نقاش المستخدم:هشام دياب/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

معنى كل هذه الإشارات في صفحة ميتاليكا[عدل]

شكراً لعرضك الجميل بمساعدتي إن احتجت.. لقد قررت المساهمة وبشكل فعال بدءاً من الشهر القادم، وخلال هذه الفترة سأحاول التعرف على طرق التنسيق في ويكي، وكافة المصطلخحات المستخدمة.. احد هذه المصطلحات مجموعة التحذيرات الموجودة في هذه الصفحة: ميتاليكا بصراحة قرأت الشرح المكتوب لكنني لم أفهم السبب الحقيقي لوضع المقالة على قائمة الحذف.. وشكراً لك :) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Leo247 (نقاشمساهمات) يا ريت تساعدني اخي

ها هي الصفحة أخي هشام، اضغط هنا: ميتاليكا. مكتوب فيها:

خرق محتمل لحقوق التأليف والنشر

الأخ العزيز/الأخت العزيزة الذي قام بإنشاء هذه المقالة. هناك احتمال أن تكون المقالة التي وضعتها مخالفة (للأسف) لحقوق التأليف والنشر لأنها تبدو مشابهة بصورة غريبة للنص في المصدر التالي:

ولم تتم كتابة المصدر أساساً! الموضوع ليس بتلك ألأهمية، ولكنه لفت انتباهي حقاً. هذه الصفحة كبيرة جداً، والمساهم في ترقيتها بالتأكيد بذل وقتاً في تحريرها، فما المشكلة بالضبط؟ وأيضاً ليس من الجميل أن تبقى الصفحة هكذا يراها كل من يفتحها! وشكراً لك.. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Leo24 (نقاشمساهمات)

رد: وسام عبد الله[عدل]

  • هناك بند من بنود الشطب «إعادة إنشاء صفحة تم حذفها بناء على نقاش». أعتقد أنك اطلعت على تبريري التفصيلي نوعاً ما لحذفها عندما سألني غلام الأسمر البارحة. رغم كثرة نتائج جوجل، لم أجد في الصفحات الأولى أي مصادر يمكن اعتبارها موثوقة، وتضخيم عدد نتائج جوجل ليس مهمة صعبة تقنياً، وهي قد تكون نقطة لصالح شيء ولكن ليس إثباتاً للملحوظية. في مثل هذه الحالات ينبغي استخدام صفحة مراجعة نقاشات الحذف. --abanima (نقاش) 14:45، 9 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

وسام عبد الله[عدل]

  • جزاك الله خير ايها الأخ الكريم والله لا يوجد خلاف شخصى بين الاستاذ ابو اسلام انا حتى قمت باضافته فى صفحة الشيخ احمد ديدات وانا مخطا وانته على الحق وانا اعتذر Mfarouk1984 (نقاش) 16:12، 9 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • الرجاء معرفة الاسباب المنطقية لحذف صفحة وسام عبد الله بالكامل ولحرص حضرتك على كل كبيرة وصغيرة الرجاء معرفة الاسباب المنطقية وليست الشخصيه لحذف الصفحه انا اعلم ان حضرتك لم تقم بالحذف لكن كمسئول فى الموسوعة انا اطلب معرفة سبب الحذف المنطقى Mfarouk1984 (نقاش) 16:12، 9 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • انا اسف اخى الكريم كنت اعتقد انك مسئول فى الموسوعة عموما انا اعتذر عما بدر منى تجاهك وارجو تقبل اعتذارى Mfarouk1984 (نقاش) 13:35، 10 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
  • شكرا أخى الكريم على الوقوف مع الحق فقد تم استعادة صفحة وسام عبد الله اتمنى لها الاستمرار شكرا لك أخى الكريم على مجهودك الطيب ووقوفك بجانب الحق Mfarouk1984 (نقاش) 16:27، 10 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

عذرا على التأخر[عدل]

وعليكم السلام أخي هشام! أعتذر منك على تأخر ردي؛ فأنا لم أكن متواجد طيلة الفترة الماضية. على كل؛ أرى الزميل محمد قد قام بما يلزم، وكانت خطوته سديدة. تحياتي. --شرف الدين () 01:45، 13 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أخي هشام .. السلام عليكم كيف الحال .. واحشني (: بالطبع الأستاذ عاكف الآن خارج تشكيل المكتب وهيئتة ولكنه يحتفظ بعضوية الشوري العام مدي الحياة وفقاً للمادة ١٢ بند ج وهي له ولكل من كان يوماً عضواً بمكتب الإرشاد لعامين .. دعواتي ولا تحرمنا الوصال .--Moustafa.ahmed (نقاش) 20:44، 21 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

وفقاً للائحة العامة أخي الحبيب هشام .. الفصل الثالث --Moustafa.ahmed (نقاش) 20:57، 21 يناير 2010 (ت‌ع‌م) يمكن بالتأكيد التواصل علي الماسنجر abo7afez@hot

فولاذ أم فولاز[عدل]

لقد قمت بنقل المقال جدار مصري عازل إلى الجدار الفولازي، هل كتابتك لفولاذ بالزاي مقصودة؟ أعتقد أن الأصح إملائياً هي فولاذ. --Amr Marzook راسلني!! 13:46، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

عذراً على الإزعاج، لقد غيرت مصادر موقع الجزيرة التي سبق لي أنا أن وضعتها. الفرق بين الصفحات التي تفضلت أنت مشكوراً ووضعتها وصفحاتي هي حجم الصفحة. أنا لم أعدل في المصدر، لقت قمت فقط بوضع النسخة القابلة للطباعة، ذلك لتسهيل الأمر عند المستخدمين أصحاب السرعات المنخفضة. فضلاَ، هل لديك مبرر لما فعلته؟! إن كان لا، واقتنعت بفكرتي، فضلاً أعد المصادر لما كانت عليه مرة أخرى. شكراً لإهتمامك بالمصادر ، تحياتي. --Amr Marzook راسلني!! 16:53، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

هنا و هنا. هذه هي الروابط التي قمت أنت بتغيرها للروابط ذات الحجم الكامل. تعمل معي جيداً، فضلاً حاول وأخبرني بنوع متصفحك إن لم تعمل معك. --Amr Marzook راسلني!! 17:11، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

عفواً أخي، الرابط في التعديل الذي وضعته يعمل جيداً (يبدو أنك لم تقم بنسخة كله). أما بخصوص عدم وجود الصور أو المقالات المتعلقة بالموضوع، فهذا يعتمد على إن كان الغرض توصيل نقطة معينه للقارئ أم الغرض هو مجرد تأكيد النص. سببي الأول لمحاولة إيجاد الأراء الموافقه للجدار ليس دعمي للجدار، بل هو غرض ويكيبيدي بحت -إيجاد الرأي والرأي الأخر. عموماً، إذا أردنا توثيق النص المكتوب لماذا نحتاج لمقالات متعلقة بالموضوع؟! (لاحظ أني فعلت نفس الشئ مع المقالات التي تبرر موقف مصر، فأنا أرى أن الغرض من المصدر توضيح النص فقط، وليس وجهة النظر). عموماً، أخبرني مارأيك في ماقلته، وإن أردت تكثيف العمل على المقال من نواحي أخرى غير ردود الأفعال، لننقل نقاشنا في صفحة نقاش المقال. --Amr Marzook راسلني!! 03:50، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

قالب:رؤساء وزراء فلسطين[عدل]

