نقاش المستخدمة:Luma.H/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1


أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

تنبيه:ترجمة آلية

--فيصل (راسلني) 14:50، 21 مارس 2021 (ت ع م)

أعتذر أنا لازلت مبتدئه في هذا المجتمع ومتحمسه جدا أكاد لا أفارق الحاسوب لا أصدق أني وجدت شيئا مفيدا أقضي به وقتي بدلا من تصفح المواقع بحثا عن عمل منتج أو حتى تافه أعدكم أني سأراجع جميع ألمقالات وأقوم بتعديلها Luma Salman Hameed (نقاش) 17:49، 21 مارس 2021 (ت ع م)
مرحبا أخي فيصل، سأقوم بمراجعة كل المقالات التي أنشأتها وأنتبه لهذه النقطة في المقالات القادمة، شكرا على دعمك. Luma Salman Hameed (نقاش) 07:58، 30 مارس 2021 (ت ع م)
عزيزي من فضلك، أرجو أن تستجيب لكلامي حتى تتطور في ويكيبيديا. لو أستمريت على هذا الحال وهذه المُساهمات سينتهي المطاف بك بالمنع بشكلٍ دائم من التحرير في ويكيبيديا العربية. أرجو أن تستجيب لكلامي وتفهم ما أقوله، حتى تتطور وتحصل على صلاحيات.
  1. توقف الآن عن إنشاء أي مقالة جديدة.
  2. يجب عليك أن تُراجع جميع مقالاتك الماضية بلا إستثناء وتكون الترجمة مفهومة للقارئ، وتُعيد كتابتها حتى لا يتم حذف جميع هذه المقالات.
  3. صدقني يا عزيزي ما تقوم به هو الترجمة الآلية بشكل سريع لن يأتي بأي فائدة للناس، بل سيتم حذفها وسيذهب تعبك للأسف.
  4. أهم نُقطة: يجب أن تكون جميع الجمل مفهومة للقارئ، حاول تُصيغ الجمل بصياغتك وفهمك للجمل، وليس الترجمة الحرفية.

أرجو أن تستجيب من فضلك، حتى لا يتم منعك من التعديل. تحياتي.--فيصل (راسلني) 18:33، 22 مارس 2021 (ت ع م)

مرحبا أخي فيصل، سأقوم بمراجعة كل المقالات التي أنشأتها وأنتبه لهذه النقطة في المقالات القادمة، شكرا على دعمك. Luma Salman Hameed (نقاش) 07:58، 30 مارس 2021 (ت ع م) Luma Salman Hameed (نقاش) 07:59، 30 مارس 2021 (ت ع م)

علامات الترقيم

مرحبا لُمى، أهلاً بكِ في موسوعة ويكيبيديا العربية، أحب أن أنبهكِ بخصوص علامات الترقيم، إذ لا يجوز وضع مسافة قبل علامة الترقيم، بل الصحيح وضع المسافة بعد علامة الترقيم، من فضلكِ راجعي قواعد علامات الترقيم في الوصلة التي وضعتها سابقاً، وأحب أن أقول أن مُساهماتكِ ممتازة، تحياتي.--صفاءنقاشي 03:28، 22 مارس 2021 (ت ع م)

أهلا وسهلا بالزميل العزيز ممكن أعرف عنوان الموضوع المقصود وهل الصحيح هو عدم وضع مسافه بعد القوس الاول وقبل انتهاء القوس الثاني ؟ Luma Salman Hameed (نقاش) 13:11، 22 مارس 2021 (ت ع م)
هجوم الموصل (2015)، مجلس الإغاثة العراقي المسيحي، والرمادي تحت الاحتلال الأمريكي، نعم الصحيح هو عدم وضع مسافة بعد القوس الأول وقبل انتهاء القوس الثاني، فالصحيح كتابة (مثال) وليس ( مثال )، تحياتي. صفاءنقاشي 13:19، 23 مارس 2021 (ت ع م)
شكرا للتنبيه، سيتم تعديلها باقرب وقت Luma Salman Hameed (نقاش) 17:07، 23 مارس 2021 (ت ع م)

تنبيه 2

مرحبًا، حاول قراءة ما تكتبه وجعله مفهومًا، بدلا من إنشاء مقالات ركيكة جديدة يجب عليك تصحيح مقالاتك السابقة؛ وإلا ستحذف هذه المقالات أيضًا. وإن أصررت على الترجمة الآلية يؤسفني إبلاغك إنك ستواجه المنع من التحرير. شكرًا لتفهمك.--إسلامنقاش 19:00، 28 مارس 2021 (ت ع م)

مرحبا سوف أعمل على تعديلها بدأ من اليوم شكرا لك Luma Salman Hameed (نقاش) 06:34، 29 مارس 2021 (ت ع م)
لطفاً، هل يمكنني معرفة اي مقالة كانت بها الترجمة ركيكة؟ لكي اقوم بالتعديل عليها.. Luma Salman Hameed (نقاش) 06:54، 29 مارس 2021 (ت ع م)

وسام إديتاثون الحق في بيئة صحية

وسام 500 تعديل!

