جستن بيبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من جستين بيبر)
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
جاستن بيبر
Justin Bieber (الإنجليزية)   تعديل قيمة خاصية الاسم في اللغة الأصلية (P1559) في ويكي بيانات
صورة معبرة عن جستن بيبر
جاستن بيبر في جولة Believe سنة 2012

معلومات شخصية
الاسم عند الولادة جاستن درو بيبر
الميلاد 1 مارس 1994 (العمر 22 سنة)[1]
لندن، أونتاريو، كندا
الجنسية  كندا
الأم باتي مالات   تعديل قيمة خاصية الأم (P25) في ويكي بيانات
الحياة الفنية
النوع بوب، أر أن بي[2][3][4]
نوع الصوت تينور   تعديل قيمة خاصية نوع الصوت (P412) في ويكي بيانات
الآلات الموسيقية غناء، بيانو، قيثارة، آلة إيقاعية[5], بوق[6]
ألات مميزة الجيتار والدرامز والبيانو
شركة الإنتاج آيلاند ريكوردز، وRBMG، وSchool Boy Records   تعديل قيمة خاصية شركة تسجيلات (P264) في ويكي بيانات
المهنة مغني وكاتب أغاني وموسيقي، منتج أغاني، وممثل وراقص، مستثمر
سنوات النشاط 2008 - حتى الآن
الجوائز
Grammy Award for Best Dance Recording (عن عمل:Where Are Ü Now) (2016)   تعديل قيمة خاصية جوائز (P166) في ويكي بيانات
التوقيع
Signature-justinBieber.png  
المواقع
الموقع http://www.justinbiebermusic.com   تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
IMDB صفحته على IMDB   تعديل قيمة خاصية معرِّف IMDb (P345) في ويكي بيانات

جاستن بيبر (بالإنجليزية: Justin Bieber) هو مغني بوب/ ريذم أند بلوز كندي مقيم في أتلانتا، جورجيا في الولايات المتحدة ولد في 1 مارس 1994 بدأ الغناء عام 2009 كانت بدايته في الغناء عن طريق موقع يوتيوب حيث اكتشفه هناك سكوتر براون والذي أصبح مدير أعماله مستقبلاً وجلبه إلى الولايات المتحدة. وكان المغني الشهير أشر أول من ساعده للوصول إلى طريق النجومية.

حياته[عدل]

ولِد بيبر في 1 مارس 1994 في مدينة لندن الكندية، في مستشفى سانت جوزيف.[7] ونشأ في مدينة ستارتفورد.[8] وهو الطفل الوحيد لجيريمي جاك بيبر وباتي ماليتي، والذين لم يتزوجوا مُطلقاً.[9] وقامَت الأُم باتي بتربية إبنُها بمُساعدة والدتُها ديان وزوج والدتها بروس.[10] والدتُه هي من أصل فرنسي وكندي. أما الأب فجده من أصل ألماني، ولهُ جذور أخرى انجليزية وايرلندية.[11][12][13] وهُناك معلومات غير موثقة عن وجود جذور له من السُكان الأصليين في كندا.[14]

لدى جاستن أخوين من والده هُما جازمين (2009) وجاكسون (2010).[15] عملت باتي بسلسلة من الوظائف المكتبية منخفضة الأجر، ونشأ بيبر مع أمه وحيداً في إسكان لذوي الدخل المنخفض. كما حافظ بيبر على اتصال مع والده.[16] اِلْتحق بيبر بمدرسة ابتدائية باللغة الفرنسية في ستراتفورد، وهي مدرسة جان سافي الكاثوليكية.[10] مُنذ صِغره تعلم العزف على البيانو، والطبول، والغيتار، والبوق.[8][17] تخرج من المدرسة الثانوية في ستراتفورد، وهي مدرسة سانت مايكل الكاثوليكية الثانوية في عام 2012.[18] بمعدل تراكمي 4,0.[19] شارك بيبر بمُسابقة غِناء محلية لسن 12 سنة في أوائل عام 2007، وقام بغِناء ني يو "مريض جداً" لمسابقة الغناء المحلية في ستراتفورد، وحصل على المركز الثاني.[17][20] شاركت أمه باتي شريط فيديو للأداء بيبر على موقع يوتيوب لتُشاهده العائلة والأصدقاء. وتابعت تحميل أشرطة الفيديو لغناء بيبر لمختلف الأغاني، مما أدى لزيادة شعبية بيبر على الموقع.[21]

