نقاش المستخدم:مدحت طه منتصر/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مرحبا بك في ويكيبيديا، مدحت طه منتصر !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Meno25 (راسلني) 11:27، 24 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

كأس الاتحاد الأفريقي

إزالة محتوى الصفحات

مرحبا بك مدحت؛ أحييك على مساهماتك هنا، وأريد أخبارك بأنك إن قمت بإنشاء صفحة عن طريق الخطأ، أو وجدت ذلك، وأردت بأن تُحذف هذه الصفحة. فلا تفرغ محتواها، بل قم بوضع قالب {{شطب}} بدلا من ذلك، ولا تنسى ذكر سبب شطب الصفحة هكذا {{شطب|ضع سبب الشطب هنا}}. لا تترد في مراسلتي إن واجهتك مشكلة... بالتوفيق. --شرف الدين () 12:49، 22 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

توقيع التعليقات

طالع هنـا؛ من أجل معرفة كيفية التوقيع بصفحات النقاش. --شرف الدين () 15:36، 22 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

كيفية رفع الملفات

لرفع الصورة بالشكل الصحيح؛ طالع سياسة استعمال الصور وطالع أيضا وسوم حقوق نشر الصور من أجل اختيار قالب الترخيص المناسب. --شرف الدين () 18:28، 22 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

وسام!

مُنحت وسام؛ تقديرا منا لمجهودك المبزول في المقالات المتعلقة بكرة القدم، والرياضة بشكل عام. شكرا لك. --شرف الدين () 20:16، 20 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

شكرا لأسرة ويكيبيديا

حقا يا شرف الدين حصلت علي وسام؟.شكرا لك و لأسرة وكيبيديا علي هذا الشرف العظيم. و أرجو ان أكون دائما عند حسن ظنكم وأن انال رضا قارئ ويكيبيديا الكريم فليوقنا الله جميعا الي ما فيه الخير و اسعاد الجميع...شكرا لكم مدحت منتصر (نقاش) 21:36، 20 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

نعم؛ قد كان ذلك، وكان معه أيضا تنسيق وتغيير لشكل صفحتك الخاصة. عندي لك ملاحظة: وهي أنك إن أردت مراسلة أحد الزملاك؛ فاستخدم صفحة نقاشه الخاصة لا صفحة نقاشك. تحيـة. --شرف الدين () 21:47، 20 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • تحية طيبة .. جهد طيب تقوم به في المقالات الرياضية .. أبارك لك تأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي .وأرجو أن تكون مبارة مصر والجزائر فرصة لاستعادة الأجواء الودية .. مبروك لنا جميعًا ضمان مقعد عربي في نهائي الكأس --غلام الأسمر (نقاش) 18:43، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مبروك لمصر
مصر

سأتركني من لغتي التي أعتز؛ كي أكتب بلهجتي التي أفتخر، وأقول:

«مبروك يا مدحت ليا وليك ولكل مصري... اتلعبت كورة.. فكسبناها!!»

سلامات يا كوتش ! --شرف الدين () 23:49، 28 يناير 2010 (ت‌ع‌م)


عدلتهالك يا عم؛ ولا تزعل ! أعانك الله على ما نويت القيام به، إن احتجت لأي شئ؛ فاعلم أن صفحة نقاشي تسعد بأن يضع فيها طالب المساعدة طلبه. أما عن الأوسمة؛ فلا تقلق بشأنها، فنحن لدينا منها الكثير، ولن نتردد في أن نمنحها لمن يستحقها ! --شرف الدين () 07:50، 29 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

تعديل صفحتك الخاصة

مرحبا مدحت؛ لا تعدل صفحتك من دون أن تسجل دخول على حسابك! يمكنك الآن التعديل، ولن يسترجع تعديلاتك أحد. تحيـة. --شرف الدين () 00:14، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مدحت؛ ضع في صفحتك صناديق مستخدم بدلا من تلكم التصنيفات! --شرف الدين () 00:40، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

لكتابة الهمزة تحت الألف

إذا أردت أن تكتب الهمزة تحت الألف فإضغط على زر shift مع زر حرف العين (أو Y). يعني بإختصار: shift + y. تحياتي. --Saxook (نقاش) 02:53، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

