نقاش المستخدم:د. فارس الجويلي/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1



مرحبا بك في ويكيبيديا، Faris knight !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- هشام دياب (إذا أردت المساعدة: أنا في الخدمة) 02:31، 21 مايو 2010 (ت ع م)

تغيير صلاحيات

أهلاً أخ فارس الجويلي، يشرفني أن أخبرك أنه قد تم منحك وسام محرر وبهذا ستبدوا الصفحات التي تقوم بإنشائها كمراجعة تلقائياً وكذلك التغييرات. تحقق من الأمر تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:51، 24 يونيو 2010 (ت ع م)

التحويل والنقل

أهلاً أخ فارس، من فضلك عندما ترى مشكلة في إسم المقال أو صفحة النقاش لا تقم بوضع تحويلة بل قم بطلب النقل فهذا أنسب. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 10:03، 25 يونيو 2010 (ت ع م)

وسام

السلام عليكم فارس، أرجو مطالعة صفحة المستخدم خاصتك، فقد تحصلت على وسام المثابرة لجهودك خاصة في مقالة دسوق، رائع يا فارس--غلام الأسمر (نقاش) 01:12، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

نشكر لك تعاونك.. ولمزيد من الاطلاع

--شرف الدين () 12:03، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

أهلا فارس.
لا يمكن رفع صورة غير حرة لشخصية مشهورة لا تزال على قيد الحياة (أعني هنا صور "أحمد زويل" وما في درجة شهرته)، تحت بند الاستعمال العادل. رجاء، طالع سياسات استخدام الصور على ويكيبيديا إن لم تكن فعلت، وإن كنت، فراجعها مجددا؛ بالتوفيق لك. --شرف الدين () 23:11، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

وعليك السلام. الصورة التي ذكرت مخالفة، ولو كانت على ويكيبيديا لحذفتها فورا، تحت نفس السبب الذي حذفت به الصور الأخرى، ولكنها على مشروع آخر اسمه ويكيميديا كومنز، لقد وسمتها للحذف هناك، وعاجلا أم آجلا سينتبه إليها أحد إداريو ذاك المشروع، ويتعامل معها؛ شكرا لإخطارك. --شرف الدين () 23:35، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

تعاون

السلام عليكم، إذا كنت ترغب في العمل على مشروع الأسبوع، لم لا نقوم بتنسيق الجهود. إذا كان لديك مقترحات مستعد لسماعها. انا اعمل على ترجمة المقالات في مشروع بلد منذ فترة و أرحب بالمساعدة. اقوم بترجمة المقال من الانكليزية إذا احببت هل من الممكن أن نعمل سوية على المشروع و ننسق الجهود؟--Eyadhamid (نقاش) 18:14، 6 يوليو 2010 (ت ع م)

طالما انك مهتم بالجغرافيا لم لا تعد قسم الجغرافيا للغابون؟ --Eyadhamid (نقاش) 22:00، 6 يوليو 2010 (ت ع م)
عندما تضع وصلة حمراء في مقالة مترجمة عن لغة ما حاول ربطها بالوصلة في تلك اللغة مثلاً

في محافظات الغابون استوير وصلة حمراء لكن باستخدام قالب وإو

{{وإو
|عر = <!--عنوان  المقالة بالعربية-->
|لغ = <!--رمز  (ISO 639) ويكيبيديا لغة الإنترويكي-->
|تر = <!--عنوان مقالة الإنترويكي--> 
|نص= <!--النص الذي سيظهر على الوصلة-->
}}

تصبح استوير [الإنجليزية] و عندما تترجم المقالة لاحقاً تختفي الوصلة الحمراء و تصبح زرقاء و بالتالي تختصر الوقت.--Eyadhamid (نقاش) 10:40، 7 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق

السلام عليكم لفت نظري ترسيحك لمقالة دسوق لتكون مقالة جيدة، لما لا ترشحها لتكون مقالة مختارة؟ أرى أن عدد مصادرها وحجمها يعتبر كافيًا لجعلها مختارة. باسمراسلني (☎): 20:06، 6 يوليو 2010 (ت ع م)

