نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 143

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 143

اعادة موضوع محمد الوالي لأهميته

مرحبا الاخ باسم اتمنى ان تسترجع صفحة محمد الوالي لانها حذف بلا سبب الشروط كلها جيدة— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه AAMINE1965 (نقاشمساهمات)

Community Insights Survey

RMaung (WMF) 20:22، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)

حذف تغريد الخضري

السلام عليكم، أتساءل عن سبب حذف مقالة تغريد الخضري، حيث قمت بترجمتها من النسخة الإنجليزية، وفيها ما يكفي من المصادر. تحياتي أمين (نقاش) 10:56، 8 سبتمبر 2019 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم زميل باسم، كيف الحال؟ قمتَ بإزالة ترشيح مقالة متحف بيروت الوطني معللًا أن بها مواضع ركيكة، هل يمكنك فضلًا توضيح هذه الركاكة؟ فأنا من عمِلت على تطويرها وأعلم جيدًا أنه ليس بها أيَّة ركاكة. دنيا (نقاش) 03:43، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)

الغاء تعديل

مساء الخير .. ارجو توضيح سبب الغاء تعديلي على مقال الدولة العباسية، اذ ان اول وزير في الدولة العباسية هو أبو سلمة الخلال وليس أبو سلمى الخلال ويمكن معرفة ذلك في مقال خاص بهذه الشخصية المعروفة ..مع الشكرFarhadmirza (نقاش) 10:49، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

صفحة الأردن

لماذا ازلت تعديلاتي رغم أنها كلها صحيحة و يمكن التأكد مت هذا هي كانت صيانة للصفحة و تصحيح بعض الأخطاء Hgddgjkkoo (نقاش) 14:35، 17 سبتمبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم. كيف الأحوال، إن شاء الله بخير ويسر، غيبة طويلة بعض الشيء، عطلة الصيف. أردت وضع تعديلٍ في صفحة سورة الكوثر كونها مرشحة كمقالة جيدة فلم أدر الكيفية وكذلك على صفحة المنشىء أحمد ناجي، نص التعديل: «في الوجه الإعرابي المدرج حالياً لم يُذكر خبر إن (الآية الثالثة) وثمة وجه إعرابٍ آخرَ للآية الثالثة حبذا لو تذكرونه هو: إن: حرف مشبه بالفعل، شانئ: اسم إن منصوب، هو: ضمير رفع وعماد لا محل له من الإعراب يفيد التوكيد، الأبتر: خبر إن مرفوع، وتقدير الكلام: إن شانئك الأبتر وأضيف الضمير "هو" للتأكيد فقط (ولا محل له من الإعراب). دمتم بخير وعافيه.»--أسامةالفاروسي (نقاش) 21:24، 17 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مراجعة صفحة

السلام علیکم إن كان لديك وقت اتمنى مراجعة صفحة قائمة حروب قطر و شكرا. Hgddgjkkoo (نقاش) 19:37، 18 سبتمبر 2019 (ت ع م)

Reminder: Community Insights Survey

RMaung (WMF) 14:42، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم

كنت أضفت تعديلين على مقالة سورة الكوثر، وحذفهما أحد الزملاء مع أني أرى أنهما يثريان المقالة لغوياً وعلمياً. حبذا لو اطلعتم عليهما. تحياتي--أسامةالفاروسي (نقاش) 17:40، 21 سبتمبر 2019 (ت ع م)

انشاء مقالة

اتمنى انشاء مقالة عن الاحتجاجات المصرية الحالية— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hgddgjkkoo (نقاشمساهمات)

السلام عليكم أخي العزيز باسم. أرجو أن تكون والأهل بأفضل حال. قد انهيت توا مقالة القبيلة الذهبية، وترجمتها بالكامل. فإن كان لك خاطر أن تضيف عليها وتنقلها إلى المختارة فالأمر لك .. تحياتي Muhends (نقاش) 01:44، 23 سبتمبر 2019 (ت ع م)

خلفية صفحتي

مرحباً @باسم: عندي طلب أرجوا أن توافق عليه ولا يكون لديك مانع والطلب هو ان تجعل خلفية صفحتي مثل خلفية صفحتك انت تماما وخلفية نقاشي مثل خلفية نقاشك.

