نقاش المستخدم:Jo NaHaL/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 2


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


ورش عمل ويكيبيديا

أنتمي إلى فريق بحث من جامعة أكسفورد والجامعة الأمريكية بالشارقة الذي يهتمُ بتجارب المحررين في ويكيبيديا باللغة العربية. خبراتكم و تجاربكم في ويكيبيديا هي موضوع بحثنا و موضوع ورشة العمل التي نسعى إلى تنظيمها، و نعتقد أنه سوف تكون لكم مساهمة فعالة لو قبلتم بالحضور. أولا، ابتداء من الأسبوع القادم، سنستضيف نقاش على الأنترنت حول ما تمثله المساهمة في ويكيبيديا باللغة العربية وفي المقالات حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من ضمن المواضيع التي سنناقشها، الحواجز التي تبدو لكم موجودة بويكيبيديا، و كيف يمكن تحسين المقالات و توسيعها. سيكون النقاش على صفحة ميديا ويكي، مستضيفة على مؤسستنا، و ستكون متاحة باللغتين، العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى مناقشاتنا، سوف يتمكن المشاركون بإنشاء صفحاتهم الخاصة للنقاش. ثانيا، في أواخر عام 2012، سوف نستضيف ورشة عمل وجها لوجه. وسيتم اختيار المكان من القاهرة وعمان وبيروت أو تونس على أساس الاختيار. وسوف تغطي هذه الورشة مواضيع مشابهة للمناقشة الأولية على الانترنت ولكن سوف تسمح للمشاركين للقاء بعضهم البعض والاستفادة من كونهم معا. إذا كنت مهتما في المشاركة فسوف نكون قادرين على مساعدة تكاليف السفر. وسنعمل مع جميع الحضور لاختيار الوقت الانسب للقيام بهذه الورشة. سنعتني بتنظيم وتخطيط هذه الورشة، وكل ما عليك هو الحضور و أن تكون على استعداد للمناقشة. ولكن إذا كنت ترغب في المساعدة في تشكيل بعض المواضيع مقدما، يرجى اعلامنا. لقد حجزنا بعض الوقت في ورشة العمل لمحرري ويكيبيديا لكي يقودون الحوار. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة أدناه. يسعدنا أن نرحب بكم في أي حال (أو كليهما) و يمكننا أن نمدكم بالمزيد من التفاصيل لو تسمحوا لي ان اعرف إذا كنت ترغب في المشاركة بالاتصال على البريد التالي: ) wikiproject@oii.ox.ac.uk ( الدكتور مارك جراهام، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

الدكتور بيرني هوجان، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
الدكتورة إلهام العلاقي، قسم الاتصال الجماهيري، الجامعة الأمريكية في الشارقة
هيذر فورد، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد
أحمد مدحت، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

أسئلة وأجوبة متكررة : ما هو الغرض من هذا المشروع؟ هذا المشروع يدور حول من يمثل العالم العربي في ويكيبيديا، وكيف تتمثل منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي على صفحات ويكيبيديا . نقوم بدرس ويكيبيديا من خلال الاحصاءات والبيانات التاريخية والتجارب الشخصية. هدفنا النهائي هو مساعدة ويكيبيديا تنمو في الحجم والإنصاف، وإجراء البحوث الأكاديمية حول هذا الموضوع.

يمكنك قراءة المزيد عن هذا المشروع هنا:

http://www.oii.ox.ac.uk/research/projects/؟id=70ا

   من هذه الصفحة،  يمكنك أيضا العثور على السيرة الذاتية للباحثين. قد تحتاج أيضا لمعرفة تصورات التفاعلية حول ويكيبيديا هنا:
http://wikiproject.oii.ox.ac.uk/

من الذي يمول هذا المشروع؟

ويتم تمويل هذا المشروع من قبل مركز البحوث للتنمية الدولية
(http://www.idrc.ca)

هذه المنظمة ممولة من قبل الحكومة الكندية لتحسين البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحتوى عبر الإنترنت. ونحن نعمل مع هذه المنظمة منذ يونيو حزيران من قبل 2010. لماذا قمتم بالاتصال بي؟

لقد تم النظر من خلال ويكيبيديا للمحررين بالموقع، و اعتمد الاختيار على نشاط الاستخدام في ويكيبيديا عربي أوفى مقالات عن العالم العربي. لم نتصل بالجميع، ولكننا اتصالنا بالذين نعتقد أنهم سوف يساعدون على تحقيق التوازن في النقاش و يساعدون (بعضهم البعض) في  مد المزيد من المعلومات عن حالة ويكيبيديا.

هل أحتاج للمشاركة في الحدثين ؟

لا، على الإطلاق. انكم مدعوون الى المشاركة في كل أو واحد فقط من الحدثين . نحن ندرك أنه سيكون أكثر ملاءمة بالنسبة لبعض الناس لإجراء محادثات على الانترنت والتحدث للآخرين شخصيا. بالنسبة لبعض الآخرين  فإنه لن يكون ممكنا السفر إلى الشرق الأوسط، لكننا لا نزال نجد مساهماتهم هامة و نريد أن نعطي لهم صوت في هذا العمل.

يمكنني استخدام مرجعي في ويكيبيديا للمناقشة عبر الإنترنت ؟ هل

أنت لا تحتاج إلى استخدام أي اسم خاص على منتدى شبكة الإنترنت. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح حتى تتمكن من التسجيل. يمكنك استخدام اسمك الحقيقي، اسمك في ويكيبيديا أو لقبا مختلف تماما، مهما كان يسمح لك بالتكلم بفعالية.

أي نوع من تمويل السفر يمكنكم توفيرها للمشاركة في ورشة العمل وجها لوجه؟

لدينا تمويل تكاليف السفر والإقامة لنحو عشرين شخصا اعتمادا على من أين  المشاركين قادمين. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في احد الاجتماعات وجها لوجه، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا ليحدث ذلك. دعم السفر الذي يمكن أن نقدمه سوف يعتمد على مدى الاهتمام  من قبل  المشاركين و على المسافة التي تفصلهم عن المكان المختار.
  هل و كيف  يمكنني المساعدة في تنظيم الورشات ؟
نعم، ولكن هذا اختياري تماما. أولويتنا الأولى هي تنظيم الفضاء للناس للحضور، والحديث عن ويكيبيديا، ومناقشة كيفية توسيعه وتحسينه. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المساعدة في تنظيم المناقشات، أو تقديم المشورة بشأن أماكن تسهيل محادثات محددة، اسمحوا لنا أن نعرف.
المناقشة التي  يعتزم التركيز عليها  بشكل عام هي الحواجز التي يدرك المستخدمين وجودها عند تحرير ويكيبيديا باللغة العربية أو مواضيع تتعلق بالعالم العربي. ولكن إذا كان هناك أي زاوية معينة من المحادثة ترغب في التركيز عليها وبدء النقاش حول ذلك اسمحوا لنا أن نعرف و سوف نضمها إلى البرنامج.

