نقاش المستخدم:Sallly

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Meno25 (راسلني) 10:06، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جمعية تنمية الإبداع العربي[عدل]

يتيمة مرحبا، Sallly! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمعية تنمية الإبداع العربي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:21، 4 مايو 2011 (ت ع م)

لقد تم ترشيح صفحة جمعية تنمية الإبداع العربي ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/جمعية تنمية الإبداع العربي. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 06:22، 7 مايو 2011 (ت ع م)

  • السلام عليكم أختي الكريمة. ربما لم تنتبهي لرسالة الترحيب البوتية التي أرسلت إليك فور تسجيلك بالموسوعة، والتي تنصح بالإطلاع على المعايير المتبعة التي من ضمنها إمكانية تعرض المقالات للحذف لأسباب منها الوثوقية والملحوظية، وهو ما لا يتوافر في مقالتك، لذا عرضتها للنقاش ربما يتطوع أحدهم لإثبات ملحوظيتها أو يقوم بتوثيقها بالمصادر الموثوقة. لمزيد من المساعدة، أرجو قراءة هذه القائمة. تحياتي. أبو حمزة أسعد بنقاشك 12:35، 7 مايو 2011 (ت ع م)
  • لم أفهم ما تقصدين بتصويب مساهمتي، لقد قلت أنك عرفت أن السبب عدم الملحوظية، ولكنك تقولين أنك لم تفهمين المعنى رغم وضوح العبارة
نقاش المستخدم:Sallly يعتبر موضوع ما مهمًا و جديرًا بالملحوظية إذا ما كان يحظى باهتمام يتعدى دائرة مجموعة ضيقة من المهتمين أو المعنيين بالموضوع، أو إذا كان ذا أهمية خاصة أو تأثير بحيث يتطلب أن يعرف به الآخرون. نقاش المستخدم:Sallly

وهو ما لا يتحقق في المقالة التي هي واحدة من مئات بل الآلاف من الجمعيات الخيرية في مصر، والتي لو حتى بحثنا عنها في محركات البحث فلن نجد عنها الكثير، ولا مجال في الموسوعة للدعاية لها أو لغيرها فويكيبيديا ليست مكان للترويج ولا الدعاية بصفة عامة. تحياتي. أبو حمزة أسعد بنقاشك 13:44، 7 مايو 2011 (ت ع م)

صفحة كاذبة[عدل]

محمد أبو زيد الطماوي http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%85%D8%A7%D9%88%D9%8A&stable=0&shownotice=1 ارشحها للنقاش فهي تحوى الكثير من المبالغات!!!! نشأ محمد في أحدي مدن الصعيد ومراكزها طما التابعة لمحافظة سوهاج بمصر، وهو أحد بن أكبر عائلات الصعيد المصرية (المناصرة- الطماوي) وأحد أقرباء الدكتور "سليمان الطماوي" - عميد كلية الحقوق - الفقيه الدستوري والقانون الإداري، والمشرع الثالث للقانون المصري!!!! يتحدث هنا عن نفسه أم عائلته!!! المؤهل العلمي الوحيد له بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية والباقي شهادات خبرة من جهات غير معتمدة رسميا في الدولة!!!!!!! صحف ومجلات ساهم في تحريرها بمقالات ودراسات! يدرج مقالات منشورة؟ أين كتبه وانجازاته في مجال الإعلام؟؟؟؟!!!!!!!!!!! كيف نصنفه إعلامي و هو ليس عضوا بنقابة الإعلاميين؟ كيف نصنفه صحفي و هو ليس عضوا في نقابة الصحفيين؟ ما هي إنجازاته التي نعرضها في هذا المحتوى العربي الذي له مصداقية عالية لدى الجميع!!! أعتقد بمثل هذا المحتوى سنفقد مصداقيتنا!!!