نقاش المستخدم:علاء الدين/أرشيف 5

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 أشهر من كريم رائد في الموضوع طلب
أرشيف 5


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

حذف سريع لـ قالب:معلومات شخصية عسكرية2/مختبر

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:معلومات شخصية عسكرية2/مختبر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:12، 2 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:معلومات شخصية عسكرية2/ملعب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:معلومات شخصية عسكرية2/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 17:12، 2 يونيو 2018 (ت ع م)

تهانينا!

وسام 15000 تعديل
تهانينا لك علاء الدين ، تستحق هذا الوسام عن جدارة لعملك الدؤوب في سبيل الرقي بموسوعة ويكيبيديا .. أنت من الأقلة الذين تجاوزوا 15000 تعديل، شكرا لك.
--Avicenno (نقاش) 10:59، 4 يوليو 2018 (ت ع م)

حذف صورة

السلام عليكم ما هو سبب حذف صورة شعار المستشار في مقالة مستشار ألمانيا منذ1949؟

Marksman003 (نقاش) 12:01، 12 سبتمبر 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 643

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 643 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 05:00، 4 أكتوبر 2018 (ت ع م)

دعوة لمشروع 750 ألف مقالة

تهانينا

الأسبوع الـ48 2019

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 2 ديسمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع تعديل

مرحبًا أخي علاء الدين، قُمت باسترجاع تعديلك في مقالة هارولد ماكميلان، وهذا كان غير مُعمَّد، أرجو منك أن تسامحني على هذا التعديل. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 18:20، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

@عبد المغيث: بل على العكس، شكراً على الاسترجاع حيث لاحظت وجود مشكلة في بعض الوصلات لم أنتبه إليها سابقاً وقمت بتصحيحها. شكراً مرةً أخرى.-- علاء الدين  نقاش  18:22، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ52 2019

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:03، 30 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تنويه بخصوص التعديلات الكمية

تحياتي علاء الدين، بخصوص التعديلات الكمية بواسطة أوب، أحببت أن ألفت نظرك إلى ضرورة عدم وصول التعديلات إلى حد التعديلات البوتية، إلى حدّ الآن وصل عدد اتعديلات بواسطة أوب إلى 488 تعديل خلال 6 ساعات تقريباً، وهو رقم كبير نوعاً ما، كذلك وقت التعديلات هو ذروة النهار، فعدد التعديلات الكبير يؤثر على متابعي أحد التغييرات، تحياتي لك -Mohanad نقاش 15:01، 5 يناير 2020 (ت ع م)

عزيزي @Mohanad: لم يخطر ببالي أن يؤثر هذا التعديل على أحد، ولكن كنت أعمل منذ ما قبل الأعياد على إجراء تعديلات مشابهة، للأسف لا أمتلك المهارات البرمجية لعمل بوت يقوم بهذه المهمة. على كل حال تم تصحيح جميع الوصلات المطلوب تعديلها وسأحاول لاحقاً تجنب إجراء عدد كبير من التعديلات خلال وقت قصير. شكراً على التنبيه.-- علاء الدين  نقاش  15:12، 5 يناير 2020 (ت ع م)

سبب حذفك فقرات الدستور العراقي

ممكن توضيح لماذا حذفت فقرات الدستور العراقي ؟ Mbaban (نقاش) 22:17، 9 يناير 2020 (ت ع م)

@Mbaban: هلا وضحت من أي مقالة قمت بهذا الحذف؟-- علاء الدين  نقاش  17:15، 11 يناير 2020 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا علاء الدين، شاهدت إرسالك لتصنيف قديم للحذف بعد إنشائك لنفس التصنيف باسم مختلف وتغيير الوصلة في ويكي داتا. أنا قمت بحذف تصنيفك الجديدة واسترجاع تعديلك في ويكي داتا. يرجى عدم تكرار هذا الأمر مع أي صفحة أخرى، ويمكنك تقديم طلب نقل العنوان بدل من ذلك. في حال القيام بهكذا أفعال في المستقبل سيتعرض حسابك للمنع، تحياتي.--جار الله (نقاش) 15:15، 14 يناير 2020 (ت ع م)

@جار الله:، بداية شكراً على المتابعة، ثانياً بالنسبة للتصنيف الذي قمت بإنشاؤه فهو يتوافق بالتسمية مع ذات التصنيفات للسنوات السابقة، ثالثاً لم أكتشف وجود تصنيف بذات المهمة إلا بعد إنشائي للتصنيف الجديد خصوصاً أن مجموعة من التصنيفات لذات العام 2018 لم تكن موجودة، رابعاً هل خطأ بهذا الحجم يؤثر على مقالة أو مقالتين يعرضني للمنع؟؟فماذا ستفعل مع المخربين، حكم بالسجن مثلاً؟؟-- علاء الدين  نقاش  19:41، 14 يناير 2020 (ت ع م)

طلب توضيح

مرحبًا علاء، أرى كثافة تعديلات مؤخرًا عبر أوب، مع العلم أنَّ هذه التعديلات رُبما يجب مناقشتها كونها كثيرة ويُمكن تنفيذها عبر البوت، وكنا قد تحدثنا عدة مرات سابقًا حول شاكلة هذه التعديلات. هل يمكنك توضيح هذا التعديل؟ أم مر بالخطأ؟ --علاء راسلني 19:20، 6 يناير 2020 (ت ع م)

