نقاش المستخدم:Adel.Radwan/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، Adel.M.Radwan !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Meno25 (راسلني) 19:45، 1 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحباً[عدل]

مرحبا بك في الموسوعة و بمشاركتك في بلد الأسبوع، ارى انك تحذف فقرة الرياضة في مقال النيجر لثاني مرة، هل هناك من إشكال ¿، تحياتي --إلمورو (نقاش) 15:38، 9 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

ليس من الضروري ذكر التفاصيل في مقال رئيسي كمقال النيجر، فمكانها المقالات الفرعية، مثلا النيجر في الالعاب الأولمبية الصيفية 2008، نكتفي بأهم الإنجازات، بما أن النيجر دولة فقيرة فإنجازاتها الثقافية محدودة. تحياتي لك --إلمورو (نقاش) 16:44، 9 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • راجع صفحتك الرئيسية :) تحياتي--إلمورو (نقاش) 14:42، 16 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم قالب:Infobox Football biography 2 للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 19:53، 23 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا أخي عادل إذا إحتجت أي مساعدة في إنشاء القوالب لا تتردد في سؤالي مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:00، 23 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)


يمكنك الإسترجاع[عدل]

ليس من حق أحد تخريب أي محتوى في الموسوعة، و حتى لو لم يتفق مع نص ما، بدل حذفه يجب وضع قالب قالب صيانة، لكن في ما يخص مقال الصومال فهو تخريب واضح، من مستخدم جديد، سأقوم بالإسترجاع، و شكرا للمساهمتك الغنية. --إلمورو (نقاش) 15:23، 4 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • ما رأيك في ترشيح مقال الصومال الى مقالة مختارة، حين ينتهي بلد الأسبوع و تنتهي من اضافاتك فيه ? --إلمورو (نقاش) 19:47، 7 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • ممتاز، نقوم بعد ذلك بتنقيحها لغوياً (نحو و إملاء) لتجنب الرفض خلال الترشيح. لكني لم اشارك في اضافة الصور ، فالتكاسل بدأ يسيطر علي هذه الأيام :) ، تحياتي الخالصة أخي عادل محمد رضوان? ،— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Elmoro (نقاشمساهمات)
لم ترفض صورك و إنما النظام الجديد المعمول به في الويكيبيديا يحفظ التغييرات في المسودة، و حين يمر عليها محرر أو مراجع يقوم بالتصديق عليها (نسخة منظورة). يمكنك المرور من هنا و طلب صلاحية محرر، تحياتي لك --إلمورو (نقاش) 10:39، 8 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أخي عادل سأقوم بإضافة القالب ومحاولة تعديله ليتلائم مع النسخة العربية مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?15:16، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تصحيح لغوي[عدل]

أخي العزيز عادل هناك خطأ في قالب:المدن الكبرى بجمهورية الصين ،،، التصحيح: المدن الكبرى في جمهورية الصين فنرجو منكم التصحيح بنفسكم ،حتى تبقون أنتم من أنشأ الصفحة. تحياتي. --نسر برلين (نقاش) 03:01، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ قالب:Multiple image[عدل]

تم وسم قالب:Multiple image لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Salam32 (نقاش) 18:04، 5 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

خذ لك وساما![عدل]


جائزة تقدير تمنح لمستخدم يقوم بترجمة مقالات متميزة من المشاريع الشقيقة لويكيبيديا، ويتميز بدقة الترجمة وجمال التنسيق .

