نقاش المستخدم:Mouh2jijel/أرشيف 2013

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
هذا المستخدم محرر
هذا المستخدم مُسْترجِع
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة



عام سعيد[عدل]

السلام عليكم، شكرا على الثقة التي وضعتها في شخصي لكن تواجدي المحتشم على الموقع لا يسمح لي بقبول الترشح. كل تمنياتي لك بعام سعيد. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 23:46، 1 يناير 2013 (ت ع م)

  • لو إتسع صدرك أخي الكريم، لا تضع وصلة إلى ويكي الفرنسية تحت إسم المدن مثل (برج عمر دريس) فهذا قد يفقدنا متصفح للموسوعة بمجرد الضغط على الوصلة وفي رأيي الوصلة الجانبية تكفي. أرجوا أن لا أكون مزعجاً بتدخلاتي المتكررة. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:50، 2 يناير 2013 (ت ع م)
معك حق، لم أنتبه. شكرا --— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 21:52، 2 يناير 2013 (ت ع م)

مشورة[عدل]

السلام عليكم، مارأيك في ترشيح بوابة:الجزائر كبوابة مختارة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 12:31، 3 يناير 2013 (ت ع م)

أظن أخ وهراني أنه يجب التريث بضعة أيام فقط (أسبوع مثلا)، و ذلك كي تتم بعض التعديلات الطفيفة و التنقيحات. مثل إضافة مواقع رسمية مهمة في الجزائر ، إدراج فقرة متجددة عن آخر الأخبار في الجزائر بوصلات خارجية، تفادي الوصلات الحمراء (ليس بالضرورة إنشاء المقالات، وصلات نحو فقرات من مقالات تعتبر جيدة في الوقت الحالي)، إضافة بعض الصور في وسط و آخر البوابة (مثل مقام الشهيد لا نجد له أي صورة على البوابة رغم أنني أضفت عدة صور له على كومونز)... مؤخرا أضفت وصلة إلى موقع الرئاسة لأني رأيت وجوده مهم. على كل حال هذا رأيي يحتاج للنقاش و هو فقط كي نكسب الرهان كاملا و ندخل في إستفتاء مضمون و سأساعدك في التنقيح إن شأت. — «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 17:11، 3 يناير 2013 (ت ع م)
موافق. لكن يجب تفعيل الأمر وتسريع العملية.--- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 10:49، 4 يناير 2013 (ت ع م)

بلدية المعاضيد[عدل]

هلا تفضلت بإنشاء مقالة بلديـة المعاضيـد . -- —كريم كنان— نقاش 03:23، 4 يناير 2013 (ت ع م)

أهلا. كان ينبغي لك أن تنبهني حول سبب الطلب حتى أجد الوصلات الحمراء التي تريد حذفها بسهولة. على العموم المقالة أنشئت تحت إسم (المعاضيد (المسيلة)) و قد قمت بإصلاح الوصلة الحمراء الموجودة في (قائمة مواقع التراث العالمي في أفريقيا) كما أضفتها لقالب:ولاية المسيلة، لكن أطالبك بالذهاب للمقالة و تطويرها بملأ الفراغات حتى لا تتحول لبدرة . بالتوفيق — «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 17:06، 4 يناير 2013 (ت ع م)
رائع ! ماذا تقصد بملء الفراغات (ذكرتني بمقولة القذافي لأمير قطر ),?-- —كريم كنان— نقاش 22:22، 4 يناير 2013 (ت ع م)
عد إلى مقالة المعاضيد (المسيلة)، و ستجد فقرات فارغة . نسق المقال و أكتب على كريقتك خصوصا أينما تجد هذا الرمز
بالتوفيق--— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 22:27، 4 يناير 2013 (ت ع م)

زميلي موح لن أعدك بأني سأحرر أجزاء تلك المقالة ولكن :

1- إذا أردت نستطيع أن نتفق على ما سيلي ونعمل على تنفيذه .

2- أن يضيف كل واحد منا فقرة كل يوم .

3- إما نعمل بتقاطع (أي نحرر نفس الفقرة ثم ننتقل إلى أخرى ) أو بتوازي (كل منا يحرر فقرة )

4- لتسريع العمل نبحث عن أشخاص يحررون أيضاً فقرات معينة من المقالة وبهذا نتفرغ لأمور أخرى وهي كتيرة

5- إذا نجحنا في تنفيذ هذه الخطة نعمل بها في مقالات أخرى

6- اسعى إلى تكوين فريق عمل منظم يعمل ضمن إختصاص معين .و يتحمل مسؤلية معينة في تنفيذ مهمة (une Tâche) في عمل كبير .

7- أرجوك أن تطلع ما يلي :



فكرة

أخي الكريم السلام عليكم : لقد سررت بمجهودك في تطوير الموسوعة كما ونوعاً . أعلم من خلال تجربتي مع مقالات الشطرنج مدى المجهود الذي تبذله لتنشئ مقالة من الصفر ،و أنت تعلم أنه ما زال بإنتظارك إنشاء المئات من المقالات المرتبطة بها ،بل الآلالف إن كنت تنوي القضاء على الوصلات الحمراء !

وأعلم أنه حان الوقت للحديث عن تطوير الموسوعة وعن إستراتيجية التحرير بها !

إن العمل الإنفرادي لكل منا يظل مردوده محدوداً ، لذا اطلب منك أن تشاركني هذه الفكرة أو أن نعمل سويا على نشرها :

لو كان 3000 مساهم في الموسوعة يحرر كل واحد منهم 10 مقالات في اليوم لكان في الشهر مليون مقالة !!!

نعم ! الرقم قد يبدو مضحكاً ! لكنه ليس مستحيلا !!

قد تطرح السؤال كيف لمساهم واحد أن يحرر 10 مقالات يوميا ؟ حق لك أن تتسأل ! لأني أملك الجواب المقنع من وجهة نظري !


سنحرر كل مقالة جماعياً ! كيف ؟

أولا: يجب تكوين مجموعات أو لجان تهتم بتطوير موضوع واحد ! مثلا : لجنة تحرير المقالات الطبية .... لجنة تحرير مقالات الشطرنج ....لجنة تحرير مقالات مدن إسبانيا .....

ثانيا : تنشء كل لجنة قائمة بالوصلات الحمراء لكل المقالات التي لا توجد في النسخة العربية .

ثالثاً : تعين كل لجنة مجموعات تهتم ب- :


1- مجموعة إنشاء التصنيف و وصلات الويكي

2- مجموعة إنشاء الوصلات الداخلية و الخارجية و فقرة أنظر أيضاً

3- مجموعة تحرير المقدمة

4- مجموعة ترجمة الفقرات

5- مجموعة إنشاء و إدراج القوالب والصور

6 - مجموعة المراجعة والتنسيق العام و التدقيق اللغوي

7- مجموعة التنسيق بين المجموعات


لتفادي الخلاف ولكي تنجح الفكرة لا بد لنا من تواصل سريع مثلاً إنشاء صفحة على موقع فيسبوك لمسايرة العمل داخل الموسوعة وإمكانية حل المشاكل العالقة عبر دردشة سريعة !

إذا كنت ترى أن الفكرة تستحق المتابعة فأطلعني على وجهة نظرك وتذكر أن هذا رسم بخطوط عريضة لمشروع يحتوي على تفاصيل عديدة منها ما أتوقعه ومنها ما سنكشفه من خلال تطبيق هذه الخطة .

