نقاش المستخدم:Bo yaser/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من علاء في الموضوع ترحيب
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


السلام عليكم أتقبل كل الآراء لكن بقليل من الواقعية

مرحبا، هل هناك سبب لإفراغك هذه الصفحة؟ --MD Syria نقاشي؟ 11:30، 1 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

  • مكان جزء حذف الصورة الذي حذفته. عزيزي عند تركك رسالة جديدة في صفحة نقاش مستخدم آخر فإترك الرسالة في آخر الصفحة وليس في أولها ولا تحذف أي جزء منها مهما كان. محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 11:15، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

ترحيب

مرحبا بك Bo yaser في موسوعة ويكيبيديا العربية، شكراً لمساهماتك المتنوعة معنا. سلامات --Sami Lab (نقاش) 11:11، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا بك من جديد، أرجو منك في البداية أن تحاول الكتابة باللغة العربية الفصحى ما أمكن حتى في صفحات النقاش، بالنسبة للتحويلات هنالك حساب آلي يقوم بإصلاح التحويلات المزدوجة، كما يمكن فعل ذلك يدوياً، لا عليك سأقوم بذلك. نقطة أخرى هي كتابة الرسائل في صفحات النقاش، عندما تقوم بكتابة شيء جديد لا تضفه على رسالة قديمة، عليك التوقيع مرة أخرى إذ أن ذلك يظهر تاريخ الإضافة. شكراً لك --Sami Lab (نقاش) 11:43، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
أنا آسف، انشغلت بأمر آخر. تم الأمر. --Sami Lab (نقاش) 12:00، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
عزيزي، صفحات التحويل يمكن أن يقوم بها أي مستخدم، اقرأ هذه الصفحة، أرجو منك أن تقوم بالتحويل بنفسك لترى سهولة الأمر/ وأنا جاهز لأي أسئلة أخرى، تكرم عينك. --Sami Lab (نقاش) 12:31، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مقالات القالب

مرحبا عزيزي Bo yaser ، أرجو منك إضافة ولو حتى سطر من المعلومات إلى المقالات التي تنشئها، مثلما قمت بفعله هنا، شكراً لك، سلامات --Sami Lab (نقاش) 18:33، 8 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

بارك الله فيك. --Sami Lab (نقاش) 11:55، 9 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

بشأن النقل

مرحبا، معك سامي، كنت أتساءل بشأن النقل الذي تقوم به مثلا من كفر رام إلى قرية كفر رام لا أعلم إن كانت الفكرة صحيحة 100% رغم أني أويدها ولكن نحتاج إلى التشاور بهذا الشأن مع الآخرين، فأغلب مقالات الموسوعة معنونة بالطريقة القديمة و تغيير هذه السياسة الآن ربما يسبب بعض الشوشرة، أرجو منك أن تحاول التواصل مع بعض الإداريين أو ذوي الخبرة مثل المستخدم Sami Lab و تحاول أن تستشيرهم بذلك لنتوصل إلى قرار شبه مجمع عليه، كنت أود لو أني أستطيع متابعة الأمر بنفسي ولكني مشغول اليوم للغاية لذا أرجو منك أن تقوم بذلك

ملاحظة عند النقل لانقوم بتفريغ المقالة وإنما نستعمل ميزة النقل الموجودة بأعلى الصفحة وذلك حفاظا على تاريخها إن كانت الميزة غير متوفرة أو لا تعرف كيف تستخدمها يمكنك إدراج قالب نقل ليقوم أحدهم ينقلها لاحقا. German arabic teaching sami (نقاش) 11:30، 10 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك، أنا لفت انتباهه للموضوع وأبديت له تأييدي للأمر ولكني منتظر رده على الموضوع، ومن جديد اعذروني فأنا سأخرج من النت بعد قليل و أعود فجر الغد إنشاء الله. أخيرا شكرا لاهتمامك بالمواضيع المتعلقة بسوريا أقدرُ جدا مساهماتك German arabic teaching sami (نقاش) 11:44، 10 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