--إلمورو (نقاش) 14:41، 16 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 14:33، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

غياب طويل[عدل]

السلام عليك، أين أنت يا صاح! كيف هي أحوالك ? الموسوعة في أمس الحاجة الى مساهماتك، كما اذكرك بأن مقال الصومال حصل على النجمة المختارة و مقال جمهورية الصين مرشح للحصول عليها، تحياتي العطرة.--إلمورو (نقاش) 11:16، 28 يوليو 2010 (ت ع م)

بيرو[عدل]

سلام! هل تود المشاركة في بلد الأسبوع؟ البلد الحالي هو بيرو. إذا أردت المشاركة رجاء أعلمني بالقسم الذي ستعمل عليه كوني أحاول تنظيم العمل و شكراً--Eyadhamid (نقاش) 21:58، 29 يوليو 2010 (ت ع م)

مقالة شعار الاتحاد السوفيتي بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار الاتحاد السوفيتي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:27، 19 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مشروع تخطيط طيبة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مشروع تخطيط طيبة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:22، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مصدر مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مشروع مقابر العمارنة الملكية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:19، 5 يناير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 06:48، 22 مارس 2011 (ت ع م)

مختارة![عدل]

مرحبًا، قمت بترشيح مقالة الإجهاض في القانون المصري كمختارة، أرجو منك المشاركة في ترشيحها، بما تراه مناسبًا، هنا.--Avocato (نقاش) 09:32، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Adel.Radwan/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 04:03، 31 يوليو 2011 (ت ع م)

خذ لك وساما![عدل]

وسام الترجمان
تقديرا لمجهودك الكبير في ترجمة وإنشاء مقالات أساسية في الموسوعة، نقلدك وسام الترجمان للناقل الحاذق الذي ينقل النصوص إلى العربية بمهارة. في انتظار مزيد من مساهماتك، تقبل تحياتي. إلمورو (نقاش) 19:15، 3 أغسطس 2011 (ت ع م)

مساء الخير عادل.. بما أنك مساهم رئيسي في هذه المقالة.. لذا يرجى المشاركة هنا تحياتي --Abdul Aziz (نقاش) 17:39، 12 أغسطس 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:50، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

أخي الكريم بالنسبة للقوائم وصفحات الأيام والسنوات يتم وضعها في نطاق الملحق وهذا النطاق جديد تم إنشائه لجمع مثل هذه الصفحات وهو غير موجود في النسخ الأخرى وبالمناسبة فهو يحتسب في عداد المقالات ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:47، 27 نوفمبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

الوسام العام
شكرا عى مساهماتك فى الموسوعة ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 17:14، 27 نوفمبر 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة حديث نبوي كمقالة مختارة[عدل]

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة حديث نبوي لتكون مقالة مختارة. أدعوك للإدلاء بصوتك في صفحة الترشيح هنا --Bakkouz (نقاش) 14:07، 28 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة معسكر إبادة[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معسكر إبادة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:20، 31 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أندرو ناغورسكي[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أندرو ناغورسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:17، 31 يناير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة[عدل]

السلام عليكم وبعد التحية والسلام انا قمت بترشيح مقالة تاريخ بغداد بعد سقوط المماليك لكي تصبح مقالة جيدة ضمن المقالات الموجودة في موسوعة ويكيبديا وارجوا من جنابك الكريم المشاركة بالتصويت ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 01:22، 18 فبراير 2012 (ت ع م)

ملحق:قائمة الويكيبيديات[عدل]

مرحبا أخي عادل.من فضلك ترجم ملحق:قائمة الويكيبيديات من ويكيبيديا الإنجليزية ،وضع وصلة اللغة الإنجليزية في وصلات اللغات ;لأني أعمل على إنشاء بذور عن مقالات الويكيبيديات --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 13:26، 18 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي عادل.هل يمكن أن تترجم جميع الصفحات الفرعية أيضا أم أضع القائمة في ويم ويكيبيديا العربية الثامن --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 03:01، 22 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي عادل.من فضلك ترجم القائمة بالكامل في أسرع وقت ممكن ;لأضعها في يوم ويكيبيديا العربية الثامن --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 07:22، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي عادل.هل أضع القائمة في يوم ويكيبيديا العربية الثامن أم ستعمل على ترجمة المقالات الفرعية لها؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 17:36، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

