نقاش المستخدم:جبار محسن/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أرشيف

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dr-Taher (نقاش) 10:03، 23 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مصادر؟[عدل]

مرحبا جبار، بخصوص تعديلك في جرف النصر أرجو إضافة مصادر لتعديلاتك حتى لا يتم حذفها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 10:53، 3 نوفمبر 2015 (ت ع م)

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 12:30، 4 نوفمبر 2015 (ت ع م)

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:21، 4 نوفمبر 2015 (ت ع م)

صورة مدينة الصدر[عدل]

تصغير السلام عليكم، هذه الصورة ليست حرة المصدر وليست عملا شخصيا، بل هي منقولة وصاحب حقوقها الأسوشييتد بريس.

كما أود شكرك على تعديلات في المقالات المتعلقة بالعراق، ولكن أرجو إضافة مصدر لكل تعديل لكي لا يتعرض للحذف أو الإلغاء عن مراجعته. --Mahmoudalrawi (نقاش) 09:48، 6 نوفمبر 2015 (ت ع م)

شكرا[عدل]

لا اعرف جبار محسن (نقاش) 09:55، 6 نوفمبر 2015 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة[عدل]

شكرا لجهودك[عدل]

السلام عليكم

أشكرك لجهودك في إثراء المقالات المتعلقة بالعراق. أرجو منك تزويدي إن أمكن بالمصادر التي تعتمدها في إضافة الاحصائيات المتعلقة بالسكان إن أمكن --محمود (نقاش) 20:55، 30 نوفمبر 2015 (ت ع م)

صلاحية مراجع تلقائيًّا..[عدل]

مرحبا جبار محسن، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح تعديلاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر :

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

--شبيب..ناقشني 14:39، 7 ديسمبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

الويكيبيديون العراقيون[عدل]

عزيزي جبار، يشرفنا أن تضيف اسمك في الصفحة التالية:

https://meta.wikimedia.org/wiki/Iraqi_Wikimedians

--محمود (نقاش) 18:37، 12 ديسمبر 2015 (ت ع م)

الملفات المخالفة[عدل]

مرحبا أنت أعطيت لك الآن صلاحية مراجع تلقائي، قيامك برفع ملفات من مصدر قد يؤدي لسحب الصلاحية منك وبل قد يؤدي لمنعك أيضاً، فأرجو أن تلتزم بسياسة الإستخدام العادل، راجع هذه الصفحة لتعرف المزيد عن سياسة إستخدام الملفات أسئلة حقوق ملفات الوسائط و كذلك صفحة سياسة استعمال الصور لتعرف المزيد وشكراً --FPP نــــاقــــشــــهُ 12:13، 14 ديسمبر 2015 (ت ع م)

مُلاحظة[عدل]

مرحبًا. الرجاء مُطالعة صفحة الأسئلة المُكررة حول الصُور كي تعرف متى يُمكنك رفع أي صُورة محليًّا ومتى لا يُمكنك ذلك. أغلب الصُور التي رفعتها هُنا غير حُرَّة ولا يُمكن الإبقاء عليها في الموسوعة وإلا سنظهر بمظهر السارقين لِتلك الصُور. شُكرًا لك--باسمراسلني (☎)--: 12:19، 14 ديسمبر 2015 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

احصائيات السكان[عدل]

السلام عليكم ، لاحظت تعديلاتك بخصوص احصائيات السكان لمحافظات العراق، أرجو أن تكون من مصدر صحيح وأرجو إدراج المصدر لطفا مع الشكر والتقدير.--أسامة سعد (نقاش) 07:54، 15 ديسمبر 2015 (ت ع م)

مذهب[عدل]

من أي مذهب أنت يا أخي ؟ Houcyne (نقاش) 16:28، 19 ديسمبر 2015 (ت ع م)

لقد قرأت تعديلك في مقالة شيعة اثنا عشرية وأردت أن أعرف مذهبك لأنني أردت أن أعرف موقعك من الشيعة لأتكد من كصديق المقال. مع العلم أنني لا أحمل أي مشكلة مع أي مذهب وأرى أن السني=الشيعي،و الشيعي=السني. Houcyne (نقاش) 19:16، 19 ديسمبر 2015 (ت ع م)

لقد قرأت تعديلك في مقالة شيعة اثنا عشرية وأردت أن أعرف مذهبك لأنني أردت أن أعرف موقعك من الشيعة لأتكد من مصدقية المقال. مع العلم أنني لا أحمل أي مشكلة مع أي مذهب وأرى أن السني=الشيعي،و الشيعي=السني Houcyne (نقاش) 19:17، 19 ديسمبر 2015 (ت ع م)

تحميل صور الأشخاص على ويكيبيديا غير مقبول، إلا اذا كانت الشخصية متوفية، فتحميلك لصورة قيس الخزعلي مخالف لحقوق النشر وسيتم شطبه --FPP نــــاقــــشــــهُ 17:20، 19 ديسمبر 2015 (ت ع م)