هل الاجتماع وجها لوجه جلسة علنية ؟

لن يكون الاجتماع مفتوحا لعامة الجمهور من أجل تسهيل المناقشات حول المواضيع المركز عليها. سوف نقوم بإعداد تقرير ملخص للنقاشات. يمكن للمشاركين  حرية اختيار اذا كانوا يريدون الكشف عن هويتهم، وسيتم نشر مسودة هذه الوثيقة إلى كل من يشارك.

ماذا لو أنني لا أعيش في منطقة الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا؟

فإننا نزال إلى حد كبير نشجعكم على المشاركة في المناقشة عبر الإنترنت. إننا نعتقد أنه من غير المرجح أننا نكون قادرين على طيرانك للحضور في ورشات العمل الشخصية. إذا كنت يمكنك أن تدفع الطيران على طريقتك، فنحن قد نكون قادرين على توفيركم بنفقات الفندق. الرجاْء الحديث معنا وسنرى ما يمكننا القيام به.
هل ستكون هذه الورشات باللغة العربية أو الإنجليزية؟
سيتم تصميم كلا الحدثين لاستيعاب المتحدثين باللغة الانجليزية والعربية. سوف يمكنك الاختيار بين المناقشة على الانترنت و الدورات الوجه لوجه لكلا اللغات العربية والإنجليزية. ثلاثة من الباحثين يتحدثون الانجليزية كلغة أولى وثلاثة يتحدثون العربية كلغة أولى.

OIIOxford (نقاش) 14:45، 21 أغسطس 2012 (ت ع م)


أنت لا تُجيد العربيَّة، أرجو منك عدم تخريب التّصحيحات اللّغويَّة التي أقوم بها

للمرّة الثّانية بعد الألف، ألفت انتباهك إلى أنّني مستخدم جديد، أحاول ما في استطاعتي أن لا أتسبّب بتخريب الوصلات أو تنسيق الويكي، ولكنّني لا أذكر أنّني قمت بتغيير وصلات في المادّة المذكورة، التّصحيح الذي قمت به هو لُغوي بحت (راجعه في الصّفحة). أضف إلى ذلك أنَّ لغتك العربيَّة ركيكة جدًّا! أنا أستغرب أنّك لا تملك المقدرة على الكتابة بلغة عربيَّة سليمة، ومع هذا تقوم بتحرير المواد في "الويكيبيديا"! لعمري مهزلة كُبرى. راجع عباراتك المتهافتة أعلاه: "عندما تقوم بتصحيح لغوي بصورة صحيح [هذا خطأ! والصَّواب: صحيحة، هي نعت لكلمة "صورة"] أطلب مني أن اقبله [أين الهمزة يا روح أمّك!]، فما قمت به يوجد به تخريب لوصلات داخلية ولن أقم [خطأ! والصّحيح: "لن أقومَ"، لن حرف نصب للفعل المضارع، لا يجزم فلا مسوِّغ لحذف حرف العلَّة من الفِعل!!] بتعليم تصحيحات خاطئه [خطأ، والصّواب: "خاطئة"]"، اذهب وتعلَّم قبل أن تُعلِّق على ما أكتبه. --Irfan Shahid (نقاش) 10:59، 17 أغسطس 2012 (ت ع م)

لم اقُم بتغيير الرّابط (الوصلة)، قمت بإجراء تصحيحات لغويَّة يا متخلِّف. من ناحيتي تستطيع أن تقدِّم ألف شكوى، لا يهمّ الأمر بالنِّسبة لي. ومبروك على ويكيبيديا أنصاف المثقّفين أمثالك. أرجو لها النّجاح مع من لا يجيد كتابة جملة سليمة باللّغة العربيَّة. --89.139.3.168 (نقاش) 11:37، 17 أغسطس 2012 (ت ع م)

لاحظت أنّك قُمت بإرسال رسالة إلى عنوان ال IP خاصّتي. أرجو منك عدم تكرار ذلك. وإلى هنا أنهي النّقاش معك.--89.139.3.168 (نقاش) 11:45، 17 أغسطس 2012 (ت ع م)

مساعدة

لو سمحت يا أستاذ أنا مساهمة جديدة في هذه الموسوعة و قد وجدت الكثير من المعلومات الناقصة في مقال عن الفنانة هيفاء وهبي و بناءا على هذا قمت بتعديلات على المقال و أضفت معلومات جديدة لكنها لم تظهر بعد مع أنني وثقتها بالمصادر المطلوبة أرجو مساعدتك في الموضوع .

عاجل

مرحبا جو..هناك أمر خطير حيث قام المستخدم Ghainmem بوضع اخبار وهي اشاعة واخبار ملفقة وغير مؤكدة في الاحداث الجارية وهو ما لا يقبله المجتمع هنا والمصيبة الكبرى في الصفحة الرئيسية وقمت بازالته فورا بعد محادثتي مع الجداوي. كلنا يعرف الجيش الالكتروني السوري ان اخترق موقع العربية نت ووضع خبرا يمس امن دولة..ليس كل شيء يحدث حولنا نكتبه خصوصا الامور التي تفتقد الى المصداقية انظر هنا[1] وارجو ابداء رايك هنا[2] حيث يعتزم المستخدم بعد نقاشه مع الزميل محمد الجداوي باعادة الخبر بالقالب مرة اخرى

مستخدم:Neogeolegend

الأحداث الجارية

مساء الأنوار. أنا متفهّم لموقفك وموقف الأخ Ghainmem، وأقف على مسافة واحدة بينهما، فلن أعترض على نتيجة النقاش الدائر بينكم مهما تكن.--Avocato (نقاش) 13:47، 20 أبريل 2012 (ت ع م)