القبض عليه[عدل]

في 23 يناير 2014، أكدت شرطة ميامي بيتش أنها أوقفت المغني جستن بيبر في صباح الخميس وأوضحت أن المغني كان قد شارك في سباق سيارات في ميامي، فلوريدا [22]، أثناء قيادته سيارة لامبورغيني صفراء مستأجرة. وتم إعتقال بيبر بسبب القيادة تحت تأثير الكحول واتهم أيضا بمقاومة إلقاء القبض عليه دون عنف وبالقيادة برخصة منتهية صادرة من ولاية جورجيا [23]. بعد قيام بيبر بتحليل نسبة الكحول في الدم في قسم شرطة ميامي بيتش أثبتت نتائج التحاليل أن نسبة الكحول في دمه تساوي 0,04 و هي نسبة ضئيلة جدا ولا يكون الشخص فيها في حالة سكر. وأصبحت التهمة الوحيد المسجلة لجستن بيبر هي القيادة برخصة منتهية الصلاحية ومقاومة الاعتقال.

حياته المهنية[عدل]

2008-2010 البداية وألبوم "عالمي"[عدل]

عندما كان سكوتر براون يبحث عن بعض المغنيين الجدد في مقاطع الفيديو المختلفة, قام من باب المصادفة بالضغط على أحد مقاطع الفيديو العائدة لجاستن بيبر والتي كانت قد بدأت بالانتشار على الانترنت في 2007.[24] وتأثر براون بأداء بيبر مما دفعه للبحث عنه وعن المكان الذي كان يصور فيه تلك المقاطع. واستطاع براون لاحقاً من الاتصال بوالدة بيبر بيتي ميليت, والتي بدورها كانت مترددة لأن براون كان يهودياً. ولكن القساوسة في الكنيسة سمحوا لميليت بإرسال ابنها مع براون. ومن ثم غادر بيبر مع براون إلى أطلنطا, جورجيا ليقوم بعمل بعض تجارب الأداء هناك.[24] وبدأ بيبر بالغناء مع أشر بعد اسبوع واحد فقط.[25]

وسرعان ما وقعت بيبر إلى ريمون المجموعة براون وسائل الإعلام (RBMG)، وهي مشروع مشترك بين براون وآشر. كان جستين تيمبرليك كما ورد في تشغيل لتوقيع بيبر لكنه خسر حرب مزايدة للدخول. حاجب ثم طلبت المساعدة في العثور على منزل التسمية للفنان من ثم مدير كريس هيكس، الذي ساعد مهندس الاختبار مع نظيره الاتصال LA ريد لمجموعة جزيرة ديف جام الموسيقى. وقعت ريد بيبر إلى سجلات جزيرة في أكتوبر 2008 (مما أدى إلى مشروع مشترك بين RBMG والوثائق جزيرة) وعين هيكس كما التنفيذي نائب رئيس ديف جام، حيث يمكن إدارة بيبر المهنية في التسمية. بيبر ثم انتقل إلى أتلانتا مع نظيره أم لمتابعة مزيد من العمل مع براون وآشر. أصبح براون مدير بيبر في عام 2008.

وسرعان ما وقعت بيبر إلى ريمون المجموعة براون وسائل الإعلام (RBMG)، وهي مشروع مشترك بين براون وآشر.[26] كان جوستين تيمبرليك كما ورد في تشغيل لتوقيع بيبر لكنه خسر حرب مزايدة للدخول.[26] حاجب ثم طلبت المساعدة في العثور على منزل التسمية للفنان من ثم مدير كريس هيكس، الذي ساعد مهندس الاختبار مع نظيره الاتصال LA ريد لمجموعة جزيرة ديف جام الموسيقى. وقعت ريد بيبر إلى سجلات جزيرة في أكتوبر 2008 (مما أدى إلى مشروع مشترك بين RBMG والوثائق جزيرة) وعين هيكس كما التنفيذي نائب رئيس ديف جام، حيث يمكن إدارة بيبر المهنية في التسمية.[26] بيبر ثم انتقل إلى أتلانتا مع نظيره أم لمتابعة مزيد من العمل مع براون وآشر.[26] أصبح براون مدير بيبر في عام 2008. [27]

