ويكيبيديا:طلبات صلاحيات/إعطاء/أرشيف/2016/أغسطس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة
الأرشيف

الطلبات ما قبل يوليو 2015:
1 · 2 · 3 · 4 · 5 · 6 · 7 · 8 · 9 · 10 · 11 · 12 · 13 · 14 · 15 · 16 · 17 · 18 · 19 · 20 · 21 · 22 · 23 · 24 · 25 · 26



مراجع تلقائي: TheFlyingHorse (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


أحتاج الصلاحية لتسهيل عملية التحرير في الموسوعة، وعدم الانتظار طويلاً لحين مراجعة تعديلاتي.--TheFlyingHorse (نقاش) 13:56، 28 يونيو 2016 (ت ع م)

@بدارين: مُتابعتك مطلوبة من بعد إذنك، تحياتي -- عَلاء  :) راسِلني..! 14:33، 29 يونيو 2016 (ت ع م)
@علاء: سُحبت الصلاحيات من المستخدم مرتين ومُنع ثلاث مرات بواسطة أربعة إداريين --بدارين (نقاش) 07:50، 3 يوليو 2016 (ت ع م)
@بدارين: تَمام شُكراً للرِد، هَل تَعهُد المُستخدم بعدم العودة للسابق يَكفي؟ -- عَلاء  :) راسِلني..! 15:57، 3 يوليو 2016 (ت ع م)
أهلاً @علاء: لا مشكلة بذلك طالما لا يوجد اعتراض من الإداريين الآخرين --بدارين (نقاش) 15:34، 4 يوليو 2016 (ت ع م)

مرحبا @علاء:@بدارين: أقترح مناقشة الإداريين الآخرين أو أن يتبث المستخدم حسن نيته وأنا مع اعطاء المستخدم الصلاحية فمساهماته جيدة جدا--Anass Badouراسلني 15:39، 4 يوليو 2016 (ت ع م)

شكرا للأخ @بدارين: على متابعة الأمر، كما أشكر الأخ @علاء: كذلك. أنا من اقترح على الأخ @TheFlyingHorse: أن يساهم ثم يقدم طلب الصلاحية، هنا. وسبب ذلك: أني قد طلبت من المستخدم ترك الدخول في جدال مع الآخرين، وقدمت له النصح بذلك، فوجدت منه تجاوبا، ولاحظت أن نقاشاته في الفترة الأخيرة بدت بوعي أفضل من السابق. وإذا كان الرأي أن يتعهد؛ فلا مشكلة في ذلك. وأرى أن يتم إعلامه بما يلزمه فعله. تحياتي للجميع، وكل عام وأنتم بخير.--منصـور الواقـدي نقـاش 23:04، 4 يوليو 2016 (ت ع م)

أقترح منحه الصلاحية ، وبالتوفيق ان شاء الله. أسامة سعد (نقاش) 15:55، 7 يوليو 2016 (ت ع م)
  •  تعليق: @بدارين: لَقد قُمت بوضع إخطار للإداريين هُنا وأشرت في نفس الإخطار للمستخدمين ذوي العَلاقة بخلافات سابقة مع المُستخدمة، وهذا الإخطار منذُ 5 يوليو ولم يَضع أحد أي اعتراض لِذلك يُرجى إغلاق طلب الصَلاحية ومنحها للمُستخدم، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 14:42، 14 يوليو 2016 (ت ع م)
  •  تعليق: أتفق في الرأي مع الأخ/ @علاء: -بكل تأكيد- على منح صلاحية مراجع تلقائي للأخ/ @TheFlyingHorse: وتقبلوا خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 21:25، 14 يوليو 2016 (ت ع م)
@مصعب وبدارين: يُرجى النَظر في الطَلب إما بالرفض أو بالإيجاب ليتم إغلاق هذا الطَلب، احتِرامي-- عَلاء  :) راسِلني..! 20:31، 30 يوليو 2016 (ت ع م)
@Ibrahim.ID: ما رأيك --بدارين (نقاش) 04:17، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
  • مع لا بأس من منحه الصلاحية، فهو مستوفي وعلينا ان نمنحه فرصة جديدة --إبراهيـمـ (نقاش) 21:01، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
مرحبًا بالجميع، رجاء إذا عادت الصلاحية أن يكون هناك تعهّد أو تنبيه على مسائل الخلافات والحروب التحريرية التي كانت في السابق، حيث لاحظت منذ قليل عودة أسلوب نقاش (غير هادئ) هنا، وهنا تعليق فيه تعريض لتهجم شخصي، شكرًا للجميع --Omaislam (نقاش) 21:08، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
  • @Omaislam: ما ذكرته غير صحيح، وأنا لم أشأ أن أذكر ما كان منك في السابق، والحق أن تسحب الصلاحية منكما معا، أو تمنح لكما معا، لكنا لا نريد هذا، بل نريديكما معا أن تكونا عضوين ينتفع بكما الناس، فمشكلتكما يمكن تجاوزها، وإذا تعهد هو فعليك أنت أيضا أن تلتزم بعدم التحرش به، وإذا حصل منه تجاهك شيئ؛ فأخبرني أو أخبر أحد الإخوة ونحن سنقوم بما يلزم، المهم ألا يتعرض أحدكما للآخر، وعفا الله عما سلف، ولتكن إن شاء الله صفحة جديدة بيضاء مليئة بالود والإحترام، وتحياتي للجميع.--منصـور الواقـدي نقـاش 23:26، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
@منصورالواقدي: ما أشرت إليه قد فصل فيه أكثر من إداري من قبل، لكن تعليقي كان عن حالات حدثت اليوم مُنبِأة بعودة ما كان في السابق، شكرًا لتعليقك. --Omaislam (نقاش) 23:30، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
  • @Omaislam: أنا قلت ما عندي، وسأكون مسؤولا أمام الله عما أقول، وكلامي مجرد رأي وليس قرارا نهائيا. وما حدث منه اليوم تعليق على صفحة ترشيح، وكان الأولى بك أن تتعامل مع أي تعليق بالرد الحسن، من غير إلقاء الاتهامات، فليس في كلامه أي تهجم، والأمور تبنى على اليقين، لا على التنبؤات، وشكرا.--منصـور الواقـدي نقـاش 23:41، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
الصراحة النقطة التي اشار لها المستخدم Omaislam هو محق فيها لأن ما طرحه في صفحة الترشيح به بعض التجاوز وافتراض سوء النية، ومثل هذه الأساليب دائما ما تصنع مشاكل، برأيي أنه يجب ان يقوم المستخدم TheFlyingHorse بتحسين أسلوبه مع الاخرين، فهو محرر جيد ولكن أجده أحياناً متحمس بشكل زائد ويتعامل مع المحتوى الخلافي بشكل صارم ومبالغ فيه، فيجب الأنتباه لهذه النقطةوأتمنى ان يبدأ انطلاقة جديدة بلا مشاكل --إبراهيـمـ (نقاش) 00:16، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