مرحبًا Luma.H!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--فيصل (راسلني) 04:18، 27 مايو 2021 (ت ع م)


إليك كأس شاي!

اظن «هسه تحتاجين إلى شاي مو احواي طاخ»! رُوَيْــم (نقاش) 13:27، 15 يونيو 2021 (ت ع م)

علي ثويني

مرحبًاLuma Salman Hameed، قمت بحجر المقالة مسبقًا، لاداعي لان تحذف أسمي وتكتب أسمك.


رد

اهلا Emadadden، لقد قمت بحجز المقالة اولا وبدأت بالعمل عليها وعندما اردت نشرها فوجئت بتغيير اسمي وحجزها من قبلك من دون استأذان لا مانع لدي لو انك اخبرتني بأنك تريد العمل عليها قبل ان اعمل عليها انا، فلا فرق بيننا، تحياتي. --Luma Salman Hameed (نقاش) 08:03، 25 يونيو 2021 (ت ع م)

كاتب مكتوب - نهاية الدورة الأولى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

نشركم جزيل الشكر على مشاركتكم معنا في مسابقة كاتب مكتوب. ونرغب إعلامكم أن الدورة الأولى من المسابقة قد انتهت. يمكنكم إنشاء تقريركم الخاص خلال 72 ساعة والذي يتضمن أسماء كافة المقالات وعناص ويكي بيانات التي أنشأتموها بالإضافة إلى صور الكتّاب التي أدرجتموها في المقالات (إن وجدت). وتنتهي الفترة مع نهاية يوم 3 يوليو حسب التوقيت العالمي المنسق.

كما نرغب التنويه بضرورة وأهمية إضافة المقالات إلى تقريركم الخاص في هذه المدة. إذ لن تُحسب أي مقالة ليست في تقرير المشارك.

وبخصوص التحيكم، سيبدأ الحكّام مباشرةً بعد تسلّم التقارير وسيكون إعلان الفائزين مباشرةً بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم في نهاية شهر يوليو.

أيضًا، نرجوا منكم تعبئة هذا الاستبيان لمعرفة أرائكم حول المسابقة وتنظيمها والذي يهدف إلى تحسين سير الدورة الثانية من مسابقة كاتب مكتوب.

مع جزيل الشكر والتقدير، Serine Ben Brahim (نقاش) 06:34، 1 يوليو 2021 (ت ع م)

مسابقة كاتب مكتوب - مبارك الفوز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحية طيبة وبعد،

نبارك لكِ لفوزك في المركز الثاني ضمن الفئة الثانية في الدورة الأولى من مسابقة كاتب مكتوب. نشكرك على مساهماتك الرائعة وجهودك القيمة في إثراء المحتوى العربي في ويكيبيديا. نحن سعيدون جدًا بإنجازك الرائع.

قمنا بالتواصل معك على البريد الإلكتروني الخاص بك، لذا يرجى الإطلاع على بريدك.

لك كل التوفيق والاحترام، Serine Ben Brahim (نقاش) 11:40، 25 يوليو 2021 (ت ع م)

وسام كاتب مكتوب

Luma.H
مُنحت هذا الوسام
لفوزك في المركز الثاني
ضمن الفئة الثانية في
الدورة الأولى من مسابقة
كاتب مكتوب.
شكرًا لمساهماتك الرائعة
والمميزة وجهودك المبذولة
في إثراء المحتوى العربي.


Reda Kerbouche (نقاش) 07:40، 26 يوليو 2021 (ت ع م)

نصيحة

السلام عليكُم ورحمة الله أُخت لُمى، وشُكرا على مُساهماتك في الموسوعة. راجعت العديد من تعديلاتك وهي جيدة في المُجمل، لذا نصيحتي لك هي كُلما أقدمت على تعديل ما، حاولي أن تُقدمي طلبا لمُراجعته في صفحة وب:طلبات مراجعة التعديلات، من أجل أن يُراجع في أقل مُدة مُمكنة. تحياتي لك ومرحبا بأي استفسار لديك.--Mohamed Belgazem (نقاش) 14:04، 13 أغسطس 2021 (ت ع م)

وعليكم السلام اخ محمد، شكرا لك على هذه النصيحة، لقد حاولت ان افعل هذه الخاصية واتبعت جميع الخطوات لكن لم تظهر لي الوصلة التي تستخدم لطلب مراجعة تعديلي، ولا اعرف لماذا ذلك. Luma Salman Hameed (نقاش) 19:53، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)
أهلا ◀ Luma Salman Hameed، إن تعذر الأمر بتلك الطريقة، يُمكنك تقديم طلب باسم المقالة التي أجريت عليها التعديل مُباشرة في صفحة ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات. تحياتي. Mohamed Belgazem (نقاش) 11:20، 25 أغسطس 2021 (ت ع م)

وسام 1000 تعديل!

