نقاش المستخدم:عرين أسد أبو رمان/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مراجعة تلقائيا!

مرحبا عرين أسد أبو رمان، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

--Avicenno (نقاش) 20:37، 18 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

محررة جديدة!

مرحبا عرين أسد أبو رمان!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة تحريرية للمستخدمين في ويكيبيديا العربية، بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

--Avicenno (نقاش) 17:00، 8 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ

شكرًا لكونك ضمن أكثر المُستخدمين مساهمةً في مشروع ويكي طب لعام 2018!

وسام المساهم الطبي
حسب إحصاءات 2018، تبين أنك من ضمن أكثر المستخدمين مساهمة في مشروع ويكي طب في ويكيبيديا العربية. شكرًا لمساهمتك مَعنا في تطوير وصيانة المحتوى الطبي على ويكيبيديا العربية.

مع التحية -- عَلاء راسِلني 21:19، 3 يناير 2019 (ت ع م)ردّ

تهانينا

الأسبوع الـ4 2019

تهانينا لك
عرين أسد أبو رمان
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:55، 28 يناير 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Haya alatram/ملعب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Haya alatram/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:54، 1 مارس 2019 (ت ع م)ردّ

تهانينا

الأسبوع الـ12 2019

تهانينا لك
عرين أسد أبو رمان
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:53، 25 مارس 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ رمز الخدمة الصامتة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة رمز الخدمة الصامتة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 14:54، 7 مايو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ميزات البرامج

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ميزات البرامج التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 09:18، 10 مايو 2019 (ت ع م)ردّ

وسام!

وسام 1000 تعديل
تستحقين هذا الوسام لعملك الدؤوب وأنك تجاوزت 1000 تعديل . -- Ajwaan ناقِشني 16:57، 9 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ
تَمَنِّيَاتِي لكِ بمزيد من التوفيق.-- Ajwaan ناقِشني
سعدت جدا بكلماتك, شكرا جزيلا لك .-- عرين أسد أبو رمان راسِلني

وسام تعاون سيدات الويكي 2019!

--د. ولاء ناقشني!15:04، 26 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ

Wikipedia Asian Month 2019

رجاء ساعد في الترجمة للغتك

Greetings!

Thank you for organizing Wikipedia Asian Month 2019 for your local Wikipedia language. For rules and guidelines, refer to this page on Meta. To reach out for support for the contest or ask any query, reach out to us on our Contact Us page. Our International Team will be assisting you through out the contest duration. Thank you for your efforts in making this project successful.

Best wishes,

WAM 2019 International Team

Stay Updated  

--MediaWiki message delivery (نقاش) 11:46، 2 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

وسام المليون مقالة


تقديرًا لمساهماتك في
مشروع المليون مقالة
مُنحت هذا الوسام لاستحقاقك إياه بجدارة!
مجتمع ويكيبيديا العربية. --19 نوفمبر 2019 (ت ع م)


Extension of Wikipedia Asian Month contest

In consideration of a week-long internet block in Iran, Wikipedia Asian Month 2019 contest has been extended for a week past November. The articles submitted till 7th December 2019, 23:59 UTC will be accepted by the fountain tools of the participating wikis.

Please help us translate and spread this message in your local language.

Wikipedia Asian Month international team.

--MediaWiki message delivery (نقاش) 14:12، 27 نوفمبر 2019 (ت ع م)ردّ

محرر جديد!

مرحبا عرين أسد أبو رمان!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--Avicenno (نقاش) 08:15، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

What's Next (WAM)!

Congratulations! The Wikipedia Asian Month has ended successfully and you've done amazing work of organizing. What we've got and what's next?

  • We have a total of 10,186 articles made during this edition and it's the highest of all time.
  • Make sure you judge all articles before December 20th, Once you finish the judging, please update this page.
  • There will be two round of address collection scheduled: December 22th and December 27th 2019.
  • Please report the local Wikipedia Asian Ambassador (who has most accepted articles) on this page, if the 2nd participants have more than 30 accepted articles, you will have two ambassadors.
  • In case you wondering how can you use the WAM tool (Fountain) in your own contest, contact the developer Le Loy for more information.

Best wishes,

Wikipedia Asian Month International Team

--MediaWiki message delivery (نقاش) 17:30، 14 ديسمبر 2019 (ت ع م)ردّ

WAM 2019 Postcard

Dear Participants and Organizers,

Congratulations!

It's WAM's honor to have you all participated in Wikipedia Asian Month 2019, the fifth edition of WAM. Your achievements were fabulous, and all the articles you created make the world can know more about Asia in different languages! Here we, the WAM International team, would like to say thank you for your contribution also cheer for you that you are eligible for the postcard of Wikipedia Asian Month 2019. Please kindly fill the form, let the postcard can send to you asap!

Cheers!

Thank you and best regards,

Wikipedia Asian Month International Team --MediaWiki message delivery (نقاش) 08:16، 3 يناير 2020 (ت ع م)ردّ

WAM 2019 Postcard

Wikipedia Asian Month 2019
Wikipedia Asian Month 2019

Dear Participants and Organizers,

Kindly remind you that we only collect the information for WAM postcard 31/01/2019 UTC 23:59. If you haven't filled the google form, please fill it asap. If you already completed the form, please stay tun, wait for the postcard and tracking emails.

Cheers!

