نقاش المستخدم:Almountasir

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من أحمد توفيق في الموضوع حذف سريع لـ قائمة الأشخاص من كاليفورنيا
صفحتي الشخصية
نقاشي
[[ملف:|50px|وصلة=مستخدم:Almountasir/أوسمتي|أوسمتي]]
مهامي
مقالات أنشأتها
قوالب
ساحة اللعب

أرشيف

دعوة[عدل]

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالةجيدةالتشيح يخص كلا من مقالة الدار البيضاء ومقالة الحسيمة.تحياتي--Salah- 56789 (نقاش) 00:22، 26 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة حرب بونيقية ثانية التي رشحتها لتكون مقالة مختارة، وإبداء رأيك فيها. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 19:20، 12 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة البطولة الصيفية المغربية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البطولة الصيفية المغربية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة البطولة الصيفية المغربية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:34، 13 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البطولة العربية للهوكي على الجليد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة البطولة العربية للهوكي على الجليد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:34، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة البعثة الشيلية للقطب الجنوبي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البعثة الشيلية للقطب الجنوبي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة البعثة الشيلية للقطب الجنوبي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:35، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الجهاد البحري بايسلندا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الجهاد البحري بايسلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الجهاد البحري بايسلندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:17، 13 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المدرسة المتعددة-تكنولوجية بفرنسا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المدرسة المتعددة-تكنولوجية بفرنسا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:23، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جان لويس ايتين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جان لويس ايتين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جان لويس ايتين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:53، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حياة محيطية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حياة محيطية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حياة محيطية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:09، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سويوز ت م إ 15 هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سويوز ت م إ 15 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سويوز ت م إ 15 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:44، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عدد سحري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عدد سحري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عدد سحري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:52، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عين السبع الحي المحمدي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عين السبع الحي المحمدي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عين السبع الحي المحمدي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:53، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ناثانيل كايج هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ناثانيل كايج التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ناثانيل كايج في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:26، 17 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم الفلك الإسلامي في العصور الوسطى التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علم الفلك الإسلامي في العصور الوسطى في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:40، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ولايات البرازيل بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ولايات البرازيل التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:20، 24 مايو 2010 (ت ع م)

علم الفلك الاسلامي[عدل]

ويكيبيديا الإنكليزية استشهدت بكتاب حسين نصر، الصفحة 136-136 (Seyyed Hossein Nasr (1993), An Introduction to Islamic Cosmological Doctrines, p. 135-136. State University of New York Press, ISBN 0791415163.). أنا أيضاً لا أعلم بالضبط كيف كان المقال الأصلي لكن سأحاول البحث عنه. أتمنى لك التوفيق.--Email4mobile (نقاش) 14:16، 28 مايو 2010 (ت ع م)

أنت حقاً معجزة! كيف استطعت ترجمة أو العمل على هذه المقالة بهذه السرعة؟ يبدو أنك أنت وعباد من أعظم رواد ويكيبيديا الفلك . --Email4mobile (نقاش) 15:18، 28 مايو 2010 (ت ع م)
لقد وجدت مواقع عربية تشير إلى العبارة التي استعملها البيروني في رسالته الاستيعاب وهنا اقتباس لها من الموقع http://www.awu-dam.org/trath/07/turath7-003.htm:

ففي مقدمة القانون المسعودي، يورد الأستاذ حسن منزل ما يقوله البيروني في كتاب "الاستيعاب" الذي لم يطبع بعد، ما يلي

يقول البيروني في كتاب الاستيعاب:
نقاش المستخدم:Almountasir وقد رأيت لأبي سعيد السجزي اسطرلاباً من نوع واحد بسيط غير مركب من شمالي وجنوبي، سماه الزورقي، فاستحسنته جداً لاختراعه إياه على أصل قائم بذاته، مستخرج مما يعتقده بعض الناس من أن الحركة الكلية المرئية الشرقية هي للأرض دون الفلك. ولعمري هي شبهة عسرة التحليل صعبة المحق، ليس للمعوّلين على الخطوط المساحية من نقضها شيء، أعني بهم المهندسين وعلماء الهيئة، على أن الحركة الكلية سواء كانت للأرض أو كانت للسماء، فإنها في كلتا الحالتين غير قادحة في صناعتهم، بل إن أمكن نقض هذا الاعتقاد وتحليل هذه الشبهة فذلك موكول إلى الطبيعيين من الفلاسفة" انتهى كلام البيروني.

والمعلومات المتوافرة لديّ عن أبي سعيد السجزي تفيد أنه عالم بارع في الرياضيات، واسمه أحمد بن محمد بن عبد الجليل، وله في مكتبتي رسالة هندسية "في الشكل القطاع" طبع دائرة المعارف العثمانية بحيدر أباد. ولستُ أعرف له ما يفيد عن رأيه في دوران الأرض إلا رواية البيروني هذه وبعض تعليقات الفلكيين العرب الآخرين عليها.