أول واحد، "مرة واحدة" بيبر، أفرج إلى الراديو أثناء بيبر كان لا يزال تسجيل ألبومه الأول. الأغنية وصلت الى رقم 12 على الكندية الساخن 100 خلال الأسبوع الأول من إطلاقه في يوليو 2009 بلغ ذروته وفي وقت لاحق في عدد 17 على لوحة الساخن 100. وخلال خريف عام 2009، وكان النجاح في الأسواق الدولية. الأغنية كانت معتمدة البلاتين في كندا والولايات المتحدة والذهب في أستراليا ونيوزيلندا. صدر له الإصدار الأول، وهو مدد اللعب بعنوان بلدي في العالم، في 17 نوفمبر، 2009. الألبوم ثانية واحدة، تم إطلاق سراح "أقل من واحد وحيد فتاة"، واثنين من العزاب الترويجي، "تحبني" و "مفضلة فتاة"، حصريا على اي تيونز ورسمت ضمن أفضل 40 لوحة الساخن 100.

وبعد الإفراج عنه "، أقل من واحد وحيد فتاة" أيضا إلى الإذاعة وبلغت ذروتها في ال 20 في كندا والولايات المتحدة، وكانت معتمدة الذهب في الأخير. انه مصرح عالمي في نهاية المطاف البلاتين في الولايات المتحدة والبلاتين مزدوجة في كل من كندا والمملكة المتحدة. للترويج للألبوم، قام بيبر على عدة عروض حية مثل الأهدل 09 جولة على الشاشة خدمات، والبرنامج الأوروبي للقبة، YTV في ستار التالي، وعرض اليوم، و ويندي ويليامز مشاهدة، لوبيز الليلة، وإلين ديجينيرز، وعلى مع اليكسا تشونغ، صباح الخير يا أمريكا وتشلسي في الآونة الأخيرة، والرهان 106 وبارك. بيبر أيضا دور البطولة ضيفا في حلقة من صحيح جاكسون، نائب الرئيس في أواخر عام 2009.

بيبر يقوم رون ميلر وبريان ويلز في "يوما ما في عيد الميلاد" للرئيس الأمريكي باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل أوباما في البيت الأبيض لعيد الميلاد في واشنطن، والتي بثت يوم 20 ديسمبر 2009 على الولايات المتحدة TNT التلفزيون المذيع. كان بيبر أيضا واحد من الفنانين ليلة رأس روكين السنة الجديدة ديك كلارك مع ريان سيكريست، في 31 ديسمبر 2009. وكان بيبر مقدم في حفل توزيع جوائز غرامي السنوي 52 في 31 يناير، 2010. دعي ليكون المنشد لل طبعة جديدة من "نحن العالم" (أغنية من تأليف مايكل جاكسون وليونيل ريتشي) بمناسبة الذكرى ال25 لتأسيسها للاستفادة هايتي بعد الزلزال. بيبر يغني افتتاح خط، التي كانت تؤديها ليونيل ريتشي في النص الأصلي.

في 12 مارس 2010، تم طرح نسخة من "العلم WAVIN" كنان، والتي سجلتها جماعية من الموسيقيين الكندي المعروف باسم الفنانين الشباب من أجل هايتي. هي واردة بيبر في الأغنية، واداء خطوط الإغلاق.

2010-2011 عالمي 2.0 و أبداً لا تقول "أبداً"[عدل]

في يناير 2010، "بيبي"، أفرج عنه من أول ألبوم له، بلدي في العالم 2.0. ظهرت أغنية لوداكريس، وأصبحت نجاحا عالميا. انها رسمت على عدد خمسة على لوحة الولايات المتحدة الساخن 100، بلغت ذروتها في المرتبة الثالثة على الكندية الساخن 100 وصلت إلى المراكز العشرة الأولى في العديد من الأسواق الدولية. اثنان الفردي الترويجي "أبدا السماح لك بالرحيل"، و "U ابتسامة "كانت أفضل ثلاثين يضرب على الولايات المتحدة الساخن 100، وأهم عشرين إصابات في كندا. ووفقا لمراجعة مجمع ميتاكريتيك، تلقت ألبوم" ملاحظات إيجابية عموما ". لاول مرة في رقم واحد على لوحة الولايات المتحدة 200، مما يجعل بيبر أصغر فعل الذكور منفردا الى أعلى الرسم البياني منذ ستيفي وندر في عام 1963. بلدي في العالم 2.0 ايضا لاول مرة في رقم واحد على مخطط ألبومات الكندية، إيرلندية مخطط ألبومات، الاسترالي الالبومات الرسم البياني، ونيوزيلندا مخطط ألبومات وصلت إلى العشرة الأوائل من خمسة عشر دول أخرى.