@علاء: @Usamasaad: @Ibrahim.ID: @منصورالواقدي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولاً أحب أشكركم جميعاً على ثقتكم ودعمكم لي بالرغم من المشاكل الكثيرة التي أحدثتها سابقاً، وإن شاء الله سأكون عند حسن ظنكم ولن أخيب أملكم بي. وبالنسبة لمشكلتي مع المستخدم Omaislam فأنا سبق وطلبت منه بشكل مباشر وواضح في نقاش:حنابلة أنه يتركني في حالي لكنه أستغل صلاحيته في التحرش بي بطرق غير مباشرة، وأقرب مثال على ذلك ما حدث منه في نقاش القالب:شرح أسماء الله الحسنى. على كل حال عفا الله عما سلف، وأنا أتعهد بعدم تكرار أخطائي السابقة، وأتعهد بالمشاركة في تطوير الموسوعة (بكل أمانة) والابتعاد عن المشاكل والجدل العقيم. على فكرة تعهدي هذا ليس له علاقة بطلب الصلاحية، فأنا أعمل بدون صلاحيات منذ فترة طويلة جداً، وصلاحية مراجع تلقائي حصلت عليها من قبل، وأعتقد إن هناك بعض المحررين، أرى إني أفضل منهم أو على الأقل أنشط منهم. أحب أشكركم مرة ثانية ولكم مني خالص الحب والتقدير والاحترام.--TheFlyingHorse (نقاش) 03:14، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

  •  تعليق: @بدارين: المُستخدم قَد تعهد بعدم التِكرار والتَحسين بكل أمانة، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 07:40، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)
  • تبقى مشكلة متعلقة بالتحرير وهي إغراق المقالات بمحتوى نثري وغير موسوعي بدلا من تلخيصه، ومن يطالع مساهمات المستخدم سيجد أمثلة كثيرة --بدارين (نقاش) 12:35، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

@بدارين:أنا بالفعل قمت بتقسيم وتلخيص أجزاء كبيرة في مقالة علم الكلام، وسبب الاستفاضة في الشرح هو عزمي على ترشيح المقالة كمختارة لكني توسعت في التفصيل أكثر من اللازم، والمقالة الآن حجمها 245 كيلو بايت ولم يعد لها وجود في قائمة: خاص:صفحات_طويلة. وفي الحقيقة صعب العمل على تلخيص أي محتوى بدون صلاحيات، وأنا طلبت الصلاحية لهذا السبب.--TheFlyingHorse (نقاش) 23:57، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

مثلاً في مقال عبد المقصود محمد سالم ، ما فائدة قسم "عقيدته"! والذي يحوي على قصيدة، وفي مقال أبو القاسم الأنصاري ما الهدف من الاستفاضة في الحديث عن شيوخه وتلاميذه، ولديك العديد من المقالات لا تحقق الملحوظية وخصوصاً التي تتحدث عن الكتب، طالع ويكيبيديا:ملحوظية (كتب) --بدارين (نقاش) 07:17، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)

@علاء: @Usamasaad: @Ibrahim.ID: @منصورالواقدي: @السيف ذو الوشاح: @بدارين: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، المستخدم Omaislam طلب مني أن أقوم بالتعهد بعدم افتعال مشاكل معه، وأنا قمت بالتعهد لكن كان من المفترض أنه يقوم بالتعهد أيضاً بعدم التحرش بي لكنه لم يفعل ذلك. وقام مؤخراً بإتهامي بالكذب والتدليس وقال إني أقوم بإضافة مصادر مشبوهة في نقاش القالب:أهل السنة الأشاعرة والماتريدية. ما رأيكم؟ كلمة حق هي أضعف الإيمان.--TheFlyingHorse (نقاش) 19:52، 19 أغسطس 2016 (ت ع م)

@بدارين: شكراً لحضرتك على التنيه وعلى الملحوظات القيّمة. أرجو من حضرتك إعادة تقييمي مرة أخرى. فقد بلغ عدد المقالات التي قمت بإنشائها إلى 107 حُذف منهم 5 يبقى مجموع مقالاتي 102. معظم هذه المقالات تتمتع ملحوظية عالية أو متوسطة أو مقبولة. وتعديلاتي بوجه عام مقبولة وليست تخريبية. لذا أرجو من حضرتك إعطائي فرصة أخرى. وتقبلوا بقبول فائق الاحترام.--TheFlyingHorse (نقاش) 23:15، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

 'تم'--علاء راسلني 09:06، 27 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

مراجع تلقائي: A3bdula3ziz (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


السلام عليكم, جئت أطلب الصلاحية بعد غياب طويل لظروف خارجية وأنشأت اليوم 20 مقالة متعلقة بموضوع الأعداد هل هذا يكفي للحصول على الصلاحية وسأزيد من مساهماتي من هذا اليوم بإذن الله--دج١ (نقاش) 20:10، 29 يوليو 2016 (ت ع م)

أهلاً @A3bdula3ziz: يرجى تجنب النسخ الحرفي من مواقع خارجية مثلما فعلت في مقال سرجيوس الأول، ومن الضروري كتابة الفاصلة العربية من خلال shift+حرف نون، طالع أيضاً ويكيبيديا:هوامش حتى تجيد كتابة المراجع بطريقة صحيحة --بدارين (نقاش) 04:07، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: عراف الجبل (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


المساهمة في ويكيبيديا و لكن أريد لفت انتباه السيد مستخدم:بدارين أن بعض مصادر ويكيبيديا من الكتب و ليست موجودة على الإنترنيت لربطها بوصلة مصادر--عراف الجبل (نقاش) 08:19، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

@عراف الجبل: إذا كان المصدر من كتاب مطبوع فيمكنك أدراج المصدر ويجب ذكر اسم الكتاب ورقم الصفحة، ما زلت أنتظر أن تدرج المصادر في مقال هدية خلف عباس ، طالع ويكيبيديا:المقالة الكاملة--بدارين (نقاش) 12:42، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)
 تم منح الصَلاحية من قبل الزَميل عباس-- عَلاء  :) راسِلني..! 10:20، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

