المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

ماريا كانليس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (سبتمبر 2009)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)
ماريا كانليس
صورة معبرة عن ماريا كانليس

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة Maria Louise Kanellis (الإنجليزية)   تعديل قيمة خاصية الاسم عند الولادة (P1477) في ويكي بيانات
الميلاد 25 فبراير 1982 (العمر 34 سنة)
أوتاوا، إلينوي
الجنسية Flag of the United States.svg الولايات المتحدة الأمريكية   تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
أسماء أخرى ماريا
الطول 5 أقدام و 9 انش (1.75 م)
الوزن 120 رطل (54 كجم)
الزوج Mike Bennett (10 أكتوبر 2014–)   تعديل قيمة خاصية الزوج (P26) في ويكي بيانات
المدرسة الأم Ottawa Township High School 
Northern Illinois University   تعديل قيمة خاصية تعلم في (P69) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المدرب ديف فينلاي
أول ظهور 28 نوفمبر 2004
المهنة مصارعة محترفة، وعارضة، ومغنية، وبلاي بوي بلاي ميت، ومتسابقة ملكة الجمال   تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
المواقع
الموقع موقع ماريا الرسمي

ماريا لويز فرانسيس كانليس (بالإنجليزية: Maria Frances Louise Kanellis) ولدت في 25 فبراير 1982 هي مصارعة أمريكية محترفة سابقة في دبليو دبليو إي ومغنية حالياً، وقعت في عام 2006 ورقة الإنضمام إلى اتحاد المصارعة الترفيهية العالمي(WWE) وكانت في عرض سماكداون باسم ماريا حتى اعتزلت عام 2009 وتفرغت للغناء.

ماريا كانت متسابقة في معرض جاك الحقيقة النائية في 2004. وفي نفس لاسنة أصبحت الخامسة في بحث ديفاز الراو, لكن بدأت كمذيعة مقابلات خلف الكواليس, ماريا بدأت مهنتها كمصارعة في 2005 واستمر هذا إلى 2007, بعدها حصلت على أكبر دفعة لها وهي كحبيبة لسانتينو ماريلا, وفي النتيجة حصل على وقت أكبر على الشاشة وبدأت تفوز في مباريات أكثر. وأيضاً في أبريل 2008 وقعت لمجلة البلاي بوي لتصبح فتاة غلاف للمجلة, الذي اندمج مع السينايو في عرض الراو.

التوقبع مع البلاي بوي[عدل]

لعد عودة فتاة غلاف البلاي بوي آشلي ماسارو في أوائل 2008, ماريا دخلت في محادثة خلف الكواليس مع آشلي حيث قالت آشلي لماريا انها يجب أن تكون على غلاف البلاي بوي, في رويال روبل ماريا هزمت بيث فينيكس في 18 فبراير لتكسب الحق في الظهور على غلاف البلاي بوي. بعد سانتينو موريلا على الغلاف سانتينو خير ماريا بين الغلاف أو البقاء معه كحبيبة, ماريا قالت "لا رجل ولا أحد سيعمل هذا القرار لي" وخانت حبيبها على الشاشة. ماريا مع آشلي(التي حلت مكان كيندس ميسيل) هزمتا بيث فينيكس وميلينا في مهرجان الريسيل مينيا الرابع والعشرون, في مباراة بلاي بوي بوني-مانيا لامبرجاك (Playboy Bunny Mania Lumberjack match)

انظر أيضاً[عدل]