إلى ترويج للألبوم، ظهر بيبر على العديد من البرامج الحية بما في ذلك مشاهدة، والاطفال 2010 "جوائز اختيار، نايت، ليت شو مع ديفيد ليترمان، وقبة و 106 و بارك. ظهرت شون كينغستون على الألبوم بعد واحد" Eenie Meenie ". وصلت الأغنية العشرة الأوائل في المملكة المتحدة وأستراليا، وكبار والعشرين من معظم الأسواق الأخرى. في 10 نيسان 2010، وكان بيبر الضيف الموسيقية على ساترداي نايت لايف. وفي 4 يوليو 2010، قام بيبر في الرابعة ميسي من يوليو الألعاب النارية المدهش في مدينة نيويورك. وفيما يلي واحدة من بلدي في العالم 2.0 صدر، "شخص ما إلى الحب"، في أبريل 2010، وأفرج عنه ريميكس يضم معلمه بيبر حاجب. في 23 حزيران 2010، ذهب بيبر في أول جولة له العنونة الرسمية، وجولة حول العالم بلدي، ابتداء من هارتفورد، كونيتيكت، لتعزيز عالمي وبلدي في العالم 2.0. في يوليو 2010، أفيد أن بيبر كان الأكثر بحثا عن المشاهير على شبكة الإنترنت. [54] وفي الشهر نفسه له فيديو كليب لأغنية "بيبي"، تجاوز "الرومانسية سيئة" ليدي غاغا ليصبح الأكثر مشاهدة، وأيضا أكثر محبوب فيديو يوتيوب من أي وقت مضى. ومع ذلك، تجاوزت مساحة فارغة تايلور سويفت رقمه في وجهات النظر في عام 2015. وفي سبتمبر 2010، أفيد أن بيبر تمثل ثلاثة في المئة من مجمل حركة على تويتر، وفقا ل موظف في موقع الشبكات الاجتماعية.

بيبر أداء في جاكرتا خلال جولته عالمي

في ثاني ألبوم بيبر، بسبب سن البلوغ، وكان صوته أعمق مما كان عليه في ألبومه الأول. في أبريل 2010، والمغني مناقشة غناء له، واشار الى "انه الشقوق. مثل كل مراهق، وأنا التعامل معها ولدي أفضل مدرب صخبا في العالم. بعض الملاحظات أنا ضربت على "بيبي" أنا لا يمكن أن تصل أي أكثر من ذلك. لدينا لخفض مفتاح عندما أغني لايف ". بيبر في العرض الأول للموسم لشبكة سي بي اس دراما الجريمة CSI-استضافة البطولة: التحقيق في موقع الجريمة، التي بثت في 23 سبتمبر 2010. ولعب "في سن المراهقة المضطربة الذي يواجه قرارا صعبا بشأن شقيقه الوحيد"، وهو أيضا مسلسل الانتحاري. وكان بيبر أيضا في حلقة لاحقة والتي بثت يوم 17 فبراير 2011، والذي قتل شخصيته. تنفيذها [61] بيبر مزيج من "يو ابتسامة"، "بيبي"، و "شخص ما إلى الحب" ولعب لفترة وجيزة الطبول في إم تي في جوائز موسيقى الفيديو في 12 سبتمبر 2010. 2010 أعلن بيبر في أكتوبر 2010 بأنه سيكون إطلاق ألبوم الصوتية، ودعا بلدي العالمين الصوتية. وكان أفرج عنه في 26 نوفمبر 2010 في الولايات المتحدة والإصدارات الصوتية مميزة من الأغاني من ألبوماته السابقة، ورافق إطلاق أغنية جديدة بعنوان "صلوا".