قالب

مرحبا من جديد لاحظت تعديلاتك على قالب:مدن وبلديات حمص لرؤيته هنا بصراحة أفكر بأن نحضر لقالب جديد نسميه مثلا (مدن قرى حمص) أو (مدن قرى محافظة حمص) أو ربما (مدن بلدات قرى مزارع محافظة حمص) لاأعرف أيها الأفضل ولكني ما زلت أفكر في الأمر وفي هذا القالب ندرج فيه أسماء كافة المدن والبلدات والقرى وحتى المزارع المتواجدة في المحافظة الواحدة طالما أنها مسميات رسمية ونرتبها ترتيبا أبجديا دون تقسيمات إلى مدن بلدة قرية مزرعة (مبدئيا) وهكذا حتى وإن لم نكن على علم فيما إذا كانت المسميات تتحدث عن قرية أو بلدة أو مزرعة إلا أننا نستطيع إدراجها دون مشكلة أود منك التفكير في الأمر وإعطائي تعليقك

بالنسبة لقالب:مدن وبلدات حمص بشكله مدن قرى لرؤيته هنا فهو ليس مناسب لأن القالب يتحدث عن المدن والبلديات أي التجمعات السكانية التي فيها مجلس مدينة ومجلس بلدية و ليس عن المدن والبلدات (لاحظ اختلاف التسمية (بلدة بمعنى القرية / بلدية بالمعنى الإداري) سأقوم لاحقا بتعديل القالب وإعادته لشكله الأساسي مدن بلدية لرؤيته هنا هل من أخبار بشأن أسماء القرية من الشكل (قرية XXX) ؟؟؟ تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 13:33، 11 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:محمد قويض.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:محمد قويض.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. Antime •(نقاش) 15:23، 11 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:ملعب خالد بن الوليد.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:ملعب خالد بن الوليد.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. Antime •(نقاش) 15:24، 11 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا Bo yaser/أرشيف 1 ، أشكرك على الاستجابة طبعا الفترة الممنوحة تكون لاستدراك سبب الخذف مثل توفير مصدر أو منتج ناقص و في بعض الحالات للتجنب هذه الاشكاليات يمكنك رفع الصور الحرة مباشرة إلى كومنز و سيسر الزملاء في ويكيبيديا:أسئلة حقوق ملفات الوسائط الرد على باقي استفساراتك ، تحياتي --Antime •(نقاش) 16:35، 11 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

قالب سوريا

استخدام قالب سوريا سيحل المشكلة كالتالي: {{سوريا}} أحمد فيظهر لديك

 سوريا أحمد

فالصيغة إذا هي | قوسين سوريا قوسين | ثم تستطيع متابعة الجملة تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 11:47، 12 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

تحذير مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، محمود آمنة، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 11:25، 13 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

عناوين مقالات القرى

مرحبا Bo yaser ، عناوين مقالات القرى لا يجب أن تبتدئ بكلمة قرية، مثلما أن عناوين مقالات المدن لا تبدأ بمدينة وهكذا. سلامات --Sami Lab (نقاش) 16:28، 14 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

ما زالت الفكرة بالبال

مرحبا بو ياسر بالنسبة لقالب القرى فمازال في البال ولكني متريث فيه بسبب احتدام النقاش حاليا فيما يتعلق بالفرى وجدوى المقالات عنها ان كنت تود رؤيته اضغط هنا ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/سياسات/05/2009 بكل الأحوال بعد أن يتفق الجمع على الحد الأدنى يمكن لنا أن نستكمل مشروع القرى تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 21:36، 16 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

بالنسبة للعناوين فالسياسة كما هي اسم القرية مباشرة دون اسم قريةأو مدينة مثال: "مجدل شمس" وليس قرية مجدل شمس أو بلدة مجدل شمس في حال كان الاسم محجوز لمقالة أخرى نكتب "مجدل شمس (القنيطرة)" أو "مجدل شمس (سوريا)" وقد وجدت أن يكون الاسم بين القوسين اسم المحافظة الأم أفضل من اسم (سوريا) لأن أسماء القرى تتعد حتى داخل البلد الواحد.
أما النقاش الجديد الدائر فهو عن الحد الأدنى للمعلومات الواجب توفرها في المقالة والنقاش تستطيع رؤيته هنا كما أسبقت وذكرت ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/سياسات/05/2009 صحيح أن العنوان يحتوي كلمة أرشيف ولكنه مازال مفتوحا وليس أرشيف تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 13:37، 17 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