شكرا على ترجمتك للقائمة ،سأضعها في يوم ويكيبيديا العربية الثامن وسأعلن عن ذلك في قالب:رسائل للمجتمع في صباح الغد (إن شاء الله) --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 17:56، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي عادل، بما أنه لايصح أن يرشح شخصا ما نفسه -وإن كان لا يوجد قانون بذلك ولكنه العرف- إلا إنه قد افيدك بأن الغي موافقتك وأطلب ترشيحك من جديد. فالرأي رأيك.. Muhends (نقاش) 12:27، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

عفوا ولكن لا دخل صلاحيات الإدارة بالعمل التحريري، فهل هناك شيء ما تريده بالضبط، قد أوفره لك دون الحاجة إلى صداع الإدارة؟؟.. Muhends (نقاش) 12:42، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

ماذا؟ لا يوجد عرف كهذا (وأنا أقدم من مهندس في الموسوعة). يمكنك ترشيح نفسك للإدارة في أي وقت. --Meno25 (نقاش) 12:29، 5 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:34، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:39، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة إيفان فيديونينسكي[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيفان فيديونينسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:45، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

طواف فرنسا[عدل]

تحياتي دكتور عادل. اشكرك جزيل الشكر لجهودك في ترجمة القائمة الخاصة بطواف فرنسا و اتمني لك التوفيق في ترشيحك للإدارة و في كل حياتك--عباس 13:18، 6 يوليو 2012 (ت ع م)

تحياتي Adel.Radwan. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

مرحبا أخي عادل.المقدمات التي تكتبها في التصنيفات مقدمات غير ضرورية ،لكن يمكن استعمال {{مزيد}} --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 06:53، 8 يوليو 2012 (ت ع م)

تكساس[عدل]

تحياتي دكتر عادل. شكرا علي الترجمة وتم إنشاء المقالات--عباس 08:37، 11 يوليو 2012 (ت ع م)

نقول في الأهواز (گوم الساعدت ماذلت) يعني تلك الامة التي تكاتف و تعاون افرادها لنيل أهدافهم لن تذل ابدلا --عباس 08:51، 11 يوليو 2012 (ت ع م)

نعم يا أخي. انا من الأهواز في جنوب ايران. التعرف عليك شرف كبير بالنسبة الي--عباس 09:07، 11 يوليو 2012 (ت ع م)

يا دكتور انت الذي قمت بالترجمة--عباس 09:16، 11 يوليو 2012 (ت ع م)

عادي و لايهمك. إصلاحه ياخذ بقدر لمحة بصر من وقتي --عباس 09:25، 11 يوليو 2012 (ت ع م)

شكر[عدل]

شكرا دكتور عادل على التهنئة...وفي الواقع أنا لست طبيبة ولكن أستاذة جامعية...وأيضا عيد ميلادي لم يأت بعد...ولكن الإلتباس حدث نتيجة أنني لم أضع لا اليوم ولا الشهر...فيظهر دائما رقما ثابتا"24"...وهلا أبديت رأيك وشاركت في التصويت على مقالتي خوان خوسيه أريولا في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/خوان خوسيه أريولا... وتقبل خالص تحياتي . لا روسا راسلني! 15:19، 12 يوليو 2012 (ت ع م)

لقد قمت ببعض التوضيحات التي قد أشارت إليها سابقا...وأرجو من حضرتك أن تطالع ما قمت به وإن كنت لم أنته من كل التعديلات بعد... لا روسا راسلني! . 20:28، 14 يوليو 2012 (ت ع م)

أنقذوا أراكان![عدل]

السلام عليك، مقال دولة ميانمار هو الأكثر زيارة هذه الأيام، والسبب: حرب الإبادة العرقية التي تتعرض لها أقلية الروهينغا المسلمة في قرى ولاية أراكان قرب الحدود مع بنجلاديش. شارك معنا في التعريف بهذه الدولة في بلد الأسبوع --إلمورو (نقاش) 10:47، 15 يوليو 2012 (ت ع م)

Ramadan Karim[عدل]

