نقاش المستخدم:Ali1/أرشيف 8

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 8


السلام عليكم السيد علي المحترم : أنا مدير أعمال الفنانة " رؤى لصبان " وهناك معلومات خاطئة في الصفحة الخاصة بها وحاولت التعديل مرارا على المقال الا أنه يظهر رسالة تفيد بان هذا المقال ممنوع من التعديل وهي على الشكل التالي: " هذا الفعل تم التعرف عليه تلقائيا كضار، ولذا تم منعه. إذا كنت ترى أن تعديلك بناء، من فضلك اتصل بإداري، وأخبره بما كنت تحاول أن تفعل. وصف مختصر لقاعدة الإساءة التي طابقها فعلك هو: إزالة المصادر من مقالة " يرجى المساعدة في التعديل أو منحي الصلاحية علما أن مصدر المعلومات هو مصدر موثوق جدا وهو الموقع الرسمي للفنانة وهو : www.roaa.ae كما أننا مستعدون لتقديم كافة الوثائق التي تدل على صدقنا ....يرجى المعالجة ...مع الشكر الجزيل --أحمد حمزة الدرع (نقاش) 01:33، 15 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

طلب حماية وادي السرحان

السؤال

لماذا قمت بإزالة المادة "عملية" أعباء الصخرة "؟ حيث هذي الصفحه تتعرض للتخريب المستمر المشكلة هي في سبب تسمية الوادي الوادي سمي بأسم وادي السرحان نسبة لقبيلة السرحان

وقد ذكرت المصادر في نهاية صفحة وادي السرحان

لكن بعض المغرضين مازل مصر يريد تغيير هذا السبب دون حتى ذكر للمصادر او مراجع

فارجو قراءة التعديل و من ثم حماية الصفحه والسلام عليكم

طلب بخصوص مقالة باسم فادي دخان

تحية طيبة أستاذ علي,, بعد نشري مقالة خاصة بالإعلامي السوري فادي دخان وفق ما فهمناه واستوعبناه من شروط نشر السير الذاتية، قمتم بحذف المقالة لعدم استيفائها شروط النشر، وبعد مراجعتي لتلك الشروط, توقفت عند بعض البيانات غير المدعَّمة بمصدر، لذا أرجو من حضرتكم مشكورين، محاولة استرجاع المقالة بعد حذف ما لا يلزم منها وفق تقديرك الخاص، أو أن نتشارك ما ينبغي أن يعدل أو يحذف منها، لخروج هذه السيرة الذاتية صحيحة وفق معايير كتابة ونشر السير الذاتية. حيث نحترم بكل ود هذه المعايير ونلتزم بالنشر وفق ضوابطها وشروطها. فلكم تقدير ما تختارونه من معلومات صالحة للنشر في هذه الموسوعة الشاملة والمهمة، ضمن مقالتي الخاصة بالإعلامي فادي دخان.. أكرر شكري وامتناني العميقين. وأثني على جهدك الطيب في الحفاظ على الموسوعة مصوبة ومؤكدة المعلومات التي تحتويها، أيضاً لا ننسى الصورة الشخصية التي حذفت أيضاً من مكان رفعها,, وشكراً ,, --فادي دخان,, المدونة الشخصية (نقاش) 09:21، 8 مايو 2013 (ت ع م)

نقل مقالة

نقل مقالة المحافظون إلى (الحراديم )اليهود المحافظون --SAlmAN AlMalki (نقاش) 17:29، 14 أبريل 2013 (ت ع م)

اريد ان اصبح محررا في ويكيبيديا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا محمد عقيل ، اريد ان اصبح محررا و اساعد موسوعة ويكيبيديا على التصحيح الاخطاءالتي قد يرتكبها البعض بقصد او عن غير قصد و شكرا ارجو منك ان تعطيني بعض الصلاحيات لكي اعمل في وقت فراغي في ويكيبيديا لأنها تعتبر صدقة جارية ، و شكرا

تعقيباً على شرط الملحوظية الخاصة بمقالة للإعلامي فادي دخان

أستاذ علي ,, تعليقاً على شرط الملحوظية الذي تفضلتم به,, أود الإشارة هنا إلى عدة مصادر معتمدة نشرت للإعلامي فادي دخان أوتحدّثت عنه.. واسمح لي أن أورد بعضاً منها هنا :

فضلا عن البرامج التلفزيونية التي قدّمتها وبعض نشرات الأخبار التي أذعتها على فضائية فلسطين اليوم، والتقارير والفعاليات الثقافية التي قمت بتغطيتها لصالح قناة الرأي الفضائية والمتناثرة على موقع اليوتيوب الالكتروني. وبحسب ما قرأت ضمن شروط نشر وكتابة السير الذاتية فإن المعطيات الواردة والبيانات المذكورة بخصوص الإعلامي فادي دخان تؤهله لبضعة أسطر تحكي مسيرته وسيرته في هذه الموسوعة,, خاصة بعد اطلاعي على بعض من الصحفيين والكتاب والإعلاميين - مع كامل احترامنا للجميع - المذكورين هنا في الموسوعة من ذوي النشاط والظهور الإعلامي المقبول.

أرجو منك أستاذ علي إفادتي بالمطلوب حتى يتسنى لي وضع مقالتي عن الإعلامي فادي دخان، مع العلم بأنني جاهز ومستعد لتقبل كل ملاحظاتك على أسلوب الكتابة أو حتى التثبت من مصادر المعلومات.. أكرر شكري لك لاهتمامك وحسن رعايتك.

