نقاش المستخدمة:PROF.NOUR/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Mishary Al-Dhufeeri في الموضوع رسالة
أرشيف 2


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

استفسار

أهلًا، راجعت بعض تعديلاتك؛ وأود الاستفسار عن الهدف من استبدال الفواصل بـ(..)؟ --Glory20 (نقاش) 23:38، 3 أغسطس 2019 (ت ع م)

لأن ذلك يضعها تحت المجهر .. وبالإمكان انشاء مقالة بها .. لمن يريد أن يضعها في مقالة .. ولك تحياتي .Nour Professor (نقاش)

ملاحظة

مرحبًا، رجاءً لا تستبدلي الفاصلة "،" بالنقطتين "..". تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 20:42، 4 أغسطس 2019 (ت ع م)

تمام .. وشكرا لك على ملاحظاتك ..Nour Professor (نقاش)

مقالة مكررة

مرحبا، مقالة الضغط العصبي ( الإجهاد النفسي ) التي أنشأتها مكررة عن مقالة توتر (علم نفس). اقترح عليك دمج معلوماتك في المقالة الأقدم قبل أن تحذف المقالة الجديدة لأنها غير ضرورية ومكررة. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 04:36، 5 أغسطس 2019 (ت.ع.م)

أيضا مقالتك الإفراط في الطعام مكررة عن فرط التغذية وسأقوم بحذفها. في المستقبل، أرجو أن تتأكدي من عدم وجود مقالة قبل البدء بإنشاء مقالة جديدة. يمكنك فعل ذلك عن طريق روابط اللغات في المنقالة الأجنبية التي تنوين ترجمتها. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 05:50، 5 أغسطس 2019 (ت.ع.م)
أشكرك على تنبيهي .. وإبداء ملاحظاتك الصحيحة قبل الحذف .. فهذا ماكنت أنشده ... وأفيدك أني بحثت عن المقالات قبا الإنشاء ، ولكن لم تظهر وهذا شئ مستغرب ... الأمر لكم حفظك الله .. إختار أيهما أفصل .. أو إدمجها ... ولك خالص التقدير والإحترام .Nour Professor (نقاش)

إضافة تصانيف

مرحبا، لاحظت أنك لا تضيفين تصانيف للمقالات التي تقومين بإنشائها مثل مقالة وادي طوى. التصانيف تساعد على إبقاء المقالة وايجادها للباحثين وتنسيقها. أيضأ يرجى عدم وضع تفخيم في المقالات. شكرا. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 18:35، 6 أغسطس 2019 (ت.ع.م)

شكرا جزيلا على تعاونك .. هل هناك طريقة سهلة لإيجاد التصانيف Nour Professor (نقاش)

ملاحظة

إضافة اسم كتاب لا يحقق ملحوظية الكتب في عدد من المقالات يعتبر أمراً غير مقبول. شكراً. --Mervat ناقش 21:08، 6 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا لملاحظاتك .. Nour Professor (نقاش)

ملاحظة 2

انتبهت أيضاً إلى أنك تنشئين مقالات موجودة مسبقاً وهذا خطأ، لا يجوز وجود مقالتين بنفس المحتوى باختلاف الاسم، كمقالة "مصارع محترف" الموجودة باسم مصارعة محترفة (وهي الأصح) ومقالة وثيقة سفر الموجودة باسم وثيقة السفر، يجب أن تنتبهي إلى المقالات باللغات الأخرى المقابلة للمقالة الإنجليزية التي تريدين ترجمهتها، تجدين قائمة اللغات في الطرف الأيسر من صفحة المقالة الإنجليزية، فإذا وجدت بين اللغات العربية (وأحياناً تكون مكتوبة Arabic)، فهذا يعني أن المقالة موجودة، لذا من فضلك لا تعيدي إنشاءها. شكراً. --Mervat ناقش 21:17، 6 أغسطس 2019 (ت ع م)

