نقاش المستخدمة:Mervat/الأرشيف 15

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من Geegooo في الموضوع ترجمة مقالة
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مقال (عبدالله محمد الهاجري)

تم مراجعة قوانين نشر السير الشخصية المُرفق من شخصكم الكريم، ونتفهم تماماً الأسباب التي تم حذف المقال لأجلها. ولكن، يُرجى التنويه أن عبدالله محمد الهاجري قد حاز على جائزة الدولة في مجال العلوم الإنسانية؛ وهي جائزة علميّة سنويّة تقدمها دولة الكويت للباحثين البارزين، وتعتبر أبرز جائزة علمية على مستوى الدولة. والرابط التالي يبيّن لكم حصول الهاجري على الجائزة في وقت سابق.

http://afaq.kuniv.edu/contents/current/details.php?data_id=11301

https://www.kuna.net.kw/ArticlePrintPage.aspx?id=2475299&language=ar

http://ajialq8.com/?p=36180

لذا، إذا كان هذا السبب كافي لاسترجاع الصفحة، فهو شيء جيد. وإذا كان العكس، فنشكركم على حُسن تعاونكم وتواصلكم معنا.--Mrashed88 (نقاش) 17:50، 6 مايو 2018 (ت ع م)

@Mrashed88: حتى لا يكون حكمي خاطئاً سأستشير زملائي الإداريين، إن شاء الله خير. @علاء:، @ولاء: هل لكم الاطلاع على المقالة، وتفسير الزميل أعلاه. تحياتي. --Mervat ناقش 17:53، 6 مايو 2018 (ت ع م)
  •  تعليق: وجدت أنَّ المقالة بنفس النص تقريبًا وضعت في صفحات المستخدم أ .د عبدالله محمد الهاجري وبالتالي ندخل هُنا في نطاق السير الذاتية، لقد طالعت المقالة السابقة وبحثت ووجدت أنَّ الشخص يُحقق معايير ويكيبيديا ولكن المُشكلة أنَّ المقالة التي كتبها المُستخدم أعلاه تحتوي على معلومات كثيرة لا يُمكن توثيقها وليست مذكورة عبر المواقع الموثوقة على الإنترنت، بالتالي رُبما هناك تعارض مصالح. برأيي يُمكن استرجاع المقالة ولكن بحذف جميع المعلومات غير الموثقة بمصادر. مع التحية وشُكرًا @Mervat: على الإشارة -- عَلاء راسِلني 13:46، 7 مايو 2018 (ت ع م)
@Mrashed88:، من فضلك طالع رأي الزميل علاء، هل أنت على استعداد لإعادة ضبط المقالة وحذف الأجزاء غير الموسوعية؟ في هذه الحالة أستعيدها لك. --Mervat ناقش 14:57، 7 مايو 2018 (ت ع م)
عذرًا عزيزتي ميرفت للتأخر بالرد، أتفق مع علاء في كونها تحقق المعايير ولكن طريقة كتابتها غير موسوعية بالمرة، ويكفي مُطالعة مقدمة المقال! أهذا مقال موسوعي أم أننا في منتدى! في قسم - التعليم والتدرّج الوظيفي، ذُكر «ومن الجدير بالذِكر أن الهاجري قد تحمّل عِبء تدريس الكثير من المُقرّرات المُتنوّعة المنوطة بالتاريخ الحديث، المُرتبطة بالأقاليم العالميّة؛ هذه المُقرّرات هي على النحو الآتي» طبعًا إلى آخر الفقرة، طبعًا أنا أتحدث هنا بصفتي الأكاديمية، ما هذا! نحن حتى في السير الذاتية لا نكتب كل ذلك، لا نكتبه إلا في تقارير سنوية تُقدم للكلية أو الجامعة. المقال مكتوب بصيغة المُعجب إلى حد بعيد وبحاجة إلى تصفيته وتنقيحه حقيقة! أيضًا موضوع الأبحاث ما بعد الدكتوراه أو أثناء الدكتوراه ما هي إلا مُتطلبات إلزامية للترقي لدرجة أكبر! يُمكن فقط الإبقاء على قسم كتب! لا حاجة لنا بقسم الندوات والمؤتمرات والمُحاضرات العِلميّة، حتى قسم مرحلة العُضويّات العِلميّة والإداريّة والاستشاريّة، بحاجة لحذف أغلبه، فأغلبها عضويات شكلية! هذا المقال حرفيًا بمثابة تقرير أكاديمي نقوم بتقديمه في الجامعة من حين لآخر ولا يصلح بتاتًا للويكيبيديا في حلته الراهنة. تحياتي ميرفت.--د. ولاء ناقشني!03:39، 10 مايو 2018 (ت ع م)

