نقاش المستخدم:بدارين/أرشيف 10

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من بدارين في الموضوع مُبارك لك

بدون عنوان[عدل]

الى الأخ محمد لدي شكوى بسبب حذف مقالة من الاداري Ibrahim.ID وهي بأسم عبدالله عبدالعزيز البلوشي , فلقد اضفت فيها المراجع واخذت مني الكثير لأنشاءها على الوجة المطلوب , ولكن تم حذفها بسبب ان الفنان لا يملك البومات !! وماذا عن مقالة الفنان محمد عساف واحمد جمال وفرح يوسف المختصرة جدا وحتى انهم لايملكون البومات ولم يتم حذفها ! هل مجهودات المستخدمين بتم التنازل عنها بهذه السهوله! انتظر ردك اخي مع العلم انني طلبت استرجاع المقاله ولم يترم الرد بخصوصها شكرا لك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Beamabdul (نقاشمساهمات)

مقالة[عدل]

السلام عليكم ,اخ يمكنك أن تشاهد نقاش مقالات الكتب التي طلب الاخ عباس حذفها انا ارجوا منك ان تسترجعها وسوف اعدلها اليوم اخ محمد وانا طلبت 30 يوم حتى اكمل مقالاتي ارجوا ان تسترجعها واعطني يوم واحد حتى اعيد صياغتها وكتابتها بشكل موسوعي ارجوا ان لا ترفض طلبي وشكراً ,اخوك --زين الرماحي...نقاشي 16:33، 10 أبريل 2014 (ت ع م)

اقصد مقالت تاريخ النقد الأدبي عند العرب (كتاب) يمكنك مشاهدت هذا المقالة بعد التعديل وهذه--زين الرماحي...نقاشي 16:37، 10 أبريل 2014 (ت ع م)

تقريبا فهمت ما تقصده[عدل]

مرحبا اخ محمد ، لعل النقاش السابق حول الكتابين لم يجعلني أفهم وجهة نظرك جيدا ، ولكن بدأت استوعبها مع صفحة ملحوظية (كتاب) التي أنشأتها ، بإختصار : انت تريد ان تكون الكتب التي يكتبها عنها مقالات بالموسوعة تكون كتب قيمة .. بارزة .. ذات تأثير كبير ، وليست كتبا عادية تجارية جديدة تبدوا المقالة هنا نوعا من الدعاية الغير مباشرة لها ، او كتب حديثة لم يمضي عليها وقتا كافي لتحديد مدى أهميتها او تأثيرها الأدبي او العلمي ... لا أعلم ان كانت هذه وجهة نظرك ام لا ولكن عموما هي وجهة نظر صائبة وموضوعية ولكن مشكلتها انه من الصعب تحديدها مع بعض الكتب ، فليس كل الكتب مشهورة بنفس القدر وهناك كتب قد تكون مهمة في مجالها او تخصصها وبالتالي لا يعرفها من هو خارج المجال ، أيضا المعايير التي أوردتها بالصفحة تنتطبق تماما علي الكتابين موضع الخلاف .. لأن المصادر التي تناولتهما أشادت بهم أدبيا او معرفيا وتحدثت عنهما بأنهم كتب قيمة ولا يوجد بها نوع من المجاملة او لهجة ترويج ... لذلك أرجوا التفكير في وضع معايير دقيقة وفعالة ولا تظلم اي مقالة بالموسوعة ... وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 06:58، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

هل طلب المنع يكون بهذه الطريقة في الموسوعة[عدل]

الأخ بدارين.. السلام عليكم.. أرجو منك إبداء رأيك في الطلب الذي قدمه الأخ حيدر90 لمنعي في صفحة المنع. مع تحياتي.--محمد علي العراقي (نقاش) 16:17، 12 أبريل 2014 (ت ع م)

تحذير[عدل]

لا تقم بإزلة طلبي لإجراء استفتاء يشمل جميع أعضاء الموسوعة.

كما لا تملي علي ماذا أفعل وماذا لا أفعل!

وأخيراً لاتنظر للأمر بازدواجية معايير... كان هناك نقاش جدلي في السابق حول نقل مقالة "القرآن الكريم" إلى "القرآن" وتم الاتفاق عليه بدعوى الحيادية... ونفس الأمر هنا..--دريد555 (نقاش) 07:54، 14 أبريل 2014 (ت ع م)

إذا قمت أنت أو غيرك بممارسة ألعاب وقحة من هذا النوع، فسوف تتلقى مني رداً يناسبك جداً--دريد555 (نقاش) 07:56، 14 أبريل 2014 (ت ع م)

إجلال[عدل]

اعبر لكم أخي الكبير @بدارين: عن إجلالي العميق على حيادكم ولطفكم وأخلاقكم في التعامل مع كافة الأعضاء وخاصة المبتدئين. أتشرف بكم كثيراً, تقبلوا عميق الإجلال والود --Polpodo (نقاش) 07:54، 15 أبريل 2014 (ت ع م)

استفسار[عدل]

مرحباً محمد، أخبارك؟
أردت الاستفسار عن إمكانية رفع صورة من هذا الموقع [1] على كومنز، فهو يعطي التصنيف (CC BY-NC-SA 2.0 KR).
وشكراً.--Sayom (نقاش) 09:23، 16 أبريل 2014 (ت ع م)

أشكرك على ردك، لو افترضنا أنه لا يمكن رفعها على كومنز، هل يمكن رفعها على الموسوعة كبديل؟ --Sayom (نقاش) 12:13، 16 أبريل 2014 (ت ع م)
فهمتك. أشكرك.--Sayom (نقاش) 13:00، 16 أبريل 2014 (ت ع م)

! وسام[عدل]

الوسام الخاص
الاحترافية وبعد النظر. مع تمنياتي بالتوفيق ---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 17:46، 16 أبريل 2014 (ت ع م)

موضوع جديد[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظرا لنشاطكم الرائع احببت ان استفسر عن كيفيه ايقاف التعديلات المزعجه لمقالة ما ففي مقالة عبدالله عبدالعزيز البلوشي هناك من يعدل عليها باسم مجهول في كل مره يحذف الاسم عند الولادة بالكامل ويضيف لقب"مانديلا العرب " لخانة اللقب ارجو منكم ارشادي ، وشكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Beamabdul (نقاشمساهمات)

محمد علي العراقي[عدل]

آسف مقدماً لتضييع وقتك لكن الأدارييون هم ملجئنا الوحيد في هكذا حالات. محمد علي العراقي انشئ حسابه لغرض وحيد في الموسوعة وللاسف فانه يقوم بالتضليل في الكثير من التعديلات التي يقوم بها، سالخص الأمر في تعديلين: الاول في مقالة ياسر الحبيب حيث وضع هذا التعديل عدة مرات هذا وهو يستند الى هذا المصدر لو راجعت المصدر فانك تجد بان لاعلاقة للمصدر بالمعلومة وقد شرحت له الامر عدة مرات هنا وهنا ثم عاد ليضيف مصدراً آخر لايحتوي على المعلومة ايضا وقد قلت له ذلك هنا لكنه يغالطني وهذا مثال لرده، ذات الوضع يحصل في مقالة اضطهاد الشيعة فهو ايضا "يؤل" المصدر على كيفه بحيث يكتب كلام لم ينص عليه المصدر. والان مع تدخل الزميل ميثم فان الموضوع سيبدا مرحلة جديدة من التعقيد وتضييع الوقت أرجو ان تتخذ الأجراء الذي ينهي هذا الوضع وانا موافق مسبقاً على اي تعديل تراه--Haider90 (نقاش) 12:40، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

