نقاش المستخدم:وهراني/قبل 20150204

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من 3aza nasim في الموضوع شاي بفقاقيع!



مرحبا بك يا زائر صفحتي

الأربعاء
1
مايو
00:00 UTC

صفحات الأرشيف :


مرحباً بك في صفحة نقاشي.

أُحب التنويه على بعض النقاط:

  1. جميع الرسائل هنا مفتوحة للجميع. إذا كنت تريد مراسلتي بشكلٍ خاصٍ اضغط هنا.
  2. أرحب بكافة الأسئلة والاستفسارات والمشاكل والطلبات عن الموسوعة، لا تخجل أو تتردد أبداً عن طرح أي سؤال لي.
  3. ضع رسالتك في قسم منفصل ولا تضعها مع نقاشات قديمة.
  4. لا تنسَ التوقيع بوضع 4 مدات: ~~~~ أو اضغط على زر

مشكلة[عدل]

مرحبا اخ وهراني ، لدي مشكلة تتعلق بقالب معلومات وحدة عسكرية ، حيث انك بعد ازالة الجزء الذي أضفته يختفي العنوان الثاني من المقالة ، رؤيتك صحيحة فعلا لعدم الحاجة لكود اللون ولكن أرجوا مطالعة مقالة: فرسان الهيكل وستجد ان العنوان الثاني غير ظاهر ، ولكن بعد الأضافة التي قمت بها يظهر العنوان الثاني بلا مشاكل ، لا اعرف ما هو سبب المشكلة --إبراهيـمـ (نقاش) 23:23، 28 مايو 2014 (ت ع م)

تغيير موقع قالب تصنيف كومنز..[عدل]

السلام عليكم.. كيف حالك وهراني؟ هل بالإمكان تغيير كود بوت تصانيف الكومنز ليضع القالب أعلى القوالب الأخرى وليس أسفلها؟! أحتاج لذلك لأن وضع القالب في الأعلى سيجعل تنسيق في المقالات أجمل.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 00:05، 29 مايو 2014 (ت ع م)

شكراً على الرد وهراني، ما أقصده هو أنني أريد أن أغيّر كود البوت الذي أستخدمه لإضافة القالب في أعلى القوالب وليس أسفلها ثم نعمّمه على الإخوة الذين يستخدمون نفس البوت وأعتقد أن أبو هايدي هو الوحيد الآخر.. هل تعرف ما هو السطر المطلوب تغييره؟! للأسف ليس لديّ معرفة في لغة البايثون.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 19:49، 30 مايو 2014 (ت ع م)
@Shbib Al-Subaie: وأنا كذلك لست ملما كافية باللغة لاقتراح تعديل للكود. أعتقد أن الأخ عباس قد يفيدك في ذلك. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:00، 30 مايو 2014 (ت ع م)
شكراً وهراني، سأطلب مساعدة عبّاس.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 20:05، 30 مايو 2014 (ت ع م)

رد: القالب[عدل]

شكرا لك اخي علي إصلاح القالب ، وبخصوص صفحة النقاش يمكنك بالطبع اقتباس ما تشاء الأمر لا يحتاج الي سؤال --إبراهيـمـ (نقاش) 18:01، 29 مايو 2014 (ت ع م)

اداة شريط البوابات[عدل]

مرحباً، قمت باستعمال اداة شريط البوابات استجابتا لدعوتك السابقة، وهذه كانت النتيجة لا اعرف هل الخطا مني ام لا--Haider90 (نقاش) 23:54، 30 مايو 2014 (ت ع م)

نورية غبريط رمعون[عدل]

السلام عليكم، لماذا هذا؟! السيدة ليست يهودية، فالمرجو الاجابة العاجلة. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Dzhuman (نقاشمساهمات) .

@Dzhuman:، شكرا على التنبيه، التعديل الذي أشرت إليه كانت استرجاع لتعديلات مخربة والعودة لنسخة سابقة ولكن هذه الأخيرة لم تكن موثقة. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 10:37، 31 مايو 2014 (ت ع م)

مشكور على تدخلك. مع تحياتي--Dzhuman (نقاش) 11:07، 31 مايو 2014 (ت ع م)

رد:نقل تصانيف الجامعات[عدل]

مرحباً، شكراً للملاحظة. أدرك ذلك. لا تقلق. أتجنب إدراج "في" في التصنيف حتى لا تحتم الظرفية المكانية وجوب وجود الجامعة في ذلك البلد. إن لاحظت حالات شاذة، أرجو إعلامي. --Mervat ناقش 17:20، 31 مايو 2014 (ت ع م)

بوابة قانون[عدل]

يبدو أن بوابة قانون خارجة عن القانون ! --Helmoony (نقاش) 19:29، 4 يونيو 2014 (ت ع م)

مساعدة[عدل]

السلام عليكم اخي وهراني كنت اريد ان اسئلك حول كيف يمكنني ان اقوم بنسخ هذه القائمة لاني اريد ان اضع في صفحتي قوائم حول بعض المقالات التي انشائتها--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 17:55، 5 يونيو 2014 (ت ع م)

شكرا لك فلم اجد اي زر تعديل لكي اقوم بنسخ القائمة ارجو ان تنسخها الى ملعبي ولك جزيل الشكر--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 18:10، 5 يونيو 2014 (ت ع م)
ملف:Animalibrí.gif
شكرا جزيلاً لك وتقبل خالص تحياتي وتقديري وجمعة مباركة مقدماً
--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 18:29، 5 يونيو 2014 (ت ع م)
  • لماذا ياصديقي قمت بازالة تلك الصورة والبسمات الاخرى من مقالة أحمد المعرسي وغيرها من المقالات --عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 18:39، 5 يونيو 2014 (ت ع م)
  • اخي وهراني اعتقد انه من الجيد ان تكون المقالات شكلها جميل ومرتب واذا كان لديك اي اعتراض فارجوا ان تؤيده بنص من سياسيات اسلوب التحرير في الموسوعة، اتمنى اخي العزيز ان تقوم باستعادة ما قمت بحذفه اذا تكرمت،،،،وشكر لك مرة اخرى على مساعدتك وتفهمك --عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 18:57، 5 يونيو 2014 (ت ع م)
ارجوا ان تكون اعترضاتنا على اي شئ في الموسوعة مبنية على قوانين وسياسيات الموسوعة لأنك قد تكون ترى ان ذلك هو زيادة في البهرجه الزائدة عن اللزوم بينما اراه انا شئ جميل.
اعذرني اخي وهراني سوف اقوم بالتراجع عن تعديلاتك واذا ارسلت لي نص في سياسيات اسلوب التحرير في الموسوعة يعتبر ما قمت به خطاء فاعدك بأني سوف اقوم بحذفهن مباشرة ...تحياني--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 19:08، 5 يونيو 2014 (ت ع م)
  • مرحبا اخ وهراني في الحقيقة انا مستغرب من اصرارك على حذف البسمات والصور من تلك المقالات رغم اني طلبت منك في المرة السابقة وبكل أدب واحترام ان ترسل لي فقط نص في سياسيات اسلوب التحرير في الموسوعة واذا وجد اي نص فيها يعتبر ان تصرفي غير سليم فسوف اقوم بحذفهن بنفسي ، واكدت عليك بانه يجب ان تكون اعترضاتنا على اي شئ في الموسوعة مبنية على قوانين وسياسيات الموسوعة لكي لا يكون هناك اي نزاع بيننا اليس كذلك ؟
مرة ثانية سوف اقوم بالتراجع عن تعديلاتك واذا كررت تصرفك مرة ثانية دون ان تأيد تصرفك بنص في سياسيات اسلوب التحرير في الموسوعة سوف اقدم شكوى للأداريين . فانا لا احب الدخول في حروب تحريرية مع الاخرين ولا أراى ان في ذلك نوع من المتعة ..!!تحياتي--عمار اليماني أضغط هنا لمراسلتي 19:33، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

حذف قالب[عدل]

أهلاً وهراني، هل يمكن حذف هذا القالب من نطاق المقالات عبر بوت ؟ وهذا القالب أيضاً لوجود نقاش سابق في الموضوع.شكراً جزيلاً. --Helmoony (نقاش) 22:39، 6 يونيو 2014 (ت ع م)

[1] --Helmoony (نقاش) 00:57، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

أحمد مطر[عدل]

يسعد الله أوقاتكم وينفع بكم على ما تقدمونه من علم عبر هذا الموقع فضلا لا أمرا. هل من سبيل للتواصل مع الشاعر أحمد مطر وذلك للضرورة ان أمكن فايميلي maralen1@hotmail.com

حول الشريط[عدل]

وعليكم السلام، يمكنك استيداله بما تراه مناسبا --إلمورو (نقاش) 20:18، 7 يونيو 2014 (ت ع م)

  • مرحبا، بوتك يقوم بصنع فراغ جديد تحت الشريط هذه المره، هذا الامر ظهر في كل المقالات التي ارقابه، نوري المالكي، عبد الكريم قاسم، صدام حسين. انتظر منك معالجة فورية للامر--Haider90 (نقاش) 20:31، 7 يونيو 2014 (ت ع م)
ذهب الفراغ مع الريح، سلمت يداك --Haider90 (نقاش) 19:08، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

رد: بخصوص الصُور والبسمات[عدل]

أهلًا وهراني. الصور لا مُشكلة طبعًا، طالما كانت هادفة ولإيضاح شيء مذكور بالفقرة أو لإيصال فكرة مُعيَّنة. لكن البسمات قطعًا لا. البسمات موجودة لتُستخدم في نطاق نقاش المُستخدمين ولتزيين صفحاتهم الخاصَّة، أمَّا المقالات فلا. لا يوجد موسوعة مُحترمة تكتب عن مواضيع أكاديميَّة أو تربويَّة أو علميَّة...إلخ تستعمل البسمات في نطاق مقالاتها، إلَّا إن كانت موجهة للأطفال، في سبيل استقطاب انتباههم. لا أعتقد نحتاج لقاعدة أو نصٍ صريح يقول بهذا، البسمات تُقلل من قيمة المقالة وتجعلها أشبه بما يُكتب في المُنتديات، لذلك يجب إزالتها في أي مكانٍ وُجدت فيه--باسمراسلني (☎)--: 13:39، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