--فادي دخان,, المدونة الشخصية (نقاش) 12:14، 9 مايو 2013 (ت ع م)

الاستاذ علي

تحية طيبة

تم حذف موضوع تقييم هل في الامكان معرفة سبب الحدف, على العلم ان تقييم مشروع لتقييم الشركات الصغير والمتوسطه التي يحتاج لها المجتمع لمعرفة ما الهدف منه

ولكم جزيل الشكر

قالب:Flagicon

السلام عليكم.

أتمنى لو كان قالب:Flagicon بمثابة وصلة تؤدي إلى مقالة الخاصة بتلك دولة عندما تضغط على علمها.--Uishaki (نقاش) 10:20، 15 مايو 2013 (ت ع م)

الأخ أبو نواف مع كامل التحية والشكر

أتفهم جيداً الآن شرط الملحوظية الذي أبديته لي، وكلي امتنان لاهتمامك وتعاونك لإظهار هذه الموسوعة وفق أدق الشروط والمقاييس المهنية في ترجمة الأعلام والشخصيات المهمة، أما وإني قد وضعت مقالة لا تستوفي الشروط، فما ذلك إلا لأني وجدت الموسوعة مليئة بمثل هذه المقالات والسير الذاتية التي نحترم جهد أصحابها ونشاطهم، لكنه يبقى دون الجهد والشيوع الذي يقدّمه ويحظى به الإعلامي فادي دخان. (ولي على ذلك أمثلة كثيرة)، من هنا دعتني الحاجة إلى كتابة مقالة خاصة عنه. فضلا عن مدى النجاح والانتشار الذي تحققه الموسوعة لمتصفّحيها وقارئيها.. أتمنى أن أحظى بشرف النشر في هذه الموسوعة بوقت قريب .. أكرّر شكري وامتناني العميقين.
--فادي دخان,, المدونة الشخصية (نقاش) 11:52، 16 مايو 2013 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا علي. أتمنى أن تكون في أفضل حال. أكتب إليك بخصوص مقالة ضاد (شبكة إعلامية) والتي حذفتها مؤخرا. هل من الممكن أن ترجع المقالة وسأدعمها بالمصادر؟ المشكلة أن الشبكة لها انتشار ولكن معظم انتشارها هو على موقع الفيسبوك الذي لا يعتد به في المقالات. المقالة عن مبادرة شبابية تشبه مبادرة تغريدات التي لها مقالة خاصة. أقدر جدا تفهمك وتعاونك معي.تحياتي--Ravan (نقاش) 16:18، 16 مايو 2013 (ت ع م)

شكوى

السلام عليكم ، أرجو تواجدك هنا ويكيبيديا:إداريون/مشاكل#شكوى على الاداري هاري "Zaxo" --إبراهيم قاسمراسلني 12:49، 18 مايو 2013 (ت ع م)

اقتراح مهمة جيدة لفريق المهام الخاصة

عزيزي, قمت باقتراح مهمة جديدة لفريق المهام الخاصة في نقاش صفحة الفريق وهي توحيد قوالب الأشخاص في ويكيبيديا, لم يتم اعتماد المهمة بعد ولكن رأيك حول إمكانية تنفيذ هذه المهمة يهمنا, أرجوا إبداء رأيك في صفحة نقاش الفريق, مع الشكر مقدماً.--علاء الدين زيتوني (نقاش) 06:26، 21 مايو 2013 (ت ع م)

قوالب الأعلام

مرحبا عزيزي. شكرا لك على تحديث قوالب الأعلام. لكن للأسف الصيغة الجديدة تظهر اسم الدولة باللغة الإنكليزية. قمت بإصلاح البعض وقام الآخرون أيضا بإصلاح أخرى لكن لا زال هناك الكثير. رجاء المساعدة في ترجمة الباقي. شكرا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:44، 21 مايو 2013 (ت ع م)

عظيم، لك جزيل الشكر! --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:44، 23 مايو 2013 (ت ع م)

بخصوص إثراء الموسوعة والتنويه بالأعلام الفاقدة لشرط الملحوظية

الأخ أبو نواف.. أشكر لك عظيم اهتمامك بتطوير هذه الموسوعة وإثرائها بكل جديد ومفيد، وكلي امتنان لدعوتي في سبيل المشاركة ضمن فريق تطوير الموسوعة وإغنائها. حيث سأعمل على ذلك وفق المقدر لي من الوقت المتاح.
أما فيما يتعلق بالشخصيات التي مرت معي خلال تصفحي هذه الموسوعة، وهو ما دعاني للمشاركة فيها ضمن مقال يتحدث عن الإعلامي فادي دخان, فسأوافيك تباعاً بالأسماء التي لا تستوفي الشروط الخاصة بإنشاء السيرة الذاتية، وهي مع احترامنا الكامل لجهدها ، دون النشاط والظهور الذي حظيت به خلال مسيرتي المهنية .. متمنياً لك كل التوفيق والسداد.
وهذه قائمة ببعض الشخصيات التي مرت معي على سبيل مثال لا الحصر ، فهناك منها الكثير:

قالب:مستخدم تويتر مخالف لمعاييير لوغو تويتر بصيغته الحالية

السلام عليكم :)

كنت قد أجريت بعض التعديلات على قالب:مستخدم تويتر حتى يتوافق مع ما هو مكتوب في صفحة لوغو تويتر حيث أنهم يمنعون تمثيل تويتر بالصورة الموجودة حالياً. ولكن حضرتك قمت بالتراجع عن تعديلي، أرجو منك مراجعة صفحة لوغو تويتر حتى تعرف سبب التعديلات.

ثم إنه، أليس الشكل الجديد أظرف؟ :D

Mr.TAMER.Shlash (نقاش) 14:45، 1 يونيو 2013 (ت ع م)

سميرة موسى

هل تتفضل وتشرح لي لما قمت بحذف التعديلات الهامة في صفحة سميرة موسى؟ اضفت معلومة منقولة عن تحقيقات صحفية حول دور الممثلة اليهودية راقية إبراهيم في التخطيط لاغتيال سميرة موسى

ترشيح مقالة

أرجو منك قراءة مقالتي (الإمبراطورية الأنجوية) والمشاركة في الترشيح سواء كنت مع أم ضد.

