نقاش المستخدم:محمود 81/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا محمود 81 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 14:06, 17 مارس 2006 (UTC)

مرحبا بك أستاذ محمود في ويكيبيديا الموسوعة الحرة. أحييك على المقالات التي قمت بإنشائها وننتظر منك المزيد. فقط ملاحظة بسيطة ليس بإمكان أي شخص ترك توقيعه في المقالة.--Marquez 14:57, 17 مارس 2006 (UTC)

مرحبا بك مرة أخرى أخ محمود. الموسوعة اشتاقت لك بعد تلك الغيبة الطويلة. أهلا بك في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

من الأمور المهمة هنا هي عدم النسخ من الإنترنت. نحن نفضل هنا سطرا واحدا من كتابتك الشخصية على 100 صفحة منسوخة من الإنترنت أو أي مصدر آخر ليس من تأليفك. أحد أهم النقاط لدينا هي حقوق النسخ. أي موضوع يوضع هنا يجب أن يخضع لترخيص خاص يسمى ترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني باختصار أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، بل حتى بيعه إذا أراد، (طبعا ضمن شروط معينة، منها أن أي شخص يمكنه أن ينسخ ما أنتجه ذلك الشخص بدون أن يدفع له). وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

نقطة أخرى هو عدم الكتابة عن نفسك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخصا ما عنك مقالة هنا يوما ما. كما أننا لا نشجع أن تكتب عن عائلتك أو عشيرتك. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

كما أرجو أن تنتبه إلى أن ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. هنالك بعض الشرح عن حقوق النسخ للصور. من المهم أن تعرف أن ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم بتحميل صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك و عائلتك. الصور تقسم إلى نوعين، صور حرة؛ لا حقوق تجارية لها، و صور غير حرة ؛ لها حقوق تجارية. إذا كنت راسم الرسمة أو ملتقط الصورة بالكاميرا، أو كانت الصورة قديمة جدا (انظر قالب معرفات الصور القديمة)، فقم برفع الصور لدى مشروع كومنز ، حتى يمكنك استعمالها هنا. تفاصيل أكثر لمساعدتك على رفع أنواع الصور المختلفة، تجدها في صفحة رفع الصور

هنالك الكثير مما ينقصنا وأية جملة تضيفها إلى الموسوعة تساهم بها في مساعدة غيرك وتقديم معلومة حرة تبقى تدور في فلك المعرفة، بشرط ألا تكون متحيزة. أنت تعرف الكثير وقد تعتقد أن تلك المعرفة غير مهمة ولكنها في الواقع كنز لغيرك. مثلا اذهب إلى صفحة مدينتك، وضع فيها أية معلومة أنت متأكد من صحتها (عن المدينة طبعا ). إذا لم تجد صفحة للمدينة أنشئ أنت صفحة عنها. لا تقلق سيوجد آخرون يساعدونك إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل هنا بشكل تطوعي؛ البعض يكتب حبا بالكتابة، البعض يكتب حبا بالعلم، البعض يكتب من وجهة نظر أن العمل هنا صدقة جارية، والبعض يكتب حبا بالآخرين. مهما كان السبب الذي يدفعك للمشاركة معنا تذكر أن الجميع متطوع هنا، فلا داعي لتكون قاسيا على أحد. إذا اختلفت مع شخص حول فكرة ما في إحدى المقالات فلا داع لعمل حرب بينكما. هنالك صفحة نقاش لكل مقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء، وهذا ما نبحث عنه. اختلاف الآراء هو أمر رائع لأنه يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء. أحد أضخم المشاكل هنا هي حضور أشخاص يعتقدون أن العلم ينبع منهم، وأن أية مخالفة لما يعتقده هو أمر لا يغتفر. فمثلا هنالك من يأتي ويقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ (مع أن مقالات العشائر شبه ممنوعة هنا) وهنالك من يأتي ويقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. مثل تلك المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. هنالك دائما جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحا.

هذا يقودنا إلى أمر مهم آخر وهو أننا موسوعة، فمثلا يأتينا شخص ليقول أن فلانا من الناس هو كاتب مهم. ونبحث خلفه فلا نجد أحد قد سمع به. عند الكتابة عن أي شخص يجب التأكد من أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلا من تقويتها.

أنا آسف إذ أطلت عليك وآسف إذ قدمت لك قائمة ممنوعات ولكن هذا هو ملخص لما هو ممنوع عندنا وباقي الأمور مسموح بها. طبعا (بشرط عدم التخريب في الموسوعة ).

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار --TheEgyptian 18:00, 9 فبراير 2007 (UTC).

مدن[عدل]

شكرا لمساهماتك في الموسوعة لكن ان أمكن حاول ان تضع وصلات للغات الأخرى (أن كنت تعرفها ) بما انك تعرف تهجئة اسم المدينة باللغة الأخرى على الأقل بلغة واحدة . تحياتي --A z i z 18:29, 21 مارس 2007 (UTC)

جزاك الله خيرا على مساهاماتك الرائعة, وانظر صفحتك --محمد مصطفى 18:36, 22 مارس 2007 (UTC)

نقل المواضيع[عدل]

سلام محمود، إذا اردت نقل المواضيع لإسم أخر لا تفرغ الصفحات، يكفي إستعمال زر النقل --Shipmaster 21:24, 23 مارس 2007 (UTC)

عرض التعديلات[عدل]

مرحبا بك مرة أخرى محمود. تحياتي لمجهودك الملحوظ في إثراء الموسوعة. برجاء استخدام زر عرض التعديلات بجانب زر حفظ الصفحة إذا كنت غير متأكد من نتيجة تعديلاتك، وذلك قبل حفظ الصفحة . تحياتي لك مرة أخرى.--المصري 23:54, 23 مارس 2007 (UTC)

شكرا لكـ[عدل]

السلام عليكم، شكرا لكـ أخوي على مساهماتك الرائعة في اثراء ويكيبيديا وآخرها مقال ماركي، تصنيف، انترويكي، وصلات داخلية. أكرر شكري لك أخوي --O S A M A 13:33, 25 مارس 2007 (UTC)

السلام عليكم، أخوي أريد أن أسألك عن سبب افراغ صفحة صورة:35px-Carini-Stemma.png مع شكري لك--O S A M A( مناقشة | ) 13:44, 30 أبريل 2007 (UTC)

لكنك لم تذكر الترخيص المناسب، لايصح إزالة القالب إلا بإضافة ترخيص مناسب.--O S A M A( مناقشة | ) 02:57، 2 مايو 2007 (UTC)

قالب[عدل]

سلام ....شكرا لجهودك في الموسوعة ...بأمكانك استخدام القوالب لربط المواضيع مع بعضها ..مثال القوالب المستخدمه هنا في أسفل الصفحة [1] ...اذا اردت انشاء قالب يخص مدن او مقاطعات ايطاليا او حتلا قالب لأي شيء يمكنك الذهاب الى انشاء صفحة هنا [2]

و تنشيء قالب جديد عن طريق انشاء صفحة جديدة مثال 
  • قالب:مقاطعات ايطاليا (عنوان الصفحة )
  • بعد انشاء الصفحة يمكنك اعادة صياغة هذا القالب ليتناسب مع موضوعك [3]
  • لاستخدام القالب المنشئ فقط ضع اسم مقاطعات ايطاليا بين {{}} في اسفل كل مقاطعة

--مستخدم:Jordan123 23:17، 19 مايو 2007 (UTC)