نعم راجعتها. قصدت الصور مثل مُغلفات الكُتب (طالما نُشرت هُنا تحت الرخصة الصحيحة). لكن البسمات قطعًا لا (من ضمنها صورة العُصفور المُتحركة). من يقول لك أعطني قاعدة ونص صريح هو بالمُختصر يُريد الإبقاء على الصور لأنَّ تصميم المقالة يُعجبه على هذا الشكل. قل له ما ذكرته لك، وإن لم يقتنع فسوف أُحدثه أنا. بعض الأشياء لا تحتاج نص صريح، أين المنطق! يُمكننا صياغة سياسة في أي وقت طالما هي لإفادة الموسوعة، لكن هُناك أُمور لا تحتاج نقاش. نحن لسنا في مُنتدى وإدراج الصور على هذا الشكل يُخفف من القيمة الموسوعيَّة للمقال--باسمراسلني (☎)--: 14:14، 8 يونيو 2014 (ت ع م)

صفحات التوضيح + شريط البوابات[عدل]

أهلاً وهراني، شكراً على عملك. هل يمكن حذف شريط البوابات من صفحات التوضيح وتجنب أخطاء مثل هنا.--Helmoony (نقاش) 03:25، 9 يونيو 2014 (ت ع م)

رد:بوابة سيلينا[عدل]

أهلاً بك وهراني، هذه البوابة يوجد مثلها تماماً في ويكيبيديا الإنجليزية، وهنا مثال آخر. هذه الشخصية ذات ملحوظية ممتازة، ويمكن أن يكون لها بوابة منفردة، مثلاً يمكن كتابة بوابة عن مايكل جاكسون؛ حيث أنه مثلاً ترك تراثاً كبيراً في الموسيقى والرقص، ويمكن الكتابة عن ألبوماته وأساليبه في الغناء، والأفلام التي تحدثت عنه، وعن أدواره في السينما...الخ، وكذا بالنسبة لشخصية سيلينا. على العموم هذا رأيي، وبإمكانك ترشيحها مرة أخرى للشطب. تحياتي.--ASammour (ناقش) 15:51، 10 يونيو 2014 (ت ع م)

بالنسبة لقالب معلومات لُغة[عدل]

مرحبًا وهراني. هُناك مُشكلة تتعلَّق بهذا القالب لاحظتها مُنذ مُدَّة طويلة: يُفترض أن يظهر في القالب قسم «ويكيپيديا هذه اللُغة» ويُرشد إلى النسخة الويكيپيديَّة المكتوبة بتلك اللُغة، لكنها مُختفية مُنذ فترة ويظهر بدلًا منها حاصرتين فارغتين. انظر قالبيّ: {{لغة عربية}} و{{لغة سريانية}}--باسمراسلني (☎)--: 05:41، 12 يونيو 2014 (ت ع م)

 شكرًا. القالب الجديد يبدو جميلًا أيضًا ولا أُمانع استبداله بالقالب القديم، لكن أُفضّل بقاء خاصَّة الألوان مُتاحة: الأزرق للُغات الساميَّة والأخضر للهندوأوروپيَّة...إلخ. تجنبًا للجدال وحروب الاسترجاع إطرح الأمر في نقاش القالب--باسمراسلني (☎)--: 10:33، 12 يونيو 2014 (ت ع م)

شريط البوابات[عدل]

أهلاً وهراني، كيف حالك ؟ هل يمكنك حذف شريط البوابة عند عدم تواجد البوابة حقيقةً مثل هنا ؟

على فكرة ما قولك لو ننشئ بوابات كاملة عبر البوت. يمكن تطبيق الفكرة بالنسبة للدول مثلاً. لدينا فقرات قارة للجميع مثل بوابات أخرى، فقرة تصنيف، فقرة أعلام نضع فيها رئيس الدولة أو ما يعادله، فقرة قوالب نضع فيها قوالب التصفح، فقرة تنمية المقالات نضع فيها المقالات في شكل بذرة، صورة من كومنز، فقرة علم الدولة، فقرة عملة الدولة، ... --Helmoony (نقاش) 04:43، 13 يونيو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نورة (مغنية)[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نورة (مغنية) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:12، 13 يونيو 2014 (ت ع م)

شريط بوابات[عدل]

مرحبا أخي وهراني، لماذا التصق شريط البوابات بالقالب هنا؟ هل هناك مشكلة بأحد القالبين أم أن الأمر طبيعي؟ شكرًا لك --محمدراسلني 14:33، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

سؤال[عدل]

مرحبا وهراني. استخدمت برنامج AWB لفحص المقالات وقام البرنامج بإضافة وسم بذرة إلى مقالة ألفين بارغر مع أن المقالة فيها {{قوالب متعددة|بذرة عالم نبات|بذرة أعلام ألمانيا}} هل عندك حل لهذه المشكلة؟ وسؤال آخر ما اسم بوت ترحيل أو حذف وصلات إنترويكي موجودة في ويكي بيانات. أشكرك--جافيد 15:54، 14 يونيو 2014 (ت ع م)

قمت بتلافي هذه المشكلة بوضع هذا النص"قوالب متعددة" في AutoWikiBrowser، Skip، :Contains. لكن Skip سيتجاهل عمل أي تعديل في الصفحة. أشكرك--جافيد 12:11، 15 يونيو 2014 (ت ع م)

البوابات[عدل]

أهلاً وهراني. هل يوجد سبب على تأخر مرور البوت على بعض المقالات لتغير قالب البوابات ؟ مثل هنا . على فكرة لو توجد قائمة بها القالب لكن في تغير غير مراجع بعد، يمكنني مراجعتها. لأن في حالات إسترجاع التحويرات، سيقع أيعاً العودة للشكل القديم لقالب البوابة. --Helmoony (نقاش) 23:21، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

رد:تول لابز[عدل]

اهلا وهراني انا اعرف انشئ البوت عبر التوبلاز واستخدم الاكواد الموجودة ان كنت تريد انشئ بوت توبلاز امندني بحسابك بالفيسبوك --خليل (نقاشي) 22:33، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

تم ارسل طلب صداقة--خليل (نقاشي) 21:57، 23 يونيو 2014 (ت ع م)

حذف مقالة أحمد بن محمد بن أحمد السديري[عدل]

السلام عليكم

اريد ان اعرف لماذا تم حذف الصفحة

مع العلم بانه تم وضع جميع المعلومات بدقة

وشجرة العائلة وصفحة لكل من ابنائه وانجازاتهم وحياتهم ومناصبهم

اخذ الانشاء شهور طويلة من البحث والسؤال

هل باستطاعتك اعادته كما كان؟ او على الاقل تزويدي بمحتوى الصفحات؟

لان اعادة انشائه ستكون عملية طويلة ومرهقة

شكرا...

حذفها المستخدم Freedom's Falcon

ونسخت لك ما حاولت ان اناقشه معه تكرارا ولم يرد

اريد المحتوى على الاقل لاني لم احتفظ به

تحيين[عدل]

أهلاً وهراني. هل يمكنك تحيين هذه الصفحة عبر هذه القائمة ؟ --Helmoony (نقاش) 04:14، 25 يونيو 2014 (ت ع م)

بوابة الرياضة[عدل]

أهلاً وهراني، مبروك الإنتصار والترشح لدور المقبل. بخصوص البوت، لم أفهم هنا لماذا لم يقع دمج بوابة الرياضة.--Helmoony (نقاش) 04:03، 27 يونيو 2014 (ت ع م)

أشخاص من[عدل]

مرحبا أخي وهراني، لقد حولت تصنيف "مواليد وجدة" إلى "أشخاص من وجدة"، لم أفهم ماذا تعني، فمواليد مصر مثلا هم أشخاص من مصر، كما أنه بالإنجليزية التصنيف يكون بصيغة "people from"، وتم النقاش بخصوص هذا الأمر مسبقا، كل عام وأنت بخير، تحياتي --محمدراسلني 15:34، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

لا أعلم صراحة لم قمت باسترجاع التعديل ثانية أخي، لقد استرجعت الصفحة للنسخة المستخدمة حاليا، كما أن التصنيف محول، وستقوم البوتات بنقل صفحات التصنيف على أي حال، إذا كنت تود مناقشة الموضوع فلن يشكل ذلك فارقا لأن المتفق عليه سيطبق، عموما لن أسترجع التعديل ثانية تجنبا لمخالفة قواعد الموسوعة، شكرا لك --محمدراسلني 17:35، 28 يونيو 2014 (ت ع م)
عدلت التصنيف ليصبح منفردا عن "أشخاص من وجدة"، وأعمل حاليا على بعض التصنيفات الأخرى من ذات النوع، شكرا لك --محمدراسلني 22:23، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

اصول عائلتها[عدل]

السلام عليكم، فيما يخص اصول عائلة الوزيرة، قالت ان سي قدور بن غبريط عم ابوها. و في المرجع الذي ادرجته، رقم الصفحة 13. --Dzoasis (نقاش) 23:03، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام الويكيبيدي الأصيل

وهراني
هذا المستخدم أصيل ومخضرم
لأنه قضى أكثر من خمس سنوات
في خدمة ويكيبيديا العربية
تستحقها بجدارة!