ولك جزيل الشكر. --عميد طاهر (نقاش) 17:54، 6 يونيو 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أرغب من سعادتك/ي بتعديل اسم المستخد الخاص بي من (NAWAF86) إلى (نواف سعد الحربي) إذا تكرمت/ي NAWAF86 (نقاش) 05:31، 9 يونيو 2013 (ت ع م)

الجيش اليمني

السلام عليكم ، قمت بترشيح مقالة الجيش اليمني لتصبح مقالة جيدة ، احتوت المقالة على اكثر من 180 مصدر ، ومعلومات تاريخية ومفصلة ، أنتظر رأيك وملاحظاتك في صفحة ترشيحها --إبراهيم قاسمراسلني 13:18، 10 يونيو 2013 (ت ع م)

السلام عليكم ، رمضان كريم وكل عام وأنت بخير ، قمت بترشيحها كمختارة بعد تطويرها نرجو رأيك بما تراه مناسباً في "ترشيح مقالة الجيش اليمني" وشكراً :) --إبراهيم قاسمراسلني 21:34، 16 يوليو 2013 (ت ع م)


أهلن استاذ علي- هناك العديد من المصادر منها :لقاءت صحيفة وموقعي السينما وشو في تي واحياناً استعين بحسابات الفنانة بالفيس بوك وتويتر

--بحرينية كول (نقاش) 07:32، 20 يونيو 2013 (ت ع م)

إدارة الخدمات الطبية المباشرة في السودان

الأستاذ علي المحترم.........تحية طيبة أرجو منك إعادة المقالة التي قمت بحزفها في يوم أمس الأول و إرشادي للأخطاء الموجودة بها و كيفية تعديلها ما أمكن ذلك, حيث أنها المقالة الأولي من نوعها و نحن في حوجة ماسة لها بصدد تثقيف المواطن السوداني طبيا, وهذا من صميم واجبنا من ناحية الوظيفة ومن ناحة ويكيبيديا إذ أنها الموسوعة الحرة لك جزيل الشكر والترحاب علي أي حال ودمت أخ واعظ و أستاذ معلم


علي كل عام وانت بخير بمناسبة شهر رمضان و30 يوماً سعيد مع الاسرة والاصدقاء ان شاء الله، صوم مقبول وافطار شهيا --MJoSahL (نقاش) 13:55، 10 يوليو 2013 (ت ع م)

ماذا بشأن شرط الملحوظية؟

الأستاذ أبو نواف.. كل التحية .. كنا سابقاً قد تفهَّمنا شرط الملحوظية الذي استدعى حذف مقالة لي باسم الإعلامي فادي دخان، وقد بيَّنت لكم سببَ إنشائي لهذه المقالة، من ذيوع وانتشار الموسوعة وصولا إلى وجود الكثير من الشخصيات التي تتقارب مع صاحب المقالة في الشهرة أو الجهد، لكنك طلبت مني قائمة أولية بعناوين المقالات التي تخالف أيضاً شرط الملحوظية كما قررتم هنا في الموسوعة للتعامل معها ، فبعثتُ لك قائمة أولية بأسماءٍ لا تزيد شخصيةَ الإعلامي فادي دخان شهرةً أو جهداً في حقل الإعلام التلفزيوني.. وحتى كتابة هذه الأسطر لم أرَ أي مقالة تمَّ التعامل معها من قِبلكم وفق شروط الملحوظية وكتابةِ السير الذاتية.. فاستغربتُ ذلك .. ما دعاني للتساؤل: هل مقالة فادي دخان هي الوحيدة التي خالفت شرط الملحوظية واستحقت الحذف من هذه الموسوعة ؟!!.. كل الشكر.

--فادي دخان,, المدونة الشخصية (نقاش) 10:24، 11 يوليو 2013 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا، يمكن أن تساعدني في تحسين هذا، وذلك بفضل؛ تينيريفي أوبرا.--83.40.236.133 (نقاش) 14:51، 17 يوليو 2013 (ت ع م)

كربتوغرافي و علم التعمية

عزيزي Ali1 لاحظت اقتراحك لدمج صفحة (كربتوغرافي) مع صفحة (علم التعمية) وهو اقتراح منطقي جدا, و لست معارضا له مبدئيا. وانا أفضل التسميات العربية على التسميات اللاتينية الى أبعد مدى. ولكن الذي يدعوني لرفض الدمج حاليا سببان, الاول عدم اقتناعي بكفاية المادة العلمية في صفحة (علم التعمية) مع شديد احترامي لكاتبها و له فضل السبق في طرح الموضوع. و الثاني, نيتي إكمال المادة العلمية لفض اللبس بين المفاهيم (التعمية, التشفير,الترميز, اخفاء المعلومات,امن المعلومات) ويقابلها اللبس في مفاهيم (cryptography,encryption,ciphering,information security,information hiding). و ان شاء الله سيكون لنا كلام مجدي حول الدمج. تحياتي لك و تقديري لمتابعتك.--محمد علي العراقي (نقاش) 14:50، 4 أغسطس 2013 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:SDN/شرح

تم وسم قالب:SDN/شرح لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن قالب ليس له استخدام مفيد، وقد يكون تم إنشاؤه بطريق الخطأ. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 09:41، 20 أغسطس 2013 (ت ع م)