تمت إضافة وسم على مقالة كوامي داركو أوبيغ يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا مضمون، أو مضمونه يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. محمد سلام (نقاشمساهمات) 17:01، 1 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لجهودك الدائمة والمستمرة في تحسين المقالات المتعلقة بسورية. وأود أن أشير عليك بنصيحة. إن تسمية المقالات تكون باسم القرية مباشرة دون أن يسبقها كلمة قرية. فإن حصل تشابه مع اسم آخر يكتب بعدها تل الناقة (سورية). وشكرا لك.--باسم بلال نقاش 10:49، 2 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

باقي الملفات

هل يمكنك تصحيح باقي الملفات كما هو الحال هنا؟ شكرا. --أحب البتراء (نقاش) 21:25، 6 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

نعم ضع باقي المعلومات الناقصة في باقي الملفات حتى لا تتعرض للمسح مستقبلا. --أحب البتراء (نقاش) 22:01، 7 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء أن تقوم برفع ملفاتك التي صورتها بنفسك الى كومنز و ليس هنا، حتى نتجنب عملية النقل لاحقا. --أحب البتراء (نقاش) 20:38، 9 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تم وسم قالب:Infobox National football team لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 01:03، 21 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ قرية تل الشور

تمت إضافة وسم على مقالة قرية تل الشور يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 21:29، 27 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

استقصاء يوم ويكيبيديا العربية السادس

مرحبا. رجاء الإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السادس والمساهمة في تطوير صفحة يوم ويكيبيديا العربية السادس. ولكم الشكر. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:39، 26 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم نادي موهون باغان الهندي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. MD Syria نقاشي؟ 09:37، 26 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مشكلة في ملف:AlKaramah.png

--شرف الدين () 09:20، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

نعم؛ اقرأ عن ضوابط الاستعمال العادل، ستجد أن الملف «يجب بألا يزيد حجمه عن 60 كيلوبايت». بالمناسبة؛ راجع كافة الملفات التي رفعت، وعالج هذا الأمر فيها! بالتوفيق. --شرف الدين () 12:22، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة أحمد عيون السود هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أحمد عيون السود التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أحمد عيون السود في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:43، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 14:50، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق

إدراج قوالب صيانة في مقالة كبة لبنية

يتيمة مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كبة لبنية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 19 مارس 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Bo yaser/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

صورة اعتصام حمص

طلب أحد الزملاء معلومات عن ترخيص الصورة، آمل منك التجاوب مع الطلب وشكرا.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 16:14، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

ترشيح!

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة (هنا)، كذلك رشحت مقالات أحمد البدوي (هنا) وتهوية داخلية (هنا) كمقالات جيدة، أرجو الإطلاع عليهم ثم التصويت، تقبل تحيّتي. فـارس الجُويلي راسلني 08:46، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بابا عمرو

يتيمة مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بابا عمرو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:39، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بحيرة قطينة

يتيمة مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بحيرة قطينة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:54، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

    • جميعنا يحرر ويناقش وينتظر ردود الآخر في النقاش، لست استثناء لكي تعدّل على مزاجك.--Sammy.aw (نقاش) 16:30، 22 يونيو 2011 (ت ع م)

بقليل من الواقعية

  • مرحباً،
حول تعديلك للتصنيف من شعراء حمص إلى شعراء حمصيون في مقالة عبد الباسط الصوفي: ترى، هل الصحيح شعراء حمصيون أم شعراء حماصنة؟
abanima (نقاش) 07:38، 24 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:19، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