  • سلام ...يمكنك ايضا استخدام القوالب لأمور التوضيحية مثل [4] على العموم الأمر يعود لك ...شكرا على مساهماتك --مستخدم:Jordan123 23:47، 19 مايو 2007 (UTC)

نجم مميز[عدل]

تحياتي لعملك المتميز، نلت اعجاب الكثيرين واستحققت وساما في صفحتك.--المصري 20:05، 25 مايو 2007 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة صورة:Anaba.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Anaba.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. The Joke النكتة‏ 17:19، 26 مايو 2007 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة صورة:Bagnaia fg.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Bagnaia fg.jpg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Mido أترك رسالة 22:02، 26 مايو 2007 (UTC)

أود أن أحييك على مقالاتك الفريدة. استمر! --Oxydo 10:46، 30 يونيو 2007 (UTC)

طلب مشاركة[عدل]

من فضلك يا محمود اقرأ مقالة المعهد الثانوي بحومة السوق جربة، مقالة غير موسوعية، تتحدث عن مدرسة عادية جداً، مذكور فيها أسماء أشخاص أساتذة لم يقوموا بأى عمل يستحق ذكرهم في مقالة من مقالات الموسوعة، رشحت المقال للحذف، من فضلك شارك في التصويت حسب سياسات الموسوعة وحسب ما يمليه عليه عقلك. وشكراً لك مقدماً.--محمد أحمد عبد الفتاح 22:13، 8 نوفمبر 2007 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

'جوائز وأوسمة ولوحة شرف'
إذا أردت الحصول على جوائز وأوسمة ومنحها لزملائك المحررين وإذا رغبت أن ينشر اسمك في لائحة الشرف (اقرأ التفاصيل وسجل هنا). وإذا أعجبتك الفكرة عممها بأن تضع هذا القالب أعلى صفحة نقاش من تعرف من المحررين بأن تستخدم {{جوائز وأوسمة}}. ~~~~

--عمار وهدان 15:56، 22 نوفمبر 2007 (UTC)

كل عام وأنت بخير أخ محمود[عدل]

كل عام وأنت بخير

--Osamah.w 12:30، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

عيد سعيد - كل عام وأنتم بخير.[عدل]

كل التهاني و التماني بهذه المناسبة السعيدة أعاده الله علينا جميعا باليمن و البركات. كل عام وأنتم بخير.


كل عام وأنت بخير أخ محمود[عدل]

عيد سعيد . (حنبعل 15:22، 18 ديسمبر 2007 (UTC)).

مبروك سيدي العزيز[عدل]

+++ مبروك +++

مبروك لكم على تحقيق مشروع تخطي عتبة الـ50.000 مقالة، وإن شاء الله سوف نعمل جميعا على مشاريع أخرى لإنجاح ويكيبيديا العربية والارتقاء بها إلى مصاف الويكيبيديات الأولى. إليكم تفاصيل التطورات منذ بدء هذا المشروع:

  • كان بويكيبيديا 45.712 مقالة في 11 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 46.000 في 12 ديسمبر 2007.
  • بلغ عدد المقالات 47.000 في 14 ديسمبر 2007 على الساعة 20:40 (08:40 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 48.000 في 23 ديسمبر 2007 على الساعة 20:34 (08:34 مساء).
  • بلغ عدد المقالات 49.000 في 28 ديسمبر 2007 على الساعة 12:26 صباحا.
  • تم الارتقاء إلى المرتبة 31 وتجاوز ويكيبيديا الكورية في 29 ديسمبر 2007 على الساعة 22:42 (10:42 مساء)، وذلك عند بلوغ 49.499 مقالة (في حين كانت ويكيبيديا الكورية تعدّ في نفس الوقت 49.496 مقالة).
  • تم بلوغ عتبة 50.000 مقالة في 31 ديسمبر 2007 على الساعة 14:10 (02:10 مساء).

شكرا لكم على إنجاح هذا المشروع وشكرا لكل من ساهم فيه. متمنين أن تساهموا معنا في إنجاح المشاريع القادمة، إن شاء الله...


+++ كل عام وأنتم بخير +++

--DrFO.Tn 19:37، 31 ديسمبر 2007 (UTC)

شكرا لكم على التعديلات الرائعة[عدل]

سيدي العزيز. شكرا لكم على تعديلاتكم الرائعة في مجال الجغرافيا. فوددت أن أنوّه إلى إضافة قالب {{بذرة جغرافيا أوروبا}}، ووضع الاسم العربي قبل الاسم الإيطالي. شكرا لكم. تقبلوا، سيدي العزيز، فائق احترامي وتقديري. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 23:23، 19 يناير 2008 (UTC)

Hi[عدل]

Dear محمود

Could you please help me expand the translation of the Arabic version of this article?


This is the Arabic version


I would really appreciate any addition you could do to expand it a little bit more using the English version.

I truly look forward to hear from you and see if you could help me with this.

All my best wishes, jazakhallah khair,

NarwaKadija 16:55، 22 يناير 2008 (UTC)

Thank you محمود 81 !

I very much appreciate your help with the article

Did you see this new part that somebody added?

On January 26, 2007, Nobel Prize laureate Gabriel García Márquez joined other internationally renowned figures such as Mario Benedetti, Ernesto Sábato, Thiago de Mello, Eduardo Galeano, Carlos Monsiváis, Pablo Armando Fernández, Jorge Enrique Adoum, Pablo Milanés, Luis Rafael Sánchez, Mayra Montero and Ana Lydia Vega]], in supporting independence for Puerto Rico and joining the Latin American and Caribbean Congress for the Independence of Puerto Rico, which approved a resolution favoring the island-nation's right to assert its independence, as ratified unanimously by political parties hailing from 22 countries in November 2006; García Márquez's push for the recognition of Puerto Rico's independence was obtained at the behest of the Puerto Rican Independence Party. His pledge for support to the Puerto Rican Independence Movement was part of a wider effort that emerged from the Latin American and Caribbean Congress in Solidarity with Puerto Rico’s Independence.

If you need any help with any other wikipedia I could help with, please let me know.

All my best,

NarwaKadija 02:06، 27 يناير 2008 (UTC)

أسماء الباباوات[عدل]

أوافقك تماماً في اقتراحك... كتابة اللفظ اللاتيني هو الأنسب --آرام 14:02، 30 يناير 2008 (UTC)

قص ونقل[عدل]

ما فعلته مع جامعة فرتسبورغ مخالف لترخيص جنو. الحل الصحيح نقل العنوان ومن ثم تعديل المحتوى وإلا فأنت تنسب لمساهماتك ما ليس لك. Санта Клаус 20:44، 30 يناير 2008 (UTC)

مرحبا محمود.[عدل]

أنت معنا منذ سنة و لم نسمع منك أي شي ضمن النطاقات المختلفة مثل نطق ويكيبيديا.

