نقاش المستخدم:Mnmngb/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.


{{رسائل للمجتمع/مخيخ|نداء إلي الإداريين وإلى كل من يستطيع إنجاح الفكرة. أزعجنى جدا كما أزعج الكثيرين منا نبأ مشروع قانون الكونجرس الأمريكي الخاص بتحديد حرية الإنترنت وربما تحديد حرية الويكيبيديا ونشاطها ، وأفكر في وجوب المحافظة على الويكيبيديا العربية ، وأفكر في توجيه رسالة مفتوحة إلى المسؤولين في الإمارات العربية المتحدة بارك الله فيهم ، الأمراء آل المكتوم بارك الله فيهم يعملول بدأب كمنارة للعالم العربي ، برجاء احاطتهم علما والقيام بالعمل اللازم للمحافظة على الويكيبيديا العربية وبحث إنشاء مركز عربي على الأرض العربية بما يحتاجه من هاردوير وسوفتوير ليظل منارا للمعرفة في العالم العربي . في حالة ضياع ما قمنا به نحن محرروا الويكيبيديا وزملاؤنا المستخدمون حتى الآن لتقديم المعرفة للقارئ العربي في عمل جدي متواصل متطوعين بعملنا لوجه الله وبدون رغبة في مكسب شخصي ، ليكون ذلك خسارة للعرب جميعا عظيمة مؤلمة لا تقدر بمال . فكروا معي كيف ننقذ الويكيبيديا العربية . وفقنا الله . ~~~~|1}}



استقبال الرسائل[عدل]

فقط ضع هذا القالب في صفحة نقاشك.

{{رسائل للمجتمع}}

نداء إلي الإداريين وإلى كل من يستطيع إنجاح الفكرة. أزعجنى جدا كما أزعج الكثيرين منا نبأ مشروع قانون الكونجرس الأمريكي الخاص بتحديد حرية الإنترنت وربما تحديد حرية الويكيبيديا ونشاطها ، وأفكر في وجوب المحافظة على الويكيبيديا العربية ، وأفكر في توجيه رسالة مفتوحة إلى المسؤولين في الإمارات العربية المتحدة بارك الله فيهم ، برجاء عمل اللازم للمحافظة على الويكيبيديا العربية وبحث إنشاء مركز عربي على الأرض العربية بما يحتاجه من هاردوير وسوفتوير ليظل منارا للمعرفة في العالم العربي . في حالة ضياع ما قمنا به نحن محرروا الويكيبيديا وزملاؤنا المستخدمون حتى الآن لتقديم المعرفة للقارئ العربي في عمل دائب متواصل متطوعين بعملنا لوجه الله وحده ، لكانت تلك خسارة للعرب جميعا عظيمة مؤلمة لا تقدر بمال . فكروا معي كيف ننقذ الويكيبيديا العربية من الضياع ، وفقنا الله .Mnmngb (نقاش) 21:58، 18 يناير 2012 (ت ع م)


-- O.Waqfi (راسلني) 15:23، 30 ديسمبر 2008 (UTC)

تحية[عدل]

مرحبا بك Mnmngb في موسوعتك، موسوعة ويكيبيديا العربية.

شكراً لمساهمتك العلمية معنا، وإن احتجت للمساعدة فلا تتردد بالسؤال. تحياتي. --§ سامي §-- >نقاش< 22:14، 18 يناير 2009 (UTC)

شكر خاص[عدل]

أود أن أرحب بك في ويكيبيديا، وأن أشكرك على المقالات العلمية التي تضيفها إلى ويكيبيديا. ولا تتردد بطلب أي مساعدة.--Aboalbiss ( نقاش) 21:48، 25 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

يبدو أنك بكتابتك ديناميكا كلاسيكية تعيد إنشاء مقالة ميكانيكا كلاسيكية، انتبه إلى ذلك. تحياتي --Aboalbiss ( نقاش) 11:21، 27 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

عندما تنشئ مقالاً جديداً ومازلت تحرر فيه، استعمل {{يحرر}}. وعندما تنتهي من التعديلات قم بمسحه. شكراً.-- جمال بركات *مناقشة 14:19، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