كل من بي بي سي والجزيرة (انظر هنا)] ذكرت أن الشهيد ابراهيم قاشوش هو من يؤلف الهتافات وينشدها في ساحة العاصي ولذلك قامت قوى الأمن السورية بقطع حنجرته قطع الله أيديهم. فربما أن بيانات صفحات المعارضة السورية جاءت لتهدئة روع الناس من بطش زبانية الأسد.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 12:59، 7 يوليو 2011 (ت ع م)
ألم أقل لك إن نظام الطاغوت اقترف جريمته وجز رقبة الشهيد. مضت عدة أيام ولم يظهر الرجل في أي مقطع حتى الآن.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 20:59، 10 يوليو 2011 (ت ع م)
اقرأ هذه المقالة هنا ستدهش مما قاله الكاتب. فيما يخص هادي الجندي فقد تردد اسمه في الأيام الماضية لكني ليس بيدي الكثير من المصادر التي تتحدث عن سيرته. إذا كان بحوزتك شيء من هذا فأشئ المقالة وسوف أبذل قصارى جهدي لمعاونتك.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 21:56، 10 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أعتذر للتدخل في حواركما، لكن مصادر خبر أن الذي ذبح لم يكن المنشد نفسه قد أصبحت أكثر من أن يطعن فيها بسهولة. أعتقد أنه من الطبيعيّ أن يَغيب عن الإنشاد لمدة من الزمن، لأن المُستهدف بالاغتيال كان فعلاً المنشد لا شخصاً آخر، وحسب الرواية التي سمعتها فإنهم ذبحوا خطأ شخصاً آخر غير المنشد نفسه، لكنه على الأغلب أيضاً من فرقة الشباب التي تدير المُظاهرات في حماة، ولهذا السبب قلتُ أني أتوقع أن يغيب لفترة ريثما يَنتهي حصار المدينة. على فكرة، أقترح أن نتعاون نحن الثلاثة معاً للعمل بسرعة على مقالة حصار حماة، فيجب علينا أن نواكب الأحداث الجارية باستمرار، والعمل على مقالاتها منقطع منذ فترة مع الأسف، لذا فلا بد من البدء بتدارك الوضع بسرعة. أيضاً سنحتاج عما قريب إلى البدء بالعمل على خط زمني جديد، لأننا إذا تأخرنا أكثر سيُصبح من شبه المستحيل تعويض كل الفترة التي فاتتنا من الوقت والتي كادت تبلغ 4 شهور --عباد (نقاش) 03:33، 11 يوليو 2011 (ت ع م).
    • أنشأت النواة الأولى للمقالة في حصار حماة، أرجو أن نعمل على تطويرها سوية --عباد (نقاش) 05:22، 11 يوليو 2011 (ت ع م).
      • شكراً على الفيديو، لكن في الحقيقة لم أشعر بأنه مقنع كثيراً، ألم يَكن أكثر أماناً له وأكثر مصداقيَّة لنا أن نراه وهوَ يُغني في الاعتصام نفسه؟ من الصَّعب مقارنة الأصوات لأن المكبرات تغير من طبيعته قليلاً، لذا فمن الصَّعب البت الأمر، لكن التصوير بهذه الطريقة يَجعل التلفيق أمراً سهلاً جداً، أستغرب لماذا لم يُصوروه في الساحة ما دام كان هناك، على أي حال فلننتظر الأيام القادمة، من الصعب الحكم الآن، فهذه من المرات القليلة التي تتضارب فيها أخبار صفحات الفيسبوك الموثوقة إلى هذا الحدّ --عباد (نقاش) 08:56، 12 يوليو 2011 (ت ع م).
لنتريث قليلا حتى تنجلي الغمة ونتبين حقيقة الأمر.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 14:01، 12 يوليو 2011 (ت ع م)

