المحقق كونان: السفينة الضائعة في السماء

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
المحقق كونان: السفينة الضائعة في السماء
(باليابانية: 名探偵コナン 天空の難破船)الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
DetectiveConanMovie14.jpg
الملصق الدعائي للفيلم
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
102 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
الطاقم
الإخراج
الكاتب
السيناريو
البطولة
التصوير
Takashi Nomura  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
الموسيقى
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
المنتجون
Masahito Yoshioka  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
التوزيع
تسلسل

فيلم السفينة الضائعة في السماء (بالإنجليزية:The Lost Ship in the Sky) (باليابانية:名探偵コナン 天空の難破船) هو الفيلم الرابع عشر من أفلام الأنيمي المحقق كونان عرض في 17 أبريل 2010 ويتحدث عن اختطاف منطاد في السماء من مجموعة إرهابية.

القصة[عدل]

قصة الفيلم تدور حول جوهرة تدعى سيدة السماء، التي يحاول كايتو كيد سرقتها.[1][2][3] هذه الجوهرة وضعها جيروكيشي عم سونوكو في أكبر منطاد في العالم متحديًا كيد بسرقتها. في نفس المنطاد يتواجد كل من،كونان إيدوجاوا، ران موري، كوغورو موري والبقية والذين يحضرون هناك بدعوة من سونوكو صديقة ران.

ولكن فجأة يختطف المنطاد من قبل جماعة إرهابية تدعى شامو-نيكو الحمراء التي سرقت أحد الأمراض البيولوجية ولا أحد يعرف أهدافها. فيشتد الصراع وتلتهب الأحداث وفي نهاية الأمر يكتشف سينشي كودو أن زعيم تلك العصابة علي هذا المنطاد، ولقد كان متنكرا علي شكل أحد المصابين بهذا المرض. وفي النهاية يتمكن من التغلب علية بمساعدة كايتو كيد.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Detective Conan: The Lost Ship in the Sky DVD and BD" (باللغة اليابانية). Being Inc. مؤرشف من الأصل في November 13, 2010. اطلع عليه بتاريخ November 29, 2010. 
  2. ^ "Detective Conan: The Lost Ship in the Sky Revealed". مؤرشف من الأصل في 22 أبريل 2019. اطلع عليه بتاريخ December 9, 2009. 
  3. ^ "Detective Conan Magic File 4" (باللغة اليابانية). شوغاكوكان. مؤرشف من الأصل في October 16, 2010. اطلع عليه بتاريخ April 10, 2010.  نسخة محفوظة 13 نوفمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
Flag-map of Japan.svg
هذه بذرة مقالة عن اليابان. بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.