--محمدراسلني 19:28، 29 يونيو 2014 (ت ع م)

تقبل الله منا ومنكم --بونعمة قويدر (نقاش) 09:55، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

استفسار بسيط[عدل]

أهلا صديقي، بالنسبة للتعديلات التي قمت بها في صفحة كأس العالم لكرة القدم 2014 ألا ترى أنها تنفع لمقالة كأس العالم لكرة القدم 2014 – مرحلة خروج المغلوب، خاصة و أن القوالب تحتوي على تشكيلة الفريقين. تحياتي.--بو حسين (راسلني) 22:55، 30 يونيو 2014 (ت ع م)

سلام أخي وهراني: لقد قام بوتك مشكورا بتغيير قالب بوابة لبنان في جميع المقالات المتعلقة بلبنان. هذا عمل جيد. لكن المشكلة أنه وسم جميع المقالات بـ "تعديلات معلقة" مما جعل صفحة متابعتي] مليئة بالألاف من الصفحات التي علي مراجعتها... وهو عمل مضني ويؤخرني في مراجعة التعديلات المهمة. هل لديك أي حل سحري للموافقة أوتوماتيكيا على تعديلات بوتك أو لتخفيف العمل عني بأي طريقة؟ وألف شكر. --أبولؤيتواصل معي 07:25، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

مقالات لبنان والبوت[عدل]

سلام، ردا على طلبك، يمكنك رؤية جميع المقالات على هذا الرابط ومن المقالات: حاصبيا وعتابا وسكان لبنان ولهجات لبنان والعديد الأخرى. يبدوا أن التغيير حصل يوم ١٣ مايو وكان ملخص التغيير هو: "تعويض بـ قالب:شريط بوابات". أمل أن تكون المعلومات مفيدة. --أبولؤيتواصل معي 15:47، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]

السلام عليكم وهراني. كل عام وأنت بخير. أتذكر حين نصحتني بوضع صيغة تجاهل رقم ISBN في المصادر التي تذكر خطأ الرقم. للأسف المشكلة ظهرت مجددًا رغم وجود صيغة التجاهل. مثال مصدر كتاب محمد عنان في هذه المقالة. هل من حل؟ أبو حمزة أسعد بنقاشك 16:11، 1 يوليو 2014 (ت ع م)

استفسار حول قالب[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم

لقد غبت لفترة طويلة عن العمل لظروف خاصة، وها قد عدت للعمل والتجهيز أيضا ليوم ويكيبيديا العاشر.

أريد أن أستفسر منك: ما هو أفضل قالب عربي مشابه لل (Navbox) هل قالب صندوق تنقل يعمل بشكل جيد؟ شكرًا لك صديقي، وتقبّل تحياتي. --AhmadNet20 نقاشي 15:23، 2 يوليو 2014 (ت ع م)

رمضان[عدل]

أهلاً صديقي وهراني. كيف حالك... شكراً على التهنئة. كل رمضان وأنت بخير. لو سمحت، لدي بعض الإقتراحات لبوتك :

- نقل الصفحات التي بها صندوق بوابات إلى شريط البوابات. قمت بتحويل القالب لكن قد يجب نقل القوالب في المقالات لتسهيل عمل MARABOT.

- في ما يخص بوابة الأعلام أرى أن تعمم على كل المقالات التي بها تصنيف وفيات، ولادات، أو على قيد الحياة. الشخصيات المعروفة يمكن إن تكون في منطقة، أو ولاية أو دولة غير معروفة، المهم أن تحقيق الملحذية في الموسوعة. لا حاجة أن تكون الشخصية رئيس دولة. القارئ العربي مولع بالشخصيات، والبوابة يمكن أن تساعده على بحث معلومات معينة.

- نقل قالب بذرة مختص من ويكي إنجليزي (عند تواجد وصلة لغة عربية) إلى المقالة التي تحتوي قالب بذرة عامة ؟ هذا طبعاً لو اعتبرنا أن المقالتين في مستوى بذرة.

- نقل قالب المزيد الانجليزي إلى التصنيفات العربية إن وجد المرادف العربي ؟ أو تشغيل البوت على كل التصنيفات وان كانت المقالة الرئيسية موجودة يضيف قالب المزيد.

- - تغير كلمة (== External Links ==) إلى == روابط خارجية == و == References == إلى == مراجع == هذه مقالة كمثال التهاب الشغاف.

- لو أردت أن تهديني هدية في العيد الصغير، لدي قائمة طويلة من الطلبات... . --Helmoony (نقاش) 23:31، 5 يوليو 2014 (ت ع م)

بوابة جغرافيا[عدل]

نعم أعلم، أبدو مزعجاً في بعض الأحيان... أنظر هنا يا وهراني، البوت لم يشاهد بوابة الجغرافيا. ما المشكلة يا ترى ؟--Helmoony (نقاش) 05:25، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

بخصوص المهمة البوتية: تعديل الأرقام[عدل]

أهلاً وهراني!

كنت قد طلبت مني أن أجعل بوتي يستبدل الأرقام العربية الهندية بالأرقام العربية. الرجاء مطالعة تعديلات بوتي ليوم 6 يوليو وإبلاغي إذا كان هذا ما تريده. قبل جعل المهمة دورية هل توافق على أن البوت لا يجب تعديل الآتي؟

  1. التصانيف
  2. عنوانين الurl مثال: طالع مصدر قسم الإشارات المرجعية في هذه المقالة
  3. مقالات الأرقام التي تتحدث عن الأرقام الهندية أو التي تشير إليها. قمت بتوفير أمثلة لي من قبل
  4. أرقام الآيات في سور القرآن مثال : 19 (عدد)

تنويه: اعترض الأخ @الدبوني: على التعديلات. أعتقد أننا سنحتاج لفتح الموضوع مرة أخرى في الميدان. --Asaifm (نقاش) 09:36، 6 يوليو 2014 (ت ع م)

كيفية التسجيل بالجامعه[عدل]

السلام عليكم انا بدي سجل بالجامعه بس انا من خريج مدارس الامارات وشهادة البكلوريا حاصل على مجموع 74% ماهي الاوراق المطلوبه وما هو القسط للفصل الواحد وما هي الفروع يلي استطيع التسجيل فيها ولكم جزيل الشكر ... --77.235.147.78 (نقاش) 10:19، 8 يوليو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة علي فرقاني[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي فرقاني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:27، 9 يوليو 2014 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية العاشر[عدل]

قالب:ص.م سيرة لاعب تنس[عدل]

السلام عليك، المعذرة كان عليك أن تتأكد من التعديلات التي قمت بها قبل ان تلغيها، في البداية أشكرك جزيل الشكر على تجديد شكل القالب لأني وصلت لمرحة من العجز ولم أنجح في ذلك، المهم انا قمت بتصحيح أخطاء واستعادتك للسابقة هي من تؤثر سلباً على المقالات، فمثلاً انت وضعت birth_place لكن في كل مقالات لاعبي التنس في ويكيبيديا هي هكذا datebirth فهل من المعقول ان نغير شكلها في كل المقالات حتى نظهر قسم تاريخ الولادة فيما بإمكاننا ان نعدلها من القالب كما فعلت انا ونظهرها في كل المقالات، الان اذهب وراجع اي مقالة في ويكيبيديا لأي لاعب تنس لن تجد قسم تاريخ الولادة ظاهر، الأمر ينطبق أيضاً على مكان الولادة والمدرب، في الأسفل انا عدلت الموقع رسمي إلى الموقع الرسمي حيث أل التعريف محذوفة وأنت بدورك الغيت التعديل، التعديل الأخير هو كأس الماستر وهي الأن أصبحت في مسميات رابطة محترفي كرة المضرب نهائيات الجولة العالمية وانت بدورك الغيتها، أرجو إعادة النظر في مسألة التعديلات لأنها مهمة للغاية وانا أقوم بالعمل على مقالات تنسية واحتاج أن تظهر هذه الأقسام، كل الشكر لك على الإهتمام ,, محمد البكور , نقاش ! 16:47، 14 يوليو 2014 (ت ع م)

مرحباً[عدل]

مرحباً --Ahmed samy 123 (نقاش) 16:51، 16 يوليو 2014 (ت ع م)

بوابة أعلام[عدل]

أهلاً وهراني، عذراً على الإزعاج، أكاد أراسلك كل اسبوع حول قالب البوابات. أود فقط انجاح المشروع في إنتظار أن يصبح مشروع يستعمله الجميع مثل التصنيفات المعادلة. بخصوص بوابة أعلام. هل يمكنك وضع البوابة على مقالات تصنيف:أشخاص على قيد الحياة مع مراعاة تواجد بوابات سابقة في المقالات ؟ قد تكون هذه بداية قوية للمهمة. --Helmoony (نقاش) 04:57، 17 يوليو 2014 (ت ع م)

جبهة البوليساريو[عدل]

يا سيد وهراني أنا لم أقل أن المصادر خاطئة بل قلت أنها غير مناسبة لأنها تستند الى جهة واحدة بالأضافة الى أن الفيديوهات لاتعتبر مصادر موثوقة هذا أولا ثانيا : حيادية المقال مشكوك فيها وقد استندت في ذلك على صفحة النقاش حيث توجد أراء كثيرة و مختلفة--Salah- 56789 (نقاش) 14:16، 19 يوليو 2014 (ت ع م)

رد[عدل]

مرحبا أخي وهراني بارك الله لك في رمضان وفي عشره الأواخر أنت وأهل بيتك الكريم يشرفني التعامل معك أنا لم أسترجع التعديل بل رجعت عنه لكن ليست نقطة خلاف المهم أخي وهراني أنني عندما لا أستطيع الحكم على صحة تعديل معلق ما أو مجموعة من التعديلات المعلقة أقوم بالرجوع عنها للسماح للبوتات بتطوير المقالة بطرقها من ترحيل وصلات وتدقيق لغوي ونقل تصانيف معادلة وغيرها من وظائف البوتات ولكي لا تبقى تعديلات البوتات معلقة ولكي لا تبقى تعديلات المحررين والمراجعين تلقائيا والمسترجعين وغيرهم من المستخدمين الذين تكون تعديلاتهم مراجعة تلقائيا بالعادة وأيضا لكي لا تبقى التعديلات معلقة في الصفحة لفترة طويلة جدا كما في مراجعة الصفحات التي تحتاج إلى مراجعة في مهام المحررين في قالب أعمال تحريرية هناك صفحات لم تراجع منذ ما يزيد على 400 يوما فهذه وجهة نظري بالنسبة للتعديلات المعلقة ولأن أحد التعديلات المعلقة كان به قالب ثبت المراجع وهو قالب قديم وأيضا عندما أريد الرجوع عن أحد التعديلات المعلقة الخاطئة أحيانا كثيرة تظهر لي مشكلة العطل الداخلي وأحيانا عندما أستخدم زر الرجوع يظهر لي أنه لا يمكن الرجوع عن التعديل بسبب وجود تعديلات متضاربة على الصفحة فهذه صعوبات أواجهها لكن ربما لست على كامل الصواب لكن والله هذا ما أراه أفضل للموسوعة ولو كنت أعلم طريقة أفضل لاستخدمتها فشكرا لتنويهك الكريم وبارك الله في جهودك---Avicenno (نقاش) 20:14، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