مرحبًا Luma.H!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--عادل (نقاش) 04:18، 14 أغسطس 2021 (ت ع م)


مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021

ويكي عربية الجزائر 2021 أول مؤتمر افتراضي في المجتمع العربي
من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021

مرحبًا Luma.H،
إيمانًا منّا بأهمية المجتمع الويكيميدي والعربي خاصة، في وتيرة الانفتاح على كل ما هو محتوى معرفي عالمي، من أجل إيصال هذه المعلومة بالعربية عبر ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة إلى كل إنسان في هذا الكون.

تنظم مجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021 والذي سيكون افتراضيًا ولأول مرة في العالم العربي ابتداء من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 تحت عنوان «انفتاح».

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر وإثرائه، هي فرصة متاحة من أجل عرض مواضيعكم وخبراتكم للمجتمع العربي، وكمجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر نؤمن بمدى أهمية الانفتاح وتبادل الأفكار والآراء من أجل الرقي والتقدم بالمجتمع الويكيميدي برمته.

كيفية المشاركة؟
  • يكفي الضغط على أحد الأزرار أعلاه للمشاركة أو لاقتراح مداخلة.
  • أنتم أحرار في اختيار شكل وعنوان المداخلة، مع مراعاة موضوع الانفتاح قدر الإمكان.
  • لمزيد من المعلومات حول المشاركة وموضوع المؤتمر تجدون نص الدعوة عبر صفحة إعلانات المؤتمر الرسمية.
  • بعد التسجيل، سيتواصل معكم فريق البرمجة لشروحات حول المداخلة وكيفية استعمال المنصة.
  • آخر أجل لتقديم المداخلات هو 15 سبتمبر (أيلول) 2021 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
من نحن؟

نحن مجموعة مستخدمين من الجزائر ننشط في الموسوعة العربية ومشاريعها الشقيقة، أتيحت لنا الفرصة هذه السنة لتنظيم مؤتمر ويكي عربية الخامس بفضل متطوعين عرب والدعم الرائع لمؤسسة ويكيميديا ومؤسسات ناشئة جزائرية. سيرافقكم خلال المؤتمر فريق متكامل ذو خبرة عالية مهمته السهر على إنجاح المؤتمر.

تجدون الخط الزمني ولجنة التنظيم على الصفحة الرئيسية للمؤتمر في الميتا: ويكي عربية الجزائر 2021. الكل سيسهر على حسن سير المؤتمر وإنجاحه في بيئة ودية محمية ونحن جاهزون للإجابة على كل أسئلتكم ومساعدتكم في المشاركة.

تواصل معنا
راسلونا عبر البريد program@wikiarabia2021.com وسنسعد بالإجابة على كل تساؤلاتكم.

يمكنكم أيضًا الانضمام إلينا في صفحة نقاش المؤتمر، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك . تويتر . إنستغرام . يوتيوب

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية.
ويكي عربية الجزائر 2021

-- صالح (نقاش) 18:45، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

كاتب مكتوب - الدورة الثانية

مرحبًا،

نشركم جزيل الشكر على مشاركتكم معنا في مسابقة كاتب مكتوب. ونرغب إعلامكم أن الدورة الثانية من المسابقة قد انتهت. يمكنكم إنشاء تقريركم الخاص خلال 72 ساعة والذي يتضمن أسماء كافة المقالات وعناصر ويكي بيانات التي أنشأتموها وطورتموها بالإضافة إلى صور الكتّاب التي أدرجتموها في المقالات (إن وجدت). وتنتهي الفترة مع نهاية يوم 3 أكتوبر حسب التوقيت العالمي المنسق.

كما نرغب التنويه بضرورة وأهمية إضافة المقالات إلى تقريركم الخاص في هذه المدة. إذ لن تُحسب أي مقالة ليست في تقرير المشارك.

وبخصوص التحيكم، سيبدأ الحكّام مباشرةً بعد تسلّم التقارير وسيكون إعلان الفائزين مباشرةً بعد استلام النتائج من لجنة التحكيم في نهاية شهر أكتوبر. --Reda Kerbouche (نقاش) 06:28، 1 أكتوبر 2021 (ت ع م)

اختي ممكن التواصل معي بخصوص مقالة احمد ال حمدات

هذا حسابي @a.x80r في الانستقرام Gastas99 (نقاش) 07:41، 7 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تنبيه خرق في مقالة خضير ميري

--عادل امبارك راسلني 13:58، 22 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تنبيه خرق في مقالة أحمد نصيب المحاميد

--عادل امبارك راسلني 16:20، 22 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تنبيه خرق في مقالة جاسم الرصيف

--عادل امبارك راسلني 20:40، 22 أكتوبر 2021 (ت ع م)

وسام 2000 تعديل!