مرحبا أخي Heshamdiab16، بالنسبة لقالب:رؤساء وزراء فلسطين عندما قمت بإنشاءه تعمدت عدم ذكر فترة بقاء كل رئيس وزراء في منصبه، وذلك لعدم إثارة الخلافات وأعتقد أنك تعرف على ماذا، لذلك قمت فقط بذكر أسماء رؤساء وزراء فلسطين دون أي توضيح، لذلك أرجو منك أخي أن تبقي القالب على حاله الأولى، حيث أن القالب لا يظهر من أتى قبل من، بل يكتفي بذكرهم فقط. Robin راسلني 14:32، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • لحظة واحدة، هل تعلم أنك أهنتني بكلامك هنا! فلقد أظهرت نفسك وكأنك مالك الموسوعة وأنا أعمل عندك!!!! وعاملتني كمبتدأ وكأنني أول مرة أحرر في الموسوعة ونسيت أنني محرر مثلك! أشكرك على شكري ولكنك أهنتني فعلا، أما بالنسبة لموضوع قالب رؤساء وزراء فلسطين، فإن حكومة سلام فياض ليست موجودة بقوة السلاح، وإنما هي حكومة طوارئ مشكلة من الرئيس الفلسطيني بنفسه، أنا أعرف أن حكومة هنية هي الحكومة الشرعية ولكنني لم أتطرق إلى ذلك بالقالب، ولم أظهر حتى من إنتهت ولايته ومن لم تنتهي فقط أظهرت وبطريقة غير مباشر من عين قبل من، لذلك أنا لا أرى أي ضرورة ملحة إلى الشرح، ولا أرى أن ذلك يخالف الموضوعية والحيادية الخاصة بالموسوعة، بل على العكس تماما إن ما تكتبه أنت عن شرعية هذه الحكومة أو تلك هو ما يمس بحيادية الموسوعة، لذلك أرجو منك أخي مرة أخرى أن تدع القالب على حاله. Robin راسلني 22:25، 30 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

وعليكم السلام؛ على رسلك، فالقصد واضح، وأنت قد توقعته، وردت عليه. لو افترضنا جدلا بأن ما قلته صحيح؛ فكيف التقطت تلك الصورة، ونجى من التقطها؟! هشام؛ أنت تعلم جيدا تشدد السياسة هنا. فهو أمر ليس بيدي حيلة اتجاهه، وما أنا إلا مطبق للقواعد. على كل؛ يمكنك مراجعة الزميلة صوت للبتراء فيما عرضه علي من حجج، فهي الأكثر خبرة في هذا الشأن. تمنياتي لك بالتوفيق. --شرف الدين () 08:38، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

هشام؛ القالب الذي وسمت به الملف (كاستعمال عادل مخالف)؛ لا يزال هكذا بالكلية، إنما يستبدل بقالب آخر. على كل؛ ما قمت أنت بفعله من شرح وعرض لمبررات الاستعمال؛ هو الأهم، والبقية سأكملها لك. لكن لا يجوز استخدام أكثر من صورة استعمال عادل في المقالة الواحدة. لذا؛ اختر واحدة من الأثنين، وأزل الأخرى من المقالة. تحيـة. --شرف الدين () 09:20، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
عفوا أخي؛ لا داعي للأسف، فكل منا يكمل الآخر . أما عن الصور؛ فهو كما قلت لك: «لا يجوز استخدام أكثر من صورة استعمال عادل في المقالة الواحدة»، وأزيد: حتى ولو أختلفت في محتواها (وصفها) مع الأخرى. من رأيي أن نبقي على هذه؛ فهي أوضح. --شرف الدين () 10:21، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
اختصرت سؤالك؛ فلم أفهم المقصود منه. على كل؛ من شروط الاستعمال العادل، استخدام الملف في أضيق حدوده الممكنة (كحجمه ومدى جودته وما إلى ذلك) كما تعلم. أيضا؛ حُدد لذلك استعمال صورة واحدة غير حرة، داخلة تحت مسمى الاستعمال العادل في كل مقالة. بمعنى آخر؛ أن إذا ما توفر للمقالة صورة استعمال عادل، فلا داعي لأخرى تحمل نفس الصفة، لأن الأولى؛ أفقدت مبرر وجود الثانية، فقد أصبح للمقالة صورة. حتى أن التشديد وصل إلى درجة أن صورة الاستعمال العادل؛ لا تستخدم في غير نطاق المقالات، ولا يجوز الوجود لها حتى بصفحة نقاش أي مقالة. هل وصلت الفكرة؟ --شرف الدين () 12:41، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
وعليكم السلام؛ أخي الفاضل في سؤالك الأخير شئ مما يمكن أن يفهم خطأ! تأكد بأنني لا آتي بقوانين من عندي!! أنا سبق وأن شرحت لك المقصود. أيضا؛ بنود سياسة الصور هنا، ينقصوها الكثير مما لم يذكره أحد (يكتبه فيها) رغم وجوده! يمكنك التوجه إلى أحد الإداريين؛ كي يراجعوا خطوتي تلك، أرشح لك الزميل مهندس أو من تختاره أنت (على أن يكون ملما بالأمر). إن شأت أن تذهب إلى البتراء نفسها؛ فاذهب، فهي الأكثر معرفة بتلك الأمور. دمت بخير. --شرف الدين () 18:04، 28 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أخ هشام، مساء الخير، هل لي أن أسألك ما علاقة هذا الرابط الخارجي بالمقال؟! هل نحن بصدد وضع إفتراضيات ؟! بإمكانك عدم الرد، فأنا لا أشكك في حيادك وهذا ليس إستجواب. شكراً لك أيها الويكيبيدي المخلص --Amr Marzook راسلني!! 12:50، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

وعليكم السلام أخي هشام. أنا بخير والحمد لله أرجو أن تكون أنت أيضاً بخير . بخصوص مقالة الجدار، سبب حذفي للرابط هو أنني سبق فعلاً واستشهدت بالرابط داخل سياق النص نفسه؛ فلم أجد سبباً لوضعه في الروابط الخارجية (على أساس أنه موجود داخل السياق). عموماً، لا مشكلة وجهة نظرك مقنعة، لا مانع لدي.  شكرًا --Amr Marzook راسلني!! 14:43، 30 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

شكرا لتنبيهك يا أخي هشام...لكن كيف السبيل لطلب ذلك فأننيأرغب في ذلك بالطبع--بسيوني هاجيكابو (نقاش) 11:29، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م) شكرالك يا أخيلقد قدمت طلب بالفعل--بسيوني هاجيكابو (نقاش) 11:44، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • كان عليك أن تترك النص الذي تريد نقله في هذه الصفحة - صفحة النقاش الرئيسية - وتستخدم زر النقل لنقل الصفحة إلى العنوان "نقاش المستخدم:Heshamdiab16/أرشيف 1، لا تترك تحويلة خلفك، لأن الصفحة نقاش المستخدم:Heshamdiab16، ستحوي النقاشات التي لم تضمنها الصفحة المنقولة. يجب أن تقص هذه النقاشات من الصفحة قبل النقل وتضعها في نقاش المستخدم:اسمك بعد النقل.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 13:24، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
الكلام الذي تريد نقل تاريخه تتركه هنا في هذه الصفحة، أما الذي لا تريد نقله تقصه، ثم تنقل هذه الصفحة إلى العنوان الخاص بالأرشيف، عند النقل، سيظهر لك خيار اترك تحويلة خلفك، لا تؤشر على هذا الخيار، ولا تؤشر أيضًا على انقل الصفحات الفرعية، التحويلة المفترضة ستكون اسم هذه الصفحة، ألا وهو نقاش المستخدم:Heshamdiab16، ألصق بها الكلام الذي لم ترد نقله إلى الأرشيف. كيف الحال الآن؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 14:35، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • وعليكم السلام، هشام! حسب ما فهمته من طلبك؛ أنك تريد نقل تاريخ الصفحة لا "سجلاتها". يمكن ذلك بالطبع؛ لكن سينقل تاريخ صفحة نقاشك كاملا إلى صفحة الأرشيف الأولي، لا كما حددت أنت. لكنني أستطيع تجاوز ذلك؛ فدعني أعمل دون إزعاج . فأنا سأحذف وأنقل واسترجع، وسيأخذ هذا بعض الوقت. --شرف الدين () 15:09، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
 تم؛ عمل ما يلزم، تهانينا. --شرف الدين () 15:28، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

Shukran![عدل]

Já-sadeeq, ma'a saláma ! :) ! United Earth Directorate (نقاش) 19:10، 4 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

أهلا[عدل]

أهلا هشام أنا محمد سليمان لم نتعارف منذ أنضمامي , شكرا لمجهودك الرائع في الموسوعه , بخصوص جامعه الأيمان المقاله التي أنشائتها عنها تتحدث عن علاقه مؤسيسها بالقاعده و ذلك لعلاقه مؤسسها بأسامه بن لادن كما انها ليست رسميه و ذلك سهل التاكد منه و إلا لما كانت السلطات اليمنيه داهمتها كما ان ليس لها مكان محدد او حرم فلا يمكن أن ينطبق عليها تصنيف جامعات يمنيه أو أسلاميه و أرجو أن تتفهم ذلك مع العلم إني لن أغير التصنيف إلا في حاله أقتنعاك و لك جزيل الشكر Merik egy (ن) .