نعم هذا ممكن ولا بأس، كل ما في الأمر أنه سيُعاد التصويت عليها مجدداً، يمكنك دعوة المستخدمين الذين سبق وصوتوا عليها كمقالة جيدة، ليُصوتوا مجدداً في صفحة ترشيحها كمقالة مختارة، ولا أعتقد أن تصويتهم سيتغير.باسمراسلني (☎): 22:35، 6 يوليو 2010 (ت ع م)
مقالة ممتازة. كإضافات يمكن ذكر أعلام و مشاهير المدينة في مجال الرياضة أو التاريخ، أو التوسع في تاريخ المدينة. أعذرني لكن معرفتي بدسوق ضئيلة جداً لذلك لا استطيع مد يد المساعدة، أرجو لك التوفيق --Eyadhamid (نقاش) 10:47، 7 يوليو 2010 (ت ع م)

إن أردت ابقاءها بالترشيح كمقالة جيدة فسأعطيها وسم مقالة جيدة الآن، أما إن اردت ترشيحها كمختارة، فذلك سيتأخر عليك لفترة تصل إلى 6 أشهر. وقد يطلب منك بعض الإضافات للمقال من المصوتين. تحياتي.. Muhends (نقاش) 11:13، 7 يوليو 2010 (ت ع م)

  • السلام عليك يا عزيزي فارس ، مقالتك عن دسوق مقالة كاملة ممتازة وعمل رائع ومنتج ، يقل من يقوم بمثل هذا العمل العظيم ، وراء هذه المقالة مجهود عظيم وبحث كبير من وجهة الصياغة وجمع المعلومات وتكميلها بالجداول وتجميلها بالصور ، ورغم ان معرفتي بدسوق حتى الآن قليلة إلا أنني أمام موسوعة عن دسوق حتي أصبحت من محبيها ، فشكرا لك على هذا العمل العظيم القيم ، وهي ولا شك جديرة بأن تكون مقالة مختارة . ونرجوا منك الاستمرار في عملك المثابر معنا ، وشكرا جزيلا لك . Mnmngb (نقاش) 06:42، 25 يوليو 2010 (ت ع م)
  • جئت هنا خصيصا لأشكرك على مقال دسوق، مجهود عظيم ويستحق الشكر :) --أحمد علي (نقاش) 14:51، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 15:00، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

July 2010

مرحبا! بالنسبة لتعديلك الاخير في مقال ليلة منتصف شعبان؛ النسخ الحرفي للنصوص من المصدر يعد خرق لحقوق التأليف والنشر حتى مع التعديل البسيط في علامات التنصيص والتنسيق. أكتب بأسلوبك واستشهد بالمصدر. يرجى القيام باسترجاع التعديل الأخير Skatershot (نقاش) 23:51، 9 يوليو 2010 (ت ع م)

italian unification

سلام اخي، المقال الوحدة الإيطالية موجود باسم توحيد إيطاليا. قمت بترجمته و حالياً أقوم بانشاء الوصلات الحمراء.--Eyadhamid (نقاش) 15:37، 10 يوليو 2010 (ت ع م)

شعار كرواتيا

كنت قد حجزت مقالة شعار كرواتيا باسمي كي أساهم بها في يوم ويكيبيديا السادس. ثم أفاجئ بأن حضرتك قمت بإنشائها، وبالتالي نسبتها إلى نفسك دون وجه حق، مع العلم بأن اليوم لم ينتهي بعد، وتعديت بذلك على حقوقي. هل يمكنني معرفة السبب؟ خصوصًا مع وجود الكثير من المقالات لم يحجزها أحد تنتظر من يقوم بتحريرها.--Avocato (نقاش) 23:09، 10 يوليو 2010 (ت ع م)

لم أقل أنني حجزت الشعارات لنفسي فالمقالات ملك للجميع..قلت أنني قد حجزت مقالة شعار كرواتيا، وهي موجودة بالفعل في قائمة المقالات العامة المطلوبة لليوم السادس، وذلك أعلى المقالات التي أضفتها حضرتك فيما بعد. كان عليك التأكد من البداية قبل الإضافة..وشكرًا لتفهمك.--Avocato (نقاش) 23:27، 10 يوليو 2010 (ت ع م)


لا عليك يا أخي..لقد قمت لتوي بالانسحاب من اليوم السادس، ويمكنك أن تقوم بإنشاء كافة المقالات التي سبق وأن حجزتها. بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 23:36، 10 يوليو 2010 (ت ع م)