عزيزي @علاء: شكراً على ملاحظتك الكريمة، بالنسبة للتعديل الذي قمت بالإشارة إليه فإن الهدف لم يكن إزالة الفراغات كما حدث وإنما تصحيح الوصلات التي تصل إلى الإسلاموفوبيا في حزب المحافظين في المملكة المتحدة (1997–الآن)، ولكن كون هذه الوصلة متضمنة في القالب {{إسلاموفوبيا}} وليس في صفحة المقال، فلم يتم إجراء أي تعديل سوا إزالة الفراغات، وهذا ما اكتشفته متأخراً للأسف. بالنسبة للتعديل عبر البوت، للأسف لا أمتلك المعرفة البرمجية الكافية لبناء بوتات، ولكن إذا توفر لديك مراجع سهلة لبرمجة البوتات على ويكيبيديا فسأكون سعيداً جداً.-- علاء الدين  نقاش  07:57، 7 يناير 2020 (ت ع م)

شُكرًا لتوضيحك علاء، ولكن إذا كانت الوصلات كثيرة يُمكنك طلب ذلك في طلبات البوت، وأيضًا حساب البوت ليس شرطًا أن يكون مبرمجًا، يمكنك طلب صلاحية بوت لحسابٍ آخر وتستعمله عبر أوب (AWB)، ولكن يجب عليك توضيح ما الهدف المهام التي تنوي العمل عليها، ويوفر لك حساب البوت ميزاتٍ إضافية مثل التعديلات السريعة عبر أوب دون الحاجز لحفظ تعديل تعديل (لكن يجب عليك مراقبة المساهمات والتأكد من خلوها من الأخطاء، فأي خطأ ستكون مسؤولًا عن إصلاحه أو أي عواقب تنتج عنه)، وأيضًا حساب البوت يوفر عدم ملئ أحدث التغييرات بتعديلات حسابك والتي قد تُعتبر مزعجة لمن يتابع أحدث التغييرات والتخريب فيها، حيث تعديلاتك السريعة عبر أوب تسبب ملئ الصفحة سريعًا وتختفي التعديلات الأخرى مع تعديلاتك. تحياتي وللعلم الإشارة لم تصلني، كون توقيعك ما زال مضمنًا في قالب، لذلك أرجو مطالعة الإرشادات --علاء راسلني 23:19، 14 يناير 2020 (ت ع م)

شكراً عزيزي @علاء: بالنسبة للتوقيع فقد تم تصحيحه، بالنسبة للتغييرات المشابهة سأقوم بذلك عبر طلبات البوت.-- علاء الدين  نقاش  08:47، 15 يناير 2020 (ت ع م)

مدونة السلوك العالمية

اقتراح

مرحبا علاء الدين، أرجو أن تكون بخير

أرى أنك مهتم بمقالة ماغنس كارلسون، ما رأيك أن نعمل معا على تطويرها من المقابل الإنجليزي، متى ما كنت متفرغا وساعدك الوقت، ليس شرطا الآن ولا يهم مقدار الوقت الذي نستغرقه في التطوير (حتى لو كان سنة أو أكثر)، في انتظار ردك، تحياتي --Momas (نقاش) 07:54، 20 أبريل 2020 (ت ع م)

@Momas: بالتأكيد لا مانع لدي، بل سأكون سعيداً جداً، لهذا الغرض قمت بإنشاء صفحة فرعية مستخدم:علاء الدين/ماغنوس كارلسن وقمت بنسخ الصفحة الإنكليزية إليها بشكل يسمح بإضافة التعديلات مرة واحدة على المقالة، كما بالإمكان دعوة مجموعة من المستخدمين المهتمين للمساهمة في ترجمة المقال على ذات الصفحة.-- علاء الدين  نقاش  08:44، 20 أبريل 2020 (ت ع م)
@علاء الدين: شكرا جزيلا على ردك واستجابتك للاقتراح. لست أدري إن كان هنالك أفراد من محبي الشطرنج سينضمون إلى العمل، لكن يمكننا كتابة رسالة للمجتمع ونرى من ينضم ثم نقسم العمل بيننا، مارأيك ؟ --Momas (نقاش) 16:41، 20 أبريل 2020 (ت ع م)
@Momas: فكرة جميلة جداً، أقترح أن تقوم بكتابة الرسالة وننتظر لفترة معينة (أسبوع مثلاً) لنقوم بعدها بتوزيع المهام.-- علاء الدين  نقاش  12:18، 21 أبريل 2020 (ت ع م)
@علاء الدين: وهو كذلك. الرسالة ستكون كالتالي: "مرحبا بالجميع، يوجد عمل مشترك لتطوير مقالة ماغنوس كارلسن (بطل العالم في الشطرنج) لمقالة جيدة بين الزميلين علاء الدين وMomas من المقابل الإنجليزي، ولمن يرغب بالمساهمة يمكنه إضافة اسمه هنا واختيار العنوان الذي يريد العمل عليه، تحياتي" --Momas (نقاش) 11:18، 23 أبريل 2020 (ت ع م)
@Momas: جميل جداً، سأقوم باختيار عنوان للعمل عليه قريباً، رمضان مبارك-- علاء الدين  نقاش  21:17، 23 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:14، 1 يونيو 2020 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:07، 1 يوليو 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:10، 1 أغسطس 2020 (ت ع م)

وسام 20000 تعديل!