لا بأس.. أشكرك على كل حال --кувейтец (نقاش) 17:26، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم تصنيف:متخصصون في مقارنة الأديان للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. T.tyrael (نقاش) 22:03، 6 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

دعوه[عدل]

  • أتمني يا هشام أن تشرفنا بالعمل علي أسبوع المدن هذا العام و الذي تم تقديم موعده للأسبوع القادم و ذلك لأنك ستكون مكسب لنا بمشاركتك وشكرا لسعه صدرك Merik egy (ن) .

القضية الفلسطينية[عدل]

مرحبا، يشرفني مساهمتك بالتصويت على مقالة القضية الفلسطينية لتكون مختارة في الموسوعة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:56، 10 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

خاص:صفحات جديدة[عدل]

وعليكم السلام. معك حق هذه المشكلة تظهر أحيانا عند تضمين الصفحات الخاصة لكنها تعتمد على حالة الصفحة. انظر مثلا عند تضمينها في هذه الصفحة لا يظهر أي مشاكل! حاول إزالة ما قد يوجد أعلاها من نصوص في الصفحة أو تجربة أوضاع مختلفة فقد يصلح أحدها. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:43، 12 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • وعليكم السلام؛ كان لك ما أردت! الدور عليك الآن في التنسيق والتوثيق. بالتوفيق. --شرف الدين () 14:31، 14 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا هشام، هناك إشارة بالفعل لأن بعض رجال الدين يرفضون قصة الغرانيق وهذا كافي ولمن يريد الاستزادة فليطالع مقال قصة الغرانيق. لكن القصة أوردها الطبري وابن هشام وغيرهما وفرض رأي على القارئ بهذا الشكل يتنافى مع الموضوعية، ينبغي علينا أن نحث القارئ على المزيد من البحث والاطلاع بدلا من أن نسقيه معلومات وأفكار معينة. ألا توافقني في ذلك؟ --Skaterboy (نقاش) 15:01، 14 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[عدل]

أخي الكريم أتمني التواصل معك للإستفادة، تحياتي، أتمني ان تراسلني علي صفحة النقاش --withyou (نقاش) 12:05، 20 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

بارك الله فيك، ربنا يبارك فيك أخي الكريم ويحفظك يارب، تحياتي اخي الكريم، أنا لي دراية واسعة أنعم الله علي بها في مجال الويكيبيديا من حيث التحرير والحمد لله، ولكن الويكيبيديا لم تعطيني خاصية رفع الصور فأتمني أن تذكر لي ما هي شروط الحصول علي هذه الخاصية، ثم أتمني التواصل معك لمزيد من الإستفادة، مع العلم أني مدير تحرير ويكيبيديا الإخوان المسلمين ويمكننا التواصل والتعاون في كلا الموقعين لمزيد من الفائدة، تحياتي أنتظر رد سيادتكم — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه withyou (نقاشمساهمات)
تمام، نعم أعلم أنها بالصندوق اليمين للموقع، ولكن المشكلة أنه لم يعطيني الخاصية أي أنها ليست موجودة ضمن صندوق الأدوات، هل تعلم لماذا؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه withyou (نقاشمساهمات)
تمام ولكن أتمني أن تفيض علي أكثر، هل معني ذلك أن أكتب جزء منها ثم عمل وصلة خارجية لها، أم كتابتها وذكر مصدرها، جزاكم الله خير الجزاء— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه withyou (نقاشمساهمات)
أخي هشام لماذا أزلت قالب الشطب عن مقالة ويكيبيديا الإخوان المسلمين مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:12، 20 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
أحببت أن أعلمك بأني قمت بإعادة ترشيحها مرة أخرى للحذف بسبب أن الموقع (من وجهة نظري) لا يحقق ملحوظية شاكر جهدك المبذول ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:21، 20 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
أتمنى منك زيارة صفحة [1] و[2] مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:31، 20 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
أخي هشام بالنسبة للوسائل الإعلامية فتناولها للموقع ليس لأنه مشروع ريادي وإنما لأنه يتبع الإخوان في مصر بالإسم رغم نفي الجماعة علاقة الموقع بها ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?09:08، 21 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
يمكنك أن تغير التوقيع من التفضيلات. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:18، 23 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)
شكرا لك --هشام دياب (نقاش) 08:02، 24 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

دمى الجورب[عدل]

وعليكم السلام؛ ما عندك من ظن، هو نفس ما عندي! لكنني لا أمتلك أداة تدقيق المستخدم؛ كي أحول ظنوننا تلك إلى يقين، وأقوم بمعاقبة المستخدم على إثرها. يمكنك تقديم طلب تدقيق لتك الحسابات في هذه الصفحة، وسيقوم أحد ممتلكي تلك الأداة بعمل اللازم. أطيب تحياتي. --شرف الدين () 00:50، 25 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم اخي هشام. ملفات القرآن كانت من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودية. يبدو أنه حصل خلل ما أثناء رفع الملفات. جهازي المحمول القديم الذي يحوي الملفات سرق مني. لذلك سأحاول الحصول على الملفات مرة اخرى من الوزارة. قد يستغرق ذلك بعض الوقت. --Tarawneh (نقاش) 05:58، 26 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة أحمد الهوان[عدل]

السلام عليكم فالتراود بيتون وآلي فالفرود كانا زوجتي جاك بيتون (رأفت الهجان) وليس أحمد الهوان كما أن الوصلة العبرية خاصة بمقالة رأفت الهجان العبرية. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 10:17، 27 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة ذئب رمادي والتصويت بما تراه مناسبا؟ باسم19 راسلني788046 16:55، 28 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم[عدل]

اخي الكريم بعد التحية وفائق الاحترام

انا حديثة العهد في الموسوعة ومن المهتمين بصفحة المنظمة لما حققته من ملحوظية على الصعيد الانساني احتاج منك ان تذهب لمقالة المنظمة العالمية للسلم والرعاية والاغاثة وتعطيني ملاحظاتك على الصفحة وماتحتاجه من تنسيق فقد وجدت جمله تقول ان الصفحة تحتاج الى التنسيق الويكي وسأكون شاكرة لك. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mlk ft (نقاشمساهمات)

مجلس الوزراء الفلسطيني[عدل]

السلام عليكم أخي، أنا أشكرك على تصحيح الكود الخاص بتوقيعي  شكرًا، أما بالنسبة لموضوع مجلس الوزراء الفلسطيني أنا لا أنتمي لأي حزب بل وأرفض الإنحياز لحزب فلسطيني محدد، فحزبي هو الشعب الفلسطيني، وهو أعظم وأسمى حزب في نظري، ولكن على ما يبدو أنك انت من يفضل حزب على آخر، فأنا لا أرى مانع من إستخدام الخط العريض!!!!!! ما المانع؟! إنه للتجميل ليس إلا! إنظر إلى هذه المقالة، أما بالنسبة لموضوع منحت الثقة أم لا، فهو موضوع شائك لم أتطرق إليه في المقالة حتى لا يحدث أي خلاف، فأي مجلس تشريعي هذا الذي سيمنح الثقة لحكومة وهو غير شرعي؟! فالمجلس التشريعي منتهية مدته، والرئيس الفلسطيني منهتية ولايته والمجلس الوطني أيضا غير شرعي! فمن سيعطي الشرعية لمن؟ حتى تكون الحكومة شرعية يجب إنتخاب مجلس وطني جديد ومن ثم رئيس فلسطيني جديد حتى يصبح المجلس التشريعي شرعي وبعدها يعطي الشرعية لأي حكومة، حكومة غزة هي حكومة منتهية ولايتها أيضا ناهيك عن أنها مقالة، إذن ليس أمامنا إلا أن نضع الحكومة التي وضعت من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية الممثل الرسمي والوحيد للشعب الفلسطيني، لذلك فالمقالة صحيحة، وأتمنى أن تتركها على حالها إلى حين أن يتم تعيين حكومة شرعية بكل المقاييس، فحاليا حكومة فياض هي الشرعية. Robin راسلني 19:50، 3 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

