نقاش المستخدم:Bassem JARKAS/Archive4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

عض الشعارات بالمقالات


أرشيف

أرجو التحقق ثم الاعتماد[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو التحقق من موضوعي ثم اعتماده

اوسكر- 50 وشكراً


سوريا الى سورية[عدل]

مرحبا صديقي : عن رأيي الشخصي في تتعديل اسم وريا الى سورية ,انها ليست بالمشكلة الكبيرة فمثلا بعض الاحيان روسية تكتب بروسيا وانجلترا تكتب انكلترا احيانا . و في اللغة العربية اذا نريد ان ندل على جنسية الفتاة مثلا تقول عنها سورية بالتاء المربوطة على اية حال بما أن هناك مادة قانونية خرجت من القانون السوري بتصحيح اسم سوريا الى سوريةبالتاء المربوطة فإ نني اوافق على التعديل بما أنه أتى من اهل سوريا وكما يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها , ومن جهة اخرى اسم سورية بالتاء المربوطة صحيح نحويا باللغة العربية لانه مؤنث, اما عن الصعوبات التي سنواجهها هي بتغير كل الكلمات التي تحمل اسم سوريا الى سورية , ولكنها غير مستحيلة و ستحل والأفضل ان يكتب مقال مبسط في ويكيبيديا عن تغير الاسم وسبب التغير حتى يتسنى للجميع للتعرف على الاسم الصحيح و عدم الوقوع في اخطاء بالمستقبل وشكرا --Jacksyria (نقاش) 02:05، 14 يونيو 2009 (ت‌ع‌م).

تدقيق إملائي[عدل]

السلام عليكم --Linuxscout (نقاش) 17:18، 4 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)linuxscout فيما يخص التدقيق الإملائي، توجد بعض الحالات لبعض الحروف

مرحبا أخ Bassem[عدل]

كل عام وانت بخير . كيف الحال ؟ أتمنى أن تلقي نظرة على مقالة فلسطين وان تساهم في التصويت لها - اذا لم تجد مانع من ذلك طبعا :) لكي تصبح من المقالات المختارة . تحياتي لك Freedom's Falcon 13:54، 13 ديسمبر 2008 (UTC)

شكرا الأخي بسام[عدل]

دايما مغلبينك معانا في الإملاء مشكور أخي كثير كثير ....--Enlightening7 (نقاش) 06:37، 28 يناير 2009 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

شكرا لك عزيزي على اثراء النص ممكن اتواصل وياك اخوي لكي اتعلم اكثر ؟

مرحبا يا صديقي[عدل]

اقرأها بالقاف المصرية.. اقرأها بسرعة.. اقرأها بصوت عال.. --سميرقميص 16:05، 15 ديسمبر 2008 (UTC)

منع روبي من الغناء في سوريا --سميرقميص 17:33، 15 ديسمبر 2008 (UTC)

أهلين باسم، وأنت بألف خير وأعتذر عن التأخير في الرد --MD Syria نقاشي؟ 18:13، 15 ديسمبر 2008 (UTC)

لماذا تريد الايقاع بيني وبين رياضي؟ لماذا تعترض على امكانية ان نكون صديقان؟ --سميرقميص 18:53، 15 ديسمبر 2008 (UTC)
  • مرحبا باسم، هل يحق لسميرقميص (ن) التصويت عل ترشيح الإداريين؟ حسب ما لاحظته أن مساهماته طفيفة جدا في نطاق المقالات شكرا. --محمد نبيل برّيري *ناقش 19:09، 15 ديسمبر 2008 (UTC)

تحياتي إليك أخي بسام، وتهاني لك ولكل الأهل. الحقيقة أنني كنت خارج أرض الوطن منذ مدة ولم يتسن لي دخول الموسوعة إلا الآن، وها إني أرد تحيتك فمعذرة على التأخير وشكري الجزيل لك. -- م ض (اكتب لي رسالة) 19:57، 19 ديسمبر 2008 (UTC)

مشكور يا أخ باسم جركس وفعلا أنا لم أكن أقصد، وأتوقع بأنني قمت كبتابة الصفحة على برنامج آخر وأعدت دمحها ولكن بدون تركيز قد حذفت هذه المعلومات، والسبب أنني كنت أشتغل على عدة صفحات من الويكي حتى ساعة متأخره لمحاولة في رفع مستوى هذه الموسوعه لأنها إفتراضيا يجب أن تكون من أفضل اللغات لأن هناك من العرب من يتكلم الإنجليزية وغيرهم الفرنسية وغيرهم الألمانيه وغيرهم الإيطالية إلخ. وأنا أعمل بمجهود متواضع على ترجمة صفحات إنجليزية.

شكرا جزيلا على التنبيه

معايدة[عدل]

شكرًا على المعايدة وإن كان الرد متأخرًا، فقد كنت في زيارة إلى حلب، وقد مررت بالشام ولكن الوقت كان قصيرًا، فلعلنا نلتقي في أيام قادمة. تحياتي لك --Aboalbiss ( نقاش) 11:43، 25 ديسمبر 2008 (UTC)

Merci[عدل]

Bonsoir, merci beaucoup pour votre accueil. Je suis désolée de ne pas comprendre votre langue. Cordialement Elvire (نقاش) 00:01، 29 ديسمبر 2008 (UTC)

هذا المستخدم يستخدم صورتك في صفحته الخاصة (مستخدم:Riyadi.asmawi) ... هل تسمح له بذلك وعذرا على التدخل نديمك راسلني! 21:33، 31 ديسمبر 2008 (UTC)

دعـوة .. أرجو منك قبولها ![عدل]

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 11:55، 2 يناير 2009 (UTC)

مرحباً عزيزي المنع لم يكن بسبب الطلب. الطلب انتهى كما رأيت عندما رد عليه سامي بالتنبيه. المنع جاء بسبب تهكم كولورز على تنبيه سامي. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 10:22، 10 يناير 2009 (UTC)
أوامرك على راسي من فوق. --Ciphers (نقاشمساهمات) 10:40، 10 يناير 2009 (UTC)

تحية[عدل]

مرحبا يا باسم؛ لم أسمع منك منذ فترة؛ لعل المانع خير. --Meno25 (نقاشمساهمات) 21:20، 13 يناير 2009 (UTC)

واضح انك لا تقرأ المحتوى[عدل]

الاخ باسم انا لست مخربا وانا أربأ بنفسى من تلك التسمية .وانا لى مساهمات عديدة فى مختلف المناحى فقط ابحث عن النك نيم الخاص بى فى جوجل ساعتها ستعرف قدر من وصفته بوصف لايليق من عضو بالويكيبيديا . لقد قمت بإضافة موجز عن بلدتى التى نشأت بها تحت عنوان عزبة مصطفى أغا أو عزبة الحاج سيد. وتعرض المقال لاكثر من تخريب بواسطة البعض واتصلت بأحد اعضائكم وطلبت منه حماية المقال من عبث المستخدمين دون جدوى ولو راجعت بداية تحرير المقال المشار اليه تحت تصنيف قرى مصر ستعرف اننى لست من تصفه انت بتلك الصفة.وكل مرة ادخل على المقال لتعديله من جديد. والواضح انكم لاتقرأون محتوى المقالات وهذه كارثة . عموما انتظر تعليفك .ولكل حادث حديث.


مرحبا يا باسم، لاأعرف لما أرسلت ذاك الخطاب، لم أكتب أي شيء في صفحة نقاشك. هذا المستخدم Azizmasr (ن) هو الذي كتب لك ولست أنا، على كل حصل خير. مع أطيب التحيات. -- محمد نبيل برّيري *ناقش 14:22، 15 يناير 2009 (UTC)

وب:ليست[عدل]

  • آسف، لم أكن أعرف أنها من الصفحات في غاية الحساسية ما قمت به هو تلخيص بند Wikipedia is not a crystal ball من الصفحة الإنكليزية. طبعاً كان من الممكن ترجمتها حرفياً، ولكن ذلك يتطلب وقتاً طويلاً وقد لا يكون مناسباً تماماً. --abanima (نقاش) 21:50، 22 يناير 2009 (UTC)
  • أما بالنسبة للنقاش، فقد اطلعت على صفحة النقاش الآن فوجدت فيها بضعة مساهمات خلال السنوات الماضية كلها. إذا كان النقاش شرطاً فلا أمل من اقتراح أي تعديل... --abanima (نقاش) 21:52، 22 يناير 2009 (UTC)

أخطاء تقنيه فى موضوع فلسفة[عدل]

  • أرجو أن تتنبه لهذه الأخطار, بالذات لإن المقاله مُختاره! mahmudmasri (نقاش) 04:31، 23 يناير 2009 (UTC)

نقاش الحذف[عدل]

  • مرحبا،
يبدو أنك نسيت إغلاق أحد نقاشات الحذف. ظهرت المقالة نفسها بعد ساعات من حذفها، والآن سأرشحها للشطب. --abanima (نقاش) 19:42، 23 يناير 2009 (UTC)


بخصوص منع المستخدمة كولورز[عدل]

مرحبا باسم, أرجو أن تنظر و المجتمع و زملائك الإداريين في إمكانية منع المستخدمة المذكورة (نتاليا بن ...) منعا نهائيا و ذلك لعدة أسباب:

  • إثارتها الكثير من المشاكل كما سبق و لاحظت ذلك أنت
  • تعدى الأمر إثارة المشاكل. فهي ترول معلن. أنظر إلى صفحتها الشخصية و ستعلم ماهو خطها التحريري
  • سبق لهذه المستخدمة القيام بكتابات عنصرية ضد العرب (أنظر تاريخ صفحتي و التغيير من قبل الأيبي ...21) و هو أمر يلزم المنع النهائي
  • التهديد المنظمن بالقتل و العنف (أنظر أيضا صفحة نقاشي عند تاريخ تغيير الآيبي) و التهديد المعلن بالعنف خاصة ضد المحررين في ويكيبيديا (أنظر صفحتها الشخصية و تقديمها لطريقة عملها حيث تورد في الآخير في أنها لن تتردد في إستعمال العنف). كيف لأي محرر بأن يحس بالأمان و كيف لنا في ظل هذه التهديدات الحفاظ على جو الثقة و العمل الجماعي خاصة تحت طائلة العنف الجسدي؟

أرجو أخذ ذلك بعين الإعتبار و النظر في منعها نهائيا و العمل على ذلك (و إن نظرنا إلى حالات سابقة سوف نجد محررين منعوا لأقل من ذلك بكثير مثل زلطة و سطايفي و غيره الكثيرين) تحياتي مبتدئ (نقاش) 01:00، 24 يناير 2009 (UTC)

شكراً لك أخ باسم. Yamanam (نقاش) 13:26، 24 يناير 2009 (UTC)

مرحبا باسم الا تعتقد ان منعك لنتاليا كان خطاء..؟ بل انك منعتها 3 ايام...! قرأة ملخص المنع كلماتك مطاطة كلمة اثارة المشاكل كلمة مطاطة يدخل تحتها كل شيء هي طبعا ليست ترول طالما كانت تساهم في صنع المقالات والتعديل ولها الحق في فعل اي شيء وحتى لو خالفت نبهها واعطها فرصة هل تعتقد الان بعد منعك لها مدة 3 ايام ستفكر هي بالمشاركة الجادة وهي منعت دون سبب واضح انا لو منها اجابتي ستكون بالنفي في مشروع تطوعي يكره الواحد الظلم وينفر منه كله لو جاء المنع خطاء صحيح كبس زر المنع سهل لا يستغرق ثواني وهي مريح للإادري لكن اثره في نفس الممنوع حسرة خاصة ان لم يفعل شيء والتبرير مطاط جدا.. انا متأكد انك تعتقد انك ماتفعله صح لكن بالنسبة لي مافعلته اكبر خطاء ارى الامور من حيث لا تراها انت ارجوك حاول ان تنبهها مرة ومرتين واذا ارتكبت خطاء فادح امنعها دون تنبيه لكن المساهم الجديد لا تقضي عليه هكذا شكرا لجهودك فان اخطئت مرة فقد اصبت قبلها الف مرة --عزيز (نقاش) 01:45، 25 يناير 2009 (UTC)

اعرف انك لا تعتقد انه خطاء لذلك امضيت البارحة ساعتين لأصيغ تلك العبارة الطويلة واقول لك كان خطاء :) --عزيز (نقاش) 23:12، 25 يناير 2009 (UTC)


  • هاتيكفا

طالما في القلب تكمن

نفس يهودية تتوق

وللأمام نحو الشرق

عين تنظر إلى صهيون.


أملنا لم يضع بعد

أمل عمره ألفا سنة

أن نكون أمّة حرّة في بلادنا

بلاد صهيون و أورشليم.

نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 13:24، 28 يناير 2009 (UTC)

اضحكتني يامانام، لم تفهم؟! نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 16:17، 28 يناير 2009 (UTC) انا احببت ان تراه نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 16:19، 28 يناير 2009 (UTC)>

مرحباً

ماالذي يجعل كولورز ان تكتب هذا في صفحة نقاش احد المستخدمين الفلسطينيين الا يدخل هذا في خانة الاستفزاز وخلق المشاكل.

انا لا اتحدث بأسم احد ولا ادافع عن احد لكني اردت ان اعارض رأي اخي عزيز واثبت له بالدليل القاطع والبرهان الناصع ان كولورز تتعمد الاستفزاز وخلق المشاكل، وسارسل له نفس الملاحظة.--ALI.S.M (نقاش) 19:33، 28 يناير 2009 (UTC)

السلام عليكم ، عزيزي ماذا تعني بـ (تدقيق إملائي. 528 كلمة مستهدفة حاليًا)!! --KinG CasiLLaS (نقاش) 21:00، 28 يناير 2009 (UTC)

أعلام الشركس أم أعلام الشراكسة[عدل]

سلامات باسم، طمني عنك، هناك تصنيفان بنفس المعنى، أعلام الشركس و أعلام الشراكسة، فأي التسميتين أصح برأيك؟ حتى يتم تحويل الأولى إلى الثانية. تحياتي--Aboalbiss ( نقاش) 08:15، 29 يناير 2009 (UTC)

عاجل[عدل]

مرحباً صديقي

انظر هنا، لكن ارجو عدم التسرع بأتخاذ اي قرار فردي ارجو مناقشة الامر مع زملائك الاداريين.

وشكراً--ALI.S.M (نقاش) 11:33، 29 يناير 2009 (UTC)

انظر الى صفحة نقاشي ماذا كتب لي يامانام عندما سألته اذا كان فلسطيني ام اردني؟.. اتمنى ان يكون المنع بعيدا عن الصداقات

في الأساس لم يكن هناك أردني أو فلسطيني أو لبناني كان هناك فقط سوري (كانت تشمل سوريا و فلسطين و الأردن و لبنان) هذا قبل أقل من 100 عام، ثم جاء الاستعمار و خلق الحدود و هذه المسميات. و بناء على هذا كانت عائلتي فلسطينية و بناء على التطهير العرقي الذي تم في فلسطين على يد الإرهابيين اليهود الصهاينة تم إجبار عائلتي على الهرب إلى الأردن و تم منحنا الجنسية الأردنية في الأردن. Yamanam (نقاش) 11:12، 29 يناير 2009 (UTC)

.. --نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 13:38، 29 يناير 2009 (UTC)

عذراً على التدخل أنا لم أنعت اليهود بأنهم إرهابيون، بل اليهود الصهاينة هم من قصدت بأنهم إرهابيون، يرجى أخذ العلم. Yamanam (نقاش) 17:10، 29 يناير 2009 (UTC)
و لا يحق لك ايضا نعت الصهيونية بذلك .. نتاليا دافد بن موشيه (نقاش) 17:39، 29 يناير 2009 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

اشكرك على رسالتك السريعة، اتراها كانت اوتوماتيك ام شخصية ؟؟ نعكف حاليا على اصدار نظام لينوكس عربي جديد وقد اعجبتنا نسخة ويكيبيديا من مولان ،، الا انهامن غير صور ،كم سبلغ حجمها اذا تمت عمليةاضافة الصور اليها وهل هناك طريقة لمساعدتنا في مشروعنا ؟ خالص التحية باش مهندس /عصام الشيخ ادريس احمد

ويكيبيديا:إداريون[عدل]

مرحبا يا باسم؛ يمكنك تغيير الصفحة كما تحب. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:42، 1 فبراير 2009 (UTC)

السلام عليكم نحاول تطوير نظام لنوكس ليناسب المسخدم العربي ، اعجبتنا فكرة ويكبيديا مولان ، نستفسر هل يمكن اضافة الصور الى مولان وكم سيبلغ حجمها ونرحب باي مقترحات اخرى

الصفحة الرئيسية[عدل]

أهلا أخي بسام، قمت البارحة بإنشاء نموذج جديد للصفحة، و هو الآن المقترح رقم 6 ، أتمنى كذلك أن تطلع على صفحة نقاش المقترح . Mr.ilias (نقاش) 01:19، 7 فبراير 2009 (UTC)

أهلا بسام، هل أنت إداري في ويكيبيديا ؟ أريد منحي وقت إضافي لأنني أطور نسخة جديدة للصفحة الرئيسية و سأعمل على تغييرها بشكل كامل و كبير و سأخذ بعين الإعتبار جمالية الصفحة و انسجام مضمونها، لكن التصويت بدأ و أنا ما زلت لم أتمم عملي شكرا على المساعدة Mr.ilias (نقاش) 22:59، 8 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار[عدل]


  • افترض أنه صحيح، لا بأس فهو على ما يبدو يتعاون مع الزملاء. ولكنني كتبت بصورة قوية دفاعا عن وجهة نظري حتى أرجعت الصورة وكان هناك طرف ثالث، ولم يعدها بهدوء تام كما قال. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 12:09، 8 فبراير 2009 (UTC)

المركز العربی للدراسات الایرانیة[عدل]

تحیة طیبة وبعد اود ان اخبركم بانی موافق علی نشر المقال المتعلق بالمركز العربی للدراسات الایرانیة الدكتور محمد صالح صدقیان مدیر المركز العربی للدراسات الایرانیة sedghian@acisir.com واذا كان هناك ای اشكالیة فی ازالة المشكلةالتی تعیق نشر المقالة ارجو اخباری والطریقة التی تمكننی بنشر المقالة .علما بانی ارید ان ارسل لكم ایضا المقالة باللغة الانكلیزیة . قبلوا تحیاتی مع التقدیر الدكتور محمد صالح صدقیان


أضف للبشرية ... أضف لويكيبيديا[عدل]