مرحبًا Luma.H!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 2٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--صالح (نقاش) 04:18، 30 أكتوبر 2021 (ت ع م)


مبارك: رُفِعت صلاحيتكِ إلى مستوى مراجعة تلقائيًا

مرحبا Luma.H!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا لمى، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لكِ في تطوير عملكِ، وأحرصي على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوفٍ للشروط. يُمكنك مراسلتي متى ما احتجتِ إلى أي مساعدة. تحياتي. -- صالح (نقاش) 07:25، 28 ديسمبر 2021 (ت ع م)

صفحات ويكيبيديا بحاجة لصور 2021

مرحبًا Luma Salman Hameed،

يسر لجنة تنظيم مسابقة صفحات ويكيبيديا بحاجة لصور 2021 أن تعلمكم بفوزكم بالجائزة الثالثة ( قسيمة هدية قيمتها 100 دولار أميركي) الرجاء التواصل مع المنسق العالمي للمسابقة User:T_Cells للحصول على الجائزة

شكرا ! Yamen (نقاش) 15:25، 10 فبراير 2022 (ت ع م) Yamen (نقاش) 15:31، 10 فبراير 2022 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا Luma.H/أرشيف 1،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ اليهود في مدينة نيويورك

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة اليهود في مدينة نيويورك التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبو هشام (نقاش) 13:01، 18 أبريل 2022 (ت ع م)

مرحبا بالزميل العزيز هل يمكن أن أعرف سبب الترشيح للحذف بصورة دقيقة حتى أتمكن من معالجتة . شكراً لك Luma Salman Hameed (نقاش) 06:30، 23 أبريل 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ اليهود في مدينة نيويورك

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة اليهود في مدينة نيويورك التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبو هشام (نقاش) 13:02، 18 أبريل 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

تم Luma Salman Hameed (نقاش) 06:30، 23 أبريل 2022 (ت ع م)

تذكير بموعد جلسات ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور جلسة تعرف على عمل فريق نمو! فهذا تذكير بأن الجلسة ستكون غدًا الساعة 9 مساءً بتوقيت القدس.

رابط الجلسة على منصة Zoom هُنا. مع تحيّات فريق العمل.-- Ajwaan راسلني 22:37، 16 يونيو 2022 (ت ع م)
شكراً شيماء، يسعدني حضور الجلسة Luma Salman Hameed (نقاش) 12:39، 17 يونيو 2022 (ت ع م)

توضيح!

مرحبًا زميلتي العزيزة، وبعد ما من داعٍ لوضع قالب طعن في الصفحة القديمة لأني نقلتها حسب طلبك إلى (تاريخ هيسن)، ومن الطبيعي أن يُحذف العنوان الإنجليزي. تحياتي لك. -- حسن القيم (نقاش) 15:46، 17 يونيو 2022 (ت ع م)

أعتذر زميلي العزيز Luma Salman Hameed (نقاش) 15:50، 17 يونيو 2022 (ت ع م)
ما من داعٍ، شكرًا جزيلا لكِ، تحياتي. -- حسن القيم (نقاش) 16:08، 17 يونيو 2022 (ت ع م)

تذكير بموعد جلسات ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور جلسة سياسات السلوك فهذا تذكير بأن الجلسة ستكون غدًا السبت الساعة 8 مساءً بتوقيت القدس. وجلسة القوالب-مستوى متوسط ستكون غدًا الساعة 9 مساءً بتوقيت القدس.

رابط الجلسة على منصة Zoom هُنا. مع تحيّات فريق العمل.-- Ajwaan راسلني 20:29، 17 يونيو 2022 (ت ع م)

تذكير بجلسة البحث المتقدم على غوغل

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور جلسة البحث المتقدم على غوغل فهذا تذكير بأنها غدًا الأحد 19 يونيو 2022، السابعة مساءً بتوقيت القدس (19:00 +UTC 3).

يسعدني الحضور شكرا لك زميلتي العزيزة Luma Salman Hameed (نقاش) 14:40، 19 يونيو 2022 (ت ع م)
الشكر لاهتمامك ومتابعتك وجهودك. مودتي NANöR (نقاش) 22:12، 19 يونيو 2022 (ت ع م)

تذكير بجلسة الطلبات

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور طلبات المستخدم فهذا تذكير بأنها اليوم 20 يونيو 2022، الثامنة مساءً بتوقيت القدس (19:00 +UTC 3).

أهلا نانور سأحضر الجلسة شكرا للتذكير Luma Salman Hameed (نقاش) 07:30، 20 يونيو 2022 (ت ع م)

تذكير بجلسة ويكي بيانات

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور ورشات ويكي بيانات فهذا تذكير بأن الجلسة الأولى هي اليوم الخميس 23 يونيو 2022، التاسعة مساءً بتوقيت القدس (21:00 +UTC 3).

تذكير بجلستا ورش ويكيبيديا والضبط الاستنادي

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور ورش ويكيبيديا فهذا تذكير بأن الجلستين هما اليوم الأحد 26 يونيو 2022، الساعة الثامنة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس (20:00 +UTC 3).

اهلا نانور شكرا للتذكير Luma Salman Hameed (نقاش) 11:23، 26 يونيو 2022 (ت ع م)

تذكير بجلسة مراجعة الزملاء والمحتوى المميز في ويكيبيديا العربية

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر. بناءً على رغبتكم بحضور مراجعة الزملاء والمحتوى المميز في ويكيبيديا العربية فهذا تذكير بأن الجلسة هي اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2022، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القدس (20:00 +UTC 3).

