نقاش المستخدم:Jack ok/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

Osm agha (راسلني) 17:24، 22 يوليو 2008 (UTC)

مرحبا[عدل]

مرحبا بك جاك. شكرا على مساهماتك في مقالات الموسوعة. مثلما لاحظت في رسالة الترحيب، أرجو عدم التوقيع في نص المقالة، اسمك سيكون مسجل في تاريخ الصفحة عند التعديل عليها. أرجو منك العودة إلى الصفحات التي وقعت فيها وإزالة التواقيع. إن احتجت أي مساعدة لاتتردد في سؤالي. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 04:23، 9 سبتمبر 2008 (UTC)

حذف سريع لـ بدل رفو المزوري[عدل]

تم وسم بدل رفو المزوري لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 14:19، 5 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة سمير شاكر بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سمير شاكر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:30، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة باسم قاسم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باسم قاسم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة باسم قاسم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:18، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تلفزيون شعب كردستان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تلفزيون شعب كردستان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تلفزيون شعب كردستان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:06، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جوليانا جندو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جوليانا جندو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جوليانا جندو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:38، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حلا صدام حسين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حلا صدام حسين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حلا صدام حسين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:54، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة داود الفرحان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة داود الفرحان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة داود الفرحان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:08، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سمير شاكر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سمير شاكر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سمير شاكر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:28، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سهيل صابر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سهيل صابر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سهيل صابر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:35، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كاظم شبيب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاظم شبيب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كاظم شبيب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:10، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة وعد عبد الوهاب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة وعد عبد الوهاب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة وعد عبد الوهاب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:55، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مساء الخير، أرجو عدم كتابه رأيك الشخصي في مقال هيفاء وهبي--Jo NaHaL (نقاش) 16:59، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

اعتقد اني كلملك بالعربي وليس بالأوردو كي لا تفهم ما قلت، عمومًا تعديلك الذي تقوم به سيلغي ولن يبقى بالمقال إلى الأبد، ثانيًا عندما تكتب في مقال لا تقم بالتوقيع به لأن بالمقالات لا يتم التوقيع--Jo NaHaL (نقاش) 17:49، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)
نبهتك بأن لا تغير بالمقال، نكرر لك مرة ثالثة فقد تفهم، علمًا اني على أتم الاستعداد لإرجاع المقال كما كان وتغيراتك لن تغير بالموضوع شيئ سوى انك ستتعب معي--Jo NaHaL (نقاش) 17:30، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة نجلاء الخمري بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نجلاء الخمري التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:16، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة نجلاء الخمري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نجلاء الخمري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نجلاء الخمري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:16، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نجلاء الخمري[عدل]

ويكي مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نجلاء الخمري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:16، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة يلماز غوناي بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يلماز غوناي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:54، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة يلماز غوناي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يلماز غوناي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:54، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يلماز غوناي[عدل]

ويكي مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يلماز غوناي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:54، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تنبيه للمرة الأخيرة[عدل]

لا تقم بتخريب مقال هيفاء وهبي--Jo NaHaL (نقاش) 19:11، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قناة شعب كردستان[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قناة شعب كردستان التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات في المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة.
  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:58، 17 مارس 2011 (ت ع م)

س[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 17:54، 19 مارس 2011 (ت ع م)

آخر تنبيه[عدل]

نبهتك قبل ذلك وهذا آخر تنبيه، أي تخريب بمقال هيفاء وهبي سأبلغ الإدارة عنك ليتم التصرف معك--Jo NaHaL (نقاش) 16:18، 20 مارس 2011 (ت ع م)