أنا أتبع الرابط المطلوب من الوصلات الحمراء ( بالصيغة المحددة ، وباللفظ المحدد ).. ولا أكرر شئ من نفسي .. مع خالص الشكر .. Nour Professor (نقاش)

حذف سريع لـ كاهن كاثوليكي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة كاهن كاثوليكي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 08:52، 7 أغسطس 2019 (ت ع م)

مقالة بها مصادر .. ولكنها تحتاج للتحسين ، والتهذيب .. فلا تلغي عمل ، وإنماوحسنه إذا أردت ذلك .. وشكرا لملاحظاتك .. Nour Professor (نقاش)

حذف سريع لـ سائق سباق

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة سائق سباق التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 09:00، 7 أغسطس 2019 (ت ع م)

ملاحظة

أهلًا، لا يجوز إضافة وسم (مقالة مختارة) كما فعلت في مقالة تاريخ الجنسية الإيطالية؛ هناك معايير محددة لوسم المقالات. تحياتي. --Glory20 (نقاش) 16:43، 7 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا لك .. لم يكن ذلك من فصد .. فقد نسخت تصنيفات ، ويبدوا انها كانت من ظمنها ..Nour Professor (نقاش)
تم الإطلاع .. ولكِ خالص الشكر .. Nour Professor (نقاش)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. Dr-Taher (نقاش) 05:53، 11 أغسطس 2019 (ت ع م)

ملاحظات

السلام عليكم، للآسف كثير من مقالاتك تفتقر إلى الموسوعية حيث ترتكز على أسلوب خطابي ولا تعتمد على مصادر معروفة بل أشبه بالأبحاث الأصلية أو بالأصح (وجهة نظرك الشخصية عن الموضوع)، كما أن بعض هذه المقالات موضوعها موجود بالأصل في مقالات أخرى فتكون مكررة. أرجو قراءة الصفحات الإرشادية وفهم ماهية الموسوعة حتى تستفيد الموسوعة بمجهوداتك وأعمالك. تحياتي.--إسلامنقاش 11:02، 11 أغسطس 2019 (ت ع م)

وعليكم السلام .. شكرا لملاحظاتك ، وقد استفدت منها كثيرا .. بالنسبة لمقالة ( أتباع الأديان ) فنحن نسلط الضوء على تعريف الأتباع ، وليس الدين .. وبالتالي هي ليست مكررة ،، بل غير موجودة في ويكيبيديا ، ولا في البحث في جوجل .. فهي من المقالات المميزة .. وشكرا لتفهمك .. وبالنسبة لمقالة ( فهرس مقالات عن الحوار ) فهي من العنواين المعمول بها في ويكيبيديا العربية والانجليزية .. وموجودة بكثرة .. فآمل النظر في إعادتهما .. وشكرا لاهتمانك وتعاونك .. Nour Professor (نقاش)

تنويه بسيط

مرحبا، أثار انتباهي أنك تكثرين من النقاط (...) بالطبع أنت حرة في القيام في ذلك في النقاشات ولكن، من فضلك لا تقومي بذلك في المقالات.وشكرا--شادي (نقاش) 12:58، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا لملاحظتك ، وسوف أنتبه لذلك .. النقاط هي نوع من الجمال في كتابة المقالات للتنبيه لشئ معين .. او فصل بين جملة وجملة ... Nour Professor (نقاش)
نعم ولكن يحب كتابة نقطة واحدة فقط (.) لا اثنان (..).--شادي (نقاش) 16:52، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)