أكيد سوف أحضر، شكرا نانور Luma Salman Hameed (نقاش) 07:43، 28 يونيو 2022 (ت ع م)

تذكير بجلسة ويكي مصدر العربية

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر.

بناءً على رغبتكم بحضور ورشة ويكي مصدر العربية فهذا تذكير بأن الجلسة الأولى هي اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022، الثامنة مساءً بتوقيت القدس (20:00 +UTC 3).

تذكير بجلسة ويكيميديا كومنز

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك معنا في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر.

بناءً على رغبتكم بحضور ويكيميديا كومنز فهذا تذكير بأن الجلسة هي اليوم الخميس 29 يونيو 2022، التاسعة مساءً بتوقيت القدس (21:00 +UTC 3).

أهلا نانور شكرا للتذكير Luma Salman Hameed (نقاش) 08:40، 30 يونيو 2022 (ت ع م)

وسام حجر رشيد

وسام حجر رشيد
مرحباً لوما! حصلت هذا الوسام لمشاركتك المهمة 12 ضمن فريق الترجمة! شكراً لك!.

--Michel Bakni (نقاش) 20:31، 3 يوليو 2022 (ت ع م)

اهلا ميشيل، شكرالكم، يسعدني أن أستمر في الترجمة. Luma Salman Hameed (نقاش) 14:47، 4 يوليو 2022 (ت ع م)

وسام التعاون الجدي/ فريق الترجمة

وسام التعاون الجدي
تقديراً لجهودك في المهمة 12 لفريق الترجمة، فشكرًا لك! -- حسن القيم (نقاش) 21:37، 3 يوليو 2022 (ت ع م)
أهلا حسن، شكرا لك، يسعدني أن أستمر بالعمل مع فريق الترجمة Luma Salman Hameed (نقاش) 14:49، 4 يوليو 2022 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتكِ إلى مستوى مُحرّرة

مرحبا Luma.H!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- Ajwaan راسلني 18:12، 13 يوليو 2022 (ت ع م)

مرحبا شيماء شكراً جزيلا على ثقتكم بي، حاولت تسجيل إسمي في مهام الصيانة لكني لم أفلح، الصفحة محمية، ربما لم يضاف أسمي الى المحررين بعد.
تحياتي Luma Salman Hameed (نقاش) 13:32، 15 يوليو 2022 (ت ع م)
أهلا لمى، الصفحة محمية على مستوى المحررين وأنتِ تحملين هذه الصلاحية، يمكنك إضافة اسمك بجانب المهام التي تودين المساهمة فيها؛ وذلك من خلال زر "عدل الصفحة" . تحيّاتي لك. -- Ajwaan راسلني 16:11، 15 يوليو 2022 (ت ع م)

نافذة عربية على استراتيجية حركة ويكيميديا 2030

نافذة عربية على استراتيجية حركة ويكيميديا 2030

هل تعلم أنّ لويكيميديا استراتيجية، وأنها تُدعى استراتيجية حركة ويكيميديا 2030؟ وأنّ لها مبادرات وتوصيات؟
هل تعلم أن الاستراتيجية تشمل جميع المجتمعات ومنها المجتمع العربي في حركة ويكيميديا؟

ندعوكم للمشاركة في سلسلة محاضراتٍ تحت عنوان «نافذة عربية على استراتيجية حركة ويكيميديا 2030» لِتتعرفوا خلالها على أهم أبجديات الاستراتيجية والمبادرات قيد التنفيذ لتشجيعكم على الانخراط والمساهمة في هذه المرحلة الحاسمة من مستقبل حركة ويكيميديا.

ستكون الجلسة الأولى يوم الأحد 7 أغسطس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس بعنوان «بانورما لاستراتيجية ويكيميديا 2030»
رابط الجسلة:
https://us02web.zoom.us/j/89745238752
مع تحيّات فريق العمل -- Ajwaan راسلني 14:59، 5 أغسطس 2022 (ت ع م)

استطلاع للرأي عن ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، نرجو ملئ هذه الاستمارة بصفتك مُشارك في ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، وذلك لمساعدتنا في تقييمها واستخلاص النتائج لتحسينات مُستقبلية. مع تحيّات فريق العمل-- Ajwaan راسلني 17:28، 22 أغسطس 2022 (ت ع م)

جلسة تعريفية بميثاق حركة ويكيميديا

مرحبًا، ندعوكم للمشاركة في لقاء الغد بعنوان «جلسة تعريفية بميثاق حركة ويكيميديا» من تقديم الزملاء أناس سدراتي ورضا كربوش. وهي المحاضرة الثانية من سلسلة محاضراتٍ «نافذة عربية على استراتيجية حركة ويكيميديا 2030»