هذا مع عدم حذف محتويات التي في صفحتي وصفحة نقاشي لاني اريد ان انسخها في خلفيتي الجديدة.السورميري راسِلني 10:01، 23 سبتمبر 2019 (ت ع م)

خطأ

مرحباً @باسم: لقد قمت سهوا التعديل في صفحة نقاشك بتعديلين لذا قم بالرجوع عن تعديلي لتعود صفحة نقاشك كما كانت وآسف على هذا الخطأ الغير مقصود.السورميري راسِلني 15:18، 23 سبتمبر 2019 (ت ع م)

ترشيح صورة مختارة

مرحبا أخي (باسم)، قمت هنا بترشيح صورة مختارة ولكن عند إنشاء صفحة الترشيح كما هو واضح لا تظهر الصورة ولا عنوانها بالشكل الصحيح، واعتقد أن هناك خطأ في طريقة إنشائي للصفحة ولكن لا أعلم ماهو مع العلم أنني اتبعت خطوات الترشيح المذكورة في صفحة ترشيحات الصور المختارة -- Yafa.naif (نقاش) 10:56، 24 سبتمبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم. قمت بإضافة قسم عن وفاة بربروس لخلو صفحته من ذلك. أرجو إدراج صورة ضريحه بجوار القسم المضاف. الرابط: [1]، دمتم بخير.--أسامةالفاروسي (نقاش) 23:00، 24 سبتمبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم أخي العزيز، أنشأتُ هذه المقالة: قائمة أحداث الصراع العربي الإسرائيلي استنادًا على بعض الكتب والمجلات الأكاديمية وبعض المواقع الإخبارية، ولكن معلوماتي قد تكون محدودة وغير كاملة، فأرجو لو تفحّصتم المقال، وأخبرتموني عمَّا تحتاج له من أحداث أو معلومات ناقصة، أو حتى تعديلات جذرية، سيُسعدني أن أُضيف تحسينات أشخاص بخبرتكم في المقال. دُمتَ موفقًا ومسددًا. --الحسن55 (نقاش) 09:31، 25 سبتمبر 2019 (ت ع م)

شكر على الوسام

السلام عليكم. شكراً أخ باسم على الوسام. هدفنا دوماً الارتقاء بمستوى الموسوعة من جميع النواحي. كنت أرسلت رابطاً لصورة ضريح خيرالدين بربروس من النسخة الإنجليزية لتنزيلها في فقرة وفاته. الرابط: [2] ولم يتم. اهتمامي ببربروس كونه أقل ما يجب بحق مثله. تحياتي.--أسامةالفاروسي (نقاش) 16:40، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

الغاء صورة

صباح الخير .. ارجو معرفة سبب الغاء الصورة التي أضفتها الى مقال يزيدية وهي تخطيط من قبل الاثاري لايارد لمنزل يزيدي في سنجار.مع الشكر— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Farhadmirza (نقاشمساهمات)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (سبتمبر 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أيلول/سبتمبر 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات


إحصاءات

  • عدد الزيارات: 230,552,631
  • عدد المقالات الجديدة: 12,506
  • عدد التعديلات: 844,119
  • عدد المسجلين الجدد: 17,768
  • عدد القوالب الجديدة: 345
  • عدد التصانيف الجديدة: 4,588
  • عدد الصور الجديدة: 309
  • عدد عمليات الحذف: 4,139
  • عدد عمليات المنع: 374


إضافة خارطة

السلام عليكم. أقترح إضافة خارطة مدينة تونس وخليج تونس وحلق الوادي لفقرة فتح تونس وفقدانها في خير الدين بربروس. الرابط: [3] مع التعليق التالي: خارطة توضح مدينة تونس وخليجها، وحلق الوادي La Goulette، وبنزرت Bizerte. تقبلوا تحياتي--أسامةالفاروسي (نقاش) 14:07، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)

Reminder: Community Insights Survey

RMaung (WMF) 18:56، 3 أكتوبر 2019 (ت ع م)

مساعدة

مرحبا أخي باسم، أيمكنك وضع مقالة معرف أبل في صفحة مراجعة الزملاء، لا استطيع وضعها من هاتفي. شكرا. -- PediAki (نقاش) 21:42، 6 أكتوبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم. الأفضل إضافة الخارطة المطلوبة معربة، لكن توفيراً لوقتكم ريثما يتوفر الجهد والوقت، فإن الغاية منها فقط إيضاح الأهمية الجغرافية لحلق الوادي بالنسبة إلى مدينة تونس. أهمية حلق الوادي لأن خير الدين اتخذها قاعدة مرتين: يوم كان وأخوه يعمل تحت سلطة سلطان تونس، وفي معركة تونس ضد الإسبان حيث كان سقوط حلق الوادي مقدمة مباشرة لسقوط تونس. وقد أضفت عليها تعليقاً واضحاً ريثما يتم التعريب: خارطة توضح مدينة تونس وخليجها، وحلق الوادي La Goulette، ومدينة بنزرت Bizerte وهي مقتبسة كما هي منشورةً في الموسوعة، صفحة خليج تونس. تحياتي .--أسامةالفاروسي (نقاش) 21:07، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم. نريد إضافة اسم "أغريبوز" كأحد أسماء جزيرة وابية لو أمكن. تحياتي.--أسامةالفاروسي (نقاش) 21:51، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