تم وسم قالب:Infobox Organization/شرح لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن قالب ليس له استخدام مفيد، وقد يكون تم إنشاؤه بطريق الخطأ. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 20:03، 24 أغسطس 2013 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا، يمكنك المساعدة على تحسين هذه المادة، وشكرا لكم: كاتدرائية لا لاغونا.--79.155.92.29 (نقاش) 12:00، 1 سبتمبر 2013 (ت ع م)

إيصال

طلب إيصال مقالة نوال 2002
زميلي العزيز Ali1/أرشيف 8

تحياتي لك والشكر والعرفان
يرجى أن تقوم بإيصال مقالة نوال 2002 التي انشائتها انت بنفسك عن طريق إضافة وصلات داخلية لها. إيصال المقالات الموجودة في قائمة الصفحات التي تفتقد وصلات داخلية سيؤدي لإضافتها لعدد مقالات ويكيبديا العربية والتي هي الان 1٬231٬596.--عباس 09:14، 21 سبتمبر 2013 (ت ع م)

A barnstar for you!

The Original Barnstar
hello am rami saliba

plz call me 009613988987 or send me an email rami.saliba@hotmail.com Federalies (نقاش) 21:45، 21 سبتمبر 2013 (ت ع م)

شكراً

شكر يا Ali1 لانك مجتهد في عملك في ويكيبيديا اراك تتواصل مع المراجعين اتمنى لك التوفيق --Zen alramahi (نقاش) 21:32، 5 أكتوبر 2013 (ت ع م)

سؤال

مرحبا علي ، هل من الممكن نقل هذه الصفحة إلى ويكيبيديا:معايير الحذف السريع دون ترك تحويلة؟. و شكراً.--أحمدناقش 19:53، 6 أكتوبر 2013 (ت ع م)

بارك الله فيك ، نعم هذه التحويلة مناسبة.--أحمدناقش 20:27، 6 أكتوبر 2013 (ت ع م)

ويكيبيديا:ملعب /إعلان

عفواً يا ALI 1 حقاء لم اقصد التخريب في صفحة ويكيبيديا : ملعب / اعلان حدث عندي اشتباه تصورت انها لم تنشر تصورت اني اضفت صفحة فرعية لملعبي اكرر اعتذاري لويكيبيديا ولك وشكر على اجتهادك من اجل ويكيبيديا--Zen alramahi (نقاش) 21:29، 8 أكتوبر 2013 (ت ع م)

عيد اضحى سعيد

عيد اضحى سعيد
كل عام وانتم بخير ابوهايدي (نقاش) 15:24، 15 أكتوبر 2013 (ت ع م)

تهنئة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهنئكم بحلول عيد الاضحى المبارك، راجيا من الله ان يعيده عليكم وانتم بخير حال. كما انتهز هذه الفرصة لشكركم على مجهوداتك الرائعة والمميزة في تحسين وتطوير الموسوعة، تقبل تحيتي وودي. ----سامي الرحيلي (نقاش) 20:50، 15 أكتوبر 2013 (ت ع م)

السلام عليكم / الاستاذ Ali1 لقد قمت بحذف مقالة هتيم ( قبيلة ) علما أن المقالة لاتنتهك سياسة الويكي ولاتسىء لا احد وقمت بجهد كبير وبمراجعة مستفيضه لعدة سنوات ولكثير من المراجع التاريخيه وكتابات الرحالة وغيرها ويشهد الله أن كل ماذكرت في المقالة هو تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة عند الناس لذلك أتمنى أن تعيد المقالة وان تنقح ماتراه أنت خطاء وا تجاوز في حق أحد علما انني كتبت كل ماوجدت في المراجع ( حرفيا ) ولم أتلاعب بالنصوص وبالامكان الرجوع الى المراجع في المقالة . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب مساعدة

مرحباً أخ علي..
أنا ريان دبيسي من لبنان. لقد أنشأت مقالاً من بضعة أيام تحت عنوان: الدبيسي وآل دبيسي وقدمت أنت بحذفه. هل لي أن أعرف السبب؟ أنا مستخدم جديد كنت قد كتبت بعض المعلومات عن عائلتي وأملك مراجع. أنا أعلم من خلال الإنترنت أن هناك عائلة الدبيسي في المملكة العربية السعودية لكنني لا أعرف شيئاً عنها. بل كنت أتحدث عن عائلة الدبيسي في لبنان والأردن وسوريا وفلسطين.. التي تتجذر من قرية مرستي في جبل لبنان.
شكراً --Leb.com 13:43، 23 أكتوبر 2013 (ت ع م)

استفسار

مرحبا....اعلم بأن من شروط إدراج الصور في مقالي الخاص يجب أن أقوم بعمل 50 تعديل على مقال أو اية مقالات اخرى....ولكن استفساري هو"كيف يمكن أن اعرف بأنني قمت بـ 50 تعديل؟ كيف يمكن حساب ذلك؟". لكم مني جزيل الشكر

مرحبا

مرحبا، لا يمكن أن يقبل هذه التحديثات، وذلك بفضل: 2.--81.32.233.140 (نقاش) 17:43، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)

تم وسم ملحق:قائمة الدول حسب عدد السكان للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 03:16، 1 نوفمبر 2013 (ت ع م)

حذفت صورة المخترع مهند أبودية

توجد صورة المخترع مهند أبودية في الفيس بوك على صفحته الشخصية أكتب في قوقل مهند أبودية تجد صفحته وشكرا لك على تطوير الموسوعة العربية الحرة وإزدهارها بالشخصيات العربية المبدعة --My line (نقاش) 10:44، 2 نوفمبر 2013 (ت ع م)

شكراً لك على التجاوب السريع

قمت برفعه من الخادم وذكرت المصدر المنتج ووضعت رابط للصفحة في الفيس بوك واخترت الصلاحي كملصق وبعد ذلك مسح إذا تريد تطوير الموسوعة العربية الحرة ضع صورة المخترع والله يوفقك في الفوز في جوائز الموسوعة العربية الحرة --My line (نقاش) 13:26، 2 نوفمبر 2013 (ت ع م)

صفحة صلاح الدين المراد

السلام عليكم،

الرجاء اطلاعي لماذا حذفت هذه المقالة وما هي التعديلات المطلوبة في حل اعادة نشره؟

وشكراً

--S. El Mourad (نقاش) 22:23، 5 نوفمبر 2013 (ت ع م)

طلب حماية صفحة وادي السرحان


العاصمة الخرطوم!