  • مازلت لا أفهم سبب عداوتك للخط العريض! إنه للتجميل ليس إلا، كما هي الحال في مقالة مجلس الوزراء السعودي، أما إن كنت لا ترى في المقالة حياد فيمكنك أن تبذل بعض الجهد وأن تضع قائمة أخرى بجانب قائمة حكومة سلام فياض وتحتوي على حكومة إسماعيل هنية كما تفعل الويكيبيديا الإنجليزية، بدل أن تتكاسل وتكتفي بإزالة الخط العريض ووضع قوالب وما إلى ذلك من الأمور السهلة والبسيطة، وبذلك يكون المقال حياديا في نظرك، أليس كذلك! Robin راسلني 16:41، 4 مارس 2010 (ت‌ع‌م)


السلام عليكم[عدل]

شكراً للتوجيه جزاك الله خيراً أرجو أن نكون أصدقاء لأستشيرك فى بعض الأمور ودون قصد أفسدت أحد التحويلات فى صفحة تحويلات مزدوجة رقم 3 إن كنت تستطيع إصلاحها

أرجو أن تخبرنى كيف أضيف وصلات اللغات الأخرى للمقال

شكراً تم بواسطة: فارس التوحيد (نقاش) 13:23، 15 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

فى صفحة تحويلات مزدوجة قمت بنقل أحد الصفحات من سانت بترسبرغ إلى سانت بترسبرج — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه فارس التوحيد (نقاشمساهمات)

اللغة العربية[عدل]

مرحباً، لقد قُمتَ ببعض التعديلات مؤخراً في مقالة اللغة العربية فهل تريد المساهمة معنا في مشروع تطويرها إلى مختارة؟ وشكراً --عباد (نقاش) 16:23، 18 مارس 2010 (ت‌ع‌م).

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد[عدل]

جنين[عدل]

مرحبا، أدعوك للتصويت لمقالة جنين لتكون أحد المقالات المختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:12، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

توقيع[عدل]

وعليكم السلام أخي هشام. عزيزي تلك المشكلة تجمع الكثير من الآراء لكن المعمول به في الإنجليزية وغيرها من النسخ هو عدم استخدام القوالب في التوقيع بل نسخها في كل مرة. رجاء قراءة وب:توقيع للأسباب. وعليه فإن التفضيلات ستعمل على نسخ أي قالب سيتم إضافته من خلالها. أعتقد أن الكثير ممن يستخدم القالب في التوقيع يقومون بنسخه يدويا. ربما سؤال أحدهم سيكون أكثر فائدة لك من سؤالي. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:03، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

وأنا من أحدهم، وإليك الإجابة:
ضع في حقل التوقيع الموجود في تفضيلاتك هذا الكود ← {{نسخ:مستخدم:هشام دياب/توقيع}}، بدلا من ← {{نسخ:مستخدم:هشام دياب/توقيعي}}.
بالتوفيق. --شرف الدين () 13:25، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

الوزراء[عدل]

أرجو أن لا تغير وتعبث بأسماء الوزراء، والوزراء المسؤولين عن الوزارات في المقالات التي كتبتها عن الوزارات الفلسطينية هم الوزراء التنفيذيين الحقيقيين لهذه الوزارات، كيف تكتب الخيال والآمال في موسوعة موضوعية محايدة؟ أرجو عدم تغيير أسماء الوزراء، وأريد أن أعلمك أنه لا يوجد شيء اسمه حكومة أمر واقع في فلسطين وذلك لأن من يسيطر بقوة السلاح هي حكومة حماس وليس حكومة فياض، فأنا لا أذكر أنني سمعت صوت رصاصة واحدة أطلقت من قبل هذه الحكومة هنا في الضفة، وبما أن السلطة الوطنية الفلسطينية هي المسؤولة عن الشعب الفلسطيني وتدير شؤونه وتقوم مقام الدولة، إذن فالحكومة التي تتبع لها هي الحكومة التنفيذية الحقيقية، لذا لا تقم بوضع أسماء وزراء متخيلين في مقالات الوزارات الفلسطينية، حتى لا تصبح الموسوعة موقع للقصص الخيالية والهزلية، فكن محايدا وواقعيا إن كنت تود أن تكون ويكيبيديا. Robin راسلني 10:55، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

  • ليس من شأنك من الشرعي ومن غير الشرعي ومن العميل ومن ليس العميل، فأنت هنا لكتابة الحقائق وليس الأمنيات والأحلام، من في السلطة الآن هي حكومة فياض وهي الحكومة التنفيذية سواء أعجبك أم لا أنها حقيقة، أنت تأخذ من القانون الفلسطيني ما تشاء وتترك الباقي، فمن حق الرئيس الفلسطيني أن يقيل الحكومة في حال وجد أنها غير قادرة على تحمل مسؤولياتها، وتعيين حكومة طوارئ إلى حين إجراء إنتخابات، وكتابة أن هذه الحكومة شرعية أو تلك غير شرعية هو ليس من حقك فهذا مخالف لقواعد وأسس ويكيبيديا الحيادية والموضوعية أيضا، وأنا لا أذكر أننا قلت لك بأن المقالات التي أكتبها هي ملك لي! فمن أين تخترع الكلام يا عزيزي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! Robin راسلني 11:15، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

لحظة هدوء![عدل]

لن أقول لكليكما افترضا حسن النية في بعضكما، لأنني أريد أن أكون أكثر واقعية. الخلاف الواقع فيما بينكم، ليس أنتم من ابتدعتموه؛ فالأمر موجود وحاصل بين العديد من الفرقاء السياسيون وأحزابهم، بل وحتى بعض الدول! وعندما يُكتب عن الموضوع محل الخلاف هنا؛ فبالتأكيد سينقل خلافه معه إلى هنا.
لهذا الأمر حل في ويكيبيديا؛ وهو: (أن يتم عرض كل من وجهتي النظر، في كل صفحة تخص ذاك الموضوع). فلو نظرت إلى كتابة كل واحد منكم على حدى، وقارنتها بالواقع؛ لوجتها صحيحة. لذا؛ فليذكر كل واحد منكم وجهة نظره، مدعومة بالمصادر، وليترك للقارئ تبني إحداهما.
في هذا الحالة؛ فأنتم تحتاجون إلى بعض التعاون فيما بينكم؛ كي تصلا معا إلى توافق حول شكل كل مقالة تخص الموضوع! هنا سأسمح لنفسي بقول: (أن افتراض حسن النية شرط أساسي لذاك التعاون)، وأحب أن أؤكد على عدم استخدام عبارات النقد الغير بناءة، والخارجة عن نطاق المعقول، التي وجدها في بعض رسائلكم! والتي أراها ترقى إلى درجة التهجم الشخصي. فهذا غير مفيد استخدامه، ولن يوصلنا إلى حل، بل ربما سيصنع شرخ بين اثنان من محرري ويكيبيديا، الذي يعتز بهم مجتمعها، والذي إذا ما حدث؛ فلن يروق لمن يتخذوكم قدوة لهم (وأنا منهم!). دمتم في رعاية الله. --شرف الدين () 15:34، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

المجمع العلمي اللبناني[عدل]

Hi Hisham

,

المجمع العلمي اللبناني no longer exist. What's why it has been deleted from infobox dealing with Arabic regulators centers.

