نقاش المستخدم:Dr-Taher: الفرق بين النسختين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Dr-Taher في الموضوع مرحبا
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
←‏مرحبا: استفسار
/* إصلاح اطأخطاء إملائية
سطر 183: سطر 183:


:مرحبا {{ر|Slimans23|س=.}}، طالع [[وب:دروس (التحرير)|هذه المساعدة]] وكذلك [[وب:مقالتك الأولى|هذه المساعدة]]. [[مستخدم:Dr-Taher|Dr-Taher]] ([[نقاش المستخدم:Dr-Taher|نقاش]]) 06:55، 3 مايو 2020 (ت ع م)
:مرحبا {{ر|Slimans23|س=.}}، طالع [[وب:دروس (التحرير)|هذه المساعدة]] وكذلك [[وب:مقالتك الأولى|هذه المساعدة]]. [[مستخدم:Dr-Taher|Dr-Taher]] ([[نقاش المستخدم:Dr-Taher|نقاش]]) 06:55، 3 مايو 2020 (ت ع م)

== مرحبا==
مرحبا د.طاهر لا اعرف لماذا يأخذ خلاف بسيط كل هذا التعقيد، فانا لا اعرفك شخصيا ولا تعرفني وليست لذي أي حزازة اتجاهك، كل ما يجمعنا بعض سطور ويكيبيديا لايجب أن تسقط من الاحترام المتبادل والمعاملة بالمثل قضية، وفي النقاش السابق لقد رأيت اني قدمت تعهدي 100 مرة ومرة بكل بساطة. فالمرجو عدم أخذ النقاش بشخصنة، وقد وضعنا النقاط على الحروف واتفقنا ان أقدم طلبا لاستعادة صلاحياتي التي حزتها عن جذارة وبقي الطلب هناك لمدة طويلة دون تجاوب رغم موافقة اغلبية الويكببيديين المتدخلين باستعادة الصلاحية.

على أية حال، يمكنك أن تطلع على كم مساهماتي المثالية ذات جودة، فإن الصلاحية حصلت عليها باستحقاق، وكل ما أود ان أدونه على صفحتك (وارجو ان تعتبرني ضيفا عليها في اول رسالة) هو أن تكون متأكدا انه ليست لدي أي مشكل اتجاهك كشخص وويكيبيدي فإني أتنزه عن الخلافات التافهة أمام أهمية الإنتاج والتحرير، وأقدم لك اعتذاري بكل ود وصدق وشجاعة إن رأيت شيئا مسيئا في نقاشي مع اني لم أر ذلك.

فكل ما أحمله للأشقاء الويكيبيديين الجزائرين هو كل الود والارتباط الجغرافي وكذلك لكل الويكيبيديين مهما اختلفت آراءنا وثقافاتنا فالإنسانية هي أكبر تجمعنا جميعا.

هذه مجرد رسالة ودية من شخص إلى شخص وليست لها علاقة بالحجر على صلاحياتي.. واعتذار مباشر إن رأيت اني قد أسألت لك في نقاش سابق. [[مستخدم:محمد بوعلام عصامي|محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam»]] ([[نقاش المستخدم:محمد بوعلام عصامي|نقاش]]) 01:39، 3 مايو 2020 (ت ع م)
:مرحبا {{ر|محمد بوعلام عصامي|س=محمد}}، حقيقةً رسالتك الطويلة أعلاه تحتاج إلى توضيح لكل كلمة فيها. ومع ذلك فسأحاول توضيح الأمور لك ببساطة لعلك تنتصح بنصيحتي لك بل ونصيحة كل الزملاء لك.
:بدايةً كل الويكيبيديين لا يجمعهم إلا التعاون والاحترام المتبادل، ولا مجال للشخصنة في التعامل. ولا أدري من أين أتيت بأن هذا الموضوع "شخصي" بالنسبة لي؟
:بالنسبة للرد على طلبك، فلا يصح لي أن أقوم بالرد عليه، لأنك اعتبرتني طرفا فيه. كما لا يصح لأي زميل "قمت مؤخرًا بوضع وسام في صفحته" أن يقوم بالرد على طلبك، لأن ذلك قد يُفسره البعض تفسيرًا يتنزه كل الزملاء عنه.
:الموضوع لم يكن متعلقًا بجودة مساهماتك، وإنما بضرورة عدم وضع رابط لمدونتك، لأن ذلك فيه دعاية غير مقبولة. إن عدم تقديرك لهذا الأمر وتكرارك وصفه بـ"التافه" يعني أنك لا تُعطي الأمور قدرها المناسب، فها أنت تعتذر ثم تُنهي جملة الاعتذار بقولك {{مض|مع اني لم أر ذلك}}!
:لم أفهم جملة {{مض|فكل ما احمله للأشقاء الويكيبيديين الجزائرين هو كل...}} وما علاقتها بالموضوع!
:وأخيرا فرسالتك مشكور عليها، واعتذارك مقبول ما لم تُكرر ما نصحك الزملاء باجتنابه. شكرا لك. --[[مستخدم:Dr-Taher|Dr-Taher]] ([[نقاش المستخدم:Dr-Taher|نقاش]]) 07:14، 3 مايو 2020 (ت ع م)