موعد الجلسة: يوم الأحد 28 أغسطس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس.
رابط الجلسة:

https://us02web.zoom.us/j/84117070172

مع تحيّات فريق العمل.-- Ajwaan راسلني 15:40، 27 أغسطس 2022 (ت ع م)

السلام عليكم لمى

يرجى قبل تعديلي على جامع قضيب البان لان اضفت معلومات صحيحة وموثوقة وانا ابن الموصل، مع خالص تحياتي أديب الموصل (نقاش) 16:00، 12 سبتمبر 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام حولت الموضوع الى الاستاذ اسامة سعد بأعتباره مُنشىء المقالة يمكنك التواصل معه مباشرة Luma Salman Hameed (نقاش) 17:03، 18 سبتمبر 2022 (ت ع م)
شكرا جزيلا أديب الموصل (نقاش) 16:29، 20 سبتمبر 2022 (ت ع م)
السلام عليكم لمى يرجى قبول تعديل على جامع عمر الاسود وجامع الجويجي أديب الموصل (نقاش) 22:22، 21 سبتمبر 2022 (ت ع م)
الزميل أديب الموصل التعديلات التي أضفتها تحتاج الى تدقيق لغوي فضلاً وليس أمراً حاول مراجعتهاوتعديلها Luma Salman Hameed (نقاش) 18:48، 22 سبتمبر 2022 (ت ع م)

الجلسة الأولى لورشة المصادر في ويكي بيانات

الجلسة الثانية لورشة المصادر في ويكي بيانات


الجلسة الثالثة لورشة المصادر في ويكي بيانات


الجلسة الرابعة لورشة المصادر في ويكي بيانات


الجلسة الخامسة لورشة المصادر في ويكي بيانات


الجلسة السادسة لورشة المصادر في ويكي بيانات


مودتي. ساندرا (ناقشني) 09:22، 6 يناير 2023 (ت ع م)

انتهاء مسابقة حرر

مرحبا،

تحية طيبة،

يرجى العلم أن مسابقة حرر قد انتهت البارحة بتاريخ 22 يناير 2023.  وعليه؛ نود شكركم جزيل الشكر على مشاركتكم في هذه المسابقة ومساهمتكم في إغناء ويكيبيديا العربية بمحتوى جديد ومتنوع.

ستبدأ مرحلة التقييم قريبًا، وستظهر النتائج في آخر شهر فبراير، وبعدها سيتم إعلان الفائزين، لذا يرجى التأكد مجددا من كافة مقالاتكم المدرجة في جدول المشاركين وقوائم المقالات المنشأة بأنها أنشأت أثناء فترة المسابقة (22 ديسمبر - 22 يناير) ويرجى حذف أي مقالات نشرت قبل تاريخ بدء المسابقة أو بعد انتهاءها.

كما نرجو منكم ملئ هذا الاستبيان، ومشاركتنا آرائكم حول المسابقة وعملية سيرها ومساعدتنا في تحسين جودة المسابقات المستقبلية.

كل الشكر لكم مجددًا ونتمنى لكم التوفيق! Serine Ben Brahim (نقاش) 11:54، 23 يناير 2023 (ت ع م)

المشاركة في إديتاثون يوم المرأة العالمي

مرحبا الزميلة العزيزة @Luma Salman Hameed:، أشكر مشاركتك في فعالية إديتاثون اليوم العالمي للمرأة 2023 الذي أطلقته مجموعة ويكيميديا بلاد الشام. أرجو إضافة المقالات التي أنشأتها في صفحة تقرير مشاركتك ليتسنى لنا مطالعة المقالات المضافة وتجهيز التقرير النهائي، علماً بأن الفعالية مستمرة حتى نهاية شهر آذار\مارس. ما خالص تقديرنا وشكرنا لجهودك القيّمة. Mervat (نقاش) 18:58، 19 مارس 2023 (ت ع م)

رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)

إديتاثون اليوم العالمي للمرأة 2023

وسام ويكيميديا بلاد الشام - اليوم العالمي للمرأة 2023
مرحباً، نشكر مشاركتك في فعالية إديتاثون اليوم العالمي للمرأة التي نظّمتها مجموعة مستخدمي ويكيميديا بلاد الشام، نقدّم لك هذا الوسام تعبيراً على تقديرنا لمشاركتك القيمة، آملين منك الاستمرارية بجدٍ. Mervat (نقاش) 20:27، 6 أبريل 2023 (ت ع م)

توضيح

مرحبًا @Luma Salman Hameed: أرجو ربط المقالات مع ويكي بيانات، وعدم إضافة محتوى مترجم ركيك -أبـو جــاد (✉️) 15:09، 12 يونيو 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ24 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:20، 19 يونيو 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ25 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 03:02، 26 يونيو 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ27 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:16، 10 يوليو 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ28 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:19، 17 يوليو 2023 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 122 لفريق المهام الخاصة

دعوة لحضور الجلسة الأولى من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ33 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:03، 21 أغسطس 2023 (ت ع م)

وسام 5000 تعديل!