معلومات الملفات

  • تحياتي،
أعتقد أنك رأيت سبب حذف الملف، وقبل ذلك كان لديك ما يكفي من الوقت لتلاحظ القوالب التي تصف المشاكل الموجودة فيه. هذا الملف مخالف للضوابط، لذلك تم حذفه. أرجو أن لا ترفعه إلا إذا استطعت تصحيح العيوب المشار إليها. هذا يخص جميع الملفات التي ترفع إلى ويكيبيديا.
كل الصفحات التي تنشئها تضاف إلى قائمة مراقبتك (إلا إذا اخترت خلاف ذلك في صفحة تفضيلاتك)، وتستطيع أن تتابعها بكل سهولة من حين إلى آخر لتعرف ماذا يحدث للصفحات التي أنشأتها (ويفترض أن تكون مهتماً بها).
abanima (نقاش) 18:46، 13 يوليو 2011 (ت ع م)
  • هذا يعتمد على الرخصة التي طرحها ملتقط الصورة تحتها؛ فإذا كانت متوافقة مع الرخص المستخدمة في ويكيبيديا فلا مشكلة. ولكن يجب إملاء قالب المعلومات وفيه المصدر الذي وجدت الصورة فيه (مع وصلة إليه ليمكن التحقق من الرخصة الأصلية، وحتى من صحة وصف الصورة على ذمة الراوي، أي المصدر) والمؤلف (ملتقط الصورة) والحقول الباقية. --abanima (نقاش) 19:07، 13 يوليو 2011 (ت ع م)
  • أولاً: افتح قالب {{معلومات}} وانسخ هيلكيته إلى مقطع «ملخص» في الصورة، ثم املأ الحقول فيه كما هو مبين في صفحة شرح القالب. هذا يجب فعله دائماً، عندما ترفع أي ملف، سواء كان من إنتاجك أو إنتاج غيرك.
أما الأصعب، أرجو أن تقول لي من أين لك علم أن ملتقط الصورة قد تخلى عن حقوق نشرها وطرحها تحت رخصة المشاع الإبداعي، فأنا لم أجد في الصفحة التي أعطيتني وصلة إليها أي إشارة إلى ذلك، والافتراض دوماً أن أي عمل فني هو عمل ذات حقوق نشر محمية ما لم يصرح خلاف ذلك. إذا لاحظت، فإن قالب {{ملف بلا مصدر}} الذي يستخدم لوسم الصور يقول: «هذه الصورة لا تحتوي على معلومات عن المصدر أو المصدر المقدم لا يحتوي معلومات تثبت صحة الترخيص»، والمصدر الذي ذكرته لا يثبت صحة الترخيص. واحد من الحلول الممكنة (وإن لم تكن سهلة) أن تتصل بصاحب الصفحة وتطلب منه أن يكتب صراحة في صفحته أن جميع الصور متاحة تحت رخصة المشاع الإبداعي (مثلاً) أو في الملكية العامة، وأن يكون واضحاً أن كاتب هذه العبارة هو صاحب الصفحة.
abanima (نقاش) 20:46، 13 يوليو 2011 (ت ع م)
  • بالمناسبة، حودة الصورة أمر هام أيضاً: انقر على وصلة Download تحت الصورة في الصفحة التي حصلت منها عليها تحصل على الصورة نفسها بجودة أعلى (أكبر بعدة مرات). ارفع أفضل نسخة ممكنة. الكلام ليس عن هذه الصورة تحديداً (لأنها قد تحذف إذا لم تحل مسألة الترخيص)، ولكن بشكل عام. --abanima (نقاش) 20:50، 13 يوليو 2011 (ت ع م)
    • مرحبًا عزيزي، لمناسبة أنك وجدت ترخيصًا مناسبًا وحرًا لصورة المظاهرات في حماه، سأطلب منك عملاً قد يبدو "سئيلاً" ولكن هل يمكن أن ترفع لي ستة صور للمظاهرات على وجه التحديد، حيث أنني أفكر في أن إحدى سمات المظاهرات في سوريا أنها ليست كمصر منحصرة في بقعة معينة وهي ميدان التحرير وليست في مدينة واحدة كما ليبيا حيث ارتكزت في بنغازي بل شملت أغلب التراب السوري، ولذلك أفكر أنه سيكون من الجميل لو وضعنا حزمة صور في القالب، خصوصًا بعد أن صممت قالبًا جديدًا خصوصي للحدث؛ على أن الحزمة إن وودت أن ترى كيف سيكون شكلها ستكون على المبدأ المستعمل في قالب: العرب، كذلك أرجو أن تكون الصور من مناطق جغرافية متنوعة (لدينا الآن ثلاث صور واحدة في حماه والأخرى في دوما والثالثة في حمص، وأتمنى أن تكون الصور الستة المرتقبة من سوى هذه المدن، القامشلي، دمشق، درعا، ادلب الخ) وبالتأكيد إن لم تجد هذا العدد مثلاً 4 صور نقلّص عندها عدد صور الحزمة إلى العدد الذي تستطيع رفعه؛ وأتمنى أن لا تجد صعوبة في إيجاد الرخص المناسبة؛ طبعًا لم أكن لأطلب منك، ولكن فتح وتنزيل ثم تحميل صور للمظاهرات قد يفصل رقبتي عن جسدي، لذلك أفضل أن يقوم أحد خارج سوريا بهذا الأمر. شكرًا لك. تحيا سوريا.--Sammy.aw (نقاش) 18:18، 16 يوليو 2011 (ت ع م)
      • عذراً للتدخل، رأيتُ هذه المُحادثة اليوم بالصدفة، فقمتُ بالبحث قليلاً على موقع فلكر ووجدتُ صورة جيِّدة لمُظاهرة حاشدة في بانياس يوم 6 أيار، والحمد لله ترخيصها مناسب لويكيبيديا، رفعتها هنا، يُمكنكم استخدامها في هذا العمل. أفكِّر أيضاً بمُحاولة التواصل معَ بعض تنسيقيات الثورة على الفيسبوك والطلب منهم أن يُعطونا بعض الصُّور بتراخيص حرَّة، وربَّما نقنعهم برفعها على فلكر لوُجود دليل ملموس قابلٍ للاستخدام هنا على مصدر الصُّور وأنها تحتَ رخص حرة. لكن معَ ذلك فإني أعتقدُ أن سامي يُبالغ قليلاً، فبفضل 300 ألف إنسان أصبحوا يا دوب ملحقين على المُتظاهرين على الأرض، لم يَعد عندهم وقت لأمثالنا! --عباد (نقاش) 04:57، 16 سبتمبر 2011 (ت ع م).