رد : الحوار بين أتباع الديانات والثقافات

أهلاً نور العين، بصراحة لم أشاهد المقالة لكي أحكم، لكن رُبما المقالة التي تُريدينها لا تُحقق المعايير كونها ليست موضوع رئيسي يستحق أن تُنشئ مقالة عنها، بمعنى أن الموضوع التي تُريدين إضافته يُكتفي بوضع فقرةٍ عنه في مقالة حوار الأديان أو حوار الثقافات ولا يستدعي إنشاء مقالة عنها، وهناك نقطة أخرى، عدم الالتزام بالتنسيق المتعارف عليه في الموسوعة يستدعي حذف المقالة حتى لو كانت تحقق المعايير. رُبما كان هذا السبب في حذفها. إذا أردتي إنشاء مقالة ضعيها في الملعب الخاص بكِ للتجربة، ثم إسألي أي شخص إن كانت هذه المقالة تحقق الملحوظية من عدمها، وأنا مستعد للخدمة إن أردتِ. --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 00:06، 13 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا لردك .. ولكني أتكلم عن عدم وجود مقالات متكاملة عن هذا الموضوع .. سوى ماذكرتهم أنت بالإضافة إلى ثالثهما .. وجميعهم عبترة عن نوتات .. Nour Professor (نقاش)

هل تستطيعين أن تذكري لي بالضبط ما هي المقالات التي تريدينها؟ واسم المقالة بالانجليزية إذا امكن. --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 02:27، 13 أغسطس 2019 (ت ع م)

أنظر من فضلك في ملعبي ٢ .. Nour Professor (نقاش)

بصراحة لا أجد أن المقالة تحقق الشروط، أولاً لأن الموضوع مبهم، فهل يوجد مثلاً تعريف علمي لـ "سياسة الحوار بين أتباع الديانات والثقافات؟" أم أنه موضوع من وحي الكاتب؟، ما أراه في الحقيقة كما لو كان مقال صحفي وليس مقال موسوعي، يُمكنك إضافة المقال كـ فقرة لو أمكن في أحد المقالات الرئيسية مثل "حوار الأديان" إذا لزم الأمر، ثم إن إسلوب المقالة غير موسوعي بسبب كثرة النقاط والفراغات والفقرات غير مرتبة على الإطلاق، والأكيد أن هذا هو سبب الحذف. --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 03:13، 13 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا لمتابعتك واهتمامك .. المشكلة في مقالة ( حوار الأديان ) هو العنوان .. فلا يوجد حوار أديان ، وإنما الصحيح ( الحوار بين أتباع الأديان ) لأن الدين يمثل خصوصية كل تابع ، ولا يمكن التزعزع عنه .. وإنما الحوار يكون بين أتباع الأديان .. من أجل المشترك الإنساني لخدمة البشرية ... Nour Professor (نقاش)

حذف سريع لـ البيان الإنساني العالمي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة البيان الإنساني العالمي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 21:03، 13 أغسطس 2019 (ت ع م)

رسالة

تطوّر رائع أخت نور في المقالات، لكن تبقى هناك ملاحظات:
1- النقطتان (..) وضعها في المقالات خطأ لأنه ليس ضمن الأسلوب الويكيبيدي، نفصل ما بين الجُمل بالفاصلة (،) وعند انتهاء الجُمل أو الفقرات بالنقطة (.) أما النقطتان فلا يجب أن تكون موجودة بالمقالة.
2- تغليظ الكلمات خطأ، لا ينبغي التغليظ إلا العنوان فقط.
3- الأرقام تكون بالانجليزية، وليست بالعربية، تكون مثلاً "1، 2، 3، .. " وليست "۱، ۲، ۳، .. ".
4- أهم نقطة، قد لا تعلمين بأهميتها لكنها مُهمة جداً وهي ربط المقالات بما يُقابلها باللغات الأخرى، هذه الصفحة مفيدة، وهذا فيديو لكيفية عملها.
5- إذا كنتي تستخدمين نسخة الهاتف (أو نسخة الجوال) فأنصحكِ بشدة تغييرها إلى نُسخة المكتب لكونها أسهل وأفضل، تجدينها في أسفل الصفحة.