---------------------------
| |تعديلات   |    نطاق     |
|-----------+-------------|
| 3784      |    مقالات    |
| 116       |  نقاش مقالات |
| 13        |   مستخدم    |
| 13        | نقاش مستخدم |
| 11        |    قالب     |
| 402       |    تصنيف    |
---------------------------

يوجد علم ضخم و أفراد مختلفون يتحاورون و أحيانا يتشاجرون. يشرفنا أن ينضم مساهم رائع مثلك الى النقاشات الدائرة ضمن مختلف القضايا التي تهم الموسوعة. --Tarawneh 04:44، 14 فبراير 2008 (UTC)

كيف عرفت؟[عدل]

كيق قررت أن tiger woods أسمه بالعربي تايغر، أو إن سلفاتوري هو سالفاتوري أو براديسو براديزو ؟ --Arwa alhodaif 12:38، 22 فبراير 2008 (UTC)


لوشيانو وليس لوتشانو[عدل]

سيدي العزيز، لقد لاحظت تغييراتك لمقال لوشيانو بافاروتي و لوشيانو مودجي و أنا لا أعرف مدى معرفتك باللغة الإيطالية أو حتى الإنجليزية. لأن اسم Luciano ينطق بالإيطالية لوشيانو.... فبدون حاجتك إلى معرفة اللغة الإيطالية، تدرك أن حرف T غير مذكور في الإسم الإيطالي ومذكور في الإسم العربي. وبالتالي أرجو منك تصحيح ما قد صححته خطأاً. مع العلم أني طالب في إيطاليا. --Ahmedfsalem 16:31، 26 فبراير 2008 (UTC)

أعرف والله ولا تؤاخذني على رسالتي الأولى[عدل]

من قبل أن أرسل لك الرسالة الأولى وجدت بالفعل على الإنترنت كلمة لوتشيانو و أيضا لوشيانو لنفس الشخص، ولكن المواقع العربية ليست المحك. وأيضا قبل أن أرسل لك سألت رجل إيطالي لمعرفة النطق الصحيح لهذه الكلمة وقال لي "لا ننطق التاء لأنهاغير موجودة بالأصل" و أرجو لا أكون قد أزعجتك. فأنا مصري و انت جاري و أخي --Ahmedfsalem 18:01، 26 فبراير 2008 (UTC)

أختلف ولكن[عدل]

لا اعتقد الإيطاليين يقولون تشينيما و خصوصا أنني أسكن في توسكانا وأهلها يتكلمون اللغة الإيطالية الصحيحة. ولكن مثل ما تريد يا أخي المهم أننا تعرفنا ز انشاء الله تكون معرفة خير. --Ahmedfsalem 22:15، 26 فبراير 2008 (UTC)

تغيير عناوين المقاولات[عدل]

أخي العزيز السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أحب أن أشكر لك جهودك و نشاطك في الموسوعة ، و لكني أحببت أن ألفت انتباهكم لأمر مهم بخصوص تغيير أسماء المقالات و تعديل اللفظ بما يناسب نطقه في لغته الأصلية ، أنا أود منك قبل أن تقوم بتغير أي مقال أو عنوانه أن تكتب في صفحة نقاش المقال أن الاسم الموجود خطأ و الصحيح هو الذي سوف تنقله إليه فإذا لم يعترض أحد فانقله بعد وضعك لهذا الكلام في صفحة النقاش قم بنقل المقال ، و إلا فلا تنقله ، فأنا الصراحة أرى كثيراً من الأخطاء في نقلك للمقالات بحجة وضعها بلهجتها الأصلية ، و طبعاً لعلمكم لهجتنا العربية تختلف عن تلك اللهجات و لها طريقتها الخاصة في نطق ما يختلف نطقة في اللغات الأخرى و خصوصاً في الأحرف الغير موجودة في اللغة العربية ، على العموم أرجو أن تقوم بهذا الأمر حتى لا يضيع جهدك و لا جهد الآخرين سدىً ، و شكراً . wqn177070 11:50، 1 مارس 2008 (UTC)

السلام عليكم محمود، أعتقد أن المقالة يمكن بسهولة تحويلها لمختارة. يؤسف أني مثل غيري أقدم النصائح ولم أساهم. لكن ربما أسهل أن تقوم بالعمل أنت لأنك المساهم الفعلي. ما ينقص المقال هو ربط بعض المعلومات الهامة بمصادرها. حاليا هناك مصادر لكن يرجى إضافة مراجع غير ويكيبيديا مثل هذا أو مواقع رسمية مع استخدام <ref> وشكرا. Санта Клаус 19:01، 7 مارس 2008 (UTC)

  • أخ محمود السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أنا لم أفهم ما الذي تفعله في مقالات لاعبي كرة القدم ؟ لماذا تضيف أسمائهم في التصنيف و تعدل في مكان و تاريخ الميلاد ؟ wqn177070 22:53، 14 مارس 2008 (UTC)
شكراً على ردك السريع أخ محمود ، لكن أريد أن أنبهك أن ترتيب التصنيف هناك بناءً على طريقة نطقهم للاسم ، فهم ينطقون اسم العائلة قبل الاسم الشخصي قصدي أنهم عكسنا في هذا الموضوع و أظنك تلاحظ هذا ، يعني لو فرضنا أن اسمي محمود الطيب فيكون عندهم الطيب محمود و هكذا ، أما بخصوص الترتيب فأظن أن الترتيب الموجودة عليه المقالة أوضح من الذي تظعه هذا في نظري ، لعل نظرتك تختلف لكني أحس أن الترتيب الموجود جيد :) ، شكراً لك مرة أخرى(لاتنسى التوقيع مرة أخرى) . wqn177070 23:15، 14 مارس 2008 (UTC)
  • طيب أنا عندي لك اقتراح قبل بذل هذا المجهود -الذي تشكر عليه حقيقة- ، لكي لا يأتي شخص و يعارض و نحن في نصف الطريق أو يأتي آخر و يسترجع التعديلات التي تقوم بها ، لمذا لا تطرح الموضوع في الميدان للنقاش و خصوصاً أن هذا لا يقتصر على أسماء اللاعبين فقط بل على كل أسماء الأعلام الأجانب ، أرجو أن تطرح الموضوع للنقاش هناك قبل التغيير . wqn177070 13:51، 15 مارس 2008 (UTC)

وجدت هذا المقال وأضفت له روابط لغات أخرى. المشكلة أن العنوان ليس دقيقا... يرجى مراجعته واختيار الاسم المناسب (أبروتسو وموليزي؟؟؟ أبروتسي وموليزي؟؟؟؟ لا أعلم). لاحظت أنك كتبت عن أقاليم إيطالية لذا قررة استشارتك.

مشكور سلفا --Histolo2 11:32، 16 مايو 2008 (UTC)

ترحيب[عدل]

مرحبا بعودتك سيد محمود، اشتقنا لمساهماتك الرائعة، اعتبرها تحية من تلميذ لأستاذه، شكراً لك. --§ سامي §-- //نقاش// 22:20، 1 ديسمبر 2008 (UTC)

اهلا محمود81[عدل]

لاحظت اهتمامك بالتحرير حول تاريخ و جغرافيا ايطاليا ارجو منك القاء نظرة على المقالة الموجودة هنا تحياتي لك.....--محمد الدرسي (نقاش) 16:11، 2 فبراير 2009 (UTC)

مرحبا محمود 81 ..لا أظن أن تشي أو تاء ستحول دون القاء التحية عليك وتمنياتي لك بأوقات طيبة .--Elmondo21st (نقاش) 18:50، 15 فبراير 2009 (UTC)

اهلا[عدل]

اهلا محمود 81 لقد قمت بانشاء قالب بذرة لعائلة ميديشي {{بذرة عائلة ميدتشي}} يمكنك المساعدة في اضافته للمقالات ذات العلاقة

تحياتي محمد الدرسي (نقاش)

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :ترجمة آلية

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Ibrahim Saeed ”راسلني“ 22:51، 25 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مقال "الرابطة اللومباردية"[عدل]

