شنيع

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
شنيع
Outrageous
أغنية بريتني سبيرز
من ألبوم في المنطقة In The Zone
Britney Spears - Outrageous Logo.png 

الفنان بريتني سبيرز
تاريخ الإصدار 13 يوليو، 2004
النوع ريذم أند بلوز
اللغة الإنجليزية
المدة 3:26
الماركة تسجيلات جايف
الكاتب ار كيلي
التسلسل الزمني لأغاني بريتني سبيرز
Fleche-defaut-droite-gris-32.png "كل مرة"
(2004)
"
"امتيازي"
(2004)
"
Fleche-defaut-gauche-gris-32.png

"شنيع" أو "أوتريجس" (بالإنجليزية: Outrageous) هي أغنية للمغنية الأمريكية بريتني سبيرز, من ألبومها الرابع في المنطقة.[1][2][3] أصدرت تسجيلات جايف الأغنية كمنفردة في 13 يوليو، 2004 كآخر أغنية منفردة من في المنطقة.

كانت الأغنية مرشحة لتكون الأغنية المنفردة الثانية من الألبوم من بعد أغنية "مي أقينست ذا ميوزك", ولكن تم إختيار أغنية "توكسيك" بدلاً عنها. تم كتابة وإنتاج أغنية "شنيع" من قبل آر كيلي, وتم تسجيل الأغنية في مصنع شوكولاتة في شيكاغو. تتحدث الأغنية عن الترفيه والمادية، وهي أغنية ريذم أند بلوز مع تأثيرات من الهيب هوب. نالت الأغنية نقداً معتدلاً.

دخلت الأغنية سباقات اليابان والولايات المتحدة فقط, وكانت في المركز 79 في قائمة أغاني البيلبورد. أدت سبيرز الأغنية مرة واحدة في جولة فندق الأونيكس.

الفيديو الخاص بالأغنية كان يصور في نيويورك بنفس السنة, بفكرة سبيرز ترقص في الشارع ولكن جرحت سبيرز ركبتها أثناء التصوير فتم إلغاء التصوير تلقائياً. في نفس الوقت تم إلغاء تتمة جولتها وتم إلغاء تواجد الأغنية في فيلم "كات وومان" .

مراجع[عدل]

  1. ^ Leathes، Annabel (September 5, 2003). "Britney Spears Greatest Hits: My Prerogative Review". BBC Online. بي بي سي. اطلع عليه بتاريخ March 23, 2010. 
  2. ^ Powers، Ann (2003). "Greatest Hits: My Prerogative". Blender. ISSN 1534-0554. 
  3. ^ Wallace، Brian (March 4, 2004). "Britney Strips, Gyrates, Sweats, Flirts at Tour Kickoff". MTV. MTV Networks. اطلع عليه بتاريخ December 24, 2009. 
Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن الموسيقى أو مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.