نقاش المستخدم:Zaxo/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

--Mnmngb (نقاش) 22:56، 18 يناير 2012 (ت ع م)

مرحبا بك يا Zaxo/أرشيف 1 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.


أهلا بك في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

من الأمور المهمة هنا هي عدم النسخ من الإنترنت. نحن نفضل هنا سطرا واحدا من كتابتك الشخصية مدعوماً بمصادر واثباتات على 100 صفحة منسوخة من الإنترنت أو أي مصدر آخر ليس من تأليفك. أحد أهم النقاط لدينا هي حقوق النسخ. أي موضوع يوضع هنا يجب أن يخضع لترخيص خاص يسمى ترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني باختصار أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، بل حتى بيعه إذا أراد، (طبعا ضمن شروط معينة، منها أن أي شخص يمكنه أن ينسخ ما أنتجه ذلك الشخص بدون أن يدفع له). وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

نقطة أخرى هو عدم الكتابة عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخصا ما عنك مقالة هنا يوما ما. كما أننا لا نشجع أن تكتب عن عائلتك أو عشيرتك. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

كما أرجو أن تنتبه إلى أن ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. هنالك بعض الشرح عن حقوق النسخ للصور. من المهم أن تعرف أن ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم بتحميل صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك و عائلتك. الصور تقسم إلى نوعين، صور حرة؛ لا حقوق تجارية لها، و صور غير حرة ؛ لها حقوق تجارية. إذا كنت راسم الرسمة أو ملتقط الصورة بالكاميرا، أو كانت الصورة قديمة جدا (انظر قالب معرفات الصور القديمة)، فقم برفع الصور لدى مشروع كومنز ، حتى يمكنك استعمالها هنا. تفاصيل أكثر لمساعدتك على رفع أنواع الصور المختلفة، تجدها في صفحة رفع الصور

هنالك الكثير مما ينقصنا وأية جملة تضيفها إلى الموسوعة تساهم بها في مساعدة غيرك وتقديم معلومة حرة تبقى تدور في فلك المعرفة، بشرط ألا تكون متحيزة. أنت تعرف الكثير وقد تعتقد أن تلك المعرفة غير مهمة ولكنها في الواقع كنز لغيرك. مثلا اذهب إلى صفحة مدينتك، وضع فيها أية معلومة أنت متأكد من صحتها (عن المدينة طبعا ). إذا لم تجد صفحة للمدينة أنشئ أنت صفحة عنها. لا تقلق سيوجد آخرون يساعدونك إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل هنا بشكل تطوعي؛ البعض يكتب حبا بالكتابة، البعض يكتب حبا بالعلم، البعض يكتب من وجهة نظر أن العمل هنا صدقة جارية، والبعض يكتب حبا بالآخرين. مهما كان السبب الذي يدفعك للمشاركة معنا تذكر أن الجميع متطوع هنا، فلا داعي لتكون قاسيا على أحد. إذا اختلفت مع شخص حول فكرة ما في إحدى المقالات فلا داع لعمل حرب بينكما. هنالك صفحة نقاش لكل مقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء، وهذا ما نبحث عنه. اختلاف الآراء هو أمر رائع لأنه يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء. أحد أضخم المشاكل هنا هي حضور أشخاص يعتقدون أن العلم ينبع منهم، وأن أية مخالفة لما يعتقده هو أمر لا يغتفر. فمثلا هنالك من يأتي ويقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ (مع أن مقالات العشائر شبه ممنوعة هنا) وهنالك من يأتي ويقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. مثل تلك المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. هنالك دائما جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحا.

هذا يقودنا إلى أمر مهم آخر وهو أننا موسوعة، فمثلا يأتينا شخص ليقول أن فلانا من الناس هو كاتب مهم. ونبحث خلفه فلا نجد أحد قد سمع به. عند الكتابة عن أي شخص يجب التأكد من أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلا من تقويتها.

أنا آسف إذ أطلت عليك وآسف إذ قدمت لك قائمة ممنوعات ولكن هذا هو ملخص لما هو ممنوع عندنا وباقي الأمور مسموح بها. طبعا (بشرط عدم التخريب في الموسوعة ). مع احترامي الشديد وترحيبي الحار -- محمد. (راسلني) 05:02, 17 فبراير 2007 (UTC)

مشكلة في مقال مدينة الباني[عدل]

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :موجودة سابقا

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. محمد نبيل برّيري 11:04، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:Erbil70.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Erbil70.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. أحب البتراء (نقاش) 23:54، 17 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:2-2-2007 (2).JPG[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:2-2-2007 (2).JPG. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. أحب البتراء (نقاش) 00:11، 18 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:XXCCC.JPG[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:XXCCC.JPG. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. أحب البتراء (نقاش) 00:11، 18 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:DSC00024.JPG[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:DSC00024.JPG. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. أحب البتراء (نقاش) 00:23، 18 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)


وصلت رسالتك. كان يجب أن توضح ضمن صفحة الملف أنك أنت المنتج (أنت قمت بذلك لاحقا). لاحظ كيف قمت قبل قليل بتصحيح قالب الترخيص ضمن تلك الصور. حاول الالتزام بنفس النمط . لكن يبقى الاصح هو رفع الملفات التي أنتجتها أنت الى كومنز بدلا من الموسوعة العربية. بقي الان ملف:DSC00024.JPG غير مكتمل. كما أن الصور الجديدة لحكام الولايات هي ملفات بدون مصدر. ملف:Symington-1-.jpg ، ملف:Hull-1-.jpg و ملف:JanBrewer Portrait-1-.jpg. من أي جئت بتلك الصور؟ --أحب البتراء (نقاش) 15:32، 20 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