وكالات الأنباء العالمية؟

  • السلام عليكم سيدي الكريم، ماذا تقصد بوكالات الأنباء العالمية، ومن يحدد درجة عالمية هذه الوكالة أو تلك؟ بين مراجع الخبر روسيا اليوم، وإن لم تكن هي من الوكالات العالمية فلا أعرف من يرقى ليحوز على هذا اللقب! --Ghainmem (نقاش) 14:18، 20 أبريل 2012 (ت ع م)
  • آسف، لم أفهم طريقة معرفة وكالة عالمية من أخرى غير عالمية على كل، موقفك مفهوم، انا أخالفك الرأي بخصوص هذه المقالة لأنني أرى موضوعها ليس إشاعة بل معركة في حرب إعلامية، ومع ذلك أدرك أن موضوع هذه الوصلة تحديداً قليل الأهمية. الأهم أن نتفق مستقبلاً على الغرض من قسم الأخبار الجارية تجنباً لخلافات مماثلة. ليس كل خبر يستحق مقالة، ورأيي الشخصي هو أن الفائدة الرئيسية المرجوة منه هي الترويج لمشروع ويكي مصدر، وليس وصلات إلى مقالات موجودة في ويكيبيديا. --Ghainmem (نقاش) 18:15، 20 أبريل 2012 (ت ع م)
  • لو تسمح لي بهذه الملاحظة: صفحة نقاشك ضخمة، وفوق ذلك لا يوجد وصلات تحرير أقسامها. هل من حل لواحدة من هاتين المشكلتين أو كليهما؟ شكراً.--Ghainmem (نقاش) 18:19، 20 أبريل 2012 (ت ع م)

عمر فاطمة الحوسني الموجود الآن غلط والدليل ان اضاف على عنوان الايبي هنا, بينما تاريخ ميلادها هو (1-1 -1972 طبقاً للسينما) وشكراً لك --Maumed al sarif (نقاش) 19:50، 2 مايو 2012 (ت ع م)

اهلا وسهلا

اهلا وسهلا جو كيف حاللك المجهر 1 (نقاش) 17:10، 3 مايو 2012 (ت ع م).

عيد ميلاد سعيد ياجو

مرحباً, علمت ان غداً عيد ميلادك ال30 مبروك وكل عام وأنت بخير يا أحلى جو

--Maumed al sarif (نقاش) 11:13، 5 مايو 2012 (ت ع م)

عيد ميلاد سعيد ياجو--عباس 12:24، 5 مايو 2012 (ت ع م)
عيد ميلاد سعيد مني أنا أيضا يا جو؛ كل عام وأنت بخير. --Meno25 (نقاش) 10:00، 6 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا

عيد ميلاد سعيد جو واتمنى لك الصحة والعافية. --الثعلب (نقاش) 20:30، 6 مايو 2012 (ت ع م)


عيد ميلاد سعيد ولو ان التهنئه متأخره قليلا لعدم علمي بذلك ... المجهر 1 (نقاش) 17:40، 11 مايو 2012 (ت ع م).

ترشيح حذف مقالة علي الأمين

لقد تم ترشيح صفحة علي الأمين ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/علي الأمين. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 01:29، 22 مايو 2012 (ت ع م)

ويكي اقتباس

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الاقتباس

ويكي الاقتباس

زميلي Jo NaHaL/أرشيف 2 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الاقتباس باللغة العربية المختص فقط بالأقوال وأبيات الشعر والحكم

نحتاج منك على الأقل فقط 10 اقتباسات شهرياً في ويكي الاقتباس ولو تعديل خطأ إملائي أو تنسيق

لن يأخذ من وقتك الكثير وستكون أحد الذين ساهمو في إثراء هذا المشروع.


تحيات زميلك -- خالد الشمراني

ملف:خالد الاحمد.jpg غير مستعملة

مرحبا! نشكرك على رفعك صورة ملف:خالد الاحمد.jpg؛ لكن نحيطك أن الصور تحت الاستعمال العادل لا بد أن تكون مستخدمة في أحد مقالات ويكيبيديا. نرجو منك أن تقوم بتصحيح الوضع ثم إزالة قالب {{صورة استعمال عادل يتيمة}} من صفحة الصورة. هذه الصور ستخذف بعد 7 أيام إذا لم يتم تصحيح الوضع حسب سياسة استعمال الصور. شكرا لك!

ملف:فهد السالم.jpg غير مستعملة

مرحبا! نشكرك على رفعك صورة ملف:فهد السالم.jpg؛ لكن نحيطك أن الصور تحت الاستعمال العادل لا بد أن تكون مستخدمة في أحد مقالات ويكيبيديا. نرجو منك أن تقوم بتصحيح الوضع ثم إزالة قالب {{صورة استعمال عادل يتيمة}} من صفحة الصورة. هذه الصور ستخذف بعد 7 أيام إذا لم يتم تصحيح الوضع حسب سياسة استعمال الصور. شكرا لك!

منتديات

اسف يا أخ جو, نسيت لان اقلب الي في الموضوع كل موجود في ويكيبيديا --Maumed al sarif (نقاش) 14:48، 9 يونيو 2012 (ت ع م)

خذ لك كوب قهوة!

عندما تتعب من انقاذ مقالة دستور لبنان, تناول هذا الكوب من القهوة. علاء الدين زيتوني (نقاش) 18:07، 11 يونيو 2012 (ت ع م)

انظر ويكيبيديا:عناوين المقالات#إرشادات إملائية ونحوية (أول عنصر) --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 14:43، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

نصيحة

مرحبا أخي Jo NaHaL.من فضلك اقرأ ويكيبيديا:افترض حسن النية --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 06:49، 17 يونيو 2012 (ت ع م)

البوت

مرحبا جو؛ أرجو أن تكون بخير؛ المستبدلات يتم التحكم فيها من خلال ويكيبيديا:الأوتو ويكي براوزر/المستبدلات؛ يمكنك تغييرها كما تحب؛ على كل حال أنا أوقفت بوت التدقيق الإملائي. --Meno25 (نقاش) 19:56، 18 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا

ينسخون من موقع ويكيبيديا أنظر هنا سلمان بن عبدالعزيز. --الثعلب (نقاش) 10:06، 22 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا

هذا شيء قوي. الغريب أن معظم هذه المواقع المعروفة لا تستشهد بالموسوعة وهذا من تعاليهم وعدم احترافيتهم وانا بعد ما شفت النسخ واضح عرفت ان الموسوعة قوية جدا الآن. وأكيد اقتباس طلال ال سعود منسوخ ومنقول نقلا حرفيا من مواقع أخرى ولكن من أين !! لا أدري.--الثعلب (نقاش) 10:25، 22 يونيو 2012 (ت ع م)

ترتيب الأخبار

السلام عليكم، أحب أن أطرح عليك موضوع ترتيب الأخبار. لا أعرف إرشادات تخص هذا في ويكيبيديا، ولكن في ويكي الأخبار الترتيب يكون حسب وقت إضافة الخبر وليس وقوعه. أجد هذه الفكرة معقولة لأنك مثلاً وضعت للخبر تاريخ 22 يونيو، وهو يستشهد بمقالة أضيفت إلى ويكي الأخبار في اليوم التالي 23 يونيو، ويشير إلى مقالة أنشئت في 23 يونيو أيضاً. كما أن إسقاط الطائرة لم يثبت إلا في 23 يونيو عملياً، وبذا يعارض تعديلك مبدأ ويكيبيديا ليست للتنجيم فإذا أقنعتك أرجو أن تعيد الأحداث كما كانت، ودمت بخير. --PICAWN (نقاش) 07:43، 24 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا Jo NaHaL.ما رأيك في هذا الإقتراح؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 11:51، 24 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا

شكر وسؤال
مرحبا اخي: شكرا على مراجعتك لإضافاتي على ويكيبيديا، أود أن أسألك لماذا تتم مراجعة تعديلاتي وهل هناك طريقة لإضافة تعديلات مباشرة دون انتظار المراجعة؟ سلطان عبد الصمد (نقاش) 11:07، 27 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا جو

من بعد فقرة انتقل للإقامة في مدينة ماربيا الإسبانية عام 2001 الخ من معلومات ..في مقالة رفعت الأسد لا ادري هل هي موثوقة ام لا. صحيح هناك المصادر في اسفل المقال ولكنه غير محدد. ما رأيك انت!.--الثعلب (نقاش) 21:34، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

شكرا لك جو. الثعلب

طلب ترشيح

مرحبا لقد رشحت مقالتي أحداث 2011 في مصر أرجو الإطلاع عليها ثم المشاركة في التصويت ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/أحداث 2011 في مصر بما تراه حضرتكم. شكرا --Helanafola (نقاش) 21:42، 1 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 10:55، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

طلب ترشيح

مرحبا Jo NaHaL. لقد رشحت مقالتي خوان خوسيه أريولا في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/خوان خوسيه أريولا... أرجو إبداء الرأي والمشاركة في التصويت. وشكرا --لا روسا (نقاش)12:02، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

مساء الخير

مساء الخير، أنا انشاءت القالب فقط للرؤية شكل بعض المقالات في السابق وثم الآن طلبت الحذف وشكراً لك

--Maumed al sarif (نقاش) 21:22، 7 يوليو 2012 (ت ع م)

صباح الخير, أنت أكثر خبرة مني في المقالات والذي تشوف لمصالحة المقالات سوى وشكراً جزيلاً لك

--Maumed al sarif (نقاش) 11:18، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

ملف حر للداوود حسين

السلام عليكم كيف حالك يا جو, بعد البحث في فلكر وجدت هذي الصوره وقلت اقتصاصها كصورة حسن البلام واضعها في ويكيبيديا مع مصادر طبعاً ولكن أريد أن هي حرة أما لا وأو هناك شي آخر

الصورة: هنا

--Maumed al sarif (نقاش) 22:11، 14 يوليو 2012 (ت ع م)

أنشاء الله --Maumed al sarif (نقاش) 15:38، 19 يوليو 2012 (ت ع م)

علين وعليك يا أخ محمد --Maumed al sarif (نقاش) 20:49، 19 يوليو 2012 (ت ع م)

وانت بخير يا جو.--الثعلب (نقاش) 21:45، 19 يوليو 2012 (ت ع م)

حكم الرئيس السورى بشار الأسد متنازع علية

حكم الرئيس السورى بشار الأسد متنازع علية فقد غادر العاصمة دمشق إلى أللاذقية كما غادر العقيد الليبى معمر القذافى طرابلس إلى مدينة سرت . --Alhanuty (نقاش) 22:44، 19 يوليو 2012 (ت ع م)

i am only doing the right thing,i am not putting wrong information by the way --Alhanuty (نقاش) 22:54، 19 يوليو 2012 (ت ع م)


شكرًا على التهنئة. كل عام وأنت والأهل بخير. --Avocato (نقاش) 06:53، 20 يوليو 2012 (ت ع م)

Ramadan Karim

كل عام وانت بخير. رمضان كريم عليك وعلي الأمة الإسلامية--عباس

السلام عليكم ياأخ جو، لماذا تضيف عمل هوامير الصحراء 4 في المقال ولكن أنا وجدت أن زر عدل مختفي في المقال ومع السلامة --Maumed al sarif (نقاش) 16:42، 20 يوليو 2012 (ت ع م)


شكراً لك، مسلسل بقايا جروح هو على قناة سكوب حسب معلوتي أنها أجل ولكن المعلومات الصحيحة سوف تظهر اليوم عند عرض كل المسلسلات على القناة

--Maumed al sarif (نقاش) 18:17، 20 يوليو 2012 (ت ع م)

can you help writing the article --Alhanuty (نقاش) 01:31، 28 يوليو 2012 (ت ع م)

نقاش

أرجو منك أن تجد حلاً لهذا النقاش في أسفل الصفحة--رضا (نقاش) 13:28، 29 يوليو 2012 (ت ع م)

السينما

سلام, على فكرة أكتشف أن فعلاً 80 في المية من التورايخ الموجودة خطأ ولأسف ويكيبيديا معتمدة عليه بشكل كبير وراح أحول أعدل التورايخ بجهد شخصي, وفعلاً كلامك صح

--Maumed al sarif (نقاش) 03:33، 3 أغسطس 2012 (ت ع م)