محرر: Mohammed Belgazem (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: تم منح صلاحية أخرى.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


السلام عليكم، أحتاج الحصول على صلاحية محرر بغية تسهيل عملي داخل الموسوعة والتخفيف من حجم التعديلات المعلقة التي أخلفها جراء تعديلاتي، أما من ناحية الشروط فأنا مسجل منذ 4 أشهر ولدي أكثر من 1400 تعديل وأكثر من 40 مقالة، تحياتي.--مغربي وأفتخر (نقاش) 10:46، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً@Mohammed Belgazem: وعليكم السلام،  تم منحك صلاحية مراجع تلقائي، ويرجى الحرص على إضافة قالب مراجع وكتابة العنوان بخط غليظ، حاول الإطلاع على ويكيبيديا:المقالة الكاملة حتى تحسن من جودة مقالاتك وتحصل على صلاحية محرر --بدارين (نقاش) 07:23، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: super ninja2 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


لقد أصبح لي العديد من التعديلات الفعالة والمؤثرة في ويكيبيديا وأنا أطمح للمزيد لتطويرها، ولإستغلال الوقت والجهد أنا أحتاج لهذه الصلاحية بدلاً من الرجوع إلى طلبات مراجعة التعديلات في كل مرة أقوم فيها بتعديل مؤثر، ولكي لا تذهب تعديلاتي هباءاً كمعلقة دون أن يراجعها أحد لأشهر عديدة، لقد تم سحب صلاحية رفع الصور جديداً من المستخدمون المؤكدون تلقائياً مما يجعل العمل في ويكيبيديا بهذه الصلاحية فقط اصعب، وهو تدريجياً يصبح اصعب واصعب، انا واثقة بأن جميع تعديلاتي الطفيفة وغير الطفيفة هي مؤثرة ولا يوجد فيها خلل، حيث انني دائما استعين بالمصادر الموثوقة اثر قيامي بأي تعديل، كما اهتم بالإملاء والصياغة الحسنة والمفهومة للجمل التي ترتكز على العربية الفصحى لذلك اتمنى من المجتمع الويكيبيدي ان يعيرني ثقته لاكمل مسيرتي في تحسين ويكيبيديا--Shorouq★the★Super★ninja2 (نقاش) 16:57، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً @Super ninja2: أين الوصلات الداخلية في مقالة حر كطير وفي فتيات K.R.T --بدارين (نقاش) 07:30، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)
@بدارين: أعتذر عن إهمالي كنت أخطط لتوسيع المقالة ونسيت أمر الوصلات الداخلية تماماً، سأصلحه حالاً Shorouq★the★Super★ninja2 (نقاش) 01:48، 6 أغسطس 2016 (ت ع م)
هلا تفضل احدكم بالرد على طلبي لو سمحتم رجاءاً اذا لم تمانعوا؟ The★Super★ninja2★★ناقشني★ 21:14، 17 أغسطس 2016 (ت ع م)
@Super ninja2: مساهماتك جيدة ولكن المساهمات في نطاق المقالات طفيفة، باستثناء قائمة حكايات ألف ليلة وليلة حيث تم إضافة مصادر لأقسام فارغة، وبالعادة أراجع المقالات التي أنشأها المستخدم ، فمثلاً مقالة العصر الحديدي في الهند قصيرة وبلا مصادر، ونفس المشكلة في مقالة حر كطير --بدارين (نقاش) 16:32، 19 أغسطس 2016 (ت ع م)

محرر: Munif (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


--Saudi (نقاش) 18:45، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

  •  تعليق: مع احتِرامي للمُستخدم، وَلكن المُستخدم أدرج عبارة (إدراي (مشرف عام ) بموسوعة ويكبيديا العربية.) ولم يملك الصَلاحية في يوم، وأيضاً الكثير من الوسوم في صفحته كتجاوزه 10 آلاف تعديل وغيرها من الأوسمة هوَ من قامَ بِمنحها لِنفسه، هذه مُجرد مُلاحظة، أَظن أنَّ هذه الأوسمة يجب أن تُزال من الصَفحة، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 21:01، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)
أهلاً @Munif: مساهماتك كانت على فترات متقطعة، وعموماً يرجى مراجعة الصفحات التالية لتحسين جودة مساهماتك، ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر، ويكيبيديا:تنسيق ، ويكيبيديا:المقالة الكاملة --بدارين (نقاش) 07:39، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته. بالفعل انا أشرت في صفحتي الشخصية الى أني من أقدم كتاب الموسوعة، وذكرت بأني اداري. أعتذر عن هذا الخطاء وقمت بمسح تلك الكتابة من صفحة المستخدم الخاصة بي، وأتمنى ان لايكون ذلك سبب في حرماني من صلاحيات المحرر. انا بالفعل مسجل في الموسوعة من عام 2006 ولدي عدة مساهمات لكن أجد عدم أمتلاكي للصلاحيات أحباط وتهبيط وعائق أمامي وهي السبب في كون مساهماتي على فترات متقطعة. أتمنى منكم مساعدتي في أمتلاك صلاحيات المحرر وأتعهد بأن ألتزم بقوانين الموسوعة وأن أكون على قدر عالي من الحيادية وأن أسعى لأثراء المحتوى العربي في الموسوعة. شاكرا لكم جهودكم.

محرر: عراف الجبل (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


المساهمة الفعالة في مشروع ويكيبيديا . السيد مستخدم:بدارين : لقد قمت بإضافة مصدر و صورة ل مقالة هدية خلف عباس و اتمنى تطوير أعمالي و زيادتها على الويكيبيديا--عراف الجبل (نقاش) 09:01، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)

لم يتم مبدئياً عدد مساهماتك في نطاق المقالات 130 فقط، مستواك التحريري جيد ولكنه لم يصل بعد للمستوى الاحترافي الذي يؤهلك لصلاحية المحرر، فعلى سبيل المثال الصورة التي قمت برفعها مخالفة تماماً ، لا يجوز رفع صور لأشخاص أحياء إلا لو كانت حرة (انظر: صور حرة)، يجب ان تكون مرخصة بذلك ولا ترفعها وتعطيها انت الرخصة، مقالة هدية خلف عباس معلومات كلها على بعضها ليست منسقة (مقدمة - فقرات - فقرة للمصدر .. الخ)، من ناحية أخرى ليس لديك سوى مقالة واحدة ولا يمكننا التقييم عليها، حاول تطوير مستواك ومطالعة الإرشادات وقم بإنشاء مقالات اخرى تبين تطور مستواك --إبراهيـمـ (نقاش) 21:06، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)