و3-D لجزء من فيلم السيرة الذاتية، فيلم لجزء من الحفل بطولة بيبر بعنوان جوستين بيبر: ألا تقول لا أبدا، وقد أفرج عنه في 11 فبراير 2011، من إخراج الخطوة مدير أعلى 3D جون تشو. وتصدرت شباك التذاكر مع إجمالي يقدر ب 12.4 مليون $ في يوم افتتاحه من 3105 المسارح. وحقق 30300000 $ لعطلة نهاية الاسبوع وتعرض للضرب بأعجوبة من الكوميديا ​​الرومانسية اذهبوا مع ذلك، والذي حقق 31 مليون $.  لا تقل أبدا أبدا يقال فاقت التوقعات الصناعة، مطابقة تقريبا 31100000 $ حقق من قبل مايلي سايروس لعام 2008 3-D فيلم موسيقي، هانا مونتانا ومايلي سايروس: أفضل من كلا العالمين حفلة موسيقية، والذي يحمل الرقم القياسي لاول مرة العليا للموسيقى وثائقي . ألا تقول لا أبدا حقق ما مجموعه 98441954 $ في جميع أنحاء العالم ويرافق الفيلم من ألبومه الثاني ريمكس، ألا تقول لا أبدا - واحد بالمية، صدر 14 فبراير 2011، ويتميز يعدل من الأغاني من ألبومه لاول مرة، مع الظهور كضيفة شرف من مايلي سايروس، كريس براون، وكاني ويست، من بين آخرين.

في يونيو 2011، وكان بيبر في المرتبة رقم 2 على قائمة فوربس للمشاهير دفعت أفضل في ظل 30. وهو أصغر النجوم، و1 من 7 موسيقيين في القائمة، بعد أن حققت في 53 مليون $ في فترة 12 شهرا.  في 1 نوفمبر 2011، صدر بيبر عيد الميلاد تحت عنوان تحت الهدال، ولايته الثانية استوديو الألبوم. لاول مرة في # 1 على 200 لوحة، وبيع 210،000 نسخة في الأسبوع الأول من إطلاقه.

2011-2015 صدق, دفتر اليوميات[عدل]

في أواخر عام 2011، بدأت بيبر تسجيل له ثالث ألبوم بعنوان صدق. في الأسبوع التالي، ظهرت بيبر على وإلين ديجينيرز أن أعلن أن أول واحد من شأنه أن يطلق عليه "الصديق" وسيفرج عنه يوم 26 مارس، 2012. [72] وأغنية لاول مرة في المركز الثاني على 100 مخطط الولايات المتحدة لوحة الساخن، بيع ما مجموعه 521،000 وحدة رقمية، ثاني أرفع من أي وقت مضى لاول مرة الاسبوع المبيعات الرقمية. [73] وأشار بيل Werde من لوحة أنها فشلت لاول مرة في رقم واحد لأن download رقمي من المسار كانت متاحة فقط من خلال تيونز " تقييد خيار الشراء لتلك التي لا يترددون على متجر أبل ". [74]" صديقها "أصبح أول واحد بيبر من أي وقت مضى لتصل إلى المرتبة الأولى على الكندية الساخن 100 قبل ظهور لأول مرة في رقم واحد والبقاء لمدة أسبوع واحد. [ 73]

صاحب ثالث ألبوم يؤمنون أن أفرج عنه في 19 يونيو 2012، من خلال الوثائق جزيرة. ويمثل الألبوم رحيل الموسيقي من الصوت البوب ​​في سن المراهقة له الإصدارات السابقة، ويتضمن عناصر بوب الرقص والبحث والأنواع ب. [75] نية على تطوير المزيد من "ناضجة" سليمة، تعاونت بيبر مع مجموعة واسعة من المنتجين في المناطق الحضرية ل إطلاق سراح وكذلك بعض المتعاونين منذ فترة طويلة، بما في ذلك Darkchild، ضرب بوي، Diplo، وماكس مارتن. وأشاد مجلة انترتينمنت ويكلي تحول الموسيقية بيبر، واصفا الألبوم كل من "التجديد وإعادة". [76] وأشار رولينج ستون صوت أعمق وأكثر يدق "مكثفة" وجدت على الألبوم، على الرغم من أنه سخر واحدة من العبارات الملطفة له لمرحلة النضج الجنسي المكتشف حديثا ( "إذا كنت افرد جناحيك، يمكنك أن تطير بعيدا معي"). [77] آمنت لاول مرة في رقم واحد على 200 لوحة، ليصبح الرابع له رقم واحد الألبوم. [78] [79] [80] باع الألبوم 57،000 نسخة في الأسبوع الأول في كندا، ظهور لأول مرة على قمة مخطط ألبومات الكندية. [81]

بدأ صدق جولات، التي روجت مزيد من الألبوم، في سبتمبر 2012 في غليندال بولاية أريزونا. [82] وفي 14 ديسمبر 2012، ظهر بيبر على وإلين ديجينيرز، حيث أعلن عن خطط لإصدار ألبوم صوتي بعنوان صدق الصوتية، التي صدر في 29 يناير، 2013. [83]