ترتيب الكلمات في الأحداث الجارية

السلام عليكم. لا أعترض على تعديلك لكن أحب أن أوضح فكرتي، وإن لم يكن للأمر أهمية كبرى: أحب أن يكون بين أي وصلتين كلمة غير موصولة كي يظهر بوضوح أن هناك وصلتين لا واحدة. وإن لم يكن عندك مانع مبدئي، أرى ألا يتم التعديل إلا في حال وجود خطأ في النحو أو الإملاء أو غموض في المعنى أو ركاكة واضحة، وأذكر هذه النقطة الأخيرة لأن «كلام الجرائد» كناية عن الركاكة وعناوين الأحداث الجارية كلام جرائد شئنا أم أبينا. --PICAWN (نقاش) 12:48، 5 أغسطس 2012 (ت ع م)

بقايا جروح

السلام عليكم كيف حالك, قبل فترة عن عرض المسلسل ولكن تم تاجيل الى بعد العيد, تحيات

المصدر: هنا

--Maumed al sarif (نقاش) 19:50، 5 أغسطس 2012 (ت ع م)

برنامج ويكيبيديا للتعليم

مرحباً... التسجيل الآن مفتوح لتكون أحد سفراء ويكيبيديا عبر الوب ضمن برنامج ويكيبيديا للتعليم. اضغط على الصورة للتسجيل ومعرفة التفاصيل...
اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر
اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر

--د. فارس الجُويلي (راسلني) 11:35، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت

مرحباً Jo NaHaL... اخي انا رشحت نفي كي اصبح اداريا في موسوعة ويكيبديا فارجوا منك التصويت على هذا الرابط [صفحة الترشيح] وانا بانتظار تصويتك

تقبل مودتي واحترامي --HARRY (نقاش) 15:42، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

شكرا Jo NaHaL على التصويت --HARRY (نقاش) 23:39، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

سلام, كيف حالك أستاذ جو, لقد وجت مصدر يفيد أن ليلى عبد الله من أب كويتي وأم مصرية وفي جريدة الراي قالت أنها لبنانية

هنا[3] --Maumed al sarif (نقاش) 03:27، 7 أغسطس 2012 (ت ع م)

اها مشكور جداً

--Maumed al sarif (نقاش) 17:08، 7 أغسطس 2012 (ت ع م)

--Alhanuty (نقاش) 17:43، 8 أغسطس 2012 (ت ع م)مصطفى عبد الجليل  قد سلم السلطة إلى ألمؤتمر الوطنى

can you change the ruer of libya --Alhanuty (نقاش) 19:02، 9 أغسطس 2012 (ت ع م)

السلام عليكم أستاذ جو كيف حالك ، لقد عدلت مقال عبد الناصر درويش ولكنها تحتاج بعض اللمسات ومراقبة ايضًا كونك خبير في مقالات الفنانين, وشكراً لك --Maumed al sarif (نقاش) 03:48، 12 أغسطس 2012 (ت ع م)

محمد المنيع

  • هناك الكثير مما يمنع ما فعلت. أولًا، الإجراء المتبع عند إضافة كلام غير موثق إلى مقالة هو طلب هذا التوثيق، بإضافة القوالب المناسبة إلى المقالة وتنبيه المستخدم الذي قام بذلك العمل. أنت لم تفعل أيًا من هذا. المستخدم الذي أضاف التعديلات أضافها وحذفتها أنت بعد ساعة. وكذلك الأمر بالنسبة للأسلوب الموسوعي، هناك قوالب توضح أن المقالة بحاجة لإعادة صياغة وهكذا، إن لم يكن أسلوب كلام ما موسوعيًا، فليس ذلك مبررًا لحذفه أبدًا. ثانيًا، هناك مرجع مضاف، إلا أنه لا يظهر عند عرض المقالة نفسها، لكن عند عرض مصدر المقالة يظهر، المصدر هو "2.صالح الغريب، "الرّائدالمسرحي الفنّان محمّد المنيع: أبو الفنّانين"، مقالة في مجلّة: جريدة الفُنون، السنةالثّانيةعشرة،عدد 130 (يوليو-تمّوز، 2012)، ص:39-41.". لذلك استرجعت النص المحذوف. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:04، 13 أغسطس 2012 (ت ع م)
  • هل تعتقد أن قوالب المصادر والتنسيق غير نافعة؟! طبعًا هذا غير صحيح، إدراج هذه القوالب يشير إلى أن هناك شيئًا ما ليس كاملًا في المقالة، فتضاف إلى تصنيف يضم مقالات بها عيوب مشابهة، ليقوم المحررون بعمل اللازم معها. وهي بذلك ليست لإزالة "العتب" فقط. والكثير منا هنا عمل على تنسيق مقالات وجدها في هذه التصنيفات. وهذه القوالب موجودة في عشرات وعشرات من الويكيبيديات. يبدو أن المستخدم الذي أضاف المعلومات جديد لذلك علينا أن نلتمس العذر له في كيفية إضافة المراجع، وموسوعية بعض النصوص التي يضيفها؛ ويجب أن نرشده إلى الطرق الصحيحة. أرى أنك أزلت فقرة "العمل" وأعارضك في هذا، لا أرى مشكلة في عرض ما كان يعمل الممثل، والتفصيل في ذلك طالما أنه موثق.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 05:48، 14 أغسطس 2012 (ت ع م)

أوبس شكراً لك كنت أعتقد أن هي حيث كثيرت الشبه لها شكراً على التعديل , كما أريد أن اقولك ان تم تغير اسمي إلى (MJoSahL) --Maumed al sarif (نقاش) 13:13، 15 أغسطس 2012 (ت ع م)

عيد الفطر

--MJoSahL (نقاش) 11:06، 18 أغسطس 2012 (ت ع م)

مشاركة في نقاش

  • السلام عليكم، مشاركتك مطلوبة في نقاش حول إضافة معلومات عن أنباء انشقاق فاروق الشرع. شكرًا مقدمًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:45، 21 أغسطس 2012 (ت ع م)

هايله مريم ديساليغنه

السلام عليكم. شكراً على تصحيح تاريخ الميلاد. أنا نسخته أصلاً من ويكيبيديا الفرنسية، وبعد أن أزلته رجعت فوجدت هناك صراع تعديلات حول هذا الموضوع، وكان تاريخ الميلاد قد ظهر في النسخة الإنكليزية أيضاً. لكنه في جميع النسخ كان غير موثق، أو ما استطعت أن أجد المرجع المؤكد له. --PICAWN (نقاش) 21:20، 21 أغسطس 2012 (ت ع م)