جمهورية الدومينيكان

السلام أخي فارس، جمهورية الدومينيكان جاهزة للمشاركة. إذا أحببت المشاركة، هل تود أن تساهم بقسم الجغرافيا في المقال؟ --Eyadhamid (نقاش) 15:35، 13 يوليو 2010 (ت ع م)

ترشيح زحل

تحياتي اخي لقد قمت بترشيح مقالة زحل لتكون مختارة ارجو قرأتها وإبداء الرأيRami radwan (نقاش) 08:23، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

اعتذار؟

الله يسامحك يارجل ليش تعتذر؟ انا ظنيتك مشغول و فعلا انت كنت مشغول. على كل اجازة سعيدة و اهلا وسهلا بعودتك --Eyadhamid (نقاش) 21:41، 21 يوليو 2010 (ت ع م)


Hi. Just a notice about your picture's informations specially the date when you took your personal picture. you said on 27 dec 2010 but we're now on 24 Jul 2010. This is a mistake isn't it? Ok Best regards:)

This's a direct link [1]197.0.53.67 (نقاش) 17:18، 24 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق

مقالة جيدة ومليئة بالمعلومات.


تحفظاتي: طويلة نسبياً بغير داعٍ, مليئة بالقوائم والاحصاءات بدلاً من فقرات ملخصة.


اقتراحاتي: تلخيص الجداول والنقاط والاحصاءات في فقرات صغيرة مع نقل المحتوى إلى مقالات فرعية.

تحياتي.--المصري (نقاش) 05:06، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

  • لا يا عزيزي ، لا للتلخيص وعلى الأخص مقالة دسوق ، لا تلخص البحر لتجعل منه جدولا ، بل اترك البحر لكي يأخذ منه كل من يحب المعرفة. وهي مقالة تستحق لأن تكون مقالة مختارة .
  • مقالة جيدة جدا. تحتوي علي الكثير من المعلومات الهامة و أيضا بها مجموعة من الصور الجميلة ذات العلاقة للموضوعات المكتوبة و تصلح لكي تكون مقالة مختارة... بالتوفيق مدحت منتصر (نقاش) 14:21، 25 يوليو 2010 (ت ع م)
أعتذر عن أي خطأ في المعلومات التي ذكرتها؛ ذلك يرجع بجهلي كما قلت مسبقاً بالموضوع المتناقش عليه. المهم عموماً أن نصل لطريقة صياغة ترضِ جميع الأطراف وتكون موسوعية في المقام الأول. بالطبع سأعيد النظر مرة أخرى في التصويت في حال اختلفت الأمور عن الوضع الحالي. أرجوا ألا نحبطك كلماتي الخشنة، أريد فقط الضغط عليك يا أخي لتخرج لنا أفضل ما عندك :) -- عمرو يــحــب مصر  15:43، 25 يوليو 2010 (ت ع م)
  • أحييك على تطويرك الهائل لمقالة دسوق. لقد سبق لي وأن صوّت لها كي تكون مقالة مختارة، فهذا ما تستحقه. المضحك أنك في بداية الأمر كنت تريدها مقالة جيدة فحسب ولم تنتبه إلى أنها تستحق أكثر من كونها مقالة جيدة.

عمومًا، أنا في أشدّ الحاجة لتكوين صداقات هنا، لذلك أريدك أن ترسل لي عنوان بريدك لنتناقش عبر الماسنجر.--Avocato (نقاش) 18:05، 27 يوليو 2010 (ت ع م)


