نقاش المستخدم:Mohammad Human

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

--بندر (نقاش) 23:04، 30 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ساثامانغالام أر[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ساثامانغالام أر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 16:42، 31 أغسطس 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ساثامانغالام أر. سرينيفاسا فراضان[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ساثامانغالام أر. سرينيفاسا فراضان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 19:30، 31 أغسطس 2018 (ت ع م)

رد:قالب وسام فيلدز[عدل]

مرحبًا.أرى أنها إضافة غير ضرورية للقالب; حيث تكفي الوصلات لمقالات الفائزين، ولا داعٍ للتفاصيل في القالب.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 12:30، 3 سبتمبر 2018 (ت ع م)

مراجع تلقائي[عدل]

Wikipedia Autoconfirmed.svg

مرحبا Mohammad Human، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

--إسلامنقاش 00:55، 12 سبتمبر 2018 (ت ع م)

FlaggedRevs-3-1.svg شكرا لتعديلك صفحة ماري سوميرفيل[عدل]

Mohammad Human، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة ماري سوميرفيل وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك.--صفاءنقاشي 02:32، 13 سبتمبر 2018 (ت ع م)

رد[عدل]

 تم توسيع الفقرة لتشمل تركيا وإسرائيل وإيران. --Exmak (نقاش) 11:09، 28 سبتمبر 2018 (ت ع م)

محررا جديدا[عدل]

Wikipedia Autopatrolled.svg مرحبا Mohammad Human!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة تحريرية للمستخدمين في ويكيبيديا العربية، بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

  • أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الأخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة.
  • تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين.
  • يمكنك رفع أي ملف على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، بالتوفيق.

--إسلامنقاش 23:14، 17 نوفمبر 2018 (ت ع م)

ترتيب الدول في قوائم جائزة نوبل[عدل]

مرحبا بك، بالنسبة لسؤالك فأنا أرى شخصياً أن يزال ترتيب الدول في قوائم جائزة نوبل لأنه أولاً غير معتمد رسمياً وثانياً لأن مبدأ الجائزة قائم على تقدير المجهود الشخصي للأفراد لا للدول. مع التحية. --Sami Lab (نقاش) 18:11، 11 ديسمبر 2018 (ت ع م)

Sami Lab: تم إزالة ترتيب الدول من قائمة الحاصلين على جائزة نوبل للسلام. --MH (نقاش) 18:55، 11 ديسمبر 2018 (ت ع م)

إليك وساما![عدل]

Barnstar of Diligence Hires.png وسام الاجتهاد
لكتابتك قوائم عالية عن جوائز نوبل اتمنى لك للاستمرار في هذا الموضوع لانه مهم جدا صفاءنقاشي 21:08، 25 ديسمبر 2018 (ت ع م)

رد: ألبرت أينشتاين[عدل]

مرحبتين. لم أرفض التعديل كونه غير صحيح، لكن من حيث المبدأ يُفترض أن تُضيف قالب {{بحاجة لمصدر}} أمام الجُملة أو الفقرة المطلوبة عوض حذفها، أو تزويدها بالمصدر لو رأيت أنه ضروري. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 21:33، 28 يناير 2019 (ت ع م)