لا يكفي ذكر أنك جئت بها من الموقع الرسمي. ضع وصلة للصفحات التي جئت بالملفات منها. --أحب البتراء (نقاش) 20:56، 23 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

حكام الولايات الأمريكية[عدل]

الأخ زاكسو، الرجاء تحويل كافة التصانيف من (تصنيف:قائمة حكام ولاية كذا) إلى (تصنيف:حكام ولاية كذا) لأن التصنيف هو قائمة في حد ذاته مرتبة ترتيباً أبجدياً، وإذا أردت عمل قائمة على أساس غير أبجدي (زمني مثلاً) يمكنك إنشاء مقالة في ذلك في ويكيبيديا عنوانها (قائمة حكام ولاية كذا). انظر مثلاً: قائمة رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية --Maher27777 (نقاش) 23:23، 22 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م) بعد التحية والسلام ارجوا منكم ان تقدموا مساعدة فانا لست ضليعا مئة بالمئة بهذه الامور فارجوا ان تساعدوني وان تقدموا لي يد العون وان تساعدوني في التحرير بما فيه مصلحة الموسوعة اولا واخرا

وليام بيغلر[عدل]

  • مرحباً سيدي، كيف حالك؟ المساهمة في بناء موسوعة كبيرة وإفادة الغير شيء ممتاز ورائع، ويترك أي محرر يشعر بالارتياح نوعاً ما، أي نسبي لأنه استطاع عمل شيئاً بسيطاً لخدمة الناس، لكن الأخطاء الإملائية شيء فضيع جداً. مقالتك عن وليام بيغلر بها أخطاء إملائية. أرجو مراعاة ذلك في المستقبل. تحياتي وشكراً لك على التعاون.--Riadismet اكتب لي رسالة 00:43، 26 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحباً أخ زاكو، الأخطاء الإملائية كانت أصلا في رسالتك التي أرسلتها لي كرد حول رسالتي لك. راجع رسالتك وقل لي هل تلاحظ الأخطاء الإملائية أم لا؟ احب لو توضح اكثر في رسالتك بالاحطاء الاملائية التي وقعت فيها واشكرك للمرة الثانية على رسالتك وان شاء الله نرى موسوعتنا ويكيبديا الاجمل والاوسع والاكمل والكمال لله وحده. هل تلاحظ موضع الأخطاء الإملائية الكثيرة؟. في انتظار ردك تقبل مني أطيب التحيات.--Riadismet اكتب لي رسالة 07:29، 27 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مايكل أوكرلوند ليفيت[عدل]

  • مرحباً زاكو، أرجو أن يتسع صدرك لرسائلي. مقالة مايكل أوكرلوند ليفيت بها أخطاء إملائية فضيعة، مثلا جملة أمريكي كتبتها امريكي وهذا خطأ لأنه من المفروض أن تضع الهمزة فوق الألف. أرجو مراعاة ذلك. كذلك مدخل المقالة خاطئ لأنك لم تذكر أين ولد وفي أي عام، الواجب أن تكتب هكذا على النحوي التالي مايكل أوكرلوند ليفيت (11 فبراير 1951 في يوتا) هو سياسي أمريكي. وإذا كان متوفي تكتب كان سياسياً أمريكياً. تحياتي لك--Riadismet اكتب لي رسالة 20:57، 27 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)


مرحبا، رجاء لا ترفع أي ملف أو صورة هنا بهدف التخزين. ويكبيديا ليست مخزن للصور. إذا كان لديك صورة أو ملف تود المساهمة به و هو ملكك فرجاء أن ترفعه على كومنز. --أحب البتراء (نقاش) 00:32، 28 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً. انظر إلى مقالتك من فضلك

«وهو سياسي امريكي وحاكم ولاية فلوريدا الامريكية منذ سنة 2007 ينتمي الى الحزب الجمهوري ولد تشارلز جوزيف كريست الابن في 24 تموز من عام 1956 في ولاية بنسلفانيا الامريكية.»

والآن انظر إلى مقالتك لكن بعد أن عدلتها ولاحظ الفرق، ثم قل لي أيهما أفضل.

«تشارلز جوزيف كريست (24 يونيو 1956 في بنسيلفانيا) هو سياسي أمريكي، وحاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الحالي منذ سنة 2007، ينتمي إلى الحزب الجمهوري. ولد تشارلز جوزيف كريست الابن في 24 تموز عام 1956 في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.»

برجاء للمرة الثالثة أن تهتم بمسألة الأخطاء الإملائية، والله إنه عيب كبير جداً.--Riadismet اكتب لي رسالة 20:08، 30 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد: ما هو السبب[عدل]

ما الضير في تحويل تصنيف عنوانه به خطأ إملائي؟! وكيف عزيزي تتحدث بشكل يوحي لي: بأن "لا مشكلة" في الأخطاء الإملائية التي تقوم بها عن عمد أو عن غير عمد هنا؟؟!! ثم لماذا أعلمك بأي تعديل سأقوم به؟؟؟!!! عزيزي؛ أنت في موسوعة عربية؛ يجب التزام قواعد لغتها العربية في كل ما يضاف إليها!! ثم عن أي ملكية حرة أو للجميع تتكلم، وتدعوني إلى "الالتزام" بها؟! وأنت هو من ثار عندما قام غيرك بتعديل (هو صحيح) في تصنيف أنشأته؟؟!! ربما سيفيدك قراءة هذه الصفحة. أيضا صفحات النقاش؛ تكون لمناقشة أمر ما مختلف حوله في شأن الصفحة التي تتبعها صفحة النقاش تلك، لا لكي نضيف فيها دعوة عامة أو طلبات مساعدة!! إن أردت ذلك؛ فهناك من الصفحات ما خصص له! --شرف الدين () 01:46، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

توضيح[عدل]