--Helmoony (نقاش) 16:30، 11 أبريل 2010 (ت ع م)

أضحك الله سنك... لقد أضحكتني![عدل]

وعليكم السلام هشام. أما أنا؛ فصفحتي أصبح هذا عنوانها (خاص:Newpages/15) !! الأمر له علاقة بمحتوى الصفحات، من ناحية الكود المستخدم في تنسيقها. جرب أفراغ صفحتك؛ ستجد أن المشكلة قد حلت، لكنه بالطبع لن يكون حلا! لذا؛ اقترح عليك إعادة تنسيق صفحتك، وتقليل عدد القوالب المستخدمة فيها. دمت بخير. --شرف الدين () 13:23، 16 أبريل 2010 (ت ع م)

جرب إزالة هذا القسم (بالأحرى قالبه)؛ فهو كثيرا ما يسبب المشاكل في الصفحات التي يوضع بها! --شرف الدين () 13:28، 16 أبريل 2010 (ت ع م)

مرحبا يا هشام، مارك زوكربيرج ملحد حسب هذا المصدر [3] --محمد عودة(ناقش !) 16:41، 16 أبريل 2010 (ت ع م)

حالة طارئة[عدل]

مرحبا هشام لو سمحت هل تصلك رسالتي وله لاتصلك وصارلي بالموسوعة 7 ايام وتعديلات 74 ولماذا لم يؤكدون حسابي...--Zimmer611 21:21، 1 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا أخي ، هل من مداخلة أخيرة هنا --Antime •(نقاش) 17:51، 12 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الحزب الإسلامي في أذربيجان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، هشام دياب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحزب الإسلامي في أذربيجان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الحزب الإسلامي في أذربيجان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:42، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حبيب ولد حمديت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، هشام دياب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حبيب ولد حمديت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حبيب ولد حمديت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:08، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علم التصادم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، هشام دياب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم التصادم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علم التصادم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:19، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة محمد محمود ولد سيدى هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، هشام دياب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد محمود ولد سيدى التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمد محمود ولد سيدى في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:18، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ياسر نصر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، هشام دياب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ياسر نصر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ياسر نصر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:13، 17 مايو 2010 (ت ع م)

لماذا هذا الظلم؟[عدل]

أستاذ هشام..يعلم الله كم عانيت وبحثت في الكتب والمراجع حتى تمكنت -بفضل الله- من تصحيح وتعديل مقالة تقويم مصري والمقلات الخاصة بالشهور القبطية ال13 ..فقط لأفاجئ بأن حضرتك قمت بحذف جميع تعديلاتي بدعوى أنها نوع من التخريب المتعمد..بل وقمت،أيضا،بجعل الصفحة منظورة لتسلبني حقي الطبيعي -بصفتي أحد الويكيبديين- في تعديل الصفحة. لماذا هذا الظلم والتعسف؟ لماذا لم تضف آراءك في صفحة المناقشة لنناقش آراءنا معا ونصل لحل يرضينا؟ هل ويكيبديا (عزبة) الإداريين، ولتذهب باقي الآراء للجحيم؟ ارجو ان توافق علي تعديلاتي على المقالة ،ونتعاون معا لتنمية ويكيبيديا -- مصر أم الدنيا  (Reccardow)  13:57، 20 مايو 2010 (ت ع م)

ياااااه يا هشام ... انت فين من زمان ...[عدل]

السلام عليكم اخي الحبيب هشام ...

والله قد اصبت بفرحة غامرة عندما قرات صفحتك الشخصية ... ما شاء الله عليك، مهندس، وتعرف لغات برمجة، وفلسطيني، من اخواني الي احبهم كثير جدا والله ... فقط حبيت اسلمك عليكم واتمنى ان تقبل اخوتي وصداقتي ... اخوك من  العراق بدر الإسلام (نقاش) 07:08، 24 مايو 2010 (ت ع م)

إسطنبول[عدل]

السلام عليكم، هل يمكنك الاطلاع على مقالة إسطنبول المرشحة لتكون مقالة مختارة والتصويت بما تراه مناسبًا؟باسمراسلني (☎): 09:38، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

قمت بوسم محمود أبو زيد (وزير) للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Omar35880 (نقاش) 20:40، 4 يونيو 2010 (ت ع م)

سبب الحذف[عدل]

أهلاً أخ هشام، فيما يخص مقال محمود أبو زيد (وزير) الذي قمت بحذفه. لقد كان قصير جداً ولا يستوفي حتى شروط البذرة للإبقاء عليه، طالع شروط جودة البذرة وقم بإنشاء المقال من جديد ولن يحذف إنشاء الله إن واجهتك أي عقبات لا تتردد في الإتصال بي. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 09:16، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

  • اخ هشام لا أعتقد أن ما كان يوجد يرتقي حتى لدرجة بذرة فهي إذا حذفنا إسم الرجل وحرف الوصل لم يبقى منها سوى 5 كلمات فأرجوا المعذرة "محمود أبو زيد وزير الري والموارد المائية المصري." فهي لا تظهر هل هو الحالي أم السابق هل هو حي أم ميت متى ولد لا شيئ سوى أسم تتبعه وظيفة. بالإظافة لوكانت المقالة عن وزير ياباني أو كوري قد نلتمس لها العذر لكن وزير مصري لابد من وجود مصادر تكفي لتوسيع المقال. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 10:46، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

اخوان مسلمون[عدل]

أهلاً صديقي كيف حالك ؟

  • أرجو منك أن تبحث عن دليل لعلاقات حزب العدالة والرفاهية الأندونيسي بحركة الاخوان. الرابط الذي قدمته لى يحتوي على المعلومة هو فقط سرد لنتائج الانتخابات في موقع الاخوان. إن لم يوجد دليل في فترة 3 اسابيع سيقع حذف قالب اخوان مسلمون من المقالة. أرجو المشاركة هنا نقاش:حزب العدالة والرفاهية.
  • أرجو منك أيضاً المشاركة في هذا النقاش. شكراً على تعاونك صديقي.

--Helmoony (نقاش) 14:56، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

السلام عليكم أخي هشام دياب، لقد طال خلافنا كثيرا حول موضوع الحكومة الفلسطينية الشرعية وغير الشرعية ومن هو الأحق ومن هو ليس الأحق، أخي العزيز أرى بأن نجد حلا وسطا لهذا الخلاف الذي لن ينتهي إلا عند توحيد الصف الفلسطيني ووضع حكومة جديدة في السلطة، وإلى ذلك الحين إن شاء الله أقترح أن نقوم بوضع معلومات عن الحكومتين معا، مثل اسمي الوزيرين في كلا الحكومتين ورابطين لكلا الوزارتين، بحيث نقوم بعمل ما قامت به ويكيبيديا الإنجليزية، إما أن نقوم بوضع كلمة (قطاع غزة) و(الضفة الغربية) أو (حكومة إسماعيل هنية) و(حكومة سلام فياض) أمام كل اسم وزير أورابط موقع، وأنا أحبذ الثانية، لأنني أرى أن في الأولى تقسيم للوطن الواحد، فقد توحي بوجود دولتين! ووضع المعلومات عن كلا الوزارتين هو أمر ضروري، فهو أمر واقع ولا يجوز تجاهله هنا، فما رأيك؟ Robin راسلني 19:14، 7 يونيو 2010 (ت ع م)

خطأي غير مقصود[عدل]

السلام عليكم اخي هشام دياب، لديّ عدة نقاط بشأن مقالة محمد محمود الصواف:

  • اولا : الاخ الذي وضع قالب الشطب لم يكن موقعاً بإسمه بقرب القالب ، فتصورت انه عمل تخريبي فقط ، لذا قمت بأعادة نشر نفس المقالة بعد ازالة قالب الشطب !
  • ثانيا : انا لم اكتب المقال محمد محمود الصواف ، المقال مكتوب منذ فترة طويلة ، وانا لم اكتبه لا في منتديات السويدان ، ولا هنا في الويكيبيديا ، فقط عدلت على بعض المعلومات ، ازلت عبارات التفخيم ، وضعت صورة من كتاب للشيخ رحمه الله ،
  • ثالثا : بعد مراجعتي رباط الموضوع الذي يفترض كونه الموضوع الأصلي - في منتديات السويدان- تببين لي انه مكتوب في اكثر من منتدى في الانترنت ، وبنفس الصيغة ، فأرتأيت ان اغير صيغ بعض العبارات في المقال ، كي لا تشبه المقالات في المنتديات .
  • رابعاً: من قوانين الويكيبيديا، افتراض حسن النية، لذا انا ام اخالف قوانين الموسوعة - برايي الشخصي- ، مجرد سوء تفاهم، وانا احب تسجيل اعتذاري، ان كنت اخطات
  • اتمنى ان تبدي رايك في صفحة النقاش هنا[4] و هنا [5]

اخوك بدر الإسلام (نقاش) 08:53، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

ترشيح دسوق كمقالة مختارة[عدل]

  • السلام عليكم ، لقد رشحت مقالة دسوق كمقالة مختارة بعد أن رشحتها كمقالة جيدة، وذلك بعد أن أشار عليّ بعض الأخوة الزملاء بذلك، لذا أرجو أن تقوم بالتصويت عليها مرة أخرى من حيث تصنيفها كمختارة، وأنتظر نقدك الموضوعي للمقالة بصدر رحب..... تحياتي ..... فارس الجويلي (نقاش) 01:54، 7 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تكون مستعداً لهذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 13:54، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

انا مستخدمة جديدة ف ويكبيديا ولا اجد المهلومة بسهولة واحس ان الحوار صعب كتير مع شكل الصفحة الاتى فارجو معرفة اسهل طريقة للتعامل و ايجاد ما اريده بسلاسة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Rehab omar elkattan (نقاشمساهمات)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:23، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة, اريد التواصل معكم حول حذف المقالة التي قمت بانشائها عن "تدارس" , أرجو الافادة يمكنك مراسلتي علي البريد hag@harf.com — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hosnyashry (نقاشمساهمات)

لقد قمت بالفعل بعمل طلب عدم شطب لكني لا أعرف ليف أقوم باعادة كتابة المقالة من جديد , أرجو الافادة

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 14:45، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

تم وسم قالب:بذرة إنترويكي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Helmoony (نقاش) 19:16، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

--Elmondo21st (نقاش) 14:57، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

هذه المعلومة موجودة في مقالة الإخوان المسلمون في مصر#تعداد الإخوان، مقالة الإخوان المسلمين تتحدث عن الإخوان المسلمين بصفة عامة فكرا وتنظيما، أما الإحصاءات الخاصة بكل تنظيم قطري على حدى فتوضع في المقالة الخاصة بها، فلا داعي للتكرار--هشام دياب (نقاش) 08:17، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

Salam. Can you help me by filling the blanks dealing with Egypt here. Thks a lot. Just a fax number or a postal adress can be enough. Ramadhan mubarak. . --Helmoony (نقاش) 18:39، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

أهلاً هشام،

أنا ابحث عن مصدر لكن لم أجده. هل يمكن أن تساعدني؟ أبحث من موقع رسنمي فيه قائمة المنظمات الموجودة في التنظيم العالمي للإخوان المسلمين. شكراً! --Helmoony (نقاش) 23:42، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

التنظيم العالمي للإخوان المسلمين[عدل]

Salam. I need sources for all parties that are here please. I spent a lot of time in official websites searching for sources. --Helmoony (نقاش) 02:22، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)

مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة نابليون الأول والتصويت بما تراه مناسبًا؟باسمراسلني (☎): 08:15، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

نقل وتصنيف[عدل]

  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، سألت أسامة خالد عن موضوع النقل، فقال أنه لا يمكن نقل الصفحات، "لأنها جزء من برنامج ميدياويكي وهو يتعرف عليها بذلك الاسم.. ولا يفترض أن يبحث عنها القراء فلا حاجة لأن تكون بالعربية." وعن تصنيف السير، لا أرى فائدة محددة في هذا الفعل، انظر ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/سياسات/03/2009#تصنيفات أيام الميلاد، لكن إن كنت ترى في الأمر فائدة، اعرض الأمر على المجتمع مجددًا. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:55، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

ردا على التصنيف[عدل]

السلام عليكم أخي العزيز هشام. كيف حالك وحال الشهر الكريم معك؟ بخصوص تصنيفك مواليد حسب اليوم فقد قمت منذ فترة بعمل تصنيفات بهذه الطريقة ثم اكتشفت أنها غير عملية فقمت بازالتها. الطريقة الأفضل هي إضافة اسم الشخصية في صفحة أحداث شهر أكتوبر (مثلا) قسم المواليد. حسن علي البط (نقاش) 01:36، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكرا جزيلا[عدل]

اخي الحبيب ، جزاك الله خيرا عن التوضيح ، لكني ، فكرت ، في انه لو مثلا قام احد المستخدمي للموسوعة ، بتصفح تصميف سوريون مثلا ، فسيظهر له العلماء والسياسيون وغيرهم ، عموما اخي الحبيب ، جزاك الله خيرا ، هل تحب ان احذف التصانيف التي انشئتها قبل قليل ؟ بدر الإسلام راسلني ! 12:11، 2 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • اخي الحبيب جزاك الله خيرا على ازالة التصانيف غير الضرورية ، وان شاء الله سأحاول تدارك الأمر في المرات القادمة .. بدر الإسلام راسلني ! 12:23، 2 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تم وسم تصنيف:أعضاء تركوا العمل التنظيمي في جماعة الإخوان المسلمين للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Helmoony (نقاش) 07:33، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تم وسم تصنيف:أعضاء سابقون في جماعة الإخوان المسلمين للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Helmoony (نقاش) 07:33، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لقد قمت بترشيح ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/تصنيف:أعضاء تركوا العمل التنظيمي في جماعة الإخوان المسلمين. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Helmoony (نقاش) 16:04، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لقد قمت بترشيح ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لا أعتقد أن هذه المقالة تستوفي معايير ويكيبيديا ليتم إدراجها، وقد قمت بشرح الأسباب في ويكيبيديا:نقاش الحذف/تصنيف:أعضاء سابقون في جماعة الإخوان المسلمين. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة.شكرا لك.
رجاء اترك رسالة في نقاشي إذا كنت غير متأكد لماذا استلمت هذه الرسالة. Helmoony (نقاش) 16:09، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غازي حمد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، هشام دياب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غازي حمد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة غازي حمد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:23، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عفوا اخي هشام على تأخري بالرد عليك ، فقد كنت مشغولا هذه الايام ولم استطع دخول الموسوعة .. أرسلت لك رسالة على بريدك الخاص أخي الحبيب ... اعتذر لك مرة أخرى على تأخري بالرد عليك ... بوركت

بدر الإسلام راسلني ! 07:34، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

أخي هشام، كل عام وأنت بصحة وسلامة وجميع أحبابك--غلام الأسمر (نقاش) 02:04، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك[عدل]

--Avocato (نقاش) 09:48، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

مرحباً هشام عيد سعيد أسأل الله أن يعيده عليك وعلي أهلك وأحبابك بالخير والبركة والعافية تقبل الله طاعتك تحياتي --أرجنتم (نقاش) 13:01، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

أهلاً هشام.

