نقاش المستخدمة:PROF.NOUR/أرشيف 6

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

نقاش حذف[عدل]

مرحبًا نور، هُناك نقاش حذف لمقالة الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، بما أنك في فترة منع حالية، لو كان لديك وجهة نظر في نقاش الحذف، أرجو طرحها "بشكل كامل" هُنا في صفحة نقاشك، وسوف أقوم بنقلها إلى نقاش الحذف. ولو لم يكن لديك أي وجهة نظر، يُمكنك تجاهل رسالتي. تحياتي.--فيصل (راسلني) 01:17، 23 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ

أهلين @فيصل: أشكرك على هذا النقاش لتوضيح بعض النقاط:

  • تم حذف المقالة بعد أن تفاهمت أنت مع @أفرام: في صفحة نقاش المقالة هنا تحديدا، وحرضته على الحذف ، وهذا عمل مستغرب ومستهجن، ومردود عليك .. وقال استجابة لك: بعد "اطلاع عميق" تبين أنها مادة "غير موسوعية" و"بحث أصلي".. كما أكرر رجائه بأن تعذره على التأخر في الرد.
  • لا أعلم ما هو الأمر المستعجل لديك لحذف المقالة بسرعة فائقة.
  • المقالة أنشأتها بمناسبة يوم ويكيبيديا ١٦.. هنا.
  • إسم المقالة حقق في جوجل 42.500 نتيجة بحث .. وهذا يناقض كلامك أنه بحث أصيل.
  • المقالة تتكلم عن موضوع مهم جدا، لتوضيح الفرق بين حوار الأديان، والحوار بين أتباع الأديان الذي دعى إليه الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.
  • للتأكيد مرة أخرى، المقالة تتحدث عن الحوار بين أتباع الأديان (المشترك الإنساني) ... وليس .. حوار الأديان (العقائد).
  • وكوني انشأت المقالة، فوجدت أنه لا بأس من الإشارة إلى سياسة الحوار بين أتباع الأديان، المعتمدة إلى دعوة الملك عبدالله رحمه الله ، كفقرة مكملة ومتممة للمقالة.
  • أرجوا التوقف عن استهداف مقالاتي يطريقة ممنهجة، وكأني عدوتك اللدودة

كل عام ووطني الغالي  المملكة العربية السعودية بخير، وهمة حتى القمة .. سلاما أيها الوطن المعز .. سلاما أيها الوطن الأعز-Nour Professor (نقاش) 16:17، 23 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ

تنبيه صفحة نقاش[عدل]

مرحبًا يا PROF.NOUR!
صفحة النقاش هذه مخصصة لتلقي رسائل من المستخدمين الآخرين بخصوص تطوير ويكيبيديا فقط. لذا، نرجو منك ألا تعتبرها مدونة تكتب فيها عن نفسك (انظر ويكيبيديا:صفحات المستخدمين)، أو تستخدمها لنشر المقالات أو الترويج لأمر معين أو طرح فكرة معينة، كذلك لا ينبغي أن تحذف أجزاءاً منها لغير غرض الأرشفة. شكرًا لتفهّمك.

--فيصل (راسلني) 01:37، 24 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (سبتمبر 2020)[عدل]

نشرة أيلول/سبتمبر 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 أيلول 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

تصويتات

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 248,804,289
  • عدد المقالات الجديدة: 4,780
  • عدد التعديلات: 598,218
  • عدد المسجلين الجدد: 13,567
  • عدد القوالب الجديدة: 422
  • عدد التصانيف الجديدة: 10,505
  • عدد الصور الجديدة: 396
  • عدد عمليات الحذف: 3,889
  • عدد عمليات المنع: 322

.نشرة الأخبار-- 00:20، 1 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تصيد ومكايدة وتخريب متعمد[عدل]

السادة الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMohamed Ouda وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيليAjwaan وصالح وعمرو بن كلثوم ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء: أصبح معلوم للجميع بأن ما يقوم به @فيصل:، @علاء:، من حذف ممنهج لمقالات لم أنشأها أصلا، فحشروا اسمي بها، ومقالات عدلت عليها فقط، ومقالات ترجمتها ، ومقالات انشأتها .. هو نوع من التصيد والمكايدة ، وتصفية حسابات معي .

آمل الوقوف بكل حزم أمام هذا التخريب المتعمد منهم ، ومنعهم ومحاسبتهم .. مع توضيح أن (فيصل ، علاء ، ميشيل ، عادل مبارك ، فيليب ، عبدالمسيح) وكلهم زاروا مقالاتي بشكل ممنهج .. فهم عصبة واحدة متحالفة على ويكيبيديا .

كما آمل من زميل محايد .. أن ينقل شكواي هذه إلى مكانها المناسب.

