المحقق كونان: عين خفية في البحر البعيد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
المحقق كونان: عين خفية في البحر البعيد
(باليابانية: 名探偵コナン 絶海の探偵)الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
المحقق كونان الفيلم 17.jpeg
الملصق الدعائي للفيلم
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
110 دقيقة
اللغة الأصلية
مأخوذ عن
البلد
الطاقم
الإخراج
الكاتب
السيناريو
Takeharu Sakurai  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
البطولة
الموسيقى
كاتسوو أونو
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
التوزيع
الإيرادات
3.6 مليار ين
تسلسل

المحقق كونان: عين خفية في البحر البعيد (بالإنجليزية: 名探偵コナン 絶海の探偵 Meitantei Conan: Zekkai no Private Eye،Private Eye in the Distant Sea؟) هو الفيلم السابع عشر من أفلام أنمي المحقق كونان، عرض في السينيما اليابانية في 20 أبريل 2013،[1] و قد حقق أكثر من 3.6 مليار ين ياباني.[2][3][4][3]

القصة[عدل]

تدور أحداث قصة الفيلم حول قضية مُغلقة في سفينة ما تُدعى إيجيس, محمية من قِبل وزارة الدفاع اليابانية، و بالتعاون كذلك مع وزارة الدفاع البحرية الذاتية. تبدأ القصة عندما تحصل ران وصديقتها سونوكو على بطاقات لزيارة سفينة اجيس وياخدون معهم فريق المتحرين الصغار وايضا كونان وكوغورو موري وفي اتناء جولتهم داخلها يتم العثور على جثة أحد أعضاء قوات الدفاع البحري الذاتي ناقص الذراع الأيسر بعدما عرفوا أن هنالك جاسوسًا قد تسلل إلى السفينة إيجيس نفسها مسببًا اضطرابات، وكذلك يضع ران في خطر مُحدق للغاية. يضطر كونان مع صديقه هيجي لمواجهة هذا الجاسوس الغامض أو كما يُدعى بحرف إكس دلالة على أنه غامض و مجهول. هذا ويكون البروفيسور اغاسا قد عدل على ساعة كونان المخدرة.

مؤدو الأصوات[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "2013's Detective Conan/Case Closed Movie Revealed". شبكة أخبار الأنمي. November 16, 2012. مؤرشف من الأصل في 22 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ November 24, 2012. 
  2. ^ "Japanese Box Office, June 29–30". Anime News Network. مؤرشف من الأصل في 04 أغسطس 2017. اطلع عليه بتاريخ 04 ديسمبر 2013. 
  3. أ ب "Box Office Mojo". مؤرشف من الأصل في 13 فبراير 2018. اطلع عليه بتاريخ May 13, 2013. 
  4. ^ "Detective Conan "Private Eye in the Distant Sea (Zekkai no Tantei)" Original Soundtrack 日本語タイトル: 名探偵コナン「絶海の探偵」オリジナル・サウンドトラック/ アニメサントラ". Cdjapan. مؤرشف من الأصل في 12 ديسمبر 2019. اطلع عليه بتاريخ 04 ديسمبر 2013. 
Flag-map of Japan.svg
هذه بذرة مقالة عن اليابان. بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.