قوات بحرية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Symbol recycling vote.svg هذه المقالة بحاجة إلى تهذيب بإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاء منها. (انظر النقاش) وسم هذا القالب منذ: سبتمبر 2008

Ramses II at Kadesh.jpgGustavus Adolphus at the Battle at Breitenfeld.jpgM1A1 abrams front.jpg

الحرب
التاريخ العسكري
العصور
قبل التاريخالتاريخ القديمالتاريخ الوسيطالإسلامية
البارودالثورة الصناعيةالحديث
موقع المعركة
الجوالبرالبحرالفضاءالمعلومات
أسلحة
المدرعةالمدفعيةالبيولوجيةسلاح الفرسان
الكيميائيةالإلكترونيةالمشاة
النوويةالنفسية
التعبية

الاستنزافالعصاباتالمناورية
الحصارالشاملةالخنادق

الاستراتيجيات

الاقتصاديةالكبرىالعمليات

نظام عسكري

تشكيلاترتبوحدات

الإمداد

المعداتالمستلزماتخط الإمداد

قوائم

معارك •قادةعمليات
حصاراتمنظرينحروب
جرائم حربأسلحة


سلاح البحرية أو القوات البحرية هي تلك القوات المنوط بها الدفاع عن شواطئ وسواحل الوطن والقتال داخل البحر لحماية الطرق البحرية ومهاجمة سفن وشواطئ العدو. وتشمل القوات البحرية عدة أسلحة منها المدمرات والبوارج والقوارب والغواصات وحاملات الطائرات وتشكيلها معا بصورة مكتملة تعرف باسم أسطول. وممكن للقوات البحرية أن تتشكل من عدة أساطيل. وقد تتضمن الردع النووي باستخدام الصواريخ النووية.

التسمية[عدل]

اشتقت تسمية سلاح البحرية أو القوات البحرية من البحر حيث انها تعمل في البحر

التاريخ[عدل]

عندما وضعت الحرب البحرية كان البشر أول من حارب السفن التي تنتقل عن طريق المياه. وقبل إدخال المدفع والسفن لم تكن هناك القدرة الكافية على تحمل الأسلحه كبيرة، والحرب البحرية المعنية في المقام الأول صدم والإجراءات الداخلية. في وقت من اليونان القديمة والامبراطوريه الرومانية، تركزت على الحرب البحرية الطويلة، والسفن التي تعمل بالطاقه ضيقة من البنوك للالمجذفون (مثل السفن وquinqueremes) وتهدف إلى رام بالوعه أو سفن العدو يأتي جنبا إلى جنب مع العدو شاغليه السفينة حتى يمكن ان يكون لهجوم ومن جهة إلى جهة. الحروب البحرية واصلت على هذا المنوال خلال العصور الوسطى وحتى المدفع وأصبح شائعا وقابلا للإعادة تحميل بسرعة كافية لاعادة استخدامها في نفس المعركة. فان سلالة chola الهند في العصور الوسطى كان يعرف واحدة من أعظم القوى البحرية من وقته في المحيط الهندي. في الصين القديمة، والمعارك البحرية الكبيرة كانت معروفة منذ تشين (انظر أيضا معركة المنحدرات الأحمر، 208)، وتوظيفها في الزباله أثناء الحرب سلالة هان. ومع ذلك، في الصين الرسمية الأولى الداءمه البحرية لم تنشأ حتى سلالة سونغ الجنوبية في القرن الثاني عشر، وقت كانت فيه البارود كانت ثوريه جديدة لتطبيق الحرب.

والجماهيري سطح السفينة الفضاءيه المطلوبة لتنفيذ عدد كبير من المدافع التي ادلى المجذاف على أساس الدفع من المستحيل السفن وجاء إلى الاعتماد بالدرجه الأولى على الاشرعه. وكانت سفن حربية مصممة لنقل الاعداد المتزايدة من مدفع والبحرية تطور الاساليب لتحقيق السفينة تحمل الناريه في النقد، مع من السفن - - - فان الخط الترتيب في خط المعركة.