تحية،كوني لا أمتلك خاصية التحرير،وكونك في منصب الإداري الذي يحذف ما هو صحيح كي يعيد الخطأ لسابق عهده لا يقدح في أي شئ إلا في سمعة الموسوعة،ونحن جميعا جزءا لا يتجزأ منها،ففي 5 نوفمبر 2013 وجدت ان الخرطوم قادمة من صفحة تحويل خرطوم بحري هل هذا معقول؟ جزيرة توتي جزيرة معروفة وهي أقدم تاريخيا من معرف الخرطوم نفسه، فهل تعيد الخطأ لسابق عهده لكونك إداريا ام هي الحقائق المجردة ام ماذا؟

يرجي الرد في صفحة النقاش نقاش:توتي (جزيرة) مع خالص تحياتي --محسن الفكي (نقاش) 11:24، 9 نوفمبر 2013 (ت ع م)

تحية طيبة مجددا: بالإشارة ل "نقاش المستخدم:محسن الفكي" إتضح لى أنني مخطئ عندما قمت بالنقل . رغم أن لجزيرة توتي صفحتين وكذلك للخرطوم كانت هناك الصفحة التحويلية، والتي إستعنت فيها( كاتبته في صفحة نقاشه) بالطلب من أحد المحررين يوم 5 نوفمبر/ كي يقوم بإعادة فحصها. اشكر لك حسن تفهمك/كم ولك تحياتي --محسن الفكي (نقاش) 12:11، 9 نوفمبر 2013 (ت ع م)

طلب نقل

مساء الخير، لأنك واحد من الإداريين الذين لم يشاركوا بآراءهم في النقاش فأنا أطلب منك رأيك في هذا الطلب، وشكرا.--Ahmed SPi (نقاش) 16:02، 17 نوفمبر 2013 (ت ع م)

إرسال رسائل كمية

مرحبا؛ أود إبلاغك أنه يمكنك الآن كإداري في ويكيبيديا استخدام خاص:MassMessage لإرسال رسائل لعدة مستخدمين في وقت واحد؛ Meno25 (نقاش). --MediaWiki message delivery (نقاش) 20:18، 19 نوفمبر 2013 (ت ع م)

صفحة معلومات رامي عبده

تحياتي عزيزي علي لم افهم سبب حذف صفحة الدكتور رامي عبده هل من توضيح وارشاد بالخصوص ان امكن

لماذا تم حذف موضوع (الاهتمامات التربوية لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه )

لماذا تم حذف موضوع (الاهتمامات التربوية لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه )

:)

وسام
السلام عليكم أرجو التواصل مع حول بعض الإستفسارات في الويكيبيديا

أرجو أن ترسل لي إيميلك لأرسل لك بعض الأسئلة إيميلي هو : msarsour@gmail.com أرجو التواصل للضرورة وشكرا جزيلا مقدما Msarsour (نقاش) 12:29، 25 نوفمبر 2013 (ت ع م)

لك منى كل التحية انتظر التعديل او النصيحة

السلام عليكم استاذ على .موضوع قناة تاتا تاتا يعتبر موسوعة يحتاجها ابناؤنا.و انا اجهل كيف اضع صورة فى الصفحة .و فى القناة مكتبة افلام بها طرق مبتكرة .و هى موجودة فعلا و بالمجان .و اردت ان اقدم الخدمة فى كل المواقع ليعلم بها كل اولادنا .و لا انتوى ان اطلب مقابل فى يوم من الايام و لا احتاج حتى الى كلمة شكر .انما هى وقف لله تعالى .شرفنى فى القناة و شاهد اى فيلم لتحكم بنفسك و تقرر هل هى للدعاية ام لا.اريد ان امحو امية ابناء العرب و اجعلهم يحبون الرياضيات.علاوة على ان بها طرقا اخترعتها و اخرى اكتسبتها عبر السنون.و لو شئت امددت بالصور التى اصنع بها الافلام فتعدل بما نشرته كما تشاء ليخرج بعد إذنك بالشكل اللائق الموضوع هذا رابطه https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9_%D8%AA%D8%A7%D8%AA%D8%A7_%D8%AA%D8%A7%D8%AA%D8%A7_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9_%D9%84%D9%83%D9%84_%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8_%D9%84%D8%AD%D9%84_%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85#.D9.85.D8.B5.D8.A7.D8.AF.D8.B1 لك منى كل التحية انتظر التعديل او النصيحة

رد:قالب:Flagicon

السلام عليكم. لا تسترجع تعديلاتي في قوالب الأعلام فأنا سأقوم باصلاح كل مشاكل المقالات التي تستخدم قالب:Flagicon، فقط أمنحني القليل من الوقت. علما بأني فعلت ذلك فقط من أجل أن تكون أعلام الدول تعمل كوصلات تؤدي لصفحة الدولة على غرار ويكيبيديا الإنجليزية و الألمانية و البرتغالية و الفارسية إلخ. المشكلة لا علاقة لها بقالب:أيقونة علم.--Uishaki (نقاش) 21:39، 18 ديسمبر 2013 (ت ع م)

