مستخدم:Hasanisawi/ارشيف نقاش 1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


مرحبا بك يا Hasanisawi/ارشيف نقاش 1 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Link12 03:53، 27 مايو 2007 (UTC)

Benvenuto Al Wikipedia Araba

Non parlo bene L'Italiano lo imparato da la mia Madre. Lei era Italiana Ciao --نسيب البيطار 23:20، 26 يناير 2008 (UTC)

شكرا لك

تخريب الصفحات

توقف من فضلك. إذا استمريت بـتخريب صفحات الموسوعة، سوف يتم منعك من التحرير بالموسوعة لفترة زمنية.

--DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 10:52، 28 يناير 2008 (UTC)

السلام عليكم،، لماذا لا تضع رابط ويكي للمقالات التي تنشئها؟؟.. --Muhends 10:00، 6 يوليو 2008 (UTC)

هو المقالة الموجودة باللغة الإنجليزية. اقرأ هنا ويكيبيديا:دروس (روابط ويكيبيديا). وإذا احتجت لأي سؤال فالرجاء عدم التردد بذلك. فكلنا بدأنا بالسؤال. وشكرا لك على التواصل. --Muhends 10:34، 6 يوليو 2008 (UTC)
وهنا أيضا (تصنيف:دروس ويكيبيديا).. Muhends 10:41، 6 يوليو 2008 (UTC)

أدولف لووس

مرحبا بك في ويكيبيديا، لقد قمت بنقل مقالة أدولف لووس وذلك بناء على طلبك في صفحة نقاش المقالة المعنية.

يمكنك الإطلاع على كيفية نقل المقالات في حال وجود أكثر من اسم لنفس المقال هنا. وشكراً. --سامي 13:50، 10 يوليو 2008 (UTC)

سطح منحدر

تحياتي. شكراً لك على إنشاء مقالة سطح منحدر. هل تقوم بكتابة المعلومات أو ترجمتها من مصدر أم أن المعلومات من المعرفة الشخصية؟ المقالة تحتوي على الكثير من التعابير العلمية الخاطئة مثل (القوة الجاذبيه mgcosθ يجب ان تكون على مساوية وبعكس القوة الطبيعيه N التي يقوم بها السطح N.) في الحقيقة عكس هذه العبارة هو الصحيح. سأقوم بإصلاحها. أتطلع إلى مقالاتك الجديدة. --Haitham 13:17، 4 أغسطس 2008 (UTC)

  • أهلاً ومرحباً. أنا في الخدمة دائماً. على فكرة أنا شخصياً أحب الهندسة الوصفية وأتطلع إلى مواضيعك الجديدة فيها. تحياتي. --Haitham 06:29، 6 أغسطس 2008 (UTC)

تصنيف:خشب

مرحباً. لقد قمت بإنشاء تصنيف:خشب و تصنيف:أخشاب موجود. أرجو التأكد من التصانيف السابقة قبل إنشاء التصانيف الجديدة. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 09:09، 21 أغسطس 2008 (UTC)

متحف بيتيلي

رجاءً، هل لك أن تفسر لي ما هو متحف بيتيلي؟ أين يقع؟ ما اسمه بالإيطالية، إن هو بإيطاليا؟ ما هي علاقة المهندسة المعمارية زها حديد به؟ إذ أن ما كتبته في تلك المقالة لا يعتبر موسوعيا. شكرا لك على التوضيح. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 14:00، 7 نوفمبر 2008 (UTC)

صورة:دلال-المغربي.jpg

مرحبا، هل يمكنك توضيح كيفة ملكيتك لحقوق صورة:دلال-المغربي.jpg. --أحب البتراء 05:50، 7 ديسمبر 2008 (UTC)

شكرا لحماسك، المغربي كانت دائما قدوة و مثالا أعلى لي خلال حياتي. و لكن رفع صورة لها هنا بحسن نية لن يجعل المشروع أفضل. الطريق الى جهنم مفروش بالنوايا الحسنة. يمكنك دوما إرسال إيميل لها ( يمكنك فعل ذلك من خلال قناة الجزيرة ) و الطلب منها التبرع بصورة تحت ترخيص النطاق العام (ملكية عامة) لوضعها هنا. --أحب البتراء 03:23، 9 ديسمبر 2008 (UTC)

تكييف هواء

تحذير مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، تكييف هواء، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 20:39، 14 ديسمبر 2008 (UTC)

واحة بلاد الشام الروحية

--AhmadSherif (نقاش) 16:01، 20 يناير 2009 (UTC)

واحة بلاد الشام الروحية

لقد أخذت نص هذا المقال واحة بلاد الشام الروحية من بحث قام بة زميل لي في الجامعة,و كنت اعتقد أنة قد كتبة من بحث قام بة, ولم اكن اعلم ( حتى هذه اللحظة) أنة نسخة مطابق موجود في الإنترنت http://www.shamspiritualoasis.org/brief_ar.php . لهذا أنا أسف لما حصل.