abanima (نقاش) 21:50، 20 مارس 2011 (ت ع م)
  • القرار في الاستمرار بالمساهمة أو الامتناع عنها يعود لك حصراً. خدماتك البناءة لويكيبيديا مرحب بها، أما نشر آرائك الخاصة فلا، وهذا ينطبق على الجميع. الغرض من المنع ليس معاقبة مساهم إنما حماية ويكيبيديا، وفي هذا الموقف تحديداً لم تكن مساهماتك بناءة، ولم ينجح النقاش معك حول الموضوع. وحتى رسالتك في صفحة نقاشي تخالف وب:أدب.
الالتزام بسياسات ويكيبيديا وأسس التعامل فيها واجب على كل من أراد المساهمة فيها. وفي حال كان لديك اعتراض على تصرف أحد المساهمين، توجد في ويكيبيديا آليات مخصصة لذلك، سواء الاعتراض على المنع (مشروح في قالب إخطار المنع أعلاه) أم صفحة ويكيبيديا:إداريون/مشاكل. وكمساهم قديم، من المتوقع أن يكون لديك علم حولها. --abanima (نقاش) 19:30، 24 مارس 2011 (ت ع م)

طبيعة العمل[عدل]

  • أخي، أفهم أنك صحفي، ولذا من الطبيعي أن يكون أسلوب كتابتك عن طريق طرح أفكار لجذب القارئ وحمله على التفكير والجدال. ولكن ويكيبيديا موسوعة، وأسلوب الكتابة فيها يختلف عن أسلوب الصحافة. أما مثل هذا التعديل فغير مقبول من جميع النواحي، ولا سيما من شخص مثلك لديه تاريخ عدة سنوات من المساهمة في ويكيبيديا. أرجو أن تلتزم بوجهة النظر المحايدة ولا تستخدم ويكيبيديا للتعبير عن آرائك وعواطفك، فهي لسيت مخصصة للخطاب والدعاية بكل أشكالها السياسية والقومية والدينية والتجارية وغيرها. --abanima (نقاش) 19:56، 26 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بهمن قوبادي[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بهمن قوبادي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:08، 27 مارس 2011 (ت ع م)

abanima (نقاش) 21:26، 27 مارس 2011 (ت ع م)

رد: معرفة السبب[عدل]

  • لقد شرحت لك أنا وآخرون قبلي أن ويكيبيديا ليست منبراً للخطابات أو الدعاية لأفكار معينة، وهناك أسس معينة للكتابة بأسلوب موسوعي، كما ذكرت لك أعلاه أن طبيعة الكتابة هنا تختلف عن أسلوب الكتابة الصحفي الذي ربما تكون معتاداً عليه. الأسلوب الصحفي غير مقبول في ويكيبيديا، هي موسوعة. أما استخدام كلام بذيء فغير مقبول لا في ويكيبيديا ولا في الصحافة (المحترمة منها على الأقل).
القرار يعود لك. إذا كنت تستطيع وتحب أن تساهم في هذا الموقع وفق شروطه فأهلاً بك دائماً؛ وإن لم تكن فلن يرغمك أحد على ما تكره. ويمكنك أن تترك المساهمة في أي وقت شئت. إما إذا بقيت تحاول فرض أسلوبك على الموسوعة، فالمنع إحدى آليات حماية الموسوعة، وليست عقوبة للمستخدم في أي حال من الأحوال.
جميعنا يخطئ بالتأكيد، وأغلبنا قد يصاب بإحباط في بداية مساهمته هنا نتيجة جهله بطريقة العمل؛ ولكن هناك أناس يحاولون التعرف على السياسات النافذة والالتزام بها، وآخرون يتركون العمل بعد أن أيقنوا أنها لا تناسبهم. أعود فأقول، القرار يعود لك.
كما أن هناك آليات للاعتراض على التصرفات التي تعتقد أنها خاطئة. على سبيل المثال، يمكنك أن تقرأ في قالب إخطار المنع أنه بإمكانك الاعتراض على قرار المنع في صفحة نقاشك (أي هنا) أثناء المنع، وهناك آليات أخرى، منها صفحة ويكيبيديا:إداريون/مشاكل حيث يمكنك أن تشتكي من تصرف أي إداري.
كانت تلك مقدمة، أما بعد، فأجيب على رسالتك في صفحة نقاشي:
  1. سبب منعك من التحرير في ويكيبيديا لمدة أسبوع هي أنك لم تعتبر من المنع السابق لمدة ثلاثة أيام، وأسباب كليهما مشروحة لك.
  2. منعك الثاني جاء نتيجة هذا التعديل ثم هذا التعديل، وتوقيتهما بعد انتهاء المنع الأول.
  3. هذا لا علاقة له بالحقد والكره. أنا شخصياً لا أكنّ لك أي عواطف، لا حقد ولا محبة.
  4. لا أذكر أنك ناقشتني يوماً ما، ولا أعتبر هذا التعليق، وهو الوحيد في صفحتي، نقاشاً، ولم أجد فيه أي إشارات واضحة إلى خطأ ما من طرفي، إنما فقط إلى امتعاضك مني. مثل هذه التعليقات غير مستحسنة في ويكيبيديا حيث أنها تتناول الشخص وليس تصرفاته، وتخالف قاعدة ويكيبيديا:لا للهجوم الشخصي.
أرجو أن يكون شرحي وافياً، وإلا فلا تتردد في سؤالي.
abanima (نقاش) 19:56، 4 أبريل 2011 (ت ع م)

