نقاش المستخدم:Maisa Khudair/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، Maisa Khudair !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- بدر الإسلام لا تتردد في الإتصال إن إحتجت إلى أي شيء! 09:57، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة جغرافيا الصحة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جغرافيا الصحة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:00، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة اليوم العالمي للحجاب الوردي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اليوم العالمي للحجاب الوردي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اليوم العالمي للحجاب الوردي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:34، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة اليوم العالمي للحجاب الوردي[عدل]

ويكي مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اليوم العالمي للحجاب الوردي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:34، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة سلسلة النجاة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلسلة النجاة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:39، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة سلسلة النجاة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلسلة النجاة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سلسلة النجاة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:39، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • خطوات رائعة في مقالة تلقيح الحمض النووي ونوعية من المقالات تفتقر لها ويكيبديا العربية أقترح عليك بعد إتمام المقال أن تعمل قليلا على الوصلات الحمراء وترشيحها لمقالة جيدة Rami radwan (نقاش) 21:05، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

تلقيح الحمض النووي[عدل]

مرحبا Maisa Khudair، شكرا لك على جهدك الرائع في مقالة تلقيح الحمض النووي، فالموسوعة بأمس الحاجة إلى اختصاصين في العلوم الأساسية، وخاصة بما يتعلق بعلم الأحياء والطب. أرجو لك دوام التوفيق والاستمرارية. سلامات. --C≡N- (نقاش) 21:38، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الأيام الخالية من السيارات بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأيام الخالية من السيارات التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الأيام الخالية من السيارات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الأيام الخالية من السيارات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الأيام الخالية من السيارات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:01، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

نسخ قالب[عدل]

مرحبا بك مرة أخرى، أحب التنويه أن عملية وضع القالب في المقالة لا تتم على هذا الشكل، إنما تجري بنسخ التعليمة إلى قالب مثلما فعلت هنا في هذا القالب. فإذا أردت استكمال الترجمة عليك العمل على صفحة القالب تلك، والذي سيظهر بدوره في الصفحة تلقائياً لأنني وضعت التعليمة الخاصة بظهوره على هذا الشكل. للمزيد يمكن مراجعة صفحة المساعدة المتعلقة. شكرا لك مرة أخرى على جهدك. سلامات. --C≡N- (نقاش) 22:52، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ميكروبيولوجيا الغذاء هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميكروبيولوجيا الغذاء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ميكروبيولوجيا الغذاء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:29، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مناعة القطيع بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مناعة القطيع التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:21، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مناعة القطيع هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مناعة القطيع التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مناعة القطيع في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:21، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

وسام[عدل]

السلام عليكم Maisa Khudair، نظير جهدك الرائع في مقالة ميكروبيولوجيا الغذاء فإنت تستحقين الوسام على صفحتك!، تهانينا!. --C≡N- (نقاش) 12:54، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عنوان مقالة[عدل]

بالمناسبة، ما رأيك لو جرى نقل المقالة إلى عنوان علم الأحياء الدقيقة الغذائي؟، إن كنت موافقة يمكنك الرد علي في صفحة نقاش المقالة حسب الأسلوب المتبع في ويكيبيديا. تحياتي. --C≡N- (نقاش) 12:57، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فترة الصلاحية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فترة الصلاحية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:59، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فترة الصلاحية[عدل]

ويكي مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فترة الصلاحية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:59، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

صلاحية محرر[عدل]

مرحبا بك، بناءً على هذا الطلب، فقد حصلت على صلاحية محرر في ويكيبيديا العربية، تمنياتي لك بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 21:30، 27 نوفمبر 2010 (ت ع م)

تصنيف المقالات وربطها مع اللغات الأخرى[عدل]

مرحبا Maisa Khudair، أرجو منك في مقالاتك القادمة الانتباه إلى موضوع تصنيف المقالات وربطها بمقابلاتها من اللغات الأخرى. فعلى سبيل المثال قمت بفعل ذلك في مقالة الوقاية من الإصابات على هذا الشكل. أما عن ماهية التصنيف فيمكن الاستئناس بالمقابل الإنكليزي مثلا، بالضغط على تصنيفات المقالة هناك ومحاولة نسخ اسم التصنيف العربي المقابل إن وجد، أما بالنسبة للغات الأخرى فيمكن الاكتفاء بالمقابل الإنكليزي، مع العلم أن برامج مكتوبة (بوتات) ستتولى جلب اللغات الأخرى إن وجدت. شكرا لك على جهودك في الموسوعة. سلام. --C≡N- (نقاش) 13:24، 4 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كمير (وراثة) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كمير (وراثة) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كمير (وراثة) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:55، 20 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة علم الأحياء الدقيقة البيئي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم الأحياء الدقيقة البيئي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علم الأحياء الدقيقة البيئي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:19، 5 يناير 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أختي مايسة. لماذا لا تهتمي بترشيح مقالتك تلقيح الحمض النووي بعد تقليل وصلاتها الحمراء، لتكون مقالة جيدة؟!. أبو حمزة أسعد بنقاشك 18:20، 13 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة التحلل الحيوي الجرثومي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التحلل الحيوي الجرثومي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة التحلل الحيوي الجرثومي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:53، 30 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة التحلل الحيوي الجرثومي[عدل]