أقترح حماية المقالة من التعديل لمستوى الإداريين والطلب من @Haider90: و@محمد علي العراقي: الإتفاق على الموضوع المختلفان فيه في صفحة النقاش تحت إدارة عبدالله فهو محايد تماما وعلى علم كافي بما يخص الطائفة الشيعية.--عباس 14:25، 18 أبريل 2014 (ت ع م)
السلام عليكم ..لكم أن تتعرفوا على ما أواجهه من مشكلة مع الأخوة من خلال طبيعة صياغة الطلب. فالاتهامات والتجاوزات بلا مكيال (تحيز,تضليل,طائفية!!,..). وبعيدة عن مناقشة محتوى المصادر أو المفاهيم التاريخية الواردة في المقال.
لا أمانع في أي مناقشة تبتعد عن المماحكة و الاتهامات وتستند الى الأسانيد والمصادر. تحياتي لكم جميعا.--محمد علي العراقي (نقاش) 14:40، 18 أبريل 2014 (ت ع م)
حميتها لمدة يوم مؤقتاً، سأعمل على تطبيق فكرة تعديل واحد فقط للمقالات المختلف عليها خلال 24 ساعة كما هو مطبق في بعض مقالات النسخة الإنجليزية، وهذا سيشجع على النقاش والحوار أولاً، مبدئياً اتمنى مواصلة النقاش في المقالة. زميل @عباس:، هل من الممكن تطبيق ذلك تقنياً؟ --بدارين 15:08، 18 أبريل 2014 (ت ع م)
فكرة جيدة لكنها تحتاج لخبرة بمستوى زكريا للتنفيذ.--عباس 15:19، 18 أبريل 2014 (ت ع م)
شكرا لكما على الفكرة الجميلة ومحاولة تطبيقها.. Muhends (نقاش) 16:51، 18 أبريل 2014 (ت ع م)


الأخوة الأداريون الكرام..برأيي إن سعة حدود الحرية في الموسوعة لن تسمح بحل الخلاف بتخفيض سقف التعديلات في اليوم الواحد, فسينتظر المختلفون هذه الفترة ليعاودوا حربهم التحريرية. ولكن أدعوكم للتحكيم بين المختلفين فيما أوردوا من مصادر وأسانيد. وكلي ثقة بأن المحررين, وأنا أولهم, سيحترمون حكمكم ويلتزمون به, وبذلك أؤيد مقترح الزميل الإداري عباس .--محمد علي العراقي (نقاش) 16:55، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

كلا يا زميلي، التعديل الواحد يعطي فرصة للجميع بما فيهم الإداريين لمتابعة مدى توافقه مع سياسات الموسوعة، في تلك الحالة سيكون من السهل التقييم واتخاذ القرار السريع والمناسب --بدارين 17:14، 18 أبريل 2014 (ت ع م)
  • اذا كنتم ترون ذلك مجديا فأنتم أعلم, والمحاولة العملية أفضل من الاستمرار في ضياع الوقت والنقاش مع من يتشدق بكلمات سبينوزا(أنظر تعليقه في الأسفل), وينظر للآخرين بعين هتلر ويغني "ألف مرة" بصوت أحمد سعيد.--محمد علي العراقي (نقاش) 21:46، 18 أبريل 2014 (ت ع م)
  • بينما اقرا كلام محمد علي العراقي وهو يتكلم عن انحياز الاخرين وعدم مناقشتهم للمصادر فلا يحضر في بالي الا كلام سبينوزا: "إن مايقوله بولس عن بطرس يُخبرنا عن بولس أكثر مما يخبرنا عن بطرس". اذا كان الهدف من حماية الصفحة هو النقاش بيني وبينه فارفعوا الحماية لاني لن اقول اكثر مما قلت سابقا لقد افهمته بان المصدر لايحوي على المعلومة الف مرة ماذا افعل اكثر من ذلك "اغنيهاله!"، مانحتاجه هو الحسم وليس تضييع الوقت في النقاش مع ترول، هذه المرة الثالثة التي ساعيد فيها هذا الكلام فليقم اي اداري في الموسوعة بتنفيذ التعديلات التحريرية المناسبة وانا موافق عليها مسبقاً، وأعتذر عن الأطالة وتضييع الوقت--Haider90 (نقاش) 20:20، 18 أبريل 2014 (ت ع م)
  • عمر الورد الذي أنت فيه يبيح لك أسلوب حديثك, ولكن الشيب في رأسي يمنعني من الرد بنفس أسلوبك. ألم تقل العرب "وكل إناء بالذي فيه ينضح"--محمد علي العراقي (نقاش) 21:54، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

موضوع جديد[عدل]

شكرا لك اخ محمد ، واتمنى ان ينتهي نقاش الحذف على خير والان مازالت المقالة تتعدل نفس التعديل بدون مصادر ولكن باسم اخر(محمد الروقي) شكرا لك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Beamabdul (نقاشمساهمات)

ترشيح المقالة[عدل]

مقالة منتخب العراق لكرة القدم كاملة لقد اضفت 220 مصدر و انتظر منك ان تراها اذا وجدت اي خطا قل لي سأرشحها بعد ان تقيم رأيك 1999fran (نقاش) 14:39، 18 أبريل 2014 (ت ع م)

بالنسبة لنقل المقالة الأخيرة[عدل]

مرحبًا محمَّد. أعدت تسمية المقالة «غابرييل غارثيا ماركيث» لأنَّ النقل يجب أن يترافق معه تصحيح الإسم في كامل المقالة. ليس عندي مُشكلة في التسمية، لكن كي لا تُصبح هذه العادة يسير عليها المُستخدمون: ينقلون ولا يُصححون ويتركون الأمر لغيرهم. آسف أنا لا أقصد إضاعة مجهودك أو ما شابه--باسمراسلني (☎)--: 10:07، 19 أبريل 2014 (ت ع م)


ترشيح المقالة[عدل]

انا سأغير المصادر التي هي منتديات كورة لكن هل تريد مني ان اغير مصادر كورة لأن كورة اكثر موقع مضمون رياضي 1999fran (نقاش) 10:50، 19 أبريل 2014 (ت ع م)
 تم لقد غيرت كل مصادر التي تعتمد على منتدى كورة 1999fran (نقاش) 11:25، 19 أبريل 2014 (ت ع م)

موضوع جديدكريهنا للمساهمة في الكتابة[عدل]

كلما أضفت مقال إلا و حذف !!!!!! أنت حذفت لي مقال رواية الأم لمكسيم غورغي ما السبب يا ترى!! عجيب لم أعد أفهم هذا الموقع فقد انتقل ذلك الفيروس السياسي اي أنه يجب أن أكون من معارف أحد الأعضاء حتى تقبل مني المقالات ملحوظة الرسالة موجهة إلى جميع المسؤوليين و ليس أنت فقط — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Spengler123 (نقاشمساهمات)

موضوع جديد[عدل]

مرحبا شكرا على الملاحظات واتمنى لو اعرف سبب حذف المقالة اكثر من مرة بالنسبة للصور انا لم اضف اي صور للمقالة والمشكلة اغلب المصادر ضمن موسوعة ويكيبيديا غير موجودة وجميعها مصادر عراقية معروفة لو بحثنا في الانترنيت بصورة عامة .. اسف على الاطالة وشكرا لك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه شمس حسن (نقاشمساهمات)

سحب ترشيح صورة[عدل]

مرحباً، أرجو منك سحب ترشيح (هذه الصورة)، أو إرشادي للطريقة إن كان ذلك من ضمن صلاحياتي، وشكراً جزيلاً لك --حبيب نقاش 21:14، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

منتخب العراق لكرة القدم[عدل]

هل ترى بأن مقالة منتخب العراق لكرة القدم جاهزة اذا كان لديك استفسار او خطأ عن المقالة فقل لي اما اذا كانت جاهزة فهل يجب ترشيحها كجيدة او مختارة.--1999fran (نقاش) 12:10، 23 أبريل 2014 (ت ع م)

رد قالب الأحداث الجارية[عدل]

وعليكم السلام، شكرا على التنبيه ومن الأن فصاعدا سأنتبه لهذا الخلل وشكرا.--Mohatatou (نقاش) 21:47، 23 أبريل 2014 (ت ع م)

موضوع جديد[عدل]