مرحبًا علاء الدين!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 20٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--Dr-Taher (نقاش) 04:18، 30 نوفمبر 2020 (ت ع م)


قالب: صندوق معلومات قرار الأمم المتحدة

مرحبا @علاء الدين: تعديلاتك الأخيرة على قالب:صندوق معلومات قرار الأمم المتحدة أدت إلى ظهور أخطاء في صفحة "حرب إفني" التي كنت أعمل عليها والتي تستخدم نفس القالب داخل فقرة من فقراتها. هل تستطيع مراجعة تعديلاتك رجاءا؟ شكرا لك. --Flaspec (نقاش) 15:29، 6 ديسمبر 2020 (ت ع م)

عزيزي @Flaspec:، شكراً على التنبيه وأعتذر عن الخطأ الذي حدث، يبدوا أن القالب كان يعمل بشكل جيد جداً لقرارات مجلس الأمن ولكن بالنسبة لقرارات الجمعية العامة يبدوا أن الوضع مختلف. قمت بإلغاء أي تعديلات قمت بها مرتبطة بربط الأعضاء الدائمين لمجلس الأمن برقم القرار. وسأعمل على حل مشكلة قرارات الجمعية العامة. علاء الدين (نقاش) 07:47، 7 ديسمبر 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:11، 1 يناير 2021 (ت ع م)

سؤال حول تعديل

مرحبًا علاء الدين، ما فائدة هذا التعديل؟ حيث أنَّ {{معلومات منظمة دولية}} هو تحويلة لقالب {{صندوق معلومات منظمة}}، وهذه فائدة التحويلات، وإلا لقمنا باستبدال جميع التحويلات للقوالب أو المقالات. أرجو منك الانتباه لمثل هذه التعديلات، فالقيام بها عبر أوب غير مقبول، فهي مهام بلا أي فائدة فعليًا، ولا تُشكل فرقًا في المقالات. تحياتي وشكرًا --علاء راسلني 11:56، 5 يناير 2021 (ت ع م)

عزيزي @علاء:، إلى أن القالب {{معلومات منظمة دولية}} لم يكن تحويلة إلى {{صندوق معلومات منظمة}} ولكن قمت أنا بتعديل القالب ليصبح تحويله وفق هذا التعديل، ولكن كان القالب يستدعي {{صندوق معلومات منظمة}} مع تغيير بالوسائط، لذلك قمت بإجراء تعديلات على الوسائط غير المتطابقة لتماثل القالب الأساسي وأثناء هذه التعديلات قمت بتجاوز الوصلة. حقيقة كانت الخطة طلب شطب القوالب {{معلومات منظمة دولية}} و{{معلومات منظمة عربية}} كونها لم تعد مستخدمة، ولكن بالنهاية قررت إبقائها كتحويلة.--علاء الدين (نقاش) 10:50، 6 يناير 2021 (ت ع م)
شكرًا علاء الدين للتوضيح، ولكن انتبه لنقطة مهمة أنَّ إلغاء قالب وجعله تحويلة لا يجب أن يكون بهذه البساطة فعليًا، وكانت هناك اعتراضات سابقة على قيام أحد الزملاء بدمج عدد من القوالب أو تحويلها لقالب واحد فقط. إذا كان لديك فكرة حول مجموعة من القوالب التي من الأفضل دمجها (تحويلها أو تجميعها في قالب واحد) فالأجدر طرحها في ميدان التقنية لمدة أسبوع أو أسبوعين لأخذ رأي المجتمع، أو على الأقل الإشارة في صفحة نقاش القالب للزملاء النشطين الذين ساهموا في تاريخ القالب. حول (ولكن بالنهاية قررت إبقائها كتحويلة) أرجو منك التخطيط أفضل لتعديلاتك خصوصًا إذا كانت كمية وعبر برنامج شبه آلي. تحياتي --علاء راسلني 11:17، 6 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش القالب:سياسة جمهورية مقدونيا

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش القالب:سياسة جمهورية مقدونيا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 10:54، 11 يناير 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش:قائمة رؤساء مقدونيا

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:قائمة رؤساء مقدونيا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 12:25، 11 يناير 2021 (ت ع م)

الاستخدام المسموح للصور العادلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما هو الاستخدام المسموح به للصور المرفوعة تحت بند الاستخدام العادل؟ أطرح عليك هذا السؤال بعد إزالتك لصورة مصطفى ميرو من صفحتي حكومتيه. شكرا Marksman003 (نقاش) 15:01، 12 يناير 2021 (ت ع م)

عزيزي @Marksman003: الاستخدام العادل هو إتاحة استخدام محتوى (نصوص أو صور أو فيديو... إلخ) غير مدرج ضمن أي من التراخيص الحرة ضمن ويكيبيديا ضمن شروط معينة، من هذه الشروط على سبيل المثال أن يكون هذا الاستخدام ضروري ضمن السياق وغياب هذا المحتوى في يؤدي إلى خلط لدى القارئ. الرجاء الاطلاع على هذه الصفحة لتجد الجواب عن سؤالك، والمزيد من المعلومات عن استخدام المحتوى غير الحر في ويكيبيديا يمكنك الاطلاع على السياسة الخاصة به. علاء الدين (نقاش) 23:22، 12 يناير 2021 (ت ع م)