تطوير قدرة كبيرة، تعمل بالطاقه ابحار السفن التي تحمل مدفع أدى إلى التوسع السريع في القوات البحرية الأوروبية، ولا سيما القوات البحرية الإسبانية والبرتغاليه التي سادت في أوائل السادس عشر والسابع عشر قرون، وساعد في نهاية المطاف دفع عصر الاستكشاف والنفور من الارمادا الإسبانية (1588) من الاتحاد الإنكليزي لاسطول ثورة في الحروب البحرية من النجاح الذي أحرزه المدافع أ - الاستراتيجيه الوحيدة وتسببت في اجراء إصلاح جذري للبحرية الإسبانية، جزئيا على طول خطوط الإنجليزية، والتي اسفرت عن أكبر بسبب هيمنه الإسبانية. من بداية القرن السابع عشر الهولندي لتفكيك الإمبراطورية البرتغاليه، في الشرق و، مع الثروة الهاءله التي اكتسبتها، تحدي الهيمنة الإسبانية في البحر. من 1620s والهولنديه والإسبانية المهاجمون بجدية المضطربه والنقل البحري، وبعد عدد من المعارك التي ذهبت في كلا الاتجاهين، وأخيرا الهولنديه البحرية وكسر الهيمنة الطويلة للبحرية الإسبانية في معركة من الهبوط (1639).

أقدم السفن الخطية الحربية التي ما زالت في خدمة سفينة فيكتوري

انكلترا برز بوصفه من أكبر قوة بحرية في منتصف القرن السابع عشر في أول حرب بين انكلترا والهولنديه مع تقنيه الفوز، ولكن حاسمة الهولنديه انتصارات متتالية في الثانية والثالثة بين انكلترا والحروب الهولنديه اكدت الهولنديه اتقانها للبحار وخلال العصر الذهبي الهولندي، بتمويل من الجانب الهولندي في توسيع الإمبراطورية. وقد فازت بعض البحرية الفرنسية انتصارات هامة قرب نهاية القرن السابع عشر ولكن التركيز على القوات البرية الفرنسية ادت إلى قطع البحرية الإهمال النسبي ،أيّ سمح القوّة بحريّة ملكيّة أن يظهر مع ميزة [إفر-غرووينغ] في حجم ونوعية, خصوصا في تكتيك وخبرة, من 1695. طوال ال [18 ث] قرن كسب القوّة بحريّة ملكيّة تدريجيّا [أسندنسي] على القوّة بحريّة [فرنش], مع نصرة في الحرب من تعاقب [سبنيش] (1701-1714), معركة لانهائيّة في الحرب من تعاقب [أوسترين] (1740-1748), نصرة في السبعة سنون حرب (1754-1763), عكس متحيّز أثناء الحرب [أمريكن] استقلال (1775-1783), و تعزيز داخل [أونكنتستد] تفوّق أثناء ال [19 ث] قرن من المعركة [ترفلغر] في 1805. رأى هذا نزاعات التطوير وتصفية التكتيك أيّ أتى أن يكون دعات الخطّ المعركة. U.S. قوّة بحريّة [أوسّ] [سوبركرّير] [نيميتز] ([كفن-68]) U.S. قوّة بحريّة [أوسّ] [سوبركرّير] [نيميتز] ([كفن-68])

كان المرحلة تالية في التطوّر من حرب بحريّة التقديم ال [متل بلتينغ] على طول الهيكل جانب. تطلّب ال يزاد كتلة [ستم-بوورد] محرّك, [رسولتينغ ين] [أرمس رس] بين درع وسلاح سمرة وقوّة رماية. المرجل أولى مدرعّة, ال [فس] [فرنش] [غلوير] و[بريتيش] [همس] محارب, يجعل مرجل خشبيّة قديم طراز. أتى آخر تحسين هامّة مع الاختراع من ال يدور برج, أيّ سمح المسدّس مدفع أن يكون هدفت بشكل مستقلّ من سفينة حركة. ذكرت المعركة بين ال [كسّ] فيرجينيا وال [أوسّ] مدرّب أثناء ال [أمريكن سفيل ور] غالبا بما أنّ البداية من هذا عمر من نزاع بحريّة. بعيد خطوة تغير في بحريّة قوّة رماية وقع عندما أطلق المملكة المتّحدة [همس] [دردنووغت], غير أنّ تكتيك بحريّة بعد أكّدوا الخطأ المعركة.