إضافة إلى الكلام السابق، لا أرى داعياً لكي تنشئ كل مقالة بإنترويكي فقط ثم تقوم بإضافة المعلومات تباعاً. هذا التصرف قد يؤدي إلى حذف المقالة من قبل إداري لا يعرف أن هذه طريقتك في كتابة المقالة. شكراً لتفهمك ومساهماتك في ويكيبيديا. إلى الأمام دائماً إن شاء الله :)--AhmadSherif (نقاش) 14:25، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك ياأحمد على هذه الملاحظة، لأنني سبق وقد هممت بحذف بعض الصفحات التي قام بإنشاءها بتلك الطريقة.-- جمال بركات *مناقشة 14:29، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً بك. أنا فقط من أحد المعجبين الكثر بمقالاتك :) تحياتي لك --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:53، 10 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا Mnmngb/أرشيف 1 أحييك على مشاركاتك في الموسوعة. أنت تبلي بلاء حسنا. .... لي ملحوظة بسيطة: لاحظت مؤخرا أنك تنشئ مقالات على رأسها {{تحرير}} ... أعتقد أنك تقصد {{يحرر}} الذي يوحي أنك ستعود لاستكمال الصفحة.(هناك فرق في استخدام القالبين ). أطيب تحياتي --Alexknight12 (نقاش) 20:40، 27 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا[عدل]

مرحبا، انظر صفحتك --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:14، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

شكر[عدل]

أردت أن أشكرك للجهود التي تبذلها و كونك حاليا محرك من محركات الموسوعة العربية. مبتدئ (نقاش) 01:45، 9 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

الصور[عدل]

مرحبا؛ السبب في ذلك أن الصورتين لم يتم رفعهما في كومنز؛ يمكنك أن تسجل حسابا في كومنز ثم ترفعهما هناك باستخدام مساعد كومنز. --Meno25 (نقاشمساهمات) 06:49، 9 يونيو 2009 (UTC)

للتنسيق[عدل]

مرحبا عزيزي. منذ عدة أيام قمت بتوليد هذه القائمة من المقالات التي تحتاج لبعض التنسيق في موضوع الفيزياء. إن كان لديك الوقت سيكون مفيدا العمل عليها لرفع سوية جودة مقالات الموسوعة، طبعا حسب وقتك المتاح. أطيب تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:09، 12 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)


عمل عظيم عزيزي .. شكرا لجهودك في مقالات الفيزياء --كاوس (نقاش) 22:21، 15 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

--§ سامي §-- (نقاش) 21:27، 17 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

برنامج أبولو[عدل]

مرحبا .. لاحظت أهتمامك بمواضيع برنامج أبولو و لذلك أود الإقتراح بالعمل معاً في المقالة لجعلها ضمن المقالات المختارة. ما رأيك؟ --Mohdalg (نقاش) 21:20، 17 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)


شكرا لك[عدل]

  • طالع صفحتك --Antime •(نقاش) 15:44، 7 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
تستحق الوسام والثناء والمديح نظير جهدك معنا. شكرا لك. سلامات. --C≡N- (نقاش) 13:51، 21 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

نحتاج إلى خبرتك[عدل]

أضحى مبارك..كل عام وأنت بصحة و سلامة.. أرجو مراجعة مقالة تحولات المادة..تحياتي --غلام الأسمر ..نقاش 14:56، 25 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

السطوع واللمعان[عدل]

آسف إن كنت قد ضللتك فقد كنت أعني بالسطوع الـ"Luminosity" وليس الـ"brightness" الذي يسمى اللمعان ويُقاس بالقدر الظاهري. وشكرا لمساهمتك المذهلة في مقالات فهرس مسييه. مستخدم: عباد مجاهد ديرانية (نقاش).

  • راجع صفحتك الرئيسية :) --إلمورو (نقاش) 11:55، 20 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تحية طيبة..ربما تكون مهتمًا بالمساهمة في مقالة ألياف الليزر..تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 22:37، 26 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

قالب يحرر[عدل]

مرحبا بك Mnmngb، أرجو منك عند انتهائك من كتابة المقالات إزالة قالب {{يحرر}} من رأس الصفحة، وذلك لإتاحة المجال للمستخدمين الآخرين تعديل المقالة بحرية في حال تطلب الأمر ذلك. شكراً لك على جهودك في الموسوعة. سلامات. --C≡N- (نقاش) 12:05، 27 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مبروك! مرت لك سنة --кувейтец (نقاش) 21:15، 1 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا.تم منحك شهادة تقديراً لمشاركتك المتميزة و الفعالة في أسبوع الطعام.نتمنى أن تستمر في تطوير المقالات في بوابة المطاعم والطعام وبالتوفيق دائماً.Ravan (نقاش) 09:34، 21 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مشروع الفلك[عدل]