عزيزتي @ولاء: .. شكرا جزيلا على الإضافة. لدينا الاستعداد التام لتنقيح الصفحة وفق الإرشادات الموجودة؛ لكي تكون المقالة أقرب بموسوعة ويكبيديا لا تحمل مواصفات التبجيل والحط من المنزلة حسب الشروط الموجودة في كتابة المقال في ويكبيديا. ولكن، تم حذف المقال مؤخراً من قبل الأخ @إسلام:، والسبب لأنها لا تتطابق مع معايير الملحوظية ويكيبيديا:ملحوظية و ويكيبيديا:معايير السير الشخصية. ولكن، عند الرجوع لـ ويكيبيديا:ملحوظية (أكاديميون)، لاحظنا أن عبدالله محمد الهاجري يتطابق مع شرط الملحوظية الكاملة؛ وهو تأليفه لكتاب (الكويت: الإمارة والدولة)؛ وهي مؤلّفة حازت على صدى كبير في المجتمع الكويتي وكما أرجعنا لها عدة مراجع تؤكد ذلك. كما أن مقدمة ويكيبيديا:ملحوظية (أكاديميون) تقول: (لذا ويكيبيديا تهتم بالكتابة عن الأكاديميون البارزين فقط (مثل أن يكون حصل على جائزة أو قلادة أو ميدالية معروفة دولياً - حصل على تكريم أو وسام من دولته) .. وقد سبق الإشارة إلى أن الهاجري قد استطاع الحصول على جائزة على مستوى دولة الكويت في حقل تخصصه؛ وهي أرفع جائزة على مستوى الدولة، وهذا مذكور بالمقال مع المراجع المطلوبة، وسبق أن ناقشناها مع الأخت الكريمة @Mervat:. وبالتالي، نلتمس منكم إرجاع المقال، والقيام بالتعديلات المذكورة آنفاً وتحسينها قدر المُستطاع . شكرا جزيلا --Mrashed88 (نقاش) 17:17، 27 مايو 2018 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

--MediaWiki message delivery (نقاش) 03:56، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

جميل عبد القادر أكبر

إن الدكتور جميل عبد القادر أكبر من اهم الشخصيات المؤثرة في المجال النظري لهندسة العمارة، وهو معروف لدى معظم المهتمين في العمارة كطلاب واكاديمين، وبالتالي قبل حذف مقالة مهمة عن شخصية مهمة، يجب اخذ رأي المختصين في ذلك المجال، ولا يكفي تصفح الانترنت بشكل سريع للوصول الى قرارات خاطئة. وللتأكيد على اهمية الشخصية المعنية، الرجاء قراءة تلخيص لواحدة من اهم كتبه: "عمارة الارض في الاسلام" وشكرا

ترجمة مقالة

مرحبا أستاذة مرفت ... كنت تحدثت معك من قبل بخصوص ترجمة صفحة من اللغة العربية الي اللغة الانجليزية ولكن دائما عند الضغط على زر النشر تظهر رسالة خطأ كما يلي:

Translate page - Note: This utility is currently restricted to extended confirmed editors on the English Wikipedia, see WP:CXT for more information فهل هذا الاقتصار سيكون لفترة معينة ( فترة تجريبية مثلا )؟؟ وهل هنا حلول بديلة ؟؟ شكرا لك--Geegooo (نقاش) 08:24، 26 يونيو 2018 (ت ع م)

رد:

نعم أحاول انشاء المقالة في ويكيبيديا الانجليزية ...فقمت بترجمتها من العربية الى الانجليزية .--Geegooo (نقاش) 10:04، 27 يونيو 2018 (ت ع م)

شكرا لك أستاذة مرفت ... سأقوم بتجربة انشاء مقالة جديدة

تهانينا

الأسبوع الـ22 2018

تهانينا لكِ
Mervat
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:33، 4 يونيو 2018 (ت ع م)

أهلا أختي mervat أشكرك على إجتهادك حسن بدرة (نقاش) 21:11، 23 يونيو 2018 (ت ع م)

مهمة إنشاء المقالات في مشروع ويكي طب (1)

مرحبًا، بناءً على الاتفاق، هذه قائمة المقالات المَطلوبة منك خلال هذا الأسبوع:

في حال كان مذكورًا أعلاه أكثر من تسمية عربية للمقالة، لكَ حُرية اختيار العنوان، مع إنشاء تحويلة للعناوين الأخرى.(ملاحظة:سأقوم بإنشاء صَفحة جامعة للمشروع قبل يوم الجُمعة 15 يونيو). في حال كانَ لديك أي سؤال يُمكنك مراسلتي عبر صفحة نقاشي. مع التحية وبالتوفيق -- عَلاء راسِلني 03:53، 9 يونيو 2018 (ت ع م)
  • تَذكير تنتهي هذه المهمة الأولى يوم 15 يونيو 2018 -- عَلاء راسِلني 08:22، 14 يونيو 2018 (ت ع م)
مرحبًا، أرجو أن يتم إتمام القائمة المطلوبة في الأسبوع الأول كي يتم إرسال قائمة الأسبوع الثاني، وفي حال كانَ هُناك ظروف مُعينة تمنع ذلك، يُرجى إخطاري كي يتم توزيع المقالات أعلاه على الزُملاء الآخرين، مع التحية وشُكرًا للجهود -- عَلاء راسِلني 22:58، 15 يونيو 2018 (ت ع م)