قالب أحداث جارية

مرحبا عزيزي، أتمنى أن تكون بأفضل حال، هل يمكن وضع خبر عن اسنكار المنظمات الحقوقية لقانون الحكومة الأردنية بتاريخ 22 ؟--Antime •(نقاش) 03:38، 27 أغسطس 2012 (ت ع م)

  • لا لم أنتبه إلى استعادة معلومة خاطئة. قد لا أدقق على الأخبار المحذوفة قبل استعادتها، لكني أراجع ملخصات التعديل، ولم تكن الملخصات تذكر تصحيح الأخبار. --PICAWN (نقاش) 07:30، 27 أغسطس 2012 (ت ع م)

مقالات عن الفنانة الكويتيات في ويكي الأنجليزية

مرحباً بك أستاذ جو ، لقد قمت بأنشاء 2 مقالات واحدة لهيا الشعيبي وواحدة لانتصار الشراح ولكنها تحتاج بعض التعديلات بأخطا أملائية أو شي آخر تريد أضافته فيه من معلومات لاني استخدامة من البعض الأشياء من مترجم قوقل لاني لا أجيد هذي اللغة بكثرة، فأرجو منك تعديلها من الأخطاء الموجودة فيها اذا كنت تجيد اللغة الأنجليزية وشكراً لك يا أستاذ جو .

إدراج قوالب صيانة في مقالة زارع الشر (مسلسل)

يتيمة مرحبا، Jo NaHaL! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زارع الشر (مسلسل) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:26، 9 سبتمبر 2012 (ت ع م)

مرحباً أستاذ جو ، لقد أدرجت مصدر يكد اسم وعمر الفنانة ولكن هناك مشكلة في جهازي أن لايدعم ملفات ( PDF ) فا وضعت المصدر إلى يصل هذا الرابط في المقال، فأرجو منك وضع رابط المصدر( رابط ملف ( PDF )) في المقال وشكراً--MJoSahL (نقاش) 08:15، 10 سبتمبر 2012 (ت ع م)

تنسيق الأحداث الجارية

مرحباً. أتفق أن الأحداث الجارية يجب أن تكون حديثة. ولكن المشكلة في ويكيبيديا العربية أنها تؤثر على ارتفاع العمود الأيسر، وهو بعد أن حذفت القديم صار العمود الأيسر أقصر من الأيمن بأكثر من خمسة أسطر. --PICAWN (نقاش) 11:33، 21 سبتمبر 2012 (ت ع م)

أعرف ما العمل: انظر الفقرة الأولى حالياً في نقاش الصفحة الرئيسية، لكني لا أعرف للأسف كيف يمكن تحقيق ذلك. يجب تثبيت ارتفاع الصورة المختارة، ثم يمكن التحكم بارتفاع العمودين ولن نضطر إلى تغيير عدد الأخبار كلما تغيرت الصورة. --PICAWN (نقاش) 13:53، 21 سبتمبر 2012 (ت ع م)

استفسار عن سبب حذف بعض الاضافات

أخي العزيز جو, أود أن أستفسر عن سبب قيامك بحذف بعض من الإضافات التي قمت أنا بإضافتها في ملحق:1 أكتوبر, في قسم المواليد تحديداً.

الإضافات التي تم حذفها من النسخة [4] هي كالآتي:

  • 1804 - وليام ستوكس، طبيب أيرلندي ورائد المدرسة الأيرلندية للتشخيص التشريحي.


أرجو منك الإجابة لكي أعلم ما هو الخطأ الذي يوجد في هذه الإضافات, وذلك لأتفاداه في التعديلات القادمة.

و شكرا

إطار المراجع

  • السلام عليك جو، أزلت قالب المراجع الذي أضفته إلى مقالة تحطم طائرة لوكوموتيف ياروسلافل، فالمقالة قصيرة، وليس هناك حاجة لتقليل مساحة المراجع. كما أن هناك عدد من الناس يزعجهم وجود إطار تصفح في المقالة، سواءً للمراجع أول للصور أو لغير ذلك، ومُحدّثك من هؤلاء!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:24، 3 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحباً جو، كيف حالك عزيزي، ، في مقال سحر حسين هي عراقية الأصل ومعترفة بهذا الشي ولكن تحمل الجنسية القطرية, هل اغير الدولة إلى العراق اما اكتب قطرية من اصل عراقي اما اتركه كما هي وشكراً لك.....

شكراً لك --MJoSahL (نقاش) 17:22، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وسام تقدير

بمناسبة وصول موسوعة ويكيبديا المحتوى العربي الى العدد 200 الف مقالة
تستحق HARRY (نقاش) 21:30، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

تهنى

مرحباً بك استاذ جو, وعيد سعيد مع العائلة, تحيات

--MJoSahL (نقاش) 17:26، 27 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحباً استاذ جو، ، لحظت في زيارة كل ملحق من أيام السنة ان تضيف كهذا هنا وهنا وهنا اقصد ان اضاف اسماء الفنانين المولودين في هذا اليوم على ما عتقد كنت تعتمد على قاعدة السينما مثلاً 14 أغسطس، أو لا وشكراً لك.

--MJoSahL (نقاش) 21:39، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

انا فقط كنت أريد ان اسالك هل كنت تعمتد على موقع السينما في هذي المراجعة لانها جميع أيام تقريباً وضعت فنانين الأضفات من موقع السينما لن هذا الموقع غير موثق هذي قصدي

--MJoSahL (نقاش) 19:50، 31 أكتوبر 2012 (ت ع م)

اها شكراً لك يا استاذ جو

--MJoSahL (نقاش) 14:49، 2 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شخص كان يضيف تواريخ ميلاد خطأ

مرحباً استاذ جو ، 212.43.15.1 كان يقوم يومياً في أضافة تواريخ ميلاد ميلاد خطأ كما في مقال سلمى سالم هنا ولكن لحظت شي غريب ان هو قريب من الأيبي الخاص بي هل هذا لانه يستخدم (mtc)، ولكن لست أنا وانا أول أدخل في عالم الأنترنت في حياتي في (2 يوليو 2010) فقط للتذكير، نعدنا إلى الموضوع، واذا كنت تعتقد أن الخطا موقع السينما لا أعتقد فا موقع السينما كان ينقل من ويكيبيديا في عام 2010، هذا المستخدم خبرة في الأضافة والتزوير في مقالات فنانات الخليج وسوف اعطيك أمثال:

وهذا أضافتين لمقال أمل محمد وجواهر هذا نقطة من بحر هذا الشخص يضيف معلومات خطأ وأحيانا تاليف في فنانين من الخيال.