ليست المشكلة أن كانت مشهورة لكن لا يجوز إنزال صور في ويكيبيديا لأشخاص غير متوفين، صور مثل هذه يمكنك إنزالها على كومنز هنا شرط أن تحقق بعض الشروط أيضاً لإنزالها وشكراً --FPP نــــاقــــشــــهُ 17:49، 19 ديسمبر 2015 (ت ع م)

مرحبا أخ جبار، حسب ما أرى أنك مستخدم جديد مسجل منذ 3 أشهر فقط وهناك الكثير من الأشياء لم تتعلمها هنا في أسلوب التحرير، فصلاحية محرر لا تزال مبكرة لك، أنا مثلاً لم أحصل على صلاحية المحرر إلا بعد سنتين من تسجيلي، وذلك بعدما أتقنت سياسة التحرير بشكل جيد، وأصبحت محرر ممتاز، ومع الوقت أنت كذلك ستتعلم الكثير من الأشياء في أسلوب التحرير، وأتمنى لك أن تحصل عليها في أقرب وقت وذلك بعد أن تتعلم سياسة التحرير بشكل جيد وتحياتي لك --FPP نــــاقــــشــــهُ 16:43، 21 ديسمبر 2015 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام التأدب
تحياتي لك صديقي العزيز اود ان اقوم بتغيير عن المععلومات التي موجودة في صفحة جلولاء يوجد فيها تأؤيل كبير... لذا احببت ان اخذ رآيك فيها احمد ارتيمتي 16:09، 10 يناير 2016 (ت ع م)

تنبيه[عدل]

حذف سريع لـ ملف:المثنى2.jpeg[عدل]

تم وسم ملف:المثنى2.jpeg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. FPP نــــاقــــشــــهُ 18:05، 19 يناير 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:المثنى1.jpeg[عدل]

تم وسم ملف:المثنى1.jpeg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. FPP نــــاقــــشــــهُ 18:17، 19 يناير 2016 (ت ع م)

تصويت[عدل]

بخصوص المصادر[عدل]

مرحباً... هل هذا مصدر ؟! بيجي منطقة صناعية/تاريخ 2005، المعركة في 2016 كيف يكون المصدر في 2005 ؟! أرجو وضع مصادر دقيقة في مقالاتك، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 13:20، 16 فبراير 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ تحرير بيجي[عدل]

تم وسم تحرير بيجي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. FPP نــــاقــــشــــهُ 15:54، 16 فبراير 2016 (ت ع م)

بخصوص كبيسة[عدل]

السلام عليكم، إبحث عن هذا الخبر من موقع الحشد الشعبي (انهيار خطوط صد ودفاعات “داعش” في هيت وكبيسة)، وذكر الحشد العشائري وليس الشعبي، شكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 20:50، 20 مارس 2016 (ت ع م)

مقالات التقسميات الإدارية في العراق[عدل]

عزيزي جبار، أنوي إعادة كتابة مقالتي أقضية العراق ونواحي العراق ودمجهما في مقالة واحدة على شكل جدول مكتمل يضم التقسيمات الإدارية والمدن والبلدات والقرى المنتظمة ضمن كل تقسيم إداري، فأرجو تزويدي بالمصادر التي تمتلكها لإضافة فقرة السكان والمساحة إن أمكن. كما أرجو عدم القيام بأي تغيير من دون مصدر بخصوص استحداث أي وحدة إدارية وإلا سأضطر إلى إلغاء التعديل. --محمود (نقاش) 21:28، 1 أبريل 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:الكوت4.jpeg[عدل]

تم وسم ملف:الكوت4.jpeg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. محمود (نقاش) 21:59، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:شارع.jpg[عدل]

تم وسم ملف:شارع.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. محمود (نقاش) 22:11، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب عاجل[عدل]

أهلا ، مقالة "الحرب الأهلية الروديسية" هي ترجمة لمقالة "Rhodesia Bush War" في ويكيبيدوا الإنجليزية لكنهما غير مربوطتان ببعضهما البعض. المرجو ربطهما ببعضهما البعض عاجل الآن و شكرا. Yusuf ben tachfin 19:35، 12 أبريل 2016 (ت ع م)

لك جزيل الشكر على هذا الربط و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. Yusuf ben tachfin 20:15، 12 أبريل 2016 (ت ع م)

لك جزيل الشكر على هذا الربط و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. Yusuf ben tachfin 20:15، 12 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب[عدل]

السلام عليكم، أنا أطلب منك كيفية ربط مقالة بلغة بأخواتها بلغات أخرى و شكرا. Yusuf ben tachfin 20:26، 12 أبريل 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Afak Photo 2013.jpg[عدل]

تم وسم ملف:Afak Photo 2013.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. FPP نــــاقــــشــــهُ 07:52، 13 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب[عدل]

السلام عليكم ، هناك مقالتين باسم الحرب الباكستانية- الهندية 1947 و الحرب الباكستانية- الهندية 1965 لكن هناك ثالثة اسمها الحرب الباكستانية- الهندية عام 1971. المرجوا تغيير اسمها في أقرب وقت إلى الحرب الباكستانية- الهندية 1971 و شكرا جزيلا.