أخي العزيز تحية طيبة.. بالنسبة لعدد المشتركين لدينا عدد لا بأس به ولكنهم لا يضيفون المحتوى بشكل جدي أي أنهم بين آونة وأخرى يضيفون مقالاً ولكن بدأ هذا الوضع في التغير في الإسبوع الأخير بحيث أنه حتى من لا يعرف قواعد التحرير في ويكيبيديا يرسل لي عبر الجروب مقالة مترجمة من ويكيبيديا الانجليزية فأحررها وأضيف لها الصور والتصانيف وأعيدها إليهم كي يسجلوها باسمهم. وشكراً لانضمامك إلى جروب المشروع وكلنا في النهاية لدينا هدف واحد وهو الارتقاء بويكيبيديا العربية من حيث عدد المقالات وجودتها في الوقت ذاته وشكراً أيضاً لدعوتك لأصدقائك. للمزيد http://www.tellamrkhaled.com/pages/tak_intro_6.html --Ravan (نقاش) 12:14، 9 فبراير 2009 (UTC)


اهلن :)[عدل]

كيف اضيف صوره على موضوع[عدل]

ازيك يا باسم

انا مستخدم اسمي ميدومان

كنت عملت تعديل في صفحه الفنان محمد فؤاد ...عياره عن تجديد في المعلومات عنه

لكن لاحظت ان في صفحات بعض الفنانين موجوده صوره للفنان

فياريت بعد اذنك اعرف ازاي اضيف صوره للفنان محمد فؤاد على الصفحه بتاعته

ياريت تقولي الطريقه

شكرا جدا جدا

زر التعديل[عدل]

مرحبا صديقي باسم، عجيب، أنا أرى زر التعديل في صفحة نقاشي ولكن لا أراه في صفحة نقاش Abanima مثلا، هل من سبب تقني لذلك؟-- بروديوسر (حوار مساهمات) 18:22، 10 فبراير 2009 (UTC)

أهلاً باسم. للأسف، سأغادر بعد قليل. على العموم أنا لست من هواة الدردشة كثيراً. يوم سعيد. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:17، 11 فبراير 2009 (UTC)

مرحبا باسم، أريدك أن تنظر إلى مقال الشركس، لم احولها للتنكير بسبب أن شركس محولة إلى أديغة.. فانظر إلى الموضوع، فأنت أكثر خبرة مني بهذا الشأن.. عزيز (نقاش) 22:44، 12 فبراير 2009 (UTC)

لم ترد علي هنا --Aboalbiss ( نقاش) 10:23، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

مشاكل في البوت[عدل]

  • عزيزي باسم ، وددت السؤال لماذا يقوم البوت بوضع فراغات في تنسيق الصورة بالبادئة jpg انظر هنا ، تحياتي --Prof.Sherif (نقاش) 16:42، 28 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

اخي باسم[عدل]

عزيزي باسم

ليس اهتمامات بتاريخ سوريا والأردن كيف لي أن اشارك وأكون من المدقيين او الادرايين لاساعد في هذ الموضوع — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Salem777 (نقاشمساهمات)

Ccity28[عدل]

8 اهلا اخي باسم ..

لا أعلم من الذي أرسل بخصوص ابي عبيدة عامر بن الجراح .. أنت أم جمال بركات

لكن عموماً أنا لم أقم بكتابة النص ..

فقط قمت بنسخ النص في صفحة بالويكيبيديا عنوانها أبو عبيدة بن الجراح ولا أعلم من صاحب النص وكيف كتبه..

الحقيقة اني عملت هالشي لان العنوان كنت اراه غير متكامل ..

ولذا قمت بالتحويل وانا جديد عالويكي وما اعرف كيف ممكن نغير عنوان الصفحة بدون خلق صفحة جديدة..

شي اخر ..ياليت يتغير العنوان من (أبي عبيدة) إلى (أبو عبيدة)

مع الشكر ،،

شكرا[عدل]

الشكر لأرحب بكم أعطاني 10 مارس 2009

Ferbrunnen

مرحباً من فضلك تفقد البريد. شكرا-- جمال بركات *مناقشة 16:40، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مساعدة و أفكار[عدل]

مرحبا عزيزي باسم، كيف الحال؟ كيف الإمارات معك؟ أنا بصدد كتابة مشاركة عن الويكيبيديا العربية قبل و بعد ويكيمانيا 2008 و ما هي الانجازات و التحديات التي مررنا بها، أود أن أستعين ببعض أفكار أصحاب الأقدمية و من لهم مهام إدارية في الويكيبيديا العربية، أنا رح شارك بويكيبيديا 2009 انشالله و حابب إني اتقدم بمشاركة و ما كون مستمع فقط، أي أفكار هي محل ترحيب، شكراً لك سلفاً. SHAHINOVE (نقاش) 17:42، 17 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

سلام مربع للجدعان[عدل]

سلام سلام كيفك ابن العم؟ يسعدني لا بل يسرني اعلامكم أنني نويت العودة للعبث ... أقصد العمل على التحرير واللازمنو في الويكي. أرجو التعميم على كافة مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام واصدار بيان نقابي عمالي بهذا الخصوص وشكرا Bakkouz (نقاش) 11:45، 21 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

عناوين الأفلام والمسلسلات[عدل]

رجاء المشاركة في نقاش هذا الموضوع، عناوين الأفلام والمسلسلات.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 12:52، 21 مارس 2009 (ت‌ع‌م)


hmani[عدل]

عزيزي اتمنى انك تتصرف في بعض المواضيع التي هي بدون عذر ؟

تنظيم خانات[عدل]

أخي باسم المرجو مساعدتي في تنظيم خانات هذه الفقرة حول حلقات البرنامج الوثائقي أمودو http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D9%85%D9%88%D8%AF%D9%88 فقرة الحلقات والمواسم شكرا

اريد ان اصبح ادراي اين يجب دفع اشتراك الادرايين وكيف ارفع صورة


أسبوع الويكي - تاريخ عسكري

محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 13:08، 22 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

سؤال لو سمحت[عدل]

أخي الكريم من فضلك كيف أقوم بأعمال التهميش بالأرقام لأنه أحيانا تكون عندير مصادر ولكن لا أعرف كيف أدخلها في المقالة. ارجو أن تكون قد فهمت السؤال

مرحبا[عدل]

السلام عليكم

لا اعلم ماهي المشكلة بالضبط ارجو التوضيح

ارجو المساعدة[عدل]

مرحبا...

انا معجبه جدا بهذه الموسوعه الراقيه وقد افرحني وجود صفحه تتحدث عن اعمالي ولكني اود

ان اغذي تلك الصفحه ولم اتمكن من ذلك !!!!


فهل ممكن مساعدتي ؟؟؟

شاكره جهودكم لاغناء الفكر العربي .

الخريطة المفتوحة[عدل]

هلا بسام، هي أول مرة بنتحاكى فيها مشان هيك رح حاكيك شامي، أول شي اسمي سامي وفيك تناديني بهذا الاسم تاني شي بصراحة انا شبه جديد بالموسوعة وانت عارف السبب ورا عدم دخولنا عالموسوعة قبل شهر شباط، مشان هيك أنا ما حبيت رد على تعليقك في نقاش مشاريع ويكي/سورية لأنو الجواب معروف، بالنسبة لقوالب المدن والبلديات فكلها معلومات رسمية أخدتها من موقع الاستعلام الحكومي www.e.sy بيبقى إنو بعض القوالب تعرضت للتعديل من قبل بعض المستخدمين بعض التعديلات صحيحة وبعضها الآخر خاطىء، أنا ما صححتها حاليا عملا بمبدأ لا تزعج الآخرين وحالما تتوفر الظروف المناسبة رح يتم الرجوع عن التعديلات ووضع قوالب جديدة تتحدث عن كل التجمعات السكانية في سوريا بغض النظر أهي محافظة منطقة ناحية أو بلدية وكمان بغض النظر عن موضوع مدينة بلدة قرية أو حتى مزرعة بس نحنا ناطرين نشوف موضوع الملحوظية للقرى وفكرة البت فيها، مشان هيك فيك لما بدك تستعمل شي قالب تشوف تاريخه و تاخذ المعلومات يلي موجودة بآخر تعديل تم من قبلي تحياتي وشكرا لاهتمامك German arabic teaching sami (نقاش) 09:52، 20 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

  • إيه أنا مقيم بالشام وأنا جاهز لمدك بأي معلومات ممكن تحتاجها، بالنسبة للمساهمة فما تنسى إنو الويكي العربي ما كان معروف في البدايات أنا اطلعت عليه السنة الماضية بس، رغم إني كنت دائما بزور الويكي الألماني من بداية تأسيسه، أما استخدام البرامج المناسبة لزيارة الموقع قبل شباط ما كان ممكن مع سرعة انترنت من نوع الديال أب ويلي ممكن تهبط ل 4 بايت بالثانية German arabic teaching sami (نقاش) 10:43، 20 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
  • أهلا بالعزيز باسم، كيف حالك؟ أتمنى أن تكون أمروك بخير. سأكون في انتظارك مساء اليوم إن شاء الله في المسنجر. تحياتي.--Riadismet اكتب لي رسالة 09:10، 22 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

أنا أكتب في ويكيبيديا قبل أن أسجل هل يمكن أن أقول أني كتبت هذه الصفحات؟--Omar35880 (نقاش) 20:32، 22 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

استخدم ساحة لعبٍ خاصة بك لتتفادى إزعاج OKBot.--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:31، 26 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

أخطبوط[عدل]

مرحبا باسم. أخطبوط ممتاز لكن أرجو مراجعة هذه المشاكل [1] [2] [3] ومثيلاتها. يوم سعيد. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:52، 26 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا باسم، نعم عمل رائع. بإمكانك استثناء الكشيدة إن كان بعدها فراغ (أو بشكل أصح، لا حرف). منذ فترة أمضيت أسبوعا أكتب في ويكيبيديا:الأوتو ويكي براوزر/المستبدلات ستجد فيها الكثير من الشروط المفيدة (ولكن بعضها غير مؤكد). إن أردت مساعدة فأنا جاهز. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:31، 27 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحباً باسم، إزا فيك هات رقمك عن طريق البريد الإلكتروني كي أتصل بك اليوم. تحياتي--Riadismet اكتب لي رسالة 17:46، 27 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