شكرا على معاملتك الطيبة حفظك الله (y) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Spengler123 (نقاشمساهمات)

العفو يا زميلي وأتمنى لك أوقات جميلة في الموسوعة --بدارين 06:33، 25 أبريل 2014 (ت ع م)

دعوة[عدل]

دعوة للمشاركة في التصويت لمقالة شاهيد كابور في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/شاهيد كابور --1999fran (نقاش) 09:49، 25 أبريل 2014 (ت ع م)

طلبات المنع[عدل]

اهلاً زميلي محمد والله (رئيك على راسي) شكراً اخي على نصيحتك سأعمل بها, كانت هذه الطلبات من باب التحدي انظر هنا لتعرف

للعلم رئيك كان عين الصواب--زين الرماحي″نقاشي″ 10:19، 25 أبريل 2014 (ت ع م)
اطلب منك المشاركة هنا بخصوص السياسات
هل تعرف ماهي المشكلة في توقيعي فهو لا يكمل مع الكتابة انما يكون اسفل الكتابة--زين الرماحي″نقاشي″ 10:23، 25 أبريل 2014 (ت ع م)

شكر وطلب مراجعة صفحة[عدل]

أشكرك أخي محمد على إرجاع صورة عطية الله الليبي من الحذف ، وأتمنى منك مراجعة صفحة عطية الله والنظر في التعديلات التي قمت بها على الصفحة ، ولك مني التحية وجزيل الشكر. Adhm79 (نقاش)

ترشيح المقالة[عدل]

لقد انتهيت من وضع المصادر كل الفقرات التي تعتمد على كورة تم اضافة مصدر اضافي عندها اريد الأن ان اسئلك عن وضع الصور هل الحجم و المكان صحيح --1999fran (نقاش) 10:33، 26 أبريل 2014 (ت ع م)

دعوة[عدل]

دعوة للمشاركة في التصويت لمقالة منتخب العراق لكرة القدم في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/منتخب العراق لكرة القدم --1999fran (نقاش) 18:31، 27 أبريل 2014 (ت ع م)

موضوع جديد عيسى الكبيسي[عدل]

عزيزي بدارين لقد تم اضافة موضوع تعريفي وصفحة جديدة للفنان القطري عيسى الكبيسي.. ولكن تم حذف الصفحة من قبلك لذلك يرجى موافاتنا باسباب الحذف وماهي الاجراءات لإعادة الصفحة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 176.202.105.134 (نقاشمساهمات)

عفواً، لكن هل من رابط للصفحة المحذوفة؟ ربما تقصد صفحة مستخدم:عيسى الكبيسي، هذه صفحة مستخدم وصفحات المستخدمين تختلف عن المقالات، يرجى مطالعة شروط صفحات المستخدمين لتجنب حذفها من جديد --بدارين 14:11، 28 أبريل 2014 (ت ع م)

نعم اقصد صفحة مستخدم:عيسى الكبيسي..... وهو فنان قطري معروف. يرجى الافادة عن كيفية اضافة صفحة للفنان.. مثل صفحات الفنانون الاخرون في ويكيبديا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 176.202.105.134 (نقاشمساهمات)

يوجد له مقالة هنا عيسى الكبيسي، ولكن الصفحة قد تكون معرضة للحذف فهي بحاجة لتوثيق بالمصادر والمراجع، يرجى مطالعة الوصلات التالية، وب:معايير السير الشخصية وكذلك وب:سير الأحياء وكذلك وب:الاستشهاد بالمصادر لتجنب حذفها --بدارين 16:30، 29 أبريل 2014 (ت ع م)

تعديلات لمجلة لغة العصر[عدل]

لقد تعاونت معنا قبل ذلك ... اريد اضافة صورة الغلاف الخاص بالمجلة وايضا اضافة تعريف لها عن ابوابها وبما تحتويه من مادة وقد قمت بالتعديلات ارجوا متابعتها ..وسرعة نشرها واذا يوجد اى تعليق بما تم تغييره...وتحياتى لك..Asheblنقاشي لقد تم التعديل آخر ارجوا مراجعته ونشره فالمضاف معلومات اساسيه عن المجلة لا يوجد بها بيانات خاطئه حيث انها من المصدر نفسه والقائميين فى العمل بها وعلى مسؤوليتى فى يوم5-5-2014 وشكرا لتعاونك ...أميرة شبل

رد ملاحظة[عدل]

ملاحظتك جيدة لكن معظم المقالات في ويكيبيديا ليس لها مراجع أو مصادر وبعدين أنا أقوم بترجمة المقالات من اللغة الإنكليزية وإذا لم تكن موجودة في اللغة الإنكليزية فلا أستطيع نسخ المراجع. --muhibo 12:40، 30 أبريل 2014 (ت ع م) مستخدم:Muhib mansour

شكر[عدل]

شكرا أخ محمد هل لك أن تزودني برابط ميدان الاقتراحات هل تقصد ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات لأن هذا الأمر غاب عن بالي----Avicenno (نقاش) 09:39، 1 مايو 2014 (ت ع م)

رد: لماذا أزلت فقرة موسوعية موثقة؟![عدل]

اهلا محمد، تمت الازالة حسب سياسة ويكيبيديا الرسمية بخصوص المصادر الموثوقة والواردة في المصادر المشبوهة. وكما تعلم، فأن مجلة پريد مصنفة من ضمن الصحافة الصفراء (ادفع وننشر). اما ماتراه انت بأنني قمت بتخريب، فأنا اراه تدقيق للمعلومة والمصدر. شكرا لحرصك على الموسوعة وتقبل تحيتي.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 08:09، 2 مايو 2014 (ت ع م)

دمت لي أخا وصديقا وفياً، عرفت فيك الحيادية والنزاهة العالية. وأسال الله لي ولك التوفيق والسداد. ودمت بخير.---- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 08:42، 2 مايو 2014 (ت ع م)
  • هل ملفات الصور التي التقطت للملعب يجب تكون حرة ليتم وضعه بالموسوعة العربية..؟ هناك صور لملاعب بالموسوعة الانجلزية غير حرة وضعت بالمقالات--خليل (نقاشي) 09:27، 2 مايو 2014 (ت ع م)

انور لحمداني[عدل]

السلام عليك هل صحيح مايشاع عن ىهذا الاعلامي انور الحمداني انهو من ازلام النضام البائد نضم صدام حسين ام انه شخص جيد وشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 37.239.46.18 (نقاشمساهمات)

لا أعلم، يمكنك مطالعة المصادر الموثوقة والتأكد بنفسك من حقيقة ذلك --بدارين 12:26، 2 مايو 2014 (ت ع م)

موضوع جديد[عدل]

سلام هل من الممكن تعديل احد الصفحات ؟ لان فيها خطا واضح — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه افراح الحربي (نقاشمساهمات)

موضوع جديد[عدل]

شكرا جزيلا لك اشكرك على حهودك بهذه الصفحه يوجد اخطاء كثيره https://ar.m.wikipedia.org/wiki/هيا_عبد_السلام يوضع كذا جنسيه لشخصيه مره كنديه ومره جنسيه لكن عندما رجعت لاقارب الشخصيه وجدت ان الشخصيه كويتيه وخصوصا انها شخصيه مشهوره ومعرضه لاشاعات حاولت التعديل لكن لم ينفع هل من الممكن تعديله الى الجنسيه الاصليه وهي الكويتيه وشاكره لك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه افراح الحربي (نقاشمساهمات)

حجاجوفيتش[عدل]

برجاء النظر فى تعدجيلات تلك الصفحه حجاجوفيتش — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Okkilny (نقاشمساهمات)

حجاجوفيتش[عدل]

كان هناك خطأ فى الصورة وأصلحته برجاء مراجعتها مرة أخرى شكرا لك .