قد نختلف في مقالة ( أو تصنيف ) ولكن لا نختلفٌ في الدين.... اتمنى لك عيد مبارك لك ولجميع العائلة. --Helmoony (نقاش) 03:47، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

آمين ينعاد عليك بالصحة والعافية، وإنشاء الله أيامك دائمًا أعياد.باسمراسلني (☎): 11:55، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أمين وأعاد الله عليك العيد بكل خير وتقبل منك عبادك وصيامك--Omar35880 (نقاش) 12:07، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)
آمين يارب العالمين . اللهم إجمعنا في قدسك منتصرون غالبون ، لقد طال الظلم في فلسطين ، وإنكم لعائدون بإذن الله . وشكرا على معايدتك جزيل الشكر ، وكل عام وأنت وعائلتك بخير .Mnmngb (نقاش) 13:03، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

شكرا لك، وأدام الله أيامك السعيدة وكل عام أنت والأهل بألف خير.. Muhends (نقاش) 13:15، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كل عام وانته بخير ويا رب نصلى سويا العيد فى القدس ان شاء الله وربنا يتقبل منا ومنكم Mfarouk1984 (نقاش) 13:29، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيدك مبارك أخي هشام وأرجو الله أن يمن علينا بالصلاة في المسجد الأقصى ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?13:34، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنت بخير وصحة يا أخي :) --محمد عودة(ناقش !) 13:59، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وأنتم بخير أخي هشام. أعاده الله علينا وعليكم وقد تحققت أماني أمتنا بالوحدة والحرية والازدهار. أخوكم أشرف. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 14:36، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • آمين يارب العالمين، تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال .. وكل عام وأنت بخير أخي الكريم هشام :) --إلمورو (نقاش) 15:03، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

آمين يا رب العالمين وأتهل إلى المولى أن يبارك لنا ولكم في هذا العيد وأن يعيد علينا وعليكم رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة ونحن في صحة وعافية وسعة رزق.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 15:21، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

فارس الجُويلي (نقاش) 16:24، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك[عدل]

السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته أخي هشام


--ترجمان05 (نقاش) 18:10، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

شكرا جزيلا هشام وكل عام وأنت وأهلك والجميع بخير وعافية.--Email4mobile (نقاش) 21:34، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أشكر لك تهنئتك الطيبة، ودعائك الخيّر؛ وبدوري، أبادلك التماني والتهاني، وكل عام وأنت بـ 1000 خير وصحة وسلامة. --شرف الدين () 07:13، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • مرحبا أخ هشام، بدوري أتمنى لك كل الخير والعافية والسعادة وكل عام وأنت بخير، أعاده الله عليك وعلينا بالخير والبركات والمغفرة. مع أطيب التحيات. رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 09:20، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد مبارك[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخ هشام وتقبل الله منا ومنكم الطاعة. آمين يارب حسن علي البط (نقاش) 06:35، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تقويم مصري[عدل]

  • مرحبًا عزيزي هشام، سبب تعديلاتي هو التفرقة بين التقويم القبطي المسيحي الذي تعتمد عليه الكنيسة الأرثوذكسية المصرية، والمأخوذ من التقويم الفرعوني، وله تلك المقالة على الويكي الإنجليزية، وبين التقويم المصري الفرعوني غير المتأثر بأي مناسبة مسيحية، وله تلك المقالة على الويكي الإنجليزية. فلو حضرتك تهتم بالتقويم المسيحي (لا الفرعوني)، يمكنك أن تنشئ له مقالة خاصة، على طريقة ويكيبيديا الإنجليزية. تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 09:04، 13 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • شكرا وأاسف على التأخير ، أتمنى من الله أن يديم المحبة والألفة ويوفقنا إلى النصر ، أطيب التنميات القلبية --Antime •(نقاش) 10:22، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)


أخي الكريم هشام [6] في مقالة وزارة العدل الفلسطينية يعتبر تعديل منحاز لجهة دون أخرى, أرى أن أقوم بإسترجاع تعديلك كما أرغب في معرفة رأيك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:43، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أخي الكريم هشام أرجو منك عدم ذكر شرعية أي حكومة إلا في الصفحة الخاصة للحكومات الفلسطينية مع ذكر المصدر وأرجو أن يكون من خلال نصوص قانونية وأن تفصل في الجدال الدائر حاليا إن أمكنك ذلك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?22:38، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م) 

اخــي الفاضل : مااستحققــت هــذا !![عدل]

الســـلام عليــكم وطل عام وانتم بخيـر وتقبل الله اعمالكـم شــكرا جزيــلا لكــم على عرضــكم المســاعــدة حاولت المســاهمة بشــكل ايجابي في الويكيبيــديــا

ومااستحققت ارســـال هــذا [|http://files03.arb-up.com/i/00250/5pm34ofkwwxi.jpg]

الى جهــازي والمزيــد من الكوكيــز !!

اطلــب مســاعدتكم في انهــاء ذلك مع جزيــل الشــكر :-) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه S.al-feraih (نقاشمساهمات)

لا أملك وقتــا كافيا يا استاذي للشرح الوافي[عدل]

هــذه نسخة من نقاشــي مــع abanima

سيلياك[عدل]

  • مرحباً،
شكراً لمساهماتك في مقالة سيلياك. ولكن يوجد في ويكيبيديا مقالة حول هذا الموضوع، وفيها معلومات ليست بقليلة، وهي الداء البطني، وهو المصطلح المقترح في المعجم الطبي الموحد. لذلك جعلت صفحة سيلياك صفحة تحويل إلى المقالة الموجودة. أرجو إضافة المعلومات المناسبة إليها بدل إنشاء مقالة منفصلة كي لا تتشتت الجهود والمعلومات. كما أن صفحة السيلياك كانت تحوي الكثير من المعلومات التي مكانها في مقالات أخرى أو لا مكان لها في ويكيبيديا أصلاً (مثلاً، عن الغلوتين ومجموعات الدعم، إلخ.). إذا كان لديك معلومات موثقة عن الغلوتين مثلاً، فمن المحبذ إضافتها في المقالة الخاصة به، وهكذا.
الشيء نفسه يخص إدراج وصلات إلى تلك المقالة في مقالات ليس لها علاقة مباشرة بالموضوع، أو دون تفسير هذه العلاقة.
شكراً مرة أخرى، وأرجو أن نكسبك هنا مساهماً فعالاً.
abanima (نقاش) 18:39، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

ممكن اعرف لماذا الغيت صفحة السيلياك؟ الصفحة في طور التعديل والتطوير والمقصود منها الاشارة الى عدةامور تهم مريض السلياك ومســمى >>>الداء البطني<<< غير معروف لدى المرضى نهائيا

وقد تم ذلك طرح بعض المعلومات المهمة للمرضى على الصفحة والاشارة الى هذه الصفحة في المدونة وكذلك في منتدى حساسية القمح السعودي

كما أنه قــد تمت الاشارة الى الداء البطني في ذات الصفحة لارتباط ذلك اساسا بالسلياك وكذلك

غيرها من الأمــور المرتبطة بالمرض

(وانــا اتحـدث من خلال معاناة عشتها لمدة 12 سنة يا أستاذي الفاضل ولم أجد المساندة والدعم والمعلومات الكافية)! وبالتالي فان الصفحة ليست صفحـة خاصة بالداء البطني فقط فان اردتم تغييــر المسمى فذلك لايضر غايتنــا من قريب أو بعيد لكم مطلق الحرية وابلاغنا للتعديل كذلك في صفحاتنـا كما انني قد فقدت صلاحية التعديل على الصفحات دون الرجوع الى سيادتكم ..... رجـــاءي الحــار تهمنــي مصلحة المرضى ---مع الشكــر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!