رسالة تعارف[عدل]

مرحبا وهراني اسعدتني رؤيتك وسيسعدني اكثر ان اتعرف عليك انا اسمي قيس عايش في دبي واساهم في الموسوعة وعمري ١٧ سنة

تهنئة بعيد الفطر.[عدل]

كل عام وأنتم بخير. كل عام وجميع الأمة الإسلامية بخير. كل عام وكل العالم فى أمن وسلام. Dr-Taher (نقاش) 20:14، 27 يوليو 2014 (ت ع م)

توبلاز[عدل]

خطوات[عدل]

اتبع هذي الخطوات وعندما تنتهي منها اخبرني عشان ندخل دردشة الموسوعة ونكمل باقي الاومر اون لاين

  1. سجل حسابًا باللغة الإنجليزية هنا.
  2. إن واجهت مشكلة في صنع الحساب اطلب المساعدة في #wikimedia-labsاتصال مباشر وهي قناة الدردشة الخاصة بالتوللابز.
  3. اصنع المفتاح الخاص (private key) والمفتاح العام (public key) كما مشروح هنا.
  4. قم بتسجيل الدخول هنا. اترك حقل Token فارغًا.
  5. اذهب لتفضيلاتك وانسخ المفتاح العام في قسم OpenStack.
  6. قدم طلبًا للانضمام هنا وأدخل سبباً لرغبتك في الحصول على صلاحية الوصول للأدوات ثم اضغط حفظ، ستُحوّل لصفحة طلبك وستكون كهذ الصفحة. عند قبول الطلب ستتحول كلمة false إلى Yes.

--خليل (نقاشي) 16:28، 28 يوليو 2014 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

شكراعلى التنبية لقد كان خطاء مطبعى.سوف أقوم بالمراجعة عند إنتهاء اليوم تحياتي--Ahmed Mohi El din (نقاش) 16:51، 30 يوليو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مسجد دار الأرقم، أساكوسا[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد دار الأرقم، أساكوسا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:31، 29 يوليو 2014 (ت ع م)

رقعة شطرنج[عدل]

كل عام وانت بخير وعيد سعيد للجميع. كيف حالك زميلي العزيز. لقد وجدت انك انشئت مشكوراً قالب:مخطط رقعة شطرنج منذ سبع سنين وهذا القالب ضروري جداً في مقالات تكتيكات الشطرنج التي أعمد على انشاءها حالياً، لكن هناك رموز لأسهم لاتظهر في القالب بينما هي موجودة في القالب الانكليزي، ساكون شاكراً لو انك أستطعت تطوير القالب بحيث تظهر هذه الرموز--Haider90 (نقاش) 11:16، 1 أغسطس 2014 (ت ع م)

تسلم، ساقوم بترجمة الشرح في أوقات متفرقة من الايام القادمة ان شاء الله--Haider90 (نقاش) 11:35، 1 أغسطس 2014 (ت ع م)
سلمت يداك .--Haider90 (نقاش) 14:59، 1 أغسطس 2014 (ت ع م)

مُساعدة في بوَّابة جديدة[عدل]

مرحبًا وهراني، وكُل سنة وأنت بألف خير (آسف على المُعايدة المُتأخرة جدًا ). أُحاول إنشاء بوَّابة جديدة هي بوَّابة ثدييَّات، نقلًا عن البوَّابة الفرنسيَّة، لكن تواجهني مُشكلة ظُهور المُحتوى ولا أعرف السبب، بالأخص الصور. انظر هُنا وهُنا. وصلتها بالصفحة الفرنسيَّة لتُقارن بينها. أدرجت بعضُ صور الصفحة الرئيسيَّة المُختارة (حسب ما فهمت من النظير الفرنسي) لتظهر بالبوَّابة، ولا أعرف إن كان هذا صحيحًا أم لا. بحال كان تصحيح الأمر صعبًا وسيأخذ وقتًا أرجو إعلامي لأشطب البوَّابة ككل--باسمراسلني (☎)--: 22:15، 1 أغسطس 2014 (ت ع م)

 شكرًا، سأعمل بنصيحتك فورًا. قد أحتاج مُساعدتك مُجددًا عند نقل المقالات (إن لم أُفلح بإظهارها). كذلك هُناك قالبان سأنقلهما كما بالويكي الفرنسيَّة، وأرجو منك عندما تتفرَّغ أن تتولّى تعريبهما--باسمراسلني (☎)--: 12:15، 2 أغسطس 2014 (ت ع م)
 تمَّ تغيير ألوان الإطار. وهذا أحد القوالب: {{قسم العنوان}} الذي يحتاج للتعريب. تنبهت للتو أنَّ هُناك قالبٌ مُماثل هو {{إطار بتدرج لوني}}، فهل تعتقد أنه يجب دمجهما؟--باسمراسلني (☎)--: 12:43، 2 أغسطس 2014 (ت ع م)
 تمَّ نقله--باسمراسلني (☎)--: 13:10، 2 أغسطس 2014 (ت ع م)
القالب الثاني والأخير: {{قدم البوابة}}--باسمراسلني (☎)--: 20:18، 3 أغسطس 2014 (ت ع م)

قالب معلومات[عدل]

مرحبا زميلي وأعتذر على إزعاجك. قالب:معلومات لاعب شطرنج يفتقد لميزة مهمة متواجدة في شقيقه الانكليزي حيث تستطيع هناك ان تضع رقم اللاعب في ال fide فيقوم القالب بإظهار تصنيف اللاعب وتاريخ التصنيف تلقائياً وهذا يجبنا التجديد الممل لتصانيف اللاعبين، لذا ارجو ان تلقي نظرة على الموضوع وياريت لو تجعل القالب العربي مشابه تماماً للقالب الانكليزي. يمكنك تجاهل الطلب لو كنت مشغول، تحياتي--Haider90 (نقاش) 09:47، 5 أغسطس 2014 (ت ع م)

كلمة FIDE هي اختصار الاتحاد الدولي للشطرنج وهي جهة الرسمية الوحيدة (حسب علمي) التي تعطي التصانيف، وبما ان "تصنيف الاتحاد الدولي للشطرنج" سيكون طويل ارى ان نضع كلمة "تصنيف" فقط. اما ال peakrating فاسم "التصنيف الأعلى" كما هو موجود حاليا الانسب له (وهو اعلى تصنيف وصل له المستخدم في حياته بينما خانة "تصنيف الاتحاد" تعني التصنيف الحالي للاعب حسب اخر اعلان للاتحاد الدولي) ويجب ان تكون احدى الخانتين وصلة زرقاء تذهب الى نظام تصنيف إيلو. الخانة الموجودة في القالب الانكليزي fideid تكون مقترنة برقم اللاعب بالاتحاد (وهو رقم ثابت ومميز) بحيث يُظهر التصنيف الحالي للاعب حسب اخر تحديث للاتحاد الدولي تلقائيا--Haider90 (نقاش) 13:16، 5 أغسطس 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام التعاون
شُكرًا جزيلًا أخي الكريم على تعاونك ومعونتك لي في إنشاء بوَّابة ثدييَّات. دُمت ذخرًا لهذه الموسوعة --باسمراسلني (☎) : 13:21، 5 أغسطس 2014 (ت ع م)

الأكواد أسفل صندوق التحرير[عدل]

مرحباً وهراني، لدي استفسار لو سمحت. أسفل صندوق التحرير هناك مجموعة من الأكواد لا علم لي بفائدتها (بحثت بالنسخة الإنكليزية ولم أجد شروحاً عنها). فهل يمكنك إرشادي بشكل مبسط إن توفر لديك الوقت عن فائدتها أو رابطاً لشرح عنها إذا وجد. وقد قمت بترتيبها بالجدول أدناه لتسهيل الرد:

<!-- --> هل هو لإضافة ملاحظات في صندوق التحرير لا تظهر في نص المقالة؟
<code></code>
<includeonly></includeonly>
<noinclude></noinclude>
<syntaxhighlight lang="text" class="pre"></syntaxhighlight> بدا لي بتجربته أنه يضع كل ما يليه ضمن "مربعين رماديين".
<pre></pre> بدا لي بتجربته أنه يضع كل ما ضمنه بمربع رمادي واحد.
<div class="ltr"></div>

وشكراً جزيلاً لك --Syrian Eng (نقاش) 09:39، 6 أغسطس 2014 (ت ع م)

شكراً جزيلاً لك أخ @وهراني: --Syrian Eng (نقاش) 13:32، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

إليك وساما![عدل]

The Technical Barnstar
الشكر الجزيل لك أخ وهراني على شرحك الوافي للأكواد الموجودة أسفل صندوق التحرير وتزويدي بالمصادر المتعلقة بذلك، تحياتي لك. Syrian Eng (نقاش) 13:27، 8 أغسطس 2014 (ت ع م)

استبدال صورة[عدل]

مرحبا أخي وهراني.صورتك "ملف:DefautAr.svg" لها بديل في مخزن الملفات المشترك "كومنز"; لذلك أرى أنه يجب استبدالها في المقالات التي تستخدم فيها باسم الصورة الأصلية الموجودة في كومنز، هل يمكنك جعل بوتك يستبدل:

"DefautAr.svg" ب"No free image (camera) Arabic.svg" في هذه المقالات؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:03، 9 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد:بوابة مسيحية[عدل]

مرحبأ وهراني، القالب الذي أشرتني إليه في نقاشي يوصل إلى تصنيف يظهر به 443 مقالة عن المسيحية فقط وأنما العدد أكبر ما السبب. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 15:12، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد:بوابة الإسلام[عدل]

تم  تم.--زياد0نقاش 23:37، 15 أغسطس 2014 (ت ع م)

مراجعة: مقالة أم الفحم[عدل]

السّلام عليكم؛ من بعد إذنك، أريد لو تلقي نظرة على مقالة مدينة أم الفحم الفلسطينيّة، بعدما قمتُ بتطويرها بشكل كبير، وأن تُطلعني على عيوبها لأقوم بدوري بإصلاحها، وهل تتناسب في الوقت الحالي لتكون مختارة، وشُكرًا جزيلاً لك.