طبعا دعاية خاصة أنها باسم المؤلف والكتب من إصدار العام الماضي. --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:33، 28 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

سؤال[عدل]

هل هناك منتدى؟[[تصنيف:]]

الامير عبدالنبي ال دغار[عدل]

السلام عليكم

اخي الكريم لقد تم حذف المقالة ونرجوا اعادة المقالة لتحسينها وتعديلها وبالامكان تطوير المقالة مع مرور الوقت ومن الظلم حذفه دون اعطاء فرصة او مجال لتعديل المقالة خصوصا وان محتوى المقالة موثق بالمصادر والمراجع ومن الصعب تعديل المقالة في النقاش ونحن نريد تعديلها في الموضوع نفسه

ننتظر تعاونكم معنا وسنكون عند حسن ظنكم

من الظلم حذف الموضوع بالكامل بالامكان التنبيه لبعض الملاحظات للتدقيق في بعض المعلومات وهذا الامر اسهل من الحذف ولقد تسرعتم في اتخاذ القرار وسوف يتم الرد على جميع النقاط ونتمنى اعادة الموضوع بعد الرد على استفساراتكم وملاحظاتكم

ارجوا اعادة موضوع عبدالنبي ال دغار

لا اعلم كيف تم ترشيح موضوع عبدالنبي ال دغار للحذف ولماذا ؟؟

كل الملاحظات بأمكان الرد عليها وتعديل اي خطأ في الموضوع

ولكن الحذف مبالغ فيه خصوصا وان الموضوع مدعم بالمراجع وبأمكان تطوير الموضوع مع مرور الوقت

Uaeguy (نقاش) 09:22، 4 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

طلب اعادة موضوع الامير عبدالنبي ال دغار[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك على تعاونك وتواصلك معي اخي الكريم

بالنسبة لطلب اعادة موضوع الامير عبدالنبي ال دغار بناء على الاسباب التالية:

اولا: الموضوع مدعم بمصادر ومراجع رسمية كانت موجودة في الموضوع والمعلومات موثقة ومأخوذة من المراجع

ثانيا: لم يضيف كاتب الموضوع اي معلومات من عنده ولا توجد اي ملاحظات على الموضوع من هذا النوع

ثالثا: الموضوع لم يأخذ شكله النهائي بسبب غزارة المعلومات في المصادر والمراجع وبحاجة الى اسهامات واضافات من المراجع لملئ بعض النواقص

رابعا: الملاحظات التي ابداها بعض الاخوة المراقبين ملاحظات قيمة وتحفز القراء على تطوير المقالة وهي بسيطة وغير معقدة ولا تستدعي حذف المقالة بهذه السرعة

خامسا: الموضوع كان يشكل اضافة للموسوعة بسبب المصادر والمراجع الموثقة مما جعل من الكثيرين يتعرفون على هذه المراجع والمصادر للحصول على اي معلومات تتعلق بشخصية الامير عبدالنبي او تاريخ مكران والبلوش بشكل عام

سادسا: يجب اعطاء مزيد الوقت لتطوير المقالة سواء من صاحب الموضوع او من القراء الذين يودون في المساهمة في موضوع الامير عبدالنبي ال دغار

سابعا: الموضوع كان يتعرض لهجمات شرسة من بعض المخربين ولم تتم حماية الموضوع مما ساهم في تشتيت بعض المعلومات القيمة

Uaeguy (نقاش) 11:50، 4 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تداخل في العناوين[عدل]

أخي بسام عندما تكتب كلمة احتباس حراري يظهر اقتراحان

  • الأول يحول إلى احترار عالمي
  • الثاني يعرض مقالة الاحتباس الحراري فأرجو تعديل ذلك

Abdallahdjabi (نقاش) 10:47، 5 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

اتمنى الرد[عدل]

السلام عليكم

اخي الكريم اتمنى منك الرد بخصوص موضوع الامير عبدالنبي ال دغار فبأمكان اي اداري الرد ولكن لم نجد الرد الوافي في نقاش الاداريين

وشاكر لك حسن تعاونك

Uaeguy (نقاش) 22:22، 5 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

مساعدة في مقال "الحرب الأهليةاللبنانية"[عدل]

أهلاً matata. لقد قمت بإعادة كتابة مقال الحرب الأهلية اللبنانية. اعتقد ان محتوى المقال مرضي الآن ولكني احتاج مساعدتك في تحسين التنسيق و اضافة الصور و التدقيق اللغوي واضافة المراجع. أريد لهذا المقال أن يصبح في يوم من الأيام مقال مختار أو على الأقل مقال جيد. أرجو ارشادي على من يمكن ان يساعدني اذا لم يكن لديك الوقت.

بالمناسبة، أنا newcomer من غرفة الدردشة. Potentials (نقاش) 02:05، 6 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

الكليه الحربيه[عدل]

من فضاك هل يمكنك اعطائى معلومات تخص الكليه الحربيه مثل متى يبدا اول ميعادالتقديم & ومتى ينتهى &وماذا يحدس داخل الاختبارات وكيف تتم&وما هى السمات الخاصه المرتبطه بالشخص المتقدم ارجو منك ان تسال المختصن وتفيدنى ضرورى وجزاك الله خيرا شكرا

ترشيح كناظر[عدل]

مرحبا؛ قمت بترشيحك كناظر؛ لو كنت توافق على الترشيح فضع توقيعك هنا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 09:30، 9 يونيو 2009 (UTC)

هو بوت مخصص (لا أعتقد بوجود مثله في حزمة pywikipedia). كنت أود أن أعمل له حساب بوت لكن لا أضمن سلامة تعديلات مثل هذه لذا فيجب أن تكون ظاهرة (في الغالب لا أحد يلتفت لتعديلات البوت لمراجعتها). بالطبع هناك شق إغراق أحدث التغييرات بالتعديلات وهذه أنا لا أحبها أيضاً لذا أضفت وقت مستقطع للبوت بين كل عدد معين من التعديلات. شكراً لإهتمامك :)--AhmadSherif (نقاش) 19:53، 13 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

هل ترى هذا؟ حسناً. لنقم بعمل دمية أخرى :)--AhmadSherif (نقاش) 19:58، 13 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

سوريا / سورية[عدل]

مرحبا باسم عفوا على التأخير ولكن كان لدينا تضارب في التحرير ، بصراحة الموضوع شائك بعض الشيء، الكلمة كما تعلم غير عربية وبالتالي علينا إنهائها بألف ممدودة ولكن طالما تم ذكر ذلك في دستور الجمهورية فهو الذي يجب علينا اتباعه وإن صادفتنا مشاكل معينة (احتجاجات) عندها الحجة ستكون الدستور السوري. بالنسبة لمشاكل التحويل:

  • نطاقات التحرير: فلا يوجد أي مشاكل في هذا، بل بالعكس التحويل من سوريا إلى سورية أسهل بكثير من التحويل من سورية إلى سوريا (صفة أو اسم) أنا أتفق مع توحيد الاسم وأرى أن اعتماد سورية أفضل وأسهل بكثير وأي بوت تحويل قادر على فعل ذلك. (تجنب تحويل سوريات إلى سوريةت)
  • نطاق عناوين المقالات: هنا أنت الأعلم بذلك لأنك ستقوم بذلك عن طريق البوت فهل سيكون الأمر سهلا عليك نقل جميع المقالات التي تحوي في عنوانها سوريا إلى سورية ؟؟؟
  • أخيرا هل يُفضل استشارة المجتمع أم حجة الدستور كافية؟ انظر فيما سبق وأعطني ملاحظاتك عليه لآخذها بعين الاعتبار تحياتي German arabic teaching sami (نقاش) 20:12، 13 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أنا من المطالبين بأن تكتب سورية بالتاء المربوطة، وهي كذلك، أضف إن أحببت ياء النسبة إلى سورية فتصبح سوريتي وليس سورياي، وهذا دليل على أنها تاء مربوطة. أنا مع التعديل، وأعتقد أني قرأت نقاشا قديما في مكان ما بخصوص سورية بالتاء أم بالألف، وكان الإجماع حينها على اتخاذ الكتابة الشائعة بالألف ليشوعها فقط. برأيي إن كان الخطأ شائعا لا يلغي الصواب. أشد على يديك، بدستور أو بدون دستور. تحياتي --باسم بلال نقاش 20:22، 13 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

:وأنا رأيي مع الشباب ومع الدستور :) . إذا كان بوتك مشغول، فبوتي جاهز. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:22، 14 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

غيرت رأيي، عفوا باسم --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:32، 18 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)


عفوا عزيزي باسم..لماذا تم تغيير "بوابة سوريا" الى "بوابة سورية"؟..علما ان النقاش لم يحسم بأن "سوريا" خطئ يجب تصحيحه.. وشكرا لك جزيل الشكر :) Micheloo (نقاش) 18:19، 4 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك[عدل]

من غير اخابوي الدي تديره لكانت صفحاتي كلها اخطاء --

الاسترجاع[عدل]

"اذهبوا إلى الجحيم" ليس هو بالضبط مستوى الحوار الذي نقبله هنا؛ المستخدم يستحق المنع أيضا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 13:29، 15 يونيو 2009 (UTC)