عاد بيبر ليلة السبت لايف بوصفها البلد المضيف والضيف الموسيقية من 9 فبراير 2013 حلقة. وانتقد ظهور له من قبل النقاد [84] [85] وأعضاء فريق العمل، بما في ذلك كيت ماكينون، الذي ذكر أن بيبر لم يكن مرتاحا مع واجبات استضافة له، وبيل هادر، الذي ذكر أنه لم يكن يتمتع بحضور بيبر أو الوفد المرافق له . وأضاف خضر أنه في السنوات الثماني التي قضاها في البرنامج، وكان بيبر المضيف الوحيد الذي عاش حتى سمعته. [86] [87]

يوم 7 مارس، 2013، أغمي عليه بيبر وراء الكواليس في حلبة O2 في لندن بعد أن اشتكى من مشاكل في التنفس طوال أدائه ونقل الى المستشفى. الملغاة [88] بيبر ولايته الثانية الحفل لشبونة، البرتغال في Pavilhão أتلانتيكو، الذي كان من المقرر عقده في مارس 12، بسبب مبيعات التذاكر منخفضة. ذهب الحفل في 11 مارس اذار. [89] وفي منتصف أغسطس 2013، نسخة دويتو ريمكس لأغنية مايكل جاكسون سابقا تقف "الرقيق على إيقاع"، ويضم جوستين بيبر تسربت على الانترنت. [90] وردا على انتقادات بشأن هذا ريمكس وMJ العقارية لم تأذن الافراج عن هذا التسجيل، ومنذ إجراء محاولات لإزالة أغنية من العديد من مواقع وقنوات يوتيوب ممكن. [91] وفي وقت لاحق، أغنية بعنوان "Twerk" من قبل مغني الراب ليل تويست، ويضم بيبر كما كذلك مايلي سايروس، تسربت أيضا. [92]

في 3 أكتوبر 2013، أعلن بيبر أنه إطلاق أغنية جديدة كل يوم اثنين لمدة 10 أسابيع على أنها من الرصاص حتى فيلم جاستن بيبر صدق، التي دخلت الإنتاج مايو 2012، وأفرج عنه في 25 ديسمبر 2013. والفيلم هو لمتابعة جوستين بيبر: ألا تقول لا أبدا، وعاد جون م. تشو لتوجيه [93] [94] [95] وأول أغنية من اغاني الاثنين، "هرتبركر"، أفرج عنه في أكتوبر 7. الأغنية الثانية ، وأطلق سراح "كل ما يهم"، يوم 14 أكتوبر، يليه "عقد ضيق" في 21 أكتوبر، "استعادة" يوم 28 أكتوبر، "يوم سيء" في 4 نوفمبر، و "كل باد" في نوفمبر 11. الأغنية السابعة "حزب الاتحاد الديمقراطي" يضم ر كيلي، أفرج عنه في 18 نوفمبر. تبع ذلك "رولر كوستر" في 25 تشرين الثاني، و "تغيير البيانات" في ديسمبر 2. الأغنية الأخيرة، "واثق" يضم فرصة مغني الراب، وقد أفرج عنه في 9 ديسمبر 2013. وفي اليوم نفسه، أعلن أن كل وسيتم عرض 10 المسارات على جمع المقبل دعا المجلات. يقال أنها ظهرت خمس أغنيات تقف إضافية، فيديو كليب لأغنية "كل ما يهم"، ومقطورة للصدق. كانت المجلات المتاحة فقط للشراء عبر اي تيونز لفترة محدودة فقط: من 23 ديسمبر 2013 إلى 9 يناير 2014. وعناوين خمس أغنيات إضافية جديدة هي: "حياة واحدة"، "الظهر" يضم ليل واين، "ما Hatinin "يضم المستقبل" مبادلة هو خارجا "، و" ممفيس "يضم الكبير شون وDiplo. [96] بيبر أصدرت أغنية بعنوان" الصفحة الرئيسية لماما "يظهر المغني الأسترالي كودي سيمبسون في نوفمبر تشرين الثاني عام 2014. [97]

بسبب حل الانقسام يونيفرسال ميوزيك، ووديف جام الموسيقى مجموعة جزر، في أبريل 2014، تم نقل بيبر وعدد من الفنانين لاحقا إلى تقسيم UMG المتعلقة ديف جام تسجيلات، مما تسبب بيبر وغيرهم من الفنانين لم يعد يتم التوقيع على جزيرة السجلات. [98] [99]