== مرحبا==
== مرحبا==
سطر 201: سطر 216:
صباحك سعيد
صباحك سعيد
شكرا على ردودك في صفحة نقاشك التي حللت عليها ضيفا ووجدت ردا كريما.
شكرا على ردودك في صفحة نقاشك التي حللت عليها ضيفا ووجدت ردا كريما.
أولا لم اراسلك بهدف النظر في طلب استعادة الصلاحية، وإنما لتحسين العلاقة الويكيبيدية وإبداء حسن نية، أما بالنسبة للزملاء الذين جمعتني معهم هنا علاقة احترام وتفاهم متبادل، وإنما كانت رسائل عفوية جدا واعتيادية قد ارسلها وأتلقاها في مناسبات مختلفة، ومنها وسام النراة الويكيبيدية الذي صنعته وهي مجرد أوسمة رمزية لا قيمة مادية لها إلا التعبير عن الود والاحترام المتبادل كأي رسالة او تهنىة. ط. ويمكن ان تتصفح الاوسمة التي تلقيتها فهي لا تضيف ولا تغني من شيء إلا كما ذكرت تحسين أجواء التواصل وهذا من حق كل شخص ان يتراسل بأوسمة أو رسائل مشجعة وهو أمر مستحب وجميل.
أولا لم اراسلك بهدف النظر في طلب استعادة الصلاحية، وإنما لتحسين العلاقة الويكيبيدية وإبداء حسن نية، أما بالنسبة للزملاء الذين جمعتني معهم هنا علاقة احترام وتفاهم متبادل، وإنما كانت رسائل عفوية جدا واعتيادية قد أرسلها حبنا وأتلقاها في مناسبات مختلفة، ومنها وسام المرأة الويكيبيدية الذي صنعته، وهي عموما مجرد أوسمة رمزية لا قيمة مادية لها إلا التعبير عن الود والاحترام المتبادل كأي رسالة او تهنىة. ويمكن ان تتصفح الأوسمة التي تلقيتها فهي لا تظيف ولا تغني من شيء إلا كما ذكرت تحسين أجواء التواصل وهذا من حق كل شخص أن يتراسل بأوسمة أو رسائل مشجعة وهو أمر مستحب وجميل.

بخصوص عدم وضع رابط مدونتي، لقد تعهدت بعدم وضعه ووضعنا النقاط على الحروف، وعندما أتعهد بشيء لا أخلفه ابدا، يممن أن ترجع إلى تعهداتي في استعمال صلاحية مسترجع منذ سنوات لم استعملها في تعارض تحريري خلافي، وإنما في حماية أكثر من 650 مقالة أنشاتها من التخريب أو أراجع تعديلاتها.
بخصوص عدم وضع رابط مدونتي، لقد تعهدت بعدم وضعه ووضعنا النقاط على الحروف، وعندما أتعهد بشيء لا أخلفه أبدا، يمكن أن ترجع إلى تعهداتي في استعمال صلاحية مسترجع منذ سنوات لم استعملها في تعارض تحريري خلافي، وإنما في حماية أكثر من 650 مقالة أنشأتها من التخريب أو لمراجعة تعديلاتها.
ولكني أفاجأ أن بقي طلبي معلقا ل13 يوما، وأنت تعلم أهمية الوقت، والوقت المتاح في زمن كورونا للتحرير بكثافة مرة أخرى.