  • مشكور على جهدك في مقالة دسوق. ردي على ترشيح المقالة أضفته إلى صفحة الترشيح. فقط بعض الملاحظات : 1-استعنت بويكيبيديا الفرنسية والتي استعانت بنظيرتها الألمانية، والأخيرة استعانت بالموقعين التاليين [2] [3] يمكنك الإستعانة بهما أنت أيضا كمصادر. 2- عند استعمال فعل مبني للمجهول هذا يعني أن الفاعل غير معروف لذا لا يمكننا قول تصنف المدينة من قبل الحكومة المصرية لأن الفاعل هنا معروف. 3-يمكنك الإستعانة بموقع [4] كمصدر لقفرة أصل التسمية. أعانك الله أخي. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 17:54، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ، لقد رشحت مقالة بيرو لتكون مختارة ، ارجو منك قراءة المقالة والتصويت.wertyu (نقاش)--Wertyu (نقاش) 22:46، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • رشحت المقالة لجيدة أرجو التصويت --Wertyu (نقاش) 01:58، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • حمدا لله على سلامتك، سعدت جدا حينما استعدت نشاطك من جديد وعدت لتحرير المقالات.--Avocato (نقاش) 15:53، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • مرحبًا فارس، سأكون متاحًا على الانترنت بشكل كبير خلال شهر رمضان، أرجو أن نتقابل على الماسنجر قبل الإفطار.--Avocato (نقاش) 16:22، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 16:23، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • قمت بإضافة قالب:معلومات المحكمة، وأضفت "القاهرة الكبرى" (التي تضم محافظة حلوان)إلى موقع المحكمة.--Avocato (نقاش) 20:46، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

رمضان كريم

وأنت بصحة وسلامة أخي فارس.. ورمضان كريم عليك وعلى جميع أحبابك--غلام الأسمر (نقاش) 05:36، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

رمضان كريم

--Helmoony (نقاش) 19:33، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا فارس، أنصحك باستعمال هذا القالب الذي صممته خصيصًا لكي تستعمله في مقالات المدن والقري التي تنشأها.--Avocato (نقاش) 15:32، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

علم مصر متحركًا

  • قمت بعمل صورة لعلم مصر متحركًا
    العلم

يمكننا استخدامها في كافة المواضيع المتعلقة بمصر. --Avocato (نقاش) 18:55، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك

--Avocato (نقاش) 09:16، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

مرحباً أخي عيد سعيد أسأل الله أن يعيده عليك وعلي أهلك وأحبابك بالخير والبركة والعافية تقبل الله طاعتك تحياتي --أرجنتم (نقاش) 13:07، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير

كل عام وأنت بخير، ويارب نفرح مع بعض في الآخرة بصيامنا وأعمالنا الصالحة، كما فرحنا اليوم بفطرنا. شكراً على رسالتك الرقيقة.--Maher27777 (نقاش) 01:29، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • أشكر لك تهنئتك جميلة الكلمات؛ وبدوري، أتمنى لك عيدا سعيدا، لك ولكل أهل مدينتك الحبيبة.. دسوق. --شرف الدين () 01:33، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • كل عام وأنت بخير أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات--Omar35880 (نقاش) 01:57، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت طيب أخي فارس وعساك من عواده ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?03:38، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد أسأل الله أن يعيده عليك وعلي أهلك وأحبابك بالخير والبركة والعافية تقبل الله طاعتك تحياتي. --Helmoony (نقاش) 03:43، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وكل عام ونحن وإياكم بخير وصحة وسلامة.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 04:15، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أبو حمزة أسعد بنقاشك 04:56، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد مبارك

بدر الإسلام راسلني ! 09:10، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • وأنت يصحة وسلامة عزيزي فارس وجميع أحبابك، أتمنى لك دوام التوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 10:50، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • السلام عليكم أخي فارس، عيدك مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلك الله من عتقاء هذا الشهر الكريم، وأعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات، وإن شاء الله نحتفل بالعيد القادم في القدس سويا --هشام دياب (نقاش) 11:31، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت بصحة وسلامة، وأعاد الله عليك والأهل العيد، وكل عام وأنت بخير.. Muhends (نقاش) 13:16، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • وعيدك مبارك أنت والأهل وأحبابك، يعيده إن شاء الله عليك بالخير والبركة :) --إلمورو (نقاش) 15:01، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد مبارك سعيد

--- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 19:11، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كل عام وانت بخير، قمت بترشيح مقالة الأرض وأرجو منك التصويت--Wertyu (نقاش) 19:51، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تصنيف

Salam, Never forget to add interwiki and wright categories in your created categories... [5] [6] [7] [8].... [9] --Helmoony (نقاش) 03:04، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)

نقاش

عزيزي Faris knight اشكر لك اهتمامك لمتابعة هذا الموضوع ، وبحكم انها مرتي الاولى بتحرير موضوع على ويكيبيديا ارجو مساعدتي في ذلك اختياري لهذه الشخصية قد لا تكون معروفه او مشهورة كونها تجربتي الاولى ولقد استندت على وصلات خارجية ومقابلات وتعليق الصحف وهذا ما ساعدني بدعم هذا الموضوع ، وشكرا .