كل عام وانت بخير. رمضان كريم عليك وعلي الأمة الإسلامية--عباس

السلام عليكم أخي عادل. أولا تقبل الله طاعتك وصيامك ومبارك عليك الشهر. ثانيا تعديلاتك في قالب:ملاحظة تضر تضر بتعديلاتي في مقالة قائمة نزاعات الشرق الأوسط الحديثة. لذا أرجو منك عدم التغيير مع خالص التحيات.. Muhends (نقاش) 14:39، 25 يوليو 2012 (ت ع م)

حسنا دعني اعدل المقال الجبهة الغربية (الحرب العالمية الثانية) فالخطأ ليس بالقالب بل بالمقال كما أرى. Muhends (نقاش) 15:01، 25 يوليو 2012 (ت ع م)

شكرا لك على تعديلاتك. سأحاول إن شاء الله في القريب العاجل أن ادمج كلا القالبين في قالب واحد.. Muhends (نقاش) 15:21، 25 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كارول سفرتشيفيسكي[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارول سفرتشيفيسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:31، 27 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فلاديمير ستويتشيف[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلاديمير ستويتشيف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:55، 29 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الحرب الوطنية العظمى (مصطلح)[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الوطنية العظمى (مصطلح) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:08، 3 أغسطس 2012 (ت ع م)

تم وسم الحرب الوطنية العظمى (مصطلح) للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 08:04، 3 أغسطس 2012 (ت ع م)

أخ عادل.. الذي فعلته هنا غير مقبول.. أعرف أنك لا تقصد أو لا تدرك ما الذي فعلته.. لكن مستخدم قديم مثلك لا يجب أن يخطئ خطأ كهذا.. نقل المقالات يتم عبر زر نقل لا النسخ واللصق لأن هذا يتسبب بفقدان تاريخ الصفحة وتدميره.. --кувейтец (نقاش) 08:06، 3 أغسطس 2012 (ت ع م)

لا داعي للاعتذار.. أنا فقط أردت أن اكتب لك رسالة شديدة اللهجة لكي تدرك ما الذي فعلته.. تدمير تواريخ الصفحات شيء سيء.. وأعرف أنك فعلته بحسن نية.. تحياتي لك --кувейтец (نقاش) 14:06، 3 أغسطس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جيوفاني ميسي[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيوفاني ميسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:21، 4 أغسطس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كارل لينارت يوش[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل لينارت يوش التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:21، 16 أغسطس 2012 (ت ع م)

أدعوك للمشاركة في هذا التصويت حول نظام المراجعة.--Rajulbat (نقاش) 03:03، 26 أغسطس 2012 (ت ع م)

مساء الخير يا أخ عادل.أنا بحييك على شغلك على مقالة الجبهة الشرقية، وعايز أسألك (عشان أناهسيب الموسوعة تسع شهور عشان الدراسة):شغلك عليها عشان ترشحها كمختارة ف فترة معينة ولا إنت بتشتغل براحتك؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 20:29، 31 أغسطس 2012 (ت ع م)

طلب تدقيق ترجمة[عدل]

مرحبا دكتور عادل. تجهيز 500 مقالة عن الحائزين على ميداليات أولمبية متعددة وايضا تم ترجمة أسماؤها. نحن بحاجة لتدقيق الترجمة للتاكد من سلامتها. مقالة غالينا غوروخوفا هي إحدي نماذج هذا المشروع. الفاصل بيننا والتركية فقط 19 مقالة--عباس 09:37، 1 سبتمبر 2012 (ت ع م)

شكرا يا أخ عادل. المطلوب منك ان تراجع مستخدم:Elph/medal/list/test وتدقق الترجمة حتي نتاكد من أنها مترجمة بشكل سليم وهذا المطلوب فقط--عباس 10:51، 1 سبتمبر 2012 (ت ع م)

دعوة لاجتماع سفراء الوب[عدل]