مُلاحظة: الوصلات والتحويلات

مرحبًا علاء الدين، أرجو أن تكون بخير وعافية، لاحظت بأنك تقوم باستبدال التحويلات والتغيير إلى اسم المقالة وغيرها. ولا أرى سببًا مُقنعًا لهذه التعديلات، وقد تكون فقط عبء على أحدث التغييرات، وأيضًا على تاريخ الصفحة كونه لا فائدة حقيقية لها، وأعتقد حدثت نقاشات عديدة سابقًا حول هذا الموضوع. ولأن فائدة التحويلات هي في هذه الحالات، وليس بالضرورة تغييرها إلى عنوان المقالة، وهناك جدل حولها أصلاً. وهذا مثال. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 10:15، 25 يناير 2021 (ت ع م)

عزيزي @فيصل:، إن هذه التعديلات وإن كان تأثير بعضها غير حيوي، ولكنها تؤدي إلى اكتشاف وتصحيح أخطاء كبيرة في معظم الأحيان، مثلاً هذا التعديل، كان الرابط يشير إلى أحد نواحي بغداد، بينما من المفروض أن يؤدي إلى نادي كرة قدم سعودي. مثال آخر هذا التعديل، كان رابط هليوبوليس كان يؤدي إلى مدينة جزائرية بدلاً من أحد أحياء القاهرة، هذا عدا عن العديد من الروابط التي تؤدي إلى صفحات توضيح تجعل من الصعب على القارئ معرفة المقال المقصود، إضافة إلى ذلك فإن تعديلاتي محصورة فقط ضمن قوالب الصفحة الرئيسية وهي عادة قوالب يتم بناؤها مرة واحدة وتترك دون تغيير، وبالتالي كثير من الوصلات تفقد المقالة الهدف التي من مفترض أن تقود إليها، وهذا ما يجب ألا يحدث، على الأقل في الصفحة الرئيسية. علاء الدين (نقاش) 11:13، 25 يناير 2021 (ت ع م)
الأخ العزيز علاء الدين، حديثي ليس حول تعديل "الوصلات الخاطئة" وتصحيحها، هذا تعديل ضروري طبعًا. بل حديثي حول إزالة تحويلة صحيحة ووضع مكانها الاسم الحالي للمقالة، مثلما فعلت في هذا التعديل. حيثُ استبدلت [[الأمير تشارلز]] إلى [[تشارلز (أمير ويلز)|الأمير تشارلز]]، برأيي أراه تعديل غير صحيح ومُجرد عبء على الصفحة وإطالة الجُمل، وهذا الموضوع أصلاً محل خلاف، فما فائدة التحويلات إذن طالما نُزيلها؟ إشارة للزملاء @جار الله وعلاء: أعتقد لديكم خلفية أكبر حول نفس الموضوع.--فيصل (راسلني) 11:23، 25 يناير 2021 (ت ع م)

مرحبًا، وكما ذكر فيصل، استبدال التحويلات غير مقبولة مجتمعيًا فعليًا، كون لا فائدة لها، وكان قد طلب أكثر من زميل سابقًا تشغيل بوتاتهم لهذه المهمة، طالع مثلًا نقاش 2012، واقتبس منها «التحويلات ليست خللا لكي يصلح بل وجدت لتسهيل الوصول للصفحات والربط بها». تحياتي --علاء راسلني 11:27، 25 يناير 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:11، 1 فبراير 2021 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان مدونة السلوك العالمية

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي سوريا في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي سوريا 01:20، 1 مارس 2021 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة مشروع المعرفة، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان هنا، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 16:10، 1 مارس 2021 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر

مرحبًا علاء الدين/أرشيف 5،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:29، 31 مارس 2021 (ت ع م)

َ

طلب

سلام عليك المرجو منك مراجعة مقالة فري فاير ماكس--شيواوا (نقاش) 11:25، 17 مايو 2021 (ت ع م).--شيواوا (نقاش) 11:25، 17 مايو 2021 (ت ع م).--شيواوا (نقاش) 11:25، 17 مايو 2021 (ت ع م)

@شيواوا: للأسف حالياً لا يتوفر لدي الوقت الكافي، سيتم الرد على طلبك هذا ضمن صفحة طلبات المراجعة. علاء الدين (نقاش) 11:31، 17 مايو 2021 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا علاء الدين/أرشيف 5،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Al Baraka Ar Logo.jpg

48px|right مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Al Baraka Ar Logo.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --سامي (نقاش) 13:23، 6 مارس 2022 (ت ع م)

لا مانع لدي من حذف الملف كونه مكرر عن ملف:مجموعة البركة المصرفية.png، شكراً جزيلاً علاء الدين (نقاش) 20:32، 6 مارس 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

صورة كنيسة الكلدانو قبتها الاصلية

مرحبا استاذ علاء وصلني من حضرتك رسالة من ايام تطلب مني حذف الصورة لان ليش لهاحقوق و هذه الصورة هي من الارشيف العائلي

و هناك صورة اخرى من تصويري ايضا فيكف يمكنني حماية هذه الصور

شكرا لتفهك JOHNPAUL 18:46، 30 أغسطس 2022 (ت ع م)