موضوع جديد[عدل]

السلام عليكم ممكن تعلمني كيف اضع رسم هندسي في موضوع في الموسوعه — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Nouf Fayez AlKhnafer (نقاشمساهمات)

موضوع جديد[عدل]

السلام عليكم عندي سوال اريد المساعده عندي مقاله باللغه الانجليزيه وليس لها لغات اخرى والان انا اريد ان انزل لها لغه ثانيه بنفس المقال بس باللغه العربيه ارجوا المساعده

Article move[عدل]

Salam. Is it ok to move تأريخ بغداد to تاريخ بغداد (كتاب)? The former spelling seems wrong to me. Gratefully, طاها (نقاش) 03:18، 5 مايو 2014 (ت ع م)

إستشارة رخصة صورة[عدل]

مرحباً محمد، قمت برفع (هذه الصورة) كملصق على إعتبار أنها صورة تخيلية توضيحية منتجة على الحاسب وليست صورة فوتوغرافية كون البناء قيد الإنشاء، فهل الترخيص صحيح؟ وشكراً جزيلاً --حبيب نقاش 08:28، 5 مايو 2014 (ت ع م)

شكراً جزيلاً لك --حبيب نقاش 13:01، 5 مايو 2014 (ت ع م)

ترشيح البيروقراط[عدل]

مرحبًا محمد. تفضل بوضع توقيعك في هذه الصفحة لبدء التصويت. تمنياتي بالتوفيق.--ASammour (ناقش) 09:41، 5 مايو 2014 (ت ع م)

موضوع جديد[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، ممكن تعلمني شلون اضيف لغه اخرى في المقال ؟؟ يعني يوجد مقال باللغه الانجليزيه في الوكيبيدياء انا اريد ان انزله باللغه العربيه لكن اريد ان اضيفه عن طريق المقال الاصلي عن طريق ( اقراء ب لغة اخرى ) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Nouf Fayez AlKhnafer (نقاشمساهمات)

فضفضة[عدل]

السلام عليكم و مساء الخير أخ محمد أريد أن أناقشك في موضوع تعديلي للكلمة المختارة في ويكاموس كيف لي أن أجلب الانتباه لها مع أني أغيرها بشكل دوري و أنا لا أستطيع استخدام رسائل المجتمع لإخبار الويكيبيديين و اخطارهم بأني قد غيرت المفردة أنا أبذل قصارى جهدي لإحياء هذا المشروع فالأجانب تفوقوا علينا في المواضيع العلمية فلنقل لا بأس في ذلك لأننا لم نحط بذاك العلم فليس لنا مفردات حوله لكن في العربية مفردات عريقة متأصلة منذ قديم الأزل لذلك لهو من المحزن أن يخلو ويكاموس منها فمثلا تخيل أن كلمة عسل غير موجودة فيه و أنا أضفتها أليس هذا يقصم الظهر و يكبت العزيمة و يميتها و أيضا أخي العزيز الكريم طلبت مني أن أضع اشعار بالموضوع في قسم الاقتراحات و فعلت و لم ألق أي تجاوب فلهذا أوكلت أمري و أمر هذه المسألة إلى الله ثم إليك لأنظر ما أنت فاعل و أنت أهل بكل عمل خير Avicenno (نقاش) 20:34، 7 مايو 2014 (ت ع م)

تصويت[عدل]

يسعدنا تصويتك هنا--خليل (نقاشي) 04:14، 8 مايو 2014 (ت ع م)

الصور المتحركة[عدل]

مرحبا اخي محمد, شكرا على التنبيه, اما بالنسبة للصورة التي ذكرتها لي فقد وضت مصدرها وكلها ملفات من كومنز --Islam90 (نقاش) 06:14، 8 مايو 2014 (ت ع م)

مقالة الحويطات[عدل]

هناك أكثر من شخص تلاعبو بمقالة الحويطات وحذفو أكثر من نصف المقالة

أرجو الإستقرار على النسخة الأخيرة

كل شيء كتبته في المقالة مكتوب مصادرة

أخي لو سمحت كيف ممكن أحمي المقالة من التعديل أو جزء منها على الاقل !؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أحمد عزير (نقاشمساهمات)

مقالة الحويطات[عدل]

أخوي محمد الله يحفظك

كل الأفخاذ الي أنا كاتبها في المقالة مأخوذة من كتاب " موسوعة القبائل العربية بحوث ميدانية وتاريخية " وانا واضع رابط الكتاب المصور PDF في الوصلات الخارجية وهناك بعض الكتب مثل كتاب "كنز الانساب ومجمع الآداب" لكن مع الأسف لم يذكر كل العشائر لان الكاتب رحمة الله ليس ملم بكل القبائل

الله يرضى عليك أخوي محمد أنا من القبيلة واغلبهم في منطقة تبوك وانا اعرف اغلب العشائر الموجودة في السعودية ومصر وليس لي علم بالأغلبية الموجودة في الأردن فقط

وكل ما هو موجود من عشائر في السعودية و مصر متأكد منه والباقي من الكتب الموثقة في المقالة ياغالي

تم تعديل المقالة وحذف بعض التوضيحات الطويلة والمملة وتم تنسيقها بشكل بسيط — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أحمد عزير (نقاشمساهمات)

بوت[عدل]

انظر انا اريد ان انشى بوت لكن لا اعرف كيف. لقد قرأت في هذه الصفحة ويكيبيديا:سياسة البوت أنه يجب أن انشى حساب اخر هل يعني هذا أن انشى حساب مثلما انشأت حسابي او هناك طريقة مختلفة و كيف اجعله يقوم بألاعمال. --1999fran (نقاش) 13:44، 9 مايو 2014 (ت ع م)

هذا هو البوت لقد حاولت تحميل برامج البوت لكني لم اعرف ماذا افعل فمسحتها --1999franbot (نقاش) 18:03، 9 مايو 2014 (ت ع م)

إخفاء تعديل[عدل]

مرحبًا أخي محمد. تعديل قديم يحوي ألفاظًا غير لائقة تذكرته الآن، أرجو منك إخفاءه، تحياتي. --أحمد مجدي (نقاش) 08:17، 10 مايو 2014 (ت ع م)

أهلا أخي،  تم ذلك --بدارين 08:28، 10 مايو 2014 (ت ع م)

طلب الإجابة عن سبب حذف الصورة لملعب الملك عبدالله الدولي بجدة..[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

السلام عليك أخي بدارين ، أما بعد:

لقد وضعت وصلة توضيحية عن موضوع ملعب الملك عبد الله الدولي ، إلا أنك كونك إداري كبير في هذه الموسوعة المباركة ، قمت بحذفها..

بر غم أنني وضعت الرابط والتاريخ والمصدر الأصلي.. مالسبب في حذف هذا الملف؟

— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه على المزارقه (نقاشمساهمات)

فى انتظار الرد على تعديلات مجلة لغة العصر[عدل]

لقد تم التعديل آخر ارجوا مراجعته ونشره فالمضاف معلومات اساسيه عن المجلة لا يوجد بها بيانات خاطئه حيث انها من المصدر نفسه والقائميين فى العمل بها وعلى مسؤوليتى فى يوم5-5-2014 وشكرا لتعاونك ...أميرة شبل

تصنيف[عدل]

لقد سبق للزميل بدارين رفض إضافة تصنيف "بيضاويون" نسبة الى مدينة الدار البيضاء ودورها في الثقافة المغربية التراثية المعاصرة الى حدود ثمانينيات القرن 20. وسؤالي هو كالتالي:عندما نجد "تصنيف:فاسيون" نسبة الى مدينة فاس، و"تصنيف:مراكشيون" نسبة الى مدينة مراكش، وغيرها من التصنيفات المغربية والمغاربية، فلماذا رفض الزميل محمد سابقا تصنيف بيضاويون، وعلى أي اساس أم مجرد استشارة عابرة مع ويكيبيدين ليست لهم دراية بتاريخ المغرب المعاصر؟

مع العلم أن مدينة الدار البضاء تتجاوز 5 ملايين نسمة وأعلامها في التاريخ المعاصر في الميادين الفنية والرياضية الفكرية عالميون، تتجاوز بكثير المدن المغربية الأخرى؟