مجهوداتك رائعة أختي الكريمة، وأنصحكِ بشدة قراءة هذه الصفحة للاستفادة. --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 05:20، 14 أغسطس 2019 (ت ع م)

مرحبا مشاري ، هذه الرسالة رفعت معنوياتي . فشكرا لمتابعتك واهتمامك ، وملاحظاتك محل اهتمام . Nour Professor (نقاش)

حذف سريع لـ ببليوجرافيا إيطاليا

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ببليوجرافيا إيطاليا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 10:43، 16 أغسطس 2019 (ت ع م)

حذف سريع لـ حكومة الائتلاف

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حكومة الائتلاف التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Salsa (نقاش) 15:46، 20 أغسطس 2019 (ت ع م)

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا رأيت إسهاماتك في الموسوعة، وأعرف إنكي تُريدين تطويرها، وإنكي مستاءة بسبب الحذف السريع لمقالاتك 😭. أريد أن أُخبركي لماذا يحدث هذا.☺

سوف أُخبركي ببعض النصائح. مثلًا مقالتكي الأخيرة السوق المتقدمة.

  • أولًا عنوان المقالة: يجب دائمًا أن يكون بدون (ال) التعريف. لتصبح سوق متقدمة ☑. وهناك قواعد أُخري (هنا).
  • تانيًا مقدمة المقالة: يجب دائمًا أن يُكتب عنوان المقالة بخط غليط في مقدمة المقالة وأنتِ فعلتي ذلك ✔. وهناك أيضًا قواعد أُخري (هنا).
  • ثالثًا دليل الأسلوب: أنتِ دائمًا تفعلين خطأ هنا، وهو ترك مسافة بين الفاصلة يمينًا ويسارًا. مثال من مقالتك السوق المتقدمة: (من ناحية الاستثمار ، هي) ✖ يجب أن تكون هكذا (من ناحية الاستثمار، هي) ✔. يجب ترك مسافة يسار الفاصلة فقط. وأتمني أن تدخلي (هنا) لمعرفة المزيد ☺.
  • رابعًا الاستشهاد بمصادر: في مقالتك السوق المتقدمة، أنتِ وضعتي المصدر هكذا (السوق المتقدمة [1] ،) وهذا خطأ ❌ يجب أن يكون هكذا (سوق متقدمة،[2]) ✔. المصدر يكون بعد الفاصلة أو النقطة. و(هنا) معلومات عن كتابة المصادر.

أنصحك بدخول على ويكيبيديا:كيف أتطوع في ويكيبيديا؟. أنا شخصيًا تعلمت منها.--I MohamedEG (نقاش) 00:45، 23 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا جزيلا، الملاحظات واضحة، وقد استفدت منها كثيرا، ولك خالص الشكر ..Nour Professor (نقاش)

لا شكر على واجب، وإذا احتجتي أي مساعدة أنا في الخدمة ☺.--I MohamedEG (نقاش) 01:06، 23 أغسطس 2019 (ت ع م)

رسالة

أنا سعيد جداً للتطور الملحوظ، فعلاً تطور شاسع جداً، استمري 👏 هناك ملاحظة صغيرة، إذا أردتِ أن تضعي المصطلح بالانجليزي ضعيها بهذه الطريقة مثلاً؛

بالتوفيق --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 09:21، 26 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا، شكرا .. بارك الله فيك .Nour Professor (نقاش)

حذف سريع لـ مركز (كرة السلة)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مركز (كرة السلة) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 16:18، 27 أغسطس 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة طريقة لفظ أسماء الكويكبات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 21:30، 27 أغسطس 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة البيان الإنساني العالمي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 08:28، 28 أغسطس 2019 (ت ع م)

منع لثلاثة أيام

--Dr-Taher (نقاش) 19:28، 31 أغسطس 2019 (ت ع م)

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

هذه مكيدة من طاهر، وصالح .. لأني شكوتهم للإدارة، ويمارسون هذا النوع من الضغط، لعدم توصيل صوتنا للإدارة، ديكتاتورية {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

.