ويكي مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة التحلل الحيوي الجرثومي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:53، 30 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة الدنا المؤشب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الدنا المؤشب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الدنا المؤشب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:44، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الدنا المؤشب[عدل]

ويكي مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الدنا المؤشب التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:44، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة كتيلة الدنا بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كتيلة الدنا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:24، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة كتيلة الدنا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كتيلة الدنا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كتيلة الدنا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:24، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كتيلة الدنا[عدل]

ويكي مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كتيلة الدنا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:24، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

قمت بترشيح نفسي لطبقة الإداريين... أرجو أن تقوم بالتصويت لي من هنا سواء بنعم أم محايد أم ضد وسأكون في غاية الشكر لك أن وافقت علي ترشيحي----بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 00:04، 12 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة البكتيريا الأجرعية[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البكتيريا الأجرعية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:23، 17 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الترنسكربيتوم[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الترنسكربيتوم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:50، 17 مارس 2011 (ت ع م)

ترجمة الجين[عدل]

مرحبا مجددا، الجين تترجم كمُوّرّثة في اللغة العربية، لذا يرجى نقل مقالة تعطيل الجين إلى تعطيل المورثة لو سمحت. --C≡N- (نقاش) 22:18، 17 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تعطيل الجين[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تعطيل الجين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:05، 18 مارس 2011 (ت ع م)

نقل الصفحات[عدل]

مرحبا، يجري عادة نقل بالضغط على زر النقل في أزرار التحرير العلوية. بالنسبة للواجهة الجديدة، إذا نظرت إلى خانة البحث في أقصى الجهة العلوية اليسرى من الواجهة، ستجدين بجانبه سهما يشير إلى الأسفل، بتععين المؤشر عليه سيظهر لك زر النقل. بالتوفيق والشكر موصول إليك على جهدك في المقالات. سلامات --C≡N- (نقاش) 09:27، 20 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 10:18، 20 مارس 2011 (ت ع م)

ترشيحات المقالات المختارة والجيدة[عدل]

السلام عليكم أختي. لا عليك من التأخير، بخصوص آليات الترشيح، إن كان هدفك ترشيح مقالتك لتكون مختارة فعليك التوجه إلى ترشيحات المقالات المختارة ومتابعة خطوات ترشيح المقالات. أما إذا كان هدفك ترشيحها لتكون مقالة جيدة، فراجعي خطوات الترشيح في ترشيحات المقالات الجيدة. دمتِ بأمان. أبو حمزة أسعد بنقاشك 11:57، 20 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 08:02، 22 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الامتصاص الكهرومغناطيسي للماء[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الامتصاص الكهرومغناطيسي للماء التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:40، 12 أبريل 2011 (ت ع م)

هندسة وراثية[عدل]

مرحباً زميلة ميساء، بما أنك مطورة مقال الهندسة الوراثية فقد طرحت رأي حذف فقرة الوراثة والدين في نقاش الصفحة انظري هنا فإن كنت موافقة فسأقوم بحذفها أو بإمكانك حذفها Rami radwan (نقاش) 19:50، 12 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة المجمع الدقيق[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المجمع الدقيق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:14، 1 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة وحدة الفاصلة العائمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة وحدة الفاصلة العائمة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:35، 18 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة لغة البرمجة منخفضة المستوى[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لغة البرمجة منخفضة المستوى التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:56، 23 مايو 2011 (ت ع م)

--[عدل]

قمت بترشيح هذه المقالة لتكون جيدة , أدعوك للتصويت--ن.ح (نقاش) 16:08، 25 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تاريخ الحوسبة[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاريخ الحوسبة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:47، 29 مايو 2011 (ت ع م)

  • أنظري إلى صفحتك الشخصية Rami radwan (نقاش) 08:55، 30 مايو 2011 (ت ع م)

أحمد البدوي![عدل]

السلام عليكم. لقد رشحت مقالة أحمد البدوي لتكون مقالة جيدة، أرجو أن تتطلع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 19:25، 31 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بالم أو أس[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بالم أو أس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:33، 7 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نموذج الفوضى[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نموذج الفوضى التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:24، 21 يونيو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة طباعة التلامس الميكروي[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طباعة التلامس الميكروي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:42، 24 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:18، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:20، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أباتشي ميڤن[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أباتشي ميڤن التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:30، 4 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة داء كاسلمان[عدل]

يتيمة مرحبا، Maisa Khudair! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة داء كاسلمان التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:28، 7 يوليو 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:04، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:43, 29 فبراير 2012 (UTC).