مرحباً Adel.Radwan/أرشيف 1!،

باعتبارك سفيراً لويكيبيديا عبر الوب لبرنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر في نسخته الثانيّة، هل توافق على عقد اجتماع عبر Skype يوم 18 سبتمبر/أيلول الساعة 10 صباحاً بالتوقيق العالمي المُنسق (غرينتش)؟ وذلك لمناقشة سبل تحقيق نجاح آخر هذا العام أيضاً، كذلك معرفة طبيعة العمل الجديدة لسفير الوب. رجاء تأكيد موافقتك على تاريخ الاجتماع في موعد أقصاه الجمعة 7 سبتمبر/أيلول الساعة 11:59 مساءً.
تحياتي...
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 19:32، 4 سبتمبر 2012 (ت ع م)

اجتماع سفراء الوب[عدل]

مرحباً Adel.Radwan/أرشيف 1... رجاء شاركنا اقتراحاتك وتصويتك للأهمية بخصوص اجتماعنا لأجل برنامج ويكيبيديا للتعليم هنا. تحياتي... . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:12، 14 سبتمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مغا[عدل]

يتيمة مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مغا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:34، 15 سبتمبر 2012 (ت ع م)

قوالب طبية[عدل]

مرحبا دكتور عادل. كيف حالك يا صديقي. اليك قالب:Medicine navs وقالب:أمراض الجهاز الهضمي--عباس 10:27، 19 سبتمبر 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة هجوم بلغراد[عدل]

مرحبا، Adel.M.Radwan! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة هجوم بلغراد التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 18:35، 20 سبتمبر 2012 (ت ع م)

الفيلق الويكيبيدي العربي[عدل]

السلام عليكم .. كيف حالك يا دكتور؟ .. إذا كنت تملك حسابا على الفيسبوك هل يمكنك أن تشرفنا بالإنضمام لجروب "الفيلق الويكيبيدي العربي" الذي نتبادل فيه الأفكار سويا من أجل تطوير الموسوعة --Ahmed Reda (نقاش) 23:55، 23 سبتمبر 2012 (ت ع م)

قالب النزاع العسكري[عدل]

أهلاً أخي. اعذرني فقد اضطررت إلى استرجاع تعديلاتك بصورة مؤقتة على قالب {{معلومات نزاع عسكري}}، حيث أنها تسببت بحدوث مشكلة عدم ظهور الصورة في القالب. وقد كنت بانتظار أن تقوم بعلاج المشكلة، لكن مع عرض مقالة مختارة اليوم على الصفحة الرئيسية تتضمن القالب، وجدتُ نفسي مضطراً - مع الأسف - إلى استرجاع التعديلات ريثما تُحَلّ المشكلة. إن شئتَ حاول عمل تجارب على نسخة من القالب في نطاقك الشخصي للتوصل إلى طريقة تمنع حدوث المشكلة --عباد (نقاش) 19:11، 25 سبتمبر 2012 (ت ع م).

آسف على ذلك، فلم أعلم بالأمر. على أية حال، المشكلة لا زالت قائمة: القالب مستخدم في مئات المقالات، وتغييره يدوياً فيها كلها سيكون عملية معقدة جداً. ألا يمكنك جعل الصورة تعمل تلقائياً كما كانت بالأصل؟ سيكون ذلك أبسط بكثير، ولا أعتقد أنه معقد تقنياً --عباد (نقاش) 20:56، 25 سبتمبر 2012 (ت ع م).
لا عليك يا أخي، وشكراً لك على جهودك واهتمامك بتطوير القالب تحياتي --عباد (نقاش) 21:26، 25 سبتمبر 2012 (ت ع م).