لقد قمت بمنحك وسام الاجتهاد لأنك فعلا تبدو كذلك، فعدد الصفحات التي تقوم بانشائها لابأس به. لكن لا يفوتني التنبيه الى ما أشار اليه الزملاء من أخطاء و أرجو أن تتقبلها بصدر رحب فنحن هنا لسنا مع أحد أو ضد أحد بل نعمل على انتاج موسوعة حرة جيدة المحتوى الى الأمام تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 15:16، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • يبدوا ذلك واضحا في ردك أرجو أن تحاول تجنب الأخطاء الاملائية و النحوية في المستقبل ولا تنسى توقيع رسائلك. تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 15:34، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • يسرني إسرارك على البقاء و المساهمة ولي موقع سيعجبك إنشاء الله ويساعدك على تجنب بعض الأخطاء إختصارات الوورد تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 15:44، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • ليس هناك أي إزعاج على الإطلاق فمن حق الكل أن يفهم كيف تعمل الموسوعة و سأجيبك بطريقة مباشرة بذل توجيهك إلى صفحات سياسة الموسوعة.
    • فيما يخص نيل التقدير و الإحترام:
      • يجب عليك التحرير بلغة سليمة لأن الموسوعة موجهة لجهمور من مختلف الأعمار و المستويات وقد يعجز البعض عن فهم بعض العبارات الركيكة أو العبارات النحوية الخاطئة.
      • التواصل مع المستخدمين الآخرين بأسلوب لبق و طلب المساعدة من المستخدمين المتمكنين أو الإداريين دون تردد.
      • فيما يخص الأوسمة بإمكان أي مستخدم أن يعطيها لمستخدم آخر بشرط أن يكون مستحق لها وليس المجاملات الفارغة.
    • الترشح للإدارة ليس أمرا صعبا بقدر صعوبة نيل ثقة المجتمع فيك. فمجتمع ويكيبيديا هو من يقوم بالتصويت على المترشحين. يمكنك الترشح إن أردت هنا ولكن من رأيي أن تتأنى قبل الترشح حتى تتمكن جيدا من سياسات الموسوعة و قواعد اللغة العربية. لأن الإداريين من مهامهم أن يراقبوا المستخدمين الآخرين وليس القيام بأخطاء تجعل أشخاص آخرين يراقبونهم خاصة في موضوع قواعد اللغة العربية.

تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 16:16، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

يبدو أنك تستفيد[عدل]

أحيي رغبتك في تحسين مستوى الإملاء و النحو في كتاباتك. لقد قمت ببعض التعديلات على مقالة علم إكوادور التي قمت بإنشائها مؤخرا أنظر هذه الصفحة كي ترى الفرق. تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 21:59، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)


مرحبا[عدل]

مرحبا أخي زاخو. بالطبع يسعدني أن أساعد في عمل التصنيفات التي ذكرتها و سأبدأ في أقرب وقت إن شاء الله. لا تتردد في طرح أية أسئلة حول الموسوعة. تحياتي Ravan (نقاش) 05:10، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

وسام الاستحقاق[عدل]

  • مرحباً، سألتني عن سبب عدم منحك أي وسام، ببساطة وسام الاستحقاق يُمنح للذي يساهم مساهمة فعالة في إنشاء مقالات تكون منظمة مثل، إضافة التصنيفات اللازمة، حلقات الإنترويكي، الكتابة بصيغة مفهومة مع سلامة المفرادت من الأخطاء الإملائية إلى آخره من هذه الأمور المهمة جداً. أخ زاكو لا تغضب مني لكن الحق يُقال أنك لا تكترث بالنصائح الموجهة إليك، شخصياً كنت قد تكلمت معك في موضوع الإملاء أكثر من مرة لكنك لم تكترث للأمر، ثم إن إجابتك للزميل شرف الدين حول موضوع الأخطاء الإملائية لم تكن معقولة
    «لقد رايت تحويلك لتصنيف حكام ولايات امريكية الى تصنيف حكام ولايات أمريكية بالله وبرب العالمين ماهو الفرق بين التصنيفين أبسبب الهمزة الموجودة ان وجود الهمزة من عدم وجودها . ان وجودها لايقدم ولا يؤخر ولايغير من الامر شيئا بالله عليك هل ستفرق المادة التاريخية الموجودة في هذا التصنيف لو حولنا وعدلنا الهمزة»

كان هذا مثالا بسيطاً لجزء من رسالتك له. صدقني لو احترمت هذه الأشياء الهامة سيتم منحك أوسمة، وليس وساماً واحداً، وسأكون أول شخص يمنحك هذا الوسام.--Riadismet اكتب لي رسالة 09:53، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)


لا داعي للشكر[عدل]

لا شئ يستحق الشكر زاخو. نحن جميعاً هنا للتعاون و للتعلم كي نساهم في موسوعة أفضل. و بالنسبة إلى إسمك فالكل ينطقونه زاكو لأنك تكتبه باللغة اللاتينية و ليس اللغة الانجليزية و الفرق كبير بين الاثنتين!! العديد من مستخدمي الموسوعة لا يعرفون أن الحرف إكس الانجليزي يلفظ خاءاً في اللاتينية و هذا ليس خطئهم إذ أننا نعرف هذه المعلومة لمجرد استخدامنا اللاتينية لكتابة اللغة الكردية. تحياتي و بالتوفيق دائماً .Ravan (نقاش) 13:03، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • بالفعل أخي زاخو .. رافان أسم كردي إذا أن والدتي كردية و والدي عربي .. لهذا تستطيع القول أنني خليط بين الاثنين!! ولكن حبي للغة العربية جعلني أميل أكثر لها على حساب اللغة الكردية التي أجيدها بطلاقة أيضاً.

