درو ماكنتاير

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
صورة .
الأسماء درو ماكنتاير
الولادة 6 يونيو 1985 (25سنة)
آير, إسكوتلندا
المدرب James Tighe
أول ظهور أكتوبر 2009


درو ماكنتاير (بالإنجليزية: Drew McIntyre)، واسمه الأصلي درو غالواي (Drew Galloway) هو مصارع إسكتلندي ولد في 6 يونيو 1985.

مصارع في المصارعة العالمية الترفيهية حصل على حزام القارات بعد فوزه على جون مورسون، وما زال محتفظا به ,درو من المصارعين القلائل الذي اختارهم فنس مكمان للاتحاد, وخسر حزام بطولة القارات أمام كوفي كينغستون في مهرجان اوفر ذا ليمت وفي نايت اوف جامبيون لعب هو وكودي رودز ضد ذا هارت داينستي على اللقب ففازو وفي كل اسبوع يحاولون ذا هارت داينستي اخذ القب بلا فائدة. الضربة القاضية(Future Shock). اغنية الدخول إلى الحلبة (Broken Dreams)

البطولات[عدل]

بطل القارات مرة، وكان بطل الفرق مع كودي رودز ,بطل الوزن الثقيل في اتحاد البريطاني للمصارعة، وانفصل درو وكودى عن بعض عندما لم يساعد درو كودى رودز في مباراة كودي رودز ضد بيج شو وكوفي كينغستون وفى مهرجان سيرفايفر سيريوس انضم درو ماكنتاير إلى فريق البيرتو ديل ريو ولكن خسر الفريق وفى عرض تصفيات عرض ملك الحلبة King of the Ring انتهت مباراته مع ايزكيل جاكسون بلافوز لاءحد منهما، في عرض Slammy Award 2010 رشح درو ماكنتاير لاخذ جائزة أفضل لظة لكن رشح فاز بالجائزة سى أم بونك. في رويال رامبل 2011 لم تكن لدرو فرصة في الذهاب الي أكبر مهرجانات WWE Wrestlemania لان سانتينو انتصر عليه انتقل درو ماكنتاير في 4/29/2011الى raw. وظهر بعض المرات في عرض Raw لكن الآن بسبب كثرة النجوم التي تغطي علي درو لم تكن له فرصة الظهور المتواصل في عرض raw. والان يعتبر درو ماكنتاير النجم الأول في عرض Super Star وهو عرض يعرض مباريات المواهب الشابة ويواصل تألقه في هذا لعرض

Clinching getting the back.jpg هذه بذرة مقالة عن مصارع أو مصارٍعة تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.

محاولة الانتقال إلى سماك داون[عدل]

عندما انتقل درو ماكنتاير إلى قسم RAW لم يكن نجما لامعا كما كان في قسم سماك داون لذلك قرر تيدو لونغ أن يعطي درو فرصة أخيرة فقال له إذا فزت على إيزيكيل جاكسون فستنتقل إلى سماك داون لكن درو خسر ثم طلب درو فرصة ثانية من تيدو لونغ فوافق ولعب ضد تيد ديبياسي لكن درو خسر مرة أخرى ثم لعب مبارتين امام سانتينو ماريلا لكن درو خسرهما لذلك تيدو لونغ لم يقبله في سماك داون لذلك فشل درو في تحقيق الانتقال من RAW إلى سماك داون. ثم تغير مدير سماك دون أو تبادل مع مدير رو وهو جون لورنايتوس ثم استغل الفرصة درو مكنتاير ثم لعب ضد هرنقسواغر ثم فاز ثم قبلوه في سماك دون ثم لعب ضد بيق شو فخسر فاقد الوعي (مغما عليه)