--كريم كنان 02:41، 30 ديسمبر 2012 (ت ع م)



-- —كريم كنان— نقاش 02:01، 5 يناير 2013 (ت ع م)

رأس الوادي[عدل]

يا أخي بخصوص التعداد السكاني، هذه معلومات رسمية أحضرتها من مقر دائرة رأس الوادي. كما أن هناك أخطاء لغوية قد صححتها لكن للأسف تم ازالة التصحيح. كما أنوه بخطأ فادح عن العلامة البشير الابراهيمي، فهو ولد بقرية اولاد براهم دائرة رأس الوادي ولاية برج بوعريريج، لكن للأسف مذكور أنه ولد بقرية ذراع الميعاد بعين ولمان ولاية سطيف ... رغم أن اسمه مشتق من هذه القرية ... خطأ لن يغفره تاريخ هذا العلامة. تقبل مني فائق التقدير و الاحترام و شكرا. --Mikael H Corleone (نقاش) 19:52، 5 يناير 2013 (ت ع م)

آخر إحصاء رسمي في الجزائر كان سنة 2008، هذا هو ما يبينه المصدر الذي أدرجته (ثم فرق بين دائرة رأس الوادي و بلدية رأس الوادي، لأن تعداد السكان يختلف كثيرا في الحالتين). صحيح أن هناك من الإدارات المحلية التي تقوم بإحصاءات مستقلة، لكن الموسوعة تأمن بالمصدر الدقيق (صور المصدر الذي تملك وارفعه و سأسعد بمذك يد العون). نفس الشيء عن البشير الإبراهيمي، غياب المصدر هو السبب لكن أعدك أن أدقق في الأمر لإيجاد المصدر الحيادي و الموثوق. بالتوفيق --— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 20:04، 5 يناير 2013 (ت ع م)

مشكلة[عدل]

يا أخي موح كانت هناك مشكلة .إن احدهم سرق من المقالة فأصبح هو منشأها

وإليك الحقيقة

انشئت الصفحة في 2 يناير كم ترى هنا :[[1]]


وبعد السرقة أو الخطأ هذا ما أصبح


[[2]]


وليس عدلا أن أتعب من أجل صفحة ؛ بحث +ترجمة +تضمين مصادر +صور +.....تدقيق + تنسيق + تعريب العناوين ...إلخ ثم لا تكون تلك الصفحة التي انشأتها لا تحمل حتى إسم الشخص الذي فعلاً انشأها .طلبت المساعدة فلم اتلقى الجواب ولم تعد عندي رغبة في تحريرها فنقلتها إلى صفحة أخرى مع تعديل طفيف في العنوان


هذا هو الرابط الجديد

[[3]]

-- —كريم كنان— نقاش 09:31، 6 يناير 2013 (ت ع م)

على أي المقالة لم تضع لكني افرغت المحتوى من جديد وأرجو منك أن تقدم طلباً لحذفها و للصفحة الثانية بنفس العنوان التي تحمل كلمة ملحق في بدايتها . بالنسبة لي مهم جداً من انشء الصفحة . لهذا السبب قمت بتغيرها إلى العنوان الجديد (الوصلة الثالثة في المراسلة السابقة ) . اتمنى أن تحقق طلبي . فيما يخص التعاون ، ربما نتوصل إليه في المستقبل إن شاء الله إذا كانت لنا إهتمامات مشتركة في انشء المقالات

يا أخي لا أفهم ما سبب كل هذا اللبس وكل العراقيل من جميع من صادفتهم اللهم بإستثناء شخصين أو ثلاث

كنت أعمل بهدوء وسلام في تحرير المقالة ... هي مقالة طويلة متشعبة لها حوالي 100 وصلة نحو مقالات أساسية من خلال الجدول في الفقرة الثانية .نصفها أقوم بتحريره شخصيا أي لكي أنهي هذه المقالة يجب أن أحرر 50 مقالة أخرى أو ما يزيد ولك أن تتأكد من ذلك ...

أتى الأول فأفسد الوصلة ...وعندما ابديت عدم الرضى

عما حدث اتهمني الجميع بالحدة

أعمل لصالح الجميع ... وأطلب فقط أن أعمل بحرية تامة دون قيود ودون تدخلات من الغير

الأن يا موح قمت (أنت ) بنسخ المقالة في وجهة ثالثة .

أرجو حذف كل الوصلات ما عدا المقلة الأصلية التي أعمل عليها .

إذا كان البعض يريد أن يحرر المقالة ساتركها له ليكمل ما بدأت واتمنى أن تكون بنفس مستوى ما تم إنجازه.

لأني بدل أو أواصل تحرير الفقرات هأنا أحرر شرح ما حدث وهذا لن يفيد الموسوعة في شيء


بكل ود وإحترام ... شرحت لك ما وقع في مراسلتين واتمنى أن تفهمني

-- —كريم كنان— نقاش 10:25، 6 يناير 2013 (ت ع م)

رأس الوادي[عدل]

حسنا، سأحاول جلب المصدر الرسمي عن السكان، و أنا ذكرت أن التعداد في البلدية 115000 و ليس في الدائرة ككل، لأنه حينئذ حوالي 145000. أما عن البشير الابراهيمي، فمن خلال أبحاثي وجدت أن جميع المراجع تذكر نفس المعلومة الخاطئة أي ولد بسطيف، سابقا كان هذا صحيحا نوعا ما لأن لرأس الوادي كانت تابعة لولاية سطيف ... و أيضا ليكن في علمك أني ابن المدينة و كلامي عنه ليس مجرد ادعاء بل هو حقيقة معروفة لدى الجميع، كما أن منزله الذي ولد فيه و عاش فيه قبل أن يرحل الى المدينة المنورة مازال شاهدا عليه الى الآن ... و للأسف ما قامت به السلطات لجعله كمعلم لم يتعد احاطته بسياج لمنع الحيوانات من الدخول ( أرجو أن تذكر هذه النقطة لأنها اهانة لرمز من رموز العالم العربي بصفة عامة و الجزائر خاصة) كما أرجو أن تنوه بفريق شباب رأس الوادي باعتباره من أقدم الفرق على مستوى الوطن (1928). تقبل مني فائق الاحترام أخي العزيز و اعلم أنني مستعد لتقديم أي مساعدات ممكنة، و السلام عليكم و رحمة الله. --Mikael H Corleone (نقاش) 12:38، 6 يناير 2013 (ت ع م)

مشاركة[عدل]

أهلاً، أنا أدعوك للمشاركة في التصويت على منح صلاحية إداري لعمر ابن كلثوم هنا فهو أحد أبرز المحررين في الموسوعة. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:35، 6 يناير 2013 (ت ع م)

نفذ، و هو يستحق هذه الصفة --— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 19:45، 6 يناير 2013 (ت ع م)
  • سلام أخ محمد، أرجوا أن تتأكد من مصدر الصور فالمنتديات ليست مصادر موثوقة والصورة التي وضعت للشيخ بوعمامة قد لا تكون له في الحقيقة. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:06، 6 يناير 2013 (ت ع م)
لقد تأكدت قبل رفعها فوجدتها (هنا) و ما آخد من المنتديات هي الدقة بإستعمال الطريقة العكسية لغوغل. على العموم سأسترجع الرسم السابق ريثما أتأكد بشكل دقيق من الكتب التاريخية. شكرا --— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 20:20، 6 يناير 2013 (ت ع م)

أهلا عزيزي قمت بالتراجع عن الكثير من التعديلات. سبب الخلل يعود إلى أن وضع القالب بشكل غير صحيح. عمومًا قم باسترجاع أي تعديل مماثل. قمت بتشغيل البوت مرة أخرى بشكل تجريبي وإضافة كافة الاستثناءات حتى يعمل بشكل جيد المرة القادمة زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 15:26، 8 يناير 2013 (ت ع م)