الصفحات الخاصة

سلامات يا كابتن مدحت! هناك ما أريد لفت انتباهك له، وهو: إذا ما أردت إنشاء صفحة فرعية خاصة بك؛ فاجعل عنوانها دائما مسبوق باسم حسابك، على هذه الشاكلة ← مستخدم:مدحت طه منتصر/اسم الصفحة ذلك؛ كي تكون الصفحة الجديدة ضمن ما يسمى "النطاق الشخصي" للمستخدم، لا النطاق العام! والذي يعني: (نطاق المقالات، والقوالب، والتصنيفات، وما إلى ذلك). تحياتي لك. --شرف الدين () 12:56، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

هذا ليس تحفظ! إنما هو طريقة عمل ونظام متبع لدى الموقع. بخصوص الآيات؛ فهى مجرد صور مضافة بشكل منسق، ستجدها هنا و هنا. أيضا؛ لمعرفة المزيد عن التنسيق، طالع صفحة مساعدة التحرير. بالتوفيق. --شرف الدين () 13:18، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
هذا كما قلت لك: لا يسمى "تحفظ"، إنما يسمى نظام عمل! فأنت إذا ما وضعت نص ما في صفحة كالتي أنشأت؛ يكون حقا للجميع التعديل فيها، ولن تتمكن من منعهم، وذلك بناءا على سياسة الموقع كما تعلم. أما إن جعلتها تحمل اسمك؛ فهي ستكون خاصة بك، لا يحق لأي أحد (حتى الإداري) أن يعدل فيها إلا بموافقتك، أو إذا ما كان محتوى صفحة مخالف لضوابط الموقع (كنص تجرح فيه غيرك أو صور غير لائقة)؛ فهنا لا يفضل، بل يجب علينا التدخل لضبط الوضع وتصحيح الخطأ! --شرف الدين () 13:49، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

بمناسبة تعديل صفحتك؛ لماذا لا تكتب شئ عنك، هو زائد عن تلكم القوالب؟! مثلا: رياضتك التي تمارس، وجوائزك التي حصلت عليها، وفي أي ناد تلعب، ... وهكذا (مثال). فربما تتصادف هنا مع أحد المستخدمين الذين يلعبون في نفس النادي، أو يمارسون نفس الرياضة وتصادف تواجدكم سويا في مكان ما (دورة ألعاب مثلا)، أو ربما حتى تجد أحد أصدقاء الحي مشتركون هنا دون أن تدري. بالطبع لك كامل الحرية بالحفاظ على الخصوصية، أنا فقد أعرض عليك فكرة. --شرف الدين () 14:00، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

قوالب ترتيب المجموعات

مرحباً مدحت، ألق نظرة على هذا القالب {{صف جدول ترتيب مجموعة في بطولة كرة يد}}. لقد أنشئته تواً، هل تستطيع إستخدامه؟! -- عمرو يــحــب مصر  16:49، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

نادي الاتحاد الليبي

  • أهلاً مدحت.. مجهود كبير تقوم به في القوالب والمقالات الرياضية أحييك عليه، أريد لفت انتباهك إلى أن نادي الاتحاد في ليبيا لا يطلق عليه اسم العاصمة، لأنه لايوجد نادي آخر يحمل الاسم باستثناء إتحاد غريان وباعتباره ليس من النوادي الكبيرة فإنه لم يزاحم اتحاد طرابلس على الاستفراد باسم نادي الاتحاد، وبالتالي فإن تسمية القالب من المفضل أن تكون نادي الاتحاد الليبي بعكس نادي الأهلي حيث يطلق عليهما نادي الأهلي طرابلس ونادي الأهلي بنغازي لأن كلاهما من أبرز الأندية..تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 03:46، 15 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

ويكيميديا كومنز

أهلا مدحت! أنا بخير، وشكرا على السؤال. كل ملف غير حر، ستقوم برفعه على مشروع كومنز؛ سيتم حذفه كما شاهدت، وهذا لطبيعة المشروع هناك. فضوابط الموقع وقوانينه؛ لا تقبل برفع ملفات داخلة تحت بند الاستعمال العادل (كالشعارات، وغيرها). لكن مشروعنا هنا؛ يقبل ذلك! فقم برفع ما تريد من ملفات استعمال عادل هنا، لا هناك. --شرف الدين () 00:40، 8 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

