يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (ديسمبر 2019)
معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث
معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث

United Nations Institute for Training and Research Logo.svg
شعار معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث

المقر الرئيسي جنيف،  سويسرا
تاريخ التأسيس 11 ديسمبر 1963; منذ 57 سنة (1963-12-11)
المنظمة الأم الجمعية العامة للأمم المتحدة
المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة
الموقع الرسمي unitar.org

معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث (بالإنجليزية: United Nations Institute for Training and Research)‏ كما يعرف باسم يونيتار نسبة إلى الاختصار (بالإنجليزية: UNITAR)‏ هو ذراع تدريب مخصص لمنظومة الأمم المتحدة.[1][2][3] يقدم اليونيتار أنشطة تدريب وتنمية قدرات لمساعدة البلدان النامية بشكل رئيسي مع إيلاء اهتمام خاص لأقل البلدان نمواً والدول الجزرية الصغيرة النامية وغيرها من الجماعات والمجتمعات الأكثر ضعفا ، بما في ذلك في حالات الصراع.

انظر أيضًا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث على موقع britannica.com". britannica.com. مؤرشف من الأصل في 18 سبتمبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث على موقع catalogue.bnf.fr". catalogue.bnf.fr. مؤرشف من الأصل في 18 سبتمبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ 0001 1033 5670 "معلومات عن معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث على موقع isni.org" تحقق من قيمة |مسار= (مساعدة). isni.org. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

روابط خارجية[عدل]

Flag of the United Nations.svg
هذه بذرة مقالة عن الأمم المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.