مرحبا، شكرا لمساهماتك المذهلة مؤخرا في مقالات الفلك، قمت بإنشاء صفحة لمشروع الفلك في الويكي والتي كانت فارغة سابقا. أتمنى أن تساعدني في صفحة المشروع إن أمكن وفي القيام بالمهام التي ما زلت أضعها فيها - وقد وضعت بعضها -، حاليا أعملُ على تطوير مقالة حزام كويبر إلى مختارة عباد مجاهد ديرانية (نقاش) 21:03، 23 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

  • في الحقيقة أسبوع الفلك أمر آخر، فهذا هو مشروع الفلك العام. على أي حال سوف أضيف إلى قائمته المراصد (وبالمناسبة بإمكانك أن تطلب من مشرف أسبوع الفلك القادم إضافتها إلى القائمة، لكنه بعيد، فلا يوجد أسبوع فلك قبل 30 أسبوع). ومشاركتك في المشروع مرحب بها على أي حال --عباد (نقاش) 06:44، 16 مارس 2010 (ت‌ع‌م).

جنين[عدل]

مرحبا، يسعدني أن تقوم بالإطلاع على مقالة مدينة جنين، والمساهمة بإثرائها أو التصويت لها، فهي مرشحة لتكون مقالة مختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:58، 30 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة للإشراف على أسبوع الويكي[عدل]

مرحبا. اقترح علي أحد الزملاء دعوتك للإشراف على أسبوع الفيزياء نظرا لخبرتك. هل تسمح بالقيام إن كان لديك الوقت؟ أطيب تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:26، 16 أبريل 2010 (ت ع م)

راجع صفحتك الرئيسية و ستجد العداد الذي طلبته. و حاول ترك رسائلك في صفحة النقاش و ليس في صفحة المستخدم، تحياتي --إلمورو (نقاش) 18:59، 11 مايو 2010 (ت ع م)

ملاحظة[عدل]

عذراً إن كانت ملاحظتي لا تروق لك، ولكن معظم المقالات التي تنشئها في مواضيع الطبخ تفتقر إلى الموسوعية، فطريقة التحضير ليست موسوعية على الأقل. ويكيبيديا ليست كتابا للطبخ. تحياتي الطيبة لك، فأنا من المعجبين بمساهماتك في المواضيع الفيزيائية.--باسم بلال نقاش 20:50، 11 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

مقالة ادارة شؤون التأمين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mnmngb! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ادارة شؤون التأمين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ادارة شؤون التأمين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:36، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ارباح التأمين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mnmngb! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ارباح التأمين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ارباح التأمين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:37، 13 مايو 2010 (ت ع م)

رسالة[عدل]

مرحبا، وشكرا على جهودك الدائمة المميزة. أرجو أن تتحمل عمل البوت الروتيني الذي يستهدف في أغلب الحالات المستخدمين الجدد لتعليمهم أساليب التحرير في الموسوعة ومتطلبات المقالات المقبولة. أما بالنسبة للمستخدمين المخضرمين من أمثالك، فهو أيضا يساعد على اكتشاف بعض النواقص في المقالات والمساعدة على إصلاحها وتطويرها. أما بالنسبة لرسالة البوت حول قالب البذرة فهي مجرد تنبيه إلى عمل البوت في المقالة وذلك على الأرجح لاستبدال قالب البذرة بقالب بذرة مناسب. تقبل فائق احترامي --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:29، 20 مايو 2010 (ت ع م)

حقوق الملكية الفكرية[عدل]

--شرف الدين () 14:11، 28 مايو 2010 (ت ع م)

أهلا بك.
المشكلة أن المقالة منسوخة من مواقع أخرى، ذات حقوق محفوظة لمحتواها، وهذا ما يعنيا. ثم "اعتقادك" بأن «الدكتور لا يمنع نشر محاضراته»، هو مجرد اعتقاد غير مؤكد، أي أنه يحمل نسبة من عدم قبوله بذلك. شروط الكتابة في ويكيبيديا هي: أن أكتب، ولكن؛

«لو لم تكن تريد لكتاباتك أن تعدل ويعاد توزيعها، فلا تضعها هنا. لا تضع أي نص ليس ملكك ولا تملك تصريحا بوضعه»