لماذا تم حذف صفحة (وكالة 2 ديسمبر الإخبارية)

مرحباً @Mervat:، قمتي مأخراً بحذف صفحة وكالة 2 ديسمبر الإخبارية والتي تندرج تحت تصنيف وكالات انباء وايضاً إعلام اليمن .. وذكرتي خلالها بأنها لا تحقق الملحوظية او الشهرة.. حيث ان وكالة 2 ديسمبر الإخبارية هي وكالة رسمية ومصرحه دولياً والمتحدثة بإسم المقاومة الوطنية اليمنية (حراس الجمهورية) في اليمن وقد ذكرت مصدرين من صحف واخبار حول وكالة 2 ديسمبر الإخبارية وسوف اسردها الان مره اخرى ولكِ حرية مراجعتها .. ولها ايضاً (إذاعة حراس الجمهورية) على تردد FM 104.1 باليمن .. بالإضافة الى الأخبار التي تنشر في وسائل الإعلام العالمية الجزيرة والعربيه والحدث وروسيا اليوم في مصدرها .. حيث كما اخبرتك سابقاً انها المتحدث الرسمي لقوات المقاومة الوطنية اليمنية (حراس الجمهورية). وهذه مصادر إخبارية تتحدث حول وكالة 2 ديسمبر الإخبارية:

وهناك قائمة طويل جداً وقد اكتفيت ببعضِ منها ويمكنك مراجعتها .. مجد المنتصر (راسلني) 05:07، 9 يونيو 2018 (ت ع م)

طلب تدخل

من فضلك، يرجى التدخل في نقاش:كامبريج لأنه نقاش يؤثر على مئات الصفحات.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:25، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

رجاء الإنصاف

قام إداري يدعى إسلام بسحب صلاحياتي فجأة كمراجع تلقائي , ولما سألته عن السبب قال أنه وضعي لمعلومات بدون مصدر وكان يقصد هنا فهل هذا منصف ؟! Maher (نقاش) 00:30، 19 يونيو 2018 (ت ع م)

أوقفت النقل ميرفت منذ تعليقك البارحة. شكرا لك. أنا لا فرق لدي بين جميع الكتابات المطروحة. تحياتي--Avicenno (نقاش) 08:00، 19 يونيو 2018 (ت ع م)

لماذا حذفت صفحتي (صفاء صبحي النعيمي)؟

ممكن اعرف السبب وراء حذف صفحة (صفاء صبحي النعيمي) لمرتين؟--Safaa1971 (نقاش) 11:26، 20 يونيو 2018 (ت ع م)

@Safaa1971: لأنك لا تستوفي معايير السير الشخصية، ثم لا يجوز أن تكتب مقالة عن نفسك لتعارض المصالح. طالع المعايير هنا. --Mervat ناقش 12:27، 20 يونيو 2018 (ت ع م)

مهمة إنشاء المقالات في مشروع ويكي طب (3)

مرحبًا، شُكرًا لإتمامك مهمة الأسبوع الثالث، بناءً على مشروع التوزيع الأسبوعي، هذه قائمة المقالات المَطلوبة منك خلال هذا الأسبوع:

في حال كان مذكورًا أعلاه أكثر من تسمية عربية للمقالة، لكَ حُرية اختيار العنوان، مع إنشاء تحويلة للعناوين الأخرى وللعنوان الإنجليزي. في حال كانَ لديك أي سؤال يُمكنك مراسلتي عبر صفحة نقاشي. مع التحية وبالتوفيق -- عَلاء راسِلني 00:16، 23 يونيو 2018 (ت ع م)

مراجعة مقال إبراهيم نصار

تحياتي .. ارجو مراجعة مقال إبراهيم نصار وشكرا--Anabta.pal (نقاش) 11:45، 24 يونيو 2018 (ت ع م)

وسام!

الوسام الخاص
مُبارك 90,000 تعديل بالتوفيق -- عَلاء راسِلني 00:04، 25 يونيو 2018 (ت ع م)

إعادة صفحة الفنانة ماريا قحطان

كنا قد وضعنا في السابق صفحة لماريا قحطان نجمة ذا فويس كيدز ماريا قحطان التي وصلت للنهائي وقلتم أنها لاتحقق ملحوظية وقتها. الآن ماريا قحطان لديها أعمالها الفنيةالخاصة بها وقامت بعمل أغنية "تيرارام تيرارام" والتي حققت 21 مليون مشاهدة خلال 10 أيام فقط على اليوتيوب. فهل يمكننا إستعادة تلك الصفحة أو القيام بعمل صفحة لها؟--Rainbow2013 (نقاش) 07:29، 25 يونيو 2018 (ت ع م)

؟

هل ممكن أن أعرف لماذا مقالة هالة القصير لا تستوفي معايير السير الشخصية؟ --FPP نــــاقــــشــــهُ 17:48، 29 يونيو 2018 (ت ع م)