بخصوص عبارة "أحمل كل الود للاشقاء الجزائرين" فهذا يعني حبي للجزائر فنونها وتراثها وموسيقاها.. وإذا احتجت لأي مساهمة أو تطوير اي مقالة عن الجزائر أو تونس أو طبيعة المغرب فلا تتردد في مراسلتي، او تاريخ اوروبا الوسيط والحديث والمعاصر او اي مقالة عن مجالات التنمية السياحبة المستدامة.. ستجد تعاونا بناءا مني.
ولكني أفاجأ أن بقي طلبي معلقا ل13 يوما، بعد تفاهم ووضع النقاط، بعدم تكرار وضع الرابط، وأنت تعلم أهمية الوقت، والوقت مُتاح في زمن كورونا للتحرير بكثافة مرة أخرى في ويكببيديا.

بخصوص عبارة "أحمل كل الود للأشقاء الجزائرين" فهذا يعني حبي للجزائر "فنونها وتراثها وموسيقاها.." وإذا احتجت لأي مساهمة أو تطوير أي مقالة عن الجزائر أو تونس أو طبيعة المغرب فلا تتردد في مراسلتي، وكذا تاريخ أوروبا الوسيط والحديث والمعاصر أو اي مقالة عن مجالات التنمية السياحبة المستدامة.. ستجد تعاونا بناءا مني.

هذا كل ما في الأمر. والنقطة الأخيرة التي أشرتَ لها وهي عبارة "مع أني لا أرى ذلك" يمكن أن تسحبها وتعوضها بعبارة "مع أني لم أكن أقصد ذلك" أي لم أقصد الإساءة إليك.

على أية حال، الشرف وحسن الأخلاق والاحترام المتبادل النابع من القيم الإنسانية هي أكبر من كل صلاحيات ويكيبيدية التي قد تزول وقد تعود وكم من حساب مرّ من هنا، ولكن المهم هي البصمات الجميلة، وهذا ما أتمناه، بأن يكون مروري ذو بصمة جميلة وبناءة ونحن متطوعون هنا لهدف نبيل غير نفعي غير مادي.


مرة ثانية اعتذر إن أسأت لك في مرة ما عن غير قصد.[[مستخدم:محمد بوعلام عصامي|محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam»]] ([[نقاش المستخدم:محمد بوعلام عصامي|نقاش]]) 08:10، 3 مايو 2020 (ت ع م)
هذا كل ما في الأمر. والنقطة الأخيرة التي أشرتَ لها وهي عبارة "مع أني لا أرى ذلك" يمكن أن تسحبها وتعوضها بعبارة "مع أني لم أكن أقصد ذلك" أي الإساءة إليك.
على أية حال الشرف وحسن الأخلاق والاحترام المتبادل النابع من القيم الإنسانية هي أكبر من صلاحيات ويكيبيدية قد تزول وقد تعود وكم من حساب مرّ من هنا، ولكن المهم هي البصمات الجميلة، وهءا ما اتمناه أن يكون مروري ذو بصمة جميلة وبناءة ونحن متطوعون هنا لهدف نبيل غير نفعي غير مادي.


مرة ثانية إن أسأت لك في مرة ما عن غير قصد.[[مستخدم:محمد بوعلام عصامي|محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam»]] ([[نقاش المستخدم:محمد بوعلام عصامي|نقاش]]) 08:10، 3 مايو 2020 (ت ع م)
::شكرا لك محمد، وتمنياتي بالتوفيق. --[[مستخدم:Dr-Taher|Dr-Taher]] ([[نقاش المستخدم:Dr-Taher|نقاش]]) 08:15، 3 مايو 2020 (ت ع م)
::شكرا لك محمد، وتمنياتي بالتوفيق. --[[مستخدم:Dr-Taher|Dr-Taher]] ([[نقاش المستخدم:Dr-Taher|نقاش]]) 08:15، 3 مايو 2020 (ت ع م)
:::أثناء كتابتي للرد عليك قمت أنت [[ar:Special:Diff/46524064|'''بهذا التعديل''']] الذي جعل الجملة الأخيرة لا معنى لها! --[[مستخدم:Dr-Taher|Dr-Taher]] ([[نقاش المستخدم:Dr-Taher|نقاش]]) 08:21، 3 مايو 2020 (ت ع م)
:::أثناء كتابتي للرد عليك قمت أنت [[ar:Special:Diff/46524064|'''بهذا التعديل''']] الذي جعل الجملة الأخيرة لا معنى لها! --[[مستخدم:Dr-Taher|Dr-Taher]] ([[نقاش المستخدم:Dr-Taher|نقاش]]) 08:21، 3 مايو 2020 (ت ع م)

نسخة 08:23، 3 مايو 2020

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، الحمد لله الذي وهبنا نعمة الصيام.
رمضان مبارك عليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا بك يا زائر صفحتي في صفحة نقاشي.