أجد أنك لا تملك تصريحا بوضع نص محاضرات الدكتور على ويكيبيديا، وإن كنت لا تعرف كيف تتصل به؛ فهذه مشكلتك، تتحمل أنت مسؤولية حلها، وإلى أن تحل، لا يمكنك وضع نص على ويكيبيديا، لا تملك حقوق ملكيته الفكرية. --شرف الدين () 16:28، 28 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا. الملكية الفكرية، لا تحتاج إلى إشارة رمزية، لتوضح أن حقوقها تعود إلى صاحبها؛ فالأمر بديهي المعرفة. لم أفهم ما معنى "التشويه" الذي تتحدث عنه؟ وما هو معياره عن الدكتور؟! فلعل الدكتور يعتبر: أن أي تعديل كان بالإيجاب أو بالسلب لنص "محاضرته"، بمثابة تشويها لها، وهذا يتعارض مع مبادئ ويكيبيديا (ارجع إلى النص المقتبس في الأعلى). بإمكانك إعادة صياغة كامل المقالة بأسلوبك، من دون فقدان أي معلومة تحتويها؛ فهذا سيغنيك عن مراسلة الدكتور لمعرفة رأيه، وسيرفع وسم الخرق عنها. إن نويت القيام بذلك؛ فاذكره هنا، ومن ثم، أزل الوسم وابدأ بالعمل. بالتوفيق لك. --شرف الدين () 15:17، 29 مايو 2010 (ت ع م)

شكرا لك على تعاونك الدائم. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:15، 29 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 17:34، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:25، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

الفجوة الإلكترونية[عدل]

أليس من الأجدى أن يخصص لفجوة الإلكترون (أو ثغرة الإلكترون) مقال مستقل بدلا من دمجه مع مقال فجوة إلكترونية والتي بالمناسبة كان من الأفضل تسميتها الفجوة أو الهوة الرقمية.لإن المقالين رغم تشابه الأسامي لا يمتان لبعضهما البعض بصلة.ثم عندي ملحوظة عابرة،ألا ترى أن تصنيف مقالة عداد شيرينكوف على أنها

{{قالب:بذرة فيزياء الجسيمات}}

أدق من تصنيفها كبذرة بحتة؟.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 12:59، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

الشكر لك .لكن إذا كانت ملحوظتي هذه ثمينة فبماذا نصف مساهماتك؟ إنها من نفائس الموسوعة--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 20:35، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 15:03، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

  •  تم، قمت بتوضيح استقلال المحكمة عن السلطة التشريعية والتنفيذية في مصر، وذلك في مقدمة المقالة. أشكرك على توجيهاتك وعلى نقدك البنّاء. أرجو من حضرتك أن تتخذ موقفًا حاسمًا إما بـ مع أو بـ ضد. --Avocato (نقاش) 18:13، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)
مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة نابليون الأول والتصويت بما تراه مناسبًا؟باسمراسلني (☎): 10:41، 15 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • تحياتي لقد رشحت مقالة عطارد لتكون مختارة أتمنى قرائتها و إبداء الرأي Rami radwan (نقاش) 20:46، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

رأيك[عدل]

لقد قمت بإنشاء صفحة مشروع التطوير و الإنشاء فما رأيك فيها و ما رأيك أن تشاركSnaa27 (نقاش)27Snaa27 (نقاش)

عيد سعيد عليك[عدل]

--Avocato (نقاش) 09:53، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • السلام عليكم أخي، عيدك مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلك الله من عتقاء هذا الشهر الكريم، وأعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات، وإن شاء الله نحتفل بالعيد القادم في القدس سويا --هشام دياب (نقاش) 11:43، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أخي كل عام وأنت طيب وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال وجعلنا من عتقائه من النار ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?13:43، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد وكل عام وأنتم جميعا بألف خير .--Email4mobile (نقاش) 13:43، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)
شكرا لمعايدتك يا عزيزي "Mnmngb "، كل عام وأنت وعائلتك بألف خير. --C≡N- (نقاش) 13:07، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)
وأنت بالصحة والسلاة وجميع أحبابك، شكرًا على المعايدة Mnmngb --غلام الأسمر (نقاش) 15:35، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كل عام وانت بخير، قمت بترشيح مقالة الأرض وأرجو منك التصويت--Wertyu (نقاش) 19:48، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم. لاحظت إهتمامك بالمواضيع المتعلقة بالطاقة النووية. هل يمكننا التعاون لتطوير مقالة طاقة نووية، ومن ثم ترشيحها لتكون مقالة جيدة وربما مختارة؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 21:14، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عزيزي Mnmngb لقد اطلعت على تغييرات الصفحة "مفاعل الماء المضغوط ". أشكرك على المساهمة. وكما ذكرت يبدو ان هناك مشكلة في القالب. فوصلات التعديل لا تظهر في المكان الصحيح بعد عملية تسجيل الدخول.أود أن أشير إلى أن هناك تغييرات اجريتها أنت مؤخراً على نص المقالة لا أوافقك عليها كلياً فيما يخص صياغة النص والمحتوى العلمي فبعض الجمل تبدو غي مترابطة ومتناسقة فمثلاً كنت قد ذكرت أنا في المقال أن "البخار يدير توربينات" تقوم بإنتاج الطاقة واستعملت أنت مصطلح محول كهربائي وهذا غير دقيق. وهناك أيضاً ملاحظة على التعليق أسفل الصورة "تجميعة وقودية" حيث ذكرت أن عدة قضبان الوقود هو 8x8 وكنت قد ذكرت في المقالة أن عدد القضبان هو17x17 كما ورد في المرجع ما قد يسبب ضياع القارئ كون المعلومات ليست نفسهاسوف أقوم بمحاولة تصحيح شكل المقال بدايةً ثم إعادة صياغة بعض الجمل وتغيير بعض المعلومات لتبدو أوضح واكثر تناسقاً وإذا وجدت أنت أن بعض المعلومات فيها شك اتمنى عليك أن ترسل المراجع التي اعتمدت عليها ليتم الإتفاق على المحتوى النهائي للمقال. شكرا --Cracrunch (نقاش) 21:50، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عزيزي Mnmngb لقد اجريت بعد التغييرات الطفيفة للصفحة (مفاعل الماء المضغوط) يمكنك الإطلاع عليها وإضافة معلومات جديدة وشكرا مرة جديدة للمساهمة ويسعدني ان اساهم معك في أي مشروع مقالة جديدة ذات صلة. --Cracrunch (نقاش) 22:06، 2 أكتوبر 2010 (ت ع م)