سلام Ravan (نقاش) 13:10، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • السورانية. Ravan (نقاش) 13:34، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • من مدينة أربيل.Ravan (نقاش) 05:32، 14 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • عفواً و لكن لماذا كل هذه الأسئلة ؟؟ Ravan (نقاش) 12:58، 14 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حياك الله[عدل]

مرحبا! أنا لا أتحامل على أحد، وعفا الله عما سلف، وتمنياتي لك بالتوفيق. --شرف الدين () 01:53، 15 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مشروع جديد[عدل]

سوف اقوم ببدء العمل في تطوير مقالات الولايات الامريكية (كاليفورنيا و الاسكا....) لذا اجمع فريق عمل متكون من مترجمين و راسمي خرائط و باحثين في المصادر و الملفات و نظام عمل لتوحيد المصطلحات المشتركة بين الولايات و انشاء الصفحات المهمة لتكملة مقالات الولايات. انا ساتكفل بصفحة المشروع واذا امكنك المشاركة زر صفحة نقاشي لابداء رايك او موافقة او اسباب معارضتك....محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

دعوة[عدل]

مرحبا أخي الكريم زاخو. أتمنى أن تكون بأفضل حال ولا داعي للأسف حصل خير كما يقول المصريون. أتطلع لمشاركتك في أسبوع الطعام المقام حالياً تحت إشرافي إن أمكن.شكراً و تحياتي.--Ravan (نقاش) 06:52، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا أخي زاخو. أشكرك على مشاركتك و المقالتان ممتازتان ما عدا بعض الأخطاء البسيطة التي قمت بتعديلها (تستطيع رؤيتها من وصلة تاريخ أعلى المقالة) و يفضل أن تتبعها لاحقاً كي تصبح مقالاتك متكاملة تقريباً إن شاء الله. أولا احرص على إضافة المصادر إن وجدت و على إضافة الوصلات الخارجية. و هناك قالب (بالإنجليزية: )‏ تكتب بعد الخط الكلمة الإنجليزية و سوف يظهرها لك في المقال تلقائياً أي أنه لا داعي لأن تكتب (بالإنجليزية).أعط لنفسك ثلاث دقائق كي تراجع إملاء المقالة و بالتوفيق دائماً.

تحصيلي العلمي شهادة البكالوريوس. Ravan (نقاش) 05:02، 17 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • أعتذر أخي الكريم عن إجابتي لسؤالك. لأنه لا يخص الموسوعة في شئ.تحياتي Ravan (نقاش) 08:58، 17 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

توضيح[عدل]

  • أنا لست المشرف علي أسبوع المطاعم الذي كتبت به مقالات و لست مشارك فيه أساس سوي ببعض التعديلات الأملائيه و الذين قمت باعطائهم اوسمه قد شاركوا بفعاليه في أسبوع المدن المنصرم Merik egy (ن) .

شهادة أسبوع الطعام[عدل]

مرحبا عزيزي. شكرا على مساهماتك. في الواقع شهادة المشاركة في أسبوع الطعام تم منحها من قبل المشرفة على الأسبوع مستخدم:Ravan. ولكن لن ترجع خائبا راجعت مساهماتك ورأيت المقالات ولذلك أرجو أن تقبل شهادة المشاركة مني. تحياتي

حذف سريع لـ مواليد 1793[عدل]

قمت بوسم مواليد 1793 للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Histolo2 (نقاش) 22:45، 24 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

أخي العزيز، لقد تم الشطب لوجود تصنيف:مواليد 1793، الصفحة كانت شبه فارغة ووجود التصنيف المذكور يغني عن وجودها. لم نفقد أي معلومات بحذف الصفحة، الأمر يتعلق بصيانة الموسوعة والحفاظ على الترتيب فيها. أرجو منك تفهم الأمر. --Histolo2 (نقاش) 11:27، 25 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

عجبا لأمرك![عدل]

أليس هذا هو التصنيف الذي تسأل عنه؟! أرأيت؟ لم يحذفه أحد! في المرة القادمة؛ حاول أن تضبط أعصابك، وإن لم تتمكن من ذلك، فلا تجعله ينعكس على رسائلك! لاحظ أن تخالف أهم مبادئ العمل لدى ويكيبيديا. آمل أن تحرص على الالتزام بتلك المبادئ، ولو نصف حرصك على أن "تمنح وسام" من هذا أو من ذاك! --شرف الدين () 16:22، 25 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

توجهك برسالة كالتي أرسلتها لي، أو للزميل Histolo2 (ولو كانت تحمل في بدايتها سلام، وآخرها تحية)، من دون الرجوع حتى إلى النظر فيما حُذف، لا يترك انطباعا عنك سوى الذي حدثتك عنه. فهذا لا يحدث في الغالب؛ إلا عندما يكون صاحبه كما ذكرت لك آنفا، فلا داعي "لاستغرابك"! أنت قد تسرعت في الحكم على الآخرين، بما وصفته: "اتخاذ قرارات لا تصب في مصلحة الموسوعة"؟! ولم تكلف نفسك حتى عناء معرفة ماهية ما جعلك تحكم على غيرك بذلك (كأنك تكرر قصة تصنيف:حكام ولايات أمريكية).
لا أحتاج منك إلا كما طلبت منك؛ وهو افتراض حسن النية في الآخرين، قبل الحكم على قراراتهم المتخذة، أو تصرفاتهم! وإعطاء جزء يسير من وقتك، للإطلاع على مبادئ الموقع و ركائزه؛ كي يتيسر لك المساهمة فيه. أرجو التفهم. --شرف الدين () 01:39، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