إذا كنت مساهما جديدا في ويكيبيديا أرجو أن تقرأ السطور القليلة التالية:

  • وأخيرا أرجو التزام آداب النقاش لنصل معا للأفضل لك وللموسوعة. شكرا لك.... طاهر

أرشيف

سؤال من عاصم نعمةالله (17:58، 27 أبريل 2020)

اهلا --عاصم نعمةالله (نقاش) 17:58، 27 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @عاصم:، هل من مساعدة يمكنني تقديمها لك؟ Dr-Taher (نقاش) 22:37، 27 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Yaser Mubayed (23:09، 27 أبريل 2020)

شكراً دكتور أرجو أن تكون المقالة استوفت الشروط والتعليمات ؟ --Yaser Mubayed (نقاش) 23:09، 27 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

طالع هذه الصفحة، وضع المصادر وفق ما ورد فيها. --Dr-Taher (نقاش) 02:06، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من عبدالعزيز يوسف الهولي (01:53، 28 أبريل 2020)

السلام عليكم --عبدالعزيز يوسف الهولي (نقاش) 01:53، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، مرحبا @عبدالعزيز:، هل من مساعدة يمكنني تقديمها لك؟ --Dr-Taher (نقاش) 02:07، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من عبدالعزيز يوسف الهولي (02:28، 28 أبريل 2020)

اذا حاليا سويت تعديل بصفحه احدى الناس وعدلتها كيف اعرف انه قبلوها او تم تغيرها و الرد او القبول التعديل من من يجيني ؟ --عبدالعزيز يوسف الهولي (نقاش) 02:28، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا، قام أحد الزملاء بالتراجع عن تعديلك لأنه بدون مصادر. Dr-Taher (نقاش) 02:31، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Yaser Mubayed (08:51، 28 أبريل 2020)

شكرا على جهودكم تمت إضافة المطلوب هل أي مقال جديد يحتاج لذلك ؟ --Yaser Mubayed (نقاش) 08:51، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من 1977 Ahmed Baluchi (09:28، 28 أبريل 2020)

عزيزي ما كنت اقصده ليس طريقة تحميل الملف بل تغير صورة ملف مثلا تغيرة صورة الفنان ابوبكر سالم في ويكبيديا و تصحيح معلومات خاطئة --1977 Ahmed Baluchi (نقاش) 09:28، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا، طالع هذه الصفحة، وهذه أيضا. Dr-Taher (نقاش) 09:34، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من مصطفى عمار فياض مهدي (21:36، 28 أبريل 2020)

مرحبا دكتور طاهر

لدي رغبة بانشاء مقالات جديدة تتضمن ملخصات او مختصرات عن بعض الكتب

كيف يمكنني ذلك --مصطفى عمار فياض مهدي (نقاش) 21:36، 28 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @مصطفى:، قبل الكتابة عن الكتب أرجو مُطالعة هذه المعايير، لأن مخالفتها يؤدي إلى حذف المقالة وربما منعك. أما ما يُكتب عن الكتب فليس الملخص بل معلومات عامة. طالع مثلا صفحة هذا الكتاب. --Dr-Taher (نقاش) 05:18، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Diaasedik (10:52، 29 أبريل 2020)

السلام عليكم ماهي المشكلات التي تواجه الوطن العربي --Diaasedik (نقاش) 10:52، 29 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، مرحبا @Diaasedik:، سؤالك لا يخص ويكيبيديا. Dr-Taher (نقاش) 05:19، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من أبو طارق السوقي (22:02، 29 أبريل 2020)

مرحبا أريد أن أنشئ صفحة شخصية لأحد الأقارب البارزين --أبو طارق السوقي (نقاش) 22:02، 29 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @أبو طارق السوقي:، قبل الكتابة عن أشخاص يُرجى مُطالعة هذه المعايير، فالكتابة عن أشخاص خارج تلك المعايير سيؤدي إلى حذف المقالة، كذلك لا يُفضل أن تكت عن معارفك لأن ذلك فيه تعارض مصالح. Dr-Taher (نقاش) 05:21، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Samirsobhy20000 (02:05، 30 أبريل 2020)

السلام عليكم كيف يمكننى حفظ الذي استخدمتة فى الصفحة --Samirsobhy20000 (نقاش) 02:05، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، مرحبا @سمير:، بعد الفراغ من الكتابة ستجد أسفل صندوق التحرير زر مكتوب عليه "نشر التعديلات"، وبالضغط عليه يتم حفظ ما كتبته. طالع هذه الصفحة. Dr-Taher (نقاش) 05:23، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ نقاش المستخدم:حسين عقلة العموش