'النداء الأخير: بقي شهر لإغلاق التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010'!

هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي مقابل تحقيق ذلك الهدف؟

سارع في وضع طلب تسجيلك على اليوم!

مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'


دعوة وتوضيح[عدل]

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:20، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:22، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • مقالات جميلة جدا أنشأتها في الفيزياء الفلكية مشكور عليها تقبل مروريRami radwan (نقاش) 23:01، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مرحبا. قُمتُ بتعريب اسم المقالة التي تقوم أنت الآن بتعديلها. شكرا لك على هذا الموضوع الهام.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 09:37، 5 نوفمبر 2010 (ت ع م)

  • شكرا لك. أين هو الغلط، من فضلك؟ لا يوجد غلط. لو أنك ترى غلطا، فذلك يعني أنك لم تفهم معنى العنوان. والرجاء التفضل بالاحترام والكلام الرصين المتوازن. شكرا لك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 10:00، 5 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • سيدي العزيز. أولاً، كنت قد كتبت مقالات في الكيمياء في مجلات علمية وعربية سابقا. ثانياً، GRB هي اختصار Gamma Ray Burst بالإنكليزية، لذلك كان علينا ترجمتها انفجار أشعة غاما، ثم حرف C في الآخر يدل على Carina، وهي كوكبة القاعدة بالعربية. ثالثاً، من سياسة ويكيبيديا عدم وضع أسماء المقالات بأحرف لاتينية، وإنما تكون باللغة العربية والأحرف العربية. رابعاً، كنت قد أعلمتك بنقل المقالة إلى الاسم العربي، وهذا احترام مني لك. علماً وأني احترمك دائماً رغم كلامك القاسي والتهجمي. شكرا لك على التفهم. طاب يومك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 10:26، 5 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • كنت قد فسرت لك سبب تعريب حرف C إلى ق بالعربية (وهو أن C هي اختصار Carina باللاتينية، وهي تقابل بالعربية كوكبة القاعدة، فيكون حرف ق هو المعرب لذلك). كما أن السبب في ذلك هو أن أسماء المقالات يجب أن تكون بالأحرف العربية. شكرا لك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 11:07، 5 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • تحياتي. ألا تعتقد أن مصطلح الدوران الذاتي أفضل من غزل.؟ Rami radwan (نقاش) 16:42، 9 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

  • كل عام وأنت بخير وأعاده الله عليك باليمن والبركةRami radwan (نقاش) 03:37، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • أسعد الله كل أوقاتك Mnmngb ، وكل عام وأنت وأحبابك بخير--غلام الأسمر (نقاش) 20:02، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • * شكراً على معايدتك Mnmngb  !، كل عام وأنت بألف خير، أعاده الله عليك بالخير والبركة. تحياتي. --C≡N- (نقاش) 21:46، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

شكرا[عدل]

شكرا على التهنئة؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 08:42، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

صيغ رياضية[عدل]