رد : بابا عمرو

مرحبا بو ياسر. كما تعلم فإن البوت مبرمج على التعامل مع كم كبير من المقالات وعدم وجود أي مصادر سيؤدي إلى إضافة القالب. قمت مبدئيا بإزالة القالب ولكن أرجو البحث عن أي نوع من المصادر (صحيفة .. الخ) لإضافتها في المستقبل. أطيب تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:13، 16 سبتمبر 2011 (ت ع م)
مرحبًا، هل من الممكن أن تقوم أنت بإضافة فقرة الثورة في مقالة حمص؟ أعتقد أنك مضطلع أكثر مني بشؤون الثورة في مدينتك.--Sammy.aw (نقاش) 16:20، 30 سبتمبر 2011 (ت ع م)
  • ولو يا زلمة ما نحنا لبعض.--Sammy.aw (نقاش) 14:30، 7 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جامع أرسلان باشا (اللاذقية)

يتيمة مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامع أرسلان باشا (اللاذقية) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:42، 27 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:00، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

وسام المُدافع
تحياتي لك و لعاصمة الثورة قلوبنا معكم Syrevo (نقاش) 15:46، 10 ديسمبر 2011 (ت ع م)
مرحبًا أبو ياسر، لعلك تود الاطلاع على سوريا#السياسة بعد أن أزلت صورتيه، هكذا أجمل وأنظف.--Sammy.aw (نقاش) 09:08، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)
وأنا أيضًا أشعر أن رائحة الديتول والفلاش تفوح من الصفحة، ونأمل من الله تعالى أن نزيل قريبًا اسمه أيضًا، وبالتأكيد فإنه في تلك اللحظة لن أكون في الموسوعة، لذلك سأترك لك هذا الشرف، فضلاً عن كونك الأكثر استحقاقًا لإزالتها. بالنسبة للفقرة، سنرى ما يمكن العمل، سأتناقش مع عباد بالموضوع.--Sammy.aw (نقاش) 17:58، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)

Bo yaser

شكرا لك ابو ياسر على معلومه (أضف موضوعاً) واسف اذا سببت ازعاج سابقا فلم يكن عندي علم بالطريقه وشكرا

ترشيح مقالة حديث نبوي كمقالة مختارة

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة حديث نبوي لتكون مقالة مختارة. أدعوك للإدلاء بصوتك في صفحة الترشيح هنا --Bakkouz (نقاش) 14:07، 28 يناير 2012 (ت ع م)

ربيع الثورات

أهلاً أبو ياسر. منذ شهور وأنا أشعر بالخجل والإحباط الشديدين كلَّما نظرتُ إلى مقالة الثورات العربية، ورأيتُ كم هي متدهورة وفي حال بائسة، على الرُّغم مما يُفترض أن تحظى به من اهتمامٍ عظيم المقام في ويكيبيديا العربية، التي يَجدر بها أن تكون أعلى الويكيبيديات جميعاً في الاهتمام بهذا الموضوع بما في ذلك ويكيبيديا الإنكليزية. لذا فإني أحاول حالياً تشكيل فريق للعمل على تطوير المقالة لتُصبح بمستوى مقالة مختارة (حتى ولو لم ترشح بالضرورة)، وأتمنى أن تخبرني إن كنتَ مهتماً بالموضوع. تحياتي --عباد (نقاش) 21:37، 29 يناير 2012 (ت ع م).

