يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

الوطنية للإنتاج الحيواني

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2019)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير 2019)
الوطنية للإنتاج الحيواني
الوطنية للإنتاج الحيواني
معلومات عامة
المقر الرئيسي
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم
مناطق الخدمة
أهم الشخصيات
المالك

نشاط الشركة[عدل]

انشئت الشركة بهدف تنفيذ منظومة متكاملة في مجال تنمية الثروة الحيوانية والأنشطة المتعلقة بها من أجل تعظيم العائد من نتائج ومكونات تلك المشروعات - بتطبيق أحدث الطرق العلمية في تنفيذها - وفي إدارتها تتكون مشروعات هذه المنظومة من مزارع لتربية الماشية بمختلف أنواعها ومجازر آلية حديثة متكاملة ومصانع لمختلف منتجات الألبان وذلك سعياً إلى تقليل الفجوة الغذائية في أحد أهم مصادر البروتين الحيوانى - والعمل على توفيره بالكميات والجودة والأسعار المناسبة في متناول المواطن المصرى.. وتحقيق القيمة المضافة بالاستفادة المثلى من الإمكانيات المتاحة - وذلك عن طريق التكامل المتبادل بين مشروعات الإنتاج الحيوانى ومشروعات الإنتاج الزراعى وإنتاج الأعلاف والتي تقوم بتنفيذ كلٍ منهم شركات تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية - سعياً لتحقيق الاكتفاء الذاتي النسبي وتخفيض تكلفة مستلزمات الإنتاج وإتاحة العديد من فرص العمل المناسبة لمختلف التخصصات ومستويات التأهيل العلمي.

مصادر خارجية[عدل]

Factory.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن شركة مصرية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.