الرقاصة[عدل]

  • من المفروض أن يستخدمها إذا كان يستمد معلوماته من المصادر الحكومية للدول وهو إن لاحظت مدكور في الصفحة (Office National des Statistique). تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:11، 8 يناير 2013 (ت ع م)

رد : أضحكتني[عدل]

هكذا مقالات لاتحتاج لنقاش حذف. فلتحذف فورا.--عباس 21:42، 8 يناير 2013 (ت ع م)

طلب ترجمة[عدل]

مرحبا هل من الممكن أن تترجم بعض من مقالةعبد النبي قيم بالفرنسية؟--عباس 21:45، 8 يناير 2013 (ت ع م)

بهذا يبقي فضلك دائما علي وعلي الشعب العربي الأهوازي--عباس 22:05، 8 يناير 2013 (ت ع م)

شكرا اخي. "Abdulnabi Ghayem"--عباس 17:45، 9 يناير 2013 (ت ع م)

مراجعة صفحة محمد البرادعي[عدل]

الرجاء المراجعة من الاخ صفحة: محمد البرادعي شكرا

--RevoNero (نقاش) 01:12، 9 يناير 2013 (ت ع م)

دعوة إلى جائزة المنتج[عدل]

مرحبا عزيزي. هذه دعوة للمشاركة في جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2013. جائزة المنتج هي جائزة نقدية نصف سنوية تمنح للمشتركين والذين حققوا عملا مميزا على أحد مشاريع ويكيميديا للمعرفة الحرة باللغة العربية خلال الفترة المحددة. نتطلع إلى مشاركتك معنا! --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:14، 9 يناير 2013 (ت ع م)

مشورة[عدل]

اهلاً أخ محمد، أقوم حالياً بتطوير مقال ابن أبي محلي سيكون من دواعي سروري أن تطالع وضعها الحالي وتقترح علي أقسام جديدة أو تساعدني بمصادر إن أمكن. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:17، 10 يناير 2013 (ت ع م)

المتيم الإفريقي[عدل]

أخي العزيز، الصحيح هو الإفريقي وليس الأفريقي، وهذا ما جاء في المصدر. مع هذا فقد كنت انشأت الصفحة بإسم الافريقي (بلا همزة) لتفادي الموضوع. ولكن مهما يكن اذا أردت تغيير اسم صفحة فيجب استخدام زر انقل.--الدبوني (نقاش) 22:34، 11 يناير 2013 (ت ع م)

" لماذا ترى أن (المتيم الافريقي) أدق من (المتيم الأفريقي)؟؟؟"...أرى أن الصواب هو المتيم الإفريقي لأن هذا ما جاء في المصدر. طبعا هناك احتمال أن المصدر غير صحيح، لكني لا أرى ذلك في هذه الحالة. أضف الى ذلك أن المعاجم العربية تكتب إفْرِيقِيَّة وليس أفريقية.--الدبوني (نقاش) 22:44، 11 يناير 2013 (ت ع م)
نعم يبدو ذلك. كما قلت هناك من يكتب أفريقيا وهناك من يكتب إفريقيا. مثلا في موقع الجزيرة تجدها مكتوبة مرة أفريقيا ومرة إفريقيا. أنا أميل الى إفريقيا (أو حتى إفريقية)...لكن لأنني أعرف أن الكل لا يتفق معي، قررت كتابة الموضوع بلا همزة (المتيم الافريقي)، كحل وسط، إن صح التعبير.--الدبوني (نقاش) 22:50، 11 يناير 2013 (ت ع م)

رد[عدل]

أضف كما تشاء ، أنا الأن فقط ارسم الشكل العام للمقالة من صور وفقرات وروابط التحرير سأخذ أياما طويلة ، ربما قد أعيد ترتيب الصور داخل فقرة ما ... للتنسيق بين النص والصور . بإمكانك إن استطعت وكلما استطعت أن تحرر نص فقرة ما و سأعمل على تنسيقها

-- —كريم كنان— نقاش 10:10، 12 يناير 2013 (ت ع م)

أبو محلي[عدل]

الخريطة جد رائعة ولا يمكنني إلا أن أشكرك ومستحيل ان أرجع عن تعديلك . تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:43، 12 يناير 2013 (ت ع م)
متأسف، لم أنتبه في المرة الأولى إلى موضع تاجوراء فهي تقع شرق طرابلس وليس العكس. مشكور مسبقاً. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 13:10، 12 يناير 2013 (ت ع م)

رد قالب[عدل]

أهلاأخ محمد، بكل صراحة أنا لست مؤهلاً في الأمور التقنية. يمكنك تقديم طلب هنا. آسف مرة اخر. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:45، 14 يناير 2013 (ت ع م) .

نفذ طلب إضافة اسم البلدية على خريطة الموقع في قالب:بلدية جزائرية. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 07:33، 15 يناير 2013 (ت ع م)

بوابة:الجزائر[عدل]

السلام عليكم، تعديلات جيدة جدا. وسنتشارك العمل في البوابة لبلوغ واجهة قابلة للترشيح. يبقى أن أضيف خاصية تغيير محتوى المربعات بصورة آلية (مثلا: صورة مختارة تظهر عشوائيا من بين عدة صور... الخ).

لا أدري ان تشاطرني رأي :

  • أرى أن مربعين (2) لصور أمر مبالغ في ألا يحسن الاكتفاء بواحد.
  • لست راضيا تماما عن ترتيب المربعات. فكيف تراها أنت ؟

يسرني التشارك معك مهما كانت خبرتك أو خبرتي، فالهدف أسمى. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 07:25، 15 يناير 2013 (ت ع م)

افعل ما تراه مناسبا وسأحاول المتابعة والمساعدة متى ما اقتضى الأمر. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 11:27، 16 يناير 2013 (ت ع م)

أهلاً أخ محمد في النص دائرة الشريعة وفي القالب دائرة بئر العاتر فأيهما أصح تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:54، 15 يناير 2013 (ت ع م)

دائرة الشريعة، لم أنتبه للخطأ لأنني نسخت للتعديل مباشرتا من بئر العاتر--— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 20:57، 15 يناير 2013 (ت ع م)

مقالة تمرد الطوارق[عدل]

ما فعلته في مقالة تمرد الطوارق هو صحيح أي حذفت القالب . نعم أقبل أن يظهر القالب في صفحة إنقلاب مالي لأن هذا نزاع وذاك نزاع لكن أن تقول أنني أدمج محتويات فقرة من مقالة في أخرى هذا غير صحيح ! إضافة قالب التوجيه في الأعلى هو نوع من الإشارة إلى تصنيف المقالة أي نزاع في شمال مالي وهذا يوجد في النسخة الإنجليزية اتمنى أن تكون قد استوعبت الهدف من وضع أو سحب القالب .إذا كان هذه الرسالة قد لبت الهدف فأتمنى أن تحذف قالب النقاش في صفحة تمرد الطوارق لأنه فعلا لن يخدم مصلحة التحرير بل سيضع وقتاً ثميناً في نقاش نحن في غنى عنه ولأن المقالة ليست جزءًا من مقالة إنقلاب مالي 2012 بل قائمة بذاتها والمشترك بينهما هو صفة النزاع في FI نفس المنطقة.تحياتي أخ محمد . -- —كريم كنان— نقاش 23:15، 15 يناير 2013 (ت ع م)

تحية[عدل]