حسنا لن أجري تعديلات أخرى في تلك القوالب. وشكرا على تعاونك.--Uishaki (نقاش) 21:56، 18 ديسمبر 2013 (ت ع م)

اعادة كتابة مقالة

سأعيد كتابة كفاح زريقي التي حذفتها، مراعياً القوانين. --عماد الدين المقدسي (نقاش) 22:32، 17 يناير 2014 (ت ع م)

لماذا حذفت مقالي عن قبيلة الحويطات !؟

السلام عليكم

لماذا حذفت مقالي عن الحويطات ماهو السبب المقال خالي من اي خطأ وكله بالمصادر

أستاذ أبو نواف هناك أكثر من قبيلة

هناك أكثر من قبيلة في الويكي لماذا لا تحذف !؟

شيء غريب انا كتبت عن قبيلة الحويطات ليس للفخر بل فقط للتعريف عن القبيلة وكيف نشأتها ومن هاذا الكلام وكله بالمصادر

ياليت تسمح لي بإعادة كتابتها

أبونواف

أخي علي قبيلة الحويطات معروفة في الجزيرة العربية وهي من القران التاسع الهجري لكن انا لم اكمل كتابة المقال لتعلم ذلك

وسام!

وسام المصوب
thanks Alialsam (نقاش) 06:17، 25 فبراير 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
ماشاء الله عليك أبو نواف إداري نشيط

ياليت تفحص مقالة قبيلة الحويطات أحمد عزير (نقاش) 11:17، 12 مارس 2014 (ت ع م)

من فضلك أنتظر فحص مقالة أكثر من شهر

أخي أبو نواف من فضلك أحص مقالة قبيلة الحويطات

توضيح مهم

مرحبا أخ علي ، أعتذر عن قيامي بإسترجاع ترجمان الملك و حرب المياه على ضفاف النيل ، العضو الذي قام بوسهما للشطب أعتقد ان قيام الشخص بالكتابة عن مؤلفاته يعد مخالفة تستدعى الحذف السريع ، رغم ان المقالات ليس بهما اي شيء مخالف مثل الدعاية - التباهي - التفخيم.. الخ + بالبحث عنهما في جوجل ستجد الملحوظية متوفرة بشكل كامل ، انا قمت بإسترجاعهما حتى لا يتسبب هذا في إيذاء شعور المستخدم منشأ المقالات نظرا للأسباب السابقة، لذا أرجوا تفهم موقفي وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 18:31، 18 مارس 2014 (ت ع م)

 تعليق: مرحبا بالزميل علي والتحية موصولة لإبراهيم ، العضو الذي قام بوسمهما للحذف السريع « لم يعتقد» برجاء لا تكذب يا إبراهيم ، بل هذا العضو ناقش ذلك مع كل من المؤلف المتباهي ومع @Ibrahim.ID: وحتى عندما تمت الإستعادة لم تتم إستعادة صفحة النقاش (حتى الآن)وذلك لقلة الخبرة ، وعليه سأقوم بوضع قالب الحذف مرة أخري. المقالتين بلا موسوعية ومليئة بالدعاية والتباهي والتفخيم لكن إبراهيم لا يقرأ ، وأما المؤلف «المتباهي» الذي يكتب عن نفسه يرفض النقاش ، فما كان منى سوى تطبيق سياسة الموسوعة بعد إمهاله منذ يناير الماضي ، ومن المفترض حضوره كي يدافع عن نفسه في نقاش الحذف --محسن الفكي (نقاش) 19:30، 18 مارس 2014 (ت ع م)

رد :

شكرا لك أخ علي علي الرد ، بخصوص الكتاب المذكور وجدت أنه صدر عن دار نشر عريقة ومعروفة + له رقم إبداع دولي + هناك موقع تتحدث عنه ومنهم صحفيتين مثل : http://www.albawabhnews.com/433191 وhttp://uaenews.cc/detail369163.html وhttp://wa-gulf.com/?n=33276 بالإضافة الي أن الكتاب وتفاصيله موجودة بالفعل علي موقع دار النشر نفسها :http://www.nahdetmisr.com/%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B6%D9%81%D8%A7%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%8A%D9%84-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%82

مع العلم بأن الكتاب حديث نسبيا وصدر منذ 5 شهور فقط (حسب المواقع ) ، بشكل عام يتضح لنا الأن ان المقالة تحقق قدر ضئيل من الملحوظية ، وحتى لو فرضنا ان الأخرون يرون انها ليست كذلك لا بأس من طرحها للنقاش علي حذفها لكن بالتأكيد وانت تتفق معي انها لا تخضع للحذف السريع وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 18:49، 19 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

انشاء مقالة محذوفة

سأعيد انشاء مقالة محذوفة مراعيا قونين --عماد الدين المقدسي (نقاش) 22:27، 18 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

يا أخي لماذا قمت بحذف السيرة الذاتية للكاتب تميم محمد

لماذا قمت بحذف السيرة الذاتية للكاتب محمد تميم, كان عليك بالأحرى حذف القسم أو الأجزاء الغير مرغوب فيها, كما هو الشأن بالنسبة لموسوعات وكيبيديا الفرنسية و الأجنبية, أنتم بهذا التصرف تقومون بإضعاف المحتوى العربي, المرجوا منكم إعادة موضوعي المحذوف و شكرا.

انشاء مقالة محذوفة

سأعيد انشاء مقالة المحذوفة مراعيا القوانين ان شاء الله. --عماد الدين المقدسي (نقاش) 22:37، 21 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

شكرا :)

وعليكم السلام أخي علي، أشكرك على كلماتك الدافئة، بدوري سعيد باستئناف مساهماتي على الموسوعة--غلام الأسمر (نقاش) 09:37، 22 أبريل 2014 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم

السلام عليكم
السلام عليكم

لماذا قمت بحذف صفح خالد حربي مدير المرصد لمكافح التنصير Mohamedyounus1991 (نقاش) 15:10، 5 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

الرجاء المساعدة إذا كان لديك الوقت.