مرحبًا.. آسف لم أكن أعلم أنك تنوي تنقيح المقال.. لكن كان يجب عليك توضيح ذلك عن طريق إضافة قالب ترجمة أو حتى ملحوظة في أعلى المقال تشير إلى أنك تنوي استكمال العمل عليه.. فكما تعلم الترجمة الآلية تكون رديئة جدًا، ولو كانت تفيد القارئ لقامت الموسوعة العربية بترجمة جميع مقالات اللغات الأخرى آليًا وأدرجتها في الموسوعة بدون أي مجهود بشري.. على كل سوف أقوم بإزالة قالب الشطب. --Ibrahim Saeed ”راسلني“ 23:12، 25 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

آسف أيضًا لأنني لم أنتبه إلى تاريخك المميز في ترجمة المقالات.. كان عليّ أن أراجع قبل وضع القالب. --Ibrahim Saeed ”راسلني“ 23:17، 25 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً عزيزي، أود معرفة سبب تحويلك لمقالة بوجاتي إلى بوغاتي. في اعتقادي أن ترجمة حرف الجيم إلى غين ليست بقاعدة كما أنها تصبح أصعب في فهم المقصود بالمقالة. رأيي أن يظل الإسم كما هو باللغة الأصلية خصوصاً أنه اسم تجاري، أم ماهو رأيك؟زز تقبل تحياتي --Magic zico (نقاش) 20:57، 31 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً أيهم انسب للمقال.. سافوي او سافويا أو سافوا.. الأولى نطق الإنجليز الثانية الإيطاليين الثالثة الفرنسيين طبعا الأولى اكثر شيوعا بالعربية وانا أؤيدها لكن "سفويا" لم أرها في كتاب بغض النظر عن ايهما أصح لغوياً هذه ام تلك لكن النواحي الفنية يجب ان تلتزم وأستخدام الأسم المتعارف عليه بالكتب العربية مطلوب..إلا اذا كنت ترى شيئاً أخر --عزيز (نقاش) 04:43، 8 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

في الواقع كل الكتب تذكر سافوي بل حتى الكتب المدرسية..! هل قرأتها يوماً سفويا..؟ ثم لا تنسى هذا أسم أعجمي لا تنطبق عليه قواعد الإملاء فضلاً ان الأصح إملائيا سافويا من سفويا --عزيز (نقاش) 09:16، 8 مايو 2009 (ت‌ع‌م)



  • السلام عليكم، مقالة إيه سي ميلان مرشحة لتكون مختارة، أرجو منك التصويت هنا بما تراه مناسباً، وشكراً لك. Bo hessin (نقاش) 12:37، 31 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة تصويت![عدل]

مرحبا محمود؛ يشرفني تصويتك كان بالموافقة أو بالرفض حول ترشيحي لنيل صلاحية إداري في ويكيبيديا، وذلك هنـا... أطيب التحيـات. --شرف الدين () 09:42، 3 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

طريق بيرتا بنز التذكارية[عدل]

Dear Mahmudss, I have put a gallery with some photos into your article of Bertha Benz Memorial Route. Could you do me a favor and translate the few English words of the captions? Thanks a lot! Regards, --Edgar Meyer (نقاش) 08:53، 26 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

Thanks a lot! Best regards, --Edgar Meyer (نقاش) 22:39، 26 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

القضية الفلسطينية[عدل]

مرحبا، لقد تم ترشيح مقالة النزاع الفلسطيني الإسرائيلي أو القضية الفلسطينية لكي تكون مختارة، مساهمتك مرحبٌ بها دائما. Freedom's Falcon (نقاش) 20:29، 11 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

شطب[عدل]

تحية طيبة محمود.. جهد واضح تقوم به في إثراء الموسوعة، خاصةً فيما يتعلق بأوروربا وخاصةً فنلندا.. إذا ما كنت ترى بأن صفحة ما سواء كانت مقالة أو تصنيف أو قالب تحتاج إلى شطب، فما عليك إلا أن تضع عليها قالب شطب موضحًا سبب ذلك، وهذا سيجعل من السهل انتباه الإداريين لترشيح الشطب.. تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 17:12، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

جنين[عدل]

مرحبا، يسعدني أن تساهم في مقالة مدينة جنين، سواء بإثرائها أو بالتصويت لها، فهي مرشحة لتكون أحد المقالات المختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 12:19، 9 أبريل 2010 (ت ع م)

Thank You[عدل]

Hi mahmud, I just want to thank you for all your efforts in wikipedia and specially articles dealing about Finland. It's a great plaisure for me to find detailed articles about Finland. In some case there is only 3 languages of a page ()Finnish, English and Arabic). Thank you a lot.

Your Wikifriend

--Helmoony (نقاش) 19:12، 9 أبريل 2010 (ت ع م)

تم إضافة وسم إلى حادثة إطلاق النار في إسبو يطلب به أن يتم شطب المقالة من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فريق موسيقي، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى وب، ولكن لا يذكر فيها كيف أو لمذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لمذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. وستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاء اطلع على المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 18:24، 12 أبريل 2010 (ت ع م)

طلب تصويت[عدل]

أهلا أخ محمود 81 لقد رشحت مقالة داء نيوكاسل لتكون مقالة مختارة أرجو التصويت هنا إن كان بالإيجاب أو السلب. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 23:01، 17 أبريل 2010 (ت ع م)

دعوة تصويت[عدل]

مقالة حقوق الإنسان في فنلندا بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حقوق الإنسان في فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حقوق الإنسان في فنلندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:01، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حادثة إطلاق النار في إسبو بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حادثة إطلاق النار في إسبو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حادثة إطلاق النار في إسبو في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غوستاف ماوريتس أرمفلت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:20، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل إنكل التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:41، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فنومانية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:54، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زفيكومانية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:04، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فلاديمير إيفانوفيتش ماركوف بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلاديمير إيفانوفيتش ماركوف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فلاديمير إيفانوفيتش ماركوف في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:05، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تمرد فيابوري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:09، 10 مايو 2010 (ت ع م)


  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أويغن شاومان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:15، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيكولاي بوبريكوف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:16، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مجتمع كاريليا الأكاديمي بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مجتمع كاريليا الأكاديمي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مجتمع كاريليا الأكاديمي في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:17، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مجتمع كاريليا الأكاديمي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:17، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة روبرت هنرك رهبندر بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روبرت هنرك رهبندر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة روبرت هنرك رهبندر في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:22، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روبرت هنرك رهبندر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:22، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كاغالي بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاغالي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كاغالي في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:29، 10 مايو 2010 (ت ع م