حان الوقت لمشاركة سفراء الوب![عدل]

مرحباً Adel.Radwan/أرشيف 1!،

يمكنك الآن كسفيراً عبر الوب في النسخة الثانية من برنامج التعليم بمصر أن تضع اسم مستخدمك في أحد المجموعات الدراسية لبدء المشاركة منتصف أكتوبر، يمكنك الاختيار الآن في الجامعات التاليّة:

توضيحات:

رجاء الاختيار قبل 15 أكتوبر 2012.
تم تعليق العمل مع جامعة الإسكندريّة حتى منتصف الشهر نظراً لوجود عدد من التظاهرات والاضرابات التي تعيق عملهم، إن أردت العمل معهم رجاء أبلغني.

تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 22:04، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة الجيش الأول بانزر[عدل]

مرحبا، عادل رضوان! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة الجيش الأول بانزر التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 08:32، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وسام تقدير[عدل]

بمناسبة وصول موسوعة ويكيبديا المحتوى العربي الى العدد 200 الف مقالة
تستحق HARRY (نقاش) 22:45، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

جوستاف الثقيلة[عدل]

السلام عليكم .. كيف حالك يا دكتور .. قد لاحظت أنك تهوى المقالات الخاصة بالحروب العالمية .. وقد وجدت مقالة جوستاف الثقيلة (en) غير موجودة في الموسوعة وهو موضوع هام ومنتشر في جوجل بكثرة .. فأردت إخبارك إن كانت لديك الرغبة في كتابتها، تحياتي. --أحمَد رِضَا 23:12، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة منطقة البلطيق العسكرية[عدل]

مرحبا، عادل رضوان! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة منطقة البلطيق العسكرية التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 21:33، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أخوة الغابة[عدل]

يتيمة مرحبا، عادل رضوان! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أخوة الغابة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:13، 16 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رد: الجبهة الشرقية (الحرب العالمية الثانية)[عدل]

ڤلاد دراكول المُخوزق[عدل]

والاكيا = الأفلاق بالعربيَّة ، وهي على علمي مُعرَّبة من التُركيَّة. رُبما تُحب أن تذكر أيضًا أنَّ المصادر المنقولة عن التُركيَّة تذكر اسمه هكذا: ڤلاد دره قول، ومن هذه المراجع كتاب تاريخ الدولة العليَّة العثمانيَّة للأستاذ محمد فريد بك المُحامي (1909م). بالتوفيق في المقالة--باسمراسلني (☎)--: 07:40، 20 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

هذه وصلة إلى الكتاب إن أحببت شراء نسخة والاحتفاظ بها وفيها كل المعلومات اللازمة، وهذه وصلة إن أردت تحميله. تجد المعلومات عن ڤلاد دراكول في فصل السُلطان محمد الفاتح. أنظر في مقالة السلطان سالف الذِكر وفي قسم مُحاربة أمير الفلاخ، ستجد فيها أيضًا كلام مُقتبس من الكتاب وفيه المرجع كاملًا. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 09:57، 20 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

رد:تعديلات مقالة فلاد الثالث المخوزق[عدل]

أهلاً عادل، التعديل الذي أجريته لم يزيل أو يخفي أي قسم ولم ألحظ أي خطأ طارئ. كل ما هنالك أنه جمّع المراجع المتشابهه تحت اسم مرجع واحد وستجد ان عدد المراجع انخفض من 51 إلى 49 ولكن لو نظرت في قائمة المراجع مثلاً رقم 22 ستجد ↑ أ ب ت ث ج وكل حرف منها يشير إلى مكان إدراجه في المقالة. --زاهر (نقاش) 19:24، 27 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Adel.Radwan/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Adel.Radwan/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

سوف يتم إعادة تسمية حسابك[عدل]

19:24، 17 مارس 2015 (ت ع م)

بالنسبة لمقالة مجموعة الجيوش أ[عدل]

مرحباً، لماذا قُمت بإستخدام حروف ليست عربية مثل (گ) نحن في ويكيبيديا العربية وليست الكردية، لقد قمت بحذف تلك الأحرف حيث لا يمكن إستبدالها إطلاقاً بالأحرف العربية.--'''Mohammad Hajeer''' (نقاش) 22:11، 18 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Adel.Radwan. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (95 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 18:35، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.