مرحبا يا باسم، عندي تنبيهان أولهما أن هناك صفحتان للكاتب إتش رايدر هاغارد وهما هنري رايدر هاجرد وسير هنري رايد هاجرد، وثاني تنبيه أن ويكيبيديا الكويرة كانت تتأخر امس عن ويكيبيديا العربية ب159 مقال أما الآن تتأخر ب49 مقالة--Omar35880 (نقاش) 14:52، 15 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

طالما تتكلم عن الأديغة لماذا لا تكتبهم اديغا بدل أديغة --Кувейтский (نقاش) 02:33، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

على اني اكتبها سوريا إذا انفردت وإذا نسبت شيئاً إليها اكتبها "سورية" مثل الجمهورية السورية --Кувейтский (نقاش) 02:48، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)


استفسار[عدل]

<!-- interwiki --> أخي الكريم أرجو أن تشرح لي فائدة هذه الوصلة. وشكرا Abdallahdjabi (نقاش) 09:55، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)


  • أعلم يا باسم، وهذا ما كنت أقوله لألكس البارحة، بأن يجب علينا حماية مقالات الأشخاص شديدو الشهرة أيام ميلادهم لأن جوجل ستدمر الموسوعة بتلك الطريقة Koraiem (نقاش) 11:37، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
أكيد، أنا أمزح فقط... ولكن هناك بعض الأشخاص يدسون السم في العسل،، فما فائدة أن يرى الكثير من الناس المقالة إذا كان كل ما تحويه هو هذا؟؟

على فكرة، لمح البصر عندي لا يعمل منذ مساء البارحة، وجميع التعديلات التي أسترجعتها كانت يدوية، أريد حلاً!

الرسالة التي تظهر لي لدى محاولة الاسترجاع هي:

"يجري استرجاع الصفحة: couldn't grab element "editform", aborting, this could indicate failed respons from the server " كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 11:48، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

أسبوع الويكي/تطوير المقالات الأكثر شعبية[عدل]

مرحبا باسم. نحتاجك للإشراف على ويكيبيديا:أسبوع الويكي/تطوير المقالات الأكثر شعبية لو سمحت. رجاء تنسيق صفحة الأسبوع كما تراه مناسبا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:20، 18 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

الدكتور محمد الهاشمي[عدل]

معلومات متضادة ومتلابسة: انظر صفحة النقاش

الدكتور محمد الهاشمي شخصية عامه وطبيب معروف ولديه محطة تلفزيونيه ولا اعلم لماذا تم حذف الصفحه


هل يمكن أن أترجم صفحات من ويكيبيديا الإنكليزية وأضعها في العربية؟--Omar35880 (نقاش) 16:07، 28 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تحية طيبة Bassem..أود شكرك بخصوص نصيحتك التي تدعوني فيها إلى التعرف أكثر على سياسات ويكيبيديا وهذه ليست أول مرة أتلقى فيها نصيحة منك فشكراُ جزيلاً لإهتمامك .. كما أتفهم أنك اعتبرت كلامي عن المحسوبية موجّها لحضرتك فأرجو ألاّ تكون قد اعتبرت ذلك إساءة إليك لأني لم أتهم أحداً بالمحسوبية ولكني طرحت تساؤلاً حول وجود محسوبية لأني لمست عدم تفهم لإستخدام Elmondo21st لصلاحيته في المقالة في الوقت الذي لم يتم فيه توجيه أي ملاحظة بخصوص المداخلات الإستفزازية الذي اضطرت Elmondo21st إلى حماية المقالة ..فهو أوقف بذلك حرب تغيير عناوين في الوقت الذي كانت مداخلات ((خالد حسني)) غير موضوعية ولا أعتقد أن Elmondo21st يمانع على أي عنوان إذا ما تم الإتفاق عليه من خلال نقاش موضوعي مثلما الذي بدأ ((خالد حسني)) في الرجوع إليه مؤخراً..فسبب المشكلة ليست استخدام إداري لصلاحيته وإنما وجود مستخدم يريد فرض رأيه بطريقة استفزازية بعيدة عن العمل الموسوعي المستهدف الأمر الذي عرّض المقالة لحرب تغيير عناوين دون اللجوء إلى نقاش موضوعي..(غـــــــــلام الأسمـــــــــــر (نقاش) 18:21، 28 يونيو 2009 (ت‌ع‌م))

أتفهّم ملاحظتك الأخيرة لكني أدعوك إلى أخذ السيناريو الذي حدث في الإعتبار حتى لا يظن أي مستخدم أن الأسلوب الغير موضوعي يمكن أن يحقق نتيجة مجدداً(غـــــــــلام الأسمـــــــــــر (نقاش) 18:34، 28 يونيو 2009 (ت‌ع‌م))

تحية طيبة Bassem .. قمت بالإشتراك في أسبوع المقالات الأكثر شعبية ووجدت من المقالات المقترحة مقالة مصر وقمت ببعض التعديلات التي رأيت أنها مناسبة إلا أني تفاجأت بأسلوب ((خالد حسني)) الغير مشجع على التعاون..فأرجو مراجعة تاريخ مقالة مصر حتى تقف على حقيقة الأمر وأعتقد أن هذا الأسلوب اعتمده بشكل أكبر في مقالة ختان الإناث(غـــــــــلام الأسمـــــــــــر (نقاش) 00:21، 30 يونيو 2009 (ت‌ع‌م))

المنع![عدل]

ممكن أفهم سبب المنع غير المبرر، أم أن هذه استجابة للابتزاز من المستخدمين الآخرين! --خالد حسني (نقاش) 17:24، 1 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

كيف تكون المقالة مسندة لي[عدل]

--Uknow (نقاش) 08:48، 9 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ / باسم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا ، شكرا لك على عرض المساعدة و الاهتمام ..

أنا اسمي عدنان

و أود أن أسألك عن المقالة كيف تسند إلي ؟؟

الأمر الاخر .. عند كتابتك لأي مقال ماهي الأشياء التي تساعدك من الكتب أو المواقع أو المجلات العلمية ؟ أو بمعنى آخر كيف أبدأ ؟

و شكرا ،،

يوم ويكيبيديا العربية الخامس[عدل]

مرحبا باسم، هل لديك وقت لعمل إحصاءات يوم ويكيبيديا مثل السنة الماضية؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:39، 13 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

يسلموا إيديك يا طيب. وزعت الشهادات :) .إذا كان عندك وقت، علمني كيف تعمل مثل هذه القوائم، هل هي استعلامات sql أم بطريقة أخرى؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:29، 14 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

AkhtaBot@dewiki[عدل]

Could you please request for bot flag at de:Wikipedia:Bots/Anträge auf Botflag? We have enabled sighted version and a flag would give the bot the autoreview right. Otherwise all edits have to be controlled manually which causes a lot of work for interwiki bots. Thx. Merlissimo (نقاش) 21:32، 19 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

انشاء صفحة[عدل]

عزيزي باسم أريد أن أقوم بانشاء صفحة لشخصية انسانية وثقافية معروفة وأريد استخدام جدول تعريفي كالذي يستخدم في صفحة الرئيس أوباما مثلا مع ادراج صورته الشخصية فكيف لي عمل ذلك؟

بوت التدقيق الإملائي[عدل]

مرحبا؛ انظر هنا؛ هل تواجه مشاكل في تشغيل بوت التدقيق؟ --Meno25 (نقاشمساهمات) 11:08، 24 يوليو 2009 (UTC)

تراجع عدد الصفحات[عدل]

المقالات في ويكيبيديا العربية زاد فيها العدد عن 102000 أما الآن فقد تراجعت إلى 100500 مقالة فمن فضلك ما السبب؟ فلا أظن ان الصفحات المشطوبة يمكن أن تصل لهذا العدد، خاصة ان هناك صفحات يمكن تنميتها....تحياتي--Omar35880 (نقاش) 16:59، 24 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)


الرجاء منك أن تقول للأخ Meno25 أن يتمعن قبل أتهام الأشخاص ،، صفحة نقاشه كله ردوده بالعصبية ... أتهمني بأنني أدخل بشخص مجهول وأغير في محتويات صفحة ليبيا ومن ثم أقوم بالتسجيل وأقوم بإستراجعه ..

وحق ربي والله العظيم ما أنا الشخص المجهول هناك خطأ أو مؤامرة صدقني حلفتك بالله أنا ندخل عن طريق الموبايل ممكن أي بي الموبايلات موحد ..أنا طلبت من الأخ غلام الأسمر حل قصة المهاجمة ؟ يعني أنا مجنون نعدل بمجهول وبعدها أسترجعه .. الأخ Meno25 غلطان غلطان غلطان والله والله والله ممكن تشوف توقيت التغير والأسترجاع تجدها أحيانا في نفس الدقيقه هناك شي غامض رجاء منك التحقق من الأمر ... هذا إتهام خطير وإهانة لي وتشويه صورتي أمام الأعضاء .. أرجوك عرض الأمر والأهتمام --البيضاء (نقاش) 03:32، 30 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

انا[عدل]

انك لست من الطوارق فلماذا هذا الحتلال للتسمتة

دعوة للمشاركة[عدل]

السلام عليكم، كل عام وأنت بخير يا باسم، أعتقد أنك ستهتم بهذا الأمر، أدعوك للمشاركة في التصويت على احتساب أو عدم احتساب صفحات نطاق ضمن عدد المقالات. اقرأ النقاش، وشارك في التصويت. شكرًا مقدمًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:30، 31 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

عدد حروف المقالة[عدل]

مرحبا، كيف أعرف عدد الحروف في مقالة معينة إذا رغبت بهذا في أي وقت؟

رفع صورة حافظ قدور[عدل]

المرجو منك مساعدتي لرفع صورة حافظ قدور. الصورة من إنجاز الأكاديمية الليبية في إيطاليا التي أعمل بها وقد منحتني الترخيص لنشر الصورة. ولكن في كل مرة أفاجأ بمسح الصورة ويطلب مني تحديد المصدر والترخيص بالرغم من أني قد كتبت ذلك أكثر من مرة. شكرا جزيلا على المساعدة.