مقالة إلييل سويسالون سوينينن بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إلييل سويسالون سوينينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إلييل سويسالون سوينينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:30، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إلييل سويسالون سوينينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:30، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميخائيل سبيرانسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:31، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عرق السوس (حلوى) بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عرق السوس (حلوى) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عرق السوس (حلوى) في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:07، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عرق السوس (حلوى) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:07، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيفان أوبولنسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:16، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان كوك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:18، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الإخوة السبعة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:24، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوتو فيلي كوسينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:37، 10 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة حرب بونيقية ثانية التي رشحتها كمقالة مختارة، وإبداء رأيك فيها. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 20:40، 12 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الأسقف هنريك[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأسقف هنريك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:18، 13 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إلياس لونروت[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إلياس لونروت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:42، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ألساندرو مانزوني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألساندرو مانزوني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ألساندرو مانزوني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:43، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أنجلو براندواردي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنجلو براندواردي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنجلو براندواردي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:57، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إروس رامادزوتي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إروس رامادزوتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إروس رامادزوتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:36، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الحزب الإسلامي الفنلندي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحزب الإسلامي الفنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الحزب الإسلامي الفنلندي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:41، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة المجاعة الفنلندية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المجاعة الفنلندية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المجاعة الفنلندية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:11، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة باتي برافو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باتي برافو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة باتي برافو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:14، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بييرانجلو بيرتولي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بييرانجلو بيرتولي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بييرانجلو بيرتولي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:04، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جورجو غابر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جورجو غابر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جورجو غابر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:33، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حادثة إطلاق النار في إسبو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حادثة إطلاق النار في إسبو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حادثة إطلاق النار في إسبو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:55، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حقوق الإنسان في فنلندا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حقوق الإنسان في فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حقوق الإنسان في فنلندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:51، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة روبرت هنرك رهبندر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روبرت هنرك رهبندر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة روبرت هنرك رهبندر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:05، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ريناتو الأول هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريناتو الأول التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ريناتو الأول في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:16، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة رينو غايتانو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رينو غايتانو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رينو غايتانو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:16، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة زوكيرو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زوكيرو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة زوكيرو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:36، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سيرجو إندريغو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيرجو إندريغو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيرجو إندريغو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:55، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أكسل أيرو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكسل أيرو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أكسل أيرو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:44، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أكسل أيرو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكسل أيرو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:44، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة معركة كوليونفيرتا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة كوليونفيرتا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معركة كوليونفيرتا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:46، 16 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معركة كوليونفيرتا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة كوليونفيرتا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:46، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عرق السوس (حلوى) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عرق السوس (حلوى) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عرق السوس (حلوى) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:58، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فرانشيسكو دي غريغوري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرانشيسكو دي غريغوري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فرانشيسكو دي غريغوري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:27، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فريدرش الثالث ناخب ساكسونيا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فريدرش الثالث ناخب ساكسونيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فريدرش الثالث ناخب ساكسونيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:33، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فسبازيانو غونزاغا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فسبازيانو غونزاغا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فسبازيانو غونزاغا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:36، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فلاديمير إيفانوفيتش ماركوف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فلاديمير إيفانوفيتش ماركوف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فلاديمير إيفانوفيتش ماركوف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:42، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فواديسواف الأول هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فواديسواف الأول التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فواديسواف الأول في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:49، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قرليون هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قرليون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قرليون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:08، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كارل إنكل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل إنكل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كارل إنكل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:04، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كارلو الثالث دوق سفويا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارلو الثالث دوق سفويا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كارلو الثالث دوق سفويا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:05، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كاغالي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاغالي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كاغالي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:10، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كستناء الحصان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كستناء الحصان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كستناء الحصان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:31، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كلاوديو باليوني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلاوديو باليوني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كلاوديو باليوني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:42، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لاورا باوزيني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاورا باوزيني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لاورا باوزيني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:25، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لوتشو باتيستي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لوتشو باتيستي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لوتشو باتيستي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:40، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لودوفيكو الأول غونزاغا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لودوفيكو الأول غونزاغا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لودوفيكو الأول غونزاغا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:42، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لويس الثاني أنجو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لويس الثاني أنجو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لويس الثاني أنجو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:47، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ماتي كوركي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماتي كوركي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماتي كوركي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:01، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ماري أنجو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماري أنجو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماري أنجو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:08، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مجتمع كاريليا الأكاديمي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مجتمع كاريليا الأكاديمي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مجتمع كاريليا الأكاديمي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:32، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ميسالي أبوينسي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميسالي أبوينسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ميسالي أبوينسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:12، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ميلفا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميلفا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ميلفا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:18، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مينا كانت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مينا كانت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مينا كانت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:22، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة وودج هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة وودج التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة وودج في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:08، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ليلى كينونن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليلى كينونن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ليلى كينونن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ليلى كينونن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليلى كينونن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماتي نوكانن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماتي نوكانن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:59، 18 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فيلي فالو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيلي فالو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيلي فالو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:03، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيلي فالو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيلي فالو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:03، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سبيدي باسانن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سبيدي باسانن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:07، 18 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فيكو هورستي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكو هورستي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيكو هورستي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:15، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيكو هورستي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكو هورستي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:15، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوهان فيلهلم سنلمان[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان فيلهلم سنلمان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:22، 18 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هرتا كوسينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هرتا كوسينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هرتا كوسينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:26، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هرتا كوسينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هرتا كوسينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:26، 18 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أرتو سآري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرتو سآري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرتو سآري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:54، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أرتو سآري[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرتو سآري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:54، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مينا سيلانبا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مينا سيلانبا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:56، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فاينو تانر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فاينو تانر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:01، 19 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كرستفريد غاناندر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرستفريد غاناندر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كرستفريد غاناندر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:02، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كرستفريد غاناندر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرستفريد غاناندر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:02، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ميكا هاكينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميكا هاكينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:03، 19 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تابيو راوتافآرا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تابيو راوتافآرا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تابيو راوتافآرا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:04، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تابيو راوتافآرا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تابيو راوتافآرا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:04، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إينو لينو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إينو لينو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:05، 19 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يويسه لسكينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يويسه لسكينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:12، 19 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أندرس كيدنيوس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أندرس كيدنيوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أندرس كيدنيوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:02، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أندرس كيدنيوس[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أندرس كيدنيوس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:02، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فاني لوكونن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فاني لوكونن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فاني لوكونن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:03، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فاني لوكونن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فاني لوكونن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:03، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أنيلي يآتينماكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنيلي يآتينماكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنيلي يآتينماكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:04، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أنيلي يآتينماكي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنيلي يآتينماكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:04، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يورما أوليلا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يورما أوليلا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يورما أوليلا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:04، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يورما أوليلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يورما أوليلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:04، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لاوري تورني[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاوري تورني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:06، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوهان لودفيغ رونيبيرغ[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان لودفيغ رونيبيرغ التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:09، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فيكو سينيسالو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكو سينيسالو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيكو سينيسالو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:11، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيكو سينيسالو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكو سينيسالو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:11، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أرمي راتيا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرمي راتيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرمي راتيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أرمي راتيا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرمي راتيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لاوري أولونن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاوري أولونن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لاوري أولونن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لاوري أولونن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاوري أولونن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كاليفي سورسا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاليفي سورسا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كاليفي سورسا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:13، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كاليفي سورسا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاليفي سورسا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:13، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مايو غبهارد بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مايو غبهارد التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:14، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مايو غبهارد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مايو غبهارد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مايو غبهارد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:14، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مايو غبهارد[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مايو غبهارد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:14، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إسا سآرينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إسا سآرينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إسا سآرينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:15، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إسا سآرينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إسا سآرينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:15، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إليزابت رين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إليزابت رين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إليزابت رين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:16، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إليزابت رين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إليزابت رين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:16، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إرنو بآسيلينا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إرنو بآسيلينا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:17، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أولافي فيرتا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولافي فيرتا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أولافي فيرتا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:49، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أولافي فيرتا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولافي فيرتا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:49، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رايمو هلمينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رايمو هلمينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:16، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أنيكي تاهتي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنيكي تاهتي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أنيكي تاهتي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنيكي تاهتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنيكي تاهتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أنيكي تاهتي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنيكي تاهتي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أنتي تويسكو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنتي تويسكو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنتي تويسكو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:29، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أنتي تويسكو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنتي تويسكو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:29، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ماتيلدا فريدي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماتيلدا فريدي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماتيلدا فريدي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:30، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماتيلدا فريدي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماتيلدا فريدي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:30، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لارين باراسكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لارين باراسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لارين باراسكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:31، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لارين باراسكي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لارين باراسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:31، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أرتو يافاناينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرتو يافاناينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرتو يافاناينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:20، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أرتو يافاناينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرتو يافاناينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:20، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لينا بلتونن بالوتي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينا بلتونن بالوتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لينا بلتونن بالوتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:21، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لينا بلتونن بالوتي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لينا بلتونن بالوتي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:21، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كاريتا ماتيلا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاريتا ماتيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كاريتا ماتيلا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:22، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كاريتا ماتيلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاريتا ماتيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:22، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فيكو هاكولينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكو هاكولينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيكو هاكولينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:22، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيكو هاكولينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكو هاكولينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:22، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هلي كانيلا بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هلي كانيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هلي كانيلا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هلي كانيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هلي كانيلا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هلي كانيلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هلي كانيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:10، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إيرفن غودمان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيرفن غودمان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إيرفن غودمان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:38، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيرفن غودمان[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيرفن غودمان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:38، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أرنت بكورينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرنت بكورينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرنت بكورينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:42، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لوسينا هاغمان بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لوسينا هاغمان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:46، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لوسينا هاغمان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لوسينا هاغمان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لوسينا هاغمان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:46، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لوسينا هاغمان[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لوسينا هاغمان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:46، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ياركو بوورو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ياركو بوورو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ياركو بوورو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:47، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ياركو بوورو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ياركو بوورو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:47، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ياري ليتمانن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ياري ليتمانن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:47، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة رينو هليسما هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رينو هليسما التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رينو هليسما في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:49، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رينو هليسما[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رينو هليسما التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:49، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هيليني شييرفبك هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هيليني شييرفبك التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هيليني شييرفبك في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:50، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هيليني شييرفبك[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هيليني شييرفبك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:50، 23 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كارل فازر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل فازر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كارل فازر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:30، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كارل فازر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل فازر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:30، 23 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أكسيلي غالن كاليلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكسيلي غالن كاليلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:45، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تاونو بالو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاونو بالو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تاونو بالو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:50، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تاونو بالو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاونو بالو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:50، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هلفي سيبيلا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هلفي سيبيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هلفي سيبيلا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:53، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هلفي سيبيلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هلفي سيبيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:53، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لاسي فيرين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاسي فيرين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لاسي فيرين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:54، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لاسي