من فضلك لا تغير لفظ "كردي" إلى "كوردي" حيث أن الأول هو الذي يكتب بالعربية، ان استمريت في تخريب شكل اللفظ سيفهم من هذه الأفعال التخريب في صفحات المقالات.. يمكنك أن تعتبر هذا تنبيها --Abdul Aziz (نقاش) 17:09، 9 أبريل 2011 (ت ع م)

رد: إعادة نظر (كردي/كوردي)[عدل]

  • تحياتي،
من جهتي، لم أر في اللغة العربية إلا الكتابة دون واو، ربما لمنع التقاء الساكنين. لقد طرحت هذا الرأي للنقاش في ميدان اللغويات، لذا أرجو منك المساهمة في النقاش هناك، لأن الميدان هو المكان الذي تُناقش فيه القرارات المستقبلية. ومشاركتك هامة، لأن من شارك فيه حتى الآن لم يعترضوا على اقتراحي، بل انحصر اعتراضهم على إمكانية تطبيقه تقنياً.
abanima (نقاش) 17:55، 9 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جمال علي[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمال علي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:22، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الطريق (فيلم)[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطريق (فيلم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:06، 1 مايو 2011 (ت ع م)

فيلم الطريق[عدل]

  • مرحباً،
شكراً لك على إنشاء هذه المقالة. حبذا لو تضيف إليها قالب {{معلومات فيلم}} وتملأ الحقول الضرورية فيه. يمكنك أيضاً أن تحضر صورة لملصق الفيلم من إحدى الويكيبيديات وترفعها تحت بند الاستخدام العادل بحجم صغير نسبياً لاستعمالها في القالب المذكور.
ليتك تجد وقتاً لإضافة معلومات عن الفيلم وتاريخه وقصته وتأثيره، لأن المقالات عن الأفلام والرويات التي تكاد تقتصر على سرد قصتها مقالات ناقصة بالتأكيد من وجهة نظر موسوعيتها.
abanima (نقاش) 20:03، 1 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مديحة معارج[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مديحة معارج التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:11، 4 مايو 2011 (ت ع م)

ترشيح حذف مقالة مديحة معارج[عدل]

لقد تم ترشيح صفحة مديحة معارج ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/مديحة معارج. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 10:55، 7 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ميسون البياتي[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميسون البياتي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:55، 7 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مقداد مراد[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مقداد مراد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:06، 8 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبد الستار محمد[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الستار محمد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:08، 14 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبد الستار محمد[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الستار محمد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:27، 19 مايو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 00:16، 7 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة اللوحة السوداء( مسلسل )[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللوحة السوداء( مسلسل ) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:33، 10 يناير 2012 (ت ع م)

abanima (نقاش) 21:07، 22 يوليو 2012 (ت ع م)
  • سياسات ويكيبيديا لم تتغير خلال السنة الماضية. إزالة معلومات من المقالات تلبية لتفضيلاتك الشخصية وآرائك السياسة لم يكن مقبولاً في مارس الماضي، ولا يزال غير مقبول حالياً. --abanima (نقاش) 21:11، 22 يوليو 2012 (ت ع م)

رد: سبب منعك[عدل]