اعتذر كنت مستجعل في الكاتب لكن لاأحب أرى شي خطا في مقالات واسكت وارجو منك أزالة تاريخ ميلاد الفنانة سلمى سالم لانها مدلس.

وشكراً لك

نقاش الحذف/جمال سلامة علي

الرجاء توضيح المنطق الذي يدفع لتأييد حذف هذه المقالة على الرغم من كون الشخص المعني يحقق الملحوظية وعدم البت بترشيح الحذف وبنفس الوقت يتم قبول الملحوظية بسرعة لصحافي ناشئ له عدة مقالات عادية وليس له كتب او ابحاث ؟ مع أطيب التحيات --Makki98 (نقاش) 10:52، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

قائمة مراقبك

مرحباً أستاذ جو ، كيف حالك، أرجو زيارة قائمة مراقبك لانه هناك مقالات كثيرة فيه لم تراجع حتى الآن منذ شهر تقريباً وشكراً لك

--MJoSahL (نقاش) 10:51، 25 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا، يمكن أن تساعد لي لتصحيح هذه البنود. شكرا: ماريا دي ليون, بيدرو دي بيتانكور .--81.32.232.82 (نقاش) 20:27، 3 ديسمبر 2012 (ت ع م)

رد: الأحداث الجارية

لقد تراجعت عن تعديلك ليس لإعادة الأخبار القديمة، إنما لأنك أضفت خبراً بلا تبرير، وقد شرحت السبب في ملخص تعديل التراجع. إضافتك مسدودة لا يوجد فيها وصلات إلى مقالات ذات علاقة في ويكيبيديا أنشئت حديثاً أو تم تحديثها قبل إضافة الخبر، أي أضافتك إلى الصفحة الرئيسية لا تخدم ويكيبيديا بشيء ويجب أن تزال. وإلا فماذا يمنع إدراج عشرة أخبار أخرى من أخبار اليوم؟ وأرجو ألا تقول لي أن الخبر الذي أدرجته أنت هام لمجتمع ويكيبيديا العربية: لو كان هاماً لكان هناك مقالة عنه. وحسب ما أراه، فهو هام بالنسبة للناطقين بالإنكليزية، وحسب الإنترويكي هناك، كذلك للناطقين بالألمانية والفارسية والروسية. لهذا سأتراجع عن تعديلك مرة أخرى ريثما تظهر في ويكيبيديا العربية مقالة ذات الصلة، وإن لم تقتنع يمكنك تقديم شكوى، وحينها أرجو التكرم بإعطائي وصلة إليها في صفحة نقاشي.

أما عمودا الصفحة الرئيسية فموضوع ثانوي، الحق معك. --PICAWN (نقاش) 12:20، 15 ديسمبر 2012 (ت ع م)


دعوة للتصويت

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 11:43، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

  • كل عام وانت بخير وينعاد عليك وعلى الاهل بالصحة والعافية، ميلاد مجيد.Jobas (نقاش) 16:59، 26 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Jo NaHaL/أرشيف 2 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

أهلاً بعودتك أستاذ جو, ما هو سبب غيابك الطويل بصراحة غللت عليك

--MJoSahL (نقاش) 12:05، 2 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحبا اخوي Jo NaHaL ممكن تحرر صفحة الفنان عبدالمجيد عبدالله


اتمنى منك يا عزيزي Jo NaHaL العودة إلى ويكيبيديا والمساهمة فيها لانها الآن بحالة انهيار من دونك تحتاج مساهمات دقيقة كمساهمتك الرائع

--MJoSahL (نقاش) 09:25، 25 يونيو 2013 (ت ع م)

الله يرحمك ياجو - كنت حبوب الله يرحمك --MJoSahL (نقاش) 18:07، 25 أبريل 2014 (ت ع م)

بخصوص ترشيح مقالة الصحابي علي بن أبي طالب كرم الله وجهه

السلام عليكم

أرجو أن تتفقد صفحة ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/علي بن ابي طالب وسأسعد بقراءة وجهة نظرك

شكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 15:32، 5 مايو 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Jo NaHaL/أرشيف 2
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Jo NaHaL/أرشيف 2،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مرحبا

مرحبا، هل يمكنك مساعدتي تعديل هذه المقالة؟ شكرا جزيلا: كاتدرائية لا لاغونا.--88.10.78.189 (نقاش) 16:08، 14 فبراير 2015 (ت ع م)

مجموعة مستخدمي بلاد الشام، دعوة للمشاركة!

مجموعة مستخدمي بلاد الشام
مرحبًا Jo NaHaL/أرشيف 2،

هذه دعوة من زملائك المستخدمين من منطقة بلاد الشَّام للمشاركة والإنضمام لتأسيس مجموعة مستخدمي بلاد الشَّام (بالإنجليزية: Wikimedia Levant User Group)‏ والتي ستجمع المستخدمين من الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان سواءً مقيمين أم مغتربين، والتي تهدف لتمثيل مؤسسة ويكيميديا في المنطقة، وتجميع المستخدمين لتوحيد الجهود في سبيل إثراء المحتوى في مختلف مشاريع ويكيميديا بعدّة لغات.
للاطّلاع على كامل الأهداف، راجع صفحة المجموعة على الميتا، وللمشاركة في المجموعة، يُرجى إضافة توقيعك في صفحة التواقيع الخاصَّة. لا تتردد في طرح أي سؤال أو اقتراح في نقاش صفحة المجموعة، وأهلاً وسهلاً.

--بلال الدويك 07:51، 11 مايو 2015 (ت ع م)

1000 مقالة

وسام الألف مقالة
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين تجاوزوا حاجز 1000 مقالة، شاكرين لهم مجهودهم الطيب في إثراء الموسوعة.