لا تقلق، لم يكن كلامك حادا ولست ممن يسهل إغضابهم :). --Histolo2 (نقاش) 11:58، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا أخي هل يمكنك النظر هنا لأن المقال يذكر أنه عمدة للمدينة في 1891 بينما النص الإنجليزي يذكر أنه كان عضوا في البرلمان النرويجي عن الحزب الليبرالي --кувейтец (نقاش) 13:21، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

طيب إذا كان لديك خلاف مع أحدهم لا داعي أن تصب غضبك علي أنا ، لكن لا بأس سأبحث في النص النرويجي --кувейтец (نقاش) 13:41، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

لا بأس، يبدو أن مدينة بيرغن لها مجلس بلدية محلي يرأسها وهو كان في هذا المجلس ممثلا عن الحزب الليبرالي --кувейтец (نقاش) 13:48، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

فعلا أنت محق.. أرجو المعذرة --кувейтец (نقاش) 14:00، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مو مشكلة هات إيميلك اضيفك عندي --кувейтец (نقاش) 14:14، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة ذئب رمادي والتصويت بما تراه مناسبا؟ باسم19 راسلني788046 19:07، 28 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
مرحبا عزيزي. في الواقع أظنك تدرك أن المشاركة في ويكيبيديا هي ليست للحصول على الأوسمة، بل هي عمل طوعي والوسام يتم منحه عادة كنوع من التقدير للجهود وليس بناء على مقياس معين (ما لم يصرح أحد بشكل شخصي بذلك). عادة تمنح الأوسمة بشكل تطوعي عندما يلاحظ أحد مساهماتك المميزة، قد يكون ذلك أنا أو غيري ولكن قد يأتي ذلك اليوم أو قد لا يأتي لأنه ليس الهدف الأساسي من المشاركة في ويكيبيديا. طبعا ليس من الخطأ أن تتمنى الأوسمة لكن ربما عبارة "وما نيل المطالب بالتمني" قد تفيد في مثل هذه الحالة. شكرا على جهودك وتمنياتي لك بالتوفيق الدائم. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:43، 15 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مرحبا[عدل]

مرحب زاكسوا انا ابو مراد من الاردن تحياتي لك ولاهل العراق جميعا --السلام عليكم - ابو مراد البعلاوي (نقاش) 16:15، 31 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

ان شاء الله[عدل]

باذنه تعالى فقد احببتك واحببت طرق التعديل والمقالت لديك ايميلي najeh512@hotmail.com

منح الأوسمة[عدل]

إلى متى ستظل تسأل هذا السؤال؟! ليس عندي ما أضيفه هو زائد على ما رد عليك به أحد الزملاء!! --شرف الدين () 20:44، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

ما تسأل عنه؛ أسمه علم المراجع لا المدقق! على كل؛ الشروط واضحة، ولزيادة ذاك الإيضاح؛ فكلتا المقالتان يجب أن يكون هو المساهم الرئيسي فيهما، بمعني أن يكون ساهم بما لا يقل عن 80% من مجهود تحريرهما (وهذا مجازا). يجب أن تكون كلتا المقالتان قد اختيرتا كمقالتان مختارتان، ولا يكتفا بحجميهما. --شرف الدين () 21:29، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

جنين[عدل]

مساء الخير، يسعدني أن تلقي نظرة على مقالة مدينة جنين، وأن تساهم بإثراءها أو بالتصويت لها، فهي مرشحة لكي تكون مختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 18:34، 9 أبريل 2010 (ت ع م)

  • لم أعلم من أين أتيت بهذا الكلام الذي سقته إلي؟! يمكنك فتح نقاش في ميدان اللغويات، وسيرد عليك أحد المختصين؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 16:25، 12 أبريل 2010 (ت ع م)
وهل تخشى فتح نقاش في الميدان؟! لا تقلق؛ فمن سيكون على خطأ، لن يعلق له أحد المشانق! --شرف الدين () 16:45، 12 أبريل 2010 (ت ع م)
  • مرحباً هاري، لا تقلق، إنه مجرد سوء تفاهم، اطرح الموضوع هنا --إلمورو (نقاش) 19:04، 12 أبريل 2010 (ت ع م)

ما هذا ..؟؟[عدل]

صدقا؛ لا أعلم ماهية منطقك في فهم الكلام، ومدى استيعاب معناه؟! لن أخوض معك نقاشا بيزنطيا، وسأنأى بنفسي عن الرد على رسالتك التي أرسلت، وسأتغاضى عن كلماتها التي استخدمت. أقف عند رسائلك (متعددة التعديلات)؛ كي أفهم لها معنى أو أبحث لها عن واقع؛ فلا أجد!! عزيزي؛ حاول الابتعاد عن التصورات والخيالات الشخصية، التي لا أصل لها ولا دليل، وإلا فلا تراسلني، لأنني حقا عجزت معك!! بالمناسبة؛ هناك مكان مخصص للشكوى ضد الإداريين، فلتستخدمه إن شئت، لعلك تجد فيه "الانصاف" الذي تسعى ورائه. تحيـة. --شرف الدين () 20:30، 12 أبريل 2010 (ت ع م)

ألزم الصمت، و لا تتهجم! فللصبر حدود، وللتهجم عقوبة. نصيحتي؛ أن تمسك عن رسائلك "عالية الشأن"، حتى يتتدخل طرف ثالث (ذا ثقة لدى المجتمع)؛ ليفصل في الأمر. إلى ذاك الحين، أبحث عما تصرف فيه وقتك، غير صفحة نقاشي! --شرف الدين () 21:12، 12 أبريل 2010 (ت ع م)

طلب تصويت[عدل]

أهلا أخ Zaxo لقد رشحت مقالة داء نيوكاسل لتكون مقالة مختارة أرجو التصويت هنا إن كان بالإيجاب أو السلب. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:10، 17 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة قضاء بنجوين بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قضاء بنجوين التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:48، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

  • بالطبع أخي الكريم نحن هنا في الموسوعة كي نساعد بعضنا البعض للرقي بها. تفضل و اسأل.

