المحقق كونان: طلب سري من لندن

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
المحقق كونان: طلب سري من لندن
名探偵コナン ~ロンドンからの㊙指令 (ロンドンからのマル秘指令)
الصنف غموض، مغامرات
مأخوذ عن المحقق كونان
تاريخ الصدور 2011
البلد  اليابان
اللغة الأصلية اليابانية
الطاقم
المخرج نوبوهارو كاماناكا
الإنتاج نوبوهارو كاماناكا
سيناريو كازوناري كوتشي
البطولة كودو شينتشي
كونان إيدوغاوا
ران موري
شيهو ميانو
كوغورو موري
أيومي يوشيدا
ميتسوهيكو تسوبورايا
غينتا كوجيما
سوميكو كوباياشي
هيروشي أغاسا
سوبارو أوكيا
ريس أيهارا
صناعة سينمائية
إستوديو طوكيو موفي شينشا
السلسلة
السلسلة إصدارات الأوفا للمحقق كونان

طلب سري من لندن (باليابانية: 名探偵コナン ~ロンドンからの㊙指令 (ロンドンからのマル秘指令)!! بالروماجي: Meitantei Conan: London kara no Maru Hi Shirei) هي الأوفا الحادية عشرة من سلسلة اوفات أنيمي المحقق كونان المنتجة من قبل غوشو أوياما، وقد، بثت الحلقة في عام 2011. في هذه الأوفا سافر سينشي والدكتور أغاسا إلى لندن مع ران ووالدها بعد دعوة تلقاها من السيدة دايانا. فكرة الأوفا مستوحاة من (سداسية لندن)[a][1]

الشخصيات[عدل]

الأساسيون
الضيوف
  • مكتشفا المواهب:شخصيات الأوفا يعملان في البحث عن المواهب الجديدة تم الاشتباه بهما من طرف آي هايبرا على أنهما من أفراد المنظمة السوداء بسبب شعورها بوجود المنظمة، ولكنها اكتشفت لاحقا بأن ذلك الشعور الذي راودها لأنها كانت على مسافة قريبة من أكاي (سوبارو).
  • غريس أيهارا: ممثلة أمريكية مشهورة تشبه هايبرا كثيرا وتحب تناول شطائر زبدة الفول السوداني ومربي التوت.

القصة[عدل]

في أثناء سفر كونان إيدوغاوا / شينيتشي والبروفيسور هيروشي أغاسا و ران ووالدها إلى لندن، تقضي هايبرا أيامها في منزل أيومي. عندما تكون الفتاتان يتناولان وجبة الإفطار، تتذكر هيبارا نوع الشطيرة المفضل لديها، مما يدفع أيومي إلى اقتراح رحلة تسوق. بعد جعل أنفسهم وارتداء الملابس بشكل جيد، تغادر الفتاتان إلى المدينة.

ومع ذلك، أثناء محاولة التخلص من الفوضى التي تركتها شقيقته مع مجلاتها القديمة، التي سيتم نقلها لإعادة تدويرها، تنظر ميتسوهيكو إلى صفحة تحتوي على صورة مذهلة: المدرسة (واهتمام الحب) تبدو هايبارا أمريكية سابقة. الممثلة الطفل! ما هو أكثر إثارة للدهشة هو مجموعة من الحقائق المطبوعة بجانب الصورة، والتي تعرّفها باسم غريس أيهارا، الذي يبلغ الآن من العمر 9 سنوات - أكبر من هايبارا بعمر سنتين. مثل هايبارا، هي نصف إنجليزية ونصف يابانية، وقد تقاعدت إلى بريطانيا العظمى بعد انتهاء مهنتها في التمثيل. بالإضافة إلى ذلك، مباشرة بعد هذا الاكتشاف، يطلق كونان على ميتسوهيكو، ويخبره على عجل بإبقاء هايبارا بعيدا عن منزل الأستاذ أغاسا.

بعد مشاركة هذه الأخبار مع جينتا، يبدأ الاثنان بالتجسس على الفتاتين. واستناداً إلى شريط إخباري يلتقطه في المدينة، والذي يشير إلى جاسوس كشفت عنه أعمال نموذجية فائقة، وخلفيتها الإنجليزية النصفية، فإن ميتسوهيكو يذهب إلى حد التشكيك في أن هايبارا هي في الواقع عضو في جهاز الاستخبارات البريطاني MI-6، أنها متأخرة من قبل المافيا الأمريكية، وأن كونان والبروفيسور آجاسا على نحو ما في سرها! لكن الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن الفتيات لديهن مراقب سري آخر، وهو رجل نحيف يرتدي بدلة سوداء ونظارات شمسية يمتلك العديد من صور هايبارا ومن الواضح بعدها. يبدأ بعد هايبارا وايومي من خلال البلدة، وشابة، يرتدون ملابس سوداء ونظارات شمسية، يطاردونهم كذلك. تم رصد الاثنين من قبل ميتسوهيكو وجنتا، وبينما هم ركن الفتيات بطريقة مهينة، هجوم ميتسوهيكو وجينتا، وإطاحة الرجل. الشرطة تصل بسرعة، ويتم نقل جميع إلى كشك الشرطة المقبل، حيث ينتظر الوحي مفاجئة. وبينما يعود الأطفال إلى منزل آغاسا، يمسكون بسوبارو أوكييا، حيث يغادرون المباني التي كانت تحتفظ بحزمة، والتي يبدو أن البروفيسور أجاسا قد اتصل به للحفاظ عليها آمنة.

وصلات خارجية[عدل]

الملاحظات والمراجع[عدل]

الملاحظات
  1. ^ حلقات "إلهام هولمز" من 616 إلى 621 .
المراجع