المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ترن إت إنتو لوف

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2009)
ترن إت إنتو لوف
"ترن إت إنتو لوف" الغلاف
أغنية كايلي مينوغ
من ألبوم كايلي
الإصدار 21 ديسمبر 1988
الشكل CD, Vinyl
التسجيل لندن، بريطانيا
النوع بوب، بوب راقص
اللغة الإنجليزية
المدة 3:37
الماركة PWL, Mushroom
كتابة Stock, Aitken and Waterman
إنتاج Stock, Aitken and Waterman
التسلسل الزمني لأغاني كايلي مينوغ
"إتس نو سيكرت"
(1988)
"ترن إت إنتو لوف"
(1988)
"هاند أون يور هارت"
(1989)

"ترن إت إنتو لوف" (بالإنجليزية: Turn It Into Love) أو "حوله إلى حب" هي أغنية للفنانة الاسترالية كايلي مينوغ. وقد أخذ من أول ألبوم لها وهو كايلي. أصدرت الأغنية المنفردة في ديسمبر 1988 في اليابان فقط، حيث بلغت المركز الأول في القوائم. والوجه الثاني كان أغنية جديدة بعنوان "ميد إن هيفن" والتي وضعت كوجه ثاني لأغاني أخرى "جي ني سي با بوركوا" و "إتس نو سيكرت" في الدول الأخرى.

هذه الأغنية سادس أغنية منفردة يتم إصدارها من ألبوم كايلي وهي من تأليف وإنتاج ستوك أيتكن واترمان. ويعتبرها الجمهور جوهرة مخفية، وأدت كايلي الأغنية (كجزء من ميدلي) في عروض مثل ون نايت لايك ذيس و شوغيرل هومكامينغ في عقد 2000، وكذلك حفل عيد ميلاد شركة مشروم ريكوردز الخامس والعشرين في ملبورن، أستراليا عام 1998.

تعتبر الأغنية أيضا من بين المفضلات لدى عشاق ستوك أيتكن واترمان، وظهرت أيضا في عام 2005 في المملكة المتحدة ضمن الألبوم التجميعي ستوك أيتكن واترمان غولد، وهي إحدى أغنيتين في الألبوم لم تصدر في المملكة المتحدة.

مراجع[عدل]

Eighth notes and rest.png
هذه بذرة مقالة عن مؤلف موسيقي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.