المرسل dossdoss

السلام عليكم لقد رشحت المقالة لتكون جيدة أرجو التصويت--Wertyu (نقاش) 09:27، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إيطاليا

السلام عليكم. رشحت مقالة إيطاليا كمقال مختار. أرجو التصويت.--Eyadhamid (نقاش) 20:56، 27 سبتمبر 2010 (ت ع م)

حمدالله ع السلامة، أنا على الماسنجر.--Avocato (نقاش) 14:47، 30 سبتمبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:17، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا فارس، لقد قمت بترشيح مقالة إسلام كمقالة مختارة، فهل يمكنك الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا؟--باسمراسلني (☎): 16:01، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة طل الملوحي التي رشحتها لتكون مقالة جيدة، وإبداء رأيك فيها. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 08:39، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مهمة عاجلة

مرحبًا فارس، افتقدت الحديث معك من فترة طويلة، أردتك في مهمة عاجلة اعتقد أنه لن يؤديها أحد على نحو جيد سواك؛ نظرًا لتخصصك الأكاديمي في الجغرافيا. باختصار، أريد منك أن تجنـّد كل كتبك ومراجعك ومعلوماتك التي درستها من أجل التعامل مع مقالة (مثلث حلايب)، بحيث تكون أكثر مصداقية وحيادية ()، مع استخدام أي مصادر خارجية موثوقة. جاهز يا بطل؟

نصيحة أخوية: لابد أنك لاحظت أنك بصدد التعامل مع مقالة ذات محتوى خلافي، لذا:

  1. قم بتعبئة خانة «ملخص التعديل» عن أي تعديل تقوم به مهما كان تافهًا.
  2. إذا وجدت من يعارض تعديلاتك، (وهذا ما سيحدث غالبًا)، قم بفتح باب المناقشة معه مستندًا على ما لديك من أدلة.
  3. لا تستبدل أي معلومة ذات مصدر وردت في المقالة إلا بمعلومات أخرى مزودة بمصادر؛ كي لا يعدّ تعديلك على أنه تخريب.
  4. حاول أن تجد مصادر محايدة تكذّب بها أي معلومة تراها خاطئة.
  5. حاول التأكد من أن كل إشارة مرجعية تتفق مع المعلومة التي تحاول إثباتها، "فهمت حاجة؟!".
  6. ابتعد عن أي ألفاظ تفخيم أو مدح أو ذم، أو أية ألفاظ اخرى تكون غير محايدة.

"شدّ حيلك".--Avocato (نقاش) 02:06، 9 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:10، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • خذ وقتك كما تشاء، "قدّها وقدود"، وفقك الله.--Avocato (نقاش) 16:03، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)
  • أرجو أن تكون قد لاحظت تعديلي على صفحتك الشخصية.--Avocato (نقاش) 00:45، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

أخجلني كرمك

أسعدني بشدة الوسام الذي فاجئتني به، وشرّفني أن أكون أول من يحصل عليه، وإن كنت لم استهلك بعد جمّ طاقتي في تطوير مقالات  مصر الحبيبة؛ بسبب مشاغل العمل. لكنني أتمنى ألا أخيّب ظنك بي، وأن أكون مستحقًا لوسامك المشرّف ذو «علم التحرير». خالص إحترامي وتقديري لك. انتظر "هجومك" المرتقب على مقالة مثلث حلايب، وأتمنى أن تعاونني في هذا المشروع تمهيدًا لإضافته لبوابة مصر لتكون بوابة مختارة.--Avocato (نقاش) 23:41، 17 أكتوبر 2010 (ت ع م)


ألمانيا

شكراً لتظافر الجهود في تطوير مقالة المانياً التي اعمل عليها ايضاً منذ فترة طويلة، اريد التنبية لك بعدم تعديل إسم الرايخ لان الإسم الرسمي والصحيح هو الرايش، والمصادر التي اضفتها وهي تعود لوزارة الخارجية الالمانية باللغة العربية تسميها بالريش وهو النطق الصحيح باللغة الالمانية.