  • من ناحيتك، يبدو أنك تجهل أو تتجاهل أو لم تدرك بعد أن ويكيبيديا لا تعنى بنشر «الحقيقة» (أي ما قد تعتبره أنت أو أي شخص آخر أنه «الحقيقة»). ويكيبيديا تتطلب الحيادية في التعابير وغير مخصصة للخطاب السياسي أو الديني أو غيره، وتعتمد على معلومات موثقة من مصادر مستقلة موثوقة. لو أنك تقرأ في المقالة أكثر من بضعة أسطر تجد أن كل المعلومات المطلوبة موجودة فيها، ولو أنها قد تكون مكتوبة بأسلوب يختلف عن المتعارف عليه بين الصحفيين وغيرهم من العاملين في البروباغندا.
إذا كان هدفك أن توصل الحقيقة إلى الناس، فإن ويكيبيديا ليست المكان المناسب لهذا الغرض. هناك الكثير من مواقع مثل المدونات والمنتديات، وفيها تستطيع أن تكتب كيفما شئت وتناقش من شئت. أما هنا، فقد شرحت لك الموضوع سابقاً أكثر من مرة بكل تفصيل، ويمكنك مراجعة صفحة نقاشك أعلاه.
وفي سياق آخر، أستغل هذه الفرصة لأشكرك مرة أخرى على إنشائك للمقالة عن فيلم الطريق. لقد أثارت فضولي فوجدت الفيلم وشاهدته، وهو رائع حقاً. (ولو أنني لا أتفق معك في وصفك لقصة الفيلم وأراه غير دقيق، لكن هذا موضوع آخر.)
abanima (نقاش) 20:47، 31 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ميرنا شلفون[عدل]

يتيمة مرحبا، Jack ok! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميرنا شلفون التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:19، 26 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

مرحبًا مُجددًا. من قال أنني أُهددك؟ أنا أُنبهك بخصوص عدم استعمال هذه اللهجة وأسلوب الخِطاب هذا عندما تتحدث مع المُستخدمين، فلا أحد يُطيق هكذا أسلوب ولا أحد يُريد أن يُخاطب هكذا. وقد أرسلت إليك التنبيه على هذا الشكل خصوصًا حتى تتذكَّر أنَّك عانيت من مشاكل في الموسوعة سابقًا (كما هو واضح من النقاشات في الأعلى) بسبب هذا الأسلوب. بالنسبة للاروسا بالذات، أنظر في تاريخ مُساهماتها فستكتشف أنَّها لم تمرّ على الموسوعة منذ يومان، يعني يُحتمل أنَّها لم ترى رسالتك، أو ربما رأتها ونسيت، ليس بالضروري أبدًا أن يكون معنى هذا أنَّها لا تمتلك الجواب الشافي. ثمَّ كان بإمكانك طلب استرجاع الصفحة في صفحة الطلبات المُلائمة هنا واختصار كُل هذا الكلام. مُجددًا أُكرر رجائي لك أن تبتعد عن هذا الأسلوب كي لا تدخل في جدالات أنت ومُستخدمين آخرين. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 22:42، 1 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

رد: ميرنا شلفون[عدل]

مرحبًا.. لن أضيف كثيرًا على تعليق الزميل باسم بالأعلى بخصوص مخالفتك للسياسات وتهجمك على الآخرين.. ملخصًا المقالة حُذفت لأنها سيرة ذاتية لا تستوفي معايير السير الشخصية.. ونقرأ في صفحة السياسة الخاصة بالأمر: «ممثلون وشخصيات تلفزيونية مهمة، وظهروا في أفلام ومسلسلات مشهورة. مدى شهرته يمكن معرفتها: إذا ذكروا في وسائل إعلام عربية مهمة & لدى الممثل شعبية واسعة & من خلال سيرة مستقلة.».. وهذا لم أجده حيث بحثت ولم أجد ما يؤكد شهرتها بما يكفي لتكون لها صفحة بالموسوعة.. أيضًا المقالة لم تكن موثقة من مصادر مستقلة موثوقة، لهذا كان من المفترض أن يتم حذفها من نطاق المقالات. أرجو التفهم.--د. ولاء ناقشني!11:07، 2 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

منع[عدل]

--د. ولاء ناقشني!13:13، 2 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Jack_ok. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (81 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 18:23، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.