بوابة مدن[عدل]

أهلا وهراني، كيف حالك ؟ أرى أن مشروع وضع بوابة أعلام على المقالات نجح. أنظر هنا إلى عدد الزيارات في بوابة أعلام. هل يمكن المرور إلى تجربة ثانية ؟ وضع بوابة مدن إلى تصنيف:بذرة_مدن_وقرى (مقالات : 26,781 ) مع حذف بوابة جغرافيا إن وجدت ؟ --Helmoony (نقاش) 23:03، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

أهلا من جديد. بالنسبة لمقالات المدن والقرى، التبويب الثنائي يكفي : أعني بوابة مدن وبوابة الدولة إن وجدت. فبالنسبة لقرية، بوابة جغرافيا تبدو عامة جدا. في بعض المقالات توجد فعلا بوابة جغرافيا، لذا طلبت منك حذفها ما دمت ستضع في نفس العملية بوابة المدن والقرى.

على فكرة لاحظت أنك وضعت بوابة إسلام لمقالات صحابة. يبدو أن هذه البوابة عامة جدا. كان من الأفضل حسب رأي وضع بوابة:صحابة فقط. كذلك قمت بوضع حلقات لغة لتصنيفات المقالات المتعلقة بالبوابات.--Helmoony (نقاش) 21:55، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)

بوابة مسيحية[عدل]

أنظر هنا البوت لم يعد يلاحظ تواجد البوابة من قبل.--Helmoony (نقاش) 23:19، 18 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شعبان مرزقان[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعبان مرزقان التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:40، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة علي بن شيخ[عدل]

يتيمة مرحبا، وهراني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي بن شيخ التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:40، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)

تصنيف:بوابة مسيحية/مقالات متعلقة[عدل]

مرحبأ وهراني، لتصنيف:بوابة مسيحية/مقالات متعلقة وصلة للفرنسية وعدد المقالات هناك 43541 هل يمكنك سحب الوصلات العربية المقابلة لتلك المقالات وإضافة بوابة المسيحية لها وشكرأ. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 07:04، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)

نعم عرفت أن علي إضافة بوابة وانا الأن أضيف البوابة إلى المقالات وربما وصل عدد إضافتي البوابة إلى 600 مقالة وموضوع آخر لو أعطيتك التصنيفات الذي يجب أن يضاف إليها التصنيف هل يمكنكا القيام بذلك بوتيأ لأن إضافتي للبوابة إلى عدد كبير من المقالات قد يضن البعض إني أكسب تعديلات سهلة وقد يكونون على حق لأنني البارحة قمت ب 357 تعديل. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 14:45، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)
شكرًا على الملاحظة .--Jobas (نقاش) 14:54، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)
في بوابة:مسيحية/تصنيفات تجد كل التصنيفات الرئيسية للمسيحية. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:42، 21 أغسطس 2014 (ت ع م)
تجد في بوابة:مسيحية/تصنيفات التصنيفات الرئيسية التي يجب إضافة بوابة المسيحية إليها متى ستضيفها. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 09:17، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

مقالة بوبي فيشر[عدل]

مرحياً. هلا تفضلت بإعادة تقييم المقالة بعد التعديلات التي أجريت عليها.--Haider90 (نقاش) 12:28، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)

من اروع ما اطلعت عليه سيرة الامير الزاهد رحمك الله رحمة واسعه ونسأل الله ان يجعلك في جنات النعيم

طلب سريع[عدل]

مرحبا أخي وهراني هل يمكن مراجعة التعديلات في مقالة الدار البيضاء سأكون شاكرا لك ان قمت بذلك --Salah- 56789 (نقاش) 14:03، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)

شكرا جزيلا[عدل]

شكرا جزيلا على اهتمامك


ملحوظة : هل يمكنك أن تدلي بصوتك بشأن ترشيح المقالة فصوتك يهمنا مهما يكن --Salah- 56789 (نقاش) 14:20، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام تقدير[عدل]

مع خالص تحياتي وتقديري ... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:21، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام مستخدم 7 سنوات[عدل]


وسام تقدير يُمنح لمستخدم تميّز بالاستمرار في عطائه لـ
ويكيبيديا العربية
أكثر من سبع سنوات.

وهراني
نتطلع للمزيد من مساهماتك!
د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:21، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

استفسار[عدل]

السلام كما قرات على صفحة نقاشك، "الإختلاف لا يفسد من الود قضية"، أثارني رجوعك عن تعديلاتي، فيما يخص قالب الشطب لمقالة وفاء اكثر من مرة، وإذا كلفت نفسك صديقي الكريم عناء الإطلاع على فحوى المقالتين ستجد انهما يصبان في نفس الموضوع المكرر فعلا. وتماشيا مع سياسات الموسوعة التي تتجه الى حذف التكرار، فإني أرى أنه من الأفضل تجنب التكرار في مقالتي الوفاء و وفاء، ولهذا المرجو إدماج بعضهما، أو نسخ الفحوى في مقالة وفاء التي انجزتها تحت إشارة بذرة، كي لا يضيعك مجهودك، ثم حذف الأخرى. ويبقى هذا أسهل اقتراح لتجنب التكرار. وشكرا --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 19:48، 7 سبتمبر 2014 (ت ع م)

شكرا للتفهم[عدل]

شكرا للتوضيح يسعدني التواصل معكم كويكيبيدي مغاربي من الجزائر الشقيقة. أبدي اهتمامي واعجابي بالفنون والثقافة المغاربية. شكرا --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 09:44، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

رد: الدمج[عدل]

وعليكم السلام. أنا الحمدُ لله على ما يُرام وأتنمى أن تكون كذلك.  تمَّ دمج المقالتين في مقالة وفاء. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 10:59، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

إمايل[عدل]

صباح الخير، بعثتلك رسالة "إمايل" --Jeouit (نقاش) 18:19، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

صباح الخير، بعثتلك رسالة --Jeouit (نقاش) 17:17، 14 سبتمبر 2014 (ت ع م)

دَعوة[عدل]

أرجو المُشارَكة في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/09/2014#تفعيل صلاحية المُراجِع. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:37، 16 سبتمبر 2014 (ت ع م)

مُساعدة[عدل]

مرحبًا وهراني. هل يُمكنك أن تنظر في صفحة الصور المختارة. البارحة كُنت أعمل على تغيير تصميم الصفحة فانقلبت رأسًا على عقب بلا سبب واضح، وأصبح الهامش العلوي وما يليه (من قسم «أماكن» إلى قسم «علوم») في الأسفل بدل أن يكون بالأعلى. انظر تاريخ الصفحة قبل تعديلاتي لترى كيف كان ترتيبها. هل يُمكن إعادة الترتيب لما كان عليه دون استرجاع التعديلات؟--باسمراسلني (☎)--: 05:48، 18 سبتمبر 2014 (ت ع م)

 شكرًا--باسمراسلني (☎)--: 10:34، 18 سبتمبر 2014 (ت ع م)

سؤال آخر بِخُصوص قوالب صناديق الحملات[عدل]

مرحبًا مرَّة أُخرى هُناك مُشكلة قائمة مُنذُ فترة وهي تدور في فلك القوالب سالِفة الذِكر، فالعناوين الظاهرة عليها لا تبدو بشكلٍ مُتناسقٍ ومُرتّب. السَّطر الأوَّل قد يكون في مكانه ثُمَّ ينحرف السطر الثاني ناحية اليسار بشكلٍ مُبالغ, انظر مثلًا {{صندوق حملة الفتن الداخلية في دول الخلافة المبكرة}}. هل يُمكن إصلاح هذه المُشكلة بحيثُ تكون هذه الفئة من القوالب مُماثلة لنظيرتها في سائر النسخ اللُغويَّة؟--باسمراسلني (☎)--: 20:27، 19 سبتمبر 2014 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله / لا أعلم ما هو سبب إلغاء تعديلي ؟؟؟ .

طلب إضافة شريط بوابة..[عدل]

مرحباً أخي وهراني.. أرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية..

هل بإمكانك تشغيل بوتك ليُضيف شريط بوابة:السينما الأمريكية في صفحات تصنيف:ممثلون أمريكيون؟! أضفت الشريط سابقاً إلى مقالات الأفلام لكن أعتقد أن النتائج ستكون أفضل ببوتك.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 18:16، 20 سبتمبر 2014 (ت ع م)

 شكرًا وهراني.. لا بأس، طهور إن شاء الله.. بارك الله فيك.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 19:54، 20 سبتمبر 2014 (ت ع م)

طلب[عدل]

مرحباً أخي وهراني، أخبارك؟
هل بإمكانك ترجمة Template:UKHBS ودمجه مع قالب:تاريخ بريطانيا؟ بعض القوالب الفرعية غير موجودة والجمل داخل القالب تظهر على اليسار لا على اليمين. إذا قررت العمل على القالب يمكنك ترجمة القالب وترك الجمل والعناوين لي لأترجمها عندما تنتهي. وشكراً.--سايوم راسلني 10:32، 23 سبتمبر 2014 (ت ع م)

أشكرك.--سايوم راسلني 14:44، 23 سبتمبر 2014 (ت ع م)

لماذا لم تعدل البيانات الخاصه للفنانة هدى حماده,علما بان تمت التعديلات من زمن كالتى تتعلق بدخول بدخولها للمجال الفنى ومواليدها,,للان معلقه يرجى النظركى تكون المعلومات الخاصه بكم صادقه..لكم جزيل الشكر

سلام الله عليك أخي العزيز، أتمنى أن تكون بخير... بما أنك خبير في القوالب فأحببت أن استشيرك بخصوص هذا القالب، لا أفهم لماذا يجعل بعض المقالات بهذا الشكل؟ أو العيب في المقال أم ماذا؟ حيرني هذا الأمر كثيراً. --د. فارس الجُويلي (راسلني) 21:38، 24 سبتمبر 2014 (ت ع م)


وسام يمنح لكل ويكيبيدي يصون الموسوعة ويصلح مشاكلها التقنية بأسلوب محترف، شاكرين لهم مجهودهم في بناء ويكيبيديا العربية.