مرحبا يا صديقي، وجدتك تعدل في مقالة هزاز توافقي، وأريد أن ألفت انتباهك إلى الصيغ الرياضية، فلو أمكنك أن تكتبها بترميز تخ فهي أوضح، أو على الأقل أن تنسخ المعادلات التي تريدها من المقابلات الأجنبية. تحياتي. --C≡N- (نقاش) 21:29، 25 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا Mnmngb، لقد لاحظت أنك قمت بإنشاء هذه الصفحة ثم قمت بإفراغها فهل هناك سبب للذلك؟ تحياتي --MD Syria نقاشي؟ 18:51، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

عذرا وجدت المقالة باسم آخر تلسكوب شاندرا الفضائي للأشعة السينية، أرجو أن تطلب شطب مرصد تشاندرا الفضائي أو تغيرها لصفحة تحويل بحسب ما تراه مناسبا، تحياتي --MD Syria نقاشي؟ 18:55، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 16:26، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

القدس[عدل]

  • مرحبًا، أدعوك للاطلاع على مقالة القدس والتصويت بما تراه مناسبًا--باسمراسلني (☎): 15:51، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مشروع ويكي فلك[عدل]

  • تحياتي، نظرا لقلة جودة المقالات الفلكية، فقد أنشأنا مقالة الشهر والهدف منها تطوير مقالة كل شهر بدون أن تشكل ضغط عمل على أي أحد، ونظراً لخبرتك في المقالات الفلكية والعلمية فقد آثرت دعوتك للمشاركة في هذا المشروع الهادف لإثراء المحتوى العربي من حيث الكيف إن قررت المشاركة يمكنك الإطلاع على خطة العمل Rami radwan (نقاش) 10:49، 21 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم، أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح مقالة حوسبة متوازية كمقالة مختارة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 16:26، 30 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بطاقة مؤسسة[عدل]

ويكي مرحبا، Mnmngb! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطاقة مؤسسة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:56، 4 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:46، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مرحبا صديقي[عدل]

مرحباMnmngb ، أعتذر عن الرد المتأخر،ولكن كان لدي ظرف طارىء، لقد راسلتني في شهر اكتوبر الماضي، أرجو أن تكون مشكلتك قد حلت ، ولا تترد في السؤال عن أي مشكلة تواجهك. مساهماتك رائعة في ويكيبيديا. إن ويكيبيديا بحاجه لمن هم مثلك . شكرا لك --O.Waqfi (نقاش) 22:44، 2 فبراير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة![عدل]

السلام عليكم أخي Mnmngb.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:38، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

كيف صديقي العزيز؟[عدل]

أتمنى أن تكون بخير وعافية. أود أن أشكرك لمساهماتك التي لا تضاهى في المقالات العلمية بشكل خاص. أتمنى لك التوفيق دائماً. لقد حاولت إعادة صياغة المعادلات التي أضفتها إلى مقال (هزاز توافقي)، وأرجو أن تراجعها إن كانت تلك التي أردتها أم أنها تحوي أخطاء. في حال كانت صحيحة يمكنك إزالة قالب {{مصدر}}. من جهة أخرى لا أعلم إن كان من الأنسب أن نضع مثل تلك المعادلات في الهزاز التوافقي البسيط (فقد عقدناه هههه).--Email4mobile (نقاش) 19:16، 17 فبراير 2011 (ت ع م)

جزيل شكري لك على رسالتك الرقيقة، وإن كنت لم أقدم الأفضل بعد ، أتمنى أن أكون دومًا عند حسن الظن، تقبّل خالص تحياتي وتمنياتي لك براحة البال (وهو أهم شيء بالدنيا).--Avocato (نقاش) 11:35، 1 مارس 2011 (ت ع م)

  • عزيزي Mnmngb يسعدني سؤالك عني .. الحمد لله إني بخير ويسعدني تقدم ويكيبيديا العربية ومساهميها .. لك منى جزيل الشكر والتحية --Alexknight12 (نقاش) 19:48، 2 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم. هناك تعديلات تنتظر الموافقة في موضوع علمانية Lkmn (نقاش) 13:58، 9 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم. آمل تأييدي في التصويت في صفحة نقاش:علمانية ضد --Email4mobile (الذي وبالمناسبة سبق أن كتب بنفسه في صفحة نقاشي أنه شخص ترك الإسلام وصار لا دينيا) آمل تأييد رأيي ضد رأيه بارك الله فيك. Lkmn (نقاش) 06:45، 18 مارس 2011 (ت ع م)

مختارة![عدل]