رفع وثائق

السلام عليكم، لدي بضع وثائق هي مراسلات من ولاة الدولة العثمانية الى حكومتهم متعلقة بيوسف الإبراهيم، وكذلك وثائق وقفية تتضمن وقف أرض كذا وكذا متعلقة بسبع أبكار، هذا مثال، هل مكانها الصحيح ويكي مصدر؟. Abu aamir (نقاش) 15:11، 24 أكتوبر 2019 (ت ع م)

مصدر المراسلات العثمانية هو كتاب "كتاب الجزيرة العربية بحوث ودراسات من وثائق الأرشيف العثماني، تأليف سهيل صابان".Abu aamir (نقاش) 15:13، 24 أكتوبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله، اطلعت على خارطة خليج تونس المعربة.. ماشاء الله.. شي جميل كثير.. جهد ووقت مبارك ومشكور عليهما.. مارأيك بعنوان: خارطة توضح مدينة تونس وخليجها وبنزرت. تقبلوا تحياتي.. .--أسامةالفاروسي (نقاش) 21:30، 24 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تعديل صفحة سياسي فلسطيني

مرحباً صديقي باسم انا الدكتور محمد من فلسطين متخصص بالشأن السياسي الفلسطيني ، قمت بطرح تعديلات على صفحة محمد دحلان الا انها رٌفضت أكثر من مرة و بعضها معلق الا يومنا هذا ، اقترح علي الاخوة المشرفين عرض الامر عليك ، صديقي فلسطين مقبلة على انتخابات و الشباب الفلسطيني يثق جداً في معلومات ويكيبيديا حتى في الجامعات الا ان صفحات السياسين الفلسسطينين اغلبها منشور بها الفتنه بين الفلسطينين ، الصفحة اغلبها بدون مصادر و مسيئة جداً للشخصية و اذا تم اخذ مصادر اخذت من الجزيرة و الجزيرة ضد اي شخصية فلسطيني لا تتبع لحركة حماس علماً ان الجزيرة قبل ٢٠٠٩ شئ و الان شئ اخر في محتواها و انت تعلم هذا و ايضاً حماس ودحلان لا يوجد بينهم اي مشاكل و تم الاتفاق فيما بينهم اتمنى منكم النظر بالتعديلات المعلقة و قبولها لمواصله العمل على الصفحة و الصفحات الفلسطينية الاخرى لاننا كفلسطينين لا نريد الا المحتوى الايجابي لنا لان الكل يحاول تشويه صورتنا امام العالم و اتمنى منكم ان تقفوا بجانبنا في هذا الامر و شكراً لك صديقي مره اخرى ، و معاً لبناء مجتمع عربي متكاتف خالي من المشاكل— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hamooom (نقاشمساهمات)

السلام عليكم

السلام عليكم.. هلا أمكن إضافة اسم فرنسيس الأول كاسم آخر لـ فرنسوا الأول ملك فرنسا على صفحته. تحياتي.. .--أسامةالفاروسي (نقاش) 01:59، 26 أكتوبر 2019 (ت ع م)

سبب إلغاء تعديلاتي

ممكن نعرف سبب إلغاء تعديلاتي؟ شكراً.--يحارب التزوير (نقاش) 15:05، 28 أكتوبر 2019 (ت ع م)

معنى كلام تركي

السلام عليكم، أرجو المساعدة في تفسير هذا النص "ايلي شيخ يوسف الابراهيم وسعدوني زاده اتمك اوزره او ده مشه كده جکانی سویلیه رك. اجرا ارانه چقدر واجباك او ته دل ری مکان. مخصوص. اعمال او انقده بولان ماوزر اسلحه و فشن". Abu aamir (نقاش) 15:47، 30 أكتوبر 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أكتوبر 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (تشرين الأوّل/أكتوبر 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 225,985,966
  • عدد المقالات الجديدة: 17,378
  • عدد التعديلات: 518,450
  • عدد المسجلين الجدد: 17,568
  • عدد القوالب الجديدة: 425
  • عدد التصانيف الجديدة: 6,969
  • عدد الصور الجديدة: 258
  • عدد عمليات الحذف: 4,510
  • عدد عمليات المنع: 771