سكان مدينة الصدر[عدل]

السلام عليكم، أرجو التنبه إلى الدقة في كتابة عدد السكان لأيم مدينة أو قضاء أو ناحية في العراق، لدي القوائم الكاملة لتقديرات عام 2011، وموقع وزارة العمل والأشغال يعطينا التقديرات عام 2014 لأغلب العراق باستثناء محافظات إقليم كردستان ومحافظة الأنبار ومركز مدينة بغداد.

الرابط التالي يحتوي صورة من تقديرات عام 2011 وهي صفحة تعطيك تقديرات عام 2011 لبغض مناطق محافظة بغداد بضمنها مدينة الصدر المقسمة إلى قضائي الصدر الأول والصدر الثاني ومجموع سكاني القضائين بحدود 995 ألف نسمة.

الرابط من هنا: http://postimg.org/image/8vp6hglst/

--محمود (نقاش) 20:08، 13 أبريل 2016 (ت ع م)

  • @Mahmoudalrawi: أولا أخ محمود المصادر التي تضعها ليست واقعية وتتحدث عن عدد سكان مدينة الصدر بكل ضواحيها عددها مليون كيف ذلك هل أنت من مدينة الصدر مثلا هل تعرف أن المنزل الواحد يسكنه 12-19 فرد ويبلغ مساحته 100متر أعني هل تعرف أن مدينة الصدر فيها مناطق كبير ذات عدد سكاني يبلغ حوالي 175 الف نسمة مثل الأحمدية التي تقع شرق المدينة ومنطقة الدسيم وحي طارق وهناك مناطق عدد سكنها أكثر من 500 الف في منطقة جميلة وحي الأورفلي ومنطقة الطالبية ومنطقة الشماعية هذه هي المصادر الوقعية وهناك تقارير أمريكية في عام 2004 يقول أن عدد سكان مدينة الصدر 2 مليون نسمة ولم تكن هناك مناطق مثل الدسيم والشماعية والاحمدية وسبع قصور وهناك تقرير لقناة الجزيرة تقول أن عدد سكان مدينة الصدر 2 مليون، مثلا أنا كنت من مدينة الصدر وكان عددنا 15 نفر نعيش في منزل مساحته 150متر لذلك أطلب منك أن تورجع تعديلي واذا كان كل هذا لا يعجبك فيمكنك كتابت عدد السكان هكذا 1مليون الى 3 مليون نسمة أو هكذا 1,000,000-3,000,000 نسمة وتذكر ان لم تستجب الى طلباتي سوف أقوم بتعديلها كل مرة لذالك يجب احترام رأي الأخر وشكرا كما قمت بأعطائك مصادر. -- جبار محسن 14 أبريل 2016
@جبار محسن:، المصدر واضح والملف موجود عندي ويحتوي على 761 صفحة تفصيلية وموجودة الاحصائيات لكل مدينة في العراق ومحافظة بغداد بحسب هذا الاحصاء بحدود 6,702,538 نسمة منهم 5,161,706 في مدينة بغداد و 1,540,832 في الضواحي والسكان موزعون بواقع 3,855,417 في جهة الرصافة و2,847,121 في جهة الكرخ، فلا داعي لتضخيم الأرقام. --محمود (نقاش) 21:22، 14 أبريل 2016 (ت ع م)
@Mahmoudalrawi: محمود أرجو منك أعطائي أحصائيات السكان لكل قضاء حتى أعرف عدد سكان بغداد جيدا وأيضا عدد سكان بغداد 7.6 مليون نسمة بحسب ما نشر في وزارة التخطيط لعام 2014 أرجو الأعتماد على مصادر حديثة في النشر وشكرا المستخدم (جبار محسن)---
الرابط أعلاه فيه ملخص لأقضية محافظة بغداد، أما الرابط التالي فهو أول صفحة من الملف: http://postimg.org/image/nn3z0h68b/ والرابط الأخير فهي الصفحة المكملة لمحافظة بغداد http://postimg.org/image/bspkr5eer/ وهي أقضية ضواحي بغداد... --محمود (نقاش) 21:58، 15 أبريل 2016 (ت ع م)
لللأسف موقع وزارة البلديات والأشغال لا يعطي احصائيات مدينة بغداد لكنه يعطي احصائيات ضواحي بغداد من الرابط التالي: http://www.mmpw.gov.iq/PageViewer.aspx?id=44&tId=fd94534e-dbf0-4cfc-bdd5-5b9ef9078e0c
بقية المحافظات (باستثناء محافظات كردستان والأنبار) موجودة في الموقع. --محمود (نقاش) 22:03، 15 أبريل 2016 (ت ع م)

@Mahmoudalrawi: محمود أنا أحترم رأيك ولكن لا أصدق هذه المصادر وسبق أن شرحت لك لماذا وأيضاء المصادر قديمة ولا تذكر قضاء الحسينية ولامنطقة الدسيم أما بالنسبة الى الضواحي فقد نسيت أحياء سكنية تقع شرق بغداد مثل الباوية والمعامل وغيرها نن المناطق لذلك يجب كتابت عدد سكان مدينة الصدر هكذا 1 مليون الى 3 مليون نسمة ويجب أحترام رأي وشكرا---جبار محسن.