تحياتي Ravan (نقاش) 16:33، 20 أبريل 2010 (ت ع م)

  • أخي الكريم بالنسبة لمقال أربيل فللأسف لا أمتلك صوراً حرة كي أضيفها إلى ويكيبيديا و بالنسبة لتطوير المقالة فإن جهودي حالياً موجهة بشكل خاص إلى إضافة مقالات جديدة للموسوعة و مراجعة الصفحات الجديدة.

لأي استفسار آخر تفضل على الرحب و السعة. تحياتي Ravan (نقاش) 12:10، 22 أبريل 2010 (ت ع م)

  • أخي الكريم أقدر لك حرصك على تطوير مقالة أربيل و لكنني كما أعتقد فهذه موسوعة حرة و من يعمل بها هم متطوعون يعملون بكامل إرادتهم و حريتهم في تعديل و إضافة ما يريدونه . و اسمح لي فإنني لم أر إلى الآن أي إداري في الموسوعة (فما بالك بمستخدم!) يطلب من أي شخص أن يعدل مقالة ما أو يلتقط صوراً لمدينة ما أو مكان ما. هذا الشئ يدخل في نطاق الحرية الشخصية.

إن كانت هذا المقالة تعني لك شيئاً مهماً فتفضل الطريق مفتوح أمامك لتطورها كما تشاء. تحياتي Ravan (نقاش) 20:44، 22 أبريل 2010 (ت ع م)


مرحبا هاري. يبدو أن مساهماتك مميزة حقا. لكن أريد أن أعقد اتفاقا معك حتى أكون منصفا بحق وحق الآخرين، أنا أحيانا أمنح أوسمة مشروطة مثلا عند إتمام مهمة معينة. لاحظت مؤخرا أنك مهتم بإنشاء صفحات أعلام الدول، إن أتممت إتمام إنشاء صفحات أعلام كافة الدول (بشرط أن لا يقل حجم كل صفحة عن 2 كيلو بايت والزيادة هي خير على خير) سأعد لك وساما خاصا بذلك. العدد التقريبي هو 262 مقالة موجودة في en:Category:National_flags لدينا منها حوالي 139 صفحة. تمنياتي لك بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:15، 23 أبريل 2010 (ت ع م)
  • باختصار شديد جدًا، هل تريد شطب مقالات مثل هذه؟ إرشادات الجودة في صورتها الحالية تلزم شطب مثل هذه المقالات بعد 7 أيام من تحذير صاحبها بوجوب وضع عدد السكان وتاريخ التعداد، إن لم يضع ما سبق تحذف مقالاته. نصوت على جعل الأمر غير إلزاميًا، نريد أن نخطر المستخدم صاحب المقالة بتفضيل التقيد بالإرشادات، لكن لا نحذف مقالاته إن لم يتقيد بها. وينسحب القول على كل إرشادات الجودة. اطلع على النقاش، وتفضل بالتصويت بما تراه مناسبًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:33، 23 أبريل 2010 (ت ع م)


مرحبا[عدل]

أخي الكريم يبدو أنك لا تفتح صفحة المستخدم الخاصة بك. رجاءاً قم بفتحها بالنقر على اسم المستخدم الخاص بك أعلى الصفحة و سترى أنني منحتك وساماً بتاريخ الرابع و العشرين من شهر فبراير الماضي. لست أنا من يغبن الناس حقهم. تحياتي Ravan (نقاش) 18:09، 26 أبريل 2010 (ت ع م)

  • أخي الكريم بكل صدق أعتذر عن هذا السهو إذ أنني أتذكر أنني قمت بعد نهاية الإسبوع بتوزيع الأوسمة على كل من شارك في كتابة مقالات خلال إسبوع الطعام و المطاعم ولكن يبدو أن خللاً ما قد حدث لهذا كنت متأكدة انني قد أعطيتك وساماً من قبل و فوجئت حينما تأكدت أن سايفرز هو من اعطاك إياه (و هي لفتة جميلة منه للتغطية على سهوي!).

على كل حال ها قد حصلت على الوسام ولكن يا أخ هاري لا داعي لهذه الحساسية و الشعور (بالغبن!). كلنا بنو آدم و جل من لا يسهو وكان يكفي حينها أن تستفسر مني عن الموضوع و كنت سأضيف لك الوسام دون أن تحمل في نفسك كل هذا الشعور بالاضطهاد طوال المدة السابقة. أتمنى لك التوفيق و الاستمرار في الرقي بالموسوعة. تحياتي Ravan (نقاش) 19:06، 26 أبريل 2010 (ت ع م)

  • أخي الكريم لا داعي لكل هذه الحساسية و لا تعط الموضوع أكثر مما يستحق. أعتقد أنك بصفتك ويكيبيدياً يجب أن تفترض حسن النية دائماًو لم يحدث أي شئ ذو اهمية كي احمل في نفسي شيئاً. تحياتيRavan (نقاش) 19:18، 26 أبريل 2010 (ت ع م)
  • أخي الكريم أعتذر بشدة عن قبول طلبك. رجاءاً تذكر نحن هنا في الموسوعة لإضافة شئ جديد و الرقي بمستوى اللغة العربية و علومها ولسنا هنا للتعارف. أرجو عدم تكرار هذاالطلب مرة أخرى Ravan (نقاش) 19:30، 26 أبريل 2010 (ت ع م)
  • أخي الكريم أرجو أن تفهم أنني لست في الموسوعة لأدخل في هذه المهاترات. لقد ذكرت كلمة غبن لدى سايفرز لأنني استغربتها جداً بالنسبة لشخص ويكيبيدي و أعتقد أنها كبيرة جداً مقابل ما حصل و إن كنت أعلم أن ردة فعلك ستكون عبارة عن هذه المجادلات العقيمة لما رددت من البداية. صدقني هذاالوقت الذي تمضيه في هذه المناقشات سيعود لك بنفع أكبر إن ساهمت به في الموسوعة. Ravan (نقاش) 19:42، 26 أبريل 2010 (ت ع م)