--hasanisawi (talk) 16:29، 20 يناير 2009 (UTC)


هل أنت من التقط صورة النصب الخاص بالحذاء. --أحب البتراء (نقاش) 03:22، 3 فبراير 2009 (UTC)

  • مرحبا ... منحتك جائزة تقدير شكرا لك على مساهماتك المعمارية وأرجو أن تستمر في إثراء الموسوعة ... تحياتي --Alexknight12 (نقاش) 10:16، 16 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

التصميم الحضري

تحذير مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، التصميم الحضري، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 11:06، 21 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

العمارة التفكيكية

تحذير مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، العمارة التفكيكية، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 13:03، 23 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

تحية

أحب أن أشكرك على مواضيعك في الهندسة المعمارية، وأحب فقط أن أذكرك بإضافة قالب {{بذرة عمارة}} في نهاية مقالاتك القصيرة. تحياتي --باسم بلال نقاش 18:17، 10 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

خدمات-كاملة

  • تحياتي،
لم أستطع فهم موضوع المقالة إلا بالرجوع إلى الأصل الإنكليزي. حقيقة، لم أر يوماً «خدمات-كاملة» مكتوبة باللغة العربية. هل هذا التعبير مستخدم فعلاً؟ إن كان كذلك، فأرجو توثيق استخدامه الفعلي في مصادر موثوقة. ثم، ما علاقة الموضوع بالهندسة المعمارية؟ وشكراً. --abanima (نقاش) 15:37، 12 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  • ألا يوجد شيء في هذا الموضوع في المنشورات التخصصية مثل المجلات المختصة باللغة العربية؟ وفي كل الأحوال لا أدعم الشحطة بين الكلمتين، فهذا نادر وغريب في العربية. --abanima (نقاش) 18:02، 12 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا Hasanisawi شكرا لمساهماتك الجميلة، أود أن أذكر بإضافة قالب بذرة في المواضيع القصيرة لتنميتها، كقالب {{بذرة عمارة}} مثلا، كذلك يا حبذا أن تضيف وصلات وروابط داخلية في المقالة لمزيد من الإفادة....تقبل تحياتي وإلى الأمام.--Elmondo21st (نقاش) 00:04، 17 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  • مربحا Hasanisawi/ارشيف نقاش 1 من فضلك لا تستخدم قوالب إدارية مثل {{نقل إلى كومنز}} عند رفع الصور ، و الأفضل رفعها مباشرة إلى كومنز ان كنت تقر بأنها حرة --Antime •(نقاش) 15:45، 27 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

البيزنطية

تحذير مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، البيزنطية، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 17:50، 27 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا عزيزي Hasanisawi. أود أن أعلمك أنني استبدلت التحويلة "البيزنطية" من توجهها إلى عمارة بيزنطية إلى الإمبراطورية البيزنطية إذ أنني أتصور أنها التحويلة المناسبة. من فضلك حدّث أي وصلات إلى "البيزنطية" (التي من المفترض أن تقود إلى عمارة بيزنطية) لتتجه نحو المقالة الهدف مباشرة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 17:58، 27 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

تماثل

السلام عليك. يبدو أن مقالة تماثل ناتجة عن ترجمة تلقائية، أأنا محق؟ من فضلك لاحظ أن مقالات الترجمة التلقائية صعبة الفهم وغالبًا ما تكون رديئة (وإن كان النص الأصلي ممتازًا). لاحظ أيضًا أن مقالات الترجمة التلقائية عرضة للحذف السريع.--OsamaK أرسل لي رسالة! 10:47، 15 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
شكرًا لك. من فضلك أتمم تنقيح النص العربي (المعلومات قد تكون ضرورية ومفيدة لكثيرين، لكن تنسيقها وجودة نصها قد يعيقهم).--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:18، 15 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

سزار بيلي

السلام عليك. للأسف يبدو أن مقالة سزار بيلي ترجمة تلقائية لذا قمت بحذفها. من فضلك لا تتردد في إعادة كتابتها. الحرص على جودة مقالات الموسوعة سيجعل ويكيبيديا العربية أفضل.--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:45، 20 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