  • بالتأكيد يمكنك ذلك؛ استخدم زر «تاريخ» الموجود بأعلى الصفحة؛ لمعرفة نسخها السابقة، ومن قام بتعديلها. --شرف الدين () 07:23، 19 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد

حذف محتوى صفحتك

وعليكم السلام. راجع تاريخ صفحتك؛ كي تعلم من قام بمسح محتواها، ومن استرجعه! --شرف الدين () 08:46، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

نعم، هذا صحيح. بالمناسبة؛ نفس المستخدم فعل معي، نفس ما فعل معك! فهذا أمر طبيعي؛ يدخل أحدهم، ليخرب، ومن ثم؛ ليذهب. تعود على هذا يا مدحت، وقم باسترجاعه فور رؤيتك له، كما فعل الزميل Aiman titi، ولا داعي لإساءة الظن في شرف الدين أو في غيره. --شرف الدين () 15:37، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

معدل الاطلاع على المقالات

أهلا مدحت. هذا هو معدل الاطلاع على مقالتك التي ذكرت، وذلك في شهر مارس الفائت. لكي تعلم عن المقالات الأخرى معدلها؛ ضع عنوانها في الحقل المخصص لذلك في تلك الصفحة، وأختر الشهر الذي تريد. تحيـة. --شرف الدين () 14:10، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مراجعة المقالات

أهلا مدحت!
كونك مستخدم عادي؛ فإن تعديلاتك تبقى في المسودة، حتى يراجعها أحد المحررين، ويعتمدها. معنى هذا: أن تعديلاتك لن ترى من قبل المستخدمين الجدد أو المطلعين مباشرة، فهي تبقى في المسودة إلى أن تعتمد.
الثقة؛ لا تعني مدى المعرفة في اختصاص ما تكتب في مجاله وحسب، فالمهم لدينا؛ هو مدى إلمامك بضوابط موقعنا، وعملك بها. لأن هذا هو المعيار الذي نرتكز عليه، عندما نمنح أحدا تلك الثقة. --شرف الدين () 16:26، 20 أبريل 2010 (ت ع م)

عودة لموضوع الصور

أهلا مدحت!
لماذا هذا الملف بلا ترخيص؟ ولماذا عند رفعك له، أزلت منه قالب الـ {{معلومات}}؟ كان الأجدر بك أن تملأه بالبيانات، لا أن تزيله! كما يجب عند ذكر مصدر الملف (الموقع الذي وجدته عليه)، أن تجعله في شكل وصلة خارجية، لا في شكل نص خام. ألق نظرة على هذا الملف كمثال، وأصلح حال ملفك.
بالتوفيق لك. --شرف الدين () 21:28، 13 مايو 2010 (ت ع م)

لا، لا حاجة إلى إعادة رفعه مجددا، يكفي فقط إصلاحه كما قمت أنا بذلك. بالتوفيق. --شرف الدين () 14:38، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مصادر الملفات

أهلا مدحت. لا تستشهد بويكيبيديا الإنجليزية كمصدر لأي ملف تأخذه منها، كونها ليست مصدر الملف الأصلي، بل استخدم المصدر الموجود في صندوق معلومات الملف هناك، فهو المصدر الأصلي الذي أخُذ الملف منه. تحيـة. --شرف الدين () 21:11، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الأهلي و الزمالك في مسابقة كأس مصر

ويكي مرحبا، مدحت طه منتصر! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأهلي و الزمالك في مسابقة كأس مصر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:25، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:28، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