أود أن أشكرك على مساهماتك الرائعة ضمن معظم مشاريع ويكيبيديا. لاحظت أنك تتابع مواضيعك في أكثر من نسخة ن ويكيبيديا. هذا فعلا رائع. --Tarawneh (نقاش) 09:45، 16 يناير 2013 (ت ع م)

قهوة![عدل]

لأنك تناقش المستخدمين بالتفصيل - شكرا لك «عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 18:37، 16 يناير 2013 (ت ع م)

بخصوص مداخلتك في مقالة السياب[عدل]

مرحباً أخي العزيز موح: أنا لم أقل السياب أشهر الشعراء، بل قلت أنه من أشهر الشعراء، يعني واحداً من المشهورين في تلك الفترة، فالسياب أخذ بعدا عالميا وترجمت قصائده الى أكثر من لغة عالمية، وبإمكانك التحقق من ذلك. ولك خالص التحيات. أخوك --  أسامة الساعدي  ناقش        19:07، 16 يناير 2013 (ت ع م)

بدر شاكر السياب (25 ديسمبر 1926 - 24 ديسمبر 1964)، شاعر عراقي [محل شك][بحاجة لمصدر]

عبد النبي قيم[عدل]

مرحبا موح العزيز

أضفت مصدرا لذلك المقطع. شكرا--عباس 17:31، 18 يناير 2013 (ت ع م)

الوصلات الحمراء[عدل]

أهلاً أخ محمد: أود أن أبشرك بأني البارحة قضيت بالضربة القاضية على الوصلات الحمراء ضمن قوالب ولايات الجزائر وآخر مقالة أنشأتها كانت سيدي خطاب التابعة لولاية غليزان .

ولكن هذه البداية فقط فأغلبية المقالات عن مدن الجزائر سواء بذور من جملة واحدة أو فقرات تفتقر لتنسيق الويكي. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 23:04، 18 يناير 2013 (ت ع م)

قالب دور نشر عربية[عدل]

شكرًا على مرورك الخطأ الفادح الذي قصدته أن رقم الدولة لا يتطابق مع رقم مجموعة دور النشر فتظهر الدور اللينانية أمام الجزائر وهكذا--أبوالحارث الحاسوبي (نقاش) 07:32، 19 يناير 2013 (ت ع م)

بلديات وحيدة[عدل]

أهلاً محمد: فيما يخص الدوائر التي تضم بلدية واحدة هذا لا يعني أنها تضم مجمع سكني واحد ومن الممكن في أي تقسيم إداري قادم أن يحصل مجمع سكني جديد على بلدية. المهم أنني مع رأي الإبقاء على الدوائر وحيدة البلدية. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:01، 19 يناير 2013 (ت ع م)

إن أميناس[عدل]

نعم لا مشكلة في ذلك لكن إحرص علة الإبقاء على تحويلات أو إنشائها إن لم تكن موجودة وذلك بالأسماء المشهورة مثل عين أميناس و إن أمناس والمشكلة لا تقتصر على تمنرست فقط بل العديد من الولايات أيضاً.

مثلاً غرداية هكذا ينطقها بنو مزاب وهو الإسم المشهور في حين العرب من الشعانبة ينطقونها غار داية وكل منهما جعل للتسمية أسطورة وأصل وقصة بين من يرجعها عربيو ومن يرجعها بربرية. المهم إنشاء الوصلات هو الحل مع جعل إسم المقال ذلك الموجود بالجريدة الرسمية مع الإشارة إلى كل الأسماء في فقرة أصل التسمية

فيما يخص أزمة الرهائن بعين أمناس لقد قمت بتحويلها إلى الإسم الهدف وهو أزمة الرهائن بإن أميناس. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 10:33، 20 يناير 2013 (ت ع م)

Re-Salut[عدل]

يرجي منك ان لا تعيد وضع نصك في صفحتي، و تحذيرك هو لالمستخدمين الذين يمسحون نص من صفحت المناقشة الرسمية كمثل إن امناس. و الحمد لله انك عرفت خطئك في تسمية إن امناس -- Vikoula5 (نقاش) 11:30، 20 يناير 2013 (ت ع م)

Si les réglés sont comme sa, alors tu peux me montres le texte ou es écrit cette regles -- Vikoula5 (نقاش) 11:42، 20 يناير 2013 (ت ع م)


التسمية ليست إن أمناس كما تقول و ليست عين أمناس كما كنت أقول، بل هي إن أميناس . ثم إنني لم ألمس صفحة إستخدامك و إنما إسترجعت النقاشات التي تقوم بإخفائها و أحد المستخدمين غيري أظن أنه سيعرضك على أحد الإداريين. طالع هذه و افرغ ما تشاء من النقاشات لأنني سأتجنب الإسترجاعات الثلاث و دعنا نعود إلى المقالات بغرض المساهمة. بالتوفيق --— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 12:25، 20 يناير 2013 (ت ع م)
رسالتك في الأعلى الرجاء عدم تخريب منسوخة طبق الأصل لما قمت بوضعه عندك، حتى التوقيع نصفه توقيعي --— «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 12:28، 20 يناير 2013 (ت ع م)

بجاية من القبائل الصغرى[عدل]

وتشمل القبائل الصغرى كل من بجاية و أجزاء من برج بوعريريج و سطيف وجيجل. — هذا التعليق غير الموقع أضافه Achille145 (ن)

إدراج قوالب صيانة في مقالة آيت نوال مزادة[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آيت نوال مزادة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:14، 22 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بني محلي (ولاية سطيف)[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بني محلي (ولاية سطيف) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:14، 22 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة دائرة إن أميناس[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دائرة إن أميناس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:27، 22 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بارادو (فرنسا)[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بارادو (فرنسا) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:36، 22 يناير 2013 (ت ع م)

مراجعة صفحة محمد البرادعي[عدل]

الرجاء المراجعة من الاخ صفحة: محمد البرادعي

شكراً كثيراً لمساعدتك

--RevoNero (نقاش) 01:10، 23 يناير 2013 (ت ع م)

انتباه[عدل]

السلام عليكم سوف اصلح هدا الخطا

(نقاش)

التصنيفات الفرعية[عدل]

عند إضافة التصنيف الفرعي نقوم أيضا بإزالة التصنيف الأساسي --«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 11:18، 25 يناير 2013 (ت ع م)

رجاص ووادي النجاء[عدل]

يمكن الإبقاء على المقالتين مع نزع القوالب وكل ما يشير إلى بلدية في مقال رجاص والتعبير عنها كأحد التجمعات السكانية ببلدية وادي النجا في حين جعل مقال وادي النجاء وهو المخصص للبلدية يحوي وصلة إلى جميع التجمعات السكانية بالبلدية ونزع باقي المعلومات التفصيلية حول رجاص وإضافتها في المقال الأول. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 15:05، 25 يناير 2013 (ت ع م)

  • حارة المغاربة لا مشكل لكن معركة أمغالا هل تأكدت من المصدر الذي أضافه أم ماذا دفعك لسحبه؟ --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 15:13، 25 يناير 2013 (ت ع م)
  • في الصفحة التي بعثت لي مدكور هذا العدد 200 قتيل و 106 أسير مابين 27 و29 جانفي في أمغالا. أنظر أسفل الفقرة الثانية. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 16:07، 25 يناير 2013 (ت ع م)

قالب:مغنون جزائريون[عدل]

جدا ممتاز لا أجد ما أقوله -- قد نغير صورة الآلة الموسيقية لنجد واحدة موجودة فقط في الجزائر و مستعملة في أغلب الطبوع --بشونــدة 23:52، 27 يناير 2013 (ت ع م) لم أسمع بالطبع الراي البلاوي --بشونــدة 18:07، 28 يناير 2013 (ت ع م)