عزيزي @JOHNPAUL:، إن استخدام الصور بشكل عام يخضع لحقوق الملكية الفكرية، ولضمان عدم انتهاك ويكيبيديا لهذه الحقوق، من المهم وضع معايير وسياسات تنظم استخدام الصور والمعلومات الواجب تواجدها لضمان الاستخدام القانوني الصحيح لهذه الصور. يمكن لهذه الروابط مساعدتك على فهم كيفية التعامل مع ملفات الوسائط بشكل عام والصور بشكل خاص في ويكيبيديا:

آمل أن يوضح ذلك المعلومات المطلوب استكمالها لضمان أن هذا الملف يتفق مع سياسات ويكيبيديا وبالتالي الإبقاء على الملف. --علاء الدين (نقاش) 19:58، 30 أغسطس 2022 (ت ع م)

Update request

Hello.

Can you update the articles توقيت سوريا, توقيت الأردن, ت ع م+02:00 and ت ع م+03:00?

In October 2022, Syria and Jordan abolished daylight saving time (DST) and are now permanently on UTC+03:00.

Here is a Jordanian source: https://en.royanews.tv/news/37769/2022-10-05

Here are sources about Syria: https://time.is/time_zone_news/permanent_daylight_saving_time_in_syria

http://mm.icann.org/pipermail/tz/2022-October/031996.html (the Arabic links are inside this source)

Yours sincerely, Menikure (نقاش) 12:53، 18 أكتوبر 2022 (ت ع م)

Thank you very much for the updates. Menikure (نقاش) 08:07، 19 أكتوبر 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ أنظمة الحكم وفق طريقة اختيار الحاكم

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أنظمة الحكم وفق طريقة اختيار الحاكم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 04:14، 12 ديسمبر 2022 (ت ع م)

أوب جديد

مرحبا علاء الدين!

تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزر. هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت،
ولكن يُرجى العناية بالآتي:

استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسؤولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ. عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الاستعانة بحساب بوت لك أو للآخرين حتى لا تتسبب في إزعاج الآخرين أو ملء تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات.

ملحوظة: تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئًا أو لا معنى لها مثل: التعديلات التجميلية أو إضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه ذلك من التعديلات والتي تستهلك موارد النظام وبالعادة تكون غير مجدية. يتم إزالة اسمك من قائمة مستخدمي البرنامج في حالة عدم استخدامه لمدة 6 شهور أو في حالة إساءة استخدامه، وقد يترتب على إساءة الاستخدام منعك أيضًا. يُمكنك إضافة قالب {{مستخدم أوب}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- فيصل (راسلني) 22:20، 16 فبراير 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ10 2023

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:27، 13 مارس 2023 (ت ع م)

رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)

Request

Hello.

Can you translate right|250px|thumb|Map showing the location of the clashes on the Armenia-Azerbaijan border, right|250px|thumb|Map showing the territories of Armenia occupied by Azerbaijan (2023) and right|250px|thumb|Military positions of the Armenian forces in the Gegharkunik Province (northeastern direction) of Armenia, which were attacked by Azerbaijani forces on 28 July 2021, according to the Armenian Ministry of Defense into Arabic and add them in the beginning if the article أزمة الحدود بين أذربيجان وأرمينيا 2021? And can you change the title of أزمة الحدود بين أذربيجان وأرمينيا 2021, because the border clashes have continued in 2023?

Yours sincerely, 31.200.19.94 (نقاش) 17:10، 25 مارس 2023 (ت ع م)

Please find below text translation:
  • File:2021 Armenia-Azerbaijan Border Clashes.svg
    • November: نوفمبر
    • 1992-2020 Cease-fire line: خط وفق إطلاق النار 1992-2020
    • 2021 Armenia-Azerbaijan Clashes: الاشتباكات بين أرمينيا وأذربيجان 2021
    • Agdam: آغدام
    • Armenia: أرمينيا
    • Artsakh: آرتساخ
    • Askeran: آسكران
    • Azerbaijan: أذربيجان
    • Chartar: تشارتر
    • Fuzuli: فضولي
    • Hadrut: هادروت
    • Jabrayil: جبرائيل
    • Kalbajar: كالبجار
    • Lachin: لاتشين
    • Martakert: مارتاکرت
    • Martuni: خوجاوند
    • Mincivan: مينيسيفان
    • Nagorno-Karabakh Oblast: إقليم مرتفعات قرة باغ
    • Qubadli: قبادلی
    • Shusha: شوشة
    • Sotk Gold mine: منجم زود للذهب
    • Stepanakert: خانكندي
    • Tegh village: قرية تيج
    • Tsitsernakar mount: جبل تسيتسرناكار
    • Zangilan: زنجيلان
  • File:Armenia-Azerbaijan Border Crisis.svg
    • 1992-2020 Cease-fire line: خط وفق إطلاق النار 1992-2020
    • Agarak: آغاراك
    • Agdam: آغدام
    • Agdere: مارتاکرت
    • Armenia: أرمينيا
    • Armenia-Azerbaijan Border Crisis: أزمة الحدود بين أذربيجان وأرمينيا
    • Armenian territory occupied by Azerbaijan in 2021: أراضي أرمينية احتلتها أذربيجان خلال 2021
    • Armenian territory occupied by Azerbaijan in 2022: أراضي أرمينية احتلتها أذربيجان خلال 2022
    • Artsakh: آرتساخ
    • Askeran: آسكران 
    • Azerbaijan: أذربيجان
    • Bugdodag Mt. September 2022: بوغدوداغ سبتمبر 2022
    • Chartar: تشارتر
    • Füzuli: فضولي
    • Goris: غوريس
    • Hadrut: هادروت
    • Jabrayil: جبرائيل
    • Jermuk: جرموك
    • Kajaran: كاجاران
    • Kapan: كابان
    • Khojavend : خوجاوند
    • Kut: كوت
    • Lacin: لاسين
    • Lake Sev May 2021: بحيرة سيف مايو 2021
    • Meghri: مغري
    • Mets Ishkhanasar: متس ایشخاناسار
    • Mincivan : مينيسيفان
    • Nagorno-Karabakh Oblast: إقليم مرتفعات قرة باغ
    • Nakhijevan: نخجوان
    • Near Jermuk September 2022: بجانب جرموك 2022
    • Near Kut and Verin Shorzha May 2021: بجانب كوت وفرين شورزها مايو 2021
    • Near Nerk'in Hand March 2022: بجانب نيركين هاند مارس 2022
    • Near Verin Shorzha September 2022: بجانب فرين شورزها سبتمبر 2022
    • Nerk'in Hand: نيركين هاند
    • Qubadlı: قبادلی
    • Shusha: شوشة
    • Sisian: سيسيان
    • Stepanakert: خانكندي
    • Vardenis: واردنيس
    • Verin Shorzha: فرين شورزها
    • Zəngilan: زنجيلان
علاء الدين (نقاش) 07:49، 26 مارس 2023 (ت ع م)
Thank you. 31.200.19.94 (نقاش) 18:03، 26 مارس 2023 (ت ع م)