ملخصات التعديل

  • ليس عليك أن تضع ملخصًا لأحداث المباريات في ملخصات التعديل، فقط وضح في كلمات قليلة التعديل الذي قمت به.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 15:47، 17 يوليو 2010 (ت ع م)
ليس هناك رقابة مشددة على مساهماتك. ليس لديك صلاحية محرر؛ لهذا السبب لا تظهر تعديلاتك للمستخدمين المسجلين، ويحدث هذا فقط عند عرض المقالات التي تمت مراجعة نسخة سابقة من تعديلاتها مع وجود تعديلات لاحقة لم تراجع. أود أن أعطيك الصلاحية. لكن يجب أن أطرح عليك سؤالين:
  • هل تعرف الفرق بين همزة الوصل وهمزة القطع؟ لماذا نكتب "إصغاء" ولا نكتبها "اصغاء"؟
  • أين يوضع التنوين في كلمة "أيضا"؟

ولتحصل على صلاحية المحرر أيضًا، يجب أن تضع مقالاتك الجديدة مصنفة وتدرج قالب البذرة المناسب لها إن كانت بذرة، وتنسقها التنسيق المناسب بوضع الروابط الداخلية. بالإضافة إلى تجنب خرق حقوق الملكية الفكرية طبعًا. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 01:30، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق

  • أشكرك أخي مدحت على رأيك الجميل، لذك أرجو منك أت تذكر رأيك ونقد على صفحة النقاش الخاصة باختيارها مقالة مختارة هنا، ولك مني عظيم الشكر أخي العزيز، مع تحياتي،.... فارس الجُويلي (نقاش) 14:53، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

محرر

عليك عند كتابة مقالة جديدة أن تضع قالب البذرة المناسب لها إن كانت بذرة، لا تخرق حقوق النشر، أدرج التصنيفات المناسبة. لست مجبرًا على مراجعة المقالات الجديدة، فهذا العمل تطوعي، لكن أنت مشجع لفعل ذلك. انظر مراجعة الصفحات الجديدة. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:10، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

لا اعرف كيف الناس يفهمون ماذا تكتب

بصراحا انا لا اعرف كيف انت تكتب في مقالة دوري ابطال افريقيا 2010 وكاس الاتحاد, تحياتي. --Samah10 (نقاش) 19:18، 10 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة زاناكو

ويكي مرحبا، مدحت طه منتصر! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زاناكو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:26، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

أكرا هيرتس/هارتس أوف أوك

  • تحياتي،
حسب علمي، heart تقرأ دائماً هارت، ويمكنك التأكد مثلاً هنا. إذا كان عندك معلومات موثّقة أن في هذه الحالة هذه الكلمة تلفظ بشكل مغاير للمعتاد، فهاتها، وإلا فأرجو أن تعيد نقل الصفحة حيث كانت مع تصحيح الإملاء في المقالة.
بالمناسبة، oak هي بلوط وليس صنوبر.
abanima (نقاش) 19:18، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • هي الكلمات الشاذة شاذة لأنها تخالف القاعدة، والإنكليزية مشهورة بأنك لا يمكن أن تتنبأ باللفظ لذا فالأمر عادي... أما بالنسبة لمعنى اسم النادي، أعتقد أن من ترجمه في موقع كوورة[هل المصدر موثوق به؟] لا يعرف الفرق بين الصنوبر والبلوط (يمكنك الرجوع إلى المقالات بالعربية والإنكليزية عن الشجرتين للتأكد من مقابلاتها باللغة الأخرى، ولو أن ويكيبيديا لا تعتبر مصدراً موثوقاً بحد ذاتها). --abanima (نقاش) 22:06، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

نادي هارتليند (نيجيريا)

مرحبا عزيزي مدحت، هو صحيح أن كلمة " Heart land " تعني مدينة القلب و أنا معك في ذلك. إلا أن إسم النادي هو " Heartland " في كلمة واحدة و لذلك قمت بكتابته بنفس الشكل باللغة العربية. إليك الموقع الرسمي للنادي و ستجد الإسم مكتوب على كلمة واحدة. الرجاء أن تعيده إلى صيغته الماضية.
مع تحياتي ودوما تحت الخدمة. --Faycal.09 (نقاش) 23:08، 01 سبتمبر 2010 (ت ع م)
شكرا أخي العزيز مدحت على الرسالة، هو في الحقيقة نحن متفقين ونحن كلنا على صواب وعلى غلط في نفس الوقت .
أنت تكلمت على كيفية كتابة كلمة هارت لاند وأنت محق في ذلك لأنك أعطيتني دليل عبر هذا الموقع الذي تقدمت به. بينما أنا تكلمت على أن الإسم يُكتب على كلمة واحدة وليس على كلمتين وهذا ما تكلمت عنه في رسالتي الماضية وهذا ما يأكده أيضا الموقع الذي جأت به وبالتالي الإسم الصحيح هو هارتلاند ونكونو بذلك محقين. سأكون دوما تحت الإستماع و التكلم معك لأن لدينا قاسم مشترك هي كرة القدم.
مع أخلص تحياتي لك ولكل شعبنا المصري. --Faycal.09 (نقاش) 18:14، 02 سبتمبر 2010 (ت ع م)