مشروع ويكي[عدل]

ويكيبيديا:أنتاركتيكا شارك معنا....--Almountasir (نقاش) 23:18، 16 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • السلام عليكم، هل يمكنك الإطلاع على مقالة بشير الثاني الشهابي والتصويت بما تراه مناسبا، شكرا.Bassem19788046 12:48، 27 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

استاذ باسم[عدل]

اريد ان ادرج صورة للقرية — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mastersalem (نقاشمساهمات)

كلمة سريعة![عدل]

باسـم! تعجبني صورتك؛ تحيـاتي لك ولأهل سوريا. --شرف الدين () 17:19، 15 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة تصويت![عدل]

مرحبا باسـم؛ يشرفني تصويتك إما بالموافقة أو بالرفض حول ترشيح مستخدم لنيل صلاحية إداري في ويكيبيديا، وذلك هنـا... أطيب التحيـات. --شرف الدين () 14:52، 20 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

أرجوا المساعدة[عدل]

عزيزي / باسم .. تحية طيبة وبعد:

تتم حالياً إعادة كتابة مقال صفوت الشوادفي بطريقة موسوعية ، وستتم إضافة التوثيقات لكافة المعلومات الواردة في المقال لاحقاً في القريب العاجل ، لذا أرجوا المساعدة حول الآتي:

  • لدي ثلاث صور شخصية لصفوت الشوادفي ، كيف يمكن رفعها على ويكي كومنز ؛ أقصد ما هي الرخصة المطلوبة !!؟ الصور خاصة بنا (أسرة صفوت الشوادفي) ولا تتبع أي شخص آخر !
  • هل يمكن رفع صور لرسائل وخطابات من شخصيات أو جهات معينة ، و وضعها في المقال كتوثيق لبعض المعلومات الواردة !!؟
  • كيف يمكن عمل جدول لمقالات صفوت الشوادفي - التي تقارب المئة - مثل جدول كتب الدكتور القرضاوي !!؟

أرجوا الرد مشكوراً غير مأمور .. والسلام — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Assem safwat (نقاشمساهمات)

لا تطل الغياب.. فمنا من ينأس بوجودك![عدل]

هذا أنا يا باسم من جديد؛ جئتك شاكر لك صوتك وثقتك، آملا بأن أكون أهلا لهما. كما أود بأن تطالع هذا الإخطار فلعل الأمر يعنيك أو يعنينا معرفة رأيك حوله... أرق التحيات. --شرف الدين () 23:13، 5 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عفـوا نسيت؛ لا تنسى قراءة كافة التعليقات، كي تعلم آراء بعض الزملاء قبل إبداء رأيك، شاكر لك وقتك. --شرف الدين () 23:18، 5 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا بك :)[عدل]

عفـوًا! باسـم؛ فإن كان لأحد بأن يشكر لحرصه على الموسوعة، فهو أنت، تحياتي لك. أما عن اليوتيوب؛ فأنا لا أساهم فيه بشكل جدي وظاهر، فمشاركتي به لا تزيد عن رفع فيديوهات لبعض من أصحابي أو أقاربي (أفضح لهم فيها بعض مواقفهم المحرجة ؟!). أعتذر منك؛ فأول شئ تطلبه مني، أجد نفسي لا أستطيع قضائه. على كُلٍ أنا معك ما استطعت، فيما تريد القيام به. أرق تحياتي. --شرف الدين () 12:24، 6 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حسنا. --شرف الدين () 20:21، 6 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ما كل هذه الطلبات؟!! (لعل أحدم قد أنشأ تحويلة من صفحة مساعدة للمستخدمين الجدد إلى صفحتك هنا ). --شرف الدين () 20:31، 6 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

 تم تعويضك. --شرف الدين () 22:04، 6 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف صفحة[عدل]

مرحبا, هل بالإمكان حذف هذه الصفحة بولينا روبيو لأنني أنشأتها خطأً... و شكرا جزيلا! Uvero (نقاش) 13:37، 6 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكوى[عدل]

أتقدم لإدارة الموسوعة بشكوى ضد المحرر غلام أسمر والمسخدم skatershot. فالمساهمان يشنان حروب تحرير ضدي. كما أنهما يستخدمان معاييراً مزدوجة بخصوص المصادر والتخريب وتحرير المقالات والكلام الشخصي. كما أنهما يعلنان إنتماءاتهما المذهبية المتطرفة بوضوح ولا يتبعان قواعد الحيادية. ويمكنكم مراجعة صفحات النقاش في مقالات أشعرية وأهل الحديث وسلفية وسلفية إصلاحية لتشهدوا بأنفسكم على تجاوزات المساهمين. وكذلك صفحات النقاش الخاصة بالمستخدمين وفيها ما يثبت تواطء المستخدمين للإضرار بي وبمساهماتي.

وشكراً. --Saxook (نقاش) 01:43، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا[عدل]

مرحباأنا حفيدة صفوح الحكيم الكبترة

طلب تدخل[عدل]

قام المستخدم مستخدم:غلام الأسمر وبدون العودة إلى أسلوب النقاش بحذف وتخريب مقالة كاملة قمت بتحريرها معززة بالمراجع والمصادر ومستقرة منذ شهور ولم يعترض عليها أحد من الإداريين أو المستخدمين الموثوقين. وتفاصيل الحذف هنا.

وهذا يؤكد ما ذكرته في شكواي المقدمة هنا من أن المستخدم المذكور يتتبع مساهماتي على الموسوعة ويتعمد تخريبها بدون نقاش.

المستخدم المذكور يتخذ موقفاً متعالياً ويحاول الإيحاء بأنه ذو حظوة في الموسوعة. برجاء إتخاذ موقف تجاه المستخدم المذكور، فلقد تكررت إساءاته وتجاوزت قواعد الموسوعة. --Saxook (نقاش) 19:21، 24 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إخطار الإداريين[عدل]

يرجاء نظر ومراجعة الإخطار المقدم هنا والبت فيه. وشكراً. --Saxook (نقاش) 03:00، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

المصناف الفوري[عدل]

مرحبا، هل هناك طريقة تمكنني من استخدام المصناف الفوري بحيث يمكنني وضع تصنيفين أو أكثر دفعة واحدة؟--Omar35880 (نقاش) 16:17، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

د. نصير شاهر الحمود[عدل]

السيد باسل المحترم الدكتور نصير شاهر الحمود شخصية مشهورة جدا في الأردن وهو مقيم في دولة قطر ودولة الامارات العربية المتحدة بالاضافة الى أنه طبيب أسنان مشهور جدا في الأردن . الدكتور نصير شاهر الحمود شخصية اجتماعية معروفة بأعمال الخير ومساعدة المحتاجين كما أنه سفير للنوايا الحسنة لمنظمة امسام المراقب الدائم للأمم المتحدة في الشرق الأوسط التابعة للأمم المتحدة ونائب رئيس البنك الدولي لتنمية الصحة العالمية ومقره العاصمة الفرنسية باريس والكثير الذي سوف أضيفه شخصيا الى صفحته على موسوعتكم راجيا منكم التمهل في اجراء الحذف والتأكد من صحة المعلومات الواردة من خلال البحث على شبكة الانترنت غوغل . شاكر لكم حسن تفهمكم. --Iemqatar (نقاش) 21:59، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

إخطار سحب الصلاحيات الإدارية[عدل]

مرحباً. أنا آسف لإعلامك هذا الخبر بنفسي لكنه شر لا بد منه. بحسب سياسة سحب الصلاحيات الإدارية، وبحسب سجلات عملك الإداري فإنه قد مضى ستة أشهر على آخر عمل إداري لك. سيتم إبلاغك على بريدك الإلكتروني أيضاً، وإن لم نتشرف بعودتك إلى الموسوعة بعد أسبوعين من تاريخ هذا الإخطار سيتم للأسف طلب سحب صلاحياتك الإدارية. أتمنى منك حسن التفهم ونرجو عودتك إلى الموسوعة قريباً فهو غاية مبتغانا. أطيب تحياتي. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:44، 5 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

طلب[عدل]

الزميل المحترم، أعلم أن الشكاوى المتكررة قد تشكل لك إزعاجاً، ولكن تكرار المخالفات من المستخدم:غلام الأسمر صارت مصدر إزعاج لي وعدم إستقرار للمقالات. برجاء النظر في هذه الشكوى وإتخاذ موقف حاسم ورادع هذه المرة. وتقبل تحياتي. --Saxook (نقاش) 05:42، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة[عدل]

مرحبا أخي الكريم. أتمنى أن تكون بأفضل حال. أتطلع لمشاركتك في أسبوع الطعام المقام حالياً إن أمكن.شكراً و تحياتي.--Ravan (نقاش) 06:45، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

انا مستخدمkurdistantolive[عدل]

تحية طيبة اخي بسام انا قمت بانشاء حساب لوكبديا بعنوان مستخدمون مدخنون لاني مدخن فهل هذا مخالف

  • مرحبا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة ذئب رمادي والتصويت بما تراه مناسبا؟ باسم19 راسلني788046 16:57، 28 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

أطيب تحية[عدل]