لماذا "إزالة وصلات إلى صفحات التاريخ" ؟

مرحبا، لماذا "أزلت وصلات إلى صفحات التاريخ" من قالب:تاريخ الميلاد والعمر‏ ؟ - مع تحياتي - وهراني 18:06، 14 مايو 2023 (ت ع م)

مرحباً، أثناء ترشيح قائمة الدول الأعضاء في الأمم المتحدة كقائمة مختارة، لفت نظري @Cyclone605: إلى أن دليل الأسلوب وتحديداً في هذه الفقرة تتطلب عدم ربط صفحات التاريخ، إلا أن معظم قوالب التاريخ تقوم بذلك. بناءً عليه حاولت تعديل قوالب التاريخ كي لا تقوم بربط التواريخ وذلك بما يتوافق مع دليل الأسلوب. علاء الدين (نقاش) 06:17، 15 مايو 2023 (ت ع م)
هذا دليل لا يعد سياسة يجب التقيد بها وإنما مجموعة نصائح. أما روابط التواريخ فقط أتفق على عدم إدراجها في الفقرات (خاصة إذا كثرت) ولكن في قوالب المعلومات فهي قليلة ومفيدة. لذا لا أرى ضررا في عرض هذه القوالب للوصلات لأن غالب استعمالها يكون في قوالب المعلومات. - مع تحياتي - وهراني 08:03، 15 مايو 2023 (ت ع م)
على الرغم من كون الدليل ليس سياسة، إلا أن الروابط لصفحات التواريخ، من وجهة نظري على الأقل، لا تقدم معلومات إضافية للقارئ، هي مجرد فهارس عادة ما يكون فيها نقص شديد. على سبيل المثال ضمن صفحة 15 مايو يرد ضمن قسم المواليد فقط 41 شخص، بينما ضمن تصنيف:مواليد 15 مايو يوجد 1,294 مقال (بنسبة حوالي 3% فقط)، ذات الشيء ينطبق على السنوات. لذلك لا أجد أي قيمة مضافة في ربط صفحات التاريخ. ولأكون أكثر صراحة، لا أجد أي فائدة من وجودها أساساً في ظل وجود تصنيفات مقابلة قادرة على أن تكون أكثر شمولية ويتم متابعتها بشكل آلي. علاء الدين (نقاش) 08:40، 15 مايو 2023 (ت ع م)
لا ترى بأن ربط مقالات الأيام ذات المحتوى الضعيف سيعمل على إعطاءها فرصة للتطوير. - مع تحياتي - وهراني 18:50، 15 مايو 2023 (ت ع م)
للأسف لا أرى ذلك، فتحديداً صفحات الأيام، التعديلات عليها ستكون ضئيلة جداً كونها ستمر مرة واحدة خلال العام، ومن النادر جداً أن يقوم شخص ما بإضافة معلومات لصفحة يوم ما تخص سنوات ماضية. بالمقابل التصنيفات التي تنتج عن استخدام قوالب التاريخ تكون أكثر شمولاً كونها تتم بشكل آلي. إلا إذا تم إيجاد بوت يقوم بنقل المعلومات من التصنيفات إلى صفحات الأيام والسنوات، حيث يمكن أن تكون هذه الصفحات حية مرة أخرى على الرغم من أنني لا أجد مبرراً لذلك كونها مجرد عملية تكرار لا أكثر. علاء الدين (نقاش) 06:58، 17 مايو 2023 (ت ع م)