مرحبًا، قمت بترشيح مقالة الإجهاض في القانون المصري كمختارة، أرجو منك المشاركة في ترشيحها، بما تراه مناسبًا، هنا.--Avocato (نقاش) 09:41، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Mnmngb/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:00، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

إحصاءات ويكيبيديا[عدل]

مرحباً صديقي العزيز مرة أخرى. مررت بصفحتك اليوم ووجدتك تستخدم إحصاءات ويكيبيديا في صفحتك الشخصية وأحببت أن أنبهك أن بإمكانك إدراج {{إحصاءات ويكيبيديا}} أو {{إحصاءات ويكيبيديا 2}} مباشرة بدلاً من وضعها في قالب تصفح عام . أحسدك كثيراً لما تقوم به من تحرير كثيف ودقيق للمقالات العلمية.Almuhammedi (نقاش) 16:38، 25 أبريل 2011 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

أرجو حذف مقالة القالب الذي حاولت ان انشئه القالب سائق فورمولا 1 ستراه في احدث التغييرات وشكرا


أخوك neogeolegend

  • مرحبًا، أرجو أن يسمح وقتك للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 21:18، 19 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت.-- فـارس الجُويلي راسلني 02:17، 25 مايو 2011 (ت ع م)

وسام[عدل]

أخي الكريم ، أرجو الإطلاع على الوسام الممنوح لك على صفحة المستخدم الخاصة بك.تحياتيRavan (نقاش) 09:43، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

  • بالطبع لا أمانع في تغيير المائة ألف مقالة إلى المائة و الخمسين! و لكن ما سيسعدني حقاً أن تفكر معي كيف نصل بالموسوعة إلى مليون و نصف مقالة عربية؟ الإنجازات تبدأ بالأحلام، أليس كذلك؟.Ravan (نقاش) 14:48، 11 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:03، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

مقالة النبي محمد [عدل]

سلام عليكم، أرجو أن تكون بخير، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا - بلال الدويك 13:14، 27 يوليو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت مقالة محافظة القطيف لتكون جيدة، أرجو التصويت هنا--Wertyu (نقاش) 14:18، 28 يوليو 2011 (ت ع م)

خذ لك وساما![عدل]

وسام الكاتب
تقديرا لمجهودك المستمر في إصلاح وتوسيع المقالات العلمية بدون كلل أو ملل، إستمر! إلمورو (نقاش) 16:39، 10 أغسطس 2011 (ت ع م)
  • وأنت أخي الكريم، والأهل والأحباب بألف خير :) --إلمورو (نقاش) 14:50، 1 سبتمبر 2011 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

السلام عليكم، أخي Wertyu ، وكل عام وأنت وأسرتك الكريمة بخير ، أعاد الله هذا العيد عليكم وعلى أمة المسلمين بالخير والبركة .Mnmngb (نقاش) 14:58، 1 سبتمبر 2011 (ت ع م)

وعليكم السلام، أخي Mnmngb، وكل عام وأنت بخير، وأتمنى لك المزيد من التقدم في ويكيبيديا--Wertyu (نقاش) 16:45، 1 سبتمبر 2011 (ت ع م)

شكرا لك. --Meno25 (نقاش) 15:14، 1 سبتمبر 2011 (ت ع م)

  • و أعاده الله عليك باليمن والبركة وعيد سعيد شكراً لك Rami radwan (نقاش) 19:36، 1 سبتمبر 2011 (ت ع م)

وأنت وجميع الأهل والأقارب وعلى المسلمين بالخير والبركات.. Muhends (نقاش) 15:43، 2 سبتمبر 2011 (ت ع م)

وأنت بألف خير وكل أهلك وأقاربك والأمة العربية والاسلامية. شكراً لك أيها المعرفي الويكيبيدي. لكن هل لي أن أعرف من أي بلد تكون يا صديقي؟ أعتقد أن ويكيبيديا أنستنا حتى السؤال عن أبسط العلاقات بيننا وربما نحتاج لإنشاء صفحة خاصة بالتعارف والتسلية بدلاً من هذا الحزم العسكري .--Almuhammedi (نقاش) 13:42، 3 سبتمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو منك التصويت هنا--Wertyu (نقاش) 09:02، 7 سبتمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون جيدة أرجو التصويت هنا.--Wertyu (نقاش) 11:37، 8 سبتمبر 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 12:36، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)


استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:15، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

طلب[عدل]

مرحبا اخي (اختي) لاحظت ان لك مشاركة مميزة جدا في موضوع الفضاء انا احتاج لمساعدتك لشرح ظاهرة الثقب الاسود والسديم وكما اريد اعرف تصادم المجرات والنجوم بصراحة قرات المواضيع ولكني لم افهم كل ماهو مكتوب وبالاخص ظاهرة الثقب الاسود ياريت لو تتكرم وتشرح لي المسالة بطريقة مبسطة وكما شاهدت عدة تقارير وثائقية عن هذه الظواهر الفلكية ولكنني لم استطع فهم كل مايقال نتيجة لعدم امتلاكي خلفية معرفية بمواضيع الفلك والفضاء . اني بانتظار مساعدتك وتقبل مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 13:38، 14 يناير 2012 (ت ع م) .