أعيد طرح التساؤل، للإستشارة قبل ان أطرحه على بعض الويكيبيديين المتخصصين في التاريخ المغربي المعاصر، وفي انتظار ردكم ورأيكم، سنسعى الى تنظيم هذا التصنيف وضم جميع أعلام مدينة الدار البيضاء إليه على شاكلة --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 14:30، 12 مايو 2014 (ت ع م)

  • اعتذر لقد تم قبول التصنيف سابقا بعد أخذ ورد وإعادة الطلب. مما ترك في ذهني مضض رفض هذا التصنيف.. ولكن بعد المراجعة، وجدته في قائمة التصنيفات. أسحب هذه المداخلة، وشكرا للتفهم --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 14:40، 12 مايو 2014 (ت ع م)

حذف عدة صفحات[عدل]

مرحبًا محمد عندي عدة صفجات ارجو منك حذفها وهي:1 ،2 ،3 ،4 ،5 ،6.--زياد0نقاش 01:49، 13 مايو 2014 (ت ع م)

مشروع سبق ويكيبيديا التشيكية[عدل]

اذا ارد أن تساهم في أن تصعد ويكيبيديا العربية الى المركز 22 في ترتيب المقالات ضع اسمك هنا ويكيبيديا:مشروع سبق الشقيقة التشيكية سنبدء يوم 1 يونيو الى 30 يونيو. --1999fran (نقاش) 09:04، 13 مايو 2014 (ت ع م)

ارجو المساعدة[عدل]

اخي العزيز بدارين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا مستخدم جديد ولدي مشكلة بعد ما نشرت صفحة على الموسوعة ات شخص يحمل افكار مخالفة و حذف الصفحة وعندما نقاشته قال الي اتي لي بالمصدر وعندما اتيت له بالمصدر قال المصدر ضعيف ارجو الاطلاع وشكرا https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:Elph&action=edit&section=21 --JIMA2014 (نقاش) 11:36، 13 مايو 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام استرجاع التخريب
مرحباااااااااااااااااااااااااااااا Djawade (نقاش) 17:04، 13 مايو 2014 (ت ع م)

موضوع جديد[عدل]

حضرتك حذفت مقالا قيما تم اعداده بالرجوع الي العديد من المصادر عن رواية "كلب بلدي مدرب" وحضرتك استخدمت حجة الملحوظية، المقاللات الواردة بها مقالين من اخبار الادب (وهي الجريدة الاسبوعية الوحيدة المخصصة للادب في العالم العربي) وجريدة التحرير وهي جريدة مصرية مرموقة، واليوم نشر في جريدة النهار اللبنانية العريقة مقالا جيدا جدا عن الرواية، تجده هنا: http://newspaper.annahar.com/article/133131-كتاب--كلب-بلدي-مدرب-لمحمد-علاء-الدين-يد-الروائي-تصفع-وجه-المجتمع-وعقله

لست ادري ما هي مقاييس حضرتك لموضوع "المحلوظية"ولكن ثلاثة مقالات من اماكن هامة للغاية من المحيط للخليج، وحضرتك تقول لعدم المحلوظية، فهو شيء استغربه جدا.

برجاء اعادة النظر. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Bookwarm0710 (نقاشمساهمات)

موضوع جديد[عدل]

الاخ الفسطيني بعث لي شاكرا بأن اقرأ صفحة الملحوظية بتمعن، لقد قرأتها بالفعل بتمعن، واعدت قراءتها، والمقال يحتوي مصادر مشهورة اعلاميا لمؤلف معروف لقراء الادب، والمقال يحتوي علي مصادره بدون تجهيل. مازلت ارى الحذف تعسفيًا وغير ذي اساس قياسا علي محددات ويكي. شكرا جزيلا--Bookwarm0710 (نقاش) 11:46، 14 مايو 2014 (ت ع م)

نقل عنوان مقالة[عدل]

أريد نقل صفحة "برجوازية" الى "بورجوازية".. تماشيا مع المعاجم العربية؟؟ وهل يمكن ان تحيلني الى بعض المهتمين باللسانيات للمساعدة فيما يخص بعض القضايا والإستفسارات التي نطرحها. وشكرا. رابط: بورجوازية في معجم المعاني الجامع - معجم عربي

--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 19:55، 14 مايو 2014 (ت ع م)

تجربة محدودة لـ MaraBot[عدل]

طرحت أمر القيام بتجربة محدودة بعد تعديل البوت MaraBot على هذه الصفحة أرجو أن تشارك برأيك. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:08، 14 مايو 2014 (ت ع م)

تصويت[عدل]

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 19:26، 17 مايو 2014 (ت ع م)

باجزيلا[عدل]

مرحباً محمد، أود أن أسألك عن باجزيلا لو سمحت. صراحة لا أدري شيئاً عنها مع انها تمر كثيراً في النقاشات. فإن كان بإمكانك إفادتي بروابط تتكلم عن الموضوع أو إعلامي بإختصار ما هي باجزيلا على الضبط. وكيف أتقدم بطلب هناك. ولك جزيل الشكر --حبيب نقاش 17:07، 16 مايو 2014 (ت ع م)

شكراً جزيلاً لك --حبيب نقاش 18:26، 16 مايو 2014 (ت ع م)

أحمد عطا الله[عدل]

أحمد عطا الله
أالسلام عليكم .. ممكن أعرف حضرتك مسحت صورة الأستاذ أحمد عطا الله ليه من على صفحته؟ نورا عبد الغفار (نقاش) 21:32، 16 مايو 2014 (ت ع م)

حذف مقالتي[عدل]

أحمد عطا الله[عدل]

أحمد عطا الله
تمام.. بس أنا اللي برفعه ده كله من بعد إذن الكاتب و الصور كلها أخدتها بعد موافقته.. شكراً نورا عبد الغفار (نقاش) 12:15، 17 مايو 2014 (ت ع م)

حملة[عدل]

مرحبا أخي محمد.ما رأيك في أن نقوم بحملة لكشف الصور المخالفة، وأن تكون مقسمة حسب نوع الترخيص، وأن نستثنِ تراخيص الملكية العامة وتراخيص الإستخدام العادل؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 11:18، 18 مايو 2014 (ت ع م)

حسنًا، هل يمكن أن تكون هناك ملفات ملكية عامة مخالفة، أم أنه يمكن نقلها لكومنز دون أي تردد؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:24، 18 مايو 2014 (ت ع م)

كيف تكون ملكية عامة ومخالفة؟!إن هذه الصور هي التي يجب أن تنقل إلى كومنز.هل تقصد بمخالفة أنها سيئة ولا تصلح لكومنز، أم أنها مسروقة وغير حرة؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:32، 18 مايو 2014 (ت ع م)
حسنًا، أريد أن أساهم في كومنز بنقل هذه الصور من ويكيبيديا (بعدة نسخ) إلى كومنز، هل يجب أن أدقق في كل صورة لأتأكد من أنها غير مسروقة؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:50، 18 مايو 2014 (ت ع م)

لماذا تترك هذه الملفات ولا تحذفها (1، 2)؟لماذا لا تتابع (وأنت إداري وخبير) هذه التصنيفات؟! --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:28، 18 مايو 2014 (ت ع م)

رد طلب نقل تصانيف[عدل]

لقد حيرتني. قدمت الطلب في ويكيبيديا:طلبات النقل وقلت لي قدم الطلب في ويكيبيديا:طلبات نقل التصنيفات، وقدمت الطلب والآن تقول "قدّم الطلب مباشرة في صفحة المشروع". لقد قمت بواجبي وقدمت الطلب مرتين، إن لم تنفذوا الطلب فهذه لم تعد مشكلتي. أشكرك --جافيد 13:58، 18 مايو 2014 (ت ع م)

أردت ابتداء وضع الطلب في ويكيبيديا:طلبات نقل التصنيفات ولكن هذه الرسالة منعتني " لتجنب الأخطاء المحتملة لا ينفذ البوت طلبات المستخدمين الذين عدد مساهماتهم أقل من 3000. من المفترض أن يقدموا طلباتهم في صفحة النقاش .". أشكرك --جافيد 15:40، 18 مايو 2014 (ت ع م)

توضيح[عدل]

أنا اعترفت بشجاعة أن الإيميل انا من كتبته، ومستعد لتحمل مسؤوليته، ولكن أطلب منه ان يتحلى بنفس الأخلاق والشجاعة ويعترف بأخطائه نحوي، فقد استفزني، وظل يتصيد كل تعديلاتي السابقة، وحرض على صفحة المستخدم الشخصية الخاصة بي، حتى تم مسحها ثلاثة مرات، دون أي مبرر، مع أن كل السطور التي أضفتها متعلقة بي شخصيا، ومستلهمة من النسخ الويكيبيدية الأخرى، سواء العربية أو الأجنبية.

