تحتاج هذه المقالة إلى مصادر أكثر

الهراويين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتاج هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر إضافية لتحسين وثوقيتها. فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. من الممكن التشكيك بالمعلومات غير المنسوبة إلى مصدر وإزالتها. (ديسمبر 2018)

الهراويين هي مدينة مغربية تقع نواحي مدينة الدار البيضاء، وسط غرب البلاد.[1][2] تنتمي مدينة الهراويين لإقليم مديونة و تضم 65,7875 نسمة (حسب إحصاء 2015). وتنقسم الهراويين إلى 3 أقسام : الهراويين الشمالية التابعة لعمالة بن مسيك الهراويين الجنوبية التابعة لمديونة الهراويين الجديدة هو مشروع السكن الاقتصادي تابعة لعمالة مديونة التعليم : تتوفر الهراويين على عدة مؤسسات تعليمية مثل : الابتدائية أبي بكر الصديق الثانوية التأهلية خديجة أم المؤمنين الثانوية التأهلية مكي الناصري الابتدائية عبد الإله المصدق الإعدادية عبد القادر المازني وغيرها

مراجع[عدل]

  1. ^ "POPULATION LÉGALE DES RÉGIONS, PROVINCES, PRÉFECTURES, MUNICIPALITÉS, ARRONDISSEMENTS ET COMMUNES DU ROYAUME D'APRÈS LES RÉSULTATS DU RGPH 2014" (باللغة العربية و الفرنسية). المندوبية السامية للتخطيط. 8 April 2015. مؤرشف من الأصل في 15 مارس 2019. اطلع عليه بتاريخ 29 سبتمبر 2017. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Recensement général de la population et de l'habitat de 2004" (PDF). Haut-commissariat au Plan, Lavieeco.com. مؤرشف من الأصل (PDF) في 23 أبريل 2012. اطلع عليه بتاريخ 15 يونيو 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Flag of Morocco.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن تجمع سكني مغربي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.