ملاحظة نحوية

مرحبا علاء الدين. الفعل حوى بتعدي بلا حرف جر، والفعل احتوى بتعدي بحرف الجر على. فلا نقول مقالات تحتوي نصًا، بل نقول مقالات تحوي نصًا... تحياتي. --كريم نقاش 13:05، 26 يونيو 2023 (ت ع م)

مرحباً عزيزي كريم، أود الإشارة إلى أن عملية تسمية التصنيف هي عملية آلية تتم على جميع القوالب التي تشير إلى أن نصاً ما مكتوباً بلغة معينة وذلك من خلال القالب {{رمز لغة}} والوحدة لغات. ما قمت بفعله هو نقل التصنيف القائم على رمز اللغة ليكون قائماً على اسمها من خلال إضافة رموز اللغات الناقصة ضمن الوحدة لغات. للأسف لست ضليعاً باللغة العربية لكي أؤكد أو أنفي صحة ملاحظتك، بناءً عليه وكون هذا التعديل يتطلب تعديل الآلية التي يتم بها تسمية التصنيفات وبالتالي إنشاء تصنيفات جديدة بتسميات مختلفة، أقترح طرح الموضوع ضمن ميدان اللغويات ليكون هناك مشاركة أكبر من أفراد مجتمع ويكيبيديا المهتمين باللغة العربية والذين هم أكثر مقدرة مني على مناقشة المقترح وربما بعضهم يمتلك المعرفة التقنية ليتم هذا الانتقال بشكل آلي وبأقل مجهود ممكن. علاء الدين (نقاش) 13:14، 26 يونيو 2023 (ت ع م)
@علاء الدين لو أنك أرجأت النقل لحين انتهاء النقاش في ويكيبيديا:الميدان/لغويات#يحوي ويحتوي.... --كريم نقاش 16:38، 26 يونيو 2023 (ت ع م)
@كريم: سأقوم بتأجيل تعريف اللغات غير المعرفة ضمن الوحدة لحين الوصول إلى توافق علاء الدين (نقاش) 06:25، 27 يونيو 2023 (ت ع م)
◀ علاء الدين  شكرًا جزيلًا!. --كريم نقاش 06:34، 27 يونيو 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ27 2023

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:08، 10 يوليو 2023 (ت ع م)

محافظو أم حكام

مرحبًا علاء الدين، استفسار بس، هل حدث نقاش حول نقل تسمية "محافظو" إلى "حكام" البنك المركزي؟ إذا كان كذلك، أرجو وضع الوصلة لكي أقرأ النقاش. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 22:01، 10 أغسطس 2023 (ت ع م)

عزيز @فيصل: حقيقة لم يحصل نقاش على نقل التسمية بين "محافظو" و"حكام"، ولكن الأغلبية الكاسحة من التصنيفات المدرجة ضمن تصنيف حكام مصارف مركزية تحمل تسمية "حكام" كترجمة لمصطلح "Governor" وبناءً عليه قمت بنقل 6 تصنيفات كانت تحمل مصطلح "محافظو" مقابل حوالي 50 تصنيفاً تحمل مصطلح "حكام" بالإضافة إلى التصنيف الأساسي وذلك لاعتماد مصطلح موحد هو "حاكم بنك مركزي". هذا طبعاً باستثناء التسميات الرسمية لحكام ومحافظي البنوك المركزية العربية، فمثلاً تصنيف محافظو البنك المركزي الأردني‏ لم أقم بتعديل التسمية كون التسمية الرسمية له هي "محافظ" وليس "حاكم". علاء الدين (نقاش) 07:23، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)
◀ علاء الدين أهلاً أخ علاء الدين، أعتقد بأن هذا الأمر يحتاج إلى نقاش للاتفاق حول مصطلح "محافظ" أم "حاكم"، ويتم التوحيد على أساسها. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 22:25، 14 أغسطس 2023 (ت ع م)
صديقي @فيصل:، للأسف أنا أختلف معك بهذه النقطة، إن طرح الموضوع للنقاش سيحمّل الموضوع أكثر مما يستحق، نحن نتكلم عن ستة تصنيفات تستعمل المصطلح "محافظ" دون وجود تسمية رسمية عربية لها من أصل أكثر من 50 تصنيفاً تستعمل المصطلح "حاكم" كترجمة لذات المقابل باللغة الإنجليزية "Governor"، كما أنني لا اعتقد أنه يجب إجراء نقاش حول كل عملية نقل قبل تنفيذها. علاء الدين (نقاش) 07:27، 15 أغسطس 2023 (ت ع م)
◀ علاء الدين لا كلامك غير صحيح، وغير مقبول، عندما يحدث خلاف حول تسمية معينة، فأنت مُجبرًا حول فتح نقاش للوصول إلى خلاصة، أو التوقف عن عمليات النقل، لا خيار ثالث هُنا. ولا يوجد شيء اسمه "سيحمل الموضوع أكثر مما يستحق"، عمليات النقل التي تحدث عليها اعتراضات أو ملاحظات، يجب التوقف عنها أو الوصول لخلاصة، لذلك، لا أحد قال بأن يجب إجراء لكل عملية النقل! أرجو فهم كلامي بشكل صحيح أولاً. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 21:48، 16 أغسطس 2023 (ت ع م)
@فيصل: صديقي العزيز، أود التأكيد على أنني لم أقم بنقل أي صفحة متعلقة بهذا الموضوع بعد قيامك بالاعتراض على النقل، وبالتالي لا أرى أي سبب يدفع لفتح نقاش من قبلي لهذا الموضوع. في حال كنت مصراً على الاعتراض، يمكنك طرح الموضوع في الميدان للوصول إلى توافق يتم بناءً عليه مراجعة جميع التصنيفات والمقالات بهذا الخصوص. علاء الدين (نقاش) 07:26، 17 أغسطس 2023 (ت ع م)
جميل جدًا، كان يمكنك أن تقول ببساطة، لن أقوم بأي عمليات نقل بهذا الخصوص بعد هذه الملاحظة، ببساطة. عمومًا، يجب التوقف عن القيام بأي عمليات نقل بهذا الخصوص إلا بفتح نقاش حول الأمر في الميدان.-- فيصل (راسلني) 19:12، 17 أغسطس 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ33 2023