مسترجع: حصار (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


لاسترجاج التعديلات التخريبية.--حـ-ص-ا-ر (نقاش) 19:52، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)

 تم تاريخ المساهمات التي قمت بالرجوع عنها تبين ان لديك إلمام جيد بمكافحة التخريب، ولذلك الشروط مستوفية، وبالتوفيق--إبراهيـمـ (نقاش) 21:09، 4 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع: حاتم البوعناني (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


--حاتم البوعناني (نقاش) 00:55، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

لم يتم للحصول على صلاحية المراجع يجب أن يكون لديك مقالتين (مختارة او جيدة) و 5000 مساهمة ومسجل منذ عام، عدد تعديلاتك في نطاق المقالات 4800 وتاريخ تسجيلك اكتوبر 2015 وليس لديك أي أعمال مختارة او جيدة، لذلك انت لست مستوفي الشروط وللأسف طلبك غير مقبول حالياً --إبراهيـمـ (نقاش) 04:05، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: طاولة (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


أريد أن أساهم في بناء مقالات كثيرة وأعدكم إن أعطيتموني الصلاحية أن أعمل جاهدا في موسوعة ويكيبيديا وأترجاكم أن تعطوني هذه الصلاحية وشكرا--طاولة (نقاش) 05:26، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً @طاولة: للأسف فلا يوجد لك أي تعديل في نطاق المقالات، ولذا يرجى البدء بالمساهمة حتى تحصل على الصلاحيات، وللعلم فالتحرير متاح للجميع بمن فيهم أنت، والصلاحيات مجرد أدوات تساعدة على التحرير المتقدم --بدارين (نقاش) 05:47، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)
هذا المُستخدم دُمية جورب لحساب مرحوم (ن)--باسمراسلني (☎)--: 05:55، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Adil2015adil (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


أحتاجها لاني مستخدم منذ سنة وشهرين ومساهم مذهل في الموسوعة وتعدلاتي كثيرة فلدي حوالي 18,288 تعديل وأكثر من 2700 مقالة وجميع الشروط تنطبق علي.--Adil2015adil (نقاش) 12:26، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

no ضد أعتقد أنه يستحق صلاحية محرر. --TheFlyingHorse (نقاش) 18:07، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

  • المشكلة الوحيدة أن المستخدم حصل فعلاً على صلاحية المحرر منذ عام وسحبت منه ثم منح مراجع تلقائي وسحبت منه مرة ثانية، في كل مرة السبب هو المقالات المترجمة آلياً، وهذا الأامر غير مقبول لأن المقالات المترجمة هذه غير مفهومة ولا تعطي أي فائدة واقرب للتخريب، لذلك إذا اردت الحصول على الصلاحية ارجوا التعهد (وبشكل نهائي) بعدم نشر أي مقالات مترجمة ألياً ويجب ان تراجع محتوى المقالات قبل نشره، أنت لست في سباق من أجل إنشاء المقالات، حاول أن تتعامل مع الأمور بجدية --إبراهيـمـ (نقاش) 00:56، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)
@Adil2015adil: يرجى الرد حتى يبت الزميل إبراهيم في الطلب، لقد أشرت إليك مفترضاً أنك لم تلاحظ التعليق، وأؤكد على ضرورة التوقف عن إنشاء مقالات قصيرة المحتوى كهذه ! --بدارين (نقاش) 16:04، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

محرر: YRebdi (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


مُسجل منذ سنتين، مُلم بأساسيات التحرير، لدي 1,398 تعديل وأكثر من 500 مقالة من بينها قائمة مختارة (قائمة مدراء ونواب وكالة ناسا) أريد الحصول على الصلاحية حتى تساعدني في عملي بالموسوعة.--YRebdi (نقاش) 02:13، 8 أغسطس 2016 (ت ع م)

@YRebdi: يرجى اصلاح قائمة الثدييات في المملكة العربية السعودية --بدارين (نقاش) 03:37، 8 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Rakan506M (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


أظن أنني حققت جميع الشروط لأعطى صلاحية مراجع تلقائي--Rakan506M (نقاش) 08:00، 8 أغسطس 2016 (ت ع م)

لم يتم لأن معظم مساهماتك طفيفة وهي تتعلق بمقالة وحيدة وهي بني تميم --بدارين (نقاش) 13:42، 8 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: العوضلاب (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


الرجاء منحي صلاحية مراجع تلقائي حيث أنني مستوفي الشروط ولكم خالص الشكر--العوضلاب 15:54، 8 أغسطس 2016 (ت ع م)

 تم رغم أنه لا تزال هناك بعض الأخطاء البسيطة، ولكن مساهماتك بشكل عام مقبولة وجيدة، بالتوفيق --إبراهيـمـ (نقاش) 23:51، 8 أغسطس 2016 (ت ع م)
@العوضلاب: عند إنشاء مقالة من الضروري أن تحرص على إضافة مصادر، ولذا يرجى إدراج المصادر في مقالة أندية شركات في مصر وأيضاً من الضروري إضافة قسم للمراجع وكتابتها بشكل صحيح، طالع ويكيبيديا:هوامش، وحاول اصلاح مقالة نادي كيما أسوان --بدارين (نقاش) 03:45، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)

محرر: Ebrahim taha (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا Ebrahim taha أتقدم لحضرتكم بطلب إعطاء صلاحية محرر وأنا لدي الكثير لأقدمه وأضيفه لويكيبيديا العربية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته--Ebrahim taha (نقاش) 23:50، 8 أغسطس 2016 (ت ع م)

مساهماتك جيدة ولكن للأسف لم تستوفي الشروط بعد، فمن ناحية المعايير عدد مساهماتك في نطاق المقالات أقل من 150 بحسب الشروط (المساهمات في النقاشات والبوابات وخلافه لا يحتسب)، من ناحية أخرى ليس لديك إلمام واضح بقواعد الصور وماهية الصور المقبولة في الموسوعة، لأن ويكيبيديا لا تقبل أي صور هكذا مثل المواقع العادية بل لها شروط محددة، هناك مساهمات خاطئة في مقالة مصر - طارق عامر، تحتاج إلى المزيد من الإطلاع على سياسات وإرشادات الموسوعة وتكتسب خبرة لكي تنال صلاحية المحرر، أرجوا تطوير مستواك حتى نراك قريباً في صفوف المحررين --إبراهيـمـ (نقاش) 00:27، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: عراف الجبل (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