  • أعجب لرسالتك، وكأنك لم تطلعي على ما كتبته هنا شارحاً أسباب التحويل. الداء البطني هو التسمية العربية المعتمدة لما تسمينه بالسيلياك، ويوجد في ويكيبيديا العربية مقالة عنه، لذلك لا داعي لوجود مقالة أخرى حول نفس الموضوع لما فيه من تشتيت للمعلومات، وقد وضعت لك وصلة للاطلاع على الحالات التي يتم فيها تحويل الصفحات.
بشكل عام، ويكيبيديا لا تعطي نصائح، وهي غير مخصصة لذلك أصلاً: يمكن تقديم النصائح في مواقع أخرى تسمح بذلك. إذا كان لديك معلومات موسوعية علمية موثقة من مصادر طبية موثوقة حول الداء البطني، فأرجو إضافتها إلى تلك المقالة، وليس إلى صفحة التحويل. هذا أفضل، ولن يكون هناك مشكلة بالنسبة للمرضى: فإن أدخلوا كلمة سيلياك هنا يتحولون إلى صفحة داء بطني تلقائياً فيعرفون الاسم الصحيح للمرض. كما أن ويكيبيديا غير مخصصة للترويج لصفحات فيسبوك أو منتديات أو ما شابه مهما كانت الفائدة المحتملة من تلك المواقع.
كل الناس أحرار في تعديل صفحات ويكيبيديا بما يتماشى مع أهدافها ومع سياساتها وإرشاداتها (يوجد وصلات إلى بعضها في رسالة الترحيب التي يتلقاها كل مستخدم مسجل جديد). ولكن أي مساهمة يمكن كذلك أن يعدل عليها لاحقاً أي شخص كان. لا أحد يملك شيئاً مما ينشره هنا، وبمجرد نشره يفقد السيطرة على مصير مساهماته. هذه طبيعة العمل هنا.
أرجو التأني والهدوء قدر الإمكان.
abanima (نقاش) 22:27، 11 سبتمبر 2010 (ت ع م)

____________________________________

جل ما أردتــه هــو[عدل]

أن يكــون هنــاك موسوعة متكاملة ياسيدي لمرضى السلياك يرجع لها عبر موسوعة الويكيبيديــا الرائعة

فأنــا باحثــة في الدراســات المتعلقة بالسليــاك مطلعــة على أحــدث الدراســات المتعلقة بالمرض وما ينشــر عبــر المواقع الرسمية للجامعات ووالمعاهـد الطبيـة والجمعيات الأجنبية المختصة بذلك

ألفت كتـــاب هــو موسوعة والأول من نوعــه على مستوى الشرق الأوسط أشيد به من قبل أطبــاء بريطانييــن

أردت وجــود معــلومــات متكــاملة لمســـاعدة المرضى عبر أفضل موسوعة على الانتـرنــت wikipedia فاذا كان ذلك يتنافى مع سياستكم فلا ضيــر لدي يا أستاذي الفاضل

فأنا أدون في مدونتــي ما أشــاء وقتمــا أريــد وكل ذلك يصب لأجــل مصلحة المرضـى !

كمــا لدي المنتــدى السعــودي و الفيــس بــوك كمــا أشرتــم سيادتــكم

وكـلهـا لا تحتــاج الى دعــاية أو تســـويــق يا سيــدي

توقعــت مســاعــدتكــم في الوصــول الى هــدفي الســـامي ( خــدمـة المرضــى ) وليس لدي اهــداف تسويقية ولا أنتمــي الى جهــة تحتاج الى تسويق

فقد جنــدت نفســي لخـدمة المرضى إثــر معــاناتي .......

وكمــا أن الويكيبيــديــا اتســعت للتــرويــج في صفحــاتها عن الممثلين والمطربين وحتــى غيـر المعروفين منهــم توقعــت اهتمامهــم والموافقــة على وجــود صفحـة تعنــى بشــئون مرضـى السلياك وتوجيههم

لـــذا أشــكركم لاهتمــامكــم بالرد والتــوضــيح!


وفوجئت بارسال فيروس الويكي الى جهازي

سيدي : اذا كانت سياستكم لا تسمح باضافتــي للصفحــة لا يهــم لكــن أن اجرد منها و..... لاأفهـــم !!

عيد مبارك[عدل]

عيد مبارك لك أيضاً وكل عام وأنت بخير --عباد (نقاش) 12:23، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م).

  • عيد مبارك أخي العزيز استاذ هشام اجمعين وامين , ان شاء الله تعالى من يدري Abduallah mohammed (نقاش) 20:25، 15 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تقويم مصري[عدل]

سيدي الفاضل هشام: هذا ليس تقويمًا جديدًا؛ بل التقويم المصري هو ذاته القبطي، الفارق أن الأخير صار يصطبغ، بصبغة مسيحية. أنت نفسك أعدت إضافة تصنيف الكنيسة الأرثوذوكسية المصرية إلى المقالة. ما شأن الكنيسة بالتقويم الفرعوني؟ برجاء التوقف عن سياسة العناد غير المبرر.--Avocato (نقاش) 08:14، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • حسنًا سأنشئ، ولكن ماذا عن المقالات الخاصة بالشهور ال13؟ نريد أن نضع اتفاقًا حولهم.--Avocato (نقاش) 08:34، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • لا مشكلة، تفضل.--Avocato (نقاش) 08:43، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

سلام فياض[عدل]

السلام عليكم أخي هشام، آسف يا أخي قد يكون صار خربطة وتداخل. راجع مقال سلام فياض ثانية حتى لا أكون قد مسحت أي من تعديلاتك خطأ. تحياتي يا أخي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 09:22، 16 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أرجوا المساعدة[عدل]

أخ هشام لقد أضفت مصادر لموضوعي سليهم أرجوا مساعدتي

مشروع البوابات المختارة[عدل]

أهلا وسهلاً!

ادعوكم للمشاركة في مشروع البوابات المختارة عبر هذا التصويت. وشكراً. --Helmoony (نقاش) 04:32، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

طلب[عدل]

السلام عليكم. سبق لك أن شاركت بالتصويت هنا، وقد أعيد صياغة النقاط التي تم التصويت عليها هنا. هل تود في المشاركة بالتصويت لإنهاء نقاش دام لشهور؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 22:05، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح[عدل]

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:17، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)


دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة طل الملوحي التي رشحتها لتكون مقالة جيدة، وإبداء رأيك فيها. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 09:21، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:42، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

كيف اضع موضوع تعريف بنفسي؟؟[عدل]

السلام عليكم في هذه الموسوعة العظيمة حبيت اضع لي موضوع تعريف بشخصيتي كمثل المواضيع الاخرى التعرف على لاعب او ممثل او مغني او امير..الخ اتمنى من افادتي في هذه الموضوع انا مصور فوتوغرافي ولكم خالص الشكر والتحايا

منتديات البيت السوداني[عدل]

شبكة ومنتديات البيت السوداني تسعي لان تجمع كل السودانين بكل اختلافاتهم تحت سقف واحد البيت السوداني بيت يسع الجميع رابط الدخول :- http://www.hosudan.com/vb/index.php


اخي هشام[عدل]

السلام عليكم ارجو ان تتابع معي مقالاتي وتعديلاتي، لاستفيد من خبرتكم ، اتمنى ان نكون اصدقاء. Pallap (نقاش) 11:33، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

عيد أضحى سعيد عليك وعلى كافة أحبابك --غلام الأسمر (نقاش) 19:19، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أضحى سعيد![عدل]

الأخوّة والمحبة أهم ما في الموسوعة...

أهديك باقة من أجمل الورود متمنيًا لك عيدًا سعيدًا مع أسرتك وأحبابك، وإن شاء الله أرى مساهماتك الطيبة من جديد.--Avocato (نقاش) 23:22، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد أضحى مبارك[عدل]

  • عيد أضحى مبارك ، أعاده الله عليك وعلى أهلك باليمن والخير والبركات بدر الإسلام راسلني ! 09:58، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

الى هشام دياب16 وكل الموالين لاسم المقالة المتعدي على قوانين الموسوعة[عدل]

[7] --Escalader (نقاش) 23:13، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

17 ديسمبر[عدل]

مساء الخير أخ هشام، لا أعرف لماذا إصرارك على وضع المصدر بالملحق التاريخ مع إن لو تقم بزيارة جميع ملاحق الأيام لن تجد أي مصدر، وحتى في الويكيبيديا باللغات الأخرى لا يوجد مصادر فلماذا الإصرار على هذا علمًا إنه لم يشكك أحد بالحدث وتاريخ حدوثه إم إنه كون المصدر من الجزيرة فهذا يجعل واجب وضعه!!! --Jo NaHaL (نقاش) 23:45، 17 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:46، 6 يناير 2011 (ت ع م)