فيرين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاسي فيرين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:54، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة لارس ليفي لايستاديوس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لارس ليفي لايستاديوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لارس ليفي لايستاديوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:55، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لارس ليفي لايستاديوس[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لارس ليفي لايستاديوس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:55، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بآفو رووتسالاينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بآفو رووتسالاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بآفو رووتسالاينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:56، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بآفو رووتسالاينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بآفو رووتسالاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:56، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تقوية[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تقوية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الصحوة (إنجيلية)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الصحوة (إنجيلية) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:00، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أوريو كالينن بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوريو كالينن التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:09، 25 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أوريو كالينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوريو كالينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أوريو كالينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:09، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أوريو كالينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوريو كالينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:09، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بآفو ليبونن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بآفو ليبونن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:21، 25 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أورورا كرمزين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أورورا كرمزين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أورورا كرمزين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:23، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أورورا كرمزين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أورورا كرمزين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:23، 25 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ساكريس توبيليوس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساكريس توبيليوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ساكريس توبيليوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:25، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ساكريس توبيليوس[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساكريس توبيليوس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:25، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يآلكو إيلكا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يآلكو إيلكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:25، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ألي فايتينن كويكا بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألي فايتينن كويكا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ألي فايتينن كويكا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألي فايتينن كويكا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ألي فايتينن كويكا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 28 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ألي فايتينن كويكا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألي فايتينن كويكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 28 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لالي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لالي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:56، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يوري هنريك فون فريكت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوري هنريك فون فريكت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوري هنريك فون فريكت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 28 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوري هنريك فون فريكت[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوري هنريك فون فريكت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كيرستي بآكانن بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كيرستي بآكانن التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كيرستي بآكانن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كيرستي بآكانن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كيرستي بآكانن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 28 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كيرستي بآكانن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كيرستي بآكانن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أرفي ليند هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرفي ليند التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرفي ليند في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 28 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أرفي ليند[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرفي ليند التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نيلس أسلك فالكيابا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيلس أسلك فالكيابا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نيلس أسلك فالكيابا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:51، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نيلس أسلك فالكيابا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نيلس أسلك فالكيابا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:51، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أكي كاوريسمكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكي كاوريسمكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أكي كاوريسمكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:52، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أكي كاوريسمكي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكي كاوريسمكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:52، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سوفي مانرهايم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سوفي مانرهايم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سوفي مانرهايم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سوفي مانرهايم[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سوفي مانرهايم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:57، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لاستنلينا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاستنلينا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:59، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يورما غالن كاليلا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يورما غالن كاليلا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يورما غالن كاليلا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:00، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يورما غالن كاليلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يورما غالن كاليلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:00، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يوهان كازيمير إهرنروت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان كازيمير إهرنروت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوهان كازيمير إهرنروت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:07، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هامينا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هامينا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:08، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حريق توركو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حريق توركو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:09، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيرو هآبالاينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيرو هآبالاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:16، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة توري لهين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توري لهين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة توري لهين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:17، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة توري لهين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توري لهين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:17، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أرمس أيكيا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرمس أيكيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرمس أيكيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:21، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أرمس أيكيا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرمس أيكيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:21، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تويفو كاركي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تويفو كاركي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:23، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أدولف فون بيكر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدولف فون بيكر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:24، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أينو أكتيه هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أينو أكتيه التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أينو أكتيه في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:31، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أينو أكتيه[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أينو أكتيه التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:31، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أنتي أهلستروم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنتي أهلستروم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنتي أهلستروم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:32، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أنتي أهلستروم[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنتي أهلستروم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:32، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سانتيري ألكيو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سانتيري ألكيو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سانتيري ألكيو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سانتيري ألكيو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سانتيري ألكيو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ساري بالداوف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساري بالداوف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ساري بالداوف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ساري بالداوف[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساري بالداوف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:37، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ألبرت إدلفلت[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألبرت إدلفلت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:38، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إيرو إركو بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيرو إركو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيرو إركو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيرو إركو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إلا إرونن بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إلا إرونن التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إلا إرونن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إلا إرونن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إلا إرونن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إلا إرونن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إلا إرونن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كارل أوغست فاغرهولم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل أوغست فاغرهولم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كارل أوغست فاغرهولم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:42، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كارل أوغست فاغرهولم[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل أوغست فاغرهولم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:42، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كاي فرنك هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاي فرنك التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كاي فرنك في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:00، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كاي فرنك[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاي فرنك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:00، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يوهان غادولين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان غادولين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوهان غادولين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:02، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوهان غادولين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان غادولين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:02، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هيدي هاوتلا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هيدي هاوتلا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هيدي هاوتلا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:03، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هيدي هاوتلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هيدي هاوتلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:03، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سيركا هامالاينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيركا هامالاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيركا هامالاينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:04، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سيركا هامالاينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيركا هامالاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:04، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماريا ليزا كيرفسنييمي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماريا ليزا كيرفسنييمي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:05، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة رودولف كويفو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رودولف كويفو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رودولف كويفو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:08، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رودولف كويفو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رودولف كويفو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:08، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هانس كولهماينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هانس كولهماينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هانس كولهماينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:11، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هانس كولهماينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هانس كولهماينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:11، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ألفرد كورديلين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألفرد كورديلين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ألفرد كورديلين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:12، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ألفرد كورديلين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ألفرد كورديلين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:12، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إدفين لايني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إدفين لايني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إدفين لايني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:12، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إدفين لايني[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إدفين لايني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:12، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أدولف إريك نوردنسكيولد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدولف إريك نوردنسكيولد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أدولف إريك نوردنسكيولد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:13، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أدولف إريك نوردنسكيولد[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدولف إريك نوردنسكيولد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:13، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أولافي بآفولاينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولافي بآفولاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أولافي بآفولاينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:15، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أولافي بآفولاينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولافي بآفولاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:15، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سيري رانتانن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيري رانتانن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيري رانتانن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:31، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سيري رانتانن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيري رانتانن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:31، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة كايا سآرياهو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كايا سآرياهو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كايا سآرياهو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كايا سآرياهو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كايا سآرياهو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:40، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة بنتي سآريكوسكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بنتي سآريكوسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بنتي سآريكوسكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:45، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بنتي سآريكوسكي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بنتي سآريكوسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:45، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة سولفي سايمو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سولفي سايمو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سولفي سايمو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:48، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سولفي سايمو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سولفي سايمو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:48، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة إسا بكا سالونن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إسا بكا سالونن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إسا بكا سالونن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:49، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إسا بكا سالونن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إسا بكا سالونن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:49، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة إديت سودرغران هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إديت سودرغران التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إديت سودرغران في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:51، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إديت سودرغران[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إديت سودرغران التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:51، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة أونو سوغنيوس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أونو سوغنيوس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أونو سوغنيوس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:54، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أونو سوغنيوس[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أونو سوغنيوس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:54، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة يوكو توركا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو توركا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوكو توركا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:55، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكو توركا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو توركا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:55، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة فيلهو فايسالا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيلهو فايسالا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فيلهو فايسالا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:57، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيلهو فايسالا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيلهو فايسالا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:57، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة تابيو فيركلا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تابيو فيركلا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تابيو فيركلا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:59، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تابيو فيركلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تابيو فيركلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:59، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة أنتي هاكزل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنتي هاكزل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنتي هاكزل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:06، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أنتي هاكزل[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنتي هاكزل التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:06، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كلاوس هارو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلاوس هارو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:44، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جمعية مارتا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمعية مارتا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:53، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سلويد[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلويد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:59، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة يآركو هينتيكا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يآركو هينتيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يآركو هينتيكا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:08، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الجندي المجهول (فيلم 1955)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الجندي المجهول (فيلم 1955) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:12، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الجندي المجهول (رواية)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الجندي المجهول (رواية) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:14، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لوتا سفارد[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لوتا سفارد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:15، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ذا راسموس[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذا راسموس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:07، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة خزانة تنشيف الصحون[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خزانة تنشيف الصحون التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:11، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رجل دون ماضي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رجل دون ماضي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:13، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماريمكو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماريمكو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:15، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة مركز البيئة الفنلندي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مركز البيئة الفنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مركز البيئة الفنلندي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:18، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مركز البيئة الفنلندي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مركز البيئة الفنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:18، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قلعة توركو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قلعة توركو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:23، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أدولف إهرنروت[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدولف إهرنروت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:10، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أرفو أولبو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرفو أولبو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:11، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوهان كازيمير إهرنروت[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان كازيمير إهرنروت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:18، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هيم (فرقة)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هيم (فرقة) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:24، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هلا فووليوكي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هلا فووليوكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:41، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ليو ميكيلين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليو ميكيلين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:17، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ترويس فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ترويس فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:19، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة دار الطبقات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دار الطبقات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دار الطبقات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:20، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دار الطبقات[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دار الطبقات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:20، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إلييل سآرينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إلييل سآرينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:07، 9 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة أوريو كوسكينن هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوريو كوسكينن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أوريو كوسكينن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:38، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أوريو كوسكينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوريو كوسكينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:38، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بآفو هآفيكو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بآفو هآفيكو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:25، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيفا ليسا مانر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيفا ليسا مانر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:30، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أوتو مانينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوتو مانينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:32، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تيمو موكا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيمو موكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:34، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سايما هارمايا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سايما هارمايا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:36، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ليلى هيرفيسآري[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليلى هيرفيسآري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:37، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيكو هووفينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيكو هووفينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:39، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هلفي همالاينن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هلفي همالاينن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:40، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماتي أوريانا يونسو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماتي أوريانا يونسو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:42، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة إيفا يونبلتو بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيفا يونبلتو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:43، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيفا يونبلتو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيفا يونبلتو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:43، 16 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماري كيفينييمي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماري كيفينييمي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:07، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لاوري فيتا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لاوري فيتا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:16، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة بآفو رينتالا بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بآفو رينتالا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:23، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بآفو رينتالا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بآفو رينتالا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:23، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوستا أوغرن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوستا أوغرن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:24، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كييل فستو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كييل فستو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:26، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة أوني نووليفآرا بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوني نووليفآرا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:51، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أوني نووليفآرا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوني نووليفآرا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:51، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة فيليو كويو بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيليو كويو التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:03، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيليو كويو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيليو كويو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:03، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة إميل إلنيوس بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إميل إلنيوس التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:07، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إميل إلنيوس[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إميل إلنيوس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:07، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حاملو الشعلة[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حاملو الشعلة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:09، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كاتري فالا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاتري فالا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:17، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 22:11، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:29، 15 يوليو 2010 (ت ع م)