شيء آخر هو بخصوص عمل الوصلات الداخلية، حيث أن النهج الصحيح ليس بتكرار الوصلات الزرقاء بلامقالة عن طريق تكرارها! فليس المطلوب أن يتم عمل وصلة لهتلر حينما يذكر إسمة كل مره او برلين مثلاً ..الخ.

أنا إتبعت نهج عدم تكرار الوصلات الزرقاء في مجمل المقالة إلا في حالات الضرورة، فلي من المنطقي عمل وصلات للإتحاد الاوربي حيثما ذكر إسمه، بل نطتفي بوصلتين او ثلاث في كامل المقالة، لان الامر سيبدو حشو بالوصلات الزرقاء الكررة وهو ما يقفد المقالة مصداقيتها (اي ثرائها الذاتي)...

ارجو ان تتقبل نقدي البسيط..وتركز الجهود على الجزء الذي فيه الكثر يحتاج للترجمة والتعديل، فانا قد بذلك جهداً مضنياً بترتين المقالة والإنتقال التسلسلي في ترتيبها.. شكرا لك ثـــــا بـــــت (نقاش) 14:39، 20 أكتوبر 2010 (ت ع م)


قمت التراجع عن تعديلك فيما بخص مارثن لوثر، فات بصيغتك الجديدة غيرت بعض الحقائق التاريخية، وبالمناسبة انا إعتمدت على مصادر معتمدة في الكتابة ولم تكن من عندي: مثلاً انت عدلت (في 1517 ظهر الراهب) وهذا خطاء فادح ففي هذا العام طرح منشوراته واما ظهروه فقبل ذلك بكثير وهذا تغيير للمعني! ثم انه شرع في الإصلاح البروستانسي ثم تم تاسيس الكنيسة الجديدة على إثر الاصلاح وليس العكس كما يبدو من تعديلك حيث ذكرت أنه اسس الكنيسة ثم قام بالإصلاح وهذا خطاء فادح آخر. إستخدامك (حرب ضروس) ان لا يمكنك إستخدام الوصف ضروس هنا لانها مصطلح فضفاض ويجب أن تاتي بدليل..فحرب دامية ورد ذكرها في المصادر اما الضروس ففيها نوع من المبالغة! ثـــــا بـــــت (نقاش) 14:57، 20 أكتوبر 2010 (ت ع م)


أمر أخير اخي، بخصوص تطوير المقالة فانا اريد منك ان تتفضل بالتعاون معي بأن تسمح لي ان اقوم انا بترشيحها لتكون مقالة مختارة، طبعاً هذا حق لاي شخص ولكن انا اعمل على تطويرها منذ فترة طويلة والاهم إنني قد اخترتها منذ فترة ايضاً بأن تكون المقالة التي اعمل على تطويرها لتكون المقالة التي اتقدم عبرها لجائزة سايفرز، طبعاً يمكنك التاكد من التاريخ لإثبات ما اقول...الخلاصة هي ان نتشارك جميعاً بتطويرها لكن التقدم بجعلها مختارة اقوم بها انا من بعد إذنك طبعاً. شكراً ثـــــا بـــــت (نقاش) 15:08، 20 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • عودًا حميدًا، بإذن الله، من أشغالك الدراسية، وألف مبروك على وسم مقالة «بلدتك الحبيبة التي تفتقدها كثيرًا» كمقالة مختارة.--Avocato (نقاش) 23:21، 30 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دسوق

مرحبًا فارس كيف حالك أرغب بمناقشتك بمسألة بشأن مقالة دسوق، فقد كنت مررت عليها بعد وسمها لتنقيحها وتنسيقها، ولم تكن بحاجة للكثير من العمل فقد أتقنتها بنفسك لكن بالنسبة لصورة المعالم في قالب المدينة، فقد كنت أزلتها ووضعت الصورة الأخرى، لأن ما جاء فيها مكرر بضعة مرات في المقالة، كذلك كي تصبح المقالات المختارة متشابهة من حيث التنسيق العام، لذا أقترح أن نضع صورة واحدة عامة للمدينة كصورتها وهي تشرف على النيل، أو صورة أجمل أن كنت تريد، وبالنسبة لمعالم المدينة، أقترح استبدال قسم معرض الصور بقسم يحمل عنوان معالم دسوق، كما في مقالات عمّان وبيروت وإسطنبول وإنسبروك، وهكذا ستوضح صورة كل معلم على حدى وبعض المعلومات عنه. أخيرًا بالنسبة لصورة الخريطة فشخصيًا أرى أن مكانها في قسم الجغرافيا بدلاً من صورة دسوق بالليل، ويمكنك وضع الأخيرة في جزء آخر من المقال. أحببت أن أعرض عليك الأمر ولا أقوم بأي تعديل جديد قبل أن أسمع وجهة نظرك، فما رأيك؟--باسمراسلني (☎): 14:33، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