طوّرت الغوّاصة أولى عمليّ عسكريّ كان في القرن [لت-19 ث] و[بي ث ند وف] [وورلد ور ي] برهن أن يكون سلاح قوّيّة من حرب بحريّة. أثناء الحرب العالمية الثانية ال [جرمن] قوّة بحريّة جاع أسطول تحت بحريّ [أو-بوأتس] تقريبا المملكة المتحدة داخل خضوع وأنزل خسائر ضخمة على [أوس] شحن ساحليّ. البارجة [جرمن] [تيربيتز], أخت وضعت سفينة من بسمارك, كان تقريبا من عمل بغوّاصة منمنم يعرف ك [إكس-كرفت]. ضرّره ال [إكس-كرفت] بقساوة وحافظه في ميناء ل بعض شهور.

كبريات نموذج وقع تغير في حرب بحريّة مع التقديم من الناقلة طائرة. أولى في [ترنتو] في 1940 وبعد ذلك في [برل هربور] في 1941, عرض الشركة نقل جويّ قدرته أن يصيب فصلا في سفينة عدوّ من جهاز تسديد ومدى من مرجل سطحيّة. كان المعركة [لت] الخليج (1944) بالمناقشة المعركة كبيرة بحريّة في تاريخ; هو كان أيضا المعركة متأخّرة في أيّ بارجة لعبوا دور هامّة. [بي ث ند وف] [وورلد ور يي], كان الشركة نقل جويّ قد أصبح القوّة مسيطرة من حرب بحريّة.

رأى الحرب العالمية الثانية أيضا الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت [بي فر] القوة كبيرة بحريّة في العالم مع على 70% من العالم إجماليّة أرقام وطن إجماليّة من مرجل بحريّة من 1000 أطنان أو عظيمة. [1] طوال الاستراحة من ال [20 ث] قرن الولايات المتّحدة الأمريكيّة أبقى قوّة بحريّة طن [غرت ثن] أنّ من التالية 17 قوّة بحريّة كبيرة يضمّ.

التقاليد[عدل]

العمليات[عدل]

من الناحية التاريخية وطنية تعمل بحرية من واحدة أو أكثر القواعد التي تحتفظ بها البلد أو حليفا. الأساس هو ان ميناء متخصص في العمليات البحرية، وغالبا ما تتضمن المساكن للافراد الطاقم من الشاطئ، ترسانة مستودع للذخائر، واحواض للسفن، ومختلف مرافق الإصلاح. في اوقات الحرب قد تكون القواعد المؤقتة التي شيدت بالقرب من المواقع الاستراتيجيه، كما هو مفيد من حيث دوريات وحفظ المحطة. الأمم القوية تاريخيا مع القوات البحرية وجدت انه من المفيد الحصول على بني الإنسان في المناطق الاستراتيجيه في المصالح.

سفن القوات البحرية عادة مع مجموعة العمل، التي قد تكون صغيرة مقارنة سرب من السفن، أو أكبر اسطول بحري متخصصه مختلفة من السفن. قائد اسطول يسافر في علم السفينة، التي عادة ما تكون أقوى السفينة في المجموعة. قبل اختراع الراديو، والاوامر من العلم السفينة قد ابلغت من قبل وسائل الاعلام. في ليلة ومصابيح إشارة يمكن ان تستخدم لغرض مماثل. في وقت لاحق من هذه استعيض عنها إرسال لاسلكي، أو اللمعان ضوء الاذاعة عندما يلزم الصمت.

"المياه الزرقاء البحرية" مصمم ليعمل بعيدا عن المياه الساحليه من الصفحة الرئيسية للأمة. وهذه السفن قادرة على الحفاظ على المحطة لفترات طويلة من الزمن في اعماق المحيطات، وسيكون لها ذيل طويل السوقية لما قدموه من دعم. كما أن العديد منها تعمل بالطاقه النووية لانقاذ لوبعد أن تزود بالوقود. على النقيض من "براون المياه البحرية" تعمل في المحيط الساحلي وعلى طول المجارى الماءيه الداخلية، وفيها أكبر ترتاده السفن البحرية لا يمكن ان تدخل بسهولة. القوى الإقليمية قد الحفاظ على "المياه البحرية الخضراء" كوسيله للعمل القوات المحلية. المياه الزرقاء قد تحتاج إلى اساطيل السفن المتخصصة، مثل تنظيف الألغام، وعندما تعمل في المناطق الساحليه على طول الساحل.