اتمنى المشاركة الأكثر فاعلية في مشروع ويكيبيديا--عراف الجبل (نقاش) 11:11، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)

 تم من قبل الزميل @عباس:--عدنانـ (راسلني) 11:18، 13 أغسطس 2016 (ت ع م)


مراجع تلقائي: Ebrahim taha (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا Ebrahim taha أود الحصول على صلاحية مراجع تلقائي فلدى الكثير لأقدمه لتلك الموسوعة الكبيرة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته--Ebrahim taha (نقاش) 00:53، 10 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً وعليكم السلام. @Ebrahim taha: للأسف جميع مساههماتك طفيفة --بدارين (نقاش) 06:31، 11 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Rakan506M (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


حققت جميع شروط المراجع التلقائي--Rakan506M (نقاش) 08:41، 10 أغسطس 2016 (ت ع م)

وضحت لك في طلبك السابق بأن معظم تعديلاتك طفيفة ولذا لا يمكن معرفة مدى إجادتك لتحرير مقالات الموسوعة، مع العلم أن مقالاتك قد حُذفت مثل بنو عَمْرِو بن تميم وهي تؤكد بأنك تنشىء محتوى بلا مصادر ويخالف شروط المقالات بالموسوعة --بدارين (نقاش) 06:35، 11 أغسطس 2016 (ت ع م)

بالنسبة لمقالة بنو عمرو بن تميم حذفت ولا أعرف السبب .. والمفروض تنبيهي بوضع المصادر وليس الحذف .. أنا أجريت تعديلات وتحسينات على صفحات كثيره في الفتره الأخيره . لكنها مانشرت وحالياً بوضع المواجعة . هذي ماتحسب إلا بعد النشر يعني؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Rakan506M (نقاشمساهمات)


مسترجع: izoozo (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


أسترجاع التعديلات التخريبية--izoozo نقاشي 21:49، 10 أغسطس 2016 (ت ع م)

 تم --بدارين (نقاش) 11:04، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

مسترجع: كولد (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


--كُـــولد راسلني 22:36، 12 أغسطس 2016 (ت ع م)

 تم --بدارين (نقاش) 11:23، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: mohdShamlakh (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


عدم الطلب من المراجعين أن يقوموا بمراجعة تعديلاتي والإنتظار حتى يقوموا بمراجعتها--MohdShamlakh (نقاش) 09:17، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

@MohdShamlakh: جميع المقالات التي أنشأتها بلا مصادر وهي ذات ملحوظية ضعيفة، ولذا يرجى إدراج مصادر موثوقة لتأكيد ملحوظية الألبومات --بدارين (نقاش) 11:17، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Abu haddad 2016 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


--Abu haddad 2016 (نقاش) 10:31، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

@Abu haddad 2016: معظم تعديلاتك طفيفة، ومقالة فادي عوض بلا مصادر، يرجى مطالعة ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر و ويكيبيديا:هوامش لمعرفة كيفية توثيق المقالة بالمصادر --بدارين (نقاش) 11:45، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

مسترجع: Abdou7878 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


Abdou7878 * راسلني 14 أغسطس 2016 – 22:24 (UTC)

 'تم'-- عَلاء  :) راسِلني..! 10:18، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: samar liet (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


تطول فترة المراجعة للمقالات التي اقوم بتعديلها--samar (نقاش) 00:11، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

@Samar liet:  تم --بدارين (نقاش) 11:55، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Mohamed CJ (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


لدي أكثر من 50 مساهمة، وللتو كتبت أول مقالة لي في ويكيبيديا العربية، ولي أكثر من 50 مقال في ويكيبيديا الإنجليزية، بعضها تصنف بأنها مقالات جيدة (Good Articles). إعطائي هذه الصلاحية سيساهم في تسهيل تعديلي للمقالات وعدم إضاعة وقت المحررين في مراجعتها.--Mohamed CJ (نقاش) 11:32، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

@Mohamed CJ:  تم --بدارين (نقاش) 12:06، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: laurence88 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


لقد انشئت العديد من المقالات الفنية اضافة لصور لاغلفة البومات الفنانين ةملصقات مسلسلات لقطات تلفزيونية شعارات لكن قمت بارتكاب اخطاء عند ةوضع صورة من اغلفة مجلات في صفحات الفنانين بالتحديد ميعاد عواد واينان العبيدي هدفي كان الاثراء بكونهن شخصيات معتزلة اختفت ارجوكم ساعدوني ان احب ويكي واحب الافادة شكرا--Laurence88 (نقاش) 14:01، 15 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً @Laurence88: مساهماتك جيدة، هل تستطيع تضمين المصادر في نهاية الفقرات مباشرة وليس في آخرها، رجاء ادراج المصادر في مقال ستار ونص (برنامج) و إنت مين (برنامج) --بدارين (نقاش) 16:17، 19 أغسطس 2016 (ت ع م)
نعم لقد تعلمت كيف أمهلني ساعة واحدة شكرا لكم Laurence88Laurence88 (نقاش) 14:40، 20 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Ahmed Abo El-Azm (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


لقد استوفيت شروط المراجع التلقائي وأريد أن يتم منحي هذه الدرجة .. شكرا لكم --مستخدم: Ahmed Abo El-Azm (نقاش) 15:42، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

@خالد الشمراني: تقدمت فعلا بالطلب --مستخدم:Ahmed Abo El-Azm (نقاش) 13:36، 29 سبتمبر 2016 (ت ع م).[ردّ]
مع حصول الزميل أحمد أبو العزم على صلاحية مراجع تلقائي. --خالد الشمراني (نقاش) 13:13، 29 سبتمبر 2016 (ت ع م)[ردّ]

مسترجع: عدنان حليم (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.

