لحم الخنزير المملح

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

لحم الخنزير المملح هو عبارة عن لحم خنزير معالج بالملح. غالباً مايتم إعداده من لحم بطن الخنزير، أو نادراً من لحم الظهر.[1][2] لحم الخنزير المملح عادة مايشبه لحم الخنزير المقدد الغير مقطع، ولكنه أكثر دسماً وصلابة، ومصنوع من الجزء الأسفل من البطن، وأكثر ملوحة، حيث أن اللحم المملح تتم معالجته بالملح بصورة قوية لفترة طويلة، ولا يتم تدخينه أبداً.

جنباً إالى جنب مع البسكويت المملح، كان لحم الخنزير المملح يعتبر حصصاً وغذاءاً قياسياً للعديد من الجيوش والقوات البحرية طوال القرنين السابع عشر والثامن عشر والتاسع عشر، وقد شُوهد استخدامه أثناء الحرب الأهلية الأمريكية، وحرب عام 1812، وحرب نابليون، وفي أمور أخرى. يستخدم الآن لحم الخنزير المملح في المطبخ الأمريكي الشعبي خاصة مع طبق فاصوليا بوسطن المخبوزة، وطبق لحم الخنزير والفاصوليا، وأيضاً لإضافة النكهة إلى الخضار المطبوخة في الماء، كما هو الحال مع الخضر في طعام السود التقليدي.[3] ومكون أساسي لإضافة النكهة لحساء البطلينوس. غالباً يتم تقطيعها وطهيها ( مسلوقة أو مقلية ) قبل الاستخدام. يحتوي لحم الخنزير المملح على كمية كبية من اللحم، تشبه الموجودة بلحم الخنزير المقدد المثالي، وتعرف ب"طبق الشرائح المخلية المحمرة"[4] ، وتحظى بشعبية كطبق تقليدي في جنوب شرق الولايات المتحدة. كمنتج غذائي قائم بذاته فإنه يغلى عادة لتخفيف محتواه من الملح و طهيه جزئياً ، ثم يقلى حتى يبدأ في تكوين سطح خارجي هش ومقرمش. قد يؤكل كلحم الخنزير المقدد، أو يستخدم في طبق لحم الخنزبر المدخن التقليدي.

المراجع[عدل]

  1. ^ "Bacon Cousins: Salt Pork, Canadian and More". The Spruce Eats. مؤرشف من الأصل في 21 نوفمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 11 سبتمبر 2018. 
  2. ^ "Salt Pork - Kitchen Dictionary - Genius Kitchen". www.geniuskitchen.com. مؤرشف من الأصل في 02 أغسطس 2018. اطلع عليه بتاريخ 11 سبتمبر 2018. 
  3. ^ Recipes، Just Pork. "Just Pork Recipes - Salt Pork recipes.". www.justporkrecipes.com (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 26 أغسطس 2018. اطلع عليه بتاريخ 11 سبتمبر 2018. 
  4. ^ Dupree، Nathalie (2004-03-01). New Southern Cooking (باللغة الإنجليزية). University of Georgia Press. ISBN 9780820326306. 
Apple bitten.svg
هذه بذرة مقالة عن الغذاء بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.