ولكم تحياتي . -Nour Professor (نقاش) 02:35، 8 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا: هممتُ بنقل هذه الشكوى إلى مكانها المناسب ونسخت النص الموجود فيها وبعد نظرة سريعة إلى سجل المساهمات رأيت أن أتريّث قليلا لأن فترة المنع قد أوشكت على الانتهاء، أتمنى التحلّي بالصبر فما هي إلا أربعة أيام ويُرفع عنك المنع لنقل الشكوى إلى مكانها المناسب، تحياتي. أبو هشام «نقاش» 11:14، 8 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ
مرحبًا أبو هشام بالفعل نقلها أحد الزملاء إلى ويكيبيديا:إداريون/مشاكل. تحياتي --علاء راسلني 11:23، 8 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ
شكرا ◀علاء لم أنتبه لذلك، تحياتي. أبو هشام «نقاش» 11:28، 8 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

التخريب من فيصل وعلاء ما زال مستمرا[عدل]

السادة الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMohamed Ouda وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيليAjwaan وصالح وعمرو بن كلثوم ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء: ألا أجد من يوقف @فيصل:، @علاء: عند حدهم .. فما زالوا يقومون بعمليات التخريب والحذف لمقالات وتصنيفات وتعديلات .. أي مسح لكل مجهوداتي السابقة لمجرد المكايدة والتصيد ، لأني عارضتهم في سياسات كانوا يشرفون عليها .. فهل ويكيبيديا لا يحكمها نظام. -Nour Professor (نقاش) 14:53، 9 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

آمل مراجعة تخريبات فيصل وعلاء[عدل]

السادة الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMohamed Ouda وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيليAjwaan وصالح وعمرو بن كلثوم ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء: أرجوا مراجعة المقالات والتصنيفات التي خربها @فيصل:، @علاء: من أجل المكايدة :

صلح الحديبية، حكم رشيد، تعلم حواري، شيخ مشايخ حوران، تصنيف:أعلام الحوار ، بوابة:الحوار، الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، مجاهد بن حامد الرفاعي، حوار.

مع العلم والتوضيح : أني لم أنشأ هذه المقالات ، وإنما قمت بالتعديل عليها فقط .. ما عدا بوابة الحوار ، ومقالة الحوار بين أتباع الأديان .. فقد انشأتهما .

ومع العلم أني قد صرحت سابقا أني من المهتمين بالحوار بين أتباع الأديان ، والشخصيات التي أسهمت في هذا المجال وأثرته بشكل كبير، وخاصة من بلدي السعودية.

آمل من أحد الزملاء نقل شكواي إلى مكانها المناسب Nour Professor (نقاش) 15:05، 9 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

إدانة لفيصل أنه يتصيد ومكايد[عدل]

إخواني الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMohamed Ouda وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيليAjwaan وصالح وعمرو بن كلثوم ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء:

سوف أثبت لكم بالدليل القاطع أن الزميل @فيصل:، مكايد ويتصيد .. ألم تكن مقالة المجلس الأعلى للثورة السورية مرشحة للحذف سابقا ، وبادر الزميل فيصل بإنقاذها ، وهو الآن من أجل المكايدة والتصيد يقوم بتخريبها بنفسه .. ألم يحن الوقت لمنعه وسحب صلاحياته .

وهنا يقوم بتخريب مقالة جمهورية إسلامية، ويقوم بحذف مصادر مقالة حزب سياسي مع الإبقاء على النصوص . أي مخالفة وخرق حقوق النشر، نشر محتوى دون الإشارة لمصدره .


إخواني الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMohamed Ouda وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيليAjwaan وصالح وعمرو بن كلثوم ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء: وما زال الزميل @فيصل: يقوم بتخريب مقالات الموسوعة والتصيد .. والحقيقة أنا مبسوطة لأني جعلته يغلي ويغلي .. حيث يعتقد ان ما يحذفه يشكلون مصالح لي.

آمل من أحد الزملاء نقل شكواي إلى مكانها المناسب للمنع وسحب صلاحيات- Nour Professor (نقاش) 07:22، 10 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ

فيصل كتب مقالات عن شقيقه وزوج أخته[عدل]

إخواني الإداريين @ وAvicenno وDr-Taher وElph وFShbib وGlory20 وFreedom's Falcon وIbrahim.ID وMemelord0 وMeno25 وMervat وMohamed Ouda وباسم وبندر وجار الله وسامي الرحيليAjwaan وصالح وعمرو بن كلثوم ومحمد أحمد عبد الفتاح وولاء: الزميل @فيصل: يستغل صلاحياته حيث كتب مقالة عن شقيقه خالد شخير المطيري، وكذلك زوج أخته فيصل اليحيى وهما مقالتان لا تستوفي معايير السيرة الذاتية، ولا تحققان الملحوظية ، وبهما تعارض مصالح.. فآمل اتخاذ تلازم حياله.- Nour Professor (نقاش) 17:00، 10 أكتوبر 2020 (ت ع م)ردّ