--عدنانـ (راسلني) 15:18، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

@عدنان حليم:  'تم'-- عَلاء  :) راسِلني..! 16:40، 16 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: حسام العاصمي المالكي (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


--husam_Malki (نقاش) 03:58، 17 أغسطس 2016 (ت ع م)

@حسام العاصمي المالكي: للأسف أنتَ مُنقطع المُساهمة منذُ 2014 تَقريباً ودخولك مُتقطع بشكل كَبير، ولديك عدد كبير من المقالات والملفات المحذوفة كما هو ظاهِر هُنا، عموماً يُرجى الإطلاع على الصفحات التالية لتحسين مقالاتك المتبقية وتحسين جودة مساهماتك بشكل عام، ويكيبيديا:دليل الأسلوب، ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر، ويكيبيديا:مقالة مثالية، مع التحية-- عَلاء  :) راسِلني..! 22:08، 17 أغسطس 2016 (ت ع م)

محرر: عراف الجبل (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


أتمنى استخدام مقدراتي في اللغة الإنكليزية لأزيد في الموسوعة و أحسن في مقالاتها و شكرا... عراف الجبل ( راسلني ) 10:38، 19 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً @عراف الجبل: معظم تعيلاتك طفيفة ومنذ حصولك على صلاحية مراجع تلقائي لا توجد لك مساهمات فعالة باستثناء مقالة الأعياد و العطل الرسمية في إيران والتي احتوت على أخطاء تحريرية، ولذا يرجى المساهمة بشكل فعال وللعلم فإن أدوات صلاحية مراجع تلقائي ومحرر نفسها تقريباً ولكن صلاحية محرر تمنح لمن أتقن استخدام أدوات التحرير، ونحن نتطلع لرؤية مقالات جديدة لك --بدارين (نقاش) 07:33، 20 أغسطس 2016 (ت ع م)
الشكر الجزيل لاهتمامك أخي @بدارين: سأفعل ما بوسعي و سأبحث عن مقالات لترجمتها و استدرك الأخطاء السابقة عراف الجبل ( راسلني ) 20:25، 20 أغسطس 2016 (ت ع م)
مرحبا، أتفق مع زميلي @بدارين:، فقد طالعت مساهماتك بالأمس ووجدت أنها محصورة في مقالة واحدة وإن كان عدد حركات الحفظ كبير، إلا أن المقالة كانت بحاجة لضبط وهذا ما قمت به. أرجو مطالعة الفروقات لتستفيد منها، وأتمنى أن أرى مساهمات أكبر منك في نطاق المقالات. بالتوفيق. --Mervat ناقش 20:55، 20 أغسطس 2016 (ت ع م)

شكراً للمتابعة @Mervat Salman: سأطلع بشكل أكبر على التعديلات و الفروقات في الموسوعة عراف الجبل ( راسلني ) 07:27، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)


مراجع تلقائي: Mjs 78 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.

السلام عليكم اود الحصول على طلب مراجع تلقائي واتمنى ان تكون الشروط متوافقه معي وشكرا،، --MJS (نقاش) 11:21، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)

 تم، مساهماتك جيدة، وأنت مشروع محرر، لكن عليك الانتباه لاستخدام الهمزة وبعض المهارات التحريرية الأخرى. طالع تعديلاتي التي أجريتها في بعض مقالاتك لتلاحظ الفرق. موفق. --Mervat ناقش 21:41، 20 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: Ameur-d7 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


الرجاء منحي صلاحية مراجع تلقائي حيث أنني مستوف للشروط ولكم مني خالص الشكر والتقدير--Ameur-d7 (نقاش) 14:45، 19 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً @Ameur-d7:، مقالة مسعودي عطية منسوخة من مواقع خارجية وهذا يخرق حقوق التأليف والنشر بينما يتوجب تلخيص المحتوى ومن ثم الاستشهاد بالمصادر، وللأسف فإن المقالة مكتوب بلهجة معجب ويحتوي على ألفاظ تفخيم، ونفس الحال في هذه المساهمة ، رجاء طالع ويكيبيديا:المقالة الكاملة ، ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر ، ويكيبيديا:حيادية --بدارين (نقاش) 11:07، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً @بدارين: .شكرا، سأراجع المساهمتين وأعدل فيهما.على حسب معايير ويكيبيديا.تحياتي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ameur-d7 (نقاشمساهمات)

لم يتم منح الصلاحية بسبب طبيعة مساهماتك في مقالة مسعودي عطية فمحتواها محتوى نثري ومنسوخ من مواقع خارجية وتحتوي على ألفاظ مدح وتعظيم --بدارين (نقاش) 05:47، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

مراجع تلقائي: Issimo 15 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


السلام عليكم، أود الحصول على صلاحية مراجع تلقائي لكي لا يضطر المجتمع في كل مرة إلى مراجعة تعديلاتي و لكي أتمكن من تحميل الملفات الغير حرة. أؤكد لكم أني مستعمل موثوق به نسبيا حيث أنني أعرف ويكيبيديا بما فيه الكفاية (أنا إداري في ويكيبيديا القبائلية و أمتلك أكثر من 5000 تعديل في ويكيبيديا الفرنسية). شكرا جزيلا.----إسيمو 15 !? 00:12، 20 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً وسهلاً بك @Issimo 15:، راجعت مساهماتك وهي قليلة جداً ومعظمها طفيف ولذا لا يمكن التأكد من اتقانك للتحرير، مثلاً لديك 34 مساهمة في نطاق المقالات وجلها طفيف ولذا يرجى المساهمة أكثر على أمل ان تحصل على صلاحية محرر. أريد التنويه عند ترجمة مقالة يجب نقل المراجع لأن ويكيبيديا الإنجليزية والفرنسبة ليست مراجع، وأقصد مقالة لنقاتل أيتها الشبح. وهذا التعديل منسوخ حرفياً ومرفوض لأنه ينتهك حقوق التأليف والنشر، وعموماً يرجى تذكيري بعد أن تتجاوز مساهماتك في نطاق المقالات عن 50 تعديل --بدارين (نقاش) 11:16، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)
@بدارين: لا بأس. --إسيمو 15 !? 11:57، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)

محرر: moud hosny (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم لحضراتكم بطلب إعطاء صلاحية محرر مع الشكر
08:07، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)محمود حسني (نقاش)

أهلاً @Moud hosny: أين المصادر في مقالة فاطمة شلبي ، ومعظم أقسام المقالة فارغة!، ومقالة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة لا تحقق ملحوظية بل للأسف تحتاج لتنسيق ومحتواها نثري، واستغرب من وجود قسم "معلومات الاتصال بالغرفة" ؟ وأيضاً لاحظت أنك ترفع صور غير حرة على كومنز، ولذا أود أن أقول بصراحة أن طبيعة مساهماتك لا تحقق شروط صلاحية مراجع تلقائي ولذا من الضروري تحسين جودة مساهماتك حتى تحافظ عليها ومن المبكر طلب صلاحية محرر، أنصحك بالإطلاع على سياسات وإرشادات ويكيبيديا --بدارين (نقاش) 11:35، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)