هذا ما لدي من ملاحظات إضافة على ماقال بشوندة لأني لست مهتماً كبيراً بالموسيقى --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:08، 28 يناير 2013 (ت ع م)

سأفعل ذلك دون شك أخ محمد. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:24، 29 يناير 2013 (ت ع م)

السلام عليكم، وآسف عن التأخر. ليس لدي إلمام بجانب الموسيقى والفن في بلادي ولكن يمكنني الإدلاء ببعض الملاحظات :

  • بخصوص الراي : لا داع لتقسيمات التالية : عاطفي (معظم أغاني الراي ذات مواضيع عاطفية ) - البلاوي (لم يسبق أن سمعت عنه !!) -
  • أقترح صنف الشعبي : ويضم العاصمي والوهراني
  • أقترح صنف غربي : ويضم الراب وغيره من الطبوع الغربية

هذا كل شيئ. كما أن معظم من يحمل لقب شاب أو شابة لم يعودوا كذلك --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 10:19، 31 يناير 2013 (ت ع م)

تحيتي لك[عدل]

وأنا بدوري أشكرك على مساعدتك وتوجيهك القيم أتمنى أن نتعاون .

إدراج قوالب صيانة في مقالة ميناء جن جن[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميناء جن جن التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:41، 30 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حوزي (موسيقى)[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حوزي (موسيقى) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:48، 30 يناير 2013 (ت ع م)

رد[عدل]

أهلا أخي محمد ؛ قرأت ملاحظتك . نعم أنا لست جزائري ولكن لست بعيداً عن الجزائر ولم أشعر يوماً بين الجزائريين بأني في وسط غريب .بخصوص التعاون لا أحبذ مجال الغناء و لا أعلم عنه الكثير ... أفضل مواضيع أخرى لعلك لاحظت اصنافها من خلال مساهماتي .إذا احتجت مساعدتي في مجالات أخرى وكان بإمكاني مساعدتك فلن أتردد في تقديمها . -- —كريم كنان— نقاش 23:56، 30 يناير 2013 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Mouh2jijel/أرشيف 2013 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

حيدرة (تونس)[عدل]

شكرا أخي على التصويب، لم أنتبه لوجود الصفحة الأخرى، و المد كان نتيجة لخطء في النسخ. بارك الله فيك — هذا التعليق غير الموقع أضافه Hammadi2100 (ن)

بوابة:الجزائر[عدل]

السلام عليكم، ما رأيك الآن في ترشيح البوابة ؟ أرى أنها جاهزة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 18:48، 1 فبراير 2013 (ت ع م)

على بركة الله رشحت البوابة وأعلمت المجتمع. شكرا على مساعدتك الكبيرة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 20:02، 1 فبراير 2013 (ت ع م)

قالب الأحزاب[عدل]

  • لا داعي لتذكيري بقواعد الموسوعة فأنا أعلمها جيدًا. هذا أولاً. ثانيًا، لم أحذف حزب الشعب بل قمت بإعادة ترتيبه بعد الكتلة الوطنية بوصفه حزبًا سابقًا أسس بعد الكتلة الوطنية (أي رتبت الأحزاب القديمة حزب الأقدمية في التأسيس). ثالثًا اكتشفت موقعًا ينشر أعماله تحت الملكية العامة كما يظهر في أسفل الصفحات "رخصة المشاع الإبداعي"، وبذلك أحاول تأسيس المقالات للأحزاب عن طريقه. رابعًا ليست طريقة تخريبية البتة: أحاول فصل الأحزاب لتكتلاتها، أي جعلت للإئتلاف المدعو "هيئة التنسيق" صفًا وسأنشأ صفًا آخر "للإئتلاف الوطني لقوى المعارضة". خامسًا، حبذا لو تتحفني بآرائك حول القالب، في صفحة النقاش أو سواها، وبدل أن تقوم بدور "الشرطي" أن تساهم في التحرير.--Sammy.aw (نقاش) 18:09، 7 فبراير 2013 (ت ع م
    • آه صحيح، وسادسًا، حبذا لو تقوم بالتركيز قليلاً في المرة المقبلة لأنه في هذا التعديل أضفت القالب ولم أحذفه.--Sammy.aw (نقاش) 18:14، 7 فبراير 2013 (ت ع م
    • يبدو أنك لم تنتبه على الفقرة سادسًا، أعيدها: مقالة حزب الشعب أنا من أنشئتها هذا كبداية، وفي في هذا التعديل أضفت القالب لم أحذفه بل أضفته!! أضعها لك في الخط العريض: في التعديل الذي ترسله لا يوجد إزالة للقالب بل إضافة. لذلك، فدقق معلوماتك، قبل أن تتهم الناس ذات اليمين وذات اليسار.--Sammy.aw (نقاش) 18:22، 7 فبراير 2013 (ت ع م)
    • أتضرع إلى الله، ليزيد رويتك قبل أن توجه اتهامات فارغة لعباده.--Sammy.aw (نقاش) 18:27، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

شكرا[عدل]

شكرا لك على المعلومة و لا تلوموني فانا لست بالمتمرس الوبكيبيديا--Red fateh (نقاش) 23:43، 2 فبراير 2013 (ت ع م)

مغنون جزائريون[عدل]

البوابة[عدل]

مشكور أخ محمد ولك أن تطور الأمر رفقة الأخ وهراني --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:44، 3 فبراير 2013 (ت ع م)

أتبرع بمتابعتها و تجديدها بشكل دوري لك ما طلبت : بوابة:الجزائر/الأحداث الجارية. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 16:14، 4 فبراير 2013 (ت ع م)
السلام عليكم، ما رأيك في الصورة الأولى أعلى بوابة الجزائر ؟ --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 11:11، 6 فبراير 2013 (ت ع م)
هل وجهت تنبيه للأخ عبد الغاني السلفي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 22:54، 6 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أولاد السعيد (ولاية أدرار)[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولاد السعيد (ولاية أدرار) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:33، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

أهلاً أخ محمد، أعرف البلدية إسمها أولاد سعيد من دون الألف والام. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:28، 7 فبراير 2013 (ت ع م)
أتركها كما وجدتها في الوثائق فهو أسلم --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:39، 7 فبراير 2013 (ت ع م)
حاول فقط التأكد إن لم تكن الزبابجة قرية تابعة لبلدية الزبوجة لأن ملاحظة ما في الصفحتين حول عدد السكان يوحي أن إحداهما محتواة في الأخرى، إن لم يكن ذلك فرشح الزبابجة للحذف وانقل صفحة زبوجة إلى الزبوجة. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:51، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أولاد فارس (الجزائر)[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أولاد فارس (الجزائر) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:16، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

نصيحة[عدل]

السلام عليكم، كيف الحال ؟ فقط نصيحة : عندما تريد تصحيح اسم مقالة، قم بنقلها عوض استحداث صفحة جديدة وبهذا تحافظ على تاريخ الصفحة وأثر عن المساهمين فيها. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 23:02، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

أعلى الصفحة وبالقرب من «تاريخ الصفحة» ستجد مثلث أسود يشير نحو الأسفل بالنقر عليه ستحصل على قائمة بها «انقل».--- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 23:19، 7 فبراير 2013 (ت ع م)


تذكير[عدل]

أريد أن أذكرك أني لا يسمح لي بوضع الصور في كومنز بسبب أنه تم إلغائي من طرفهم. إذا أردت أنا أضع صوري الخاصة في ويكبيديا وانت ضعها في كومنز. شكرا - موسى الوهراني(راسلني)18 :02، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

سلام أخ محمد والله عندي طلبين:
  • العسافية هو الإسم المكتوب على كل اللافتات الموجودة بالبلدية وكل سكانها ينادونها بهذا الإسم ويكتبونه هكذا أما العاسفية حتى وإن وجدت هكذا في الجريدة الرسمية فقد تكون عن طريق الخطأ وسأذكر لك مثالاً دائرة الواتة الموجودة بولاية بشار تكتب في العديد من المراسلات الرسمية الواطة لأنه بكل بساطة الحكومة المركزية تعتمد على اللغة الفرنسية (El-ouata) وفي غالب الأحيان تحطئ في الترجمة.
  • الأحداث الجارية في بوابة الجزائر أحبذ لو أضفت إليها صورة حول أهم الأحداث على غرار الصفحة الرئيسية لويكيبيديا.

تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:24، 8 فبراير 2013 (ت ع م)

إسم البلدية الغيشة أنظر هنا فليس من المجاز إضافة كلمة بطريق الخطأ وأما الغيشة الثورية فقد إقترحت دمج محتواها في مقال الغيشة وعند إتمام ذلك يتوجب حذف الصفحة. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:27، 8 فبراير 2013 (ت ع م)
مقال غير موسوعي لقد قمت بحذفه. شكراً على تنبيهي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 15:31، 9 فبراير 2013 (ت ع م)
لقد عدلت القالب فحذفت علا تاغيت ووضعت عبد العزيز عبد الله مكانها مع الإبقاء عليه ضمن طبوع أخرى فهو لا يدخل بالدرجة الأولي ضمن القناوي على حسب إعتقادي المتواضع فهو عازف عود أكثر منه مغني، ثم حذفت مقال علا تاغيت نهائياً لأنه مكرر ولا يقبل التحويل.
الحرب في الجزائر حذفتها كذلك فهي تعالج عدة مواضيع في آن واحد أحداث أكتوبر والجبهة الإسلامية للإنقاذ والعشرية السوداء بالإضافة إلى كونها خطاب موجه فصاحب المقال كان يعبر عن رأيه أنظر عندما يقول عن الحكومة الجزائرية (المعادية لديننا الحنيف) --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:42، 9 فبراير 2013 (ت ع م)
أنظر هذه الصفحة هل هي مناسبة --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 18:00، 9 فبراير 2013 (ت ع م)
دائماً مفجئاتك سارة مشكور أخ محمد --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:33، 9 فبراير 2013 (ت ع م)

أحداث جارية[عدل]

السلام عليكم، أتمنى لو تركز على الأحداث المهمة فقط. فأنا لا أرى في «حفل مرتقب للفنانة سعاد ماسي» أو «التحضير لإحتفالات الذكرى الـ 55 لأحداث ساقية سيدي يوسف» أو «النهاية من تهيأة 20 موقعا لتربية المائيات البحرية و القارية بولاية بومرداس» أو «تنظيم المؤتمر العربي للكشافة في شهر ماي المقبل بالجزائر» أحداث تستحق العناء في نشرها. اعذرني ولكن هذا رأيي. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 23:20، 9 فبراير 2013 (ت ع م)

يا أخي كن جزائريا وأظهر الأحداث ذات الطابع الوطني أو الدولي. وإذا أخذنا مثال أمريكا فهي ليست بالجنة وإن ترك عرض كل شاردة وواردة ما عدنا نسمع عن أوباما أو سياساته. كن جزائريا بتعصب معتدل فلا ترى/تري من بلادك إلى الجميل والجيد. ملاحظة : لما حذفت من توقيعك ناقش بهدوء ؟؟ --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 09:10، 10 فبراير 2013 (ت ع م)
ما قصد ما ذهبت إليه وأرجو أن تعيد قراءة ما كتبت لك. ومع كل هذا أتأسف لسوء الفهم هذا. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 14:33، 10 فبراير 2013 (ت ع م)

بهذا الشكل أعتبرها مقالة مقبولة دمجت تعديلاتك مع تعديلاتي و إضافاتك مع إضافاتي أشكرك على الصور ممتازة أضفتها كمقالة جديدة في البوابة --بشونــدة 23:57، 9 فبراير 2013 (ت ع م)

الهدوووووووووووووء[عدل]

السلام على الإخوة الكرام محمد الجيجلي والأخ الوهراني: والله أتمنى أن يتسع صدرنا لبعضنا البعض ويصبر بعضنا على هفوات البعض فكلنا خطاؤون. ولقد أثبت مؤخراً أن الجزائريين جميعهم مصابون بمرض خطير يسمى algeriensosis فهبوا للعلاج. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:14، 10 فبراير 2013 (ت ع م)

أجناس بكتيرية[عدل]

لقد تجرأت على إقتراح بعض أسماء الأجناس البكتيرية هنا وهنا وقد قررت أن أجعل قسم خاص بأصل التسمية في كل مقال متعلق بالأسماء المقترحة. أنتظر ردودكم وتعليقاتكم --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:37، 11 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الشطية[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشطية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:46، 12 فبراير 2013 (ت ع م)

أهلاً[عدل]

مسرور بعودتك مجدداً --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:23، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

مشروع ويكي الجزائر[عدل]

رد[عدل]

نعم انا حذفته لانني لاحظت ان نقاش الحذف قديم وله سنتين تقريبا فظننت ان لا مهتمين.. بنظري ان المقالة تحقق الملحوظية وان كنت لم اكتب عنهم الكثير ولكن غيري لديه مايقدمه.. عموما شكرا لك وساناقش احد الاداريين حول رفع الحذف --يوسف (نقاش) 08:03، 23 فبراير 2013 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة حوزي (موسيقى)[عدل]

مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة حوزي (موسيقى) التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 17:26، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

ملاحظة[عدل]

سلام عليكم: في قالب مغنون جزائريون توجد هذه الصفحة (الجزمة) وهي لا تأخذ لمقالة ذات صلة بالموضوع --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:34، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عين فارس (معسكر)[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عين فارس (معسكر) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:29، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كاتب أمازيغ[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاتب أمازيغ التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:17، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة البرج (توضيح)[عدل]

يتيمة مرحبا، Mouh2jijel! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البرج (توضيح) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:33، 26 فبراير 2013 (ت ع م)

وسام لنشاطك المشكور[عدل]


وسام يمنح للويكيبيديين المجتهدين والمثابرين بعملهم دون كلل أو ملل، شاكرين لهم مساهمتهم الجادة في بناء ويكيبيديا العربية.

