كل مرة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
كل مرة
أغنية بريتني سبيرز
من ألبوم في المنطقة
الفنان بريتني سبيرز
تاريخ الإصدار 10 مايو 2004  تعديل قيمة خاصية تاريخ النشر (P577) في ويكي بيانات
التسجيل 2002
النوع بوب
اللغة الإنجليزية
المدة 3:50
الماركة تسجيلات جايف
الكاتب بريتني سبيرز، أنيت أرتاني
تلحين بريتني سبيرز  تعديل قيمة خاصية الملحن (P86) في ويكي بيانات
التسلسل الزمني لأغاني بريتني سبيرز
Fleche-defaut-droite-gris-32.png سام
(2004)
شنيع
(2004)
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

كل مرة أو إيفري تايم (بالإنجليزية: Everytime) هي أغنية للمغنية الأمريكية بريتني سبيرز، من ألبومها الرابع إن ذا زون. صدرت كأغنية منفردة ثالثة من الألبوم بتاريخ 10 مايو، 2004 بواسطة تسجيلات جايف.[1][2][3][4]

بعد إنتهاء علاقتها بالمغني جاستن تيمبرلك عام 2002، بدأت سبيرز بكتابة الأغنية مع صديق لها في منزلها بلوس أنجلوس، ثم سافرت لإيطاليا حيث إنتهت من كتابة الأغنية. حسب صديقها، فإن الأغنية هي رد على أغنية تيمبرلك "Cry Me a River" التي إستوحاها من نهاية علاقتهما، ولكن سبيرز لم تؤكد أو تنفي هذه الشائعات.

إيفري تايم هي أغنية بوب شاعرية، كلماتها تتحدث عن المسامحة وعدم قصد الإساءة للحبيب السابق. أعجب النقاد بالأغنية وقالوا أنها من الأغاني المهمة في الألبوم ككل. دخلت الأغنية المراكز الخمسة الأولى في تصنيفات عدة دول, وتصدرت قوائم أستراليا، هنغاريا، أيرلندا والمملكة المتحدة. في الولايات المتحدة كانت #15. أدت سبيرز الأغنية في عدد من البرامج والجولات الغنائية لها، منها جولة فندق الأونيكس والسيرك بطولة بريتني سبيرز.

في الفيديو المرافق للأغنية الذي استُوحي من فيلم مغادرة لاس فيغاس، تظهر سبيرز كنجمة محاطة بالباباراتزي، وتغرق في حوض الإستحمام عندما تبدأ بالنزف من رأسها. وفي المستشفى يفشل الطبيب في إنعاشها حينما يولَد طفل في الغرفة المجاورة، مما يعني أن روحها إنتقلت له. في الفيديو الأصلي كانت سبيرز تقتل نفسها بسبب تعاطي جرعة مخدرات زائدة، ولكن تم حذفه لاحقاً.

المراجع[عدل]

  1. ^ Moss، Corey (May 28, 2002). "Britney Avoids Vice, Justin Talk At Sin City Tour Opener". MTV. MTV Networks. اطلع عليه بتاريخ January 26, 2010. 
  2. ^ Sanchez، Rowena Joy A. (October 4, 2009). "'This one's for you': Ex-music couples sing of their love woes". Manila Bulletin. Manila Bulletin Publishing Corp. تمت أرشفته من الأصل في October 29, 2009. اطلع عليه بتاريخ May 3, 2010. 
  3. ^ Sawyer، Diane (November 23, 2003). "Britney revealed". ninemsn. PBL Media / مايكروسوفت. تمت أرشفته من الأصل في March 6, 2012. اطلع عليه بتاريخ May 3, 2010. 
  4. ^ "Digital Sheet Music – Britney Spears Outrageous". MusicNotes.com. Universal Music Publishing Group. 

وصلات خارجية[عدل]