وهراني
منحت هذا الوسام لأنك تستحقه بجدارة!
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 03:44، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)

شكراً لسؤالك اخي وهراني وأنا بخير طالما أنت بخير . حقاً شكراً لك على ما تبذله من جهود أيها الفارس الأصيل ... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 03:44، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)

استفسار[عدل]

السلام عليكم أخي وهراني، أتمنى أن تكون بصحة وعافية، هناك استفسار بخصوص عدّاد المقالات المتعلقة بالبوابات، لقد أنشأت تصنيفاً خاصاً ببوابة تاريخ، ولكنه لم يظهر المواضيع، هل لك أن تصحح الخطأ أو تدلني على الطريقة الصحيحة، وشكراً. MrJoker07 (نقاش) 20:02، 28 سبتمبر 2014 (ت ع م)

شكراً جزيلاً يا وهراني. MrJoker07 (نقاش) 12:20، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام الاجتهاد
أهديك هذا الوسام لمجهودك الجبار في إنشاء قوالب الرياضة، تستحقه بلا أدنى شك، تقبله مني وتقبل تحياتي---- Avicenno (نقاش) 12:51، 2 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مرحبا اخي الكريم؛ أنا زوجة رائف بدوي الذي قمت بتحرير صفحته مؤخراً وأريد أن أؤكد بأن تاريخ ميلاده هو 13/01/1984 ولم استطع إضافة صورة شخصية له ولك الشكر والتقدير

انصاف حيدر - كندا

أوتويكي براوزر[عدل]

مرحبا وهراني، تم إضافة أسمك إلى قائمة المسموحين باستخدام برنامج وب:أوب ، بالتوفيق --إبراهيـمـ (نقاش) 22:17، 9 أكتوبر 2014 (ت ع م)

ساحل العاج[عدل]

بغض النظر عن الخلاف بين اسمي ساحل العاج وكوت ديفوار...إذا كنت تعتقد أن اسم قالب ما خاطئ، فيكفي بأن تقوم بتغييره من الداخل، لأن نقل اسمه بالكامل يحدث إرباكاً في أي عملية تعديل قد تحدث!!!--Maher27777 (نقاش) 08:27، 10 أكتوبر 2014 (ت ع م)

خريطة مواقع السعودية[عدل]

السلام عليكم وهراني، هل بالإمكان تحديث {{خريطة مواقع السعودية}} لتصبح بهذه الخريطة File:Saudi Arabia adm location map.svg بدلاً عن الحالية، لأن التقسيمات الداخلية قد اختلفت قبل بضع سنوات، (هنا المصدر للتأكد). لقد حاولت تعديلها بنفسي ولم أستطع، فرأيت أن أوكل لك الأمر، وشكراً. -- MrJoker07 (نقاش) 06:39، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

الحمد لله بخير شكراً على السؤال وأرجو أيضاً أن تكون بخير، في الحقيقة بالنسبة للخريطة المعدلة لقد طلبت من نفس صانع الخريطة في كومنز أن يعدلها، ولكن بالنسبة للنسخة الأخرى الخاصة بالتضاريس فصاحبها لم ألحظ له أي نشاط قريب فلم أطلب منه، كما أنني لا أملك الخبرة الكافية في رسم وتعديل الخرائط التي بهذا المستوى. أرجو منك نصحي بما يجب عمله بهذا الشأن ، وشكراً. MrJoker07 (نقاش) 14:14، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)
لقد طلبت الأمر من أحد القائمين على الخرائط في كومنز، فأبلغني بأنهم يعملون عليها حالياً مع خرائط أخرى ضمن مشروع الخرائط، ولكنها قد تأخذ بعض الوقت. MrJoker07 (نقاش) 18:43، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

استفسار عن حذف مقالات[عدل]

مرحبا، لماذا تعيد قوالب الحذف السريع لبعض المقالات التي تعتقد أنها لشخصيات لا تحقق معايير السير الشخصية؟ نعم أعرف أنهن ممثلات إباحيات، لكن لهن ملحوظية. وضح لي الفكرة من فضلك. --Mervat ناقش 08:45، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

هنا في وهران يوجد كلام متداول بين الناس هل أنت حقيقة وهراني أو اسم مستعار يقال أنّك تخرّب المحتوى الجزائري والعربي ألا تكف عن هذا... وأنت بيّاع متواطئ مع بعض الاداريين الغير النزهاء ضد أبناء بلدك إن كنت حقيقة جزائريا.. لا تمسح هذا النقاش نحن نراقب أعمالك مواطن جزائري من وهران الباهية

تصويت[عدل]

مرحبًا وهراني. هل يُمكنك أن تُعالج مُشكلة الخرائط في القالب سالِف الذِكر؟ إنها تظهر مفرودة بدل أن تكون مطويَّة كالعادة. شُكرًا لك--باسمراسلني (☎)--: 09:04، 21 أكتوبر 2014 (ت ع م)

 شكرًا--باسمراسلني (☎)--: 07:33، 24 أكتوبر 2014 (ت ع م)

صفحة علي هاشم تحتاج لتعديل[عدل]

هناك معلومات مغلوطة نشرت على صفحة علي_هاشم [[2]] من قبل متصفح مجهول لديه رقم IP. قمنا بتعديل الصفحة من خلال معلومات موثقة ذات مصادر ونأمل إعتماد التعديلات الجديدة. --Alhamedmoh (نقاش) 23:33، 21 أكتوبر 2014 (ت ع م)

قالب منتخب كرة قدم[عدل]

بخصوص قالب منتخب كرة قدم كما ذكرت في تعليقي على التعديل الذي ألغيته، بطولة مثل كأس العالم للشباب كيف سيتم التعامل معها؟ القالب منحصر على كأس العالم للكبار فقط. أعتقد أيضًا أن من حقي معرفة سبب الحذف بعد ذلك فهذه ليست أول مرة. --Abul-Futooh (نقاش) 14:59، 27 أكتوبر 2014 (ت ع م)

Bouchedda.said@hotmail.fr[عدل]

السلام عليك أيها الأخ أنا اسمي بوشدة السعيد ابن أخ الشهيد بوشدة الظاهر المدعو سي الجباح يجب ان تكتب شئ للبدو ان تبحت عنها جيدآ مثلا الاسم الذي لقبت بها المدينة الجباحية اسم الشهيد ليس سي الجباح بل بوشدة الطاهر وشكرا راسلني على bouchedda.said@hotmail.fr

طلب إنشاء مقالة[عدل]

السلام عليكم .. أرى أنك متمرس في الويكيبيديا ماشاء الله فأرجو مساعدتي لو سمحت .. مهم جداً وهذه كل المعلومات وإن أردت أي معلومات أخرى فأنا جاهزة وشكراً جزيلاً هل يمكن لك ان تنشِـئ صفحة بعنوان "الدكتور محمود نادي عبيدات" ولد عام 1931م بالرفيد بإربد(وتحديداً منطقة بني كنانة) بالمملكة الأردنية الهاشمية، نشأ يتيم الأب حيث توفي والده وعمره سنة ونصف وتولت والدته تربيته وأخويه وأخواته الثلاث فكانت نعم المربية . تلقى تعليمه الابتدائي والإعدادي والثانوي بالمملكة الأردنية الهاشمية حيث تخرج من الثانوية عام 1952م، كان له ولع كبير باللغة العربية ودروس الدين. ثم رحل إلى بلاد الشام سنة 1958م للدراسة في جامعتها مبعوثاً من الأوقاف، فتخرج من كلية الشريعة سنة 1962م وكانت رغبته جامحة في دراسة الشريعة التي أحب.وبعد أن رجع قافلاً إلا بلاده عمل خمس سنوات بالتدريس. في سنة 1965م أجرت مديرية الأوقاف لتعيين سكرتير لمجلس الأوقاف واشترطت أن يكون متقناً للغة العربية، فتقدم للمسابقة مع ستة جامعيين واختير من بينهم لتفوقه عليهم. وكان خلال عمله سكرتيراً يدرس في كلية الشريعة قبل التحاقها بالجامعة الأردنية، ويخطب في مسجد جبل الحسين الغربي، ثم نُقل رسمياً مساعداً لعميد الكلية سنة 1966م لآخر سنة 1967م مع الاحتفاظ بالخطابة. رحل إلى الأزهر سنة 1968م لدراسة الماجستير والدكتوراه وقد حصل على الماجستير سنة 1969م في الحديث الشريف وعلومه، ثم حصل على العالِـمِـية الدكتوراه سنة 1972م وكان عنوان رسالته "الإمام مالك بن أنس وأثره في الحديث الشريف"، وكان أول أردني يحمل هذه الشهادة بفضل الله وكرمه، وهذا شرف لا يعدله شرف. بعد عودته إلى الأردن عُـيّن مدرساً في كلية الشريعة بالجامعة الأردنية لمدة عشر سنوات تخللها سنة واحدة في جامعة الملك عبد العزيز وأستاذاً زائراً في جامعة أم درمان الإسلامية في السودان. ثم في جامعة الإمارات لمدة أربع سنوات، ثم جامعة أم القرى ليكون محاضراً بها 15 عاماً، ثم يعود إلى الأردن بجامعة اليرموك ست سنوات محاضراً غير متفرغ في الجامعة الأردنية. بعد ذلك عمل في جامعة العلوم الإسلامية العالمية أستاذاً للدراسات العليا من سنة 2009م حتى سنة 2013م. وقد وافته المنية -رحمه الله- ظهر يوم الأحد 26/10/2014 رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

قالب:معلومات خط سكة[عدل]