إلغاء مع مصادر

قمت بإلغاء تعديلاتي رغم أني ارفقتها بمصادر وهي كتب ومواقع موثوقة وليست مدونات، ممكن توضيح؟.--يحارب التزوير (نقاش) 14:47، 3 نوفمبر 2019 (ت ع م)

أنت تلغي كل تعديلاتي مهما كانت. وتدافع بشدة على الكلام الغير منطقي والمتناقض وبدون مصادر، هكذا عناد لا أكثر. هل يعقل أن قبيلة أيت سغروشن الزناتية التي تتكلم الأمازيغية توصف بأنها قبيلة عربية من الأشرافة الأدارسة؟ ما رأيك لو تحكم المنطق والعقل والمصادر بدل التهديد والإلغاء فقط— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Muhned (نقاشمساهمات)

طلب استرجاع شخصيه معروفه

اهلا احي انمنى ان تسترجع مقالة عبدالعزيز العليوي فهي شخصيه معروفه وشهيره وسيتم تحسينها بإذن الله. واذا كان هناك سبب معين فيرجى اعلامي.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mansur811 (نقاشمساهمات)

حول الملف المتعلقة بشخصية متوفية

السلام عليكم، حاولت شخصياً إدخال صورة الشخصية للجدول، وما عرفت، هل من الممكن تساعدني كيفية الطريقة لإدخال الصورة للجدول؟ --حمدى10 (نقاش) 09:06، 11 نوفمبر 2019 (ت ع م)

شكراً، أدام الله لك دوام الصحة والعافية.--حمدى10 (نقاش) 09:11، 11 نوفمبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم، ما هو سبب رفض التعديلات؟ هناك عدة أخطاء وتكرار وصلات وسوء تنظيم. --Ghabila (نقاش) 05:37، 17 نوفمبر 2019 (ت ع م)

وسام!

حقيقة ألف وسام لا يستطيع أبدًا أن يعبر عن مدى اندهاشي من مجهودك العظيم في مقالة مملكة غرناطة لدرجة أنني أصبحت مهووسًا بمطالعة المقالة مرة في اليوم على الأقل لرؤية المستجدات بها. ربنا يحميك دكتور، ويكثر من أمثالك ممن يخدمون العلم للعلم فقط لا لغرض آخر، تحياتي لك أخي ودكتورنا العزيز . أحمد ناجي راسِلني 21:14، 17 نوفمبر 2019 (ت ع م)

بخصوص حذف صفحة "ضياء شاهين"

تم ادراج السبب وهو "لاتستوفى بشروط السير الشخصية" وانا قرأت الشروط ولم اجد أن المقالة تخالفها، وقمت بارسال طلب استرجاع ولم يرد احد على طلب استرجاعى.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Maherv1 (نقاشمساهمات)

السلام عليكم. معذرة أردت إضافة إحالةٍ لمرجعٍ في فقرة حصار كاستيلنوفا فلم ينجح. ممكن تولي الأمر وتبيان السبب. شكراً جزيلاً. أيضاً ثمة فقرتان (خطأ تحريري) من حصار كاستيلنوفا (حذف الثانية منهما) إذ لما حذفتها اعتبر تخريباً. مع جزيل الشكر--أسامةالفاروسي (نقاش) 10:16، 21 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مراجع تلقائي

السلام عليكم. شكراً على صفة مراجع تلقائي التي أعتقد أنه بفضلكم تم الترشيح. أجو أن يكون عملي مفيداً للموسوعة والقراء. لا غنى دواماً عن آرائكم وخبراتكم.--أسامةالفاروسي (نقاش) 23:42، 22 نوفمبر 2019 (ت ع م)

شكر

شكرا جزيلا لك يا باسم على الوسام والالتفاتة الجميلة لا تعلم كم فاجأتني وأسعدتني في نفس الان أدرك أن هناك فراغ تحرير في المواضيع المتعلقة بالقانون لذلك أحاول ملئه قدر المستطاع لدي أفكار gjطوير القطاع أتمنى أن أوفق فيها ودمت رائعا :) --Aelita14 (نقاش) 21:17، 23 نوفمبر 2019 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.