الأخ العزيز @FPP:، أولاً مقالة حذفت منذ سنتين حينما كانت هالة القصير هاوية مشاركة في برنامج للهواة، وهؤلاء لا يحققون الملحوظية، أما من بعد مشاركاتها في البرنامج وخلال العامين لا أعرف ماذا أنجزت أو حققت حتى يتسنى لي الحكم على ملحوظيتها الآن لأني لست متابعة لهؤلاء. --Mervat ناقش 20:25، 29 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة ليوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر

صفحة خولان

اختي الكريمة السلام عليكم، تحية طيبة اما بعد، عندي طلب اتمنى تستجيبي له وهو رفع الحماية عن صفحة خولان فأنا لا استطيع التعديل عليها او حتى إبداء رأيي في بعض المعلومات في الصفحة، واعاهدك اني لن اخرب الصفحة او اسعى الى فوضى او نزاع مع اي احد بشأن الصفحة. وتحياتي الخالصة لكم

تهانينا

الأسبوع الـ27 2018

تهانينا لكِ
Mervat
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:45، 9 يوليو 2018 (ت ع م)

ارجو المساعده

مساء الخير استاذه ميرفت .. حضرتك وجهتيني بارشاداتك الي كيفيه انشاء مقاله جيده تحقق الملحوظيه وتكون ملموسه ومفيده لقد قمت باعاده بناء المقاله وهي عن الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين وقد قدمت طلب استرجاع ولم يتم الرد ارجو من حضرتك النظر في طلبات الاسترجاع وسوف اضع لحضرتك نص طلب الاسترجاع

السلام عليكم حضرتك المقال مكتوب بطريقه جيده وقد قمت به بالملعب وعرضته على احد الزملاء وتم اعجابه به لذلك قمت بنشره بعد التاكد من اتمامه بصوره جيده وموجود به استشهادات كثيره عن كل ما هو وارد بالمقال ووصلات داخليه وخارجيه وحضراتكم اكيد على المام باهمية الاتحادات النوعيه وهدفها السامي في تطوير الاقتصاد والتجاره البينيه بالوطن العربي وانه ولابد والمحتم ان نقف خلف هذه الاتحادات النوعيه النشيطه والفعاله في دعم الاقتصاد والاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين هو انشط الاتحادات النوعيه في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية حيث ان مجهوداته بارزه في مجال الجمارك والدعم الحقيقي الذي يقدم من خلال التواجد في جميع جمارك الدول العربيه وتوقيع اتفاقيات وبروتوكلات تعاون تحث على رفعه شآن المخلص الجمركي وتقييمه وتدريبه بشكل شامل لانه جزء كبير واساسي من التجاره البينيه وايضا حمايه حقوق المصدر او المستورد والحد من التهريب والتهرب .. وايضا خطواته الفعاله معروفه جدا في هذا المجال ولكم كل الشكر والتقدير .

شكرا جدا لحضرتك وسعه صدرك M.zoldek (نقاش)

حذف صفحة " خلف بن دعيجا "

أرجو أن تأخذ شخصية الشاعر والفارس خلف بن دعيجا بعين الإعتبار؛ إذ أنه واحد من أفضل الشعراء النبطيين في البادية الأردنية كما أنه فارس معروف وقد نفذت عدة مسلسلات درامية عن شخصيته منها مسلسل ملحمة الحب والرحيل "الوعد" .. فأرجو أن يكون لهذه الشخصية التاريخية مكان في ويكيبيديا العربية والتي يعد حق المعرفة من أبرز ما تدعو إليه.--رشيد (نقاش) 19:24، 9 يوليو 2018 (ت ع م)

رد

شكرا جدا جدا فالبدايه لاهتمام حضرتك اخير في حد رد عليا .. مع احترامي وتقديري لحضرتك بس جامعه الدول العربيه يوجد بها مجلس الوحده الاقتصاديه العربيه والمجلس يضم اتحادات عربيه نوعيه والاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين من انشط الاتحادات بالمجلس وسوف استشهد في ذلك بخطاب رسمي موجهه من مجلس الوحده الاقتصاديه موجهه للاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين واشكرك مره اخرى لاهتمام حضرتك وتواجدك .. اطمع في كرمك للمساعده على نشر المقال--M.zoldek (نقاش) 11:29، 10 يوليو 2018 (ت ع م) M.zoldek (نقاش)

حذف سريع لـ الطرة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الطرة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 22:54، 10 يوليو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ الشجرة (الأردن)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الشجرة (الأردن) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 15:54، 12 يوليو 2018 (ت ع م)

رسالة جديدة

مرحبًا أستاذة ميرفت. حقيقةً في مقالة شجر الدر كنت أنا من أخبرت المُستخدم لكي يقوم باستبدال شجر الدر بشجرة الدر بعد أن قام هو بالعكس، لذا فاستخدام كلمة شجر الدر أفضل وأدق، تحياتي لك . أحمد ناجي راسِلني 22:11، 12 يوليو 2018 (ت ع م)