في فبراير 2015، أصدرت بيبر أغنية "اين انت الآن"، مع جاك Ü. [100] في مارس 2015، قدم بيبر ظهور في فيديو كليب لكارلي راي جيبسن واحد "أنا حقا مثلك". [101]

في مارس 2015 كان بيبر roastee واردة في خاص مشوي السنوي كوميدي سنترال. [102] بيبر تصوير حلقة لسلسلة الواقع تلفزيون فوكس نوك نوك لايف، وبثت قبل أن تظهر الغيت بعد حلقتين. [103]

2015-حتى الآن هدف[عدل]

في 28 أغسطس 2015، أصدرت بيبر واحد جديد بعنوان "ماذا تقصد؟" كما الأغنية الرئيسية من الرابع له ألبوم الغرض. الأغنية هي مزيج من موسيقى البوب ​​في سن المراهقة، الرقص والموسيقى الإلكترونية والصوتية R & B وأصبحت بيبر أول واحد رقم واحد على لوحة الساخن 100. [104] وأصبح أصغر فنان الذكور لاول مرة في الجزء العلوي من هذا المخطط، وحصلت له غينيس القياسي العالمي. يوم 23 أكتوبر عام 2015، صدر بيبر الأغنية الثانية الألبوم بعنوان "آسف" بمثابة التحميل الفوري، مع مرحلة ما قبل النظام من الألبوم على اي تيونز. لاول مرة أغنية في المرتبة الثانية على لوحة الساخن 100. [105] وبعد ثمانية أسابيع غير متتالية في المركز الثاني، في الأسبوع رسم 23 يناير 2016، "آسف" صعد إلى صدارة على الرسم البياني وأصبح العدد الثاني بيبر -one واحدة على لوحة الساخن 100. وحيد الثالث من الغرض، "حب نفسك" بلغ ذروته أيضا في رقم واحد في الولايات المتحدة، مما يجعل بيبر أول فنان الذكور في العقد تقريبا لديهم ثلاثة رقم ومنها من ألبوم منذ جوستين تيمبرليك آخر فعل ذلك مع ألبومه FutureSex / LoveSounds في 2006/2007. "الشركة" أعلن باسم احد الرابع في 8 مارس 2016. وفي 12 فبراير 2016، أطلق سراح ألبومات بيبر الأربعة الأولى على الفينيل لأول مرة. [106]

وأطلق سراح الغرض في 13 نوفمبر 2015 ولاول مرة في رقم واحد على 200 لوحة، ليصبح الألبوم السادس بيبر لاول مرة في الجزء العلوي من هذا المخطط. [107] [108] وكان هذا الألبوم الرابع الأكثر مبيعا في عام 2015 مع مبيعات في جميع أنحاء العالم 3.1 مليون نسخة. [109] اعتبارا من يونيو عام 2016، كان قد باع من 4.5 مليون نسخة على مستوى العالم. [110] وفي 11 نوفمبر 2015، أعلن بيبر أنه سوف تشرع في الغرض جولة. بدأت الجولة في سياتل، واشنطن فى 9 مارس، 2016. [111]

في 22 يوليو 2016، أصدرت بيبر واحد جديد مع الرائد الليزر ومو بعنوان "الماء البارد". لاول مرة في المرتبة الثانية، على لوحة الساخن 100، ليصبح ثالث رقم اثنين لاول مرة بيبر على الرسم البياني، ويمر سجل ماريا كاري ليصبح الفنان مع معظم رقم اثنين لأول مرة. يقود أيضا مع معظم أعلى اثنين لأول مرة في خمسة. [112]

ديسكوغرافيا[عدل]

  • 2009 (عالمي) My World
  • 2010 (عالمي 2.0) My World 2.0
  • 2010 (صوت عالمي) My Worlds Acoustic
  • 2010 (عالمي: المجموعة) My Worlds : The Collection
  • 2011 (لا تقول "أبدَا" أبدا - إعادة خلط) Never Say Never - Remixes
  • 2011 (أندر ذا ميسيلتو) Under The Mistletoe
  • 2012 (صدِّق) Believe
  • 2013 (دفتر يوميات) journals
  • 2015 (ماذا تعنين) what do you mean
  • 2015 (آسف) Sorry
  • 2016 " (هدف) " purpose