@بدارين: شكرا لك عزيزي لكن مازال العمل جاريا على مقالة فاطمة شلبي ، ومقالة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة هي لمكان حكومي سعودي موجود بالفعل تم انشاؤها اسوة بمثيلاتها الغرفة التجارية الصناعية بالرياض و الغرفة التجارية الصناعية بجدة وستجد ان اغلب اقسامها موجودة بهما ، لذلك ارجو منك اعادة النظر بحكمك وشكرا ، مع تحياتي لك محمود حسني (نقاش)

@Moud hosny: لو فرضنا جدلاً أن العنوان يحقق الملحوظية فإن المحتوى مرفوض، مثلاً عبارة «والراصد لهذه المسيرة الممتدة لا بد له أن يقف بكل الإعزاز والتقدير» تناسب موقع حكومي وليس موسوعة كويكيبيديا وهذا على سبيل المثال وليس الحصر، طالع ويكيبيديا:ويكيبيديا ليست --بدارين (نقاش) 12:19، 21 أغسطس 2016 (ت ع م)

شكرا لك @بدارين: وجاري العمل على تصحيح جميع المتطلبات للرقي بالمسوى اكثر الى المطلوب ، شكرا على التنبيهات ، مع الشكر
--محمود حسني (نقاش) 06:08، 4 سبتمبر 2016 (ت ع م)[ردّ]

محرر: Munif (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


أريد المساهمة بقدر أكبر وبدون حواجز متقيدا بشروط الموسوعة. أنا مستخدم نشط مسجل من أقدم كتاب الموسوعة ولدي عدد لاباس به من المشاركات لكن بعض الصلاحيات تعيق مشاركاتي.--Saudi (نقاش) 04:50، 23 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً @Munif: عدد تعديلاتك في نطاق المقالات أقل من المطلوب، وبخصوص مقالة آبار سجا فهي بحاجة لقسم مراجع ، طالع ويكيبيديا:المقالة الكاملة لمعرفة عناصر المقالة --بدارين (نقاش) 05:55، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

مراجع تلقائي: Ovva olfa (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


مسجل منذ أكثر من 10 أيام و لدي أكثر من 60 تعديلاً في نطاق المقالات غير تخريبي أو مخالف للسياسات--Ovva olfa (نقاش) 16:00، 24 أغسطس 2016 (ت ع م)

@Ovva olfa: هل يمكنك استعمال قالب:صندوق معلومات مبنى في قصر العبدلية وقبة الهواء، وَإجراء تحويلة من مقالة جرأة (2016) إلى مقالة عصبية (فيلم) كونَ المقالة الأخرى مُنشأة قبل مقالتك، واستعمال قالب:معلومات خط سكة في مقالة خط الضاحية الجنوبية لتونس كمثيله في المقالة الفرنسية، واستعمال قالب:صندوق معلومات مسجد في مقالة الجامع الجديد؟ ورجاءاً قومي بربط تصنيف:تأسيسات سنة 2016 في تونس بمثيله باللغات الأُخرى، بانتظار ردك --علاء راسلني 09:01، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)
 تم أهلا صديقي @علاء: الأمر صعب بالنسبة لقالب:صندوق معلومات مبنى شكراً على تفهمك --ألفة يعقوبي (نقاش) 21:00، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]
 تم @Ovva olfa: عمل مُمتاز، وبالنسبة للقوالب، كقالب معلومات مبنى ومعلومات مسجد وغيرها، ليس شَرطاً ملئ جميع البيانات المُهم استعمال القوالب في موقعها، فعند إنشاء مقالة عن شخص يستعمل قالب:صندوق معلومات شخص وهكذا، مع التحية--علاء راسلني 21:08، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

محرر: Zimmer611 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


مرحبا بالجميع لقد تفاجأت عندما تمت إزالة صلاحية محرر لدي. أنني أعمل هنا حوالي 6 سنين فلقد قمت بعمل رائع في ويكيبيديا وحصلت أيضا على العديد من الأوسمة وقمت بكتابة 88 مقالة و 3 منها تم وسمها كجيدة. أرجوكم فلدي العديد من المقالات التي قمت بكتابتها علي مراجعتها كأضافة معلومات موثوقة ومصادر موثوقة إلخ....

أرجوكم لا أريد أن أفقد كل هذا الجهد هنا في ويكيبيديا. تحياتي للجميع. Zimmer611 (نقاش) 17:54، 24 أغسطس 2016 (ت ع م)

no ضدأولاً تعهد بعدم رفع صور المخالفة --izoozo نقاشي 08:34، 25 أغسطس 2016 (ت ع م) لا مشكلة بعد تعهد المستخدم بعدم رفع صور مخالفة--izoozo نقاشي 06:45، 27 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

  •  تعليق: مرحبا بالجميع. آسف على كل هذا لأن المقالات والصور التي تم حذفها أكثرها قديمة قبل حصولي على صلاحية محرر. أما الآن أنظروا في المقالات في صفحتي الشخصية و 3 منها تم وسمها كجيدة. ولكن أعدكم من الآن بأنني لن أقوم بكتابة مقالات مترجمة وصور مخالفة فهذه حركة قديمة. أرجوكم لا أريد أن أفقد كل هذا الجهد هنا في ويكيبيديا. أتمنى لكم التوفيق. Zimmer611 (نقاش) 15:03، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي: محمود الطالب (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.

--محمود الطالب (نقاش) 20:01، 24 أغسطس 2016 (ت ع م)

@محمود الطالب: يُرجى الإطلاع على تعديلاتي في مقالة عيون (مسلسل)، وأيضاً مقالة الدلوعة (مسرحية) تحتوي على تصنيفات غير موجودة، وهناك استخدام مكثف لِـ []، وحسب الدارج في ويكيبيديا يتم استعمال هذا النوع () داخل المقالات، كما أنَّ المقالة لا تحتوي على بوابات، يُرجى إصلاح المقالة اعتماداً على ويكيبيديا:مقالة مثالية، ثُم طلب الصلاحية مرةً أُخرى، مع التحية--علاء راسلني 14:50، 31 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

مراجع تلقائي: Kameldeeb (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


اتممت شروط ويكيبيديا--Kamel Deeb 03:32، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)

@Kameldeeb: شُروط الصلاحية لا تُعبر عن مدى إلمام الشخص بل وضعت لضرورة انقضاء مُدى وعدد تعديلات مُعين على الأغلب يكون المُستخدم خلالها قد أتقن التحرير، ولكن تعديلاتك مُعظمها طفيفة وأيضاً لم تُنشأ أي مقالة ليتم الحُكم على مدى إلمامك بأساليب التحرير، يُرجى الإطلاع على ويكيبيديا:مقالتك الأولى وَويكيبيديا:مقالة مثالية، مع التحية--علاء راسلني 09:08، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)