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش المستخدم:حسين عقلة العموش التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 09:24، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من WallyAlden (14:59، 30 أبريل 2020)

انا اريد انا انشي خوارزمية البحث في جوجل --WallyAlden (نقاش) 14:59، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @WallyAlden:، طالع مقالة جوجل فإن كان فيها جزء يتحدث عن ذلك قلتقم بتوسيعه لو أردت، وإذا لم يكن موجودا فيمكنك إنشاءه. Dr-Taher (نقاش) 03:31، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Fares Mares (17:12، 30 أبريل 2020)

مرحبا ممكن المساعدة --Fares Mares (نقاش) 17:12، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @Fares Mares:، تفضل بطرح سؤالك. Dr-Taher (نقاش) 03:31، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Yaser Mubayed (18:34، 30 أبريل 2020)

أسعد الله أوقاتكم أنا أنهيت جميع التعديلات هل يمكن نشر المقالة ؟ --Yaser Mubayed (نقاش) 18:34، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @ياسر:، يمكنك طلب مراجعة المقالة من خلال هذه الصفحة. Dr-Taher (نقاش) 03:34، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من PARK AYA (19:07، 30 أبريل 2020)

مرحبا كيف انشر المعلومات و الاشياء هنا --PARK AYA (نقاش) 19:07، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @PARK AYA:، طالع هذه المساعدة وكذلك هذه المساعدة. Dr-Taher (نقاش) 03:35، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

استرجاع صفحة

السلام عليكم

هل يمكنكم الرد على طلب استرجاع صفحة الباحث الشامل؟

ِشكرا -- Ahmed1684 23:06، 30 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، مرحبا @أحمد:. سأرد في طلب الاسترجاع. شكرا لك. Dr-Taher (نقاش) 03:38، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أبريل 2020)

نشرة نيسان/أبريل 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 أبريل 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 325,829,631
  • عدد المقالات الجديدة: 5,197
  • عدد التعديلات: 899,871
  • عدد المسجلين الجدد: 21,739
  • عدد القوالب الجديدة: 4,950
  • عدد التصانيف الجديدة: 12,867
  • عدد الصور الجديدة: 232
  • عدد عمليات الحذف: 5,688
  • عدد عمليات المنع: 241


سؤال من Doctorhema (05:12، 1 مايو 2020)

السلام عليكم كيفية نشر المقال --Doctorhema (نقاش) 05:12، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، مرحبا @Doctorhema:، طالع هذه المساعدة وكذلك هذه أيضا. Dr-Taher (نقاش) 05:15، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

قالب نقاش حذف مغلق

أهلاً دكتور، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال. استفسار بخصوص إزالتك لقالب نقاش حذف مغلق، تم إنشاء هذا القالب لكي يؤرشفه البوت بشكل آلي (أي إن يؤرشف نقاشات الحذف المغلقة عندما يرى هذا القالب) هل هُناك شيء جديد لا أعرفه؟ تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 14:00، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

أهلا بك أخي @فيصل:، تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال. بالفعل الهدف من القالب هو أن يقوم البوت بأرشفة النقاشات المنتهية آليا بعد 48 ساعة من إغلاقه، لكني وجدت أن هناك نقاشًا مغلق منذ يوم 19 أبريل ولم يتم أرشفته (طالع قالب:مخرجون مصريون)، كذلك هناك نقاشات أُغلقت منذ 27 أبريل ولم يتم أرشفتها رغم مرور أكثر من 3 أيام، ويبدو أن البوت لم يعمل عليها، فقمت بعمل أرشفة يدوية، ثم قمت بحذف القالب منها حتى لا يكرر البوت إضافتها إلى الأرشيف عندما يعاود العمل. شكرا لانتباهك أخي الكريم. دمتم بخير. Dr-Taher (نقاش) 14:17، 1 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Yaser Mubayed (10:22، 2 مايو 2020)