أنت الخصم، والحكم

مرحبا، من عدم الإنصاف .. أن من يحاكمني، هو في الأساس خصمي .. ولا أقول إلا كما علمنا ربنا في الآية الكريمة :الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لَكُمْ فَٱخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَٰنًا وَقَالُواْ حَسْبُنَا ٱللَّهُ وَنِعْمَ ٱلْوَكِيلُ .

صدق الله العظيم ، وحسبنا الله ونعم الوكيل .فيكم ياطاهر ، وصالح .

ملاحظة : إن الديكتاتورية التي تمارسها ياطاهر، هي من أخرجت الشعب المصري للميدان .. وبالتالي الله ولى عليكم من أنفسكم . — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته PROF.NOUR (نقاشمساهمات)

مرحبا، ليس لأحد خصومة معكِ أو مع غيرك، فأزيلي هذه الأوهام من رأسك، فليس لدينا من الوقت ما نضيعه في مهاترات. الموضوع ببساطة أنك لا تتعلمين من أخطائك ولا تتعلمين من نصائح الزملاء، ولذلك تكررين نفس الأخطاء بل وتتمادين فيها. لن أُعلق على تهجمكِ (الموجود أو المحذوف) في حقي وتكراره في صفحة نقاشك، لأني لا أعيره اهتماما. أرجو أن تكون فترة المنع كافية لكي تُعيدي التفكير. وأما طلب رفع المنع فسأتركه لأحد الزملاء للرد عليه. --Dr-Taher (نقاش) 20:46، 31 أغسطس 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أغسطس 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (آب/أغسطس 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

وفيّات

  • الزميل أنس الجمل (أبو لؤي في الصورة) (25 سبتمبر 1958 - 16 يوليو 2019) لبناني كندي وويكيبيدي مُنذ 14 سبتمبر 2008 (لمدة 10 سنواتٍ و10 أشهرٍ ويومان)؛ درسَ في المدرسة الإنجيلية والمدرسة الأهلية في بيروت، وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم من الجامعة الأمريكية في بيروت وشهادة الماجستير في الإدارة من جامعة ولونغوغ في أستراليا، وعمل في مجال التعليم والتكنولوجيا في كندا وفي دولٍ عربيةٍ مُتعددة، حيثُ عمل مستشارًا في الكلية التقنية بالباحة في المملكة العربية السعودية، لتجربة نظام تعليمي جديد للكليات التقنية. شارك وساهم في كتابة مئات المقالات على ويكيبيديا العربية. أغلب مقالاته كانت عن لبنان وعن التربية والتعليم. كانت له يد بيضاء في تنشيط وإنشاء عدة مشاريع ويكيبيدية مع مجموعة ويكيميديا الشام وويكيميديا السعودية. وافته المنية في 16 يوليو 2019، بعد مُعاناته مع مرض السرطان. من أبرز المقالات التي بدأها أو ساهم بها: لبنان (مقالة مختارةحاسوب محمول لكل طفل (مقالة جيدةبوابة:كندا (بوابة مختارةبوابة:تربية (بوابة مختارة).

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 222,394,180
  • عدد المقالات الجديدة: 32,563
  • عدد التعديلات: 774,364
  • عدد المسجلين الجدد: 12,924
  • عدد القوالب الجديدة: 1,426
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,923
  • عدد الصور الجديدة: 302
  • عدد عمليات الحذف: 2,503
  • عدد عمليات المنع: 332

تهانينا

الأسبوع الـ35 2019

تهانينا لكِ
PROF.NOUR
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:02، 2 سبتمبر 2019 (ت ع م)

Community Insights Survey

RMaung (WMF) 20:12، 5 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتكِ إلى مستوى مراجعة تلقائيًا