Mouh2jijel
منحت هذا الوسام لأنك تستحقه بجدارة!
--  أسامة الساعدي  ناقش       

سلام، أعطني رأيك في شكل البوابة ولك أن تظيف معلومات لتشمل البوابة كافة الإقليم. بقي قسم مقالات جديدة لك أن تنشأه. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:52، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

رد[عدل]

هي صور من تصويري — هذا التعليق غير الموقع أضافه Zizou43 (ن)

هي صورة لبلدية عين البيضاء احريش بولاية ميلة — هذا التعليق غير الموقع أضافه Zizou43 (ن)

وسام[عدل]

طالع صفحتك لقد أهديتك وساماً --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:02، 5 مارس 2013 (ت ع م)

Blason Bzh-99[عدل]

Bonjour, J'ai vu que tu affichait mon blason personnel sur plusieurs de tes pages utilisateurs. Etant donné que c'est un blason à usage personnel, je te remercie de ne pas l'utiliser. Je l'ai déà retiré de la plupart de tes PU, mais il reste encore sur certains versions linguistiques (russe, japonais, portugais...). Si tu pouvais les supprimer,... Merci par avance :) - Bzh-99 (نقاش) 18:39، 7 مارس 2013 (ت ع م)

آسف[عدل]

آسف على التدخل الغير موفق، يبدوا أنني لم أوفق في فهم ماكنت تصبوا إليه بتعديلاتك في التصنيفات. كما يقال جا يكحلها عماها لك أن تتراجع عن تعديلاتي. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:52، 8 مارس 2013 (ت ع م)

وأخيراً دوائر الجزائر. كنت تعمل كالبوت بارك الله فيك. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 22:19، 9 مارس 2013 (ت ع م)

استيضاح[عدل]

مرحباً، هذه المرة الثانية التي ألاحظ أنك تقوم بالتراجع عن تعديلي (وصلة تساوي نص الوصلة) مثال، أنا أقوم بإزالة الخطأ وأنت تقوم بإعادته. ماهو السبب؟ — هذا التعليق غير الموقع أضافه Zaher kadour (ن)

عفواً لم أنتبه إلى حذف حرف الألف. شكراً للتوضيح --زاهر (نقاش) 11:30، 10 مارس 2013 (ت ع م)

إستفسار[عدل]

هل تقوم بتنسيق تصنيف بلديات الجزائر بنفس شكل تصنيف الدوائر؟ لأنه يمكنني المساعدة إن أردت. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 18:51، 11 مارس 2013 (ت ع م)

رد على تساؤلك[عدل]

اولا السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اولا اشكركم جزيل الشكر على استقبال المعلومات و توفيرها على النت لقارئ خاصة فيما تعلق ببلديتي التي هي خطوطي سد الجير ثانيا لقد تسالت انت عن احصاء عدد السكان فعلا ربما اكون مخطي لاني قبل ما اكتب الرقم صدقني اتصلت هاتفيا بالعون المكلف بالانتخابات للبلدية و اعطاني هو شخصيا الرقم و ربما كان قصده 7088 بدل 7058 ووضعت احصاء 2012 من اجل التحديث فقط ثانيا فيما يخص رئيس المجلس الشعبي البلدي فهو فعلا حميطيش ابراهيم مع اني لا املك اي جريدة او مصدر مكتوب يثبت ذلك للقارئ الا اني متاكد كل التاكيد بذلك --HMAITICHE ABDELKADER (نقاش) 20:32، 14 مارس 2013 (ت ع م)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكراً جزيلاً لك على مراجعة صفحة مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع.. أرجو منك التكرم بالموافقة على التعديلات في قالب المعلومات إزالة المالك: الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأنها مؤسسة وطنية و ليس لها مالك .. أو تعديلها إلى برئاسة: الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولك جزيل الشكر والتقدير --بوابة موهبة الالكترونية (نقاش) 06:59، 17 مارس 2013 (ت ع م)

 تم، بالتوفيق --—Mouh2jijel نقاش 08:39، 17 مارس 2013 (ت ع م)

ويكي الجزائر[عدل]

أهلاً أخ محمد، أرجوا أن تطالع مشروع ويكي الجزائر فقد قمت بتنسيق الورشات في أعلى الصفحة. رأيك يهمني ومساهمتك في إنشاء بعض الوصلات الحمراء هناك كذلك. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:44، 24 مارس 2013 (ت ع م)

لقد أنشأت صفحة طلبات الصّور الفوتوغرافية وتركت لك بها طلباً أرجوا أن تتكفل به. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:17، 24 مارس 2013 (ت ع م)
جميل العمل الذي تقوم به، وطلبك سيتم الرد عليه في أجل أقصاه ساعات. شكرا --—Mouh2jijel نقاش 13:54، 25 مارس 2013 (ت ع م)
ما رأيك في هذا --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:35، 25 مارس 2013 (ت ع م)
الخطوط المتقطعة من سجلماسة إلى بني عباس --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:37، 25 مارس 2013 (ت ع م)

بخصوص الموافقة على طلب تعديل صفحة الشيخ وهبي سليمان غاوجي الألباني، لقد طلبت إضافة رابط أو وصلة خارجية لفقرة مولده ونشأته وأقول بأن الوصلة موجودة أصلا في روابط خارجية على نفس الصفحة وهي وصلة رابطة العلماء السوريين لذا يرجى منكم التفضل بالموافقة على هذه التعديلات — هذا التعليق غير الموقع أضافه Samer alrish (ن)

 تم، بالتوفيق --—Mouh2jijel نقاش 20:24، 26 مارس 2013 (ت ع م)

بايلك الشرق[عدل]

أهلاً أخ محمد، أرجوا أن تساعدني في صياغة مقدمة مناسبة لبايلك الشرق (موسعة قليلاً) بالإضافة إلى محاولة الرد إن أمكن على طلبي لصورة في (ميدان الصور بمشروع بويكي الجزائر) تحياتي الخالصة. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:39، 29 مارس 2013 (ت ع م)

معذور أخي لكني لم أكن أقصد هذه الخريطة بالذات بل خريطة تبين الأوطان المكونة لبايلك الشرق، لأن كل بايلك كان يتكون من عدة أوطان وهذا بالطبع إن كان بحوزتك مرجع ورقي يضم المعلومة لأنني لم أتمكن من إيجاد الخريطة على الأنترنت (ومستواي ضعيف في إنشاء الخرائط كما تعلم). تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:55، 29 مارس 2013 (ت ع م)

مصدر موقع التواصل الاجتماعي[عدل]

السلام عليكم اخي بخصوص مواقع التواصل الاجتماعي ليست مصدر؟ طيب حتى لو كان حسابه الرسمي لأن الذي وضعته حسابه رسمي وأخذتها من ويكي:انجليزيه لكن ماهي المصادر المسموح بها في ويكيبيديا ؟ وأتمنى ان تعدل على الصفحه الذي وضعتها في طلبات المراجعة أوتو الأول شكراً لك مقدماً --Hamadxd11 (نقاش) 23:53، 31 مارس 2013 (ت ع م)

بلاط الشهداء[عدل]

أتمنى أن تطلع على التعديلات التي تجاوزت ال30 تعديل في معركة بلاط الشهداء --سميك (نقاش) 12:34، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

عثمان باي بن محمد[عدل]

أهلاً أخ محمد، والله دائماً ما تنقذني في المواقف الصعبة لدى قررت أن أحرجك بهذا السؤال: هل عثمان باي بن محمد الكبير باي الذي حكم بايلك الشرق من قسنطينة (1803 - 1804) هو نفسه عثمان باي بن محمد الذي حكم بايلك الغرب من وهران (1799 - 1802) علماً أن باي وهران هذا سابقه يسمى محمد باي الكبير بن عثمان ومن المحتمل أن يكون والده. لك الشكر مسبقاً. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:14، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

مشكور على الرد، العبارة هي بن وليس بت (خطأ مطبعي من المصدر) وأنتظر رسالة جديدة منك في حال وجدت نتيجة ايجابية. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:02، 1 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا أخي العزيز / هل أستطيع أن افهم السبب من عدم إعتماد تعديلي في صفحة "بلاط الشداء" مع أني ربطت الصفحات و عدلت الأخطاء و رتبت المواضيع و غيرت صورة الخريطة إلى صورة أكثر واقعة و أستراتيجية و ترتيب الأيات القرأنية إلى الشكل الويكيبيدي من ناحية الإقتباس بالمعنى الصحيح ي اخي اني تعبت في هذه الصفحة و أستهلكت الجهد و الوقت و في الأخير أتلقى الرفض بدون سبب لا مقنع ولا غيره ! تحياتي لك ... --عبدالوهاب الهويريني (نقاش) 15:54، 5 أبريل 2013 (ت ع م)