د . طاهر الموقر سلام الله عليك تم رفض مقالتي لسبب لم أفهمه وهو "المقالة غير موجودة " كيف أن المقالة غير موجودة وأنا أعمل عليها من 3 اسابيع أحزنني هذا الرد لماذا الموضوع معقد للغاية ؟؟ --Yaser Mubayed (نقاش) 10:22، 2 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، مرحبا @Yaser Mubayed:، طالعت طلبك لمراجعة المقالة، ورد الزميل عليك. وكانت المشكلة أنك لم تضع الرابط الذي يؤدي إلى المقالة بطريقة صحيحة، ولذلك لم يتمكن الزميل من الوصول للمقالة، فاعتقد أنها غير موجودة. وقد قمت بتعديل الرابط هنا. فانتظر الرد في تلك الصفحة. الموضوع بسيط وسوف تتعلم ذلك مع الوقت. Dr-Taher (نقاش) 06:22، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

سيرة ذاتية

بعد التحية لدى الرغبة بموضوع السرة الذاتية لنا في الوكيبيديا ماهي الآلية لذلك دمتم بود أ. د. حمدان — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Prof Hamdan (نقاشمساهمات)

مرحبا @.:، قبل الكتابة عن أشخاص يُرجى مُطالعة هذه المعايير، فالكتابة عن أشخاص خارج تلك المعايير سيؤدي إلى حذف المقالة، كذلك لا يُفضل أن تكت عن معارفك لأن ذلك فيه تعارض مصالح.--Dr-Taher (نقاش) 06:51، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من BOYSANANI (17:46، 2 مايو 2020)

سلام عليكم يادكتور طاهر وشهركم مبارك عليكم ان شاءالله ادامكم الله بالخير والعافيه ان شاءالله اريد اسالكم سوال مهم جدا ,هل استطيع عمل صفحه لشخص يمكتلك قناه باليوتيوب تقنيه وموقع بالويب والصفحه بالفيسبوك , فهل استطيع عمل صفحه شخصيه له. فارجو منكم ان تفيدوني بقدر استطاعتكم كيف باستطاعتي عمل صفحه شخصيه لهذا الشخص ؟ --BOYSANANI (نقاش) 17:46، 2 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @.:، قبل الكتابة عن أشخاص يُرجى مُطالعة هذه المعايير، فالكتابة عن أشخاص خارج تلك المعايير سيؤدي إلى حذف المقالة، كذلك لا يُفضل أن تكتب عن معارفك لأن ذلك فيه تعارض مصالح. Dr-Taher (نقاش) 06:53، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

سؤال من Slimans23 (22:33، 2 مايو 2020)

عايز انشر مقال --Slimans23 (نقاش) 22:33، 2 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @.:، طالع هذه المساعدة وكذلك هذه المساعدة. Dr-Taher (نقاش) 06:55، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا

مرحبا د.طاهر لا اعرف لماذا يأخذ خلاف بسيط كل هذا التعقيد، فانا لا اعرفك شخصيا ولا تعرفني وليست لذي أي حزازة اتجاهك، كل ما يجمعنا بعض سطور ويكيبيديا لايجب أن تسقط من الاحترام المتبادل والمعاملة بالمثل قضية، وفي النقاش السابق لقد رأيت اني قدمت تعهدي 100 مرة ومرة بكل بساطة. فالمرجو عدم أخذ النقاش بشخصنة، وقد وضعنا النقاط على الحروف واتفقنا ان أقدم طلبا لاستعادة صلاحياتي التي حزتها عن جذارة وبقي الطلب هناك لمدة طويلة دون تجاوب رغم موافقة اغلبية الويكببيديين المتدخلين باستعادة الصلاحية.

على أية حال، يمكنك أن تطلع على كم مساهماتي المثالية ذات جودة، فإن الصلاحية حصلت عليها باستحقاق، وكل ما أود ان أدونه على صفحتك (وارجو ان تعتبرني ضيفا عليها في اول رسالة) هو أن تكون متأكدا انه ليست لدي أي مشكل اتجاهك كشخص وويكيبيدي فإني أتنزه عن الخلافات التافهة أمام أهمية الإنتاج والتحرير، وأقدم لك اعتذاري بكل ود وصدق وشجاعة إن رأيت شيئا مسيئا في نقاشي مع اني لم أر ذلك.

فكل ما أحمله للأشقاء الويكيبيديين الجزائرين هو كل الود والارتباط الجغرافي وكذلك لكل الويكيبيديين مهما اختلفت آراءنا وثقافاتنا فالإنسانية هي أكبر تجمعنا جميعا.

هذه مجرد رسالة ودية من شخص إلى شخص وليست لها علاقة بالحجر على صلاحياتي.. واعتذار مباشر إن رأيت اني قد أسألت لك في نقاش سابق. محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 01:39، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @محمد:، حقيقةً رسالتك الطويلة أعلاه تحتاج إلى توضيح لكل كلمة فيها. ومع ذلك فسأحاول توضيح الأمور لك ببساطة لعلك تنتصح بنصيحتي لك بل ونصيحة كل الزملاء لك.
بدايةً كل الويكيبيديين لا يجمعهم إلا التعاون والاحترام المتبادل، ولا مجال للشخصنة في التعامل. ولا أدري من أين أتيت بأن هذا الموضوع "شخصي" بالنسبة لي؟
بالنسبة للرد على طلبك، فلا يصح لي أن أقوم بالرد عليه، لأنك اعتبرتني طرفا فيه. كما لا يصح لأي زميل "قمت مؤخرًا بوضع وسام في صفحته" أن يقوم بالرد على طلبك، لأن ذلك قد يُفسره البعض تفسيرًا يتنزه كل الزملاء عنه.
الموضوع لم يكن متعلقًا بجودة مساهماتك، وإنما بضرورة عدم وضع رابط لمدونتك، لأن ذلك فيه دعاية غير مقبولة. إن عدم تقديرك لهذا الأمر وتكرارك وصفه بـ"التافه" يعني أنك لا تُعطي الأمور قدرها المناسب، فها أنت تعتذر ثم تُنهي جملة الاعتذار بقولك «مع اني لم أر ذلك»!
لم أفهم جملة «فكل ما احمله للأشقاء الويكيبيديين الجزائرين هو كل...» وما علاقتها بالموضوع!
وأخيرا فرسالتك مشكور عليها، واعتذارك مقبول ما لم تُكرر ما نصحك الزملاء باجتنابه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 07:14، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا

مرحبا د.طاهر لا اعرف لماذا يأخذ خلاف بسيط كل هذا التعقيد، فانا لا اعرفك شخصيا ولا تعرفني وليست لذي أي حزازة اتجاهك، كل ما يجمعنا بعض سطور ويكيبيديا لايجب أن تسقط من الاحترام المتبادل والمعاملة بالمثل قضية، وفي النقاش السابق لقد رأيت اني قدمت تعهدي 100 مرة ومرة بكل بساطة. فالمرجو عدم أخذ النقاش بشخصنة، وقد وضعنا النقاط على الحروف واتفقنا ان أقدم طلبا لاستعادة صلاحياتي التي حزتها عن جذارة وبقي الطلب هناك لمدة طويلة دون تجاوب رغم موافقة اغلبية الويكببيديين المتدخلين باستعادة الصلاحية.

على أية حال، يمكنك أن تطلع على كم مساهماتي المثالية ذات جودة، فإن الصلاحية حصلت عليها باستحقاق، وكل ما أود ان أدونه على صفحتك (وارجو ان تعتبرني ضيفا عليها في اول رسالة) هو أن تكون متأكدا انه ليست لدي أي مشكل اتجاهك كشخص وويكيبيدي فإني أتنزه عن الخلافات التافهة أمام أهمية الإنتاج والتحرير، وأقدم لك اعتذاري بكل ود وصدق وشجاعة إن رأيت شيئا مسيئا في نقاشي مع اني لم أر ذلك.

فكل ما أحمله للأشقاء الويكيبيديين الجزائرين هو كل الود والارتباط الجغرافي وكذلك لكل الويكيبيديين مهما اختلفت آراءنا وثقافاتنا فالإنسانية هي أكبر تجمعنا جميعا.

هذه مجرد رسالة ودية من شخص إلى شخص وليست لها علاقة بالحجر على صلاحياتي.. واعتذار مباشر إن رأيت اني قد أسألت لك في نقاش سابق. محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 01:39، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبا @محمد:، حقيقةً رسالتك الطويلة أعلاه تحتاج إلى توضيح لكل كلمة فيها. ومع ذلك فسأحاول توضيح الأمور لك ببساطة لعلك تنتصح بنصيحتي لك بل ونصيحة كل الزملاء لك.
بدايةً كل الويكيبيديين لا يجمعهم إلا التعاون والاحترام المتبادل، ولا مجال للشخصنة في التعامل. ولا أدري من أين أتيت بأن هذا الموضوع "شخصي" بالنسبة لي؟
بالنسبة للرد على طلبك، فلا يصح لي أن أقوم بالرد عليه، لأنك اعتبرتني طرفا فيه. كما لا يصح لأي زميل "قمت مؤخرًا بوضع وسام في صفحته" أن يقوم بالرد على طلبك، لأن ذلك قد يُفسره البعض تفسيرًا يتنزه كل الزملاء عنه.
الموضوع لم يكن متعلقًا بجودة مساهماتك، وإنما بضرورة عدم وضع رابط لمدونتك، لأن ذلك فيه دعاية غير مقبولة. إن عدم تقديرك لهذا الأمر وتكرارك وصفه بـ"التافه" يعني أنك لا تُعطي الأمور قدرها المناسب، فها أنت تعتذر ثم تُنهي جملة الاعتذار بقولك «مع اني لم أر ذلك»!
لم أفهم جملة «فكل ما احمله للأشقاء الويكيبيديين الجزائرين هو كل...» وما علاقتها بالموضوع!
وأخيرا فرسالتك مشكور عليها، واعتذارك مقبول ما لم تُكرر ما نصحك الزملاء باجتنابه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 07:14، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