دسوق[عدل]

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 15:25، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أولويارفي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولويارفي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:58، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رآسيبوري[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رآسيبوري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:03، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيماترا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيماترا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:23، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة يوهو كووستي كاري بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهو كووستي كاري التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:10، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوهو كووستي كاري[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهو كووستي كاري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:10، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الحزب الشيوعي الفنلندي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحزب الشيوعي الفنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:13، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ريهيماكي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريهيماكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:36، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ريني هارلن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريني هارلن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:29، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جيش دوقية فنلندا الكبرى[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيش دوقية فنلندا الكبرى التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:26، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كانغاسالا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كانغاسالا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:01، 2 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علي آلتونن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي آلتونن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:22، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أينو راهيا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أينو راهيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:24، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كولرفو مانر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كولرفو مانر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:26، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معركة تامبيري[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة تامبيري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:29، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حركة يآكاري[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حركة يآكاري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:35، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة روح حرب الشتاء[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روح حرب الشتاء التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:03، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قصف ماينيلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قصف ماينيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:13، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ثورة الكاريليين الشرقيين[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثورة الكاريليين الشرقيين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:16، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيهتي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيهتي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:57، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تاتو فانهانن[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاتو فانهانن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:04، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة باياني[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باياني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:13، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سبيتس فنلندي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سبيتس فنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سبيتس فنلندي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:48، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سبيتس فنلندي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سبيتس فنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:48، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة حصان فنلندي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حصان فنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حصان فنلندي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:53، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حصان فنلندي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حصان فنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:53، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قضبان فضي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قضبان فضي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:01، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فرخ أوروبي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرخ أوروبي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فرخ أوروبي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:14، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فرخ أوروبي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرخ أوروبي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:14، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كانتيلي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كانتيلي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:30، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عيد استقلال فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عيد استقلال فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:09، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مجلس الدولة الفنلندي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مجلس الدولة الفنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:11، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منظمة نقابات عمال فنلندا المركزية[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منظمة نقابات عمال فنلندا المركزية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:25، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تحالف اليسار[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تحالف اليسار التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:27، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إدوسكونتاتالو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إدوسكونتاتالو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:28، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جامعة شرق فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامعة شرق فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:33، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فووكسي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فووكسي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:35، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حرس الحدود الفنلندي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرس الحدود الفنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:37، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كارين مونستودر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارين مونستودر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:38، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قلعة رآسيبوري[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قلعة رآسيبوري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:41، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أولافينلينا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولافينلينا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:48، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قلعة هامي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قلعة هامي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:35، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بآفو تالفيلا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بآفو تالفيلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:31، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رابطة الشعب الفنلندي الديمقراطية[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رابطة الشعب الفنلندي الديمقراطية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:56، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 08:04، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حزب الشعب السويدي (فنلندا)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حزب الشعب السويدي (فنلندا) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:23، 11 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الرابطة الخضراء[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الرابطة الخضراء التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:26، 11 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الديمقراطيون المسيحيون (فنلندا)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الديمقراطيون المسيحيون (فنلندا) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:29، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الفنلنديون الحقيقيون[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الفنلنديون الحقيقيون التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:32، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تيمو سويني[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيمو سويني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:38، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سياسة فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سياسة فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:13، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة رينو كوسكوسكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رينو كوسكوسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رينو كوسكوسكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:09، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رينو كوسكوسكي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رينو كوسكوسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:09، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة المحكمة الإدارية العليا الفنلندية[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المحكمة الإدارية العليا الفنلندية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:32، 12 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة الرعاية الصحية في فنلندا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الرعاية الصحية في فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الرعاية الصحية في فنلندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:45، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الرعاية الصحية في فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الرعاية الصحية في فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:45، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة شرطة فنلندا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شرطة فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شرطة فنلندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:47، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شرطة فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شرطة فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:47، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أعياد فنلندا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أعياد فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أعياد فنلندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:07، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أعياد فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أعياد فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:07، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة ديمغرافية فنلندا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديمغرافية فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ديمغرافية فنلندا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:26، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ديمغرافية فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديمغرافية فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:26، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة فنلنديون ناطقون بالسويدية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فنلنديون ناطقون بالسويدية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:35، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فنلنديون ناطقون بالسويدية[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فنلنديون ناطقون بالسويدية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:35، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة المسرح الوطني الفنلندي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المسرح الوطني الفنلندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:46، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أتينيوم[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أتينيوم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:48، 17 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة متحف الدولة الفني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة متحف الدولة الفني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة متحف الدولة الفني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:34، 17 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة متحف الدولة الفني[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة متحف الدولة الفني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:34، 17 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معركة روفانييمي[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة روفانييمي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:58، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة مولوكوسكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مولوكوسكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مولوكوسكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:55، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رافاييل بآسيو[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رافاييل بآسيو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:52، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم، أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح مقالة حوسبة متوازية كمقالة مختارة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 09:18، 1 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:50، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة راينر فون فيانت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة راينر فون فيانت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة راينر فون فيانت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة راينر فون فيانت[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة راينر فون فيانت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:27، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مصرف فنلندا[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مصرف فنلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:29، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كلاوس فليمنغ[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلاوس فليمنغ التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:36، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوهان الثالث[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوهان الثالث التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:38، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الحرب الروسية السويدية (1554-1557)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الروسية السويدية (1554-1557) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:44، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الحرب الروسية السويدية (1590-1595)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الروسية السويدية (1590-1595) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:45، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إريك فليمنغ[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إريك فليمنغ التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:49، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كارل العاشر غوستاف[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل العاشر غوستاف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:52، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة برنادوت[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برنادوت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:52، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كارل الثالث عشر[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كارل الثالث عشر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:05، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الأزمة المصرفية الفنلندية[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأزمة المصرفية الفنلندية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:13، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكساد الاقتصادي في فنلندا أوائل تسعينات القرن العشرين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الكساد الاقتصادي في فنلندا أوائل تسعينات القرن العشرين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:19، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكساد الاقتصادي في فنلندا أوائل تسعينات القرن العشرين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:19، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة ذئاب توركو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذئاب توركو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ذئاب توركو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:47، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الحرب الروسية السويدية (1656-1658)[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الروسية السويدية (1656-1658) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:56، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هرمان فليمنغ[عدل]