مرحبًا Luma Salman Hameed!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 5٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- فيصل (راسلني) 3:28، 21 أغسطس 2023 (ت ع م)


دعوة لحضور الجلسة الثانية من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ34 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:09، 28 أغسطس 2023 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 123 لفريق المهام الخاصة

دعوة لحضور الجلسة الثالثة من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ35 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:07، 4 سبتمبر 2023 (ت ع م)

دعوة لحضور الجلسة الرَّابعة من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ36 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:10، 11 سبتمبر 2023 (ت ع م)

دعوة لحضور الجلسة الخامسة من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ37 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:08، 18 سبتمبر 2023 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 124 لفريق المهام الخاصة

دعوة لحضور الجلسة السادسة من ورشة المحتوى المتميز


قبول تعديل خاطئ

مرحبا، أود تنبيهك على قبولك لتعديلات خاطئة في هذه الصفحة كتبت بطريقة غير موسوعية، وفيها رموز تعبيرية (إيموجي)، إذا كان قبول غير مقصود، يرجى الانتباه لاحقًا لهذه التعديلات، التي تعتبر خطيرة وغير مقبولة مطلقًا.Mohammad hajeer (نقاش) 19:10، 27 سبتمبر 2023 (ت ع م)

مرحبا محمد حدث ذلك سهوا ولن يتكرر إن شاء الله Luma Salman Hameed (نقاش) 08:16، 28 سبتمبر 2023 (ت ع م)

دعوة لحضور الجلسة السابعة من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ39 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:08، 2 أكتوبر 2023 (ت ع م)

دعوة لحضور الجلسة الثامنة من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ40 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:10، 9 أكتوبر 2023 (ت ع م)

دعوة لحضور الجلسة التاسعة من ورشة المحتوى المتميز


تهانينا

الأسبوع الـ41 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:07، 16 أكتوبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ41 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:08، 16 أكتوبر 2023 (ت ع م)

دعوة لحضور الجلسة العاشرة والأخيرة من ورشة المحتوى المتميز


دعوة للمساهمة في المهمة 125 لفريق المهام الخاصة

تهانينا

الأسبوع الـ44 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:03، 6 نوفمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ45 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:02، 13 نوفمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ46 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:02، 20 نوفمبر 2023 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 126 لفريق المهام الخاصة

تهانينا

الأسبوع الـ47 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:04، 27 نوفمبر 2023 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. Dr-Taher (نقاش) 01:13، 3 ديسمبر 2023 (ت ع م)

مرحبا دكتور، لا يمكنني إيجاد الطلب الذي قدمته في صفحة طلبات تغيير الأسم Luma Salman Hameed (نقاش) 13:29، 5 ديسمبر 2023 (ت ع م)
طالعي الأرشيف لوما، هنا Michel Bakni (نقاش) 13:33، 5 ديسمبر 2023 (ت ع م)
شكرا لك Luma Salman Hameed (نقاش) 13:40، 5 ديسمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ48 2023

تهانينا لكِ
Luma Salman Hameed
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:12، 4 ديسمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ49 2023

تهانينا لكِ
Luma.H
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:11، 11 ديسمبر 2023 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في مسابقة حرر

شارك في مسابقة حرر التي تنظمها مجموعة ويكيميديا الإمارات من 15 ديسمبر 2023 وحتى 15 يناير 2024.

شاركوا بتسجيل أسمائكم وتعرفوا على شروط المسابقة عبر الرابط

تهانينا

الأسبوع الـ50 2023

تهانينا لكِ
Luma.H
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:09، 18 ديسمبر 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ مدينة الصقر للعجائب

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة مدينة الصقر للعجائب التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: دعاية صريحة أو ترويج إلى أمر ما، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

مودتي. ساندرا (ناقشني) 16:03، 18 ديسمبر 2023 (ت ع م)

مرحبا زميلتي العزيزة لأجد انها تدخل في جانب الدعاية إذ أن معظم معالم مدينة دبي هيه بالأساس مشاريع استثمارية، وموجود مقالات لها على ويكيبيديا مثل نخلة جميرا وغيرها فهل نرشحها للحذف جميعها؟ مدينة العجائب فيها مصغرات لجميع عجائب الدنيا مما يجعلها وجهة سياحية مثل برج دبي أوحتى برج إيفل.
تقبلي تحياتي Luma.H (نقاش) 14:38، 19 ديسمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ51 2023

تهانينا لكِ
Luma.H
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:11، 25 ديسمبر 2023 (ت ع م)

مساهمات مخالفة

مرحبا @Luma.H اثناء تصفحي لبعض مقالات الموسوعة وجدت تعديليين معلقين من مستخدمين وقد قبلت كلاهما بالرغم من احتوائهما على مخالفة جسيمة، سأفترض حسن النية وأرجو منك الانتباه أكثر في المرة القادمة حتى لا تضيح جهود الزملاء الذي يطورون الموسوعة. خلاصة المخالفات كما يلي:

في هذا التعديل في صفحة جولي غاييه: قبلتِ تعديل معلق من مستخدم حذف محتوى المقال كاملًا واستبداله بآخر لا علاقة له بصفحة الممثلة.