النسخة الجديدة مازالت تفتقر إلى جودة النص العربي. صدقني، ترجمة غوغل لا تصلح للترجمة الموسوعية.. استخدمها في ترجمة بعض الكلمات أو التعابير الإنجليزية لكن ليس لترجمة مقالة كاملة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 07:38، 21 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
المشكلة هي أن الذي سيقوم بتنمية المقال ليصبح مقبولًا سوف يُضطر إلى إعادة كتابته كاملًا.. ولهذا السبب فإن مثل هذه المقالات غير مقبولة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 08:43، 21 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ سنده الذراع

تم وسم سنده الذراع لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بدون معنى, والنص المكتوب فيها قد يكون بدون فائدة. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Histolo2 (نقاش) 22:13، 1 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

Knots and links

Dear Hasanisawi, I saw that you contributed on the page. I would like to know if you were interested in this form of art, I am the webmaster of [1] and I translated it into english, french and german, but it would be great to have it in arabic because Celts are not the master of interlace, arabic artists are! And I don't know much about the techniques used by them. So if you are interested in a collaboration, please send me a message. Best regards, 162.38.126.198 (نقاش) 12:58، 5 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م) Christian Mercat

كودات التصميم البيئي

مرحبا أخ حسن ، كيف الحال ؟ هل يمكنك أن تزودني بمعلومات عن التصميم البيئي او المستدام غير المكتوب في المقالة؟ وهل لديك اسماء لكتب تساعدني في مشروع تخرجي ، شكرا لك Freedom's Falcon (نقاش) 15:18، 20 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ Hasanisawi/CV

تم وسم Hasanisawi/CV لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 16:29، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

القضية الفلسطينية

مرحبا، يشرفني مساهمتك بالتصويت على مقالة القضية الفلسطينية لتكون مختارة في الموسوعة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:53، 10 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ مدماك

قمت بوسم مدماك للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. MD Syria نقاشي؟ 09:36، 26 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

ترشيح حذف مقالة اسماء اناث

لقد قمت بترشيح اسماء اناث ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/اسماء اناث. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Zack 09:50، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ادريانو سوفري هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ادريانو سوفري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ادريانو سوفري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:36، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة اردواز هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اردواز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اردواز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:37، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة اسماء اناث هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اسماء اناث التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اسماء اناث في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:45، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة باروك (لبنان) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باروك (لبنان) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة باروك (لبنان) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:17، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة باكوا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باكوا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة باكوا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:20، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بحر طويل هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بحر طويل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بحر طويل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:27، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة برج سنايا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برج سنايا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة برج سنايا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:38، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة برج شورمان هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برج شورمان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة برج شورمان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:38، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ترميم معماري هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ترميم معماري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ترميم معماري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:31، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تشارلز فويسي (معماري) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تشارلز فويسي (معماري) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تشارلز فويسي (معماري) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:37، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تشخيص البناء هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تشخيص البناء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تشخيص البناء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:39، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تصميم المناظر الطبيعية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصميم المناظر الطبيعية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تصميم المناظر الطبيعية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:44، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تعامد (هندسة وصفية) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تعامد (هندسة وصفية) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تعامد (هندسة وصفية) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تمارا دي ليمبيكا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تمارا دي ليمبيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تمارا دي ليمبيكا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:08، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جسر حراري هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جسر حراري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جسر حراري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:11، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حائط ستر هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حائط ستر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حائط ستر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:54، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة روکسانا صابري هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روکسانا صابري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة روکسانا صابري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:10، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سوزي مانزو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سوزي مانزو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سوزي مانزو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:38، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة طابق هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طابق التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة طابق في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:02، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كريم رشيد هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كريم رشيد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كريم رشيد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:30، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كفاف ظاهر هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كفاف ظاهر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كفاف ظاهر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:34، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لوسيو فونتانا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لوسيو فونتانا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لوسيو فونتانا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:45، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مازاتشو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مازاتشو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مازاتشو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:10، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مدن في تطور هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مدن في تطور التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مدن في تطور في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:36، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نظرية العمارة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نظرية العمارة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نظرية العمارة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:58، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جدة موسى هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جدة موسى التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جدة موسى في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:09، 24 مايو 2010 (ت ع م)

يوم ويكيبيديا العربية السادس

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 15:00، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:28، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

رسالة

مرحبا. شكرا على اهتمامك بالجائزة. رجاء قراءة كيفية الاشتراك في مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز - النصف الثاني لعام 2010 وإكمال شروط التسجيل لقبول طلب الاشتراك. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:43، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