تم وسم ملف:مدينة العمارة ليلا.jpeg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين..جار الله (راسلني) 14:54، 14 أبريل 2016 (ت ع م) --Yusuf ben tachfin 18:23، 14 أبريل 2016 (ت ع م) السلام عليكم، لقد أنشأت الآن مقالة الحرب الأهلية في غينيا بيساو و هي ترجمة لمقالة Guinea Bissau Civil War ، المرجو ربطهما الآن و السلام عليكم

رد: صُورة كربلاء[عدل]

أهلًا وسهلًا. تلك الصُورة لم تكن حُرَّة، وبالتالي لم يكن بالإمكان الإبقاء عليها. حتَّى لو كانت الصُورة من فليكر فهذا لا يعني بالضرورة أنها حُرَّة إلَّا لو ذكر الترخيص الذي نُشرت تحته في موقع فليكر أنها ضمن المشاع الإبداعي. طالع هذه الصفحة للاطلاع على نوعيَّة الرُخص التي يُمكن رفع الصُور المنشورة تحتها. وبحال كانت الصُورة حُرَّة فالواجب رفعها على كومنز وليس هُنا، كي تستفيد منها كُل النسخ اللُغويَّة. يُمكنك أيضًا مُراسلة المُصوِّر (يُفترض أن يذكر بريده الإلكتروني ضمن صفحته الشخصيَّة) وطلب الحُصول على إذنه باستعمال الصُورة على كومنز تحت رُخصة «Cc-by-2.5» التي لا تسمح بإعادة نشر الصُورة إلَّا عبر ذكر اسم مُنتجها، أي أنَّ اسمه كمُنتج سوف يُحفظ. الأفضل طبعًا أن تكون المُراسلة باللُغة الإنگليزيَّة لأنَّك يجب أن تُرسل نسخة من هذا البريد إلى المسؤولين عن تفقد الصُور كي يؤكدوا صحَّة الرسالة وكي لا تُشطب الصُورة. عُمومًا بحال قررت مُراسلة أحد المُصورين يومًا يُمكنك التواصل معي لِأُعلمك بالخُطوات كي لا يحصل لك ارتباك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 07:26، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

أُحبذ أن تُعرض المقالات القديمة مثل هذه على نقاش الحذف أولًا. لعلَّ بعضهم كان قد مرَّ عليها طيلة تلك السنوات وكان على درايةٍ بملحوظيَّة أو لا ملحوظيَّة تلك الشخصيَّة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 10:16، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

رد: رفع الصُور[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. رفع الصُور بحد ذاته هيِّن، فقط إذهب إلى هذه الصفحة واتبع الخُطوات. إحرص على تعبئة كُل الخانات الفارغة مثل وصف الصورة وتاريخ إنتاجها واسم المُنتج والرُخصة. إن لم تكن الرُخصة من ضمن الخيارات المذكورة اضغط على «Another reason not mentioned above» وضع الرُخصة المطلوبة، مثلًا {{PD-Iraq}} لِلصُور التي انقضت مُدَّة حمايتها القانونيَّة في العراق. لا تنسَ كذلك إدراج التصنيفات أسفل الصورة، مثلًا: «Mosques of Baghdad»، جرِّب البحث عن تسمية التصنيف وأضفها، أو يُمكنك إنشائها بنفسك. إن حصلت على إذنٍ من صاحب إحدى الصُور لِنشر صورته في كومنز، عليك بإرسال البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي: permissions-commonswikimedia.org، وضع هذا القالب: {{OTRS pending}} في خانة «permission»، وعندما يتم التأكد من صحة البريد سيتولَّى أحدهم وسم الصورة على أنها مقبولة.

أعلمني إن واجهت أي صُعوبات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:12، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، لقد أنشأت مقالة الحرب الأهلية العراقية (2014-الآن). المرجو ربطها مع شقيقتها الإنجليزية Iraqi Civil War (2014-Present( و شكرا جزيلا. Yusuf ben tachfin 19:51، 23 أبريل 2016 (ت ع م)

مقالة محافظة ديالى[عدل]

السلام عليكم، أود التنويه إلى أني قد قمت بإزالة تعديلاتك الأخيرة لكون المصدر المعتمد كان منتدى وهو غير مقبول، كذلك قمت بإزالة النصوص الخلافية الجدلية غير المفيدة.