نقاش المستخدم:Almountasir

أتمنى أن تفي بالغرض.--Email4mobile (نقاش) 17:42، 28 مايو 2010 (ت ع م)

  • مرحباً، شكراً لـ"Email4mobile" لحل المشكلة، فقد حاولت البحث قليلاً ولم أفلح. وأوافقه أيضاً بالسرعة القياسية التي تكتب بها المقالة! شكراً لك! --عباد (نقاش) 01:59، 29 مايو 2010 (ت ع م).

مرحباً صديقي، أتمنى أن تكون مستعداً لهذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 13:50، 8 يوليو 2010 (ت ع م) نعم، لقد بدأ اليوم يا صديقي.--Avocato (نقاش) 00:25، 10 يوليو 2010 (ت ع م)

مقالة مستوفية جميع الشروط وإن كان هناك نقل كبير مصدر واحد (مختار البزيوي, برنامج الأمم المتحدة للماء بأفريقيا)، لذا أرجو أن تضيف بعض الفقرات من المقال الإنجليزي أو الفرنسي حتى تكتمل الصورة :). ومع ذلك، اهنئك على ذلك المقال الرائع.. Muhends (نقاش) 16:04، 16 يوليو 2010 (ت ع م)

مقالة جيدة[عدل]

المقالة جيدة جدًا، أهنأك عليها. توكل على الله وقم بترشيحها.--Avocato (نقاش) 19:10، 16 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، أشكرك على مجهودك الرائع في هذه المقالة، فأظنك قد استطعت أن تصل بمقالة غير مختارة في ويكيبيديات اللغات الأخرى للمستوى الذي يؤهلها للترشح لتكون مقالة مختارة. كما أنني أتفق مع رأي المستخدم:Muhends بأفضلية الإستفادة من المقالتين الإنجليزية والفرنسية. ولكن أرى أن هناك عيباً بسيطاً في المقالة يرجع إلى إختلاف اللهجات بين الشرق والغرب، وهو ما قد يعيق البعض في معرفة ما تقصده ببعض المصطلحات التي استخدمتها بالمقالة مثل " الماء الشروب " و " التساقطات " و " الفلاحة ". لذا أرجو محاولة الوصول بالمقالة للغة لا يصعُب فهمها على العربي الشرقي ولا العربي الغربي. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 19:52، 16 يوليو 2010 (ت ع م)

أرجو المعذرة صديقي، محمد أمين! أنا أجهز أموري للسفر قريبا لعملي وسأنشغل خلال فترة عملي كثيراً. أعدك بزيارة المقال في وقت لاحق وأتمنى لك التوفيق.--Email4mobile (نقاش) 08:41، 17 يوليو 2010 (ت ع م)

ترشيح زحل[عدل]

تحياتي أخي لقد رشحت زحل كمقالة مختارة أدعوك لقرائتها و إبداء رأيكRami radwan (نقاش) 06:22، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

  • عمل رائع أخي في مقال سياسة المغرب المائية، لم أكن أتوقع أن يحظى هكذا موضوع بهذا الإهتمام و بهذا الكم الكبير من المصادر، تحياتي --إلمورو (نقاش) 10:34، 24 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

  • أشكرك على تحليك ونقدك الذي أفادني حقاً، فقد ذكرتني بمصدر قديم عندي للتاريخ الفرعوني لمدينة دسوق، وذلك جعلني أبحث اكثر في الشبكة العنكبوتية لتأكيد ما جئت به، يمكنك الآن الإطلاع على قسم التاريخ بالصفحة فستجد تغييرات جديدة ومفيدة بإذن الله، أشكرك شكراًجزيلاً مرة ثانية، فارس الجُويلي (نقاش) 01:21، 26 يوليو 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 16:18، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • تحياتي لقد رشحت مقالة عطارد لتكون مختارة أرجو قرائتها و إبداء الرأي Rami radwan (نقاش) 01:43، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة ب.ي.و.ب. هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ب.ي.و.ب. التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ب.ي.و.ب. في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:43، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الدول حسب إنتاج الموز هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج الموز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب إنتاج الموز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:32، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة نابليون الأول والتصويت بما تراه مناسبًا؟باسمراسلني (☎): 15:39، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة حاج ترخان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حاج ترخان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حاج ترخان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:50، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معركة نيم[عدل]

ويكي مرحبا، Almountasir! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة نيم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:16، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

كل عام وانت بخير، قمت بترشيح مقالة الأرض وأرجو منك التصويت--Wertyu (نقاش) 19:49، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أهلا وسهلا بك[عدل]

نرحب بك معنا أخي المنتصر، في مشروع ويكي القوقاز لا تتردد بالاتصال بي لأي أمر أو معونة. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 14:55، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

طلب[عدل]

السلام عليكم. سبق لك أن شاركت بالتصويت هنا، وقد أعيد صياغة النقاط التي تم التصويت عليها هنا. هل تود في المشاركة بالتصويت لإنهاء نقاش دام لشهور؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 22:09، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح[عدل]

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:47، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا محمد، هل يمكنك الاطلاع على مقالة إسلام والتصويت بما تراه مناسبًا؟--باسمراسلني (☎): 21:37، 6 أكتوبر 2010 (ت ع م)


دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة طل الملوحي التي رشحتها لتكون مقالة جيدة، وإبداء رأيك فيها. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 08:33، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:08، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  1. تحياتي تم ترشيح مقالة سديم السرطان لتكون مختارة أرجو قرائنها و التعليقRami radwan (نقاش) 06:01، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

البيضاء[عدل]

دعوة تصويت[عدل]

مرحبا أخي Almountasir، أدعوك للمساهمة في رأيك في ترشيح مقالة توكلو كمقالة جيدة وشكرا مسبقا --SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 18:39، 3 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 14:52، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

    • تحياتي، نظرا لقلة جودة المقالات الفلكية، فقد أنشأنا مقالة الشهر ضمن مشروع الفلك والهدف منها تطوير مقالة كل شهر بدون أن تشكل ضغط عمل على أي أحد، والهادف لإثراء المحتوى العربي من حيث الكيف إن قررت المشاركة يمكنك الإطلاع على خطة العمل Rami radwan (نقاش) 10:52، 21 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:57، 6 يناير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة![عدل]

السلام عليكم أخي المنتصر.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:48، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 07:35، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Almountasir هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

--[عدل]

أهلا أدعوك لتصوت على هذه المقالة التي رشحتها لتكون مقالة جيدة .-- N (نقاش) 13:06 ، 19 مايو 2011 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:Sahra.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:Sahra.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا. --Avocato (نقاش) 18:23، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

مقالة النبي محمد [عدل]

سلام عليكم صديقي، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا - بلال الدويك (نقاش) 15:20، 23 يوليو 2011 (ت ع م)

مشروع الويكيبيديا بالعامية التونسية[عدل]

ساهموا في تطوير و إنجاز الويكيبيديا بالدارجة أو العامية التي نشأنا عليها و علينا رد جزء من الجميل لها خاصة بعد الثورة. لذا انقروا هنا.

حذف سريع لـ ملف:1,2,3 Soleils.jpg[عدل]

تم وسم ملف:1,2,3 Soleils.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 08:53، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Kenza.jpg[عدل]

تم وسم ملف:Kenza.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:15، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Khaled album.jpg[عدل]

تم وسم ملف:Khaled album.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:16، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Khaled hafla.jpg[عدل]

تم وسم ملف:Khaled hafla.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:16، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Kutché.jpg[عدل]

تم وسم ملف:Kutché.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:16، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:NssiNssi.jpg[عدل]

تم وسم ملف:NssiNssi.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:21، 18 أغسطس 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:51، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

يوم عتمة لويكيبيديا العربية[عدل]

مرحباً! نرجو أن تشاركنا في النقاش حول إمكانية دعم ويكيبيديا العربية ليوم العتمة غداً ضد قانون وقف القرصنة على الانترنت والذي ستقوم به ويكيبيديا الإنجليزية. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 12:39، 17 يناير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة[عدل]

مرحبا،

أدعوك للمشاركة في التصويت على ترشيح مقالة: ساكب، كمقالة جيدة.

شاكرا لك حسن تعاونك.

د. عماد --Historyfeelings (نقاش) 15:07، 9 فبراير 2012 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 20:05, 29 فبراير 2012 (UTC).

ويكي اقتباس[عدل]

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الاقتباس

ويكي الاقتباس

زميلي Almountasir هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الاقتباس باللغة العربية المختص فقط بالأقوال وأبيات الشعر والحكم

نحتاج منك على الأقل فقط 10 اقتباسات شهرياً في ويكي الاقتباس ولو تعديل خطأ إملائي أو تنسيق

لن يأخذ من وقتك الكثير وستكون أحد الذين ساهمو في إثراء هذا المشروع.


تحياتي وتقديري -- خالد الشمراني

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 11:21، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة لحضور لقاء ويكيبيدي بالمغرب[عدل]

هذه دعوة لحضور لقاء ويكيبيدي مفتوح سينظم بطنجة، الخميس 26 يوليو 2012.

الهدف من اللقاء:

  • ربط التواصل بين الويكيبيديين المغاربة،
  • التعرف على مشروع جبل طارق بيديا، بحضور روجر بامكن رئيس ويكيميديا المملكة المتحدة.

إذا كنت مهتما، رجاء تواصل معي عبر صفحة النقاش، أو عبر بريدي الإلكتروني amarochan@gmail.com

أتطلع للقائك! محمد أعمروشا (نقاش) 11:09، 19 يوليو 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:طقس منطقة[عدل]

تم وسم قالب:طقس منطقة لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن قالب ليس له استخدام مفيد، وقد يكون تم إنشاؤه بطريق الخطأ. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 21:25، 9 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

الحركة الويكيبيدية المغربية[عدل]

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Almountasir
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Almountasir،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

حذف سريع لـ بوابة:الدار البيضاء[عدل]

تم إضافة وسم على بوابة:الدار البيضاء يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي - وهراني 18:18، 27 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

طلب تصويت[عدل]