مرحبا PROF.NOUR!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا نور، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لكِ في تطوير عملكِ، واحرصي على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوفٍ للشروط. تأكّدي أنّه يُمنع إنشاء أي مقالة مشطوبة سابقًا، وإعادة إنشاءها من جديد يُعدّ إساءة استغلال للصلاحية، ما يُعرّض المنشئ إلى مواجهة سحب الصلاحية. أرجو ألا تتقدّمي بطلب صلاحية مُحرّرة قبل أن تقومي بإصلاح مقالاتكِ التي سبق أن أشرتُ إليكِ حولها. تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 21:04، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)
شكرا جزيلا @صالح: وسوف أبذل جهدي بتطوير ويكيبيديا. ولك خالص الود . Nour Professor (نقاش)
أهلًا بك دائمًا يا نور. (بالمناسبة الإشارة لي لا تحتاج إلى تكرار ذكر اسمي، فمُدخل "|س=" هو للتعريب، وأنا استخدمه لأشير لكِ باسمكِ بالرسم العربي، بذلك الإشارة لي تكون فقط على النحو التالي {{ر|صالح}}). تحياتي. -- صالح (نقاش) 21:19، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)
شكرا صالح، ولك خالص الود Nour Professor (نقاش)
مساء الخير نور، مرة أخرى أُعيد لكِ صلاحية مراجعة تلقائيًا على ضمانتي، وسوف تكون كل مقالاتك القادمة تحت مراقبتي طيلة شهر من الآن، أتمني ألا تخيّبي ظني بكِ. راجيًّا أن تحافظي على الصلاحية، وابتعدي عن الدخول في أي نقاشات مهما كان الأمر (ركزّي على الجانب التحريري وابتعدي عن ترشيح المقالات للشطب، فالمقالات غير الموسوعية ستجد طريقها للشطب عاجلًا أو آجلا)، وإذا رأيتِ أنك مجبرة على الدخول في نقاش، قومي بطلب تدخل أحد الزملاء الإداريين لمطالعة الموضوع والفصل بينك وبين الطرف الآخر. كذلك توقفي عن تقديم أي شكاوى أو تظلمات، فويكيبيديا قائمة على النقاش، وثقي أنه لن يجتمع كل المجتمع ضد شخص واحد، إلّا إذا كان مُخطئًا. أرجو أن تستمري في إنشاء مقالات موسوعية كالتي تقومين بإنشاءها، وإذا استمر عملكِ على هذا المنوال ولم تقومي بالدخول في أي نزاعات أو نقاشات صدامية يترتب عليها منعك، فستنالين صلاحية المُحرَّرة خلال شهر من الآن، تحديدًا في تاريخ: 30 أكتوبر 2019. كلي ثقة بأنكِ سوف تثبتين جدارتك وقدرتك على المساهمة في ويكيبيديا بهدوء وموسوعية. يمكنكِ مراسلتي في صفحة نقاشي أو على الخاص لطلب المساعدة أو النصيحة أو الاستفسار عن أي شأن تحريري يساعدك في تطوير عملك. تحياتي لكِ. ملاحظة: أرجو أن تقومي في كل مدة بأرشفة صفحة نقاشك. -- صالح (نقاش) 18:48، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

بالإيطالية

السلام، بالنسبة لمقالات التجمعات السكانية في إيطاليا أرجو كتابة بالإيطالية (وحتى باللغات الجهوية) وليس بالإنجليزية. --Helmoony (نقاش) 21:45، 10 سبتمبر 2019 (ت ع م)

شكر لك .. مع العلم أني كتبته في المقالات التي وفرت ذلك ..وسوف افعل ذلك في المقالات القادمة إن شاء الله ..Nour Professor (نقاش)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة الفاتحة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:01، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة هود التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:01، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة يونس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:01، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة آل عمران التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة الأعراف التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة الأنعام التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة الأنفال التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة البقرة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة التوبة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة المائدة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة القرآن الكريم/سورة النساء التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 19:06، 13 سبتمبر 2019 (ت ع م)