طالع هذه الصفحة: المصادر المشكوك فيها.

كما يمكنك إضافة احصاءات السكان لعام 2014 حسب موقع وزارة البلديات والأشغال: من هنا

--محمود (نقاش) 21:01، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

سرايا الخراساني[عدل]

مرحباً جبار، في مقال سرايا الخراساني وفي قسم "الحزب بعد 2003" يوجد أخطاء في التنسيق، ويبدو ان ذلك ظهر لنسخك المحتوى من مواقع خارجية وعلى كل حال لا تترك مسافة في بداية السطر حتى لا يحدث ذلك، وحاول كتابة فقرات بدلاً من النقاط، وأيضاً حاول كتابة جميع المصادر بالطريقة الصحيحة المذكورة في ويكيبيديا:هوامش --بدارين (نقاش) 17:13، 29 أبريل 2016 (ت ع م)

احصاءات محافظة الأنبار[عدل]

عزيزي جبار، للأسف إن موقع وزارة البلديات والأشغال لا يضع احصاءات سكان محافظة الأنبار لعام 2014، وآخر إحصاء متوفر عندي هو لعام 2011 وصورته في الرابط التالي:

شكرا على تواصلك --محمود (نقاش) 21:06، 14 مايو 2016 (ت ع م)

أحصائيات كل بابل وكربلاء وميسان وذي قار[عدل]

تفضل:

شكرا على تواصلك --محمود (نقاش) 22:16، 16 مايو 2016 (ت ع م)

رد: كومنز[عدل]

مرحبتين. هل تقصد جعل التصنيفات ضمن تصنيف بغداد مثلًا؟ إن كان كذلك فالأمر سهل، فقط أضف «category:Baghdad» أسفل تلك الصورة مع سائر التصنيفات، أو أضف أي تصنيفٍ فرعيّ يتناسب مع وصف الصورة، مثلًا «category:Mosques of Baghdad» إن كانت الصُورة لِأحد مساجد المدينة، وهكذا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 19:03، 21 مايو 2016 (ت ع م)

أهلا أخ جبار محسن، تم ترشيح مقالة الحرب الأهلية الأنغولية ، المرجو وضع تعليق عليها حول هذا الترشيح و شكرا. Yusuf ben tachfin 16:17، 26 مايو 2016 (ت ع م)

عزيزي جبار، من خلال مراجعتي لمقالة قضاء المدينة وجدت أن الأرقام المتعلقة بأعداد السكان غير دقيقة، أرجو مراجعتها --محمود (نقاش) 23:15، 8 يونيو 2016 (ت ع م)

بخصوص مقالة معركة الفلوجة[عدل]

مرحبًا... أرجو عدم حذف أي نص من مقالة معركة الفلوجة (2016) دون كتابة ملخص تعديل واضح يوضح لماذا تم حذف النص بالإضافة يرجي عدم التحرش بالمستخدم سعيد الجزائري، تحياتي لك.--جار الله (راسلني) 17:40، 23 يونيو 2016 (ت ع م)

بقلاوة![عدل]

نهاية أسبوع موفقة Ayoub naji (نقاش) 15:56، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

التقسيمات الإدارية الجديدة لمحافظة بغداد[عدل]

عزيزي جبار،الملف التالي يحتوي على التقسيمات الادارية الجديدة لمحافظة بغداد، أرجو أن تؤخذ بالاعتبار، كما أرجو إعلامي في حالة وجود مشكلة، الملف من الرابط:

--محمود (نقاش) 18:12، 26 يونيو 2016 (ت ع م)

بخصوص مقالة الفلوجة وطل[عدل]

السلام عليكم, أخي العزيز قدم المستخدم جبار محسن طلب بنزع الصلاحية المؤكدين تلقائياً منك وأنا وانا التمست من الاداريين عدم نزع الصلاحية لذا ارجو منك التالي

  1. لا تحذف نص من مقالة تتحوي مصدر ولكن يمكنك ان تكتب الرأي المعاكس مع المصدر.
  2. عدم رفع صور غير حرة يمكنك ان تسئلني بخصوص الصور.

