ويكيبيديا:ضرطة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
Note! تُصنَّف هذه الصفحة ضمن الطرائف والفكاهة في ويكيبيديا.
تحوي هذه الصفحة معلوماتٍ طريفةٍ ساخرة ومكتوبة بواسطة المستخدمين، لا تأخذها على محمل الجد!
مجلات القيل والقال مثل هوليوود السرية تقدم تقارير تقطع الانفاس حول ألانشطة الجسمانية للمشاهير.

غالبًا ما يكون لدى بعض محرري ويكيبيديا[A] رغبة في وضع آخر أخبار الضرطات العاجلة في المقالات. وذلك، لمجرد أنه تم نشر جزء من معلومات تافهة وعديمة الأهمية في صحيفة أو مجلة قيل وقال، أو على موقع ويب، لا توجد حاجة أو ضرورة لتضمينها في ويكيبيديا. ضع في اعتبارك: ليس كل ضرطة أو تجشؤ ملحوظ.

تقوم مجلات مثل بيبول، يو إس ويكلي بطباعة المعلومات التي تهم القراء في ذلك الأسبوع فيما يتعلق بأنشطة المواعدة المزعومة للمشاهير، والنزاعات العائلية، وزيادة الوزن أو فقدانه. يمكن التحقق منه. هذا لا يعني أن ويكيبيديا بحاجة إلى إعادة نشر كل ما ينشر. حتى لو نشرت العديد من المقالات التي تتحدث عن الموضوع لعدة أيام،[1][2][3] هذا لا يعني أنه ذو أهمية دائمة.

دراسات الحالة[عدل]

مفارقة لوهان[عدل]

في بعض الأحيان عليك فقط الاحتفاظ بها.

س: إذا كانت ليندسي لوهان ضرطت في الغابة، وكان الصحفي على وشك سماعها، فهل هي ملحوظة؟

ج: لا لأنه ليس كل ضرطة ملحوظة. ومع ذلك، قد يكون البعض، اعتمادًا على من أو لماذا.[4]

مفارقة لوهان مع شريحة بيبر[عدل]

س: إذا قامت السيدة لوهان بالتغريد عن ضرطة لها في الغابة، فهل هذا ملحوظ؟

ج: لا، وإذا قام جاستن بيبر بإعادة تغريدها، لا تزال كذلك.

استثناء زابا[عدل]

س: إذا كان فرانك زابا يضرط في التسجيل، فهل هذا ملحوظ؟

ج: نعم. كل ما فعله فرانك زابا على تسجبل قرص الفونوغراف ملحوظ.

نظرية البوب الكوري[عدل]

س: إذا أعلنت وكالة إدارة فنان بوب كوري عبر بوابة (مملوكة سراً للشركة القابضة التي تمتلك أيضًا شركة تسجيل الفنان) أن إعلان تشويقي للفيديو المصاحب للنسخة التي يمكن تنزيلها فقط لأغنية جديدة محتملة لأول أغنية كاملة قد يتم إصدار العودة في المستقبل القري، هل يجب تضمينها في مقال فنان البوب الكوريالمذكور؟

ج: لا.

نموذج رئيس القواد[عدل]

س: إذا كانت زوجة المرشح الرئاسي للولايات المتحدة (الذي تصادف أنه كان الرئيس السابق) تقف مع ثلاث ممثلات إباحيات بملابس كاملة، فهل يجب تضمينها في أي من سيرتهم الذاتية؟[5]

ج: لا، على الرغم من أن القوادة ليست بالأمر الهين.

أنظر أيضا[عدل]

قائمة المراجع[عدل]

حواشي سفلية[عدل]

  1. ^ أنت تعرف من أنت.

مراجع[عدل]

  1. ^ Busbee، Jay (3 أكتوبر 2010). "Mystery solved! At last, Cigar Guy's secret identity revealed!". ياهو سبورتس. اطلع عليه بتاريخ 2012-07-18.
  2. ^ Sportsmail Reporter (3 أكتوبر 2010). "Easy Tiger! The moment Woods's Ryder Cup challenge was halted... by a photographer". ديلي ميل. اطلع عليه بتاريخ 2012-07-18.
  3. ^ Inbar، Michael (10 أكتوبر 2010). "'Cigar Guy': Fame is fantastic — and embarrassing: Man behind the viral sensation pops up on the plaza and talks about the phenomenon". Today. اطلع عليه بتاريخ 2012-07-18.
  4. ^ "Paris Hilton leaves fart sound phone messages for Lindsay Lohan". CeleBitchy. 15 فبراير 2008. اطلع عليه بتاريخ 2012-05-23.
  5. ^ Doll، Jen (24 مايو 2012). "Do We Really Care if Bill Clinton Posed with Porn Stars?". The Atlantic Wire. اطلع عليه بتاريخ 2012-05-24.