تفضلوا بالتصويت هنا وشكراً. | عبدالمؤمن (نقاش) 20:40، 4 فبراير 2012 (ت ع م)

مع خالص تقديري

وسام الاستقلال
تقديرًا للوشائج الطيبّة التي تجمعنا، وتوقًا للمستقبل الزاهر الذي ننتظره لبلدنا، وتخليدًا لأرواح شهدائنا، أهديك هذا الوسام؛ متنميًا من كل قلبي، أن يكون جميع أهلك وأصدقاؤك ومعارفك في حمص الأبيّة بخير. Sammy.aw (نقاش) 18:57، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

مجزرة الخالدية

أهلاًُ أبو ياسر. ما حدثَ هو أنني أنشأت المقالة أول مرة في ليلة الحدث، ووقتها لم يَكن واضحاً الأمر بعد، حيثُ كانت المجزرة مقتصرة بشكل أساسي على حي الخالدية، ثم توسَّعت الحملة في الأيام التالية لتمتد إلى بابا عمرو وتتحول إلى قصف عنيف ومجزرة على مدى أسبوعين، بل وتشمل بشكل أقل معظم أحياء المدينة، بما في ذلك كرم الزيتون والبياضة ووادي العرب إلخ. حالياً لم أعد أدري ما التسمية الأفضل للمقالة لأنها أصبحت تشمل حدثين، هما مجزرة الخالدية في 3 شباط وبعدها قصف بابا عمرو والحملة الأقل على الأحياء الأخرى، ولا أرى أن الحدثين يستحقان فصلهما عن بعضهما، لذلك فاختر العنوان الذي تراه مناسباً. قد يكون من الأفضل عند هذه المرحلة تعميم العُنوان بحيث يشمل مجمل حمص بدلاً من أحياء بعينها --عباد (نقاش) 17:24، 14 فبراير 2012 (ت ع م).

ترشيح مقالة جيدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد التحية والسلام اخي الكريم انا قمت بترشيح مقالة تاريخ بغداد بعد سقوط المماليك رشحتها كي تصبح مقالة جيدة من ضمن المقالات الجيدة الموجودة في الموسوعة واريد من جنابك الكريم بالمشاركة في التصويت . ودمت في رعاية الله وحفظه --HARRY (نقاش) 11:36، 18 فبراير 2012 (ت ع م)

  • مرحبًا عزيزي، هل يمكن أن تشارك في تقييم مقالة دير الزور والتصويت عليها بما تراه ملائمًا.--Sammy.aw (نقاش) 19:10، 19 فبراير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبدالباسط ساروت

يتيمة مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبدالباسط ساروت التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:10، 21 فبراير 2012 (ت ع م)

أهلاً أبو ياسر، أودُّ التنويه إلى أنني أضفتك منذ مدة، وأكون متواجداً غالباً في فترة ما بعد الظهر وحتى المساء، لكن يبدو أنك لا تدخل الفيسبوك كثيراً هذه الأيام.. --عباد (نقاش) 10:32، 24 فبراير 2012 (ت ع م).
  • مرحبًا عزيزي، لدي استفسار بخصوص كنيسة أم الزنار على علمك تقع في الحميدية أم في بستان الديوان، أم أن الثانية محتواة في الأولى وبالتالي النتيجة نفسها.--Sammy.aw (نقاش) 18:37، 4 مارس 2012 (ت ع م)

خذ لك قطة!

مرحبا اخي انا بدي اتواصل مع الادارين من شان تغير العلم في مشروع ويكي سوريا بتمنى تساعدني وشكرا

sar (نقاش) 00:25، 29 مارس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبدالرزاق طلاس

يتيمة مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبدالرزاق طلاس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:48، 22 أبريل 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة عبدالرزاق طلاس

مرحبا، Bo yaser! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة عبدالرزاق طلاس التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 02:08، 14 مايو 2012 (ت ع م)

نجمة المعرة

على راسي الحماصنه كلون بحب قول ياحمص ادلب معكي للموت --سوريا حرة (نقاش) 19:19، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:44، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Bo yaser/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Bo yaser/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

وسام!

وسام الاجتهاد
شكرا على المواضيع. أنت مجتهد بحق Linadlili (نقاش) 21:39، 6 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Bo yaser/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

طلب تصويت

أهلا بك بو ياسر، ما رأيك ان تسعدني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟، وأيضاً بوابة هولندا --Wafaashohdy (نقاش) 15:21، 14 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية الحادي عشر

--بو حسين (راسلني) 23:45، 21 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

مؤتمر ويكي عربية 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --محمد عودة(ناقش !) 13:03، 11 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:16، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

ترحيب

أهلاً، سُعدت بمشاهدة اسمك في صفحة أحدث التغييرات، خصوصاً بعدَ انقطاع لمدة سنة تقريباً. هل من عودة قريبة؟ --علاء راسلني 08:23، 4 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