شكرا لك ايضا انا لا افهم مقالة دور ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الفريقي لانهن لا يستجيبو مع باقي المقالات مثل دور ابطال اسيا وأوروبا.Samah10 (نقاش) 15:37، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

حسنا يا اخ مدحت. وشكراً لك لعدم استرجاع التعديل. Samah10 (نقاش) 17:11، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م) تعديلاتي ليست خاطئة ولا المعلومات. 85.165.28.151 (نقاش) 19:29، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كيف غير مكتملة انا مصر ورارترجع تعديلاتي. Samah10 (نقاش) 16:54، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

انت ايضا بامكانك اضافة ما تريد.

النسخة التي انا استرجعا قبل تعديلاتك يوجد في الهدافين وايطا تكون اسماء الاعبين صحيحة.Samah10 (نقاش) 17:05، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

حسنا موافق شكرا لك ايضا. --Samah10 (نقاش) 17:09، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

حذف جدول الترتيب

الم تقول انك لن تتعرض لي ولما تحذف جدول الترتيب في المجموعة 1 و2 . Samah10 (نقاش) 18:08، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م) وانت كيف تضع بان حارس مرمى نيجيريا هو الذي سجل الهدف الثاني امام مدغشقر وتكتب لي بان تعديلي خاطئ.Samah10 (نقاش) 18:40، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وما المانع بان يكون هناك قائمة هدافين. انا موافق يا مدحت. Samah10 (نقاش) 05:50، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

رد: استفسار

  • أهلاً،
لا يوجد في ويكيبيديا عقوبات، بل إجراءات لحماية الموسوعة ولو أن التفريق بين الأمرين صعب أحياناً.
أولاً عليك محاولة التفاهم مع المستخدم، ثم يمكن طلب التوسط من أحد المستخدمين الموثوقين (أو أكثر من واحد) يفهمون في الموضوع (أنا شخصياً لا أتابع كرة القدم)، ثم كحل أخير تقديم طلب منع في وب:إخطار الإداريين.
abanima (نقاش) 21:32، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

انا الذي احوال افساد المقالة ام انت. انا اكتب كل شيئ صحيح .Samah10 (نقاش) 14:00، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

--09:47، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

--09:47، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

معلومة

مرحبا عزيزي مدحت، أحاول دوما أن أكون تحت خدمة الموسوعة وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع.
مع أخلص تحياتي. --Faycal.09 (نقاش) 21:03، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)
هل ممكن أن تعطيني عنوان صفحة هذين التصنيفنين من فضلك ؟ --Faycal.09 (نقاش) 21:19، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أضن أن التصنيفين لهما علاقة مع قوالب الأندية الموضوعة في الصفحة وبالتالي يصعب نزعهما. أنا لست متأكد مما أقوله لذا حاول التأكد من ذلك. تحياتي. --Faycal.09 (نقاش) 23:12، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة فهد والتصويت بما تراه مناسبًا؟باسمراسلني (☎): 10:41، 19 سبتمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم بما انك مهتم بكرة القدم

السلام عليكم بما انك مهتم بكرة القدم اقدم لك هذا الموقع http://addawri.org المتخصص بالرياضه فقط واتمنى ان تنظم الينا وتساهم معنا في كتابه النتائج والبطولات