مرحبا، في حال كان لديك الوقت، وأنا جعل طلب عام على أمل أن شخصا ما يمكن أن ترتب ترجمتي رمز الجهاز من المسائل السكان التي يتم نشرها بشكل مؤقت على صفحتي المسائل السكانية والذي بدا وكأنه هذا في الوقت الذي نشرت لي هذه الرسالة. أي مساعدة مع أي مادة ذات الصلة السكان من شأنه أيضا أن يكون موضع تقدير. أنا متأكد من فوضى

وأنا حريصة على ترجمة اسم المنظمة بشكل صحيح. في اللغة الإنجليزية "المسائل" معنيان. كما فعل ذلك يعني: "من المهم" / "it is important" وكإسم يعني "مواضيع / قضايا / موضوعات" / "Topics/issues/subjects" شكرا جزيلا. Gregkaye (نقاش) 07:51، 17 يوليو 2014 (ت ع م) لقد وجدت لك من خلال حماية البيئةردّ

سحب وسم إينياتسيو سيلونه

نقاش بشأن سحب وسم مقالة إينياتسيو سيلونه هنا. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 11:26، 24 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

مؤسسة محفوظ الخيرية

الأخ على السلام عليكم ورحمة الله

الرجاء مساعدتى فى توضيح سبب حذف صفحة مؤسسة محفوظ الخيرية. الصفحة مهمه على مستوى الشرق الاوسط وانجلترا لأنها تسهل الكثير من الاعمال الخيريه للعديد من الناس.

لقد تم حذف الصفحة وعند سؤال الحاذف عن السبب والتوضيح لم أجد رد إلى الأن فالرجاء التفضل بمساعدتى

لكم جزيل الشكر أحمد

وسام تقدير

مع خالص تحياتي وتقديري ... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:30، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

وسام مستخدم 8 سنوات


وسام تقدير يُمنح لمستخدم تميّز بالاستمرار في عطائه لـ
ويكيبيديا العربية
أكثر من ثمان سنوات.

Ali1
نتطلع للمزيد من مساهماتك!
د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:30، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

وسام!

وسام استرجاع التخريب
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير اود استاذنا الكريم بمساعدتي لتصحيح ما تروه خطأ فيما قمتم بحذفه مؤخرآ Islamatefali (نقاش) 21:53، 7 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

إنتظاراتك من مؤتمر "ويكي العرب"

في إطار الإعداد لمؤتمر "وكي العرب" أرجو منكم تقديم إقتراحاتكم من خلال الإجابة على الإستمارة الآتية: https://docs.google.com/forms/d/1GXZKT8PytJ7actWuK0qxvyyO2K9nEEbG1Zs1PtcGERM/viewform شكرا --Vivaystn (نقاش) 01:29، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

ساو توميه وبرينسيب

مرحبا، رجاء تمهل قليلا سأقوم باصلاح كل شيء في وقت قصير.--Uishaki 13:44، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)

السلام عليكم ممكن أعرف لماذا تم حذف صفحة نداء الحسن

السلام عليكم /ابحث عن حقل لوضع مقالاتي فلم اجد ممكن المساعدة

ويكي عربية، تونس

مرحبا Ali1/أرشيف 8
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

مقالة معدل نقل البيانات

أرجوا قراء نقاشي الذي كتبته في مقالة معدل نقل البيانات لأن المصطلح فيه اغاط كبيرة حيث تم الغاء المقالة و تحويل مقالة عرض نطاق (حاسوب) مع وضع محتوياتها بذل منها .

المقالتين و المصطلحين مختلفين كليا و هذا يوصل معلومة مغلوطة لقراء الموسوعة .. للأسف بعض المحررون اعتمدوا على التعريف الشعبي المتدوال في الانترنت عن معنى مصطلح Bandwidth ظنا منهم انه نفس المصطلح bit rate و هذا الاشياء لا يقيمها لا دوي الاختصاص . بما إنك آخر شخص قام بارجاع تعديلاتي للمقالة ارجوا منك مراجعت كلا المقالتين من جديد و اعطائي فرصة اصلاح الوضع إن امكن ذلك .--Salem F (نقاش) 01:59، 29 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Ali1/أرشيف 8،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

السوال

اهلا بک یا ali1

عفوا أنا قمت بتعدیل بعض المقالات لکن هناک شخص محرر و إداری باسم باسم یسترجع التعدیلات من دون أی سبب أو توضیح أو نقاش...

قل لی من فضلک ما السبب لهذه التصرفات؟

هل هناک مشکلة فیّ و فی تعدیلاتی؟

إلیک الرابطین الذین یریانک کیف هذا المحرر دوما یقوم باسترجاع تعدیلاتی من دون سبب...


https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86_%D9%88%D8%A8%D9%84%D9%88%D8%AA%D8%B4%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86_%28%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9%29&diff=15028656&oldid=15028637

و

https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%B9%D8%A8%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%AF_%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84_%D8%B2%D9%87%D9%8A&diff=15028466&oldid=15024397

أنا بانتظار جوابک.

