المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

أنا ضد الموسيقى

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
أنا في قتال مع الموسيقى Me Against The Music
أغنية بريتني سبيرز
من ألبوم في المنطقة In The Zone
الفنان بريتني سبيرز
تاريخ الإصدار 14 أكتوبر 2003  تعديل قيمة خاصية تاريخ النشر (P577) في ويكي بيانات
التسجيل أغسطس ٢٠٠٣
النوع هيب هوب , بوب
اللغة الانجليزية
المدة 3:34
الماركة تسجيلات جايف
الكاتب بريتني سبيرز, مادونا , كريستوفر ستيوارت , بينيلوب ماجنيت , تيريوس ناش , جاري اوبرين
التسلسل الزمني لأغاني بريتني سبيرز
Fleche-defaut-droite-gris-32.png صبية
(2002)
سام
(2004)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"أنا ضد الموسيقى" أو "مي أقينست ذا ميوزك" (بالانجليزية: Me Against The Music) هي أغنية للمغنية الأمريكية بريتني سبيرز وتشاركها فيها مادونا, من ألبوم سبيرز الرابع "في المنطقة". أصدرتها تسجيلات جايف بتاريخ 14 أكتوبر, 2003 كالأغنية المنفردة الأولى من الألبوم.

في ليلة من الليالي التي كانت تقضيها سبيرز في نيويورك, بُدِأ بالعمل على الأغنية من أجلها. وخلف كواليس عرض حفل جوائز إم تي في للأغاني المصورة لعام 2003, أسمعت سبيرز مادونا الأغنية وطلبت منها أن تقوم بغناءها معها.

"مي أقينست ذا ميوزك" هي أغنية هيب هوب وتحوي جملاً موسيقية مأداة بغيتار. تتكلم الأغنية عن مواجهة الموسيقى ولذة الإستلقاء على حلبة الرقص. إستقبلت الأغنية نقداً متفاوتاً, بعضهم قال أنها أغنية رقص شرسة من الألبوم, وبعضهم قال أنها باهتة ومزعجة. نجحت الأغنية تجارياً وكانت #1 في استراليا, الدنمارك, اليونان ايرلدنا واسبانيا (كانت ضمن قائمة توب 100 في اوروبا). وكانت #2 في كندا, ايطاليا, النرويج والمملكة المتحدة. وكانت ضمن توب 5 في عدة دول, وفازت بجائزة "أغنية العام الراقصة" في حفل جوائز البيلبورد لعام 2004.

الفيديو[عدل]

الفيديو المرافق للأغنية يظهر كل من سبيرز ومادونا يتضاددان في نادِ ليلي, ويتطاردان, ثم تجد سبيرز مادونا في نهاية الفيديو ثم تختفي قبل أن تقبلها سبيرز. استقبل الفيديو نقداً ايجابياً وقالوا أن الفيديو إشارة للأدوار الجنسية بين النساء. أدت سبيرز الأغنية في عدد من الجولات الغنائية مثل "جولة فندق الأونيكس" و "السيرك بطولة بريتني سبيرز". وتؤديها حالياً بجولتها الغنائية المحلية "Britney: Piece Of Me".


Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.