الى الاستاذ باسم جركس لكم اطيب تحية وتقدير على هذا المجهود الرائع في الموسوعة العملاقة ويكيبيديا . ونقدر هذا الجهد الكبير الذي يثري الانسانية من معلومات شاملة وسريعة من خلال هذه الموسوعة الدولية كل الاحترام soqraat

عفوا[عدل]

عفوا يا أخي العزيز Muhammad Ibrahim El-Disooqi (نقاش) 13:30، 5 أبريل 2010 (ت ع م)

شكر واستفسار[عدل]

  • شكراً جزيلاً لك على اهتمامك.
  • لدي استفسار حيث أنني سبق أن أضفت مقالاً ثم رشحته للحذف لكنني حالياً أرغب في إعادة هذا المقال. سبق أن أعدته ولكنه حذف بسرعة، الرجاء توجيهي لعمل اللازم.
  • وتقبل خالص التحية والتقدير.
  • (فهد العنزي (نقاش) 14:04، 13 أبريل 2010 (ت ع م))

مشكلة في ترخيص الصور[عدل]

  • أخي العزيز بسام أواجه مشاكل كثيرة في ترخيص الصور حيث تم الكثير من الصور لي ، بعض الصور أحصل عليها من أصحابها كيف أرخصها في هذه الحالة وبعض الصور ليس لها ترخيص أو أنها ملكية عامة مع ذلك تحذف.. أرجوالإفادة في هذا الموضوع حيث أنني أرى أن الموضوع يكتمل بالصورة وأنها تفيد الموضوع جداً.. مع كل الشكر والتقدير لك فهد العنزي (نقاش) 15:18، 27 أبريل 2010 (ت ع م)

Moulin[عدل]

Hi Bassem,

I just want to know how can I help you to enhance the project Moulin in Arabic. And I want to tell you that we are waiting for a new version. I categorize a lot of pages in Wiki Arabic. And when I have tried Moulin I ve seen that the categorization is something very important. Do you see that something is missing in the categorization in Arabic pages ? I can and I want to help you. Moulin in Arabic is msometghing very usefull I think!

--Helmoony (نقاش) 20:23، 3 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أشرف أرماغان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Bassem JARKAS! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أشرف أرماغان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أشرف أرماغان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:21، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 14:51، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

Moulin[عدل]

Hi Bassem,

I just want to know how can I help you to enhance the project Moulin in Arabic. And I want to tell you that we are waiting for a new version. I categorize a lot of pages in Wiki Arabic. And when I have tried Moulin I ve seen that the categorization is something very important. Do you see that something is missing in the categorization in Arabic pages ? I can and I want to help you. Moulin in Arabic is msometghing very usefull I think!

--Helmoony (نقاش) 04:26، 11 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]


تحرير مقال عن مولان؟


مع الشكر مقدماً[عدل]

هل يسمح وقتك بقراءة آخر إضافة وضعتها في ذيل نقاش مقال أديغة. وإبداء رأيك. كهيعص (نقاش) 00:03، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة جوان سينا هذا جوان سينا باقناع وليس جون سينا الى تعرفوهJohn cena and juan cena (نقاش) 19:20، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

global bot[عدل]

Hello Bassem JARKAS, please see meta:Steward requests/Bot status#Removal of global bot status. Thank you! --UV (نقاش) 23:32، 30 يناير 2011 (ت ع م)

قمت بترشيح نفسي لطبقة الإدارييون... أرجو أن تقوم بالتصويت لي من هنا سواء بنعم أم محايد أم ضد وسأكون في غاية الشكر لك أن وافقت علي ترشيحي--بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 20:49، 8 مارس 2011 (ت ع م)

شكرا[عدل]

حقيقة اني مستجد على التحرير على ويكيبيديا(لا اعرف الكثير) و احتاجالمساعدة شكرا جزيلا Yousif keasou (نقاش) 17:23، 17 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 07:04، 20 مارس 2011 (ت ع م)

البوت![عدل]

مرحباً يا باسم، أود فقط أن أحيي جهود بوتك الرائعة في التدقيق اللغوي، كنا بحاجة لشيء كهذا منذ زمن طويل في موسوعتنا التي تعجها الأخطاء الإملائية --عباد (نقاش) 02:06، 26 مارس 2011 (ت ع م).

أخطبوط: اقتراح إضافات إلى المدقق الإملائي[عدل]

  • مرحباً،
أقترح إضافة المفردات التالية ومشتقاتها (مع التعريف، التأنيث، الجمع، أحرف الجر، أنت أدرى بها) إلى قاموس البوت الإملائي: كوردي ← كردي؛ كوردستان ← كردستان، كورد كرد، إلخ.، لأن هذا، حسب علمي، هو الإملاء المعتمد في اللغة العربية. قد تكون قواعد الإملاء في اللغة الكردية مختلفة، ولكن اللغة الكردية أيضاً تختلف عن اللغة العربية، وكون الإويغور مثلاً يكتبون قوميتهم «ئۇيغۇر» لا يعني مطلقاً أن علينا أن نكتبها مثلهم.
abanima (نقاش) 21:19، 27 مارس 2011 (ت ع م)

مراجعة الهمزة[عدل]

أهلا بك أستاذ باسم، أرى أنك تهتم بهمزة الألف في تدقيقك الإملائي، والحقيقة طالما حدث جدالاً واسعاً بيني وبين الدكتور المشرف على رسالتي فيما إذا كان على أن أضع الهمزة أم أحذفها، أما أنا فكنت أرى مثلك أنه لا يجب وضعها إذا كانت لا تنطق عند الوصل أي أنها همزة وصل إستناداً للرسم العثماني في القرآن الكريم أما فهو فكان مصراً على وضعها معللاً ذلك أن القرآن له رسمه الخاص أما الكتابة الخارجية فيجب أن نضع الهمزة. ,,وشكراً Wafaashohdy (نقاش) 12:47، 28 مارس 2011 (ت ع م)

  • هذا مثال على خطأ في التبديل (إستر كلمة معربة تحتاج إلى همزة). ترى، هل يقبل البوت الاستثناءات؟ وفيما عدا ذلك كل شيء يبدو على ما يرام حتى الآن. --abanima (نقاش) 19:19، 1 أبريل 2011 (ت ع م)
  • أولاً، لا شكر على واجب. أما بعد: هذا مثال آخر لنفس الكلمة تقريباً.
برأيي الشخصي، همزة القطع موجودة إذا كانت الكلمة المستعارة تبدأ بحرف علة (estrogen ← إستروجين، Angleterre ← إنكلترا، insulin ← أنسولين/إنسولين؛ ولكن strategy ← استراتيجيا/استراتيجية، static ← استاتيكي/ستاتيكي، إلخ.).
abanima (نقاش) 20:28، 1 أبريل 2011 (ت ع م)
  • شارك برأيك! --شرف الدين () 16:07، 2 أبريل 2011 (ت ع م)
  • آسف على العموض. لقد صحح بوتك «الهضميةالمعديةالمعوية» تصحيحاً ناقصاً بإدراج فراغ بين أول كلمتين فقط متجاهلاً غياب الفراغ بين الكلمتين الثانية والثالثة، ووصلة الفرق أعلاه هي إلى ما قمت به أنا يدوياً لتعويض النقص. --abanima (نقاش) 16:30، 2 أبريل 2011 (ت ع م)

صورة اعلام الدول لا تظهر في جميع المقالات لماذا هل يوجد خلل وفي مقالة عبدالحسين عبدالرضا لا تظهر الصورة الاخيرة والتغيير الاخير الا مرات قليلة هل يوجد خلل ايضا

بعض الشعارات تظعر بعلامة اكس بالمقالات مثل شعار الفراشة وغيرها وشعار ويكيبيديا كومنز يظهر بعلامة اكس

شعار علم السعودية لا يظهر في مقالة عبدالحسين تحت عنوان الجوائز

صندوق المراجع يحتاج الى تنسيق في بعض مقالات ممثلين الكويت وغيرهم امثال حياة الفهد وعبدالحسين عبدالرضا .... أرجو تلبية مطالبنا لربما نحتاج لكم اكثر في امور اخرى متعلقة بالمقالات كلها وشكرا جزيلا .

أخطبوط[عدل]

السلام عليكم باسم. استبدل بوتك في مقالة خالد بن الوليد كلمة "شيئًا" بكلمة "شيءًا"؟ هل يبدو ذلك صحيحًا؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 23:48، 9 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Bassem JARKAS/Archive4 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [4]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


موضوع متكرر![عدل]

اهلا

مالعمل في حالة وجود موضوع متكرر؟

هربرت سبنسر[عدل]

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%87%D8%B1%D8%A8%D8%B1%D8%AA_%D8%B3%D8%A8%D9%86%D8%B3%D8%B1

هيربرت سبينسر[عدل]

http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%87%D9%8A%D8%B1%D8%A8%D8%B1%D8%AA_%D8%B3%D8%A8%D9%8A%D9%86%D8%B3%D8%B1&action=purge

===

كيف اضيف الموضوع المنقول إلى الموضوع الاخر[عدل]

ماهي الصيغة لنقل الموضوع المنقول للموضوع الاخر..؟

رد البروكسي المفتوح[عدل]

مرحبا. لم يتقدم العمل بالأمر المذكور. على العموم عمليات المنع للبروكسي المفتوح متوقفة حاليا محليا على ويكيبيديا العربية، ربما كان هناك منع عام من المؤسسة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:24، 21 أبريل 2011 (ت ع م)

salam[عدل]

اتمنى لكم كل التوفيق والسداد

مقالة جيدة ![عدل]

أخي الكريم بسام .. أتمنى أن تكون بأفضل حال ، أرجو الإطلاع على مقالة "المهرجان العالمي للعلوم"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، رأيك يهمني لذا أتمنى أن تدلي به حتى إن كان سلباً لتصحيح الأخطاء إن وجدت و لرفع مستوى مقالات الموسوعة ... تحياتي Ravan (نقاش) 08:56، 19 مايو 2011 (ت ع م)

مرحبا بالاخ باسم المحترم ارجو ان تساعدني في تساؤلاتي بما اني مستجد على التحرير في ويكيبيديا فسؤالي هو ان تحدثني عن يوم ويكيبيديا السابع بصورة اوفر بما انك كنت احد المشاركين في اليوم السادس مع الشكر يوسف كيسوYousif keasou (نقاش) 09:57، 9 يوليو 2011 (ت ع م)

تحية طيبة ولدي سؤال[عدل]

تحية طيبة وبعد : أقوم بكتابة بعض بذور المقالات وأسهم بها في أسبوع ويكي لكن مع ذلك لا يظهر اسمي في خانة " مسندة إلى " بل بدل ذلك تكون مسندة إلى " لا أحد " مثال ذلك مقال :" لكوان تاو " قمت بإنشاء بذرة ولم يظهر اسمي في المقال .