السلام عليكم أخي، لقد قمت بحذف المثال في قالب:معلومات خط سكة لأن المثال عن شبكة كاملة للمترو (مترو الجزائر هنا المتكون من 3 خطوط) ولكن القالب يتحدث عن خط واحد من هذه الشبكة مثلا وهو ما يشبه الخط 1 لمترو باريس التابع مترو باريس. أما هذا المثال فيمكن وضعه في الجزء الأخر وهو قالب:صندوق معلومات شبكة نقل عام. لقد قمت بتوضيح هذا في أعلى كل قالب. بارك الله فيكم والسلام.--Mohatatou (نقاش) 18:32، 29 أكتوبر 2014 (ت ع م)

الرجاء مراجعة التعديلات على صفحة علي هاشم[عدل]

العزيز وهراني تحية وبعد يرجى مراجعة التعديلات على صفحة [علي_هاشم] https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D9%84%D9%8A_%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85 لأن النسخة المعتمدة حاليا تحوي على مغالطات غير صحيحة.. --Alhamedmoh (نقاش) 02:38، 1 نوفمبر 2014 (ت ع م)

سؤال[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد أن أسأل بخصوص مقالة محمود نادي عبيدات هل أنت من أنشأ تلك الصفحة؟ وإن لم تكن أنت ميف لي أن أعرف اسم الـمُنشِـئ؟ أرجو المساعدةNourobaidat (نقاش) 14:33، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)

شكراً[عدل]

شكراً جزيلاً على إنشاء الصفحة شكراً شكراً وشكراً أيضاً ع النصيحة بالنسبة للمؤلفات لو استطعت أن أجمع معلومات عنها سأوافيك بها بالتأكيييد جزاك الله الجنة تحياتي Nourobaidat (نقاش) 15:54، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)

بعض المؤلفات[عدل]

السلام عليكم .. استطعت العثور على هذه المعلومات بخصوص بعض مؤلفات محمود نادي عبيدات - شارك في تأليف كتاب "نظام الأسرة في الإسلام" - كما أنه كان له دور كبير في كتابة المناهج المدرسية لكتب التربية الإسلامية لمختلف المراحل العمرية (عندي صور تثبت ذلك ولكن لا أدري كيفية إرسال صور هنا) - كتب عنه في كتاب "تاريخ وكفاءات في منطقة الكفارات" للمؤلف "سهم إبراهيم عبيدات"

أرجو أن تفيدك تلك المعلومات ومتأسفة أني لم أستطع جمع أكثر منها لتسهل عليك وشكراً على الاهتمام تحياتي --Nourobaidat (نقاش) 10:24، 4 نوفمبر 2014 (ت ع م)

طلب[عدل]

مرحبًا وهراني. هل تعتقد هُناك طريقة لجعل قالب {{بيت}} المُستعمل لِكتابة القصائد يظهر مُتناسقًا، بحيثُ يظهر كُل بيت بنفس الطول؟ انظر مثلًا كيف تظهر بُيوت الشعر في الموسوعة الفارسيَّة في هذه المقالة مثلًا، وكيف تظهر عندنا في هذه المقالة على سبيل المِثال--باسمراسلني (☎)--: 17:55، 4 نوفمبر 2014 (ت ع م)

تمام جدًا  شكرًا--باسمراسلني (☎)--: 18:41، 4 نوفمبر 2014 (ت ع م)
المُشكلة لا زالت قائمة. ظهرت في البداية على ما يُرام مع رسالتك، ثُمَّ عاد الوضع لِما كان عليه--باسمراسلني (☎)--: 16:46، 6 نوفمبر 2014 (ت ع م)

سوال[عدل]

السلام عليكم صديقي وهراني هل لديك حل لهذي المشكلة الموجودة في هذي الصفحة كأس الخليج العربي لكرة القدم 2014 – المجموعة الأولى تلاحظ القوالب مايله لليسار قليلا :(--خليل (نقاشي) 19:09، 9 نوفمبر 2014 (ت ع م)

طلب جديد[عدل]

مرحبًا وهراني. هل يُمكن المزج بين قالبيّ {{معلومات سلالة ملكية}} و{{معلومات سلطان عثماني}}؟ بعد التفكير، أعتقد أنَّ الثاني تفصيلٌ لا ضرورة له طالما بالإمكان تضمين بياناته ضمن قالبٍ أصليٍّ واحد، أعني إضافة المعلومات الناقصة مثل خانة الطغراء وغيرها. كذلك لاحظت وُجود قالب {{معلومات سلالة ملكية2}}، ولا أرى فيه شيئًا يُميزه عن القالب الأصلي، فإذا شئت امزجه به لو كان فيه ما يستحق المزج. لو رأيت أنَّ إضافة خانة تسمح باختيار لون الخلفيَّة تبدو فكرة جيِّدة وقابلة للتطبيق فأرجو منك فعل ذلك أيضًا. آسف لِإكثاري الطلبات عليك هذه الأيَّام لا غنى عنك--باسمراسلني (☎)--: 11:24، 11 نوفمبر 2014 (ت ع م)

قالب:علم الكون[عدل]

السلام عليكم. حاولت تحديث نسخة {{علم الكون}} عبر ترجمة المقابل الإنجليزي، لكن واجهتني مشكلة. هل بالإمكان المساعدة في معرفة الخطأ في هذا الملعب التي تجعل القالب لا يظهر؟ أبو حمزة أسعد بنقاشك 20:21، 13 نوفمبر 2014 (ت ع م)

 شكرًا لا عدمنا لمساتك. أبو حمزة أسعد بنقاشك 18:39، 14 نوفمبر 2014 (ت ع م)

صفحات خاصة بالمنتخبات[عدل]

مرحباً أخ وهراني. ما الفائدة من إنشاء 16 مقالة عن مسيرة المنتخبات المشاركة في النسخة المقبلة لكأس الأمم الأفريقية. ألا يكفي إضافة المعلومات إلى صفحات المجموعات A، B، C، D؟--Uishaki (نقاش) 13:58، 4 ديسمبر 2014 (ت ع م)

طلبك قد لبيته. هل ستؤدي كل المنتخبات أداءً جيد في البطولة كي تستحق صفحة لمشاركتها لا أرى أي إضافة جديدة للموسوعة سوى تكرار لمحتوى المجموعات. حتى الويكيات الأخرى لا يوجد بها هذا الكم من الصفحات التي تعنى بمشاركات المنتخبات في بطولة قارية كهذه.--Uishaki (نقاش) 14:25، 4 ديسمبر 2014 (ت ع م)

لا يوجد أهمية تذكر من تلك المقالات سوى تكرار ما هو موجود في صفحات المجموعات. ألا يجب علينا إشراك مجتمع ويكيبيديا ليدلي برأيه في هذا الموضوع حتى نبت بالأمر؟--Uishaki (نقاش) 15:08، 4 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ٍبما أنك أنت من أنشئت تلك المقالات عليك اصلاح ما فعلت. الموسوعة يوجد فيها مقالات كافية لذا لا داعي للتنصل من المسؤولية. رجاءً قم بالتحدث مع أحد الإداريين.--Uishaki (نقاش) 22:40، 4 ديسمبر 2014 (ت ع م)

قالب:صندوق ألفية[عدل]

أهلاً بك وهراني، كنت أبحث عن زميل يجيد لغة البرمجة كي يساعدني في حل قالب معضلة، وبعد جولة بحث في صفحات المستخدمين الأفاضل، وجدت صفحتك وفهمت من صناديقك أنك تجيد لغاتها. فهل لك أن تساعدني في إصلاح هذا القالب المستعصي على التعريب قالب:صندوق ألفية الذي يقرأ من قالب:Dr-make. والخطأ به أنه يقرأ أسماء الصفحات معكوسة وبالتالي لا تظهر فيه رغم وجودها. هو قالب مفيد جداً لو تم إصلاحه. أرجو أن أجد الحل عندك، وشكراً مقدماً Wafaashohdy (نقاش) 03:04، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)

كنت أحاول في هذا القالب الصعب المراس بطريقة المحاولة والخطأ، فرأيت أنك استرجعت القالب. هل تعتقد أن هناك أمل من إصلاحه؟18:15، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)

عاجزة عن الشكر، هل لي أن ألجأ لمساعدتك في عدة قوالب أخرى خاصة أيضاً بملاحق العقود والسنين؟؟؟؟؟ مثل هذا القالب:قالب:صندوق قرن؟ سؤال آخر، حيث أنه ليس لي دراية بالبرمجة، هل يأخذ ظبطها وقتاً؟ شكراً مقدماً وآخراً Wafaashohdy (نقاش) 18:59، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)

طلب تدقيق مقالة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أود منك الإطلاع على هذه الصفحة هنا وإبداء الرأي. وإذا كان بإمكانك تدقيقها وقتما تريد...، وتقبل خالص تحياتي. منصـور الواقـدي نقـاش20:30، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام استرجاع التخريب
سلام عليكم اخي وهراني انتمي ان تسعدني في التحرير على هذه الصفحة للنشر

ولك جزيل الشكر https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B0%D9%83%D8%B1%D9%89 ابان اليسع (نقاش) 09:31، 13 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا وهراني/قبل 20150204
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

شكرا لك ولكن لا فايدة كل شخص طلبت منة تحرير ونشرالنسخة يقوم بحذف تعديلاتي الاسم والتاريخ والصورة وغيره وانا مصر على هذه التعديلات ان استطعت ان تخدمتي وتحل مشكلتي هذه جزاك الله خير و.. يمكنك ان تتاكد من سجل النقاش الخاص بي وشكرا لك...