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:05، 21 أغسطس 2023 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التصويب
تقديرًا لجهودك الرائعة في تنقيح مقالات كثيرة تفضل هذا الوسام. شكرًا جزيلًا لتصويبك أخطاء لغوية كثيرة في المقالات باستخدام AWB. تحياتي. --كريم نقاش 10:48 (+2)، الأحد 18 صفر 1445هـ 08:48، 3 سبتمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ35 2023

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:08، 4 سبتمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ36 2023

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:11، 11 سبتمبر 2023 (ت ع م)

إزالة الفراغات

أرجو ألا تعدل تعديلا خاصا بإزالة الفراغات، ولكن إذا عدلت أشياء أخرى ممكن أن تزل الفراغات معها. حبيشان(ن) 10:17، الخميس 29 صفر 1445هـ (+3) 07:17، 14 سبتمبر 2023 (ت ع م)

@حبيشان: صديقي العزيز، خلال العمل على تنسيق المقالات عادة ما أمتنع عن حفظ التعديلات إذا كانت تقتصر على إزالة الفراغات، ولكن المسبّب الأكبر لوجود هذه الفراغات المتكررة هو صفحات توثيق القوالب، التي عادة ما يقوم المحررون بنسخها وإدراجها ضمن المقال. من هذا المنطلق أقوم خلال أمس واليوم بإزالة هذه الفراغات من صفحات توثيق القوالب للتقليل من ظهورها مستقبلاً ضمن نطاق المقالات. في حال كان لديك اعتراض على ذلك سأقوم بالتوقف عن التعديل لحين التوصل إلى توافق بيننا. علاء الدين (نقاش) 07:25، 14 سبتمبر 2023 (ت ع م)

مرحبًا، الأفضل عدم إزالة الفراغات، طالع قواعد أوب: «تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا معنى لها...». تحياتي --علاء راسلني 22:59، 15 سبتمبر 2023 (ت ع م)

@علاء وحبيشان:، على الرغم من أنه من وجهة نظري فإن التعديلات التي أقوم بها على صفحات توثيق القوالب لا تعتبر غير مهمة، كونها تؤدي إلى زيادة حجم صفحات المقالات دون أي مبرر، إلا أنني سأتوقف عن هذه التعديلات. وشكراً لكما على رحابة الصدر. علاء الدين (نقاش) 09:01، 16 سبتمبر 2023 (ت ع م)

مية السلامة خيو

مرحبا بعودتك. أرجو أن تكون والأهل الكرام بخير. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 06:09، 21 سبتمبر 2023 (ت.ع.م) 06:09، 21 سبتمبر 2023 (ت ع م)

الله يسلمك خيو، عراسي حارتك يوب علاء الدين (نقاش) 07:07، 21 سبتمبر 2023 (ت ع م)

وسام 30000 تعديل!

مرحبًا علاء الدين!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 30٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- Dr-Taher (نقاش) 3:36، 25 سبتمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ37 2023

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:09، 18 سبتمبر 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ38 2023

تهانينا لك
علاء الدين
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:14، 25 سبتمبر 2023 (ت ع م)

طلب

مرحبا @علاء الدين. بما أنك كثيرا ما تستخدم AWB هل يمكنك فضلًا تغيير عبارة «إحتلال» إلى «احتلال» في مقالات ويكيبيديا. وشكرا لك. --كريم رائد نقاش 12:05، 15 نوفمبر 2023 (ت ع م)

@كريم رائد: من ناحية المبدأ بالتأكيد لا يوجد لدي أي اعتراض على ذلك، ولكن في هذه الصفحة يتم إدراج الاخطاء الإملائية الأكثر شيوعاً ليتم تصحيحها من جميع مستخدمي AWB حتى وإن لم تكن ضمن التعديلات التي يقومون بالعمل عليها. لعل إضافتها هناك تساهم بشكل أكثر فعالية في تصحيح هذا الخطأ الإملائي. علاء الدين (نقاش) 14:13، 15 نوفمبر 2023 (ت ع م)
@علاء الدين لا أعرف كيف أضيفها؟ --كريم رائد نقاش 14:18، 15 نوفمبر 2023 (ت ع م)
للحقيقة ولا أنا، يمكن طلب الإضافة من صفحة النقاش المرفقة بها. علاء الدين (نقاش) 14:20، 15 نوفمبر 2023 (ت ع م)
وضعت الطلب. شكرًا لك. --كريم رائد نقاش 14:23، 15 نوفمبر 2023 (ت ع م)