مستورد: Zaher.Kadour (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


أرجو منح الزميل زاهر صلاحية مستورد لمساعدته في جلب الصفحات التقنية المطلوبة أول بأول، طبعاً الأخ زاهر عضو قديم وموثوق به بشدة خاصة خبرته التقنية الواسعة.--إبراهيـمـ (نقاش) 19:31، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)

أهلاً زميلي إبراهيم، تم ذلك، وأؤكد على ضرورة ترجمة المحتوى اللازم أولاً بأول، وسأشير للزميل @زاهر: --بدارين (نقاش) 05:37، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]
@Ibrahim.ID وبدارين: شكراً لكما على الثقة والإطراء . --زاهر نقاش 13:22، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

مراجع تلقائي: .eghatemelmasry (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


حيث ستسهل لي هذه الصلاحية التحرير في المقالات دون أن تظل مساهماتي معلقة أو باللون الأصفر. شكراً لكم .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه .eghatemelmasry (نقاشمساهمات)

أهلاً @.eghatemelmasry: يرجى اصلاح مقالة شركسية (طعام) و ممدوح السبيعي ورضا إدريس (ممثل) ، انظر إلى ويكيبيديا:المقالة الكاملة --بدارين (نقاش) 06:01، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

مراجع تلقائي: Mohammad Aljandali (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


احتاج لهذه الصلاحيات لتعدليل المقالات بشكل اسهل كما اني احقق الشروط المطلوبة--Mohammad Aljandali (نقاش) 10:15، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

أهلاً @Mohammad Aljandali: مساهماتك جيدة لكن يوجد مشكلة كبيرة تتعارض مع أسس ويكيبيديا وهي النسخ الحرفي من مواقع خارجية فمثلاً مقالة توفيق سعيد المنجد منسوخة حرفياً من موقع خارجي وهذا مرفوض لأنه ينتهك حقوق النشر، ولذا يرجى تلخيص المحتوى بلغتك الخاصة ومن ثم أدرج المصادر التي اعتمدت عليها. طالع ويكيبيديا:خرق --بدارين (نقاش) 20:03، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]
أهلاً بك @بدارين: سأحاول قدر الامكان عدم تكرار النسخ الحرفي أما بالنسبة لمقالة توفيق سعيد المنجد فقد اعدت صياغة بعض الأقسام فيها يمكنك مراجعتها --Mohammad Aljandali (نقاش) 01:01، 29 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]
@بدارين: أو أي أداري آخر أعتذر عن الأزعاج ولكن هل يمكن حسم وضع الطلب بالموافقة أو الرفض لأن الطلب معلق منذ عدة أيام و لا اريد ان يتم نسيانه ---Mohammad Aljandali (نقاش) 23:39، 31 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

@Ibrahim.ID: @علاء: @بدارين: يمكن مراجعة تعديلاتي في الأيام العشرة الأخير و التأكد من أني لا أعتمد على النسخ الحرفي في تعديلاتي ... أرجو عدم أهمال الطلب أكثر و حسمه بالقبول أو الرفض --Mohammad Aljandali (نقاش) 10:24، 7 سبتمبر 2016 (ت ع م)[ردّ]


مراجع تلقائي: mostafa5347 (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: لم يتممرفوض، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

استيفاء شروط الصلاحية: لم يتمغير مستوفٍ للشروط.


--Mostafa El-sayyad 17:33، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)

لم يتم لعدم إلمامك بأساسيات التحرير الموسوعية وغياب التوثيق السليم.. أرجو الالتزام بالصياغة الموسوعية والاكتفاء بذكر المعلومات فقط، فمحتوى عدة مقالات لك منها مقالة حديقة الطفل (القاهرة) بها نصوص غير موسوعية مثل: «تقف خضراء يانعة وسط عوادم السيارات الخانقة، لا تفرق بين غنى وفقير، وزوارها يشعرون بأنهم يمتلكون جزءًا فيها». نفس الأمر ينطبق على مقالة الاحتياط واجب (فيلم) فهي تحوي قسمًا كاملًا غير موسوعي.. أرجو مطالعة ويكيبيديا:مقالة مثالية لمعلومات أوضح بخصوص الكتابة الموسوعية.. بالتوفيق @Mostafa5347:.. --FShbib (نقاش) 20:05، 30 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

محرر: جبار محسن (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: انتظار، سيُرد على الطلب قريبًا.

استيفاء شروط الصلاحية: غير معروف، الرجاء التحقق.


احتاج الصلاحيات للقيام بتحرير المقلات المعلقة وشكرا--جبار محسن (نقاش) 19:53، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

أهلاً @جبار محسن: لديك أخطاء إملائية حيث يبدو أنك لا تفرق بين الهاء والتاء المفتوحة والمربوطة، وبعض المقالات بلا مصادر مثل قرية الشريعة (العراق) وبعض المقالات مكتوبة على شكل خبر صحفي وليس موسوعي، وأخيراً أرجو عند كتابة المصادر أن تكون بناء على الطريقة المذكورة في ويكيبيديا:هوامش --بدارين (نقاش) 06:46، 29 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]
مرحبا @بدارين: انا طلبت صلاحيات محرر دون رد تتحدث عن أخطاء لاوجود لها أما بالنسبة الى مقالة قرية الشريعة (العراق) قمت باضافة مصدر للمقالة وتقول أنني أكتب المقالة على شكل خبر أرجو أطلاعي على هذه المقلات لذلك أجدد طلبي مرة أخرى --جبار محسن (نقاش) 17:31، 3 سبتمبر 2016 (ت ع م)

محرر: شبيب السبيعي (نقاش· مساهمات· صفحات جديدة· العداد· صلاحيات· راسل المستخدم)[عدل]

وضع الطلب: مقبول، تم إعطاء الصلاحية.

استيفاء شروط الصلاحية: مستوفٍ للشروط.


لاستخدام الحساب في مطالعة وتصحيح أخطاء الإضافات خصوصًا تلك التي تواجه المحررين فقط، فبعض المشاكل لا تواجه الإداريين..--FShbib (نقاش) 12:26، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]

أهلاً شبيب، سوف أمنح الحساب الصلاحية المطلوبة في غضون يوم في حال لم نجد أي معارضة مبررة --بدارين (نقاش) 14:40، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]
 تم نيابةً عن الزميل بدارين، فقد مَضى يوم ولم نَجد أي اعتراضات--علاء راسلني 09:05، 29 أغسطس 2016 (ت ع م)[ردّ]