Thank you and best regards,

Wikipedia Asian Month International Team 2020.01

MediaWiki message delivery (نقاش) 20:37، 20 يناير 2020 (ت ع م)ردّ

تذكير: مسابقة ويكيبيديا السعودية

مرحبًا!
تبقّت 3 أيام على انتهاء مسابقة ويكيبيديا السعودية وآخر موعدٍ لقبول المشاركات هو نهاية يوم 29 فبراير بإذن الله ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ، علمًا بأنه تُعتمد المقالات التي سجلها المشارك في تقرير مشاركته، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.
تذكر أنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُنشئ تقرير مشاركته بنهاية يوم 3 مارس مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك، وبالتوفيق --علاء راسلني 17:42، 26 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

شكرًا لكونك ضمن أكثر المستخدمين مساهمةً في مشروع ويكي طب

وسام المساهم الطبي
حسب إحصاءات 2019، تبين أنك من ضمن أكثر المستخدمين مساهمةً في مشروع ويكي طب في ويكيبيديا العربية. شكرًا لمساهمتك معنا في تطوير وصيانة المحتوى الطبي على ويكيبيديا العربية، كما نرحب بانضمامك معنا كعضو في المشروع.

مع التحية --علاء راسلني 15:17، 29 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

WAM 2019 Postcard: All postcards are postponed due to the postal system shut down

Wikipedia Asian Month 2019
Wikipedia Asian Month 2019

Dear all participants and organizers,

Since the outbreak of COVID-19, all the postcards are postponed due to the shut down of the postal system all over the world. Hope all the postcards can arrive as soon as the postal system return and please take good care.

Best regards,

Wikipedia Asian Month International Team 2020.03

وسام يوم الأرض
مُنحت هذا الوسام لجهودك الرائعة في إنشاء وتحسين المقالات المُتعلقة بيوم الأرض. شُكرًا لك Mervat (نقاش) 08:59، 23 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ جيولوجيا الأردن

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جيولوجيا الأردن التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 11:29، 12 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

أهلاً بك، قم بالتعديل وأظن أنها الآن غير مستوفية شروط الحذف. تحياتي.--عرين أسد أبو رمان (نقاش)

مدونة السلوك - ملخص

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2020)

نشرة أيَّار/مايو 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 مايو 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 355,850,499
  • عدد المقالات الجديدة: 5,477
  • عدد التعديلات: 1,431,370
  • عدد المسجلين الجدد: 23,446
  • عدد القوالب الجديدة: 2,072
  • عدد التصانيف الجديدة: 11,188
  • عدد الصور الجديدة: 305
  • عدد عمليات الحذف: 6,489
  • عدد عمليات المنع: 320


Digital Postcards and Certifications

Wikipedia Asian Month 2019
Wikipedia Asian Month 2019

Dear Participants and Organizers,

Because of the COVID19 pandemic, there are a lot of countries’ international postal systems not reopened yet. We would like to send all the participants digital postcards and digital certifications for organizers to your email account in the upcoming weeks. For the paper ones, we will track the latest status of the international postal systems of all the countries and hope the postcards and certifications can be delivered to your mailboxes as soon as possible.

Take good care and wish you all the best.

This message was sent by Wikipedia Asian Month International Team via MediaWiki message delivery (نقاش) 18:58، 20 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2020)

نشرة حزيران/يونيو 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 يونيو 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 290,497,032
  • عدد المقالات الجديدة: 4,425
  • عدد التعديلات: 989,339
  • عدد المسجلين الجدد: 18,262
  • عدد القوالب الجديدة: 2,837
  • عدد التصانيف الجديدة: 31,221
  • عدد الصور الجديدة: 276
  • عدد عمليات الحذف: 6,191
  • عدد عمليات المنع: 265

.نشرة الأخبار-- 00:28، 1 يوليو 2020 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبًا عرينة، قمتُ هنا بكتابة نقاط لاجتماع البارحة، أرجوا أن تقرأيها لأنها تهمك في أمور الوفاة، وضعت لك أيضًا وصلة للفيلم الوثائقي هنا، بالتوفيق وننتظر ابداعك -- بَراء --ئناقِشني 16:15، 3 يوليو 2020 (ت ع م)ردّ

أهلاً صديقتي براء، لقد اطَلعت عليها بالفعل. شكراً جزيلاً لك ولدعمك المستمر! تحياتي.--عرين أسد أبو رمان (نقاش) 10:32، 4 يوليو 2020 (ت ع م)عرين أسد أبو رمانردّ

وسام صبايا الويكي 2020!

وسام ويكيميديا بلاد الشام

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يوليو 2020)

نشرة تموز/يوليو 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 يوليو 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 259,646,191
  • عدد المقالات الجديدة: 7,596
  • عدد التعديلات: 481,795
  • عدد المسجلين الجدد: 15,508
  • عدد القوالب الجديدة: 852
  • عدد التصانيف الجديدة: 6,000
  • عدد الصور الجديدة: 460
  • عدد عمليات الحذف: 14,854
  • عدد عمليات المنع: 485

نشرة الأخبار-- 03:23، 1 أغسطس 2020 (ت ع م)

وسام 3000 تعديل!

مرحبًا عرين أسد أبو رمان!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 3٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--فيصل (راسلني) 04:18، 7 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ


حذف سريع لـ لوقوز قروب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة لوقوز قروب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 14:12، 28 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مجموعة شعارات

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مجموعة شعارات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:26، 28 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ شعارات مجموعة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة شعارات مجموعة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:26، 28 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أغسطس 2020)

نشرة آب/أغسطس 2020، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 31 أغسطس 2020.

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

تصويتات

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 243,414,434
  • عدد المقالات الجديدة: 6,143
  • عدد التعديلات: 772,775
  • عدد المسجلين الجدد: 13,195
  • عدد القوالب الجديدة: 469
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,625
  • عدد الصور الجديدة: 841
  • عدد عمليات الحذف: 5,087
  • عدد عمليات المنع: 388

.نشرة الأخبار-- 16:53، 1 سبتمبر 2020 (ت ع م)