مقالة طليعي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طليعي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة طليعي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:32، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فرشاة هوائية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرشاة هوائية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فرشاة هوائية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:21، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة انثروبومترية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة انثروبومترية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة انثروبومترية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:23، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة تاتامي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاتامي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تاتامي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:06، 30 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة رودولف ارنهييم هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رودولف ارنهييم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رودولف ارنهييم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:50، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة مؤشر مدرج هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مؤشر مدرج التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مؤشر مدرج في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:30، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة مقياس الرسم هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مقياس الرسم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مقياس الرسم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:44، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة كويدوبالدو ديل مونتي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كويدوبالدو ديل مونتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كويدوبالدو ديل مونتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:07، 23 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة اقطار متزاوجة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اقطار متزاوجة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اقطار متزاوجة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:11، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة التربيع هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التربيع التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة التربيع في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:50، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة التربيع

ويكي مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التربيع التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:50، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كرات داندلين بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرات داندلين التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كرات داندلين هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرات داندلين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كرات داندلين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة خطة حجمية بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خطة حجمية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:18، 9 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة خطة حجمية

ويكي مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خطة حجمية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:18، 9 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة منحنى تربيعي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منحنى تربيعي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة منحنى تربيعي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:00، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منحنى تربيعي

ويكي مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منحنى تربيعي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:00، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جويدو كاستلنوفو

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جويدو كاستلنوفو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:12، 20 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سكوت ماكدونالد كوكستر

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سكوت ماكدونالد كوكستر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:13، 20 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة علم قطع الحجارة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم قطع الحجارة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:25، 22 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 07:03، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Hasanisawi/ارشيف نقاش 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [2]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:06، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة القطع بالليزر

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القطع بالليزر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:21، 14 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مستعرفيم

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مستعرفيم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:53، 16 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة طارة

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طارة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:19، 24 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جيوغليف

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيوغليف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:38، 3 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نيربس

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيربس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:33، 29 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة استرداد منظوري

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة استرداد منظوري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:35، 30 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:13، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة طه محمد علي

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طه محمد علي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:59، 4 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ضريح جمال شاه

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضريح جمال شاه التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:15، 12 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:02، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جين غانغ

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جين غانغ التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:39، 15 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة علی رضا عباسی

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علی رضا عباسی التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:30، 20 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة رقاق بالعدس

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رقاق بالعدس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:45، 24 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تقاطع مخاريط

يتيمة مرحبا، Hasanisawi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تقاطع مخاريط التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:38، 2 ديسمبر 2011 (ت ع م)

نقاش:الاحتجاجات السورية 2011

تفضل بالمشاركة في النقاش | عبدالمؤمن (نقاش) 00:38، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ سوزي مانزو

تم وسم سوزي مانزو للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 10:32، 4 مارس 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:08، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

كلود ليفي ستروس

  • مرحباً.
بحثت عن أسماء العلماء الذين أضفت وصلات إليهم اليوم فوجدت واحداً فقط، ومن حسن الحظ يوجد مقالة عنه هنا. عموماً، لا تكفي الوصلة إلى اسم العائلة. فإذا كان هناك مقالات عن العالمين الباقيين في أي ويكيبيديا غير عربية، أرجو ألا أثقل عليك بالطلب أن تنسقها باستخدام قالب {{غير مترجمة}}.
abanima (نقاش) 18:25، 31 ديسمبر 2012 (ت ع م)
  • الأمر بسيط نسبياً. طريقة استخدام القالب مع الأمثلة مشروحة في صفحة القالب. مثلاً، لا يوجد في ويكيبيديا العربية مقالة عن كروبر. مجرد ترك وصلة حمراء قد لا يفيد كثيراً، لأن المقالة عنه يجب أن تكون بعنوان آخر يشمل اسمه الأول، مثلاً فلان كروبر، وهي غير موجودة أيضاً.
لنفترض أنك تعرف أن المقالة عنه موجودة في ويكيبيديا الإنكليزية وعنوانها هناك Foulan Krober. إذن، تضع مكان الوصلة الحمراء قالب {{غير مترجمة}} بالصيغة التالية:
{{غير مترجمة|موجود=اسم المقالة الموجودة في ويكيبيديا الإنكليزية|مطلوب=اسم المقالة المطلوبة في ويكيبيديا العربية|نص=نص الوصلة الظاهر (اختياري: إن لم تستعمله سيكون النص الظاهر هو نفس اسم المقالة المطلوبة|لغة=رمز لغة ويكيبيديا التي توجد فيها المقالة (إذا لم تستعمله يأخذ افتراضياً قيمة en، أي يفترض أن المقصود هو ويكيبيديا الإنكليزية}}
مثلاً