لا شكر على واجب جميعنا هنا لنخدم الموسوعة ولغتنا العربية. إسمح لي إذًا أن أضيف فقرة صغيرة في المقدمة أو أقسم إحدى الفقرات إلى فقرتين كي أرفع القالب بعض الشيء لأنه يتداخل مع القسم أسفله، وإن توافرت لديك صورة شاملة للمدينة من الإنترنت واستطعت اقناع صاحبها بالسماح بنشرها، فلتضفها للمقال، أو أعلمني إذا شئت لأحاول التواصل معه، دمت بأمان--باسمراسلني (☎): 20:51، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

شكراً

شكراً لك عزيزي ولتقبلك نقدي. ويداً بيد نعمل لتطير موسوعتنا، فكل من يكتب حرفاً هو بطل بدون شك :) ثـــــا بـــــت (نقاش) 21:34، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

رد: مثلث حلايب

أخي الأعز فارس، في البداية أجد أن كلمة «مناضل» أكبر من حجمي بكثير، فقط أنا أحاول التصدي بكل قوتي لأشياء كهذه. لا مشكلة على الإطلاق في تأخر مساهماتك في مقالة مثلث حلايب؛ فأنا مثلك لدي مخطط ما لمقالات أبغى تنقيحها، ثم أنني أتوقع من مساهماتك أن تكون مهمة بحيث تقلب الموقف رأسًا على عقب . تفائلت كثيرًا حينما قرأت منك عن تدّخل أكاديمي متخصص كأستاذك في الأمر، "ويا سلام بقى!" لو نجح في إحضار نصوص معاهدات دولية أو صور لخرائط قديمة يمكن رفعها بواسطة الماسح الضوئي. بالمناسبة، أشكرك كثيرًا على وسام مصر، وأعانك الله على معاشرة "المنايفة!" .--Avocato (نقاش) 00:52، 8 نوفمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، أرجو منك ابداء رأيك في المقالة--Wertyu (نقاش) 16:24، 8 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد أضحى سعيد عليك وعلى كافة أحبابك --غلام الأسمر (نقاش) 19:27، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أضحى سعيد!

الأخوّة والمحبة أهم ما في الموسوعة...

أهديك باقة من أجمل الورود متمنيًا لك عيدًا سعيدًا مع أسرتك وأحبابك، وإن شاء الله أرى مساهماتك الطيبة من جديد.--Avocato (نقاش) 22:53، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)


  • كل عام وأنت بألف خير ينعاد عليك وعلى الأهل بدوام الصحة والعافية، وعسى أن تكون أيامك كلها أعياد --باسمراسلني (☎): 23:32، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد سعيد وعمر مديد وكل العام وأنتم والعائلة بألف ألف خير-- م ض (اكتب لي رسالة) 08:01، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

تنبيه

السلام عليكم بالنسبة لصورة اللتي تخص مصر فيها جزئين: الجزء الأول الغامق والثاني فاتح: اللون الفاتح في دولة ليست تتبع لمصر لذلك جراء التنبيه ...ولكي يقتنع المتصفح بصدق معلومات الموقع لابد من تعدب الخطء

عيد سعيد

--حسن علي البط (نقاش) 04:29، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء

السلام عليكم يا اخي لقد طلبت الترشيح لمستوي (درجة الترشيح) أرجو ان تقوم بالتصويت لي من ويكيبيديا:ترشيح/أحمد محمد بسيوني أو من هنا أحمد محمد بسيوني لصلاحية الإدارة وشكرا لك--بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 05:31، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا فارس كيف حالك أحببت أن أعرض عليك هذا القالب، أعتقد أنني رأيت في إحدى الصفحات قولك بأنك من جذور تركية، إن لم أكن مخطئًا ربما تحب إضافته إلى صفحتك، دمت بأمان --باسمراسلني (☎): 16:33، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)
  • الله يبارك فيك يا أخي العزيز فارس، بدوري أتمنى لك تنمية المزيد من مقالات الجغرافيا لتكون مختارة، وعودًا حميدًا من السفر بإذن الله.--Avocato (نقاش) 00:37، 3 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رد : دسوق... مرة أخرى!

