نقاش المستخدم:أحمد توفيق/أرشيف 6

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 11 شهرًا من 2A02:CB80:4250:907E:48CE:411C:F469:C062 في الموضوع اريد انشاء صفحة رسمية لفنان سعودي
أرشيف 6


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


تهانينا

مرحبًا أحمد توفيق!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 30٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- إسلامنقاش 6:30، 1 فبراير 2023 (ت ع م)

طلب

مرحبًا أحمد، أرجو الإطلاع على النقاش المؤرشف، تحياتي-- أحمد الغالبي (نقاش) 05:03، 10 فبراير 2023 (ت ع م)

◀ أحمد الغالبي، أسف أستاذ أحمد لم أنتبه لرسالتلك لتغيبي عن الموسوعة الفترة الماضية. لا أعتقد أن الموضوع يستحق مقالة مخصوصة ويمكن دمج محتوايتها في مقالة الطب والصيدلة في عصر الحضارة الإسلامية.--أحمد توفيق (نقاش) 09:33، 10 فبراير 2023 (ت ع م)
شكرًا لك أخي أحمد. تحياتي -- أحمد الغالبي (نقاش) 09:38، 10 فبراير 2023 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا، أحمد للأسف من تعليقاتك وطريقة نقاشك هُناك تصيد وتجاوز نطاق الأدب وتوزيع اتهامات مع الزميل Dr-Taher (ن)، وهذا يخلق جو عام سيء بين المستخدمين، ولا يُمكن أن يكون مقبولاً، مثلاً «وهذة يبدو أنها عادة لديك في الحكم على ملحوظية المقالة من تلقاء نفسك» هذا إتهام بأن الإداري يقييم المقالات وفقًا لمزاجه وليس وفقًا لسياسة الملحوظية، وأيضًا تعليقاتك في طلب الاسترجاع حتى أحد المستخدمين طلب منك أن تهدئ، هذا السلوك غير مقبول، أرجو أن تتناقش بهدوء، وتتبع الطرق السليمة لاسترجاع أي شيء أو للاعتراض على أي أمر وفقًا إطار الاحترام المتبادل بين المتطوعين. هناك مقالة محذوفة بشكل خاطئ؟ هذا وارد، هناك طلبات للاسترجاع قدم طلب ووضح لماذا الشخصية تُحقق الملحوظية بلا توزيع إتهامات وتجاوز نطاق الاحترام بين المستخدمين، الرجاء الإستجابة لهذا التنبيه.-- فيصل (راسلني) 10:48، 10 فبراير 2023 (ت ع م)

مرحبا مرة أخرى أستاذ ◀ فيصل، الإداري طاهر أرى أنه يتصيد ويحذف المقالات من تلقاء نفسه مثلما فعل مع مقالة أنجيلا وايت على سبيل المثال وقام بحذف العديد من المقالات التي كتبتها بحجة عدم الملحوظية مثل مدرسة الروابي للبنات وحتى لم يقم بشرح وجهة نظره فمثلاً كيف مدرسة الروابي للبنات لا يحقق الملحوظية !!. وتكرر الأمر أكثر من مرة منها مقالة سيتيفيني رابوكا والعديد من المقالات التي لا أذكرها. وفي الحقيقة أنا أحترم وأقدر الجميع عندما طلب مني الزميل ميشيل التأكد من ترشيحات شطب المقالات الطبية توقفت فوراً عن ترشيح هذة النوعية من المقالات وعندما طلبت مني أنت والزميل جار الله الالتزام بعدد معين من المقالات في الأسبوع فعلت ذلك لذلك أنا احترم جميع الأراء والزميلة أجوان سبق لها وأن شطبت مقالة لي وبعد فهم ملحوظية القوائم لم أتحدث معها. والخلاف مع طاهر ليس شخصي فقط كونه يقوم باستغلال صلاحيته الإدارية ولا يقوم بشرح وجهة نظره فكيف مدرسة الروابي للبنات مثلاً لا تحقق الملحوظية، صحيح من الوارد حدوث أخطاء لكن أخطائه كثرت وأرجو أن يشرح لي لماذا شطب المقالات الثلاثة التي ذكرتها وغيرها من الممكن أن اقتنع بوجهه نظرة مثلما أقتنعد بوجهات نظر إدرايين أخرين. أما بخصوص الزميل كريم أنا غير مسئول عن فهمه لكلامي بأنه نوع من العصبية الزميل كريم يحول النقاش لنقاش بيزنطي ويطول النقاش لهذا كنت أحاول إنهاء النفاش وأتذكر أنني أعتذرت له.--أحمد توفيق (نقاش) 11:09، 10 فبراير 2023 (ت ع م)
أخ أحمد، الزميل طاهر لا يملك ويكيبيديا، فهو لم يحذف ويغلق طلب الاسترجاع بالرفض مثلاً، عندما ترى مقالة محذوفة مخالفة، هناك طلبات للاسترجاع يُمكنك تقديم الطلب وسيتعامل معه إداري آخر ولن يتعامل معه نفس الإداري الذي حذف المقالة، هذا عُرف في ويكيبيديا العربية لدعم الحيادية في التعامل مع الطلبات، أنت لديك كل الخيارات والأدوات لتقديم الاعتراض أو لاسترجاع ما تراه يُحقق السياسات، بالتالي لماذا هذا التشدد والعصبية أثناء النقاشات وتوزيع إتهامات؟ هذا غير مقبول. ولو ترى بأن الإداري لا يستحق صلاحيته مثلاً أيضًا لديك خيار وهو فتح تصويت عزل مع وضع جميع الأدلة، كل الخيارات والأدوات أمامك، والحكم دائمًا يكون للمجتمع، والجميع يحترم قرار المجتمع. بالتالي ، رجاءً عدم توزيع إتهامات، ولا تخلق جو عام سيء بين المستخدمين.-- فيصل (راسلني) 11:13، 10 فبراير 2023 (ت ع م)
◀ فيصل، عزيزي أستاذ فيصل أنا لا أتهم أحد لأن هو بنفسه قال أنه هدفه تطهير الموسوعة لذلك كنت أتسائل فقط هل حذفه للمقالات لسبب موضوعي أو شخصي وهو لم يقم بشرح وجهه نظره. أعلم كيف استرجع المقالات مثلما فعلت مع مقالة مدرسة الروابي للبنات لكن مشكلة نوعية مقالات الممثلات أنه لا يوجد الكثير من الإدرايين يريد التعامل معها كونها مواضيع تعتبر حساسة لدى البعض وعلى الأغلب ستمر أسابيع وربما شهور لكي يتم إغلاق الطلب كما أنا كنت واضح في طلبي أن هذة المقالات لا تستحق الشطب ولو حذفت تكون عن طريق نقاش وليس بسبب رأي فردي من شخص ذكر أنه يريد تطهير الموسوعة من قبل ويقوم بشطب ممنهج لنوعية معينة من المقالات. وأنا لا أريد أن أعزل طاهر خاصه أنه إداري نشط. ولا أعلم كيف يتم تفسير كلامي بأنه فيه تشدد وعصبية :).--أحمد توفيق (نقاش) 11:28، 10 فبراير 2023 (ت ع م)
◀ أحمد توفيق ما هي المشكلة بعبارة "تطهير الموسوعة"؟ أنت تقوم بترشيح مقالات عديدة للشطب بهدف تنظيف أو تطهير الموسوعة، وأنا كذلك، رأيتك تكرر عبارة "تطهير الموسوعة" كأنها سُبة بحق طاهر مثلاً، أين المشكلة بها أصلاً؟ وأكيد بأن حذف المقالات لسبب يراه الإداري وفقًا الإرشادات أو السياسات، وارد أن يُخطئ الإداري، لذلك وُجدت طلبات الاسترجاع. عمومًا، حتى لا يتم إطالة النقاش، عندما ترى أمر مُخالف فأتمنى وأرجو أن يكون تركيزك على المحتوى نفسه والقرار نفسه بدلاً من أن تتوجه بشكل مباشر للأشخاص. هذا هو الهدف من التنبيه.-- فيصل (راسلني) 13:08، 10 فبراير 2023 (ت ع م)
◀ فيصل، تطهير الموسوعة المقصود هو تطهير أخلاقي وليس التطهير الذي تقصده فأنا لا أميز في المقالات التي أرشحها للشطب. ويا أستاذ فيصل أنا فقط أود أن أسمع وجهة نظر طاهر لكنه لا يوضحها وتحت إي بند حذف مقالة كمدرسة الروابي للبنات (مسلسل) وفقاً لارشاد أو سياسة وكيف يخطئ إداري في أنها مقالة مخالفة ولو فرض أنه يرى أنها مخالفة من المفترض أن يرشحها للنقاش لكن طاهر قام بحذفها من تلقاء نفسه وهذا هو محور الموضوع ديكتاتورية القرار في حذف مقالات لا تحقق شروط الشطب السريع.--أحمد توفيق (نقاش) 13:28، 10 فبراير 2023 (ت ع م)
◀ أحمد توفيق أخ أحمد، لا أعلم أين قال طاهر بأن التطهير هو تطهير أخلاقي أو كيف تعرف النوايا؟ عمومًا، طاهر يستطيع التوضيح والرد، فأنا لا أرد مكانه، لكن أنا هدفي من هذا التنبيه هو عدم خلق جو عام سيء بين المستخدمين، وعندما ترى أي مخالفة ركز على المخالفة نفسها بدلاً من الأشخاص حتى يكون النقاش موضوعي وتصل لنتيجة سليمة.-- فيصل (راسلني) 13:39، 10 فبراير 2023 (ت ع م)
◀ فيصل، كان ذلك وقت الخلاف حول مقالة الفرن، أقدر جهودك لكن كلامك قد يكون صحيح إذا كنت أنت من حذف المقالة والأخرى زميل أخر والثالثة من طاهر حينها سأركز على المخالفة نفسها لكن إذا كان كل المقالات حذفت من شخص واحد فمن حقي أن أتسائل هل هذة المقالات مخالفة للسياسات فعلاً أم هي وجهة نظر شخصية فمثلاً هل مقالة عن مسلسل عربي على أشهر منصة في العالم هل هي فعلاً لا تحقق الملحوظية. الإجابة ستكون أنها نعم هي تحقق المحوظية إذن لماذا حذفت؟ الشطب الممنهج للممثلات هل هذا من ضمن السياسيات هل حذفه لأشهر ممثلة في هذا المجال هل هذا من ضمن السياسات؟ كنت سأتغاضى إذا كانت المقالة لممثلة مغمورة لكنه شطب أشهر ممثلة في هذا المجال وحذفه غير المبرر لمقالة رئيس وزراء فيجي وغيرها الكثير. الموضوع متكرر منذ سنوات وليس وليد اليوم.--أحمد توفيق (نقاش) 13:49، 10 فبراير 2023 (ت ع م)

وسام المساهم الطبي

وسام المساهم الطبي
حسب إحصاءات 2022، تبين أنك من ضمن أكثر المستخدمين مساهمة في مشروع ويكي طب في ويكيبيديا العربية. شكرًا لمساهمتك مَعنا في تطوير وصيانة المحتوى الطبي على ويكيبيديا العربية.

--علاء راسلني 17:10، 12 فبراير 2023 (ت ع م)

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي احمد كيف حالك

Kitrsjlhf هذه الشخص يضع قالب الحذف علي جميع المقالات التي يتم انشأها واعتقد انه يعمل بصيغة عشوائية لانه يضع قالب الحذف السريع علي جميع المقالات التي يتم انشأها بدون ما يتم التحقق من مصادر المقال او من داليل الشهره اتمني تطلع علي سجل تعديلاته وانت ستشاهد بنفسك

شكرآ لك 196.128.82.19 (نقاش) 02:03، 23 فبراير 2023 (ت ع م)

لو انا بضع قالب حذف بصيغة عشوائية كما توزع اتهامات لا صحة لها ، فيوجد ادارين يراجعون علي ما وضعته وإذا خالفت السياسات كما فعلت انت وانشائت مقالة تستوفي لشروط الحذف السريع كونها لا تستمتع بالملحوظية ، تحياتي. Kitrsjlhf (راسلني) 02:27، 23 فبراير 2023 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (فبراير 2023)

نشرة فبراير 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 28 فبراير 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 360٬412٬540
  • عدد التعديلات: 325٬831
  • عدد المقالات الجديدة: 2٬113
  • عدد المقالات المحذوفة: 2٬325
  • عدد القوالب الجديدة: 447
  • عدد القوالب المحذوفة: 29
  • عدد التصانيف الجديدة: 5٬214
  • عدد التصانيف المحذوفة: 445
  • عدد الصور الجديدة: 188
  • عدد الصور المحذوفة: 55
  • عدد عمليات الحذف: 4٬906
  • عدد المسجلين الجدد: 11٬864
  • عدد عمليات المنع: 426

. نشرة الأخبار. 00:14 01 مارس 2023 (ت ع م).

تهانينا

الأسبوع الـ9 2023

تهانينا لك
أحمد توفيق
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:18، 6 مارس 2023 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا أحمد، لدي استفسار بخصوص تسمية مقالتين: تطبيق دوين يُعرف خارج الصين باسم تيك توك، وتطبيق كوايشو يُعرف خارج الصين باسم كواي. فلِم غالبية الويكيبيديات تسمي تيك توك، ولا تُسمي كواي؟ هل الأمر متعلق بتسمية المقالات الإنجليزية أم لسبب وجيه؟ --كريم نقاش 07:35، 6 مارس 2023 (ت ع م)

مرحباً أستاذ karim185.3، أعتقد في رأيي أن السبب يعود أن تطبيق كوايشو معظم مستخدميه من الصين كما أنه لديه أكثر من اسم خارج الصين ففي بكستان يعرف بسناك فيديو، بينما تطبيق تيك توك ودوين فهما عبارة عن منتجين مختلفين واحد للسوق الصيني والأخر للأسواق الخارجية والتطبيق المعروف باسم تيك توك مشهور عالمياً ولديه عدد مستخدمين أكثر من المنتج المخصص للصين.--أحمد توفيق (نقاش) 19:36، 7 مارس 2023 (ت ع م)
◀ أحمد توفيق شكرًا جزيلًا لك. --كريم نقاش 19:41، 7 مارس 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ10 2023

تهانينا لك
أحمد توفيق
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:18، 13 مارس 2023 (ت ع م)

ما هذا التعامل؟

مرحبًا أحمد، ما هذا التعديل؟ لا يحق لك إزالة الطلب خصوصًا بعد مشاركة وتعليقات من المجتمع، وما هذا الأسلوب بالتعامل؟ عندما يتناقش معك أي مستخدم، تغضب، وتنسحب، ماذا بك؟ وكالعادة قد تقول بأنك ستتقاعد لأنك سئمت..إللخ، ألا تعرف بأن الاختلاف بالرأي والنقاش أمر طبيعي في ويكيبيديا؟ هذه عادة سيئة لك في النقاشات، أرجو أن تحسنها من فضلك، ويجب أن تعلم بأن الاختلاف بالرأي والنقاش أمر طبيعي في ويكيبيديا. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 00:15، 18 مارس 2023 (ت ع م)

@فيصل: عزيزي فيصل أنا لست غاضب ولا أنسحب أنا لا فقط أحب النقاش البيزنطي ولا أريد أن طلب بسيط مثل هذا يتحول لفقرة كبيرة من لا شئ لذلك كتبت أنه طلب عبثي والصراحة أنا متابع جيد جداً لأحدث التغييرات وأعلم أنك لم تقم بالإشارة لإي إداري أخر حول وضعه لمقالة قصيرة في القالب وغالباً بما أنك من مستخدم نشط فلابد أنك لاحظت تلك المقالات القصيرة في القالب لكنك لم تفعل شئ ولم تنبه الزميل الإداري لكن أنت أشارت لتلك الملاحظة معي فقط وليس مع المليون شخص الذي أخطأ قبلي كما ذكرت في النقاش السابق.--أحمد توفيق (نقاش) 00:26، 18 مارس 2023 (ت ع م)
@فيصل: وكالعادة تقول بأنك ستتقاعد ما هذا يا أستاذ فيصل أنا مسجل منذ أكثر من 10 أعوام ولم أتقاعد سوى مرتين فقط فكيف تقول أنه هذة عادة والمرتين كانوا بسبب شخص أخواني لا يحب اختلاف الرأي، فأرجو أن تكون أكثر صدقاً من ذلك كما عهدناك--أحمد توفيق (نقاش) 00:37، 18 مارس 2023 (ت ع م)
لا عزيزي النقاش لم يكن بيزنطي، نقاش طبيعي وسليم، المشكلة هي منك ومن أسلوبك وتعاملك، يجب أن تعرف هذا الأمر، ولا تضع اللوم على النقاشات وغيرها، المشكلة بك. والآن تتهمني بالشخصنة، لماذا تضع نفسك دائمًا بأنك مستهدف؟ عُذرًا ما بيني وبينك حتى استهدفك؟ عندما فكرت تتقاعد أنا أول من تطوع لحل الإشكال وثنيك عن التقاعد، ما بيني وبينك حتى استهدفك؟ نعم ممكن لم أُشير لأحد بخصوص هذا الأمر، لا أعلم أصلاً قد أكون أشرت، لكن ما هي المشكلة إذا كانت هذه المرة الأولى التي انتبه لها ووضعت تعليقي؟ ما هي مشكلتك تحديدًا؟ أليس تعليقي سليم ووفق السياسة؟ ما هي مشكلتك؟ وبخصوص تعليقك الثاني، فهو تعليق غير مسؤول، لا يحق لك تصنيف الأشخاص وفق أحزاب سياسية، هذا تنبيه أخير لك، نحنُ نتناقش هُنا ولسنا في برنامج الإتجاه المعاكس، من فضلك، توقف عن هذا السلوك، وهذه ليست المرة الأولى، وسبق وأن وجهت لك تنبيهات عديدة، للأسف بأن أي تكرار لهذا السلوك التهجمي وتصنيف المستخدمين وفق أحزاب سياسية سنستخدم الأدوات الإدارية لإيقاف هذا السلوك.--فيصل (راسلني) 05:09، 18 مارس 2023 (ت ع م)
@فيصل: مستغرب ومصدوم من ردك الصراحة، هل أنا قلت أنك تستدهفني؟ هذا ما يعرف بالتأوليل أنا لم أقل أنه يوجد شئ بيننا وإذا كان محرر أخر مكاني كنت غالباً ستقوم بنفس الشئ لكن ليس مع إداري أخر وأغلب الإداريين الذكور يوجد نوع من المجاملة بينهم ولا يا عزيزي أنت لم تشر لإي إداري أخر عن خطأه. ولا أعلم لماذا تتحدث بصيغة الجمع أنا لم أصنفك ولم أصنف اي شخص أخر وعلى العموم أنا أعلم هذا الشخص أكثر منك فهو كان أحد المساهمين في موقع اخوان تيوب ومساهمته الأولى كلها عن أعضاء تابعين للأخوان فهذة صفة وليست شتيمة وبخصوص حل الإشكال بالله عليك هل أنت مقتنع أنك كنت تحل الإشكال أنت دائماً توجه الكلام لي فقط وعلى الرغم أنني قمت بتوجيه له رسالة اعتذار وهو قال أنه سيراسلني وهو ما لا يفعله هل أنا المخطئ والشخص الغاضب؟ عندما يقوم إداري بمنعي عن تحرير مقالة في مخالفة صريحة لقاعدة لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في حل خلاف أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا. هل أنا المخطئ؟ عندما يقوم إداري بحذف مقالة مدرسة الروابي للبنات ويقول أنها لا تحقق الملحوظية في مخالفة لقاعدة عدم القيام بأي عمل إداري خاصة الشطب أو المنع ما لم يكن متوافقا مع السياسات المنصوص عليها. هل أنا المخطئ. نعم هذة هي المجاملات التي أقصدها. المشكلة ليست بأسلوبي ولا نقاشي يمكنك مراجعة أرشيف نقاشي (ليس بالكبير) ستجد أنني ساعدت أشخاص كثيرة والكثير منهم وجهوا لي رسائل يشكرونني على ذلك وفي خلال ال 10 سنوات أتحداك أن تجد خلاف لي مع إي شخص أخر سوى مع هذا الأخواني وشخص أخر سلفي قام بتهديدي بالقتل مستخدم:Haisam islamic. على العموم إذا أردت أن تمنعني فتفضل فأنا مثلك ومثل 99% من الزملاء لا أتلقى أجر مقابل مساهماتي هنا فلن يهمني إذا أنت أو غيرك قام بمنعي.--أحمد توفيق (نقاش) 05:45، 18 مارس 2023 (ت ع م)

وبالمناسبة أنا دائماً عندما أراسل إي شخص أقول له يا أستاذ أو أستاذة كنوع من الاحترام والتقدير فهذا هو أسلوبي وليس الأسلوب الذي تتهمني به وأتحداك أن تجد في إي رسالة وجهتها لك في صفحة نقاشك إي نوع من الأسلوب السئ الذي تتحدث عنه.--أحمد توفيق (نقاش) 05:51، 18 مارس 2023 (ت ع م)

لا أنت لم تقل بأنني استهدفك، لكن قلت بأن لماذا لم تضع تعليق ضد الملايين ووضعته في طلبي فقط؟ هذا تلميح واضح بالاستهداف، واللبيب بالإشارة يفهم، ليس بالضرورة أن تقولها بشكل مباشر، وهذا ليس تأويل. والآن أنت تُحاول تغيير موضوع النقاش، وتذهب بعيدًا لمواضيع قديمة أخرى لا علاقة لها في نقاشنا الحالي. عمومًا، ذكرت لك، هذا تنبيه أخير بخصوص هذا الأمر، نحنُ نتحدث عن نُقطتين: قيامك بحذف الطلب كاملاً رغم وجود تعليقات، وهذا سلوك خاطئ ومُخالف، تصنيف المستخدمين وفق أحزاب سياسية، حتى لو كان الموضوع صحيح، فهذه ليست طريقة بالتعامل والنقاش، تحدث بإحترام للمستخدمين ولا تُصنفهم وفق أحزاب سياسية، أعلم بأنها ليست شتيمة، لكن هذا الخطاب غير مسموح هُنا، وتكراره سيؤدي لمنعك.--فيصل (راسلني) 12:41، 18 مارس 2023 (ت ع م)
@فيصل: لا أعلم العيب في أم فيك في عدم فهم الرسالة، ربما يكون العيب في في عدم توضيح الرسالة، فأنت كتبت حتى لو كان هُناك مليون شخص قام بهذا الخطأ وأنا كان كلامي واضح أنك كنت ستقوم بنفس الأمر مع إي محرر أخر لكن ليس مع إي إداري أخر فأنا لم أقل أن فيصل يستهدف أحمد. أما موضوع تغيير النقاش فيا عزيزي أنت قلت كالعادة تقول بأنك ستتقاعد لذلك كان هذا الرد للتوضيح أن كلامك خطأ فليس أنا من جلب المواضيع القديمة بل أن ويمكنك قراءة النقاش وتسلسله لتعلم أن كل هذا كان للرد على موضوع التقاعد وبخصوص النقطتين فهذا كان مجرد طلب وأنا قمت بسحبه فهذا لم يكن نقاش في ميدان لذلك ظننت بأن يمكن حذف (إغلاف) الطلب أما بالنسبة للنقطة الثانية أنا مثلا لم أقل فيصل شيوعي (مثال) فمن أطلقت عليه أخواني لم أذكر اسمه ومن أطلقت عليه لفظ سلفي هو من صنف نفسه كذلك وهو مستخدم ممنوع، أنا لم أقم طوال تاريخي بتصنيف إي أحد وعلى العموم حصل خير لكن فقط لدي ملحوظة أو نصيحة أرجو أن تحسن الظن بعض الشئ فأنا لم أتهمك بشئ.--أحمد توفيق (نقاش) 14:31، 18 مارس 2023 (ت ع م)
العيب فيك بكل وضوح، حتى في توضيح الرسالة تتهمني بالتمايز بالتعامل مع المستخدمين، فلا أهتم للصلاحية عندما أضع تعليقي، ولدي اختلافات بالرأي مع إداريين كُثر والأرشيف يشهد، عمومًا، لن أُطيل النقاش حتى لا يصبح جدال بلا فائدة سأختصر الموضوع:
  1. العصبية والغضب عندما يختلف معك أي شخص بالرأي، هذا سلوك غير مقبول، إذا كنت لا تُريد أن يتناقش معك أو يتكلم معك أحد، فهذا الأمر غير متوفر في ويكيبيديا، جميع الطلبات وجميع التعديلات قابلة للنقاش، ويجب أن تعلم ذلك.
  2. حذف الطلب بأكمله وحذف تعليقات الجميع، هذا يُعتبر "تخريب" للطلبات، وهذا غير مقبول. إذا كنت تُريد سحب الطلب يُمكنك كتابة تعليق جديد، وليس "حذف الطلب بأكمله".
  3. لا يحق لك أبدًا توصيف المستخدمين وفق أحزاب سياسية، ولا يحق لك التلميح بأن المستخدم الفُلاني يتبع حزب كذا وكذا، هذا ليس شأنك، مثلما ليس شأني ما هي ديانتك أو ما هو توجهك أو فكرك، تناقش مع الزملاء وفق المحتوى الويكيبيدي وفق سياسات وإرشادات ويكيبيدية، ليس شأنك أفكار ومعتقدات الآخرين، ولا يحق لك تصنيفهم. هذا سلوك غير مقبول.

هذه أهم ثلاث نُقاط في التنبيه، وأرجو الالتزام بها وعدم تكرار المخالفات. كل التوفيق.--فيصل (راسلني) 20:41، 18 مارس 2023 (ت ع م)

مرحباً أحمد،
أرجو أن تنتبه إلى ضرورة التوقف عن تصنيف الأشخاص حسب انتماءاتهم الدينية، يعني لو كان شخص ينتمي للإخوان للمسلمين أو كان من التيار السفلي، هذا شأنه، ولا يحق لك أن تصنف الناس على هذا الأساس، وكلمة مثل إخواني أو سلفي لو لم تستعمل بسياقها الديني، فهي غير مناسبة وتندرج ضمن خطاب التمييز.
أنت مثلاً تكتب أنك علماني في صفحته، هذا شأنك، ولا يحق لأحد أن يأتي ويقول أحمد علماني أو هؤلاء العلمانيون كذا وكذا، هذه ليست طريقة لمخاطبة الناس في الموسوعة ولا في أي مكان.
تحياتي لك. Michel Bakni (نقاش) 08:23، 18 مارس 2023 (ت ع م)
مرحباً أستاذ @Michel Bakni: ما موضوع الجمع هذا أنا لم أصنف أشخاص بعينهم ولا أدعو للتمييز ضد أحد وهذة تهمة كبيرة وإذا أتى شخص وقال أحمد العلماني لن أغضب وأنا لم أصنف إي شخص من قبل بخصوص السلفي هو بالفعل سلفي وهذة ليست شتيمة أو عيب على ما أعتقد فهو كان يصنف نفسه كذلك أما الأخواني فهي نفس الشئ ليست شتيمة أو عيب هو بالفعل عمل معهم ضمن موقع اخوان تيوب. فالشخص الذي ناديته بالسلفي هو ممنوع ولن يعرف أنني ناديته بذلك أما الشخص الذي ناديته بالأخواني أنا كذلك لم أقل اسمه ولم أدعو للتمييز ضد هذا أو ذلك وإذا أعتقد شخص أنني أدعو للتمييز أو العنصرية فهذة مشكلته وليست مشكلتي.--أحمد توفيق (نقاش) 09:05، 18 مارس 2023 (ت ع م)
مرحباً مجدداً أحمد،
قلت لك ببساطة أن اللفظ غير مناسب، لذلك رجاءً تجنب استعمال هذه الألفاظ في الموسوعة. Michel Bakni (نقاش) 12:01، 18 مارس 2023 (ت ع م)
@Michel Bakni:، تمام.--أحمد توفيق (نقاش) 14:31، 18 مارس 2023 (ت ع م)

رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ كارين (لغة دارجة)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة كارين (لغة دارجة) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --مودتي. ساندرا (ناقشني) 20:24، 25 مارس 2023 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ11 2023

تهانينا لك
أحمد توفيق
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

LokasBot (نقاش) 02:01، 20 مارس 2023 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مارس 2023)

نشرة مارس 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 مارس 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 382٬325٬191
  • عدد التعديلات: 715٬364
  • عدد المقالات الجديدة:2٬792
  • عدد المقالات المحذوفة: 1٬724
  • عدد القوالب الجديدة: 607
  • عدد القوالب المحذوفة: 87
  • عدد التصانيف الجديدة: 7٬794
  • عدد التصانيف المحذوفة: 1٬348
  • عدد الصور الجديدة: 237
  • عدد الصور المحذوفة: 48
  • عدد عمليات الحذف: 5٬198
  • عدد المسجلين الجدد: 12٬987
  • عدد عمليات المنع: 506

00:03، 01 أبريل 2023 (ت ع م)

استبيان نحن والاستراتيجية: جلسات عربية

مرحباً،

يملك مجتمعنا طاقاتٍ تحريرية، والتي بنت نسخًا عربية من المعرفة الحرة ورفدت ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة بشتى أنواع المساهمات؛ مثل:الوسائط والملفات. يمكن لهذه الطاقات أن تتجه أيضًا في مساراتٍ تخدم نمو مجتمعنا وتحافظ على استدامته، مساراتٍ من شأنها أن تزيد ريادتنا في النقاشات العالمية و صناعتنا للقرار.

استراتيجية الحركة خطةٌ لوضع تغييرات هيكلية في حركة ويكيميديا، بما يحدد مستقبلها حتى عام 2030 على الأقل.

سأعقد مجموعة من الجلسات حول الاستراتيجية والتي يتخذ إحداها شكل ورشة عمل عبر الإنترنت وأود أن تزودوني بتوقعاتكم حول هذا النوع من الجلسات وفيما يتعلق بالاستراتيجية تحديداً؛ عبر المشاركة في هذا الاستبيان. (تستغرق تعبئته 4 دقائق إلا ربع)

تأتيكم هذه الجلسات برعاية متطوعي فريق النافذة العربية على استراتيجية الحركة.

نحترم خصوصيتَكم ونقدرها في هذه الجلسات، ويمكنكم الحضور بأسماء المستخدمين أو أسماءٍ مستعارة، كما يمكنكم المشاركة دون فتح الميكروفون أو الكاميرا، ويمكن المشاركة عبر الكتابة في صندوق الدردشة فقط.

شكرًا لوقتكم وجهدكم.

تحيّاتي، Nada kareem22 (نقاش) 19:34، 3 أبريل 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ العربجي (مسلسل)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة العربجي (مسلسل) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Nada kareem22 (نقاش) 01:32، 18 أبريل 2023 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أبريل 2023)

نشرة أبريل 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 أبريل 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 252,551,996
  • عدد التعديلات: 241,201
  • عدد المقالات الجديدة: 2,066
  • عدد المقالات المحذوفة: 3,011
  • عدد القوالب الجديدة: 351
  • عدد القوالب المحذوفة: 123
  • عدد التصانيف الجديدة: 4,415
  • عدد التصانيف المحذوفة: 430
  • عدد الصور الجديدة: 180
  • عدد الصور المحذوفة: 12
  • عدد عمليات الحذف: 5,743
  • عدد المسجلين الجدد: 13,950
  • عدد عمليات المنع: 597

00:20، 1 مايو 2023 (ت ع م)

اريد انشاء صفحة رسمية لفنان سعودي

ماهي المتطلبات 2A02:CB80:4250:907E:48CE:411C:F469:C062 (نقاش) 22:22، 12 مايو 2023 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2023)

نشرة مايو 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 مايو 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 251٬113٬244
  • عدد التعديلات: 325٬447
  • عدد المقالات الجديدة: 2٬412
  • عدد المقالات المحذوفة: 1٬479
  • عدد القوالب الجديدة: 192
  • عدد القوالب المحذوفة: 46
  • عدد التصانيف الجديدة: 4٬366
  • عدد التصانيف المحذوفة: 192
  • عدد الصور الجديدة: 185
  • عدد الصور المحذوفة: 11
  • عدد عمليات الحذف: 3٬258
  • عدد المسجلين الجدد: 14٬308
  • عدد عمليات المنع: 482

00:20 01 يونيو 2023 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2023)

نشرة يونيو 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 يونيو 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 224٬970٬336
  • عدد التعديلات: 394٬097
  • عدد المقالات الجديدة: 2٬934
  • عدد المقالات المحذوفة: 1٬245
  • عدد القوالب الجديدة: 216
  • عدد القوالب المحذوفة: 21
  • عدد التصانيف الجديدة: 4٬353
  • عدد التصانيف المحذوفة: 600
  • عدد الصور الجديدة: 254
  • عدد الصور المحذوفة: 59
  • عدد عمليات الحذف: 3٬417
  • عدد المسجلين الجدد: 11٬964
  • عدد عمليات المنع: 267

00:14 01 يوليو 2023 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يوليو 2023)

نشرة يوليو 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 يوليو 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 213٬493٬657
  • عدد التعديلات: 515٬441
  • عدد المقالات الجديدة: 3٬672
  • عدد المقالات المحذوفة: 1٬438
  • عدد القوالب الجديدة: 386
  • عدد القوالب المحذوفة: 157
  • عدد التصانيف الجديدة: 5٬442
  • عدد التصانيف المحذوفة: 521
  • عدد الصور الجديدة: 289
  • عدد الصور المحذوفة: 77
  • عدد عمليات الحذف: 3٬710
  • عدد المسجلين الجدد: 12٬385
  • عدد عمليات المنع: 221

--01:29 01 أغسطس 2023 (ت ع م).

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أغسطس 2023)

نشرة أغسطس 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 أغسطس 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 215٬339٬499
  • عدد التعديلات: 596٬618
  • عدد المقالات الجديدة: 3٬442
  • عدد المقالات المحذوفة: 1٬517
  • عدد القوالب الجديدة: 379
  • عدد القوالب المحذوفة: 108
  • عدد التصانيف الجديدة: 5٬299
  • عدد التصانيف المحذوفة: 1٬087
  • عدد الصور الجديدة: 264
  • عدد الصور المحذوفة: 32
  • عدد عمليات الحذف: 4٬811
  • عدد المسجلين الجدد: 12٬109
  • عدد عمليات المنع: 401

--00:23، 1 سبتمبر 2023 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (سبتمبر 2023)

نشرة سبتمبر 2023، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار والتحديثات والنقاشات والنشاطات المُكتملة أو المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 سبتمبر 2023.

المحتوى المتميز (مراجعة المحتوى المتميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 213٬264٬591
  • عدد التعديلات: 731٬146
  • عدد المقالات الجديدة: 3٬004
  • عدد المقالات المحذوفة: 1٬583
  • عدد القوالب الجديدة: 320
  • عدد القوالب المحذوفة: 16
  • عدد التصانيف الجديدة: 3٬316
  • عدد التصانيف المحذوفة: 691
  • عدد الصور الجديدة: 283
  • عدد الصور المحذوفة: 35
  • عدد عمليات الحذف: 3٬793
  • عدد المسجلين الجدد: 15٬494
  • عدد عمليات المنع: 596

00:10، 01 أكتوبر 2023 (ت ع م)