بنية القوات البحرية[عدل]

السفن[عدل]

Ships of the multinational fleet Combined Task Force-150
HMCS Vancouver and USS John C Stennis

ومن الناحية التاريخية، كانت السفن البحرية في المقام الأول للحرب. وانما كانت ترمي إلى الصمود والحاق الضرر نفسه، ولكن فقط تقوم الذخائر والإمدادات اللازمة لالرحله (بدلا من تاجر بضائع). في كثير من الأحيان، وغيرها من السفن التي لم تكن بنيت خصيصا للحرب، مثل galleon المسلحة أو السفن التجارية في الحرب العالمية الثانية، لم تحمل التسلح. في الآونة الأخيرة، وسفن القوات البحرية أصبحت أكثر تخصصا وشملت سفن الإمدادات، ونقل القوات، وإصلاح السفن وناقلات النفط والسفن الأخرى الدعم اللوجستي وكذلك مكافحة السفن. طالما انها هي التكليف، إلا أنهم جميعا "السفن".

مكافحة السفن البحرية الحديثة عموما تنقسم إلى ثماني فئات رئيسية هي : حاملات الطائرات، والبوارج، وطرادات، ومدمرات، فرقاطات، والسفينة الحربية، والغواصات، والسفن البرماءيه الاعتداء. وهناك أيضا سفينة مساعدة والدعم، بما في كاسحه الألغام، زورق دورية، والعطاء. وخلال عصر الشراع، السفينة كانت مقسمة إلى فئات السفينة من الخط، الفرقاطه، والسفينة الشراعيه - من الحرب.

أسماء السفن البحرية وعادة ما تكون من جانب prefixed اختصار يشير إلى البحرية الوطنية التي يعملون فيها. وللاطلاع على قائمة من البادءات المستخدمة مع أسماء السفينة (hms، يو أس أس، وما إلى ذلك (انظر السفينة البادءه.

اليوم السفن أسرع كثيرا مما كان عليه في السابق مرات، وذلك بفضل تحسن كبير في نظم الدفع. أيضا، وكفاءه المحركات قد تحسنت كثيرا، من حيث الوقود، وعدد من البحاره ما يلزم لتشغيلها. في الحرب العالمية الثانية، والسفن اللازمة لتزود بالوقود في كثير من الأحيان. ومع ذلك، يمكن الذهاب السفن اليوم على الرحلات الطويلة جدا، من دون التزود بالوقود. أيضا، في الحرب العالمية الثانية، غرفة المحرك يحتاج حوالي اثني عشر من البحاره للعمل في العديد من المحركات، ومع ذلك، اما اليوم فان هناك حاجة إلى حوالي 4-5) اعتمادا على فئة من السفينة). اليوم، الإضراب البحرية تعد الجماعات على البعثات دائما تتبعها مجموعة من دعم وتجديد السفن وتزويدها أي شيء من الوقود والذخائر، والى العلاج الطبي والخدمات البريديه. ويتيح هذا الإضراب والجماعات ومكافحة السفن على البقاء في عرض البحر لعدة أشهر في وقت واحد.

القوارب[عدل]

كثير من الناس نقع في خطأ يدعو إلى سفينة "القارب". مصطلح "مركب" يشير إلى الصناعات الحرفيه الصغيرة والمحدوده في استخدامها من قبل وحجمها وعادة ما لا قادر على صنع اي من الرحلات المستقلة على طول في اعالى البحار. المثل القديم البحرية للتمييز بين السفن والمراكب هي ان تكون قادرة على القوارب التي يقوم بها السفن. (غواصات من جانب هذه القاعدة بدلا من القوارب والسفن، ولكنها اعتادت ان يشار إلى قوارب لما كانت عليه في السابق مما يعكس صغر حجمها). البحرية يستخدم الآلاف من قوارب، تتراوح من 9 - الأقدام إلى 135 - زوارق الانزال القدم. وهي أما الديزل المدعوم من خارج المجلس محركات البنزين، أو waterjets. معظم القوارب مبنى من الالومنيوم والألياف الزجاجيه، أو الصلب. أحدث القوارب البحرية تصميم وبناء باستخدام النظام الدولي للوحدات (المعروف أيضا باسم الرابطة أو متري)، ولكن كبار السن الحرف صممت باستخدام نظام الوحدات الإنجليزية (القدمين، بوصة وما إلى ذلك)

قوارب مستوى قياسي هو زورق صغير الحرفيه التي تقوم على متن سفينة لأداء المهام المختلفة والتطورات.