@أحمد ناجي:، مرحبتين. هل من مراجع تؤكد على هذا الاسم؟ أنا أول مرة أعرف ولم أقرأ في أيّ من مطالعاتي اسم شجر الدر. وإن وجد يجب بيان الأمر في مقدمة المقالة لأن المتعارف عليه هو شجرة الدر. تحياتي. --Mervat ناقش 09:02، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
حقيقة من عامين كنت أتناول في دراستي كتابا يتحدث عن شجر الدر، وقد ذكر هذا الأمر في مقدمة الكتاب، وقد جاء في الكتاب أن المرجع هو كتاب (الأيوبيون والمماليك في مصر والشام) للدكتور سعيد عبد الفتاح عاشور، وسأضيف هذا قريبا في المقال بعد أن أعلم أصل الموضوع من الأول إلى الآخر تحياتي لك. أحمد ناجي راسِلني 10:52، 13 يوليو 2018 (ت ع م)

اعتذار

السلام عليكم أستاذة ميرفت، اعتذر على التسرع في حذف مقالة محمد مؤنس عوض، وشكرا لك على الاسترجاع وتنقيح المقالة، تحياتي.--إسلامنقاش 13:16، 16 يوليو 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 37 لفريق المهام الخاصة

هدية يوم ويكيبيديا

مبروك لقد فزت بقدح ويكيبيديا العربية في إطار يوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر، يرجى تعمير النموذج حتى نتمكن من إرسال الهدية مع شكر --ألفة يعقوبي (نقاش) 22:04، 19 يوليو 2018 (ت ع م)

التراجع عن التعديلات في صفحة محمد هنيدي

أنا متفاجئ صراحة بعدد المحررين في ويكيبيديا العربية ممن يقومون بالتحرير والتراجع بدون أن يتحققوا من الإضافات التي تراجعوا عنها. للأسف Mhd-Abbasi (نقاش) 20:50، 24 يوليو 2018 (ت ع م)

Happy Arabic Wikipedia Day ويكيبيديا:يوم_ويكيبيديا_العربية_الرابع_عشر!

Happy Arabic Wikipedia Day. I hope you are well. Did you see https://meta.wikimedia.org/w/index.php?title=Inter_WikiWomen_Collaboration&oldid=18252206#Inter_WikiWomen_Collaboration_2018 ? Avery Jensen (نقاش) 18:47، 29 يوليو 2018 (ت ع م)

سحب الصلاحيات

قام فيصل سابقاً بسحب الصلاحيات دون إبداء الأسباب الجلية لذلك، فقط قال :"يحتاج مزيد من الوقت" وهذه جملة فضفاضة، ولا تعني شيئاً محدداً--الرشيد (نقاش) 23:08، 29 يوليو 2018 (ت ع م)

أعتذر للإزعاج ميرفت. @هارون الرشيد العربي: هذا الكلام غير صحيح، ولا تُحاول تحوير الكلام لدعم موقفك. شاهد النقاش الذي وضعته في طلبك في وب:طص، وسترى النقاش بأكمله الذي على أثره تم سحب الصلاحية، وشاهد التنبيهات التي وجهها لك الزملاء منها الزميل إسلام في صفحة نقاشك. تحياتي.--فيصل (راسلني) 23:40، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
@فيصل: أنا لم أحور شيء أخي الكريم، وإنما هي الحقيقة؛ فأنت لم تقل لي لما سحبت مني الصلاحية إلا " أني أحتاج مزيد من الوقت" حسب زعمك وهذه الجملة فضفاضة ولا تدل على شيء محدد يمكنني من الاستعانة به لتطوير قدراتي في الويكيبيديا، كما أنك كنت تقول عدل ولكن ضع مصادر صحيحية بعد تلك الحادثة، وقد فعلت ذلك إلا أن من طلب منك سحب الصلاحية مني كان يعترض دوماً على التعديلات دون سبب علماً أنها مدعومة بأدلة ومراجع عديدة؛ ولذا كنت أستعين بالإداريين لتثبين التعديلات وكانوا يقبلونها، ببساطة لأنها صحيحة.. وأخيراً لا تجعل محور الموضوع وجله حول ما حدث بيني وبين شخص ما لم تُعجبه تعديلاتي لأسباب شعوبية بحتة.--الرشيد (نقاش) 23:48، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
@هارون الرشيد العربي: هل تُريد أن أكتب تعبيرًا في مُلخص التعديل؟ بالتأكيد سأكتب تحتاج مزيدًا من الوقت والأسباب التي على أثرها تم سحب الصلاحية هي موجودة في هذا النقاش، لا أعلم لماذا لا تُريد قراءة النقاش والأسباب التي أدت إلى سحب الصلاحية. وشاهدت صفحة نقاشك فهُناك الكثير من التنبيهات الموجودة بإمكان الجميع الإطلاع عليها. عمومًا، أنا أعتذر على الإزعاج للزميلة ميرفت في صفحة نقاشها، ولو أردت بإمكانك استكمال النقاش في طلبك. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 23:55، 29 يوليو 2018 (ت ع م)
@فيصل: أعود وأكرر لك بأنك تحاول حصر الموضوع بما جرى بيني وبين أحد الشعوبيين في ويكيبيديا لا غير، متجاهلاً الأشياء الأخرى، ثم أنت تعلم أن تلك التنبيهات كنت أنت مصدرها وبتحريض من ذلك الشعوبي، لذا فهي لا يُعتد بها. وإن كنت فعلاً تركت الموضوع لغيرك من الإداريين فأخرج منه كاملاً واتركه لتقييم غيرك.--الرشيد (نقاش) 00:00، 30 يوليو 2018 (ت ع م)
@هارون الرشيد العربي: أحد الشعوبيين؟ أنا مصدرها وبتحريض من ذلك الشعوبي؟ الآن عرفت سبب عدم استحقاقك لأي صلاحية.--فيصل (راسلني) 00:05، 30 يوليو 2018 (ت ع م)
@فيصل: لن أرد عليك يا فيصل أتعرف لِمَ؟
يَأْبى لَنا أَنّا ذَووُ أَنَفٍ
وَأُصولُنا مِن مَحْتِدِ المَجْدِ