وعليكم السلام. بالنسبة للطلب الأول، هناك في ويكيبيديا ما يسمى ويكيبيديا:توضيح. بإمكانك إنشاء صفحات توضيح للعناوين المتشابه وتحويل الوصلات إليها.
بالنسبة للسؤال الثاني، كان قصدي في البداية هو أعلام الدول، طبعا التوسع في الخير هو خير لكن الأهم هو الدول. من حيث المبدأ أتطلع إلى مقالات حجمها يزيد عن 2 كيلو بايت لكن لن يضر الأمر إن نقص ذلك قليلا طالما هناك زيادة في مكان آخر. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:44، 27 أبريل 2010 (ت ع م)

أعلام وطنية[عدل]

Hi

, I want to thank you for the creation of a lot of pages dealing with flags. I just want to invite to do something. ICan you categorize every page in < رموز وطنية تونسية> for example instead of categorizing in the name of the country. I can later create those categories, I just invite you to add < رموز وطنية تونسية> depending on the name of the country. We want the category <تصنيف:رموز وطنية حسب البلد> full of countries. Thank you a lot! --Helmoony (نقاش) 15:08، 27 أبريل 2010 (ت ع م)

مرحبا عزيزي. نعم قصدت صفحات الدول فقط. رجاء إعادة الاتصال بي عندما تنتهي من المهمة إن كنت لا تزال تريد الوسام. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:06، 2 مايو 2010 (ت ع م)--سايفرز (نقاشمساهمات) 02:06، 2 مايو 2010 (ت ع م)

شيرلي تشيشولم[عدل]

  • مرحباً زاكو، بخصوص مقالة شيرلي تشيشولم فهي لا تصلح في الوقت الحالي أن تكون مقالة مختارة، ولا أن تكون مقالة جيدة، ينقصها الكثير من المعلومات، والمصادر، فضلا على ضرورة تصحيح الأخطاء الإملائية أيضاً.--Riadismet اكتب لي رسالة 12:11، 6 مايو 2010 (ت ع م)

تحية أطيب عزيزي هاري.. لقد طالعت راسلتك قبل يومين بالفعل، لكني عندما لاحظتُ أن الزميل رياض قد أجابك بشكل واضح، آثرتُ القيام بأمور أخرى، خاصةً وأني منشغل جدًا.. بصراحة أنت مستخدم مثابر، وتستحق التقدير، وأتمنى أن يزداد نشاطك حتى تحصل على اطلاع كاف على السياسات، وأعتقد أنك الآن مرشح للحصول على وسام يمنح لأول مرة، أتمنى لك الحصول عليه--غلام الأسمر (نقاش) 14:42، 8 مايو 2010 (ت ع م)

تحية أطيب هاري.. أتفق مع الزميل رياض فيما ذهب إليه، سأحاول أن أعطيك ملاحظاتي حول المقالة، لكن اعذرني هذه الفترة فأنا منشغل بعض الشيء، وسأقوم بالأمر في أول فرصة--غلام الأسمر (نقاش) 22:11، 8 مايو 2010 (ت ع م)

رد حول طلب الصلاحيات[عدل]

أهلاً أخ هاري إن الصلاحيات التي طلبتها لا يمكن أن تحصل عليها لإنها تعطى للإداريين فقط و بعد التصويت طالع هذه الصفحة تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:07، 9 مايو 2010 (ت ع م)

  • سأحاول القيام بطلبك أخ هاري لكن لعلمك يمكنك كذلك القيام بذلك تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 22:51، 9 مايو 2010 (ت ع م)
نجمة أحمد محمد عوف
جائزةُ تقديرٍ خاصةٌ تُمنحُ للسيد أحمد محمد عوف، سائلين الله له الرحمةَ والمغفرةَ وأن يجعل ماكتب في ميزانِ حسناته
مرحبا. حسنا ربما أنا أخطأت بالعدد، رجاء إنشاء صفحات الأعلام للدول المسجلة في الأمم المتحدة مبدئيا، وكما أخبرتك سابقا الزيادة في الخير هو خير. بالنسبة للصلاحيات أرى أنك تقدمت بطلب للصلاحيات، أنا لن أستطيع الإفادة كثيرا في هذا الأمر، لكن أعلم أنه إن لم يكن لدى المستخدم خبرة واسعة لن يمنح أي من تلك الصلاحيات التي طلبت. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:13، 10 مايو 2010 (ت ع م)