ويكي مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هرمان فليمنغ التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:56، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الانتزاع السويدي[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الانتزاع السويدي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:39، 20 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الغضب الكبير[عدل]

يتيمة مرحبا، محمود 81! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الغضب الكبير التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:14، 20 فبراير 2011 (ت ع م)

Hallo Ahmud,

I hope from my heart that you are OK!

Best wishes, Edgar

س[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 08:38، 19 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك محمود 81/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [5]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

الحمد لله على سلامتك.. منذ 17 فبراير وأنت غائب يعني حوالي 7 شهور، أتمنى أن تكون بصحة وخير وعافية --Abdul Aziz (نقاش) 14:35، 23 سبتمبر 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 12:40، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:32، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

مرحبا محمود.. لماذا غيرت عنوان هذه المقالة؟ يعني إلى أي حد اسم يولند صحيح --Abdul Aziz (نقاش) 20:51، 15 يناير 2012 (ت ع م)

مرحبا هل انت سعودي؟ --Almanara (نقاش) 18:21، 3 فبراير 2012 (ت ع م)

أرجو التصويت هنا وشكراً | عبدالمؤمن (نقاش) 16:10، 5 فبراير 2012 (ت ع م)

Help with an article مدينة برنو مسرح[عدل]

Hello, I am an user from the Czech republic and I did here in Arabic wikipedia an article [6]. But I don't know your languague. Can you adjust my article? There are some comments, but I don't know what is it. Thank you very much--K123456 (نقاش) 10:00، 22 أبريل 2012 (ت ع م)

  • مرحبا أخي كيف حالك؟ ستصلك رسالة إلكترونية بعد قليل إن شاء الله.--Riadismet اكتب لي رسالة 18:57، 3 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا محمود.. لماذا غيرت اسم شليسفيغ إلى شلسفيغ..؟ التسمية الأولى هي الأصح باللغة الألمانية --Abdul Aziz (نقاش) 02:36، 14 مايو 2012 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا محمود 81/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

Global account[عدل]

Hi محمود 81! As a Steward I'm involved in the upcoming unification of all accounts organized by the Wikimedia Foundation (see m:Single User Login finalisation announcement). By looking at your account, I realized that you don't have a global account yet. In order to secure your name, I recommend you to create such account on your own by submitting your password on Special:MergeAccount and unifying your local accounts. If you have any problems with doing that or further questions, please don't hesitate to contact me on my talk page. Cheers, DerHexer (نقاش) 01:16، 14 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً محمود 81/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم محمود. عودا محمودا . تشرفت بمعرفتك والحديث معك فهذا أول حديث يدور بيننا ولاحظت جهودك بالموسوعة وعرفت أنك تعيش في الأردن فأين تسكن في داخل الأردن؟. أظن صفحة نقاشك بحاجة لأرشفة فهي طويلة جدا وإن أردت سأقوم أنا بهذه المهمة. لك تحياتي يا محمود. أخوك إم زي--Avicenno (نقاش) 18:59، 12 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

خاصية المسترجع[عدل]

أهلاً محمود. اضافت لك خاصية المسترجع للمساعدة على إسترجاع الأعمال في المقالات المتعلقة بأروبا الشمالية. --Helmoony (نقاش) 14:24، 30 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا محمود_81. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:48، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.