--الرشيد (نقاش) 00:10، 30 يوليو 2018 (ت ع م)

الأعزاء الزملاء @فيصل: و@هارون الرشيد العربي:، الصراحة لما أشوف كل هذه التعليقات دفعة واحدة أرتبك لأني بحاجة للقراءة الدقيقة لأفهم المشكلة. وأنا لا أرى مشكلة ولا أتمنى أبداً أن أراكما تتناقشان بحدة. ما يهمني أن يكون ثمة أسباب أدت إلى سحب الصلاحية وأن تكون هذه الأسباب قد وضّحت لك أخي الرشيد، لأننا في النهاية نريدك محرراً ملمّاً ومجيداً لمهارات التحرير وأنت في طريقك لذلك، لكن لا تتسرع في الأحكام ولا تطلق على الزملاء صفات ليست فيهم، لا بد أن نركز على ما هو مهم وإن شاء الله تعود الأمر لمجاريها بسلاسة. زميل @فيصل: طوّل بالك. --Mervat ناقش 06:14، 30 يوليو 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 38 لفريق المهام الخاصة

اعادة النظر

تحية طيبة وبعد من قبل كان هناك مقالة لشخص يدعي محمود قحطان شاعر ولاكن عند انشاء المقالة من قبل لم تكن ذات ملحوظية هناك اداري يدعي - اسلام هو من رشّحها للحذف في المرّةِ الأُولى، وكان واضحًا جدًّا رغبتهُ الشّديدة في حذفها إلى درجة أنّ أحد من صوّت ببقائها اتّهمه علانيّة بأنّ لديه مُشكلة معي، فاضطرّ إلى شطبها، كلّ ذلك موجود في النّقاش. ومعنى أن يحذفها للمرّة الثّانية أنّه يُلاحقني ويتتبّعني. هل لم يقرأ التّجديدات الحاصلة في المقالة ؟ بالتّأكيد قرأها؛ ولكنّه تجاهل كلّ ذلك؛ مع علمه علم اليقين أنّه لا يلزم في الملحوظيّة أن تبلغَ أعلى مُستوياتها. فَرَجَاءَا الْاِطِّلَاعِ عَلِيَّ طَلَبَاتِ الْاِسْتِرْجَاعِ وَاعَادَةُ النَّظَرَ فِي الْمَقَالَةِ سَتَجِدِينَ اختي بِأَنَّهَا تَسْتَوْفِي مَعَايِيرُ الْمَوْسُوعَةِ بِشَكْلِ جِيدٍ [1]

عندما حذفها في المرّة الأولى كان مُحرِّرًا عاديًّا، أمّا الآن فهو من فبراير 2018 إداري، والإداري كما تعلم أعلى رُتبة في الموسوعة.

تهانينا

الأسبوع الـ31 2018

تهانينا لكِ
Mervat
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:33، 6 أغسطس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ32 2018

تهانينا لكِ
Mervat
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:58، 13 أغسطس 2018 (ت ع م)

المقالة

تم اعادة المقالة الحمد لله لست بحاجة لك حسين ٨٨٠ (نقاش) 19:51، 15 أغسطس 2018 (ت ع م)

دعوة

مرحبًا عزيزتي ميرفت، هذه دعوة للمُشاركة في مُبادرة تعاون سيدات الويكي، حيث كتابة أو ترجمة مقالات باللغة العربية عن المرأة في كل من أرمينيا وإيطاليا والأرجنتين والكاميرون، وهم بالمثل سيكتبون عن المرأة المصرية ضمن فترة التحدي. يبدأ التعاون في 15 أغسطس 2018 وينتهي في 31 من الشهر نفسه. تستغرق الكتابة عن شخصيات كل دولة 3 أيام ووضعنا قائمة مقالات مُقترحة بالصفحة أعلاه. وفي الختام، تُقدم ويكيميديا مصر شهادة مُشاركة للمُساهمات البناءة. سير العمل سيكون كالتالي: من 15 إلى 18 أغسطس وكتابة مقالات عن شخصيات أرمينية؛ من 19 إلى 21 أغسطس كتابة مقالات عن شخصيات إيطالية؛ من 22 إلى 24 أغسطس كتابة مقالات عن شخصيات إسبانية؛ من 25 إلى 28 أغسطس كتابة مقالات عن شخصيات فرنسية. خالص تحياتي.--د. ولاء ناقشني!02:38، 16 أغسطس 2018 (ت ع م)