يمكن ذلك عن طريق الترشح والتصويت --кувейтец (نقاش) 11:26، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جيمس أف. هينكل بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس أف. هينكل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جيمس أف. هينكل في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:00، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة وليام غ. كونلي بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة وليام غ. كونلي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة وليام غ. كونلي في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:09، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جون ووكر دانا بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جون ووكر دانا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جون ووكر دانا في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:11، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هنري أم. ماثيوز بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هنري أم. ماثيوز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هنري أم. ماثيوز في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:28، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ادوين إل. نوريس بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ادوين إل. نوريس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ادوين إل. نوريس في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:30، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جيمس تي. لويس بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس تي. لويس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جيمس تي. لويس في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:34، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هربرت دبليو. لاد بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هربرت دبليو. لاد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هربرت دبليو. لاد في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:37، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جاكيه بابنيه بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جاكيه بابنيه التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جاكيه بابنيه في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:44، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ساتيندرا ناث بوز بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساتيندرا ناث بوز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ساتيندرا ناث بوز في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:45، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جيمس باربر بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس باربر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جيمس باربر في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:33، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس باربر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:33، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بن دبليو. أولكوت بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بن دبليو. أولكوت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بن دبليو. أولكوت في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:35، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ويليام آلن بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ويليام آلن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ويليام آلن في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:42، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ديفيد تود بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديفيد تود التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ديفيد تود في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:43، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم أومسك بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم أومسك التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:56، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم أومسك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:56، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم أوريول أوبلاست بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم أوريول أوبلاست التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:56، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم أوريول أوبلاست التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:56، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم سنغافورة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:02، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم إيران التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:08، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة توماس جي. مابري بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توماس جي. مابري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة توماس جي. مابري في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:31، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توماس جي. مابري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:31، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم تيمور الشرقية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:39، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم بروناي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:50، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم البربادوس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:54، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة المتحف الوطني للفنون الشرقية بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المتحف الوطني للفنون الشرقية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المتحف الوطني للفنون الشرقية في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:55، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تيت (متحف) بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيت (متحف) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تيت (متحف) في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:57، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ترينيداد وتوباغو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:04، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم بنين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:06، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم سوازيلاند التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:18، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم السنغال التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:19، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم مدغشقر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:41، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم غينيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:43، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ملاوي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:03، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم سورينام التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:06، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم الأوروغواي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:23، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم الغابون التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:25، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم ليبيريا بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ليبيريا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علم ليبيريا في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:33، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ليبيريا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:33، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم جمهورية جامايكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:42، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم كوبا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:58، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم هايتي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:03، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم بلجيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:09، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم جزر كوكس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:10، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مايو 2010[عدل]

رجاء توقف عن إزالة قوالب الصيانة من صفحات ويكيبيديا، كما فعلت في جيمس أف. هينكل، دون حل المشكلة التي يشير إليها القالب، أو إعطاء سببا وجيها لذلك في ملخص التعديل. إزالتك للقالب لا يعد مساهمة بناءة، وتم الرجوع عنها. وشكرا لك. رجاء عدم إزالة قالب يتيمة قبل وضع وصلات للمقالة في المقالات الأخرى. البوت سيعيد إضافة القالب لاحقا إن لم تصلح المشكلة. سايفرز (نقاشمساهمات) 23:26، 10 مايو 2010 (ت ع م)

الراحل عوف[عدل]

وعليكم السلام هاري.. قمتُ بمنح الراحل عوف وسام التميز نيابةً عن المجتمع، مقدمًا باسمك وباسمي، كما قام الزملاء سابقًا بتقديره أكثر من مرة--غلام الأسمر (نقاش) 17:59، 11 مايو 2010 (ت ع م)

الفيزياء بالعربية[عدل]

عزيزي Zaxo ، أهلابك في الويكيبيديا ، وقد علمت من أحد الزملاء أنك تكتب كثيرا في الفيزياء ، فسعدت أن هناك زميل نشط يعمل على تعريب الفيزياء. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.Mnmngb (نقاش) 20:52، 11 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم ليبيريا[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ليبيريا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:06، 12 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم سلوفاكيا[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم سلوفاكيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 12 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم ليختنشتاين[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ليختنشتاين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:54، 12 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة حرب بونيقية ثانية التي رشحتها كمقالة مختارة، وإبداء رأيك فيها. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 20:51، 12 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا. المقالة اليتيمة يعني أنه ليس للمقالة وصلات في مقالات أخرى، أرجو أن تقرأ الرسائل التي ترسل إليك والاستجابة لمحتواها قبل إزالتها، على العموم راجع وب:يتيمة للمزيد من التفاصيل. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:42، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم ليبيريا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ليبيريا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علم ليبيريا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:39، 13 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم سان مارينو[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم سان مارينو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:21، 13 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم لاتفيا[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم لاتفيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:26، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أحمد خاني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أحمد خاني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أحمد خاني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:39، 13 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم بولندا[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم بولندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:51، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ادوين إل. نوريس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ادوين إل. نوريس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ادوين إل. نوريس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:36، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة المتحف الوطني للفنون الشرقية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المتحف الوطني للفنون الشرقية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المتحف الوطني للفنون الشرقية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:10، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بن دبليو. أولكوت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بن دبليو. أولكوت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بن دبليو. أولكوت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:23، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة توماس جي. مابري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توماس جي. مابري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة توماس جي. مابري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:19، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تيت (متحف) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيت (متحف) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تيت (متحف) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:22، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جاكيه بابنيه هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جاكيه بابنيه التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جاكيه بابنيه في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:45، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جون ووكر دانا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جون ووكر دانا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جون ووكر دانا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:41، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جيمس باربر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس باربر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جيمس باربر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جيمس تي. لويس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس تي. لويس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جيمس تي. لويس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ديفيد تود هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديفيد تود التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ديفيد تود في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:13، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ساتيندرا ناث بوز هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساتيندرا ناث بوز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ساتيندرا ناث بوز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:45، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم دومينيكا بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم دومينيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:53، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم دومينيكا بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم دومينيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:53، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم دومينيكا بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم دومينيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:53، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم دومينيكا[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم دومينيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:53، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم السويد[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم السويد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:13، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم النرويج[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم النرويج التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 16 مايو 2010 (ت ع م)

شكراً جزيلاً[عدل]

شكراً أخي الكريم هاري على تهنئتك لي بعيد ميلادي. لفتة جميلة Ravan (نقاش) 06:21، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم أيسلندا[عدل]

ويكي مرحبا، Zaxo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم أيسلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:28، 16 مايو 2010 (ت ع م)