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Maisa Khudair/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

رد: إنكتاب[عدل]

السلام عليكم. لا شرط مطلوب أكثر من تحقيقها لشرط الملحوظية. فويكيبيديا ليست المكان للدعاية حتى ولو بحسن نية. أبو حمزة أسعد بنقاشك 12:21، 8 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

رد:حدف صورة محمد فهد الحارثي[عدل]

الصورة غير حرة فهي منسوخة من مواقع اخرى ، هنا مثلاً [1] --محمد الفلسطيني 11:11، 30 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

شكرا لك، حصلت على الصورة من المكتب الخاص بالشخصية. كيف يمكن ان نحل هذا الاشكال بحيث نعيد ادراجها مجددا؟. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Maisa Khudair (نقاشمساهمات)
يمكن ذلك والأفضل رفعها على كومنز ، سيوضح لك الزميل طراونة ذلك --محمد الفلسطيني 11:28، 30 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ
شكرا لك، في انتظار التعليمات الخاصة بذلك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Maisa Khudair (نقاشمساهمات)
  • على موضوع اخر يرجى عدم نسيان التوقيع عند الكتابة في صفحات النقاش ، وذلك من خلال كتابة أربع مدات (~~~~) بدون الأقواس أيضا، وفي هذه الحالة يظهر الاسم أو رقم الآيبي والوقت بتوقيت غرينتش. أو من خلال الضغط على أيقونة () أو () الموجودة بشريط صندوق التحرير. --محمد الفلسطيني 11:44، 30 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

الشكر لك على التنبيه. هل يجب ان اخاطب الزميل طروانة بخصوص الكومنز؟. --Maisa Khudair (نقاش) 11:46، 30 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

نبهته لذلك --محمد الفلسطيني 12:04، 30 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

مطار الملكة علياء الدولي[عدل]

مرحبًا أختي الكريمة، أرجو منكِ أن لا تحذفي مساهمات غيركِ من المستخدمين في المقالات دون سبب مقنع - كما فعلتِ في هذه المقالة، خاصةً أنها مُرشحة. للأسف، كل ما قمتِ به هو حذفٌ كاملٌ للمقدمة بمراجعها، وكتابة عدة أسطر بدون أي مرجع. بالمقابل، مساهماتكِ مُرحب بها في تدعيم المقالة بمزيد من المعلومات والمصادر والصور، ولكن مجددًا ليس الحذف لأجل الحذف. شكرًا لتفهمك. --Freedom's Falcon (نقاش) 22:16، 8 يونيو 2014 (ت ع م)ردّ

شكرا لك، النص الذي اقوم بادراجه الان هو نص رسمي من المطار نفسه وقد طلب الي تعديل المقال الاصلي. انا لا اقوم بالاعتداء على جهود غيري كما ذكرت. شكرا لتفهمك. --Maisa Khudair (نقاش) 22:22، 8 يونيو 2014 (ت ع م)ردّ

  • أهلا بك مجددًا، وأعتذر عن التأخر بالرد. حسنًا، كل ما يمكن أن نقوم به هو أن نستبدل رقم المسافة بين المطار ومدخل المدينة الجنوبي (السابع) من 35 كم إلى 32 كم بعد أن تأكدت من جوجل إيرث كمصدر محايد. كما أنني سأقوم بإضافة نبذة عن تسمية المطار في المقدمة كما أشرتِ سابقًا وأكد على ذلك @Samir I. Sharbaty:. تحياتي لكِ، وكل عام وأنتِ بخير. --Freedom's Falcon (نقاش) 09:40، 23 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ
  • أهلا بك، بعد الحديث مع متخصصين، أرجو أن يسمح لي بالتعديل على المقال بالمعلومات الحديثة الموثقة دون التعدي على جهود المساهمين السابقين. أتمنى أن يثري هذا المقال لأنه بحاجة إلى تطوير في بعض المواضع وأن يكون موافقًا لشروط الموسوعة. --Maisa Khudair (نقاش) 11:13، 23 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Maisa Khudair/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

مقالة هولندا[عدل]

أهلا بك مايسة، ما رأيك ان تسعديني برأيك في ترشيح مقالتي هولندا كمقالة مختارة؟--Wafaashohdy (نقاش) 18:45، 5 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا Maisa_Khudair. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (87 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 18:28، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.