كيف يمكنني انشاء صفحة على ويكي بيديا؟

؟ علي حسن الجويد (نقاش) 12:57، 16 أغسطس 2018 (ت ع م)

الجمبري شرم كوكتيل

نعم صحيح تم النقل، شكرا على الملاحظة. --Khaled (نقاش) 09:59، 20 أغسطس 2018 (ت ع م)

دمية جورب مسيئة

أختي الكريمة.. هذا المستخدم (M.aldaweiy2) هو دمية جورب، دخل صفحة نقاشي وكال بالشتم والالفاظ البذيئة والقذف، علماً بأن لديه 3 حسابات أخرى ، منعت لفترة محدودة ولم توقف بشكل دائم ، هي ( HisorianBoss ، الهزازنة ، المدائني ) فأرجوا ايقافه ومنعه منع دائم. جبران الغافري (نقاش) 06:44، 29 أغسطس 2018 (ت ع م)

محررة تصر على نسب تسمية قرية عربية الى اليهودية

تحياتي الاخت الكريمة ميرفت / هناك تعديلات خطأ وضعت في مقالة عنبتا ، وقد تم نسب تسمية القرية الى اليهودية، وقمت بمراجعة التعديلات ولكن هناك محررة Maha.Jor تصر على وضع كلمة اليهودية، مع اني قمت بمراجعتها مراراً بذلك، رفضت جميع المصادر االتي تم وضعها على ان التسمية سريانية بحجة انها مصادر غير موثوقة، علما ان المصادر هي كتب رسمية صادرة عن كتاب عرب وفلسطينيين .. هي تصر على تبني وجهة النظر الاسرائيلية بذلك.

المصادر التي وضعتها تقول: (عنبتا عرفت بهذا الاسم في العهد الروماني، والراجع من "Enba" السريانية بمعنى عنب) ولا ذكر لليهودية او الارامية.

ارجو النظر في الامر مع التحية--Anabta.pal (نقاش) 18:06، 1 سبتمبر 2018 (ت ع م)

رد:ملاحظة

مرحبًا.أرى أنها معلومات وليست نقاشًا، عمومًا يمكنك الرد عليه.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:40، 8 سبتمبر 2018 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام العمل الجماعي
تقديرا لجهدكم في المهمة 38 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 15:51، 9 سبتمبر 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 39 لفريق المهام الخاصة

وسام تعاون سيدات الويكي!

كلية الأميرة عالية الجامعية

مرحبا مقالة كلية الأميرة عالية هي المقالة الأقدم لكن الاسم الصحيح كلية الأميرة عالية الجامعية حسب موقع الكلية الرسمي هنا. لذا أرجو تغيير الاسم --MH (نقاش) 18:19، 23 سبتمبر 2018 (ت ع م)

@MH:، نعم أعرف ذلك، المقالة الأساسية الآن هي كلية الأميرة عالية الجامعية، وإنما تركت المقالة الأولى كتحويلة بدلاً من حذفها كلياً. --Mervat ناقش 18:21، 23 سبتمبر 2018 (ت ع م)

عذرا أختي @Mervat: لكن المقالة الأساسية الآن هي كلية الأميرة عالية أما كلية الأميرة عالية الجامعية فهي تحويلة، ويفترض أن يكون العكس. --MH (نقاش) 18:30، 23 سبتمبر 2018 (ت ع م)

@MH: أصلحت الخطأ، أعتذر. --Mervat ناقش 18:36، 23 سبتمبر 2018 (ت ع م)

كيف أقوم بتصحيح عنوان خاطئ لمقابلة في ويكيبيديا فهناك مقالة باسم ببر مالاوي العنوان خطأ كيف أصححه عنوانه الصحيح هو ببر الملايا محمد ماجد السورميري (نقاش) 16:21، 25 سبتمبر 2018 (ت ع م)

@محمد ماجد السورميري:، أصلحت العنوان لك على تحويلة، هكذا أخطاء تصلح عادةً بعملية نقل. --Mervat ناقش 18:18، 25 سبتمبر 2018 (ت ع م)

شكرا لك إستاذة مرفت لكن العنوان ما يزال خاطئا أيضا فالاسم الصحيح هو ببر الملايا وليس ببر الملايا. وبالنسبة العناوين الخاطئة إذا لم تكن هناك مقالة تحويل فكيف أصحح العنوان محمد ماجد السورميري (نقاش) 18:29، 25 سبتمبر 2018 (ت ع م)

