يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

صبية (أغنية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2017)
صِبية Boys (بمشاركة فاريل ويليامز)
أغنية بريتني سبيرز
من ألبوم بريتني Britney
الفنان بريتني سبيرز
تاريخ الإصدار 29 يونيو, 2002
التسجيل 2001
النوع آر أند بي , هيب هوب
اللغة الإنجليزية
الماركة تسجيلات جايف
الكاتب تشاد هوغو , فاريل ويليامز
التسلسل الزمني لأغاني بريتني سبيرز
Fleche-defaut-droite-gris-32.png متوقعة
(2002)
أنا في قتال مع الموسيقى
(2003)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"صِبية" أو "بويز" (بالإنجليزية: Boys) هي أغنية للمغنية الأمريكية بريتني سبيرز, من ألبومها الثالث "بريتني". نسخة الريمكس من الأغنية (The Co-Ed Remix) صدرت كالأغنية المنفردة السادسة والأخيرة من الألبوم بتاريخ 29 يوليو, 2002 بواسطة تسجيلات جايف وأيضاً صدرت كالأغنية المنفردة الثانية من قائمة أغاني فيلم "أوستن باورز في غولدميمبر" .

"بويز" هي أغنية آر أند بي مع وحي من الهيب هوب والفانك. بعض النقاد لاحظوا إنسجام سبيرز مع فاريل ويليامز (شارك في غناء نسخة الريمكس, كتب الأغنية ولحنها).

حينما أن الأغنية لم تدخل قائمة توب 100 في أمريكا بالبيلبورد, ودخلت قوائم توب 10 في بلجيكا, أيرلندا والمملكة المتحدة. ودخلت قوائم توب 20 في أستراليا, ألمانيا, النمسا, سويسرا, السويد, فنلندا والدنمارك. أخذت الأغنية شهادة ذهبية في أستراليا.

في الفيديو تظهر سبيرز وفاريل ويليام في حفلة, يغنون ويرقصون ويشاركهم أبطال الفيلم. ترشح الفيديو لجائزة إم تي في للأغاني المصورة لعام 2003 كأفضل فيديو من فيلم.

Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن الموسيقى أو مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.