أي مساعدة انا في خدمتك --izoozo نقاشي 23:12، 30 يونيو 2016 (ت ع م)

أخي العزيز رجاءً توقف عن التعديل في مقالة معركة الفلوجة يمكنك كتابتها في ملعبك اولاً ثم النقاش حول التعديل قبل القيام في اي تعديل في صفحة المقالة--izoozo نقاشي 00:52، 1 يوليو 2016 (ت ع م)

مقالة و صورة[عدل]

السلام عليكم العزيز جبار محسن أرجو منك الانتباه الى مايلي:

  1. شعار حركة النجباء ليست ملكية عامة! بل هو شعار محفوظ الحقوق يمكنك رفعه في ويكيبيديا تحت بند الاستعمال العادل على العموم قمت انا بالواجب, لكي تكون لديك خبره اكثر في مسألة الصور راجع ويكيبيديا:أسئلة متكررة/صور
  2. مقالة النجباء فيها عدة نقاط
  • الاقتباس والاحاديث الصادرة من الاشخاص او اعلام يُفضل أن يكتب في قالب اقتباس.
  • "حيث سطر أبناء الحركة أروع صور التضحية والبطولات في صمودهم وانتصاراتهم المتكررة ضد قوى الشر والإرهاب التكفيري والدفاع عن كل مستضعف في البلاد" في ويكيبيديا هذا غير جائز فهذه الفاظ تفخيم وكلام غير موسوعي ابتعد عنه.
  • "بعيدا عن رفيق دربه قيس الخزعلي" ايضاً بدون موسوعية.
  • "بطل الانتصارات في المنطقة" الفاظ تفخيم لايجوز كتابتها في ويكيبيديا.
  • تنسيق ضعيف جداً
  • أين المصادر؟!!

أخير اترك لك تعديل المقالة بنفسك وارجو منك قراءه الروابط التعليمية التي كتبتها لك في الرسالة السابقة مع التحية--izoozo نقاشي 23:30، 4 يوليو 2016 (ت ع م)

اهلاً أخي يبدو أني اشتبهت بخصوص المقالة لأنك اخر معدل في المقالة ضننت انك المنشئ على العموم اسف وعفواً بخصوص الصور--izoozo نقاشي 17:19، 5 يوليو 2016 (ت ع م)

صور غير حره!![عدل]

السلام عليكم الاخ الغالي جبار محسن يبدو أنك لم تفهم بصورة صحيحة ما هو المشاع الابداعي لذا أرجو منك التدقيق قبل اضافة الصور ومثال على ذالك.

  1. صورة عفك.png اعتقد انك اخذتها من خرائط كوكل وخرائط كوكل او الشركات الاخرى محفوظة الحقوق , وكذلك صورة موقع الحسينية.png
  1. صورة رساليون.jpg هذا محفوظ الحقوق يدرج تحت بند الاستخدام العادل وليس المشاع الابداعي! وكذالك صورةسرايا طليعة الخراساني.jpg

والكثير من الصورة الاخرى التي هي محفوظة الحقوق, لذا اخي رجاءً رجاءً لا ترفع صوراً الا بعد التأكد من رخصتها

  • ملاحضة: هل لديك فيس لاتواصل معك او بريد الكتروني خاص . مع التقدير--izoozo نقاشي 00:33، 6 يوليو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة[عدل]

السَلامُ عليكم أَعتذر عن الرجوع عن تعديلاتك في مقالة تكريت ولكن كانَ هُناك تعديل تخريبي بعد تعديلاتك وأنتَ أدرى بأنهُ لا يُمكنني سوا رِفض جميع التعديلات، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 11:45، 10 يوليو 2016 (ت ع م)

إطلاع على مقالة[عدل]

مرحبا محسن بما أنك مستخدم عراقي نشيط هل يمكنك النظر في مقالة تفجيرات حي الراشدية (بغداد) لترى إن كان بها أية شوائب--عدنانـ (راسلني) 13:51، 12 يوليو 2016 (ت ع م)

  • شكرا لك لتطوعك و مبادرتك الطيبة تحياتي--عدنانـ (راسلني) 14:37، 12 يوليو 2016 (ت ع م)

ملف:بلد.jpg!![عدل]

السلام عليكم, الغالي جبار محسن ارجوك رجاءً خاصاً ان تتمعن في الصور قبل رفعها واخرها صورة ملف:بلد.jpg.

  • اكرر طلبي: هل لديك بريد الكتروني للتواصل--izoozo نقاشي 14:19، 12 يوليو 2016 (ت ع م)
السلام عليكم، للأسف أخي يبدو أنك لا تريد أن تتعلم تراخيص الصور، سأطلب منعك من رفع الصور اذا رفعت صورة مخالفة بعد الأن مع التقدير--izoozo نقاشي 09:51، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

سلام عليكم اني ابوية جان يشتغل بحزب الله الله يرحمة استشهد ب2005 لان يشتغل بحزب الله اتمنة تكلي تكلي شكاتبين علية يمكن اذا مسجلين الشهداء وا...[عدل]

طلب Abdulla fauz (نقاش) 23:55، 12 أغسطس 2016 (ت ع م)

جامع المقام في البصرة[عدل]

لقد لاحظت انك غيرت المقال وسبب التسمية من غير الرجوع الى كاتب المقال او ذكر اي شيء في صفحة النقاش، لطفا ناقش قبل اضافة تغييراتك، حتى استطيع ان ادرك سبب التغيير، ان جامع المقام سمي نسبة الى دار المقام العالي في عهد الدولة العثمانية وهكذا ورد اسمه وسبب تسميته في المصدر، أرجو التاكد قبل التغيير لطفا، وارجو قراءة المقال الى نهايته لتجد السبب مذكور حسب ما ورد في الكتب الرسمية والمصادر الموثوقة مع الشكر. هنا في الموسوعة لا نكتب نسبة الى كلام يقال ويشاع تاكد رجاءا مع الشكر والتقدير. أسامة سعد (نقاش) 21:00، 20 أغسطس 2016 (ت ع م).