انا ااسف ياسيدي[عدل]

لو اتى ضرر مني اعذرني لكن ارجوك لو كان بستطاعك مساعدتي فل تفعل

وسام![عدل]

الوسام الخاص
شكرا على النصيحة ابان اليسع (نقاش) 19:53، 15 ديسمبر 2014 (ت ع م)

استفسار[عدل]

السلام عليكم أخي وهراني أود أن تساعدني في كيفية إضافة تصنيفات في هذه صفحة تصنيف:بوابة كرة المضرب/مقالات متعلقة|بوابة كرة المضرب/مقالات متعلقة حيث أعمل على إصلاح بوابة كرة المضرب و أريد أن يظهر العداد الذي يبين عدد المقالات المرتبطة بموضوع كرة المضرب و شكرا --Omar Arabic (نقاش) 13:15، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)

أعتذر عن إزعاجك مرة أخرى أخي من فضلك إشرح لي بطريقة مختصرة كيفية جعل عداد الصفحات المرتبطة بالبوبات يعمل فلم أعرف كيفية جعله يعمل في هذه البوابة:تصنيف:بوابة رياضة/مقالات متعلقة و شكرا --Omar Arabic (نقاش) 20:50، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد:طلب تدخل[عدل]

أهلا أخي وهراني، تم حماية الصفحة بحيث يمكن فقط للمحررين تعديلها، وشكراً لك على التنبيه.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:49، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد:كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015[عدل]

عفوا أخي شكرا لك على تنبيهي لقد ضننت أن من خرب هذه الصفحة وضع فقط قالب يدل على أن المقالة تحتوي على أحداث تتغير مع مرور الزمن لكني لم ألاحظ التخريب . هذه المرة سأفحص التعديلات بشكل دقيق . تحياتي ! --Omar Arabic (نقاش) 15:18، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام استرجاع التخريب
مجهوداتك الكبيرة في مكافحة التخريب رائعة، ومع أن الوسام غير كافً لشكرك، إلا أنه الشي الوحيد الذي يمكنني به أن أعبر لك عن تقديري وشكري. مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:27، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)

اخي العزيز ارسلنا لك تعديل متعلقة باالفنانه هدى حماده يخص ميلادها ودخول للمجال الفني ولم يتم التعديل من قبل ويكيبيديا... ارجوا النظر بهذا الموضوع حيت انه تاريخ فنانه قديره يهم الجميع .. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.71.199.50 (نقاشمساهمات)

عذرا لا يمكنني قبول التعديلات لأنها لم تورد أي مصدر يدعمها.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 16:31، 22 ديسمبر 2014 (ت ع م)

التقويم الهجري في الصفحة الرئيسية[عدل]

السلام عليكم أخي وهراني، لاحظت أن التاريخ الهجري الظاهر أعلى الصفحة الرئيسية يتقدم بيوم، فاليوم الثلاثاء هو الأول من شهر ربيع الأول لعام 1436 هـ (حسب تقويم أم القرى)، هل يمكنك تعديله، وشكراً. MrJoker07 (نقاش) 11:36، 23 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد:قوالب : كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015[عدل]

تعديلاتي ليست تخريبية لكني أريد تطوير تلك القوالب. يستحسن منك التوقف عن إنشاء قوالب ومقالات تفتقد للفائدة.--Uishaki (نقاش) 15:27، 26 ديسمبر 2014 (ت ع م)

وحدتي الجديدة تتناسب أكثر مع نظيرتها الإنجليزية أما أنت دائماً تفضل الفرنسية فقط لأنك تتلكم الفرنسية. ما الفائدة المرجوة من قالب يحتوي ترتيب ونتائج في نفس الوقت الذي توجد صناديق المباريات أيضاً في صفحات المجموعات فكر جيداً قبل إنشاء أي قالب. ما رأيك بهذا قالب:جدول كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015 (مجموعة D) الذي أنشئه مؤخراً Nabeel Hanna. رجاء توقف عن العناد لأنه يضر بالموسوعة.--Uishaki (نقاش) 15:36، 26 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بلا القضية متعلقة بتفضيل النسخة الفرنسية بالنسبة لك وأقولها بالفم المليان أنت دائماً تريد فرض رأيك على الآخرين وكأن مقالاتك وقوالبك منزلة من السماء لكن الآن عليك التوقف فوراً.--Uishaki (نقاش) 15:42، 26 ديسمبر 2014 (ت ع م)


اعتذار[عدل]

السلام عليكوم أخي وهراني اقبل مني اعتذاري على كل كلمة تسببت بها في إزعاجك وإزعالك وعليك أن تعذرني عندما قولت لي الترشيح المناسب هو الترشيح للحذف هذه أزعجني وتملكني الغضب. لقد قومت انا وزميلي محمد عادل بجهود كبير تسطتيع أن تنظر إلى المقالة وتحدد رأيك, مرة أخرى أتمنى أن تتقل أعتذاري.--ربيا ملاح (نقاش) 05:19، 27 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم[عدل]

أرجو أن تراجع مقال القوات المسلحة المصرية بعد التعديلات الأخيرة، وأتمنى على الأقل إن لم تحظى بدعمك أن لا تحظى بمعارضتك. وشكراً.--«محمد عادل» 01:00، 28 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بسم الله الرحمان الرحيم و صلى الله وسلم وبارك عاى رسوله الصفي الأمين أما بعد فالسلام عاى من اتبع الهدى أخي في الله أريد أن أستفسرك في شيء ألا و هو:"لماذا لا تكتب "صلى الله عليه و سلم" أمام اسم الحبيب المجتبى ...؟؟؟!! و السلام عليكم إلى يوم فيه الشمس من حيث تغرب.

WikiArabia[عدل]

Hello! My name is Alex Wang, and I work for the Wikimedia Foundation, the non-profit operating Wikipedia. I wanted to let you know about Wiki Arabia, the first community-organized, international gathering of Arabic Wikimedians, which is planned to take place in April 2015. The conference team is currently gathering input on the program and contacts from potential attendees. If you’re interested in participating, please leave your username and ideas here: https://meta.wikimedia.org/wiki/WikiArabia/Agenda_WikiArabia_2015.

Also, let me encourage you to take a look at some resources we have been developing at the Foundation in the past few years, that would be relevant for individuals as well: 1. Grants: https://meta.wikimedia.org/wiki/Grants:Start and 2. Evaluation and Learning resources: https://meta.wikimedia.org/wiki/Grants:Evaluation.

Finally, I'd like you to know we are always happy to hear from you.

Cheers,

Alex Wang

AWang (WMF) (نقاش) 22:50، 31 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

أمر بسيط[عدل]

مرحبا أخي. لم أرد الكتابة في نقاش الصفحة الرئيسية كي لا يحدث تضارب في التحرير. مشكلة أخرى في نسخة الجوال هي أن الوصلات الحمراء لا تظهر بل كأنها كلام عادي أسود مصمت وليس وصلة وعند الضغط عليها لا يحدث شيء ولا تنقلك لصفحة جديدة. أيضا زرارفض التعديلات لا يعمل في نسخة الجوال علما أن زر اقبل التعديلات يعمل من نسخة الجوال. أحر التحيات.--Avicenno (نقاش) 12:08، 6 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

طلب[عدل]

هل يمكن أن تنشأ صورة لبوابة:كازاخستان و شكرا--YASSINE LA (نقاش) 19:51، 10 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

مراجعة تعديلات[عدل]

السلام عليكم. آمل منك مراجعة تعديلاتي على صفحة عبد الله بن عبد الرحمن بن عبد اللطيف آل الشيخ وشكراً. أحمد المنصورة (نقاش) 15:51، 12 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

رأيك[عدل]

ما رأيك هنا --Omar Arabic (نقاش) 20:46، 23 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

سؤال[عدل]

بالنسبة لعداد المقالات في بوابة رياضة أكيد أن العدد يشير إلى عدد المقالات المرتبطة مباشرة ببوابة رياضة ألا توجد طريقة لإضافة عدد المقالات بالنسبة للرياضات ككرة القدم و السلة و اليد كما يوجد في ويكيبيديا الفرنسية؟ وشكرا . --Omar Arabic (نقاش) 11:54، 25 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

في انتظار إجابتك من فضلك --Omar Arabic (نقاش) 19:38، 25 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً وهراني/قبل 20150204،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

شكرا لك[عدل]

شكرا لك أخي على الملاحظة، بحسب رأي الخطاط الذي قام كتب العبارة: حرف الياء في الخط الكوفي لا يوضع به نقطتين إذا جاء في نهاية الجملة ، سأقوم بتوسيط الشكل وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 15:28، 30 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

استفسار![عدل]

السلام عليكم أخي وهراني، عندي استفسار عن مسألة تقنية، تتمثل في الشريط العلوي الخاص بالمستخدم (نقاش، ملعب، مساهمات ...)، لقد كانت لدي محدثة بالطريقة الجديدة، حيث كانت عبارة عن قائمة منسدلة بطريقة جميلة وبسيطة، أما حالياً فقد عادت إلى الطريقة القديمة، ولا أعلم عما إذا كانت هي مسألة خاصة بي أو لعموم المستخدمين، إن كانت مشكلة خاصة بي، هل بإمكانك إطلاعي على الطريقة، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 10:23، 31 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

لقد أجابني الأخ شبيب، بأن المسألة عامة وتم ايقافها لفترة، وستعود بعد أن يتم حلها قريباً إن شاء الله، (هنا رابط لمحاولات حل المشكلة من صفحة أخبار التقنية).--MrJoker07 (نقاش) 15:04، 3 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة[عدل]

السلام عليكم أخ وهراني، لدي مشكلة في وضع الصور داخل القوالب حيث أنها تكون دائما مائلة إلى اليسار ولا أعرف كيف يمكن ضبطها في المنتصف. أما المشكلة الثانية فهي مع شريط البوابات حيث أنني أسجلها في نهاية المقالات ولكنها تأتي دائما في وسط المراجع ولا أعرف السبب. أتمنى أن تساعدني في هذا الصدد ولك مني جزيل الشكر. --Imagebookme (نقاش) 11:35، 4 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام التعاون
شكرا جزيلا على الرد وعلى مساعدتي أخ وهراني، لقد قمت للتو بتعديل مقالاتي باتباع نصائحك المفيدة. تحياتي الأخوية Imagebookme (نقاش) 14:25، 4 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

شاي بفقاقيع![عدل]

Samihni 3ala alkhatai fi ata3dil 3aza nasim man marook 3aza nasim (نقاش) 17:12، 4 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

شاي بفقاقيع![عدل]

Samihni 3ala alkhatai fi ata3dil 3aza nasim man marook 3aza nasim (نقاش) 17:12، 4 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