{{غير مترجمة|موجود=Foulan Krober|مطلوب=فلان كروبر|نص=كروبر}}

فيظهر بالشكل التالي:
كروبر (بالإنجليزية)
إذا كانت المقالة في ويكيبيديا أخرى غير الإنكليزية، يجب أن تضيف متغيراً آخر هو اللغة. مثلاً إذا كانت في الفرنسية يصبح الشكل كالتالي:

{{غير مترجمة|موجود=Foulan Krober|مطلوب=فلان كروبر|نص=كروبر|لغة=fr}}

فيظهر بالشكل التالي:
كروبر (بالفرنسية)
لاحظ أن الوصلة الحمراء في الحالتين إلى مقالة عنوانها فلان كروبر وليس كروبر، وهو المطلوب.
abanima (نقاش) 10:02، 1 يناير 2013 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Hasanisawi/ارشيف نقاش 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الألمعية
أخيراً وجدت من أبحث عنه بالموسوعة...تحياتي. كمال الجزار (نقاش) 14:09، 9 سبتمبر 2013 (ت ع م)

شكراً للثقة

أهلاً حسن، سبب الوسام هو التميز النوعي لمقالاتك المعمارية. حالياً، أنا أحاول التواصل مع كلية هندسة القاهرة لتطبيق برنامج ويكيبيديا للتعليم هناك. وأتمنى اهتمامك! --كمال الجزار ناقش! 10:22، 14 سبتمبر 2013 (ت ع م)

حسناً، جاري الآن إعداد خطابات رسمية من المؤسسة لإنضمام قسم عمارة، بكلية هندسة القاهرة لبرنامج ويكيبيديا للتعليم. وقد ساعدني فارس الجويلي بصفته مستشار البرنامج في تنسيق ذلك الأمر...ما أعلمه أنه قد انضمت بعض الجامعات الأردنية للبرنامج. وأتمنى دخول عمارة الأردن لحلبة المنافسة! --كمال الجزار ناقش! 20:04، 14 سبتمبر 2013 (ت ع م)

رد: الوسام

مرحبًا Hasanisawi..  شكرًا على الوسام.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!06:42، 18 يونيو 2014 (ت ع م)

شكر على الوسام

شكراً لك، ومرحباً بك. --Mervat ناقش 19:13، 6 أكتوبر 2014 (ت ع م)

رد: الوسام

مرحبًا Hasanisawi..  شكرًا على الوسام.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!04:48، 16 أكتوبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Hasanisawi/ارشيف نقاش 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ar:تشابك (زخرفة)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Hasanisawi/ارشيف نقاش 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

رد: وسام + دعوة

شكرًا لك يا أخ حسن، هذا من ذوقك.

بالمناسبة، لمَ لا نراك في اجتماعاتنا في عمّان وأنت من المحررين الأردنيين المميزين؟ هل أنت بالخارج؟ عمومًا، أود أن أدعوك إلى الانضمام إلى مجموعتنا الجديدة (مجموعة بلاد الشام) والتي تم تأسيسها قبل أقل من شهر، والاعتراف بها من قبل مؤسسة ويكيميديا لتمثيلها في منطقة بلاد الشام. تقبّل تحياتي.


مجموعة مستخدمي بلاد الشام
مرحبًا Hasanisawi/ارشيف نقاش 1،

هذه دعوة من زملائك المستخدمين من منطقة بلاد الشَّام للمشاركة والإنضمام لتأسيس مجموعة مستخدمي بلاد الشَّام (بالإنجليزية: Wikimedia Levant User Group)‏ والتي ستجمع المستخدمين من الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان سواءً مقيمين أم مغتربين، والتي تهدف لتمثيل مؤسسة ويكيميديا في المنطقة، وتجميع المستخدمين لتوحيد الجهود في سبيل إثراء المحتوى في مختلف مشاريع ويكيميديا بعدّة لغات.
للاطّلاع على كامل الأهداف، راجع صفحة المجموعة على الميتا، وللمشاركة في المجموعة، يُرجى إضافة توقيعك في صفحة التواقيع الخاصَّة. لا تتردد في طرح أي سؤال أو اقتراح في نقاش صفحة المجموعة، وأهلاً وسهلاً.

--Freedom's Falcon (نقاش) 09:57، 16 يونيو 2015 (ت ع م)

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Hasanisawi. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:34، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)