السلام عليكم، لقد كنت اعلم بهذا الرأي قبل كتابة المقالة واستبعدته لعدم قبوله من الناحية التاريخية وكتبت عن سبب بناء الجامع هو مقر دائرة المقام في البصرة اما الروايات التي اوردتها في المصدر فهي غير موثوقة تاريخيا، لان الجامع بني في العهد العثماني عام 1173 هجري، حسب سجلات الوقف الموجودة في وزارة الاوقاف، وتاريخ البناء والشروع فيه، ولم تكن هناك محلة المقام قبل ذلك التاريخ، وعموما هذا ليس موضوعنا، ويمكن ان اضيف هذه المعلومة نسبة الى المصدر الذي ارسلته حيث قراته ولم يشير الى مخاطبات او دلائل تاريخية بل مجرد رأي غير مؤرخ يقول فيه((ذكر لنا السيد (محمّد صادق الحكيم)، (وهو أحد متولّي المقام) في لقاء توثيقي: أنّ المقام يعود إلى عام (193هـ)، عند مقدم الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام) من المدينة إلى البصرة. )) ، وساضيف هذا الرأي الى المقالة على أية حال منسوبا الى المصدر لرفع الملامة، مع الشكر والتقدير. أسامة سعد (نقاش) 12:04، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات[عدل]

ويكي الرحلات مشروع تأليف دليل حُرّ للسفر في أنحاء العالم يمكن للجميع المشاركة في تحريره

تحتوي ويكي الرحلات مقالات باللغة العربية عن وجهات السَّفَر..

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، -- AFlorence (نقاش) 03:22، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)

رد:بحصوص مقالة النجث[عدل]

عليكم السلام، اعلم ذلك، لا تسترجع التعديلات سوف أطلب دمج المقالتين--izoozo نقاشي 07:11، 29 أغسطس 2016 (ت ع م)

مشاركة[عدل]

السلام عليكم، كيف حالك أخي جبار، أعمل حالياً مقالات المحافظات والمدن العراقية وكذلك يبدو انك تعمل عليها أيضاً، لماذا لانوحد جهودنا ونضع خطة؟ وبالنسبة لصلاحية المحرر سوف تحصل عليها قريباً فقط بعض الأرشادات والنقاط--izoozo نقاشي 09:23، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)

سلام عليكم[عدل]

مستخدم جبار محسن. لدي سؤال بسيط؟ --3oÑaوالسّلام لإهله (نقاش) 19:44، 8 سبتمبر 2016 (ت ع م)

انت شيعي صح، شو معناه هالكلام [تصنيف:هاشميون إيرانيون] --3oÑaوالسّلام لإهله (نقاش) 19:47، 8 سبتمبر 2016 (ت ع م)

ارجو بيان سبب وضع وصلة لهذا الجامع في محافظة واسط وهو جامع في محافظة نينوى كما ان الصورة التي ادرجتها لا تعمل .. ارجو التاكد لطفا قبل التعديل لتلافي الخطا الحاصل في المقال ، مع الشكر.أسامة سعد (نقاش) 13:34، 16 سبتمبر 2016 (ت ع م)

ارجو الكتابة بمقال عن جامع الزهراء (الكوت) لتشابه الاسماء

جامع الحلة الكبير[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله، ما زال الجامع مسجل في الاوقاف بشكل مضبوط وتحت رعاية الوقف السني ولم اجد حاليا اي معلومات عن ذلك، وعموما ساسال واجيبك ، مع تحياتي. أسامة سعد (نقاش) 15:48، 26 أكتوبر 2016 (ت ع م)

تم اجراء اللازم ولكن ليس المسجد ضمن المساجد الرئاسية لانه بني في العهد العثماني وبالتالي فإن ملكيته مسجلة لحد الان في ديوان الوقف السني في العراق ولم يتم نشر اي تغييرات جديدة وساتابع الموضوع وشكرا، ولقد نشرت نبذة عن جامعة الحلة التي بناها فرقد القزويني في المسجد وقرار وامر تخليتها من ادارة محافظة بابل . ولا توجد اي مصادر موثقة غير هذه وجدتها في الشبكة وعلى امل معرفة المزيد.أسامة سعد (نقاش) 16:25، 26 أكتوبر 2016 (ت ع م)

مساجد[عدل]