مع الأسف قمت بمنعك لمدة أسبوع بسبب التهجم (المنع سابق كان لمدة 3 أيام) قمت بمنعك لهذه المدة بسبب تهجم المُتكرر على المُستخدمين وكل من يخالفك الرأي، عندما يخالفك أحدهم فهذا لا يعني بأنه أداة لصالح جهة ما، أو يتعمد التخريب وغيرها، هو مُجرد إختلاف بالرأي، وأرجو التوقف عن إنشاء شكاوي في جميع الميادين بسبب حذف مقالة لك أو قالب، قدمي طلب إسترجاع فقط وسيتم الرد عليك لهذا الطلب، وأرجو أن تعودي بعد أسبوع بصفحة جديدة. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 14:01، 14 سبتمبر 2019 (ت ع م)

لا تأسف .. فكنت أتوقع هذا منك شخصيا؟ كما أنك منعتني من مراسلة الإداريين ( لماذا تفعل ذلك؟؟؟ ) .Nour Professor (نقاش)
عزيزتي نور، المنع هو منعك من التعديل في جميع صفحات ويكيبيديا العربية لمدة أسبوع بما فيها إخطار الإداريين، هُناك طلب رفع منع موجود بخصوصك، وسيتم الرد على الطلب قريبًا من قبل أحد الزملاء الإداريين. أرجو تحلي الصبر قليلاً وسيقوم زميل إداري آخر بالرد. تحياتي لك--فيصل (راسلني) 15:13، 14 سبتمبر 2019 (ت ع م)

إن الله مع الصابرين .. Nour Professor (نقاش) 15:19، 14 سبتمبر 2019 (ت ع م)

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

لم أتهجم على أحد .. وإنما أصف حالة خطيرة، تدبر في ويكيبيديا العربية، فأنا متطوعة مثلي مثلكم ، لكن لا أحمل أجندة خاصة! {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

.

تهانينا

الأسبوع الـ37 2019

تهانينا لكِ
PROF.NOUR
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:20، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)

Reminder: Community Insights Survey

RMaung (WMF) 14:40، 20 سبتمبر 2019 (ت ع م)

طلب حذف

مرحبا @PROF.NOUR: شكرا لك على هذا الاهتمام لكن قبل طلب الشطب يجب تعلم أبجديات الطلب 1971 في الجزائر وعدم تلويث الصفحة فتارة شطب وتارة حذف سريع دون ذكر السبب اختي نحن متطوعون من اجل هدف اسمى فإن كانت مقالاتي مرشحة للحذف فانا جد مسرور لأنه هناك من يتابع اما أن نضع القالب لحاجة في نفس يعقوب فاعذريني ليس لدي وقت تحياتي عادل (نقاش) 09:35، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

سامحك الله @NEHAOUA:.. فانا متطوعة وحريصة على الموسوعة .. ووجدت أن مقالاتك غير موسوعية، وغير مستوفية للشروط، وليست عبارة عن مجلة حدث في مثل هذا العام .. ولا وقت لدي لأي مهاترات .. تحياتي. Nour Professor (نقاش) 10:22، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

 تعليق:: أ.نور... تعديلك هنا خطأ، لأنه جاء بعد تعديل قام به أحد الإداريين برفض تعديلك السابق المماثل، فإذا كان لكِ تعقيب على قرار الإداري فليكن في صفحة إخطار الإداريين. شكرا لكِ. --Dr-Taher (نقاش) 17:20، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ويكيبيديا:نقاش الحذف/1889 في الجزائر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --عادل (نقاش) 13:57، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ويكيبيديا:نقاش الحذف/1981 في الجزائر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --عادل (نقاش) 13:58، 29 سبتمبر 2019 (ت ع م)

  1. ^ مثال 1
  2. ^ مثال 2