@محمد ماجد السورميري:، يمكن للمستخدمين بصلاحية مؤكد تلقائي أو محرر نقل عنوان المقالة باستخدام خيار المزيد --> انقل. أما إذا لم يكن المستخدم حاصلاً على صلاحيات، فيمكن تقديم طلب نقل مقالة في صفحة ويكيبيديا:طلبات النقل. --Mervat ناقش 18:46، 25 سبتمبر 2018 (ت ع م)

طلب

مرحبا هل يمكن النظر في هذا الطلب على طلبات النقل هنا، لبوابة المعلوماتية. --MH (نقاش) 19:30، 25 سبتمبر 2018 (ت ع م)

@MH:، تم. --Mervat ناقش 19:46، 25 سبتمبر 2018 (ت ع م)

بتاريخ 28 أغسطس الماضي قام المحرر Jobas 1 بالرجوع عن 72 تعديلا معلقا عن مقالة إيداتين جمب فالحقيقة أنا هو المستخدم المجهول الذي وسع مقالة إيداتين جمب كنت إعدل بلا صفحة شخصية لي لكن الآن أصبحت لدي صفحة شخصية اريد ان تثبتين فقط التعديلات الخاصة بفقرتي (الشخصيات) و (السباقات ومعارك العالم) لإن المثبت الآن في المقالة لهذه القريتين بها معلومات ناقصة إذ إنه في المحتوى الفرعي السباقات التي ظهرت في القصة ذكر إن عدد السباقات هو 62 بينما ما عرض في الحقيقية بهذا الانمي هو 63 انا عدلت ذلك لكن المحرر رجع عن التعديل لذلك أريد منك أنت أن تعيدين فقط تعديلات محتوى (الشخصيات) و(السباقات ومعارك العالم) جميعها بكلام محتوياتها وان يتم تثبيتها أيضا. لأنه تطلب مني وقتا طويلا جدا وبالمناسبة المحتوى (السباقات ومعارك العالم) لا يزال ناقصا اصلا لأن هناك فقرتين في الجدول (سبب السباق والهدف منه) بالإضافة إلى (ملاحظات عن السباق) في السباقات ال26 الأولى لا تزال فارغة لم أضف إليها معلومات وكما قلت لك لقد تطلب مني المحتويين وقتا طويلا فمنذ أشهر وانا ما زلت إعدل فيه ولم انته من سوى نصفه لذلك لا أقدر على أن أعيده من جديد لذلك ارجوك إستاذة أن تثبتين جميع التعديلات الخاصة بالفقرتين المذكورتين (الشخصيات) و(السباقات ومعارك العالم) محمد ماجد السورميري (نقاش) 16:50، 29 سبتمبر 2018 (ت ع م)

بالنسبة لمقالة ببر الملايا وصلة القراءة في الصفحات الأخرى لا توجد بها لذلك ارجو منك ان تضيفين وصلة اللغات إلى المقالة محمد ماجد السورميري (نقاش) 16:53، 29 سبتمبر 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ39 2018

تهانينا لكِ
Mervat
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:34، 1 أكتوبر 2018 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
تقديرا لمساهمتك في المهمة 39 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 02:20، 4 أكتوبر 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 40 لفريق المهام الخاصة

ماعز لك!

نكرم الضيوف دوما بالذبائح فنذبح لهم خاروف او ماعز او جمل علي العشاء مثلا فلم اجد شي لاكرمك به غير الماعز بالعافيه و اتمنى ان لا تكون نباتي

Saeed 18:53، 5 أكتوبر 2018 (ت ع م)

طلب مساعدة وتدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخت ميرفت ارجو منكم التدخل حيث انني قدمت طلبات استعادة لسير ذاتية( الاعلامية فاطمة شلبي و الاستاذ الدكتور سيد شلبي ) قام الاخ علاء بحذفها لعدم استيفاءها قوانين السير الذاتيه مع العلم بكتابتي وتعديلي للعديد من السير الذاتية المكتوبة بنفس الطريقه ومع العلم باستشهادي للعديد من المصادر والروابط الخارجية التي تؤكد ملحوظية الشخصيات التي كتبت عنها ، تم حذفها مباشرة دون تنبيهي او انذاري او حتى ترشيحها للحذف ولم يتم المساس بالسير الذاتية الاخرى ووضع ترشيح حذف سريع فاطمة شلبي بعد الحذف النهائي وليس قبل الحذف، وتم بعد ذلك سحب صلاحية مراجع تلقائي دون ايضا اي تنبيه او انذار ، ارجو التدخل والانصاف فقد قمت بالتواصل مع الاخ علاء اكثر من مره على صفحة النقاش والرسائل ولكن للاسف تم تجاهلي ، وقمت بالتواصل مع الاخ ابراهيم ايضا ، لكنني فعلا حزين على الوقت والمجهود الذين قمت ببذلهما في السير الذاتية وشعوري بالاحباط. اعتذر على الاطالة وشكرا لسعة صدركم محمود حسني Mahmoud M Hosny (نقاش)

  1. ^ "ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع". ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. 25 فبراير 2018.