صباحك سعيد شكرا على ردودك في صفحة نقاشك التي حللت عليها ضيفا ووجدت ردا كريما. أولا لم اراسلك بهدف النظر في طلب استعادة الصلاحية، وإنما لتحسين العلاقة الويكيبيدية وإبداء حسن نية، أما بالنسبة للزملاء الذين جمعتني معهم هنا علاقة احترام وتفاهم متبادل، وإنما كانت رسائل عفوية جدا واعتيادية قد أرسلها حبنا وأتلقاها في مناسبات مختلفة، ومنها وسام المرأة الويكيبيدية الذي صنعته، وهي عموما مجرد أوسمة رمزية لا قيمة مادية لها إلا التعبير عن الود والاحترام المتبادل كأي رسالة او تهنىة. ويمكن ان تتصفح الأوسمة التي تلقيتها فهي لا تظيف ولا تغني من شيء إلا كما ذكرت تحسين أجواء التواصل وهذا من حق كل شخص أن يتراسل بأوسمة أو رسائل مشجعة وهو أمر مستحب وجميل.

بخصوص عدم وضع رابط مدونتي، لقد تعهدت بعدم وضعه ووضعنا النقاط على الحروف، وعندما أتعهد بشيء لا أخلفه أبدا، يمكن أن ترجع إلى تعهداتي في استعمال صلاحية مسترجع منذ سنوات لم استعملها في تعارض تحريري خلافي، وإنما في حماية أكثر من 650 مقالة أنشأتها من التخريب أو لمراجعة تعديلاتها.

ولكني أفاجأ أن بقي طلبي معلقا ل13 يوما، بعد تفاهم ووضع النقاط، بعدم تكرار وضع الرابط، وأنت تعلم أهمية الوقت، والوقت مُتاح في زمن كورونا للتحرير بكثافة مرة أخرى في ويكببيديا.

بخصوص عبارة "أحمل كل الود للأشقاء الجزائرين" فهذا يعني حبي للجزائر "فنونها وتراثها وموسيقاها.." وإذا احتجت لأي مساهمة أو تطوير أي مقالة عن الجزائر أو تونس أو طبيعة المغرب فلا تتردد في مراسلتي، وكذا تاريخ أوروبا الوسيط والحديث والمعاصر أو اي مقالة عن مجالات التنمية السياحبة المستدامة.. ستجد تعاونا بناءا مني.

هذا كل ما في الأمر. والنقطة الأخيرة التي أشرتَ لها وهي عبارة "مع أني لا أرى ذلك" يمكن أن تسحبها وتعوضها بعبارة "مع أني لم أكن أقصد ذلك" أي لم أقصد الإساءة إليك.

على أية حال، الشرف وحسن الأخلاق والاحترام المتبادل النابع من القيم الإنسانية هي أكبر من كل صلاحيات ويكيبيدية التي قد تزول وقد تعود وكم من حساب مرّ من هنا، ولكن المهم هي البصمات الجميلة، وهذا ما أتمناه، بأن يكون مروري ذو بصمة جميلة وبناءة ونحن متطوعون هنا لهدف نبيل غير نفعي غير مادي.

مرة ثانية اعتذر إن أسأت لك في مرة ما عن غير قصد.محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 08:10، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

شكرا لك محمد، وتمنياتي بالتوفيق. --Dr-Taher (نقاش) 08:15، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ
أثناء كتابتي للرد عليك قمت أنت بهذا التعديل الذي جعل الجملة الأخيرة لا معنى لها! --Dr-Taher (نقاش) 08:21، 3 مايو 2020 (ت ع م)ردّ