طلب مشاركة[عدل]

ترشيح مقالة بارق[عدل]

مساء الخير Mouh2jijel، لقد قمتُ بتطوير وترشيح مقالة محافظة بارق لتكون مقالة مختارة، أتمنى تقييمها هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/محافظة بارق وشكراً لك مقدماً --Zahiralbarqi (نقاش) 00:25، 8 أبريل 2013 (ت ع م)

تم وسم سيدي فرج (تيبازة) للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 18:33، 9 أبريل 2013 (ت ع م)

دارجة أم لهجة أم عامية[عدل]

شكرا لتنبيهي بخصوص الدارجة المغربية، أما اللهجة المصرية فأعتقد أن الأصح نقلها إلى عامية مصرية وذلك لأن كلمة الدارجة تأتي عندنا في سياق «اللغة الدارجة» فهذا ما نسميها عندنا أما إذا أردنا توضيح أنها تخص مصر فنقول «العامية المصرية» وسوف أفتح نقاش هناك لاحقا.--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 14:13، 10 أبريل 2013 (ت ع م)

أخي الكريم لا داعي لوجود تصنيفين لنفس المقالة هما :

مقال[عدل]

السلام عليكم: أرجوا أخ محمد أن تتكفل بمراجعة أو دمج إن أمكن:

تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:11، 15 أبريل 2013 (ت ع م)

تساؤل[عدل]

بعدالسلام عليكم و بعد تشكراتي لكم اخي ومن خلال هذه الرسالة لقد قمت ببعض التغيرات على صفحة خطوطي سد الجير لكن لم يتم التعديل لا ادري اما المشكل عندي او هناك امور اخرى وفي الاخير ارجو الرد و --HMAITICHE ABDELKADER (نقاش) 22:35، 18 أبريل 2013 (ت ع م)السلام عليكم --HMAITICHE ABDELKADER (نقاش) 22:35، 18 أبريل 2013 (ت ع م)

تساؤل[عدل]

بعدالسلام عليكم و بعد تشكراتي لكم اخي ومن خلال هذه الرسالة لقد قمت ببعض التغيرات على صفحة خطوطي سد الجير لكن لم يتم التعديل لا ادري اما المشكل عندي او هناك امور اخرى وفي الاخير ارجو الرد و --HMAITICHE ABDELKADER (نقاش) 22:40، 18 أبريل 2013 (ت ع م)السلام عليكم --HMAITICHE ABDELKADER (نقاش) 22:40، 18 أبريل 2013 (ت ع م)

انا بانتظارك!!![عدل]

مرحبا اخ محمد - إذا قصدك هو المعرفه و مساعدتي في الموسوعة - فانا و صفحة نقاشي بانتظارك لأي نوع من النقاش و شكرا --علی الحمدان (نقاش) 21:34، 21 أبريل 2013 (ت ع م)

Hamdan2ali[عدل]

أهلا Mouh2jijel. أتتك رسائل جديدة في صفحة نقاش Hamdan2ali.
يمكنك إزالة هذا البلاغ متى شئت بإزالة قالب {{رد}} من الصفحة.

سلام علیکم و شكرا يا اخي - الواقع اني الحين بفكر بلرحيل من الموسوعة العربيه عشان المستخدمه ولاء عبدالمنعم في وب:طص تقلي (وراعٍ أسلوبك في التعامل مع الآخرين) هل غلطت في حق احدي من المستخدمين - هاذا مش كلام صحيح يا اخ محمد بالاخص من اداري - بشكرك علي اهتمامك يا صديقي --علی الحمدان (نقاش) 15:58، 22 أبريل 2013 (ت ع م)

مرحبا اخ محمد - ممكن تشوف عباس حزباوي - مشكور --علی الحمدان (نقاش) 07:12، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

تقديماَ لك يا اخ محمد شعراَ من الشاعر عباس حزباوي --علی الحمدان (نقاش) 10:27، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

سلام عليكم و مساء الخير --علی الحمدان (نقاش) 19:33، 16 مايو 2013 (ت ع م)

بلدية مشكوك في أمرها[عدل]

سلام أخ محمد، هل لك أن تحقق في أمر منعة (المسيلة) فهي واردة في مقال ولاية المسيلة وقالب الولاية لكن لا أثر لها هنا. أرجوا أن تقوم بالواجب تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:59، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

أرجوا أن تتفضل بالإطلاع على هذا الموضوع وإفادتي بملاحظاتك. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 20:58، 8 مايو 2013 (ت ع م)

ترك الموسوعة[عدل]

سلام أخ محمد، لم أفكر إطلاقاً في ترك الموسوعة، كل ما هنالك أن عملي كإداري في الفترة الأخير قد تراجع كثيراً حتى في مجال الحذف الذي كنت أنشط فيه عادتاً وهو ما يجعل باقي المهام تتراكم على عاتق بعض الإداريين وما أشرت إليه هو إمكانية التخلي عن صلاحياتي الإدارية في حال توفر عدد كافي من الإداريين الأكفاء وأتمنى أن تكون أحدهم. تحياتي لاهتمامك بالموضوع. --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:45، 19 مايو 2013 (ت ع م)

  • سأنقل النقاش الذي دار بيننا إلى صفحة نقاش المقالة، وسأدعو بعض الزملاء للمشاركة، لأني أرى أن الموضوع أصبح عناد غير مبرر من جهتك لفرض وجهة نظرك. تحياتي. أبو حمزة أسعد بنقاشك 18:19، 22 مايو 2013 (ت ع م)
لا مشكلة، أعلمت أبو حمزة بإضافة جميع المصادر المُتاحة--باسمراسلني (☎)--: 21:01، 22 مايو 2013 (ت ع م)

معركة بلاط الشهداء[عدل]

السلام عليكم Mouh2jijel. أعدت كتابة مقالة معركة بلاط الشهداء هنا بصورة أزعم أنها أكثر اعتدالاً وحيادية، وأرجو أن لا أكون أغفلت فيها معلومات هامة عن قصد أو دون قصد. إن كنت تملك بعض الوقت، هل بإمكانك الاطلاع على المسودة، وتدوين ملاحظاتك في صفحة النقاش. أبو حمزة أسعد بنقاشك 15:52، 22 يونيو 2013 (ت ع م)

عذرا[عدل]

أرجو أن تحاول توفير ملخصات تعديل مفيدة !--«عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 16:38، 26 يونيو 2013 (ت ع م)

وهي مفيدة، شأت أم أبيت --—Mouh2jijel نقاش 09:11، 29 يونيو 2013 (ت ع م)

رد: الويكي تهوى المعالم[عدل]

مرحباً بك. الواقع أني حاولت فعلاً إضافة مصر إلى الخريطة، في المرة الأولى لم أستطع رفعها بعد أن تبيَّن أني حملتها بصيغة "png"، في المرة الثانية استعملت برنامج "Inkscape" لأتمكن من تلوينها بصيغة "svg" فكانت النتيجة أن دقة الصورة - لسببٍ ما - أقل من الدقة الأصلية، فاضطررت لاسترجاع تعديلي. إن كنت تجيد التعامل مع صور الإس في جي أرجو أن تقوم بذلك عني، فمعرفتي التقنية منخفضة. تحياتي --عباد (نقاش) 01:32، 5 يوليو 2013 (ت ع م).

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Mouh2jijel/أرشيف 2013،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia