نقاش المستخدم:محمد ماجد السورميري/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 3


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائي

مرحبا محمد ماجد السورميري!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائيًا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًا. الصفحات التي تقوم بإنشائها لن تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا كمُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- Ajwaan ناقِشني 20:22، 16 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مشكلة الملفات

مرحباً صديقي @Mohanad: لقد لاحظت خلال مدة تحريري في ويكيبيديا إن هناك بعض الملفات (الصور) لا يمكن إدراجها في مقالات ويكيبيديا العربية من باقي الويكيبيديات فمثلاً هذا الملف من ويكيبيديا الإنجليزية File:Mike VI the Tiger (Louisiana State University mascot).jpg عند محاولتي نسخها في مقالة في ويكيبيديا العربية تكون النتيجة هكذا

الببر مايك

لا تظهر الصورة فما السبب؟ وهل يمكن للإداريين إصلاح هذه المشكلة؟.السورميري راسِلني 21:46، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلا محمد ماجد السورميري، هذه الصورة مرفوعة محلياً على ويكيبيديا الإنجليزية وليست على كومنز، والسبب أنها ربما تمتلك حقوق نشر وليست ضمن المشاع الإبداعي، الصورة من المرجح أن تنقل إلى كومنز (بحسب القالب المضمن) لكن لم يحدث ذلك حتى الآن، أحد الحلول أن ترفعها أنت على ويكيبيديا العربية مع وضع الرخصة المناسبة، أو تتقدم بطلب رفع صورة أو تنتظر رفعها على كومنز إذا لم يكن هناك بديل، تحياتي -Mohanad نقاش 22:00، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

المعذرة @Mohanad: لقد قدمت طلبت رفع الصورة قبل اسبوع كامل في يوم 24 ديسمبر ولكن لم يتم تنفيذ الطلب كما إني لاحظت إن ويكيبيديا:صور/طلبات لم يقوموا بتنفيذ أي طلب منذ 23 نوفمبر أي قبل أكثر من شهر فما السبب هل هم يتأخرون هكذا دائماً أم هناك خلل ما؟.السورميري راسِلني 11:31، 31 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلا محمد، ربما تتنظر لحين وجود مساهمين نشطيين --Mohanad نقاش 17:17، 31 ديسمبر 2019 (ت ع م)

إشارة إلى المستخدم علاء

مرحباً صديقي @علاء: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً أن تتفقد صفحة النقاش وتجيب على طلبي فضلاً وليس أمراً وشكراً.السورميري راسِلني 09:54، 27 ديسمبر 2019 (ت ع م)

طلبات الترجمة

مرحبًا محمد، أعتقد أنه يمكنك ترجمة مقدمة المقالة التي تود إضافتها هنا وإذا كانت هناك أخطاء بالترجمة يمكن طلب مراجعة الترجمة من الآخرين عبر صفحة فريق الترجمة مثلًا. وإن لم يكن بإمكانك الترجمة من الإنجليزية يمكنك طلب إضافة الصفحة وترجمتها ممن يستطيع الترجمة، أو يمكن وضع رابط للمقالة الإنجليزية في ويكيبيديا:مقالات مقترحة ليترجمها أي محرر في وقت ما. أما إذا طلبت من بعض المساهمين هنا ترجمة أجزاء معينة من مقالة فلتطلب منهم أيضًا أن يضيفوا بأنفسهم الأجزاء المترجمة في المقالة المقصودة؛ حتى تحفظ حقوقهم ويكون من الواضح من فعل ماذا. ما رأيك؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 11:28، 27 ديسمبر 2019 (ت ع م)

@محمد أحمد عبد الفتاح: حسناً عندما ينتهي الجميع من ترجمة الاجزاء سأنشأ المقالة ثم أطلب من كل واحد منهم أن يضيف بنفسه ما ترجمه.السورميري راسِلني 13:15، 27 ديسمبر 2019 (ت ع م)

إشارة

مرحباً @إبراهيم الشعيبي: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً أن تتفقد صفحة النقاش وتجيب على طلبي.السورميري راسِلني 16:24، 27 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تذكير

مرحباً أخي @Muhends: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك قبل ساعات أرجوا أن تتفقد صفحة النقاش وتجيب على طلبي فضلاً وليس أمراً وشكراً لك.السورميري راسِلني 16:28، 27 ديسمبر 2019 (ت ع م)

شكرا لطلبك مني الترجمة، ولكن اعتذر فأنا مشغول حاليا.. Muhends (نقاش) 16:30، 27 ديسمبر 2019 (ت ع م)

إشارة لمينو

مرحباً الزميل @Meno25: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً أرجوا تفقد صفحة النقاش والرد على طلبي فضلاً وليس أمراً وشكراً لك.السورميري راسِلني 18:47، 27 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تذكير

مرحباً @Bluemoon2999: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك قبل 3 أيام بطلب ترجمة جملة إنجليزية لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً أن تتفقد صفحة نقاشك وترد على طلبي.السورميري راسِلني 21:14، 30 ديسمبر 2019 (ت ع م)

يواجه سكاندا في المعابد الصينية تمثال بوذا في المزار الرئيسي. بينما في أماكن أخرى يكون في أقصى يمين المزار الرئيسي وإلى اليسار يكون نظيره سانغاراما Sangharama (يشار إليه باسم الجنرال التاريخي كوان يو). في السوترا الصينية, توجد صورته في نهاية السوترا وهذا تذكير بتعهده بحماية التعاليم والحفاظ عليها. وفقا للأساطير، كان سكاندا ابن ملك فاضل لديه إيمان كامل في تعاليم بوذا. عندما دخل بوذا في حالة النيرفانا أمر سكاندا بحراسة الدارما. وكان من واجبه أيضا حماية أعضاء السانغا عندما يزعجهم شيطان مارا المغوي وأيضًا حل النزاعات التي تنشب بينهم. سرقت الشياطين الشريرة آثار بوذا بعد أيام قليلة من وفاته وحرق جثته. وقد أثبت سكاندا تعهده بحماية الإيمان والدارما إذ تمكن من هزيمة الشياطين الشريرين وأعاد الآثار. --Makki98 (نقاش) 03:36، 31 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تذكير باسم

الزميل العزيز @باسم: كل عام وأنت بألف خير وأتمنى لك مزيداً من النجاح والتألق المتواصل في موسوعة ويكيبيديا، صديقي العزيز البارحة بعد منتصف الليل قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك فأرجوا يا أخي أن تتفقدها وتجيب عليها فضلاً وليس أمراً.السورميري راسِلني 17:29، 31 ديسمبر 2019 (ت ع م)

شُكرًا جزيلًا صديقي، ولك مثل ما تمنيت وأكثر، وكُل عام وأنتم بألف خير. سأُحاول ترجمة الجُملة في أقرب فُرصة، ريثما أنتهي من بضعة أُمور أولًا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 17:47، 31 ديسمبر 2019 (ت ع م)

حسناً لا بأس يا أخي @باسم:.السورميري راسِلني 18:03، 31 ديسمبر 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (ديسمبر 2019)

نشرة كانون الأوّل/ديسمبر 2019، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المُكتملة أو تلك المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2019.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

  • بناءً على نقاش جرى في ميدان اللغويات، نُقِلَت عناوين مقالات حروف الهجاء العربية من مُسمَّياتها (أ، ب، ت، ...) إلى أسماءها المعتمدة (ألف، باء، تاء، ...).
  • بناءً على نقاش جرى في ميدان التقنية جرى استبدال عناوين الأقسام شاهد أيضًا بالعنوان انظر أيضًا واعتماده كأحد تعديلات الصيانة الإملائية.
  • إضافة خدمة تقصير الروابط في ويكيبيديا. (يمكن تفعيلها عبر: تفضيلاتي ← الإضافات ← ‍ميدياويكي:Gadget-shortenURL )
  • إطلاق النسخة العربية من مشروع فضاء ويكيميديا.

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 265,177,631
  • عدد المقالات الجديدة: 6,732
  • عدد التعديلات: 1,591,941
  • عدد المسجلين الجدد: 18,250
  • عدد القوالب الجديدة: 446
  • عدد التصانيف الجديدة: 9,488
  • عدد الصور الجديدة: 879
  • عدد عمليات الحذف: 4,743
  • عدد عمليات المنع: 359


ترجمة

السلام عليكم، أعتذر بشدة لأنني ترجمت الفقرة التي طلبت من الأخ علاء فحصي ترجمتها، ولم استفق لذلك سوى بعد الإنتهاء من الترجمة. تفضل:

نقاش المستخدم:محمد ماجد السورميري/أرشيف 3 أرسل الجندي الخائن هيو يي (Huo Yi) من قبل السمكة الشيطان لقتل مياو شان (Miao Shan). أرادت السمكة الشيطان الانتقام من مياو شان لأنها كانت تجسيدا لسي هانغ دا شي، وهو ديفا بوذية كان قد وضع السمكة في بركة اللوتس. هيو يي وقواته تواجهوا للقرية التي يقطن ويحارب بها مياو شان وواي تيو (Wei Tuo). إبن هيو يي قتل واي تيو. بعد أن أصبحت مياو شان بوداسف أفالوكيتسافارا، جعلت من سكاندا حاميًا للبوداسف. هذا الأخير أصبح بوداسف لأنه كان يهتم بأوضاع مياو شان ويحبها كأخته. حسب الرزنامة القمرية، فإن عيد ميلادها هو اليوم الثالث من سادس شهر قمري. نقاش المستخدم:محمد ماجد السورميري/أرشيف 3

بالتوفيق.--Mohatatou (نقاش) 17:52، 1 يناير 2020 (ت ع م)

حسناً أخي @Mohatatou: في البداية شكراً جزيلاً لك على الترجمة لكن مثلما تفضلت هذه الجملة كنت طلبت من الاخ علاء فحصي أن يترجمها لذا الآن يجب أن أذكر له ذلك لكي لا يتعب نفسه بترجمة الجملة ولكن ماذا عن الجملة التي طلبت منك أنت أن تترجمها هل ستترجمها هي الاخرى أم إنك ستعتذر عن ذلك.السورميري راسِلني 18:45، 1 يناير 2020 (ت ع م)
أعتذر عن ذلك أخي، يمكنك إعلام الأخ علاء بذلك، أو القيام بطلب جديد في هنا ورشة الترجمة. شكرا.--Mohatatou (نقاش) 15:42، 2 يناير 2020 (ت ع م)

المجال الزمني الأحفوري

سلام عليكم ماجد انا آسف لتدخلي في المقالة التي تقوم بتطويرها. عندة فكرة اذا كانت صفحة البليستوسين المبكر غير موجودة فضع هذا القالب في المجال الزمني الأحفوري جزمس |2.568 |0 |البليستوسين المبكر – الهولوسيني

البليستوسين المبكر – الهولوسيني

. حيث المدة 2.568 هي بداية البليستوسين المبكر جرب وأخبرني 88محمد88المياحي88 (نقاش) 21:48، 1 يناير 2020 (ت ع م)

مرحباً بك @88محمد88المياحي88: إعتذارك لا داعي له وهو مقبول. بالنسبة للطريقة أنا أعرفها لكن هذه المقالة ليست عن البليستوسين المبكر إنما عن الببر الذي ظهر في هذا العصر لكن تاريخ ظهوره في هذا العصر بالسنين غير معروف ولم يذكر في ويكيبيديا الإنجليزية. إن ويكيبيديا الإنجليزية تمتاز بإن قالب المجال الزمني الاحفوري يظهر دون الحاجة لكتابة السنين عكس ويكيبيديا العربية التي لا يظهر فيها القالب إلا بذكر سنة وبما إن السنة غير معروفة ولكنها ضمن إحدى سنوات عصر البليستوسين المبكر الذي يقع بين هذين الفترتين 2.580 ± 0.005 لذلك فالببر أيضاً ظهر بين أحد هذين التاريخين لذلك وضعتها هكذا ليظهر القالب.

ملاحظة المقالة صحيحاً إنني أطورها لكنها ليست ملكي أو حكراً لي فالكل بما فيهم أنتَ تستطيع المساهمة فيها لكن بشرط أن لا يكون تعديلك تخريباً أو إزالة تعديل الاخرين.

ونقطة أخرى أنا إسمي محمد وليس ماجد، ماجد هو إسم أبي😂.السورميري راسِلني 23:05، 1 يناير 2020 (ت ع م)

مجال الزمني الأحفوري

أهلاً محمد شكراً لقبولك إعتذاري. يمكن البحث في قوقل عن سنين التي ضهر فيها الببر، في ويكيبيديا الإنجليزية هية أيضاً لاتعرف متى ضهر فوضعت البليستوسين المبكر اي يحتمل بداية البليستوسين فأنت ايضاً يمكنك وضع البداية التي ضهر فيها مثل ذالك القالب الذي وضعته لك في آخر نقاش لي لأن افضل من تركها هكذا شكراً لك يبقى الخيار لك.

انا آسف لم أقرأ اسمك جيداً فوضعت بالغلط ماجد لا بئس😂 88محمد88المياحي88 (نقاش) 09:37، 2 يناير 2020 (ت ع م)

ميشيل

مرحباً @MichelBakni: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك البارحة فأرجوا أن تتفقد صفحة النقاش وتجيب على طلبي فضلاً وليس أمراً.السورميري راسِلني 07:57، 3 يناير 2020 (ت ع م)

مرحباً لقد اطلعت على طلبك، وهو اختصاصي جداً، لا أستطيع ترجمته لأني لا أملك المعرفة في هذا المجال. --MichelBakni (نقاش) 09:41، 3 يناير 2020 (ت ع م)

طلبي لباسم

مرحباً @باسم: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً أن تتفقد الاشعار وترد علي.السورميري راسِلني 14:53، 3 يناير 2020 (ت ع م)

آسف لا أظنني قادرًا على فهم الجُملة تمامًا وصياغتها بِشكلٍ مقبول ما لم أقرأ الفقرة كاملة وأستوعبها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 18:17، 3 يناير 2020 (ت ع م)

الزميل @باسم: هذه تكملة الفقرة كاملاً وقد طلبت ترجمتها من Bluemoon2999 (ملاحظة الجملة التي أرسلتها لك هي مقدمة هذه الفقرة وتكملة هذه الفقرة هي كالآتي:)

In Chinese temples, Skanda faces the statue of the Buddha in the main shrine. In others, he is on the far right of the main shrine, whereas on the left is his counterpart, Sangharama (personified as the historical general Guan Yu). In Chinese sutras, his image is found at the end of the sutra, a reminder of his vow to protect and preserve the teachings.

According to legends, Skanda was the son of a virtuous king who had complete faith in Buddha's teachings. When the Buddha entered nirvana, the Buddha instructed Skanda to guard the Dharma. It was his duty to protect members of the sangha when they are disturbed by Mara, the tempter, and also to resolve conflicts amongst members of the sangha. A few days after the Buddha's passing and cremation, evil demons stole his relics. Skanda's vow of protecting the faith and Dharma was proven when he managed to defeat the evil demons and returned the relics.

وقد ترجمها لي كالآتي:

يواجه سكاندا في المعابد الصينية تمثال بوذا في المزار الرئيسي. بينما في أماكن أخرى يكون في أقصى يمين المزار الرئيسي وإلى اليسار يكون نظيره سانغاراما Sangharama (يشار إليه باسم الجنرال التاريخي كوان يو). في السوترا الصينية, توجد صورته في نهاية السوترا وهذا تذكير بتعهده بحماية التعاليم والحفاظ عليها. وفقا للأساطير، كان سكاندا ابن ملك فاضل لديه إيمان كامل في تعاليم بوذا. عندما دخل بوذا في حالة النيرفانا أمر سكاندا بحراسة الدارما. وكان من واجبه أيضا حماية أعضاء السانغا عندما يزعجهم شيطان مارا المغوي وأيضًا حل النزاعات التي تنشب بينهم. سرقت الشياطين الشريرة آثار بوذا بعد أيام قليلة من وفاته وحرق جثته. وقد أثبت سكاندا تعهده بحماية الإيمان والدارما إذ تمكن من هزيمة الشياطين الشريرين وأعاد الآثار.السورميري راسِلني 18:59، 3 يناير 2020 (ت ع م)

رسالة إلى مستر

مرحباً @مستر: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً لذا أرجوا أن تتفقد صفحة النقاش وتجيب على طلبي فضلاً وليس أمراً.السورميري راسِلني 20:11، 4 يناير 2020 (ت ع م)

تذكير بلومون

مرحباً @Bluemoon2999: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً أن تتفقد صفحة النقاش وتجيب على طلبي.السورميري راسِلني 13:35، 5 يناير 2020 (ت ع م)

سكاندا (الصينية:塞 建 陀 ، 室 建 陀) والمعروف أيضًا باسم واي تيو (الصينية:韋馱) و إيداتن (اليابانية:韋 駄) هو بوداسف في مذهب الماهايانا ويعتبر حارسًا مخلصًا للفيهارات (ما يكافئ الأديرة بالنسبة للرهبان البوذيين) وحاميَأ لتعاليم البوذية. يُطلق عليه أحيانًا في التقاليد الصينية لقب "المبجل بوداسف سكاندا حامي الدارما" لأنه قائد الآلهة الحماة الأربع والعشرين السماويين المذكورين في سوترا النور الذهبي وهي نصوص بوذية دينية مقدسة خاصة بمذهب الماهايانا. --Makki98 (نقاش) 02:19، 6 يناير 2020 (ت ع م)

تذكير علاء

مرحباً @علاء: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً وشكراً أن تتفقد صفحة النقاش والرد على استفساري.السورميري راسِلني 20:51، 5 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا مُحمد، هذا تذكير ودي لا أكثر بأني (والمجتمع) نرفض هذا النوع من التذكير، وتأكد بأنني شخصيًا أطالع كل رسائل صفحة نقاشي عند وضعها مباشرةً، ولكن تذكر لا أحد مُجبر بالرد مباشرةً على الرسائل! جميعنا مُتطوعون ولدينا حياتنا الشخصية! وأيضًا كُنت قد وضحت مرارًا في صفحتي الشخصية: "أتواجد بين عدة مناطق زمنية وفي أوقاتٍ مختلفة. تأخري بالردود أو تنفيذ مهام معينة لا يعني تجاهلها بتاتًا، ولكن أعمل على تنفيذ المهام بالترتيب وعادةً ما يكون لدي تراكم في المهام لذلك أرجو الانتظار!"
وأتمنى أن تكون قد طالعت المهام التي أقوم بها، وبالتالي رسالتك لم يمضي عليها الكثير، وهي على جدول مهامي بالرد ولكن هناك الكثير مُتراكم قبلها عالميًا، والمنطقي بأن يتم الرد/تنفيذ المهام بالترتيب!
عذرًا إن كان هُناك قسوة في الكلام أعلاه، ولكن كان يجب أن تعلم هذا التوضيح، كي تتجنب "الإلحاح" الذي تقوم به مع عدد من المستخدمين.
تحياتي --علاء راسلني 19:34، 6 يناير 2020 (ت ع م)

حسناً شكراً على التوضيح @علاء: لا أبداً لا توجد أي قساوة أنت في غاية اللطف ولم تصدر منك أي إساءة وشكراً.السورميري راسِلني 19:45، 6 يناير 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يناير 2020)

نشرة كانون الثاني/يناير 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المُكتملة أو تلك المُستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 يناير 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 264,780,173
  • عدد المقالات الجديدة: 4,300
  • عدد التعديلات: 985,327
  • عدد المسجلين الجدد: 17,936
  • عدد القوالب الجديدة: 10,556
  • عدد التصانيف الجديدة: 26,825
  • عدد الصور الجديدة: 182
  • عدد عمليات الحذف: 3,382
  • عدد عمليات المنع: 280

رد: الأرشفة الآلية

مرحبًا، طالع ويكيبيديا:نظام الأرشفة الآلية#أرشفة نقاشات المستخدمين. أما "محو الاختزان" فلن يحدث أي شيء سوى محو إفراغ كاش المتصفح. لا شيء غير مرغوب فيه سيحدث إذا ضغطت الزر. مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:32، 2 فبراير 2020 (ت ع م)

إشارة

مرحباً @Ahmad.aea.99: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك البارحة لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً وشكراً أن تتفقد صفحة النقاش والرد على تساؤلي.السورميري راسِلني 13:21، 16 فبراير 2020 (ت ع م)

أهلا وسهلا أخي الكريم لقد تفقدت رسالتك في هذه الأثناء، إن كان بإمكاني مساعدتك فلن أتردد في ذلك، ولكن للعلم ليس لدي مستوى مرتفع في اللغة اليابانية لذلك في حال قرأت ما تريده ولم أتمكن من ترجمته بشكل جيد فأرجو منك أن تعذرني فكما قلت أنت سابقاً لقد رأيت بأن مستوى اللغة الخاص بي هو 1 وهو منخفض جداً مقارنة بمكن يمكنهم الترجمة من لغة لأخرى، لك مني كل المحبة مع تمنياتي بالتوفيق، أحمد الياباني راسلني 13:30، 16 فبراير 2020 (ت ع م)

علاء فحصي

مرحبا @علاء فحصي: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاشك مؤخراً لذا أرجوا فضلاً وليس أمراً أن تتفقد صفحة النقاش والرد على تساؤلي.السورميري راسِلني 15:18، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

معذرة أخي عن التأخر في الرد. كنتُ على الحاسوب وأنا بطيء في الكتابة عليهِ بالعربية لذا كان يجبُ عليك الانتظار قليلًا لا غير . بخصوص الصورة؛ سأرى ما يُمكن فعله وكما قلتُ لك من قبل؛ التصرّف الصحيح في هذه الحالة هو رفعُ الصورة على ويكيميديا كومنز مباشرة بدل ويكيبيديا العربيّة (تحتّ أيّ بندٍ سأرفعها؟). تحيّاتي محمد ماجد --علاء فحصي (نقاش) 15:25، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

@علاء فحصي: ولكن الصور الأخرى التي نزلتها كانت أيضاً مرفوعة على الويكيبيديات المحلية ولكنك انتجت نسخاً حرة منها فما مشكلة هذه الصورة؟ يعني هل لا يمكن رفعها بأي شكل من الأشكال؟.السورميري راسِلني 15:30، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

صحيح؛ لكن الصور الأخرى التي تتحدث عنها لم تكن حرّة ورفعتُها تحتَ بند الاستخدام العادل. الفرقُ هنا أن صورة الببر التي تريدُ رفعها حرّة (طالع وصفها) وهناك طلبٌ على ما يبدو لنقلها لويكيميديا كومنز ولا أعلمُ سبب عدم تنفيذ الطلب بعد. وجدتني أبحثُ في الموضوع لأرى ما إذا كانت آلية رفع الصور الحرّة من الويكيبيديات المحليّة نحو كومنز تتمُّ بصورة آلية (عن طريق بوت مثلًا) أو بشكلٍ يدوي. --علاء فحصي (نقاش) 15:37، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

@علاء فحصي: حسناً طالما إن الأمر كذلك ولا يمكن رفع الصورة فلا بأس يا أخي انهي الطلب لم أعد أريده وشكراً جزيلاً على مجهودك معي ومع باقي الزملاء.السورميري راسِلني 15:41، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

رد: أرشفة الصفحة

لستُ مُتأكدًا صراحةً. رُبما @علاء: يُمكنه الإفادة--باسمراسلني (☎) 17:27، 23 فبراير 2020 (ت ع م)

مرحبًا @باسم:. الخلل أنَّ الزميل محمد ماجد السورميري قام بوضع قالب الأرشفة في نقاش المستخدم:محمد ماجد السورميري/مكونات الصفحة ويجب وضعه في نقاش المستخدم:محمد ماجد السورميري. أرجو منه مطالعة صفحة نقاشي مثلًا. تحياتي --علاء راسلني 17:41، 23 فبراير 2020 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (فبراير 2020)

نشرة شباط/فبراير 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 29 شباط 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 264,780,173
  • عدد المقالات الجديدة: 8,286
  • عدد التعديلات: 1,414,725
  • عدد المسجلين الجدد: 32,992
  • عدد القوالب الجديدة: 14,929
  • عدد التصانيف الجديدة: 41,809
  • عدد الصور الجديدة: 739
  • عدد عمليات الحذف: 7,860
  • عدد عمليات المنع: 583