مرحبا! نشكرك على رفعك صورة ملف:UAE 2009 Fifa Club World Cup Logo.jpg؛ لكن نحيطك أن الصور تحت الاستعمال العادل لا بد أن تكون مستخدمة في أحد مقالات ويكيبيديا. نرجو منك أن تقوم بتصحيح الوضع ثم إزالة قالب {{صورة استعمال عادل يتيمة}} من صفحة الصورة. هذه الصور ستخذف بعد 7 أيام إذا لم يتم تصحيح الوضع حسب سياسة استعمال الصور. شكرا لك! --شرف الدين () 11:35، 24 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يا اخي هل من الممكن ان تقول لي من اين اتيت بها هذه المواعيد.Uishaki (نقاش) 04:35، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة طل الملوحي التي رشحتها لتكون مقالة جيدة، وإبداء رأيك فيها. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 09:20، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

انت نفسك الذي تسبب صداع لنفسك. الم تري باني كتبت فوق المجموعة الاولى جميع الاوقات بتوقيت غرينيتش.Uishaki (نقاش) 16:14، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م) انا اعرف الموقع قبلك . عزيزي انا أتأكد من كل ما أكتبه. Uishaki (نقاش) 17:14، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

اخي اريد ان اعرف ما الذي تريده بالضبت. Uishaki (نقاش) 17:15، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م) هل يعني لم انا بدأت بتعديل النتائج وتريد انت التخريب على الذي انا اكتبه. انت تسبب المشاكل بيني وبينك وانا لا اريد ذالك. Uishaki (نقاش) 17:17، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

أهلاً مدحت،

لا أريد إخفاء أي شيء. المعلومة غير موسوعية. < * ملاحظة: خرج الأهلي من البطولة بعد مؤامرة تحكيمية ( هدف الترجي في لقاء الإياب بلمسة يد واضحة )> المؤامرة التحكيمية تعني عقوبة الحكم من الفيفا لأنه تقاضى رشوة وليس لأخطأه التحكيمية. ولو غيرت الجملة ب-< خطأ تحكيمي فاضح بقبول هدف بلمسة يد > فأنها لا تحقق الملحوظية لأن كل مقابلة بها أخطاء تحكيمية بما في ذلك كأس العالم السابقة. كما يمكنك الملاحظة لا توجد هذه المعلومات في المقالات العلمية لأنها تتبع اللعب ولا تغير نتيجة المقابلة. لو كنت مجلة متمسكاً برأيك اطلب مساعدة ادري فسيقول لك نفس الشيء. وشكراً على التحيين الفوري للمقابلات. --Helmoony (نقاش) 14:22، 20 أكتوبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى مبارك

عيد مبارك أخيمدحت، لك ولأحبابك مع المزيد من الأجر والتواب

فيصل.09 (نقاشي) 21:50، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

عفوا هل بامكانك توضيح ماذا انا افسدت مشاركات لك في الموسوعة. Samah10 (نقاش) 15:45، 14 فبراير 2011 (ت ع م)

انا الذي اقرر ماذا سوف اعدل في ويكيبيديا. والمقالات الافريقية ليست ملكا لك ولغيرك. انا قمت بتغيير شكلها لان جودة شكل المقالة التي كتبتها انت فالقارئ يحصل على معلومات الفحة بصعوبة. والشعارات التي رفعهتا تعرف فقط على النادي لا تعرف عن الدولة التي هي منها، وفي هذه البطولات القارية و الدولية يجب ان تضع علم دولتها لان النادي لا يمثل نفسه بقط. Samah10 (نقاش) 16:21، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

لا تقارن شكل مقالاتي بالمقالات التي تكتبها و تعدلها انت فهي عالية الجودة وتوصل للقارئ ما يحتاجه اكثر بكثير. Samah10 (نقاش) 14:17، 27 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 06:32، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك مدحت طه منتصر/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

كاس رابطة اندية إفريقيا نسخة 1987ـ1993 خ

سلام عليكم اريد إعلامك ان صورة كاس رابطة اندية إفريقيا نسخة 1987ـ1993 خطأ أرجو تغيير الصورة

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:32، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:07، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ليوباردز دوليسي

يتيمة مرحبا، مدحت طه منتصر! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليوباردز دوليسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:50، 25 فبراير 2013 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس

مرحبا مدحت طه منتصر/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً مدحت طه منتصر/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ترشيح!