في هذا التعديل في صفحة الخويلدي محمد الحميدي قبلتِ تعديل معلق من مستخدم حذف فقرة كاملة موثقة مصدر دون سبب وجيه. Cyclone605 (نقاش) 12:28، 26 ديسمبر 2023 (ت ع م)

حدث سهوا أرجو المعذره Luma.H (نقاش) 14:48، 26 ديسمبر 2023 (ت ع م)
مرحبا جميعا لاحظت اليوم قبول تعديلات دعاية خلال مراجعتي لبعض الصفحات، أرجو الانتباه أكثر عند قبول التعديلات. أبو هشام 14:22، 28 ديسمبر 2023 (ت ع م)
الزميل ابو هشام، شكرا لملاحظاتك.. ارجو اعلامي بالتحديد عن التعديلات الدعائية حتى اتجنبها بالمستقبل. Luma.H (نقاش) 14:41، 28 ديسمبر 2023 (ت ع م)

دعوة لحضور الجلسة الأولى من ورشة تفرغ كتاب الأعلام


انتهاء مسابقة حرر 2024

أهلاً وسهلاً بكم! تحية طيبة من مجموعة مستخدمي ويكيميديا الإمارات،

نشكركم جزيل الشكر على مشاركتكم في مسابقة ويكيبيديا العربية لإثراء الموسوعة بمحتوى جديد ومتنوع. نود إعلامكم أن أبواب المسابقة قد أغلقت بتاريخ 15 يناير 2024. وستبدأ مرحلة التقييم قريبًا، وستظهر النتائج في آخر شهر فبراير، وبعدها سيتم إعلان الفائزين.

لذا، يرجى التأكد مجددًا من إضافة كافة مقالاتكم في جدول المشاركين وقوائم المقالات المنشأة، والتي يجب أن تكون قد أنشأت في أثناء فترة المسابقة (15 ديسمبر - 15 يناير). كما يجب حذف أي مقالات نشرت قبل تاريخ بدء المسابقة أو بعد انتهاءها من جدول المشاركين. كما نرجو منكم ملئ هذا الاستبيان، ومشاركتنا آرائكم حول المسابقة وعملية سيرها، لمساعدتنا في تطوير جودة تنظيم المسابقات المستقبلية.

كل الشكر لكم مجددًا ونتمنى لكم التوفيق! مجموعة مستخدمي ويكيميديا الإمارات Duaa Khidir (نقاش) 09:47، 16 يناير 2024 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

دعوة لحضور الجلسة الثانية من ورشة تفرغ كتاب الأعلام


دعوة لحضور الجلسة الثالثة من ورشة تفرغ كتاب الأعلام

شكرًا!

مرحبا Luma.H (ن)

نشكرك لمشاركتك في ورشة التحرير حول الحرب في فلسطين. ونتطلع لمساهماتك لإثراء هذه الورشة.


لا تتردد في مراسلتنا لأي استفسار أو لأي مساعدة على صفحة نقاش الورشة.

-- فاطمة الزهراء راسلني 23:35، 27 يناير 2024 (ت ع م)

طلب حذف سريع لصفحة أنور غني الموسوي

حذف سريع لـ أنور غني الموسوي

تم إضافة وسم على صفحة أنور غني الموسوي يطلب فيه أن تحذف سريعا من ويكيبيديا. وتم تقديم السبب التالي:
وب:شطب#A7: لا ملحوظية (أشخاص, حيوانات, منظمات, مواقع وب, أحداث)

تحت معايير الحذف السريع، الصفحات التي تقابل أحد المعايير بشكل متيقن، ستحذف في أي وقت.


البربوشيے (راسلني) 01:41، 10 فبراير 2024 (ت ع م)

مرحبا زميلي العزيز المقال عن اديب معروف على مستوى العراق وله ملحوظية، لا أجد أن المقالة تستحق الحذف ربما هي بحاجة الى بعض التعديلات وسأقوم بها في أقرب فرصة. Luma.H (نقاش) 18:03، 10 فبراير 2024 (ت ع م)

وسام

مرحبًا Luma.H!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 6٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.أبو هشام 03:29، 10 فبراير 2024 (ت ع م)


دعوة للمساهمة في المهمة 127 لفريق المهام الخاصة

دعوة للمساهمة في المهمة 128 لفريق المهام الخاصة

إليك وساما!

وسام الاجتهاد
تقديرا لجهدك الملحوظ في إنجاز المهمة 126 فريق المهام الخاصة. تقبل هذا الوسام عني وكل المشاركين.-- البربوشيے (راسلني) 14:28، 17 فبراير 2024 (ت ع م)

إليك وساما

وسام فريق المهام الخاصة
مُنحت هذا الوسام تقديرًا لجهدكَ المَلحوظ في إنجاز المُهمة 126 لفريق المهام الخاصة تقبل هذا الوسام عني وعن كل المشاركين. -- البربوشيے (راسلني) 23:16، 17 فبراير 2024 (ت ع م)

وسام الأم الويكيميدية