السلام عليكم لاحظت انك تضيف اسماء مساجد لعدة مقالات وتكررها مرة اخرى في فقرة طالع ايضا وهي مذكورة بالقالب سلفا، وهذا غير مناسب حيث ان هذه الفقرة خصصت لتذكر فيها الاسماء المشابهة والتي لها علاقة بالموضوع ولكن ليست التي ذكرت في القالب، ولقد حذفت المكرر اذ لا داعي له، ولاحظ ان المساجد المكررة تم ذكرها في قالب (مساجد النجف، ومساجد العراق...الخ) ويمكنك اضافتها للقالب. مع تحياتي .أسامة سعد (نقاش) 23:18، 11 نوفمبر 2016 (ت ع م)

محرر جديد![عدل]

مرحبا جبار محسن!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين، بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

--Avicenno (نقاش) 13:09، 19 نوفمبر 2016 (ت ع م)

أتمنى أن تستفيد من ملاحظات الزملاء السابقة بخصوص الصور والتنسيق للحفاظ على الصلاحية واستخدامها بصورة صحيحة--Avicenno (نقاش) 13:09، 19 نوفمبر 2016 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

يمكنك كتابة هذه المقال ولكني أجد من الأفضل كتابة مقالات عن تاريخ المحافظة، فالمحافظة تفتقر الى المعلومات التاريخية، اضافة الى إن الحوادث الارهابية يمكن أن تكون متغيرة وتحتاج الى تحديث مستمر وتغييرات عدة، فمن الأفضل الاعتناء بالمقالات التاريخية للمحافظة ، كما يمكنك كتابة مقال عن تاريخ محافظة بابل.وايا كان مقالك ساساعدك في انشاؤه وكتابته .. مع الشكر والتقدير. أسامة سعد (نقاش) 18:19، 25 نوفمبر 2016 (ت ع م)

لاحظت انك وضعت اسم (حسينية الرسول الاعظم) في صفحة مقال مساجد ذي قار ولكنها وصلة تشير الى حسينية فقط! ارجو عدم وضع وصلات وهمية لطفا بل أشر الى مقال بعينه! مع الشكر. أسامة سعد (نقاش) 21:48، 1 ديسمبر 2016 (ت ع م)

احصائية عدد سكان العراق[عدل]

لاحظت انك غيرت ارقام احصائية السنة والشيعة في مقال الإسلام في العراق وهذا حسب مصادر 55% شيعة 45% سنة،،، ولكن الحقيقة ان كلا الطائفتين من السنة والشيعة لا تتجاوز نسبتهم 35%، والبقية من السكان أي أكثر من ثلث السكان ليسوا الآن سوى علمانيين ولا دينيين وطوائف أخرى شتى، وما ذكر في الأخبار والجرائد مجرد تخمين لا حقيقة احصائية دقيقة له راجع موسوعة بريتكانيا وغيرها لطفا. فنحن نبقي الاحصاء 50% شيعة 40% سنة اعتمادا على احصائية قديمة لعدم وجود تحديث جديد له، مع تحياتي. أسامة سعد (نقاش) 20:28، 17 ديسمبر 2016 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ51 2016

تهانينا لك
جبار محسن
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

1:39، 26 ديسمبر 2016 (ت ع م)

لاحظت انك انشات مقالا عن مسجد حديث وقمت ببعض التعديلات عليه، اعتقد ان المقالة ستحذف لانه ليس له ملحوظية فيرجى الانتباه ، يجب ان تحرص على مقالات لمساجد أثرية وقديمة مضى عليها أكثر من مائة عام تقريبا، ولها ملحوظية ومصادر على الانترنت، والا ستحذف كما حدث معي سابقا، شكرا لمساهماتك القيمة، مع تحياتي.أسامة سعد (نقاش) 19:16، 10 يناير 2017 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي[عدل]

مجموعة ويكي العراق[عدل]

عزيزي جبار، ننوي في مجموعة ويكي العراق القيام ببعض النشاطات في مدينة بغداد لتطوير مشاريع الويكي وتعزيز مساهمات العراقيين في مشاريع الويكي. يسعدنا مساهمتك، أرجو منك الرد برسالة خاصة في حال استعدادك للحضور معنا --محمود (نقاش) 20:44، 14 يناير 2017 (ت ع م)

مسجد الكوفة[عدل]

السلام عليكم، لاحظت إنك أضفت كلمة الأعظم والمعظم إلى المسجد ومسجد الكوفة لا يشتهر بذلك حسب أسمه المسجل في ديوان الأوقاف ...! وكذلك تعريف (سعد) باني الجامع ليس بقائد عسكري وإنما يعرف بصحابي أشمل وأوضح ، لقد حذفت تعديلاتك ، أرجو أن تلتزم بتعديلات موسوعية لطفا وحسب المراجع الموثوقة مع الشكر والتقدير. أسامة سعد (نقاش) 12:01، 13 فبراير 2017 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام[عدل]