--إبراهيم قاسمراسلني 17:23، 5 يونيو 2015 (ت ع م)

40000 تعديل

وسام 40,000 تعديل
تهانينا لك Jo NaHaL، تستحق هذا الوسام لعملك الدؤوب في ويكيبيديا .. أنت من القلة الذين تجاوزوا 40,000 تعديل، شكرا لك.

وان كان متأخراً. --إبراهيم قاسمراسلني 18:00، 5 يونيو 2015 (ت ع م)


لم لا ؟

هذه رسالة لأكثر المحررين إستمرارية في العمل في الموسوعة أعني بذلك @حسن علي البط: @Jo NaHaL: @Jobas:. منذ سنوات ألاحظ نشاطكم غير المنقطع في الموسوعة وكلٌ في ميدانه : حسن في التصنيفات، جو في الثقافة الخليجية، و جوباس في الاسترجاعات. أريد ترشيحكم للإدارة لأننا نحتاجكم لصيانة أكبر للموسوعة ولأشخاص متواجدين على مدار السنة. وأنا متأكد أن الصلاحيات الإدارية ستساعدكم في عملكم. أرجو منكم فقط أكثر مشاركة في الميدان وأكثر تفاعلاً مع المستخدمين. حالياً لا استطيع اقتراحكم فقط لعدم تواجد هذه النقطة المهمة في أعمالكم. أرجو أن أشاهد أكثر نشاط هنا وهنا وهنا في الأشهر القادمة . --Helmoony (نقاش) 03:19، 31 أغسطس 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

قهوة!

I LOVE YOU CAFE Ibrahim aza (نقاش) 11:01، 11 يناير 2016 (ت ع م)

مُبارك 50000 تعديل

وسام 50000 تعديل
تهنئةً لك Jo NaHaL من مجتمعِ ويكيبيديا، مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت خمسين ألف تعديل في ويكيبيديا العربية. شُكرًا لك وراجين الاستمرار بالعطاء.
--علاء راسلني 23:15، 11 مارس 2017 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

حذف سريع لـ علي عبدالله الجمعة

تم وسم علي عبدالله الجمعة للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 07:50، 31 مايو 2017 (ت ع م)

دعوة


اخيرا

اهلا بك يا جو الله وحده يعلم فرحتي بعودتك ويكيبيديا الفنية ضاعت بدونك واصبحت دون حريس انت بالفعل كالأسد في ويكيبيديا ومن بعدك الوضع لايتحمل انا مستعد انا اغادر ويكيبيديا بشرط عودتك وعودة نشاطك يا جو الغالي اطلبك لاتبخل علينا بخبرتك لقد شعرت بقيمتك منذ غيابك

--Maumed al sarif (نقاش) 17:04، 19 يوليو 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ الجلاء

تم وسم الجلاء للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 12:20، 6 سبتمبر 2017 (ت ع م)

اهلا بعودتك مرة أخرى

اهلا يا زعيم الويكيبيديا سعدت عندما رأيت مساهماتك الأخيرة بالمقالات السياسية وتمنيت لو ساهمت بمقالات فنية كالسابق انت استاذي هنا بويكيبديا وكل خطوة أنا أقوم بها اليوم هي بفضلك بعد الله علي بتعلم فنون التحرير والتنسيق اتمنى عودتك المقالات التي كنت تراقب اغلبها تعرض للتخريب وانا حاولت انقاذ بعض المقالات ولكني لا استطع فمجهودك لايعوض تحيات لك ، --Maumed al sarif (نقاش) 15:53، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ39 2017

تهانينا لك
Jo NaHaL
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية
6:34، 2 أكتوبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ بيدرو الأول, إمبراطور البرازيل

تم وسم بيدرو الأول, إمبراطور البرازيل للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 12:30، 22 أكتوبر 2017 (ت ع م)

مقالة سعد الدين الحريري

مرحبًا جو. تسرني رؤيتك مُجددًا في الموسوعة وأتمنى بقائك لِفتراتٍ أطول كما في السابق أعتقد أن المقالة أعلاه تحتاج بعض الإضافات عن عهد الحريري قبل الأحداث الحاليَّة. أنا أحرص حاليًا على مُتابعة ما تنقله الصحف ووسائل الإعلام وإضافة ما تيسَّر إلى المقالة إلى أن تنجلي الأُمُور، لكن أخشى أنَّ هذا سيجعل تفاصيل حدث الاستقالة وتبعاتها أكبر مما قبلها وما قد يليها. أرى أن تطلع عليها وتُضيف شيئًا أو تبدي رأيك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:59، 17 نوفمبر 2017 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:17، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:15، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:25، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

المساعدة في إدماج صور في مقالات وترجمة أسماء في مقالات تتعلق بلبنان

مرحبا نهال، بحث في قائمة يالويكيبيديين اللبنانيين النشطين في النوسوعة، فوجدت عددهم على رؤوس الأصابع. وسأراسل بعضهم بغاية مساعدتي في إكمال بعض المقالات على أحسن وجه. وهي كالتالي:

  • ق"قائمة شوارع بيروت: إدماج صور الشوارع غير المتاحة في الموسوعة. وإذا أمكن المساعدة في تحميلها.

"قائمة منتزهات بيروت: إدماج الصور غير المتاحة في كومنز وإضافة بعض الشوارع الرئيسية في بيروت إن أغفلت إدراجها في المقالة.

  • "كهوف ومغارات لبنان" إضافة الصور غير المتاحة، وبعض المقدغارات المشهورة في لبنان إن تم إغفالها. والتي بحث عنها في موقع كومنز دون جدوى.

وشكرا مسبقا لجميع الويكيبيديين الذين يتحلون بروح النعاون والمساعدة.

تحياتي الخالصة. محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 14:53، 25 مايو 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ قائمة رؤساء الإمارات

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قائمة رؤساء الإمارات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 02:24، 4 يونيو 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ مصنع الرجال

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مصنع الرجال التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 21:48، 29 مايو 2020 (ت ع م)

دعوة

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر

مرحبًا Jo NaHaL/أرشيف 2،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:28، 31 مارس 2021 (ت ع م)

َ

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ القرار الأخير (قصيدة)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرار الأخير (قصيدة) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 21:09، 22 ديسمبر 2022 (ت ع م)