هذا من جهة ومن جهة أخرى لماذا ينتظر بعد اكثر من شهرين ونصف ليحمّل صورة تشهيرية باسمي على الكومنز، ثم يضعها على صفحة نقاشي، ويعطيها عنوان وسام أليس هذا استفزاز؟! أليس هذا مثال صارخ يتحدث عن نفسه؟

ينتظر بعد كل هذه المدة بعد ان مسحت كل الإيميلات المتعلقة بويكيبيديا ومراسلات التدوين، في إيميلي الوحيد والحقيقي، لماذا؟ أليس هذا دهاءا منه؟

أما بالنسبة للإيميلات والإستفزازات المجهولة فهو أمر نتجاهله الى حدود اللحظة، كل ما نقوم به هو مسحها وعمل سبام.

واكرر في الختام،إذا استطاع الزميل محسن فكي ان يعترف بأخطائه اتجاهنا واستغلال صلاحياته آنذاك ضدنا، سأعتذر كما اعترفت أني صاحب الإيميل وبكل نزاهة، وأقول أنه كان ردة فعل، لا أقل ولا أكثر. ولكنه خطأ.. كان علي تجنبه في بدايات مساهماتي في الموسوعة. والسلام --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 08:31، 20 مايو 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام المصوب
تحياتي أخ محمد على جهودك.. هناك صفحة باسم عامودا أجريت تعديلات عليها لكنها بالانتظار.. أرجو أن تكون لديك فرصة لمراجعتها..

مع مودتي

Mezar111 (نقاش) 05:24، 20 مايو 2014 (ت ع م)

عن التراجع عن تعديلات قالب تنبيه[عدل]

مرحبا يا محمد، بالنسبة لقالب تنبيه صفحة مستخدم، لماذا تراجعت عن تعديلاتي علماً بأننا نستخدم القالب منذ فترة، والآن عاد إلى عهده السابق، أي غير مفهوم، لماذا ننشئ قالباً آخر ونحن لدينا قالبين "صفحة مستخدم" و"تنبيه صفحة مستخدم"، فلنعتمد أحدهما وانتهى الوضع. رأيك؟ --Mervat ناقش 09:00، 20 مايو 2014 (ت ع م)

طيب، هل لك أن تعلن عن التغيير حتى ينتبه الآخرون إلى وجود قالبين مختلفين. شكراً لك. --Mervat ناقش 09:14، 20 مايو 2014 (ت ع م)
يا محمد، التوضيح جيد في القوالب، لكن ما كنت لأنظر إلى التوضيح لأني متعودة على وضع القالب (بالاسم). أرجو أن ينتبه الآخرون للتغيير ولا يكتفون بوضع القالب دون الانتباه إلى محتواه. --Mervat ناقش 10:05، 20 مايو 2014 (ت ع م)

حذف صورة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, تحية طيبة أخ محمد عفواً , إن كنت خرقت أي قانون من قوانين الموسوعة , ممكن أعرف السبب اللي جعلك ترفض التغيير و تحذف صورة صفحة عدنان العرعور , و شكراً

--أبـ الحسن الحضرمي ـو (نقاش) 14:43، 20 مايو 2014 (ت ع م)

شكراً للرد[عدل]

شكراً لك أخ محمد ، هل الصورة التي أدخل بعض التعديلات عليها تعتبر من إنتاجي و لن تحذف إن شاء الله تعالى ، --أبـ الحسن الحضرمي ـو (نقاش) 14:56، 20 مايو 2014 (ت ع م)

راجعت الشروط[عدل]

شكراً لك راجعت الشروط و كان ضمن جواب السؤال ١٢،،، يمكن أن تصور أي شخصية مشهورة بشرط أن لا يتم ذلك في منزل الشخصية المشهورة، و الشيخ عدنان العرعور شخصية مشهورة ،،،--أبـ الحسن الحضرمي ـو (نقاش) 15:13، 20 مايو 2014 (ت ع م)

استفسار[عدل]

أخي العزيز، محمد لدي استفسار، وهو لماذا قمت بحذف الصورتين اللتين قمت أنا برفعهما لمرشحي الرئاسة المصرية 2014 السيد عبد الفتاح السيسي والسيد حمدين صباحي؟

استفسار 2[عدل]

أخي العزيز، الصورتان اللتان قمت أنا برفعهما أتيت بهما من الموقع الإلكتروني الخاص بكل مرشح والصورتان موجودتان على الموقعين ضمن "مطبوعات ترويجية" أي يستخدمهما الجمهور لعمل دعاية لكل مرشح.. وقد قمت برفعهما مع ذكر مصدر كل منهما ووضعت رابط الموقع الالكتروني الخاص بكل مرشح.. وحددت الترخيص وهو "ملصق"

وقد قرأت في هذه الصفحة ويكيبيديا:محتوى غير حر في قسم أمثلة على ما هو مسموح به في قسم الصور أن المواد الترويجية كالملصقات ولوحات الإعلانات مسموح بها!

ولا أخفيك سرًا أنا لا أعرف مصور الصورتين وكيف يمكن لي أن أعرف إن كان سمح بجعلهما ضمن الصور الحرة أم لا! ولكني أعرف أنهما ملصقان Posters منتشران بشدة في كل مكان في مصر واستعمالهما مسموح للجمهور حسب الموقعين الالكترونين للمرشحين!! .. فإذا رفعتهما كصور حرة سيقول لي هات إثبات وحينها لا أعرف كيف ولا ماذا أفعل؟!!

آسف على الإطالة ولكن منكم نتعلم ونستفيد.. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hossam Baligh (نقاشمساهمات)

شكرًا جزيلًا[عدل]

شكرًا جزيلًا على الإيضاح الذي وفرته لي، وأتأسف على الإطالة، ولكني أستفدت بشكل حقيقي منك، ولن أنسى التوقيع مرة أخرى Hossam Baligh (نقاش) 16:32، 20 مايو 2014 (ت ع م)