وعليكم السلام أخي الكريم فارس، شكرا على الرسالة وعلى الدعوة التي سألبيها بكل سرور إن شاء الله. تحياتي الخالصة. --فيصل.09 (نقاشي) 16:35، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رد:دسوق... مرة أخرى!

لقد صوتت بمع. الرجاء الإطلاع على مقالة توكلو المرشحة كمقالة جيدة. شكرًا مسبقًا --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 16:04، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

عن مقالة دسوق

فعلاً المقالة جيدة, و بها كم من المعلومات التي تؤهلها لتكون ضمن المقالات المختارة... لكن لدي بعض التعليقات التي ارى انها ستساهم في تحسينها لتصنف كمقالة مختارة, منها ان عدد الجداول الموجودة بها كثيرة جداً خصوصاً في مواضيع الديمغرافيا, اما عن المحتوى, فمازالت تنقص التقسيم السكاني وفقاً للإثنية (عرب, نوبيين, او أخر), و التقسيم السكاني وفقاً للدين (مسيحيين, مسلمين او حتي بهائيين)... لكن أكثر جزء يحتاج للإضافة هو الصور, فعدد الصور صغير جداً, و سيعطي المقالو وزن أكبر اذا احتوت على صور للسكان, كلملبس, او صور عادية لإناس محليين, يعملون مهنة تعرف او تشتهر بها دسوق... لكن عموماً لديك موافقتي لأختيار المقالة

- لدي تعليق صغير أخر, و هو انك لديك حماس كبير في الكتابة عن دسوق, لدرجة ان مقالات دسوق أصبحت تنافس مقالات أخري كبري لمدن عربية كبرى مثل القاهرة, و القدس... الخ... أرجو منك ان تفيد الموسوعة أكثر بتوسيع رقعة كتابتك...

و شكراً... أخوك, أحمد حافظ من مصر Arab League (نقاش) 23:13، 14 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو منك أن تصوت--Wertyu (نقاش) 09:43، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رد: دعوة إلى النقاش

  • تحياتي،
بارك الله في جهودك. ربما تلاحظ أنني لا أكاد أظهر هنا لشدة انشغالي في الحياة خارج ويكيبيديا. لقد انتبهت إلى المقالة أمس وألقيت نظرة عليها. إذا تيسر لي قراءتها فسأدلي برأيي بالتأكيد، وإن لم يتيسر فأرجو أن تعذرني أعتقد، لم يحدث لي سابقاً أن غبت أكثر من شهر... --abanima (نقاش) 16:37، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو التصويت--Wertyu (نقاش) 16:44، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم

أولا : احب اعرفك بنفسى معاك محمد شريف - طالب كلية السياحة و الفنادق - اسكندرية

ثانيا : احب اشكرك على اهتمامك بكتابة مقالات عن مدينة فوة

واود ان اعرفك ان مصدر المعلومات التى وضعتها هى من كتب من مكتبة الاسكندرية


واسم الكتاب فوة مدينة المساجد و الحقيقة انى لا اذكر اسم مؤلفة الان


وايضا من مصادر معلوماتى عن فوة كتاب كنت استعرته من صديقى عن فوة


وشكرا

--Mohamed Sherif (نقاش) 19:09، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)

تحية و إعجاب

لا يسعني إلا أن أبدي إعجابي بشيئين .. أولهما إخلاصك و تفانيك و حبك لمدينتك و ثانيهما جودة مقالاتك على هذه الموسوعة. عمل رائع و من إبداع إلى إبداع أكبر منه .. دمت مضيفاً دائماً لمقالات من هذا النوع في الموسوعة. تحياتي Ravan (نقاش) 11:50، 29 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم، أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح مقالة حوسبة متوازية كمقالة مختارة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 16:22، 30 ديسمبر 2010 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.