و شکرا

دعوة للمهمة 19 لفريق المهام الخاصة

الصلاحیات الإداریة

مرحبا زمیلنا العزیز_Ali1/أرشيف 8

حسب هذا العداد عدد نشاطاتك الإدارية قليل جدا ولايناسب مكانتك كشخص يحمل ثقة المجتمع. كما تعرف يا زميلي أن صلاحية الإدارة هي تكليف وليس تكريم. بما أن قد نوقش موضوع خمول الإداريين أكثر من مرة ويجري حاليا نقاشا اخرا بهذا الشأن. نطلب منك أن تشارك في النقاش وتطرح وجهة نظرك. كما يمكنك تقديم الإستقالة وسيبقى حقك مضمونا بإسترجاع الصلاحيات متى ما شئت. --عباس 10:23، 29 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

فحص

مرحبا Ali1، لقد قمت مؤخرا بتعديلات وتحديث لصفحة دوري أبطال آسيا 2015 و إنشاء صفحة مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015 و القوالب المدرجة بالصفحة، و أيضا قمت بإنشاء مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال آسيا 2015 و القالب 16TeamBracket-2LegNoSeeds، ولكن لم يتم فحصها إلى الآن. لذا إن كان لديك متسع من الوقت أرجو بأن تقوم بزيارة لهذه الصفحات و فحصها وسأكون ممتنا لك. حزل (نقاش) 15:25، 6 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

أشكرك على تجاوبك السريع أخي أبو نواف حزل (نقاش) 15:41، 6 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

وسام!

وسام مستخدم 9 سنوات


وسام تقدير يُمنح لمستخدم تميّز بالاستمرار في عطائه لـ
ويكيبيديا العربية
أكثر من تسع سنوات.

Ali1
نتطلع للمزيد من مساهماتك!
--مستخدمة:ناي/توقيع 01:22، 16 مايو 2015 (ت ع م)

تغيير المسمى

مرحبا أبو نواف، أود التنويه بأن مسمى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال قد تم تغييره منذ عامين إلى "كأس خادم الحرمين الشريفين" وقد أضفته بمحتوى الصفحة مع المصدر و لكن إلى لم يتم تغيير مسمى الصفحة الأساسي، و بما أني لا أعرف طريقة تغييره فضلت اللجوء إليك للمساعدة.

وجهة نظر، أفضل تسمية الصفحة بكأس الملك لأنه الاسم الدارج و المعروفة به المسابقة أما مسمى كأس خادم الحرمين الشريفين فهو اسم رسمي للمسابقة و من الممكن أن يتغير في المستقبل بحسب الظروف. حزل (نقاش) 02:48، 17 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

40000 تعديل

وسام 40,000 تعديل
تهانينا لك Ali1، تستحق هذا الوسام لعملك الدؤوب في ويكيبيديا .. أنت من القلة الذين تجاوزوا 40,000 تعديل، شكرا لك.

وان كان متأخراً. --إبراهيم قاسمراسلني 18:00، 5 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ بوابة:ألعاب أولمبية

تم إضافة وسم على بوابة:ألعاب أولمبية يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 17:54، 12 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

تهنئة رمضان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، الحمد لله الذي وهبنا نعمة الصيام.
رمضان كريم عليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية.

تحويل الشارقة للفنون

عزيزي علي، أريد منك مساعدتي في تحويل عنوان صفحة الشارقة للفنون الى [مؤسسة الشارقة للفنون] لانه الاسم الصحيح.. و شكرا جزيلآ لك.--Uaearthub (نقاش) 09:54، 2 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

وسام!

وسام الإداريين
شكرآ جزيلا على التعديل ... موفق بإذن الله Uaearthub (نقاش) 12:16، 3 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

السيد علي : ..تحية طيبة : حاولت التعديل على المقال التعريفي بالفنانة " رؤى الصبان " باعتباري مدير اعمالها وهناك مصادر خاطئة واردة في المقال ويجب تصحيحها الا أني أفاجأ بمنع التعديل على هذا المقال علما اننا متاكدون من المعلومات فهي تخصنا ونملك مصدرا مهما هو الموقع الرسمي للفنانة نفسه www.roaa.ae يرجى المساعدة العاجلة للضرورة

دعوة للمهمة 22 لفريق المهام الخاصة

حذف سريع لـ منتخب روسيا لكرة القدم للسيدات

تمت إضافة وسم على مقالة منتخب روسيا لكرة القدم للسيدات يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:12، 21 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

كل عام وأنت بخير

كل عام وأنت وعائلتك الكريمة بألف خير أخي علي. حفظكم الله وتقبل طاعاتكم.--Avicenno (نقاش) 19:54، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

جديد بخصوص فريق المهام الخاصة

السلام عليكم Ali1، قام الزميل ASammour مشكورا بإضافة قائمة مقترحات ستفيد في إنهاء المهمة الحالية للفريق. أرجو الإطلاع عليها في جدول التنفيذ الخاص بك. شكرا لك.--Dr-Taher (نقاش) 09:19، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مقاطعة أليتس

تمت إضافة وسم على مقالة مقاطعة أليتس يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي - وهراني 22:36، 13 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

استعجال بخصوص فريق المهام الخاصة

السلام عليكم Ali1، شكرا لجهدك في المهمة الحالية لفرق المهام الخاصة. قام الزميل ASammour مشكورا بإضافة قائمة مقترحات ستفيد في إنهاء المهمة الحالية للفريق. أرجو الإطلاع عليها في جدول التنفيذ الخاص بك. شكرا لك.--Dr-Taher (نقاش) 23:22، 26 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم اخي العزيز Ali1 قمت بحذف مقالة عن شركة مصنع اليات النظافة كونها عملاً دعائياً، ولكني لم اذكر أي شيء يتعلق بالدعاية ولم ادرج ملف صورة او فيديو او غيرها، المقالة عادية ولا تتضمن معلومات أكثر من المعلومات التي تضمنتها المقالات عن الشركات السعودية الأخرى. أرجو بيان سبب الحذف لأقوم بتعديل المقالة وأزالته ولك جزيل الشكر