نقاش المستخدم:أحمد.غامدي.24/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


مرحبا بك في ويكيبيديا، Ahmad.ghamdi.24 !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجارب لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكًا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنسى عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نتمى لك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

Bassemلا تتردد بمراسلتي لأي استفسار أو سؤال :-) 13:49، 2 مايو 2008 (UTC)

تعريفات[عدل]

السلام عليكم. أرجو التنبيه إلى أن ويكيبيديا ليست معجما، لا يسمح بإضافة مقالة كاملة لا تحتوي إلا على تعريف لمصطلح ما. تستطيع نسخ المحتويات إلى الموقع الشقيق ويكاموس. شكرا لتفهمك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:16، 16 مايو 2008 (UTC)

مرحبا[عدل]

مرحبا Ahmad.ghamdi.24، لاحظت أنك تكتب في المجالات الطبية هل أنت طبيب أو طالب طب، يمكنك أن تكتب عن نفسك قليلا في صفحتك الرئيسية وأن تستعمل صناديق المستخدم لإعطاء الآخرين لكحة عنك، إذا احتجت للمساعدة فلا تتردد بالسؤال، تحياتي --MD Syria نقاشي؟ 00:16، 10 يونيو 2008 (UTC)

--OsamaK أرسل لي رسالة! 07:24، 22 يونيو 2008 (UTC)

--OsamaK أرسل لي رسالة! 07:26، 22 يونيو 2008 (UTC)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة صورة:Dr.Abdullah-Alsubaie.jpeg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:Dr.Abdullah-Alsubaie.jpeg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. أحب البتراء 15:24، 25 يونيو 2008 (UTC)

أمراض المفاصل[عدل]

لقد ذكر صاحب موقع drmafasel.com أن عمله لوجه الله لكنه لم يسمح صراحةً بنسخه واستخدامه بصورة حرة. --abanima 12:15، 4 يوليو 2008 (UTC)

سياحة[عدل]

أرجو منك أن ترتب الصور وتكتب التعليقات بالعربيفي مقالة سياحة، استخدم خاصية معرض الصور (الزر الثاث على اليسار في صندوق التحرير). شكرا لك --Bassemنقاش 05:54، 9 أغسطس 2008 (UTC)

مساعدة في تصحيح مقالة[عدل]

مرحباً أحمد، بالإطلاع على مقالتك قائمة الصحارى من حيث المساحة لاحظت أن الأرقام تظهر فيها مقلوبة، وللأسف لم أعرف كيف أعدلها، فهل لك أن تحاول تصويب ذلك.--وسام زقوت 19:52، 31 أغسطس 2008 (UTC)

مرحبا أحمد، أرجو أن تكمل ترجمة والمقال وشكرا مقدما --MD Syria نقاشي؟ 08:58، 3 سبتمبر 2008 (UTC)

--§ سامي §-- 21:05، 21 سبتمبر 2008 (UTC)


من فضلك أخ أحمد لا تنشئ مقالات فارغة الا من الانترويكي --محمد عودة(ناقش !) 05:55، 14 أكتوبر 2008 (UTC)

لا تنشئ مقالات فارغة؛ هذا قد يؤدي إلى منعك من التحرير. --Meno25 (نقاشمساهمات) 06:11، 14 أكتوبر 2008 (UTC)

تكرار قالب[عدل]

عزيزي المستخدم أحمد.غامدي.24 لماذا تقوم بتكرار قالب كائن كما فعلت في مقالة دجاجة ، القالب المعرب يفي بالغرض --§ سامي §-- //نقاش// 20:23، 29 نوفمبر 2008 (UTC)

العوامة[عدل]

  • أرى أن الدونات أصلاً لا داعي لوجودها، بل يجب أن تدمج مع العوامة. بدون تفاصيل، كلاهما عجين مع خميرة أو بدونها يقلى بالزيت ويؤكل مع مضافات حلوة عادة. لأننا إذا دخلنا في التفاصيل أكثر من الضروري نتوصل إلى أن الخبز غير البريد الإنكليزي فالفرق بينهما شاسع حقاً.
لقد نسخت هذه العبارة إلى نقاش العوامة، فإن أردت الإجابة أرجو أن تجيب هناك. --abanima 16:15، 2 ديسمبر 2008 (UTC)

استفسار[عدل]

  • عزيزي أحمد أرجو منك الدخول لمقال خنفساء ووضع صورة مناسبة في صدر المقال مربع التصنيف واذا كنت غير معني بذلك أرجو منك ابلاغي كي أقوم بذلك مع فائق الاحترام

mody4

السلام عليكم، وشكرا لمقالك موز (نبات) إلا أن هناك مقال آخر بإسم موز أرجو مراجعته ودمجهما معا.. Muhends (نقاش) 16:42، 27 ديسمبر 2008 (UTC)

حكة جوك[عدل]

هل توضح لي لماذا قمت بنقل مقالة حكة جوك إلى تعفن سكروت؟ و بغض النظر عن السبب أتوقع منك في المرات القادمة أن تجري نقاشاً قبل أن تقوم باتخاذ إجراءات مماثلة، فالويكبيديا للجميع و الموسوعة المميزة هي حصيلة جهد جماعي و تشارك بالآراء. فلا أحد كامل و المهم عندي أن أفهم Fungus (نقاش) 03:20، 14 يناير 2009 (UTC).

ماذا فعلت[عدل]

لقد قمت بالتخريب في صفحة ترتيب سكن العالم وليس من حقق هذا التخريب ثم ان عدد سكان مصر=89مليون الان وليس57 ارجوا الا تقرر ذلك التخريب بدافع الحقد.

--MD Syria نقاشي؟ 18:10، 2 فبراير 2009 (UTC)

إضافة أقسام فارغة إلى المقالات[عدل]

مرحبا أحمد. أرجو عدم إضافة أقسام فارغة إلى المقالات مثل هذه لأنها تشوه مظهر المقالة. ربما تفكيرك هو أن هناك من سيأتي في المستقبل لكتابة فقرات في هذه الأقسام، ولكن من يريد أن يوسع مقالة ما، لا ينتظر وجود عناوين لأقسام فارغة فيها حتى يبدأ الكتابة. مقالاتنا في ويكيبيديا العربية بطبيعة الحال مقالات قصيرة نسبيًا وتغطي المعلومات الأساسية عن الموضوع لأننا ليس لدينا إمكانيات لكتابة مقالات كبيرة كما في ويكيبيديا الإنكليزية لأن عدد المساهمين لدينا أقل بكثير. ‏--MassimoAr‏ 20:50، 13 فبراير 2009 (UTC)

ما هذا يا أحمد؟! أنا أطلب منك عدم إضافتها وأنت تضيفها مرة أخرى! حسنًا ربما لم تصل فكرتي بشكل جيد، لذا سأحاول التوضيح أكثر: ما هو هدفنا في الموسوعة هل مجرد كتابة مقالات ضخمة أم إيصال المعلومات للقارئ؟ بالتأكيد إيصال المعلومات للقارئ هو الهدف الرئيسي. إذن لماذا تشويه مظهر المقالة بكلام بلغة أجنبية وأقسام فارغة وكأن المقالة العربية يجب أن تكون نسخة مطابقة للمقالة باللغة الإنكليزية؟ أؤكد من جديد أننا في ويكيبيديا العربية ليست لدينا إمكانيات لكتابة مقالات كبيرة، والمقالة بذلك الشكل -برأيي- لا تحتاج حتى إلى قالب بذرة لأنها مكتوبة كفقرة واحدة منسقة وبها معظم (أو كل) المعلومات الأساسية التي يحتاج القارئ لمعرفتها عن الموضوع. دعني أعطيك هذا المثال وهو نسخة المقالة باللغة السلوفاكية هنا، انظر كيف هي المقالة بسيطة ومرتبة ومنسقة وسهلة القراءة، لأنهم يدركون أن ذلك الحجم يعتبر مقبول بالنسبة لويكيبيديات صغيرة مثل ويكيبيديا السلوفاكية والعربية. أقدّر لك جهودك ورغبتك في تنمية مقالات الموسوعة ولكن أرجو منك التفكير قليلا في كلامي بخصوص مظهر المقالات. ‏--MassimoAr‏ 12:37، 14 فبراير 2009 (UTC)
Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :لغة غير عربية

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Aboalbiss ( نقاش) 17:50، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :لغة أجنبية

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Aboalbiss ( نقاش) 17:55، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ ضبع بني[عدل]

تمت إضافة وسم على مقالة ضبع بني يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. محمد سلام (نقاشمساهمات) 13:18، 21 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

ضبع بني[عدل]

  • مرحباً، تم وضع مقالتك ضبع بني التي أنشأتها في 19 أكتوبر 2008 للشطب، ولأن الشطب ليس بالشيء الجيد في كل المقالات، وددت أن أعود إليك أولا. هل لك أن تبدأ في كتابة معلومات ووضع التصنيفات؟ وشكرا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 15:53، 24 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • لقد وضعت تصنيفاً لها، وألغيت قالب الشطب، أرجو منك أن تحرر ما تستطيعه في المقالة إياها. مع جزيل الشكر.--Riadismet اكتب لي رسالة 15:57، 24 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

تحذير مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، فلفل أخضر، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 09:23، 30 مارس 2009 (ت‌ع‌م)


السلام عليكم يا أحمد. أحييك على مقالاتك، وأسألك هل عندك مصدر على مكان ولادة إسحاق نيوتن؟ لأن ويكيبيديا الإنكليزية تذكر أنه ولد في وولزثورب --باسم بلال نقاش 22:47، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

مقالات جميلة[عدل]

  • اخي العزيز أحمد اشكرك على اثرائك الموسوعة بكمية من المقالات الجيدة ، أعجبتني شخصيا عموما ما لاحظته انك عند انشاء مقال جديد يفوت عليك احيانا اضافة تصانيف ، بصور عامة اذا كانت المقالة قصيرة يمكنك اضافة قالب {{بذرة س}} و أعني بسين هنا التصانيف مثال {{بذرة اقتصاد}} ، {{بذرة طب}} ،{{ بذرة عسكريون}} ويمكنك اضافة قالب بذرة فقط ان كان التصنيف جديد .، طالع تصنيف:قوالب بذور .
أيضا من المفيد اضافة تصانيف للمقال طالع للشرح ويكيبيديا:تصنيف و تجد التصانيف في ويكيبيديا:شجرة تصنيف
يمكنك أيضا البحث داخل قوائم التصانيف بالضغط على مربع البحث في يمين الصفحة ومن ثم التعليم فقط بجانب كلمة تصنيف ثم كتابة كلمة مفتاحية للبحث ، راسلني تحياتي -- Prof.Sherif (نقاشــــي) 04:02، 7 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

مقالتك الجديدة[عدل]

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :لاتصلح لويكبيديا العربية حيث انها بالانجليزية

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Mohamed rizk20 (نقاش) 09:26، 12 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

تم وسم مالك بن عوف الغامدي لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 00:14، 29 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

قائمة الدول حسب إنتاج الزنك[عدل]

Salam my brotherr,

Please please please when you create a page with a list by country plzzzzz to go to the page of the subject and make a link.


As an example, you created the page قائمة الدول حسب إنتاج الزنك You have to go to the page زنك and create a link by for example creating a see also in the paragraph dealing with the production.

For this example I have already created that link. Plz try to do the same next time. I know you like creating list by country articles.

Oh, an other think, try to always add قوائم الدول in Category. Excuse I don't have an Arabic keybord.

This is the second time I remember you the propoer way to do not get orphaned articles. And thank you for efforts. Thank you a lot.


--Helmoony (نقاش) 02:19، 18 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ جلد (منتج)[عدل]

تم وسم جلد (منتج) لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 09:40، 25 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تم وسم الهيئة الدولية للأوراق المالية لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 11:16، 29 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

قائمة الدول حسب إنتاج الزنك[عدل]

Salam my brotherr,

Please please please when you create a page with a list by country plzzzzz to go to the page of the subject and make a link.


As an example, you created the page قائمة الدول حسب إنتاج الزنك You have to go to the page زنك and create a link by for example creating a see also in the paragraph dealing with the production.

For this example I have already created that link. Plz try to do the same next time. I know you like creating list by country articles.

Oh, an other think, try to always add قوائم الدول in Category. Excuse I don't have an Arabic keybord.

This is the second time I remember you the propoer way to do not get orphaned articles. And thank you for efforts. Thank you a lot.


--Helmoony (نقاش) 05:01، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

ملاحظة بخصوص نقلك "التدفئة والتهوية وتكييف الهواء" إلى "التدفئة، التهوية وتكييف الهواء"[عدل]

من الشائع أن يقال: «ذهب أحمد إلى المكتبة واشترى كتبًا، أقلامًا، وصورًا»
ويفضل أن يقال: «ذهب أحمد إلى المكتبة واشترى كتبًا وأقلامًا وصورًا»

أرجوا الانتباه إلى عدم تقليد طريق الكتابة غير العربية.--باسم بلال نقاش 23:03، 9 أبريل 2010 (ت ع م)

تايسون للأطعمة[عدل]

مرحبا أحمد، مقال تايسون للأطعمة يفي شروط الحذف السريع، حاول كتابة مقدمة ( و لو بذرة ) بالعربية لتجنب الحذف، تحياتي لك --إلمورو (نقاش) 12:28، 18 أبريل 2010 (ت ع م)

أرجو أن تترجم شيئا من المقالة، وإلا سترشح للحذف. شكرا لتفهمك.--باسم بلال نقاش 21:14، 18 أبريل 2010 (ت ع م)

أرجو أن تترجم شيئا من المقالة، وإلا سترشح للحذف. شكرا لتفهمك. --باسم بلال نقاش 21:14، 18 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة برنامج التكيف الهيكلي بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برنامج التكيف الهيكلي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:02، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة خزينة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خزينة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:50، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

تصنيف مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الحيوانات حسب عدد الخلايا العصبية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:31، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ نظارات شمسية[عدل]

تم وسم نظارات شمسية لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 14:49، 1 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حصاف بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حصاف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حصاف في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:31، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة اكتئاب خفيف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اكتئاب خفيف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اكتئاب خفيف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:50، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الإتحاد الدولي للبورصات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الإتحاد الدولي للبورصات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الإتحاد الدولي للبورصات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:01، 13 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ شركة بايونير[عدل]

تم وسم شركة بايونير لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 22:29، 13 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ صناعات دايكن[عدل]

تم وسم صناعات دايكن لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 22:32، 13 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ اختصاص (طب)[عدل]

تم وسم اختصاص (طب) لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 22:32، 13 مايو 2010 (ت ع م)

تم وسم أكبر 20 شركة منتجة للمركبات لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 22:33، 13 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ تايسون للأطعمة[عدل]

تم وسم تايسون للأطعمة لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 22:33، 13 مايو 2010 (ت ع م)

قمت بوسم آخر الموهيكان (توضيح) للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 22:35، 13 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ مسحوق تلك[عدل]

تم وسم مسحوق تلك لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى بلغة أجنبية، رجاء راجع ويكيبيديا:ترجمة لتعلم كيفية الترجمة إلى اللغة العربية في ويكيبيديا. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. باسم بلال نقاش 22:36، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أقلام ووترمان بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أقلام ووترمان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أقلام ووترمان[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أقلام ووترمان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:49، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة الشبكة السعودية للمدفوعات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشبكة السعودية للمدفوعات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الشبكة السعودية للمدفوعات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:22، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة برنامج التكيف الهيكلي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برنامج التكيف الهيكلي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة برنامج التكيف الهيكلي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:45، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ثقافة سياسية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثقافة سياسية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ثقافة سياسية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:33، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جزار هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جزار التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جزار في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:08، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حديقة مائية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حديقة مائية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حديقة مائية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:19، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حصاف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حصاف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حصاف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:48، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة خزينة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خزينة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة خزينة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:35، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سباق المشي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سباق المشي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سباق المشي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:58، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ستارة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ستارة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ستارة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:01، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سينابون هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سينابون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سينابون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:00، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فحل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فحل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فحل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:24، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة أعضاء دول الكومنولث هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة أعضاء دول الكومنولث التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة أعضاء دول الكومنولث في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:26، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الحيوانات حسب عدد الخلايا العصبية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الحيوانات حسب عدد الخلايا العصبية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:30، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج أكسيد الألومنيوم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب إنتاج أكسيد الألومنيوم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:31، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الدول حسب إنتاج النحاس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج النحاس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب إنتاج النحاس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:31، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب احتياطي الغاز الطبيعي المؤكد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب احتياطي الغاز الطبيعي المؤكد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:31، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة اليهود من العالم العربي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة اليهود من العالم العربي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة اليهود من العالم العربي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:39، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مخالب القط هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مخالب القط التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مخالب القط في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:27، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سناء حمري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سناء حمري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سناء حمري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:09، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عضو حميم بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عضو حميم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:31، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مايو 2010[عدل]

رجاء لا تستخدم تنسيق مختلف عن المتبع أو يجعل المقالة صعبة القراءة ، مثل ما فعلت في مربى مائي. يوجد دليلا للتنسيق ينبغي اتباعها. شكرا لك. لو سمحت توقف عن وضع نصوص بلغات أجنبية دون ترجمة، ووضع أقسام فارغة دون محتوى مثلما فعلت في مقالة مربى مائي. سايفرز (نقاشمساهمات) 06:04، 22 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فندي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فندي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فندي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:03، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تيسو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيسو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تيسو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:07، 24 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة فليبانسرين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فليبانسرين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فليبانسرين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:50، 31 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جمهوريات الاتحاد السوفيتي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمهوريات الاتحاد السوفيتي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جمهوريات الاتحاد السوفيتي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:56، 31 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة روبرت ف. ديكارو[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روبرت ف. ديكارو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:48، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شركة تمبرلاند[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شركة تمبرلاند التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:01، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة كندور هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كندور التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كندور في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:08، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة دناتا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دناتا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دناتا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:23، 21 يونيو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة دول الشرق الأوسط حسب عدد السكان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة دول الشرق الأوسط حسب عدد السكان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:33، 21 يونيو 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة دول الشرق الأوسط حسب عدد السكان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:33، 21 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تشارلز إي ميريل[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تشارلز إي ميريل التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:14، 23 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة قاعة طعام هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قاعة طعام التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قاعة طعام في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:50، 23 يونيو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب نسبة تملك البيوت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب نسبة تملك البيوت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:52، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

أهلا و سهلا بك[عدل]

  • رمضان مبارك ، لماذا يا أخي قمت بحذف المعلومات من قالب الخنساء لقد شوهت القالب [هنا] .--ترجمان05 (نقاش) 00:39، 26 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ضرع[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضرع التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:36، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة مكسرات مشكله هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مكسرات مشكله التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مكسرات مشكله في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:37، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مكسرات مشكله[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مكسرات مشكله التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:37، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فاين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فاين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فاين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:18، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كرسبي كريم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرسبي كريم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كرسبي كريم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:46، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كلوركس[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلوركس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:28، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا أحمد.. هل لي أن أعرف لما نقلت المقال هنا..؟ أرجوا أن لا يكون ذلك كترجمة أدق من الإنجليزية لأننا لا نتبعهم بل نستخدم المصطلحات الدارجة والشائعة في الوسط الإعلامي والثقافي العربي لا الإنجليزي -Abdul Aziz (نقاش) 01:16، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة أكبر شركات التقنية العالمية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة أكبر شركات التقنية العالمية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:23، 22 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مشروع البوابات المختارة[عدل]

أهلا وسهلاً!

ادعوكم للمشاركة في مشروع البوابات المختارة عبر هذا التصويت. وشكراً. --Helmoony (نقاش) 04:42، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة أكبر الفنادق في العالم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة أكبر الفنادق في العالم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة أكبر الفنادق في العالم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:17، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

تم نقل المقال الى نطاق صفحة المستخدم، يمكنك العمل عليه هناك و تطويره، تحياتي --إلمورو (نقاش) 20:02، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الدول حسب إنتاج البصل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج البصل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب إنتاج البصل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:29، 11 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أمريكان اكسبريس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أمريكان اكسبريس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أمريكان اكسبريس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:16، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فان كليف آند آربيلس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فان كليف آند آربيلس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فان كليف آند آربيلس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الدول حسب إنتاج الخوخ هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج الخوخ التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب إنتاج الخوخ في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:30، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قائمة الدول حسب إنتاج الخوخ[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج الخوخ التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:30، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الدول حسب إنتاج المشمش هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج المشمش التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب إنتاج المشمش في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:30، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة قائمة الدول حسب إنتاج الشعير هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب إنتاج الشعير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب إنتاج الشعير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:08، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة تيس جريتسين هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيس جريتسين التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تيس جريتسين في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:35، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيما توماس[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيما توماس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:11، 18 ديسمبر 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الدول حسب الإنفاق على البحث والتطوير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الدول حسب الإنفاق على البحث والتطوير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:08، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة لانكوم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لانكوم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لانكوم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:20، 5 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لانكوم[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لانكوم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:20، 5 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة وريد وداجي[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة وريد وداجي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:29، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة باتشي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باتشي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة باتشي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:24، 20 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة باتشي[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة باتشي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:24، 20 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مطبخ (مكان)[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مطبخ (مكان) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:18، 30 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مطبخ (أسلوب)[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مطبخ (أسلوب) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:18، 30 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة فادي معلوف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فادي معلوف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فادي معلوف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:55، 30 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فادي معلوف[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فادي معلوف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:55، 30 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة برغر فيول هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برغر فيول التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة برغر فيول في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:55، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة برغر فيول[عدل]

ويكي مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برغر فيول التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:55، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة تايسون للأطعمة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أحمد.غامدي.24! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تايسون للأطعمة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تايسون للأطعمة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:35، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم. آمل المشاركة في التصويت مع الإبقاء في صفحة نقاش موضوع العلمانية بارك الله فيك Lkmn (نقاش) 05:51، 18 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 06:36، 20 مارس 2011 (ت ع م)

تم وسم ملحق:قائمة الدول حسب عدد المطارات للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:11، 3 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك أحمد.غامدي.24/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:06، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

تم وسم برنامج التكيف الهيكلي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 00:51، 23 أبريل 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:13، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ جابر القحطاني[عدل]

تم وسم جابر القحطاني للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 18:55، 19 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ما المقصود ب"عدد السجائر للبالغين خلال سنة 3,017" في ملحق:قائمة الدول حسب استهلاك السجائر للفرد؟ الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:06، 3 نوفمبر 2011 (ت ع م)

حذف سريع لـ سينوب[عدل]

تم وسم سينوب للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 14:43، 3 يناير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة حديث نبوي كمقالة مختارة[عدل]

السلام عليكم، أدعوك للإدلاء بصوتك في ترشيح مقالة حديث نبوي لتكون مقالة مختارة في صفحة الترشيح هنا --Bakkouz (نقاش) 12:00، 2 فبراير 2012 (ت ع م)

الرياض؟[عدل]

مساء الخير. أحاول جمع قائمة بالويكيبيديين المتواجدين في الرياض. هل أنت منهم؟ أرجو أن تضيف اسمك للقائمة إن كنت كذلك. شكري لك!--OsamaK (ناقش) 18:07، 12 فبراير 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ 21 غرام[عدل]

تم وسم 21 غرام للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 01:40، 20 مارس 2012 (ت ع م)

رد: منح صلاحيات المحرر[عدل]

أهلاً أخي. في حال كنتَ تود الحصول على صلاحيات المحرر فأرجو تقديم الطلب في هذه الصّفحة. تحياتي --عباد (نقاش) 18:51، 31 مارس 2012 (ت ع م).

مساء الخير، كما ذكر لك الأخ عباد .. تحياتي --Jo NaHaL (نقاش) 10:28، 6 أبريل 2012 (ت ع م)

صلاحية المحرر[عدل]

--Avocato (نقاش) 15:33، 11 أبريل 2012 (ت ع م)

عفـوًا! هذا ما تستحقه. أرق التحيات.--Avocato (نقاش) 17:40، 12 أبريل 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:02، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أدعوكم للاطلاع على مقالة فتح مكة، والتي رُشحت لتكون مقالة مختارة، راجياً أن تنال إعجابكم، وأن تساهموا بآرائكم في صفحة ترشيحها. السيف ذو الوشاح (نقاش) 08:19، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:معلومات قارئ قرآن[عدل]

تم وسم قالب:معلومات قارئ قرآن لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن قالب ليس له استخدام مفيد، وقد يكون تم إنشاؤه بطريق الخطأ. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 18:42، 12 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

مستخدم سعودي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا أحمد.غامدي.24/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً أحمد.غامدي.24/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا أحمد.غامدي.24. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:44، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.