المسألة الثانية : كيف يمكنني أن أضيف اسمي الى لائحة المشاركين في أسبوع الويكي .. أتمنى أن لا أكون قد أزعجتك بأسئلتي .. في انتظار ردك لك مني أطيب المنى والسلام .ضفيري محمد عزالدين (نقاش) 12:26، 9 يوليو 2011 (ت ع م)

مرحبا.. أدعو حضرتكم للتصويت على مقالة الممثل عبدالحسين عبدالرضا كمقالة جيدة مع تمنياتي لكم بالتوفيق المجهر 1 (نقاش) 15:43، 9 يوليو 2011 (ت ع م).

محمد رحال الشاعر، محمد رحال التربوي[عدل]

مرحبا بك في السويد، حقيقة لا أعرف مدى كفائتك حتى يتم اختيارك رئيس اتحاد مسلمي السويد بعد الاجتماع الذي عقدته مع جمع من الناس في احد استراحات الرياض يوم 14 يوليه، ورغبتك العارمه لجمع تبرعات من اجل شراء الاسلحة، فعلا " إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة" ، ولا حول ولا قوة الا بالله وسؤالي لك هل يجوز لك أو لأحد أعوانك أن ياخذ من هذه الأموال التي تجمعها أنت ومن معك على مبدأ "والعاملين عليها"

مشروع ويكي سوريا[عدل]

  • مرحبا, يعاني مشروع ويكي سوريا من الركود منذ فترة طويلة حيث لا يتم المشاركة في المشروع من قبل العديد من المستخدمين والمشاركين فيه ومعظم المقالات المتعلقة بالمشروع غير موجودة أو ناقصة, بالإضافة لأن المدير السابق قد علق مساهماته منذ أكثر من عام. على ضوء الوضع الحالي سوف اقوم بحذف قائمة المساهمين في المشروع بالكامل لكي اصنف المشاركين النشطين فيه, وأدعوك اذا كنت مهتما بمتابعة العمل في المشروع إضافة اسمك كمساهم من جديد وذلك بعد أن أقوم بالتغييرات في تلك القائمة! وأرجو دعوة ممستخدمين أخرين للمشاركة لأن المشروع بحاجة للإنعاش لكي يكون له المكانة اللائقة به على الموسوعة! لأي استفسار يمكنك ترك رسالة هنا :) Πadim Λlexander (نقاش) 15:08، 26 أغسطس 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:52، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
هدية منّي تقديراً لجهودك..

فأقبلها يا صديقي باسم :) Tamim506 (نقاش) 16:48، 17 نوفمبر 2011 (ت ع م)

أريد آراء حول أول مقالة لي هنا[عدل]

ملاقط الليزر أرجو تقييم كل شيء في المقالة واستعمالي للأقواس وطريقة الكتابة وشكراً Abdode (نقاش) 08:52، 11 يناير 2012 (ت ع م)

السير الذاتية[عدل]

اذا اردت انشاء سيرة ذاتية لشخص ما فلماذا كل هذة المعوقات رشح لي موقع استطيع من خلاله انشاء سير ذاتية لاشخاص بدون الكثير من المعوقات حتي يتثنى لمن يريد معرفه معلومات عن هذة الشخصية معرفة ما يريده وشكرا

إدخال صورة او وصلة خارجية[عدل]

عزيزي بسام أجد صعوبة بالغة في إدراج وصلة خارجية أو انزال صورة هل بإمكانك أن تهديني الى الطريقة الافضل لذلك ولك مني كل الاحترام

Wikipedia Online Ambassador[عدل]

Hi Bassem_JARKAS! Thank you for signing up to be a Wikipedia Online Ambassador. I really appreciate it! Please remember to review the Online Ambassador role description to make sure you understand the expectations and responsibilities of the role. If you are able to meet the requirements, I would like to sincerely welcome you on board as an Online Ambassador! If you are not able to meet the requirements, just let me know and I'll remove you from our list.

All Online Ambassadors are requested to attend an online orientation session. We are thinking about having the orientation on the morning of Saturday, 28 January (Egypt time) – could you tell me whether this time works for you? The orientation will only take about two hours and will take place online (over Skype or another web-conferencing technology).

Thank you so much! The Wikipedia education pilot project in Cairo will be successful only with the active support of people like yourself. Annie Lin - Wikimedia Foundation (نقاش) 19:13، 23 يناير 2012 (ت ع م)

Hi Bassem_JARKAS, I haven't heard back from you yet. Could you please tell me whether you can participate in the Online Ambassador orientation this Saturday, 28 January? Most likely it will happen from 7:00 to 9:00 a.m. UTC. Please let me know today or tomorrow if you can. Thank you very much! Annie Lin - Wikimedia Foundation (نقاش) 21:31، 25 يناير 2012 (ت ع م)
Hi Bassem JARKAS! I sent you a message earlier this week, using the "Send this user a message" feature on Wikipedia. Please reply to my questions in that email, if you can, soon. I have to finalize the list for Online Ambassadors early next week, and at that point I'll need to remove anyone who hasn't sent me this information. Sorry to rush you, but I'd love to hear back from you soon! If you didn't get that message in your email inbox, please let me know so I can resend it (please give me your email address in that case! You can email me if you prefer; my email address is alin [at] wikimedia [dot] org) Annie Lin - Wikimedia Foundation (نقاش) 19:39، 3 فبراير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة حديث نبوي كمقالة مختارة[عدل]

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة حديث نبوي لتكون مقالة مختارة. أدعوك للإدلاء بصوتك في صفحة الترشيح هنا --Bakkouz (نقاش) 14:07، 28 يناير 2012 (ت ع م)

سفراء الوب[عدل]

مرحبًا, أرجو أن تقوم بالتسجيل في الصف الذي تريد الإشراف عليه جامعة القاهرة 4 صفوف وجامعة عين شمس ثلاثة صفوف. هذا المشروع لن يكون ناجح إلا بمساعدتكم, شكرًا. --رائد عزمي حموده (نقاش) 19:33، 3 فبراير 2012 (ت ع م)

سفراء الوب[عدل]

أهلاً جميعاً. أعتذر بداية لتأخر عمليَّة ربطكم مع الطلاب، لكنا لا زلنا نواجه بعض المَشاكل، من أبرزها أن غالبية السفراء لم يَحضروا بعد الدورة التي يُفترض أن تقدم لهم دورهم. على أية حال، وبما أنني لا زلتُ لا أملك عناوين سوى عدد قليل منكم، فسنحتاج إلى وسيلة أفضل للتواصل معاً ومع الطلاب أيضاً في المرحلة القادمة من البرنامج، هناك عدة طرق مُمكنة للتواصل، لذا ففضلنا استشارتكم بشأنها لتحديد ما تُفضله الأغلبية:

  • ما الطريقة التي تفضلونها للتواصل بين بعضكم البعض في المستقبل؟ ستُستخدم هذه الوسيلة أيضاً لإيصال الشروحات أو التعليمات المهمة إليكم، وسيكون هذا مهماً في المرحلة التي ستسبق ربطكم مع الطلاب، كما أنها ستكون ضرورية عما قريب لتوضيح بعض الأمور لكم. يُمكن أن يتم هذا عبر مجموعة على الفيسبوك (كما فعلَ السفراء الميدانيون)، أو قائمة بريدية، أو ربما عبر صفحات نقاش ويكيبيديا (على الرغم من أن ذلك سيَكون أصعب عليها)، أيضاً يُمكنكم اقتراح أي وسائل أخرى تعجبكم وترونها مناسبة للاتصال في المستقبل فيما بين سفراء الوب.
  • الأمر الثاني هو الوسيلة التي ستتواصلون بها مع الطلاب، يُمكن أن تنشأ لأجل ذلك مجموعة عامة على الفيسبوك تشمل جميع الطلاب وجميع السّفراء، لكن لا زلنا نحتاج وسيلة اتصال شخصية بين كل سفير وطلابه، لذا فأرجو تحديد ما تفضولنه، أعبر تشات الفيسبوك؟ أم صفحات نقاش ويكيبيديا؟ أم برنامج سكايب؟ أم أن لديكم وسائل اتصال أخرى تجدونها أنسب لهذا الغرض؟.

أرجو الإجابة عن هذين السؤالين بسُرعة لضرورة ذلك في التنسيق المستقبلي للبرنامج والانتقال إلى المرحلة التالية منه --عباد (نقاش) 05:08، 5 فبراير 2012 (ت ع م).