المراجع[عدل]

  1. ^ Anderson، Kyle (February 22, 2010). "Justin Bieber Joins The Ranks Of Youngest 'SNL' Performers". MTV Newsroom (MTV Networks). اطلع عليه بتاريخ February 24, 2010. 
  2. ^ Justin Bieber | Billboard
  3. ^ R&B-pop mix on 'My World 2.0' can't beef up Justin Bieber's young tone - NY Daily News
  4. ^ Justin Bieber - Wikipedia, the free encyclopedia
  5. ^ http://www.billboard.com/#/news/usher-introduces-teen-singer-justin-bieber-1003966989.story
  6. ^ Justin Bieber | New Music And Songs |
  7. ^ Vlessing، Etan (February 28, 2012). "Justin Bieber's Mom Joins Fight to Keep Canadian Pregnant Teen Shelter Open". The Hollywood Reporter. اطلع عليه بتاريخ March 28, 2012. 
  8. ^ أ ب Parvis، Sarah E (2010). Kansas City, MO. Simon & Schuster. صفحات 13–17. ISBN 978-1-4494-0181-8. اطلع عليه بتاريخ August 4, 2010. 
  9. ^ Marikar، Sheila (November 19, 2012). "Justin Bieber's Mom, Pattie Mallette: 7 Things to Know". ABC News. اطلع عليه بتاريخ May 9, 2014. 
  10. ^ أ ب Infantry، Ashante (May 14, 2010). "Justin Bieber guide added to hometown of Stratford's tourism website". Toronto Star (Toronto). اطلع عليه بتاريخ December 16, 2011. 
  11. ^ Bieber 2010, pp. 22, 23.
  12. ^ "Justin Bieber tops celebrity birthdays for March 1 - Celebrities - Entertainment". Toronto Sun. اطلع عليه بتاريخ October 26, 2014. 
  13. ^ Jon Ronson. "Justin Bieber: One day with the most Googled name on the planet - Music - The Guardian". the Guardian. اطلع عليه بتاريخ October 26, 2014. 
  14. ^ "Justin Bieber gets offer of help tracing native ancestry after free gas comment". Toronto Star. August 3, 2012. 
  15. ^ Thomasos، Christine (March 2, 2014). "Justin Bieber Birthday: Selena Gomez Not Part of Celebration That Included Father, Little Brother and Sister". The Christian Post. اطلع عليه بتاريخ May 9, 2014. 
  16. ^ Hoffman، Jan (December 31, 2009). "Justin Bieber is Living the Tween Idol Dream". The New York Times. 
  17. ^ أ ب Colurso، Mary (December 17, 2010). "Temperature's rising as Justin brings Bieber fever to Birmingham". Alabama. اطلع عليه بتاريخ January 11, 2011. 
  18. ^ Itzkoff، Dave. "Justin Bieber Graduates From High School". The New York Times. The New York Times. اطلع عليه بتاريخ August 20, 2015. 
  19. ^ Laurie، Kaitlyn. "FYI: Justin Bieber Is Actually Smart, Reveals He Graduated High School With a 4.0 GPA". Celebuzz!. Celebuzz.com. اطلع عليه بتاريخ August 20, 2015. 
  20. ^ Mitchell، Gail (April 28, 2009). "Usher Introduces Teen Singer Justin Bieber". Billboard. اطلع عليه بتاريخ July 23, 2009. 
  21. ^ Herrera، Monica (July 13, 2009). "'Time' is right for teen singer Justin Bieber". Thomson Reuters. Reuters. اطلع عليه بتاريخ July 22, 2009. 
  22. ^ "Justin Bieber arrested in Miami". USA Today. January 23, 2014. اطلع عليه بتاريخ January 23, 2014. 
  23. ^ القبض على جاستن بيبر بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر في فلوريدا | منوعات | Reuters
  24. ^ أ ب Hoffman, Jan (December 31, 2009) "Justin Bieber is Living the Tween Idol Dream"The New York Times.
  25. ^ TJ (August 11, 2009). "Neon Limelight Interviews: Usher Protegé Justin Bieber: Accidental Star"Neon Limelight. Retrieved August 11, 2009.
  26. ^ أ ب ت ث Herrera, Monica (March 19, 2010). "Justin Bieber – The Billboard Cover Story".Billboard. e5 Global Media. Retrieved May 7, 2010.

روابط إضافية[عدل]