مرحبًا أخي شكرًا على حذف الشتائم التي يقوم بها كل فترة المستخدم:B88 أو Ich Pilot وهو للأسف مستخدم عربي من المملكة المتحدة، لقد تم منعه في كل من ويكيبيديا الإنجليزية وويكبيديا كومنز بسبب التشائم التي يكتبها للمستخدمين وبسبب حروب التحرير والتخريب الذي يقوم به فضلًا عن دمى الجورب التي ينشئها كل 5 دقائق وهو الآن يعتقد أنه "ينقم" عندما يقوم بكتابة سيل من الشتائم في صفحتي الشخصية هنا في ويكيبيديا العربية. هل بالإمكان حماية صفحتي الشخصية لأسبوع؟ وشكرًأ.--Jobas (نقاش) 12:11، 21 مايو 2014 (ت ع م)
بدايًة شكرًا جزيلاً على التجاوب مع طلبي. الموضوع كان عندما قام برفع خرائط جديدة بلا مصادر، وقد قمت بإسترجاع هذه الخرائط أو الملفات بإعتبار أن الخرائط السابقة كانت موثقة بمصادر وعليها إتفاق بين المتسخدمين في صفحة النقاش لكن التغييرات التي قام بها كانت "جدليَّة" و"غير موثقة"، قمت بفتح نقاش حول التغييرات التي قام بها من أجل إيجاد حل مشترك وأحضرت مصادر مختلفة لدعم بقاء الخريطة القديمة ومن أجل النقاش طبعًا لكن لا حياء لمن تنادي فبدلًا من النقاش قام الأخ بكتابة سيل من الشتائم فضلًا عن رفع صور استفزازية مسيئة في صفحاتي الشخصية وفي صفحات مستخدمين آخرين فضلًا عن شتائم مختلفة في مقالات مختلفة في ويكيبيديا الإنجليزية والعربية، وبالتالي بسبب حرب التحرير (وكنت قد دخلت في حرب تحرير معه ومنعت لثلاثة أيام) وإنشاء دمى جورب وطبعًا بسبب اللغة السوقية التي يتحدث بها معي ومع مستخدمين مختلفين بل حتى مع إداريين تم منعه في ويكيبيديا الإنجليزية ووكيبيديا كومنز. قمت برفع شكوى في الميتا وقد تجاوب المستخدم Ajraddatz مع الطلب وقام بمنع الآبيهات والحسابات السابقة (حسابه الأصلي B88 تم منعه في كافة نسخ ومشاريع ويكيبيديا)، لكن بقيت مشكلة أن المستخدم B88 يستعمل آبيهات مختلفة وبالتالي من الصعب منعه بشكل دائم أو تعقبه من أجل المنع الدائم؛ أقولها للأسف أن هذا المستخدم المحترم عربي، وبدلًا من من إجترام قواعد النقاش واحترام المستخدمين الآخرين يقوم فقط بالمهاجمة والشتم بأقذر الألفاط التي تليق ببيئته، لدي طلب هل بالإمكان منع الأبيهات الجديدة هنا خصوصًا أنّ لا مساهمات للمستخدم ودمى الجورب الخاصة به في النسخة العربية كما أن كافة حساباته المختلفة تم منعها في كافة مشاريع ويكيبيديا لكن بقيت المشكلة مع الآبيهات.--Jobas (نقاش) 13:28، 21 مايو 2014 (ت ع م)
شكرًا جزيلًا، المخزي في الأمر أنه ما زال يقوم بحسابات جديدة هدفها التخريب والشتم هنا مثلاً مع أحد الإداريين؛ وأصبح شغل الإداريين حاليًا تعقب ومنع حسابات هذا المخرب المحترم. شكرًا مرة أخرى ونهار سعيد.--Jobas (نقاش) 13:55، 21 مايو 2014 (ت ع م)
يبدو أن المخرب لا هم له خلال اليوم سوى كتابة الشتائم لي انظر هنا وللمستخدمين في مشاريع ويكيبيديا الأخرى هل بالإمكان حماية صفحات الأرشفة الخاصة بي لأنه سيستمر خلال هذه الأيام بكتابة البذاءات هنا، واخفاء الشتائم هنا؟. شكرًا سلفًأ.--Jobas (نقاش) 21:46، 21 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

أرشفة النقاش[عدل]

تحية بدارين (لمدة تزيد عن شهرين لم نلتق) رغم ذلك وجدت اخد المستخدمين الافاضل @عمرو بن كلثوم: ينصحني بتقليل النقاش! تري ماذا اقول صفحة النقاش بالاساس كالاسم تملكه أنت ويستخدمه آخرون .. وللأسف هناك انطباعية وقراءة سريعة لدي البعض تجعلهم يعلقوا بلا تمحيص فبرجاء دلني على كيف تتم الارشفة ، فلا يعقل ان أكون في حالة شبه انقطاع عن الموسوعة شهرين ومن ثم يكتشف احدهم انني أناقش كثيرا بينما النقاش كتبه آخرون يفعلون نفس ما هو يفعل .مع خالص شكرى وتقديري وتحياتي مقدما--محسن الفكي (نقاش) 13:49، 21 مايو 2014 (ت ع م)

ولك خالص الشكر[عدل]

التحية مجددا يا محمد وتقبل خالص شكري وتقديري لتلبية طلبي --محسن الفكي (نقاش) 14:02، 21 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

لا يوجد صورة في التوقيع![عدل]

أهلاً أخي محمد لا يوجد صورة في التوقيع :) يمكنك التحقق من ذلك بعرض المصدر. أخبرني إن كان هناك ما يمنع استخدام هذا التوقيع، لأغيره فوراً. --SOL 19:48، 21 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

سؤال[عدل]

مرحبا. جربت برنامج أوتوويكي براوزر [2] هل هذا التعديل صحيح أعني لا أحتاج لطلب نقل التصنيف القديم؟. وهذا التعديل [3] حذفت عنوان وصلات خارجية لا أرى وصلات خارجية هل هذا التعديل صحيح. --جافيد 14:32، 22 مايو 2014 (ت ع م)ردّ


لماذا تقوم بحذف كل صورة أرفعها[عدل]

الأخ محمد السلام عليكم , أخ محمد لماذا تقوم بحذف جيمع الصور التي أقوم برفعها بينما الموسوعة كلها ملئية بمثل هذه الصورة لشخصيات مازالت على قيد الحياة و صور منتشرة , مع العلم أن جميع الصور التي أقوم برفعها صور حرة و للاستخدام العام و لا مانع لدى الناشر من نشر الصور .. أخ محمد نرجوا التوضيح ماهكذا تكون الموسوعة , أخبرني كيف ترفع هذه الصور كلها على الموسوعة و كل صوري تحذف .أبـ الحسن الحضرمي ـو (نقاش) 21:54، 22 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

شكرا لتوضيحك لكن فيه هناك شرط يقول لو صاحب الصورة لا يمانع من نشر الصورة فمن الممكن نشرها .. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أحمد حسن بن شملان (نقاشمساهمات)

إزالة ملخص التعديل[عدل]

مرحباً محمد، أرجو إزالة ملخص التعديل لما تراجعت عنه في هذه المقالة (أي إخفاء التعديلات المتراجع عنها)، وشكراً جزيلاً --حبيب نقاش 20:42، 24 مايو 2014 (ت ع م) ردّ

المصناف الفوري[عدل]

مرحبا أخي محمد.لماذا لم تعد تعديلات المصناف الفوري طفيفة؟!--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:53، 25 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

أهلاً أخ @ديفيد:، المصناف من مسؤولية @أحمد: فهو سيجيبك، معرفتي بصراحة قليلة --بدارين 15:09، 25 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

شكرًا لك على تنبيهي[عدل]

أخى العزيز محمد، أنا ذكرت أسباب تعديلي للصفحة في نقاشها، ولا أعرف هل هذه هى الطريقة الوحيدة التي أوضح بها أسبابي أم هناك طريقة أخرى، فأنا أقوم بحذف بعض الألفاظ الخارجة التي تُضاف للمقالة كلفظة " العرص " وهى لفظة خارجة في مصر، وصُعقت حين وجدتها في المقالة يستحي أي مصري من قراءتها!! فهى تعني في مصر قواد المومسات! وموجودة في المقالة لأن البعض استخدمها في موقع من مواقع التواصل الاجتماعي!!! وهذا مثال فقط لما أقوم أنا بحذفه، فهل أنا مخطئ يا أخي الكريم حين أفعل ذلك حمايةً لأخلاقنا العربية والإسلامية، فسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلمنا طهارة اللسان وحُسن الخُلق، وكيف نسمح لبنات العرب ولأخواتنا من قراءة هذه الألفاظ، فغيرتنا على أعراضنا تمنعنا أن نسمح لبناتنا وأخواتنا وأمهاتنا من قراءة هذه الألفاظ التي لا أعرف كيف ظهرت على ويكيبيديا!!! إن كنت مخطئًا أو أتكلم بشكل خطأ فأخبرني وفهمني يا أستاذي وصديقي الحبيب!Hossam Baligh (نقاش) 15:19، 25 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

ذكرته في صفحة النقاش[عدل]

وضحت في صفحة النقاش السبب وهو أن هذا حذف عبارة ثورة يناير أراه الصواب، فمن الممكن أن نقول أن الانتخابات هى الثانية بعد ثورة يناير والثالثة بعد ثورة يوليو والثالثة بعد ثورة 1919 ونذكر ترتيبها بعد كل حادث هام في تاريخ مصر، والأصح هنا أن نذكر ترتيبها في التاريخ المصري دون ربطها بأي حدث آخر في تاريخ مصر؛ إذا كنا فعلًا نود الكتابة بموضوعية وحياد تام.