الانزال هذه الزوارق، التي تقوم بها مختلف السفن البرمائيه، هي مصممة لنقل القوات والمركبات، أو البضائع من السفن إلى الشاطئ تحت ظروف القتال، لتفريغ، لتتراجع من الشاطئ، والعودة إلى السفينة. ولا سيما انها وعرة، مع محركات قوية، وانها المسلحة. وهي تشير عادة إلى جانب تسميات مثل lcpl (الإنزال، وشؤون الموظفين) LCM (الانزال ميكانيكيه) أو lcu (الإنزال، والمنفعه) بدلا من الاسم الكامل. الأكثر شيوعا في عالم اليوم هي lcms البحرية. وهناك نوعان من lcms. وكلا النوعين قد تعمل السلطة ان انحني اجلالا واكبارا الطريق المنحدر، بالإضافة إلى بضائع، التوأم محركات وهياكل وبعد أن دار enginerooms، رائدة البيوت، ومقصورات تخزين. النسخة الأكبر حجما، عين LCM - 8 وغالبا ما تسمى "مايك 8"، 74 أقدام طويلة، لديها 21 قدم الحزم، وقادرة على حمل الثقيلة للدبابات أو 60 طنا من الشحنات. 6 - فان LCM ("مايك 6") هي 56 أقدام طويلة، 14 - الحزم والاقدام شحن قدره 34 الف طن.

الانزال الجوي والمعروفة باسم LCAC خففت أيضا الأكثر شيوعا يسمى تحوم الحرفيه. تعوم على وسادة من الهواء والتي تسمح للسفر حول المياه والأرض. ويمكن تقديم الجنود والمعدات، والإمدادات. وهي 81 أقدام طويلة وتحمل حموله أكثر من 70 الف طن. المدعوم من أربعة توربينات الغاز والمحركات وانهم قادرون على أعلى بسرعة 50 عقدة.

قوارب العمل (البنك الدولي) وهناك نوعان من wbs، 35 القدم و15 مترا (50 أو القدم). وقد قدم البنك الدولي 35 المزدوج هو المسمار الحرفيه مع البضائع بالإضافة إلى الامام وأنحني اجلالا واكبارا الطريق المنحدر. وقد قدم البنك الدولي 35 هي التي تقوم عادة على متن سفن الإنقاذ وتستخدم للمساعدة في عمليات انقاذ السفن، تحت الاستكشاف والمسح الساحليه، وإصلاح غيرها من الصناعات الحرفيه، ونقل الشحنات بين السفن إلى الشاطئ. جهاز محمول "اطارا" وتستخدم للمساعدة في مناوله البضائع. ال 15 مترا (50 قدم) البنك الدولي هو المسمار الحرف المزدوج مع الهيكل الصلب والإنشاءات وضحل هو مشروع الناقل البضائع الحرفيه. ال 15 مترا (50 قدم) البنك الدولي يخصص للأغراض العامة مهام ونقد الشحن. يتلقّى الحرفة دليليّة منزل خلفيّ وأماميّ شحن بئر ظهر مركب.

هيكل صلبة زورق قابل للنفخ يعرف ك الرهيب هم زورق متعدّد استعمال يصمد لخدمة كسفينة معياريّة زورق. السبعة عدّاد (24 قدم) [رهيب] مشحون تربينيا, حرفة ديسل-بوورد مع غلسّ رينفورسد بلاستيكيّة ([غرب]) هيكل. ال هولّ فورم إدماج من صلبة يمسح هيكل مع أنبوب قابل للنفخ. جنّدت الحرفة بثلاثة رجل طاقم بحّارة وزوّدت مع نوع خيش ظلمة إلى الأمام.