شكرا[عدل]

شكرا على اجابتك الوافية على سوالي ولكني لا اعرف بماذا اناديك فهل تتكرم واعرف اسمك كي استطيع ان اناديك به . انا ارغب بتطوير مقالات علم الفضا ولكن ارغب بالمساعدة من ذوي الخبرة في تحرير مثل هذه المقالات . تقبل مني اطيب التحيات--HARRY (نقاش) 23:02، 18 يناير 2012 (ت ع م)

  • مساء الخير ,الف شكر على مجهودك في توضبح طلبي وياريت ان اعرف اسم جنابك الكريم وهذا شرف لي , وتقبل مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 19:14، 19 يناير 2012 (ت ع م)

Amman workshop April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop in Amman in April. The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias, and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details at http://www.zerogeography.net/2012/02/open-invitation-to-workshop-in-amman.html.

All the best,

Richard Farmbrough

دعوة إلى قاعة الشاي[عدل]

مرحبا! Mnmngb،

باعتبارك محررا خبيرا في ويكيبيديا العربية، نود دعوتك لمشاركة خبراتك في الإجابة على أسئلة المحررين الجدد في قاعة الشاي التي تقدم طريقة جديدة للتفاعل بين المحررين الخبراء والقادمين الجدد إلى ويكيبيديا. رجاء إضافة تلك الصفحة إلى قائمة مراقبتك عن طريق هذه الوصلة، والاطلاع على صفحة النصائح الموجهة إلى من يجيب على الأسئلة. المحررون الجدد هم مستقبل ويكيبيديا العربية، وواجبنا جميعا أن نساعدهم ! راسلني في حال وجود أي استفسارات. --Haithams (نقاش) 21:58، 29 أغسطس 2012 (ت ع م)

|

  • مرحبا بعودتك صديقي، اشتقنالك! --إلمورو (نقاش) 20:31، 19 سبتمبر 2012 (ت ع م)
لم أزرها بعد، لكن أعرف الكثير من الأصدقاء من قسنطينة، حدثوني عن جسورها المعلقة وتاريخها العريق... إن شاء الله ستكون في قائمة أولوياتي عند دخولي بلاد الجزائر، هل انت من هناك? --إلمورو (نقاش) 12:22، 23 سبتمبر 2012 (ت ع م)

حول كلمة "بدارية"[عدل]

تحية طيبة..قمت قبل اشهر بانشاء مقالة بدارية لارمور وهي ترجمة للكلمة الانكليزية Larmor precession فما هو مصدر هذه الترجمة ؟--Haider90 (نقاش) 20:35، 21 نوفمبر 2012 (ت ع م)

بريد إلكتروني[عدل]

مرحبا عزيزي، هل بالإمكان إرسالك بريد إلكتروني يتضمن عنوانك للمراسلة ، تحياتي--Antime •(نقاش) 09:30، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 11:57، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Mnmngb/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

وسام![عدل]

الوسام الخاص
هذا وسام خاص لك تقديراً لمجهوداتك العظيمة في إثراء الموسوعة. دمتم لنا فخراً، دمتم بود. كمال الجزار (نقاش) 01:41، 7 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

وسام الحياة العامة
وسام الافراد الذين تفتقدهم الموسوعة. الذين عملوا بصمت و تركوا فراغا يصعب ملؤه Tarawneh (نقاش) 19:52، 19 فبراير 2014 (ت ع م)

أود أن أشارك @Tarawneh: هذا الوسام. شكرًا يا Mnmngb، أرجو أن لا يطول غيابك.--باسم بلال نقاش 05:19، 11 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Mnmngb/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

en:Garden

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Mnmngb/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

1000 مقالة[عدل]

وسام الألف مقالة
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين تجاوزوا حاجز 1000 مقالة، شاكرين لهم مجهودهم الطيب في إثراء الموسوعة.

--إبراهيم قاسمراسلني 17:19، 5 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Mnmngb. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (87 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 18:28، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.