ولكني لم أكن أعرف أنني يجب أن أوضح سبب التعديل في ملخص التعديل؛ شكرًا لتعليمي ذلك.Hossam Baligh (نقاش) 15:33، 25 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

الأسباب[عدل]

لقد قمت بذكر السبب الخاص بكل كلمة قمت بحذفها هنا في صفحة نقاش:الانتخابات الرئاسية المصرية 2014 يا أخي العزيز.Hossam Baligh (نقاش) 15:38، 25 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

سبب حذف الحملات الإعلامية المضادة[عدل]

من ينشرها يقول أنها هاشتاجات على موقع تويتر، وكما تعلم سيادتك أن عدد هاشتاجات تويتر بلا حصر ولا تُعتبر حملة إعلامية حقيقية، تخيل أن أقوم أنا مثلًا بعمل هاشتاج اليوم، وأقرر أن أكتب عنه على ويكيبيديا غدًا!!! فويكيبيديا موسوعة معلومات علمية وليست موسوعة لنشر ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. فضلًا عن أن الهاشتاج الذي دارت حوله أغلب الفقرة هو هاشتاج خارج وبه ألفاظ خارجة كلفظة العرص وأوضحت لك معناها وأنها سباب شديد السوقية والبذاءة في مصر.Hossam Baligh (نقاش) 15:46، 25 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

سبب حذف الدعوى ضد المرشحين[عدل]

العنوان خطأ لأن السيد مرتضى منصور لم يتقدم بأي دعوى ضد السيد حمدين بل اتهمه في مؤتمر صحفي ولم يتقدم بدعوى!! وواجبنا أن نقوم برعاية النقاط القانونية! فالدعوى هى التقدم بدعوى لتنظرها المحكمة وهو لم يحدث! ومن الممكن أن أعيد صياغة هذه الفقرة ولكن مع حذف عنوانها الخاطئ، عن طريق دمجها مع فقرة (المرشحون) إذا رأيت أنت ذلك.Hossam Baligh (نقاش) 15:51، 25 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

ارجوا مراجعة موضوع عن مجلة لغة العصر[عدل]

لقد تمت التغيرات ولم يتم نشرها والمجلة حازت على جائزة الصحافة العربية لعام 2014 ..ارجوا سرعة الرد... بعد المراجعة هذه المعلومات المضافة مصدرها المجلة نفسها فانا احد القائمين على تطوير محتوى المجلة "لغة العصر (مجلة)"...أميرة شبل

التعديلات التى قمت بها مهمة من حيث ما تحتويه المجله يمكن الغاء الصيغ الدعاية ارجوا نشر التعديلات كما فى باقى المجلات على الموسوعة مثل "العربي الصغير (مجلة)" — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Ashebl (نقاشمساهمات)

تهنئة[عدل]

مرحبا أخي محمد. يشرفني أن أكون أول من يهنئك لصلاحية البيروقراط وأنت أهل لها. هناك بعض النقاط أريدك أن تعرفها :

  1. كان صوتي لك في ترشيحك مع مع مع أي ثلاثة نعم لكن بما أنه من غير المحبذ أن يقوم البيروقراط بتنفيذ وأرشيف تصويت هو مشارك فيه فلهذا لم أصوت لك في صفحة الترشيح.
  2. يرجى منك وضع صفحات ويكيبيديا:طلب صلاحية بوت، ويكيبيديا:طلب تغيير اسم مستخدم، ويكيبيديا:إنتزاع في قائمة مراقباتك.
  3. لاتتردد بالسؤال مني أو أي بيروقراط أخر إن احتجت المساعدة.

أهنئك مرة أخرى وأنت الان بيروقراط.--عباس 09:14، 26 مايو 2014 (ت ع م)

شكراً لك أخ عباس ولجميع مجتمع ويكيبيديا على الثقة، سأبذل جهدي في خدمة ويكيبيديا وساحرص على ان اكون عند حسن ظن الجميع --بدارين 09:58، 26 مايو 2014 (ت ع م)
شكرا لك أخ حبيب وبوركت أيامك --بدارين 09:58، 26 مايو 2014 (ت ع م)

ألف ألف مبروك أخي محمّد.. بالتوفيق إن شاء الله.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 10:54، 26 مايو 2014 (ت ع م)

الله يبارك فيك يا @شبيب: --بدارين 12:46، 26 مايو 2014 (ت ع م)
  • ألف مبروك . --جافيد 11:24، 26 مايو 2014 (ت ع م)
شكراً أخ @جافيد: على التهئنة والثقة--بدارين 12:46، 26 مايو 2014 (ت ع م)
  • مبارك هذه المكانة الرفيعة والمسؤلية الكبيرة والثقة الغالية التي منحها لك المجتمع، أعانك الله عليها ووفقك لما فيه الخير. --Taher (نقاش) 11:30، 26 مايو 2014 (ت ع م)
بوركت @طاهر:، وشكراً لك على الكلمات المشجعة --بدارين 12:46، 26 مايو 2014 (ت ع م)

أبارك لك حصولك على الصلاحيات الجديدة، وأحثك على الاهتمام في إنجاز المهام البيرقراطية: نريدك بيروقراطاً نشيطاً، كما عرفناك إدارياً نشيطاً، ومبروك مرة أخرى.  أسامة الساعدي  ناقش        12:09، 26 أيار 2014 (ت.ع.م)

شكراً @أسامة: على ثقتك ودعمك وتشجيعك المستمر، أتمنى ان أكون عند حسن ظنك --بدارين 12:46، 26 مايو 2014 (ت ع م)
  • ألف مبروك محمد. --زاهر نقاش 14:21، 26 مايو 2014 (ت ع م)
الله يبارك فيك يا زاهر --بدارين 17:26، 26 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
شكراً لك أخي --بدارين 17:26، 26 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
  • مبروك مني أنا أيضا يا محمد؛ تمنياتي لك بحياة سعيدة. --Meno25 (نقاش) 14:42، 26 مايو 2014 (ت ع م)
الله يبارك فيك يا محمد، أنت أحد النماذج الذين استفدت منهم في طريقي --بدارين 17:26، 26 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
  • سعدت حينما رأيت أرشفة التصويت ، وطبعا لم أحتاج الي ان أطالع النتيجة النهائية لأنها معروفة بلا شك ، تهانينا محمد --إبراهيـمـ (نقاش) 15:02، 26 مايو 2014 (ت ع م)
شكراً إبراهيم --بدارين 17:27، 26 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
مشكور زين وأتمنى لك التوفيق أيضاً --بدارين 17:27، 26 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
الله يبارك فيك يا سامي، شكرا لك --بدارين 17:28، 26 مايو 2014 (ت ع م)ردّ


مُبارك لك[عدل]

مشكور يا @باسم:، الله يبارك فيك وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك --بدارين 10:41، 27 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
الله يبارك فيك يا @عمار: وشكراً لك على الثقة وعلى كلماتك الطيبة --بدارين 17:23، 27 مايو 2014 (ت ع م)ردّ
أهلاً @تركي:، إن شاء الله جميع أيامك مباركة، شكراً لك --بدارين 06:09، 28 مايو 2014 (ت ع م)ردّ