مستخدمة زورق ([ب]) هذا سريعة, [ف] يقعّر, زورق ديسل-بوورد مع فراغ متضمّنة خصوصا يصمد أن ينقل ضابط, رغم أنّ أنواع صغيرة يكون استعملت لشاطئ حزب زورق, قارب نجاة, وبريد إلكترونيّ زورق. هم يأتون في 8,10, و12 عدّاد (26,33, و40 قدم) أطوال. ال 8 عدّاد (26 قدم) يتلقّى زورق واحدة يضمن مقصور. ال 10 و12 عدّاد (33 و40 قدم) قد ضمن زورق مقصورات إلى الأمام وفي الخلف, ويفتح حجرة رادار أميدشيبس حيث كإكسسوينس يقودون جانبا عجلة. أنّ يصمد لضابط يدهن ضباب رماديّ مع مقصورات بيضاء. دعات أنّ يعيّن [فور وس بي] [كمّندينغ وفّيسر], [شف وف ستفّ], وسر, دورية, أو تقسيم قائد عربة جرّ ويتلقّى شريط أحمر يضاف فقط فوق الخطّ ماء. مستخدمة دعات زورق يعيّن إلى صخر لوحيّ ضابط (أميرال) قارب. هم يتلقّون هياكل أسود وأبيض شريط فقط فوق الخطّ ماء.

زورق نفعيّة هذا زورق, يتغيّر في طول من 18 قدم إلى 15 عدّاد (50 قدم) في الدّرجة الأولى شحن ومستخدمة شركة نقل جويّ أو [وورك بوأت] [هف-دوتي]. عدّلت كثير يتلقّى يكون لفحص عمل, يميل غطّاس, وعمليّة كسح لغم عمليات. في طقس مثاليّ, 15 سيحمل عدّاد (50 قدم) [أوب] 146 الناس, وطاقم بحّارة. زورق نفعيّة زورق مفتوحة [, ثوو] كثير من الكبيرة أحد زوّدت مع نوع خيش ظلمات. زوّدت الزورق صغيرة نفعيّة بمحرّك برّانيّة. يتلقّى الزورق كبيرة [ديسل نجن].

[بونت] هذا [اندرس] مفتوحة مربّعة, 14 قدم طويلة. هم إمّا جذّفت أو استعملت [سكولّد], وعموما في ميناء بمنظّف جانبيّ.

حملت زورق خاصّ هذا زورق, يستعمل بشاطئ محطّة ولمهام خاصّ, لا عادة على متن سفينة [ا] يكون الزورق معياريّة يتناقش أعلاه. هم يتضمّنون خطأ يعالج زورق, عوّامة زورق, طائرة إنقاذ زورق, طوربيد مستعيدات, مادّة متفجّرة معدّات حربيّة تصرّف حرفة, زورق نفعيّة, غطس زورق, هدف, و[بترول بوأت] مختلف. عدّلت كثير زورق معياريّة يتلقّى يكون لخدمة خاصّ.

علّبت [ف] خاصّ عمليات يحبكون ([سك]) هذا حرفة أيضا استعملت لإدخال واستخراج من خاصّ حرب مستخدمة. الحرفة 82 قدم طويلة, ويتلقّى [توين] [ديسل نجن] يقود [وترجت]. الحرفة قادر من سرعات [إين إكسسسّ وف] 50 عقدة ميل بحري وهواء قابل للانتشار.

[بترول بوأت], نهر ([ببر]) هذا 31 قدم, 25 عقدة ميل بحري, توأم زورق ديزل مع [فيبرغلسّ] هيكل و[وترجت] مضخّة تسيير أنّ إجازات هو أن يشغل في 15 بوصات المال. ال [ببر] جدّا [منيوفربل] ويستطيع عكست مسلك في ه خاصّة طول. هو يحمل رادار, [كمّونيكأيشن قويبمنت], ومدفع رشّاش

الوحدات[عدل]

القوات البحرية وعادة ما تكون وحدات إلى ترتيب استنادا إلى عدد السفن التي شملت، سفينة واحدة هي أصغر وحدة تشغيليه. ويمكن الجمع بين السفن إلى اسراب أو الاساطيل الصغيرة، التي قد تكون شكلت في الاساطيل. حجم أكبر وحدة قد تكون الجامعة البحرية أو قوات البحرية.

انظر أيضا[عدل]

مراجع[عدل]